NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
12,267
نقاط
20,183
o6r74thp5n.jpg

ساكمل قصتي الخاصة عن لواط معجدي نياك الاولاد وانا بعد ان عاود الكرة وجرب معي كل الوان النيك والبوس والملحسة يلي هيانروح هلق ستك بينشغل بالها علينا
و لكن ماذا افعل بشورتي المخزوق قال لا يهمك في هون شورت يمكن يطلع عقدك عندما رايت الشورت تاكدت انه يحضر الصبية من عمري الى هنا لان شورت جينز لشاب مستحيل ان يكون لجدي المهم لبسته بسرعة وركبت جانبه بالسيارة وانطلقنا و كانه اسا ما شبع مني دغري حط ايدو على فخدي وصار يملسلي ويسوق بايد وحدة ويقلي الحظبعت لي ياك من السما انت كتير حلو و لذيذ و شاهدته ينحرف بالسيارة عن الطريق الى دخلة فرعية يفتح سحاب بنطاله و راح مطلع ايرو الوحش الى الخارج قلي مصوا حبيبي احسن ما يفضحنا وقت بنوصل لعند ستك و انا كمان ما كنت شبعان من لواط مع جدي النياك . دغري لقطتوا بتمي و بلشت مصص و هو يتاوه و يصرخ كمان اسا كمان حبيبي انت و يشهق و يطلع اصوات مثيرة حتى كب حليبو لم اشاء ان اتسخ او يلوثني و كنت كتير مثار فبلعت حليبه حتى اخر نقطة و كانه انتصر قلي اجمل مصة بحياتي قبلني على شفتي و انطلق من جديد الى المنزلمن اول شارع بيتهم شاهدت سيارة صرخت ابي عندكم اووووووووووفف لم انبسط كثيرا حتما اتى لياخذني
و بالفعل ما ان دخلنا بعدما مارست لواط مع جدي نياك الاولاد حتى رايت ابي كستنفر فهو لم يكن يحب جدي دغري قالت ستي تعالقرب بوس ابوك و بلا تردد اقتربت و كانت قبلة غير شكل اول مرة ببوس والدي بشهوة رجل و احسست ايضا ان قبلته كانت حارةقلي هياعجل ضب اغراضك بسرعة بدي اخدك معي عني شغل بمدينة تبع 30 كلم عن بيت جدي و انا حاجز بلفندق بنبقى يومين بتسبح و بتتسلى و بنرج بعدين قلتلو بغنج خليني هون و بالرجعة بتاخدني قلي لا ما بكفي ازعتهم البارحة وين نمت و كانه كان يريد ان يعرف و شك اني مارست لواط مع جدي النياك فقلت له عالصوفا بغرفة القعدة تفرجت عالتلفزيون و نمت و جدتي كانت تريد ان تقول نام مع جدو و لكني سبقت عليها لم تعارضني يمكن قالت بنفسها انني احاول ان اقنعه بالبقاء اكيد كل الضيعة بتعرف انو جدي نايك نص اولاد الضيعة الا جدتي حاولت مع ابي و لكنه كان مصر ان ياخذنيو انا صرت افكر ليش لا يمكن هيدي اول فرصة لي بالنوم مع اير بغرفة واحدة و بعدين عالشط هناك الكثير من الرجال اكيد رح اتسلى و بشوف ازبار كبيرة و وجدت نفسي راكب بالجيب حدو ملوحا لجدي و لجدتي و انطلقت السيارة برحلة نيك جديدة
