NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

اقوى لواط يغلي بحرارة في حمام الرجال و كان ذلك في مساء يوم الخميس بعدما ذهبت للركض في الغابة لازالة بعض الدهون و المحافظة على اللياقة و كان الحمام يقع في اقصى الشارع في الطريق الرئيسي و يقصده اكثر اصحاب الدخل المحدود لان اسعاره رخيصة و انا واحد منهم . و حتى تتصورو كيف تحدث هناك الاحتكاكت و اللواط فان ذلك الحمام فيه كابينات متلاصقة وهناك من بها ابواب مكسورة و مثقوبة بمعنى ان التلصص هناك سهل جدا حيث يمكن رؤية الزب او الطيز بسهولة و هناك من يتعمد الذهاب الى كابينة بابها مكسور حتى يصطاد فيها اما نياك او منيوكه و هو ما حدث لي في ذلك اليوم رغم اني اضطررت لاخذ تلك الكابينة التي تقع في طرف الحمام و كان بابها مكسور جدا و قد رايت احدهم يتلصص علي و لما خرجت اليه وجدت شاذ من النوع الذي يحب الزب فاسرعت بادخاله لانني كنت اغلي
و بسرعة انتصب زبي و اكتمل هيجانه و كنت انا عاري تماما بينما هو كان يرتدي تبان فقط و ادرته من دون ان اقبله من فمه لاني كنت اريد ان انيكه و اذوب في لواط يغلي بحرارة كبيرة و سحبت التبان الى تحت حتى رايت تك الطز المدهشة جدا . نعم كانت طيزه بيضاء الى درجة انها تبدو كانها طيز فتاة و لا شعرة عليها و كان زبي لزج جدا بالصابون و حين وضعته له على فتحة طيزه ادخلته في الخرم بقوة كبيرة لاشعر بحرارة ذلك الطيز الجميل و انا انيكه و واقف من خلفه احشر له زبي بقوة كبيرة في لواط سغلي بحرارة جنسية لا توصف و انا اتاوه اه اح اه اه اه
و استمريت ادفع زبي للامام و الخلف و حين حاولت التحسس عليه وقعت يدي على زبه لاجد زبه منتصب جد و لم اشئ ن اتركه على ذلك الهيجان و هو يمتعني فرحت ادلك له زبه و افرك عليه و انا من خلفه انيكه في لواط يغلي بحرارة كبيرة و انا احيانا اقبله من الرقبة و كان كل جسمه دافئ . ثم حشرت زبي للخصيتين في خرمه و بقيت انيك و افرك له الزب حتى ارتعشت و انا انيكه من خلفه و احسست اني ساقذف و لم اقدر على اخراج زبي مع تلك اللذة التي كنت اشعر بها لان طيزه ساخن جدا و حار و رحت اقذف بقوة داخل الطيز و املا له احشاءه بعصير زبي و انا اصرخ اه اه اح اه اه اه في اذنه و قد فتحت الماء بقوة حتى يغطي على صوت اهاتنا
و اكملت اخراج كل الشهوة و انا احلب له زبه حتى ارتخى في يدي من دون ان احس بانه قذف لاننا كنا تحت الماء و عشنا اجمل مغامرة لواط و نيك ثم بمجرد ان اكملت اخراج شهوتي حتى طلبت منه الانصراف لانني شعرت بتقزز كبير نحوه . و حن خرج كنت اغسل زبي و اعيد بالصابون لانني خفت حين رايت لون فضلات الطيز عليه و رغم ذلك كانت نيكة جميلة و ساخنة دلعت فيها زبي باسخن فتحة شرج و متعته في احلى لواط بحرارة مع ذلك الرجل الغريب ذو الطيز البيضاء الساخنة و فتحتها الضيقة جدا ثم اكملت الغسل و ارتديت ثيابي و خرجت من دون ان التقي به مرة اخرى

• عجبني
التفاعلات: aldorg
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%