حاول ابي بالطريق ان يعرف اذا جدي حاول شي معي كان متردد كيف يسالني هل مارست لواط مع جدي و هل ناكني و لكني كنت اعلم ماذا يريد و نفيت الموضوع نهائيا و هنا تشجع ابي و قلي جدك ما بعيف و لا ولد منشان هيك بخاف عليك منه و صار يسترسل بالحديث عن مغامرات جدي و كان اول حديث جنسي يجري بيني و بين والدي تطلعت الى زبو وجدته بلش ينتفخ و يعمل خيمة و زبي كمان لاني كنت عم اتذكر ليلة البارحة لما مارست لواط مع جدي و اليوم قبل ساعة شو صار بيني و بين جدي غير الموضوع و قلي هلق بنتغدى بالاوتيل و ننزل شوي الى البحر انا عندي اجتماع بالسابعة و بعده عشاء عمل يمكن اخذك معي او بتبقى بالفندق متل ما بدك . كان الفندق كبير فيه محلات كثيرة و مقاهي و مطاعم متعددة قلت له احسن شي الاكل السريع منشان نلحق نسبح و انا صار فكري انني يمكن ان ارى والدي عاريا في هذه الرحلةطلبت منه بدي اشتري مايو قلي امك ضبت لك واحد قلتلو يمكن صار قديم و ضيق لم يمانع دخلت الى المخزن اختر مايو بوكسر و لكنه اختار لي مايو شورت قلي صرت شب بيضاتك ببينوا و حتى ما يزعلني اخد لي الاثنين فوالدي كان مرتاح ماديا و لما يهمه هيك مصاريف
و اشتريت عوينات للشمس بالحقيقة للتلصص واشتريت شحاطة بحر صعدنا الى الغرفةوجدتها كما توقعت غرفة بسرير عريض واحد من حسن حظي اي يجب ان ننام بنفس السرير تناولت المايوه الذي اشتريته الان و خلعت ملابسي امامه و تعمدت ان انظر اليه و انا اغير شاهدته ينظر الي من تحت الى تحت و يحاول ان يتفحصني و لبست المايو البوكسر كان بالحقيق عقد جسمي و مفصل طيزي بطريقة كتير مغرية قلي شلحو شلحول ليك طيزك مبينة منو و جربت ان اتغنج عله و اقتربت منه و قلتلو وين مد ايدو بخجل على طيزي و قال ليك كل شقفة لوحدها و هنا نزلت المايو و صرت عاري تماما و عملت حالي عم برم عالمايو التني و هو كان يلاحقني بنظراته و قلي ليكو هون و لبسته قلي هيدا احسن شفتقلتلو ما بدك تنزل معي و هيدي كانت لحظة متمنيها حتى اراه عاريا و اتذكر كيف مارست لواط مع جدي و شفت زبه الكبير و بلش يشلح البنطلون القميص و كان يلبس كلسون شورت قطني كانت بضاعته معروضة لمن يشتري بشكل مثير و انتبه انني اتطلع عليه فاخذ المايو و دخل الى الحمام و عاد بسرعة كان منظره ايضا مثير
حملت عويناتي بايدي و لبست الشحاطة و هو معي كان هنالك مصعد خاص تنزل منه مباشرة الى الشط دون ان تمر ببهو الفندق على الشط بسرعة امنوا لنا شمسية و كرسيان للتمدد فلقد كان ابي معروفا عندهم و هنا بعد ان علمت مكان شمسيتنا تركت ابي و ركضت بسرعة الى الماء علي احظى بما ارغب و كان الحظ الى جانبي هذه الايام قلقد احسست بجسم يرتطم بي من الخلف و التفتت فوجدت اجمل عجوز يمكن ان تراه عين عمره بحدود السبعين الشعر الابيض الكثيف يكلل راسه ويزين حلمتان كبيرتان قال لي عفوا قلتلو ما صار شي الحق علي قلي لا انا كنت عم ارجع رجوع عم حكي ابنة ابني هونيك بعتذر قلتلو حصل خير يا ريت ترجع تلطم في و تدق بطيزي اسمي زياد قلي انا ابو مامون قلتلو و عمجرب مد معو حديث عمو نازل هون قلي ايه انا كل سنة بيجي و بقعد 15 يوم الشمس و البحر كتير مناح للصحةو ساكمل لكم ما جرى بيني وبين ابو مامون غدا و اتمنى ان تكون اعجبتكم مغامرات لواط مع جدي نياك الاولاد
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%