NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كيف اصبحت مثلي قصتي الجزء الثالث مع الفحل الخمسيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Bbott55

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
توقفت اخر مره في الجزء الثاني يوم اتنكت من اثنين هنود واحد الي فتحني وصديق له
المهم انا كنت وقتيها في عمر ال 15 سنه
كبرت وبطلت شويه بسبب الخوف من المجتمع وانتوا عارفين نظرة مجتماعتنا في المثليين المهم
دخلت جامعة وتخرجت وحاولت اكون علاقات مع بنات بس الموضوع ما كان يشدني بس مجرد حضن وبوس لاني كنت اخجل من حجم زبي
المهم لما دخلت ال 25 عام اشتغلت في مجال معين بوظيفه محترمه وسكنت في مدينة بعيده عن الاهل وخذت شقه غرفه وصالة ومطبخ كذا حلوين
انا في داخلي لا زال احساس السالب واني اتناك بس كنت متردد وكنت اكتفي اني اشوف افلام نيك مثليين وكان يشدني كبار السن وتشدني ازبارهم العريضه
في يوم كان ويكند وقررت اني ما انزل عند اهلي واجلس في الشقه اتفرج على افلام واسهر المهم
مليت وقلت ادخل منتدى او اقرى قصة تثير خرم طيزي الي بقاله 10 سنين ما انتاك فقط كنت انيك نفسي بخياره
المهم سمعت ان في برنامج تعارف مثليين نزلته وسجلت عليه ودخلت اشوف الموجود والف شفت شيملات من جمسيات اسويه وافارقه وعرب وناس كثير في الموجب والسالب المهم دردشت مع موجب عربي وصورت طيزي وضور زبه وكان يشهي بصراحه بس الواضح انه كان صغير في العمر وما عجبني اسلوبه المهم انا ضربت عشره من طيزي طبعا هههه لان زبي يا دوب يقوم ويجي لبني بعد ما اهري خرمي نيك
ثاني يوم صحيت وانا في قمة هيجاني واحس لازم حد يجي ينيكني ويطلع كل الكبت الي فيني وحتى حلمة صدري واقفه اه صحيح نسيت اوصف شكلي جسمي كيف صار ههههه
طولي 175 ووزني 87 مربرب اسمراني خفيف وجسمي بدون شعر ودايم اهتم في جسمي وبزازي واقفه وطيزي مدوره وكبيره تجنن هههههه المهم
هديت شوي وقلت اطلب غدا
تغديت وبعدها طلعت شوي اتقضى للبيت ورجعت على س 9 بالليل وحضرت فيلم شوي لحد 11 ودخلت غرفتي وقلت اشوف البرنامج وكالعاده الف والف واطيح على اكاونت حاط معلومات فحل خمسيني خبره وما حاط اي صوره .. دخلت عليه ودردشت وحسيت انه ما عنده ثقه في اي حد في البرنامج وجلسنا ندردش وتعرفت عليه كان اسلوبه جدا راقي بصراحه وعرفت انه من مصر (والنعم باهل مصر فحول بكل ما تعنيه الكلمه من معنى) المهم تعرف علي وقال نفسي ادخل في علاقه مع شخص مثل مواصفاتي وللعلم هو مقيم ومطلق بسبب انه يحب بس السوالب ويفتخر بكونه شخص مثلي ويحترم الميول
وشغال مهندس انسان مثقف المهم انا ارتحت له بصراحه واخذنا ارقام بعض واتصلت عليه ندردش وفهم مني سبب اني سالب وفهمني ايضا ليش بقى توب وبيحب السوالب
المهم فهمت منه ان ساكن قريب مني ههههه دردشنا في اتصال وتعرفنا على بعض اكثر واتفقنا نكون علاقه سريه طبعاً
ثاني يوم بعثلي مسج الصباح يصبح علي ويتطمن واتصلت عليه وضلينا يومين على نفس الوضع نسأل على بعض وهو كان كثير معجب فيني
انا الى حد الان ما طلبت حتى صورته احتراما له ولا طلب
المهم عدى اسبوع وجا الويكند انا كلمت اهلي ان عندي شغل وما بنزل
اتفقنا انا وحبيبي الجديد الي نور حياتي وملى فراغي ان نتقابل في كوفي شوب
ورحت انا بكامل اناقتي وتعطرت من عطر غالي جدا
واول ما وصلت شفته
شخص بنفس طولي له كرشه وهذا الي يشدني شعره ابيض شنبه غليظ وايده غليظه وجسمه مشدود كان بيلعب حديد على حسب ما قال لي
المهم سلمت عليه وجلسنا وعزمني على قهوه وسولفنا
قرب مني وقال انته طلعت حكايه
انا خجلت وارتبكت بصراحه
المهم قررنا نطلع من الكوفي نمشي شويه وكان الجو بيجنن
رحنا في حديقه فيها ممشى والاجواء هناك رومنسيه بعض الشيء الاضاءات خافته وممشى شبه مظلم
نحن ونمشي وانا ارغي عن نفسي والشغل هههه
حط ايده على ظهري وشوي شوي نزلها على طيزي حسس عليها وشاله
قال لي
طيزك جامده يا حبيبي
انا خجلت بس حسيت خرمي انفتح ههههه
المهم بعدها قلت له ايش رايك نروح نكمل حديثنا عندك في البيت او عندي
قال انا ساكن مع صديق لي وعشان ناخذ راحتنا نروح عندك الشقه افضل
غمزت عليه وقلت له بس سوالف!!
قال حنشوف هههه
المهم رحنا البيت عندي
وانا شقتي بتجنن مرتبه ونظيفه وريحة بخور ودلع
اول ما دخل انهبل وابدا اعجابه بذوقي
شكرته وقلت له خذ راحتك البيت بيتك
انا بدخل الغرفه ابدل
دخلت الحمام وبدلت وافتكرت قلت يمكن يصير نيك هههه نظفت طيزي بالمره وحطيت لوشن على جسمي ولبست شورت وقميص خفيف ورحت حضرت عصير وشويه مكسرات وجيت جلست في الصاله
دردشنا عن كثير شغلات بعدها قال لي تعال قرب مني اريد احضنك
انا خجلت
قام هو وقرب مني وحضني
ويااااه حضنه كيف دافي
بجد حسيت نفسي محروم
ظل حاضنني بدون كلام بعدها باس خدي ويمسح على ظهري ويحسس لحد ما وصل طيزي ويحسس عليها ويهمس لي
يقول لي انا مستحيل في يوم اتركك انته حبيبي ولي وحدي
رفعت راسي واتقرب منه وباسني من شفتي وصرنا نتبادل البوس وشال قميصي ونيمني على الكنبه وجا فوقي يمص شفتي وينزل يبوس رقبتي ولعني ويقفش في بزي وشوي ينزل يمص بزي ويتغزل فيه وصار يرضع صدوري بخبره
انا حرفيا في هذي اللحظه كان ودي اصرخ من هيجاني المهم وقف بعد ما ولعني وجلسني انا استغربت
قال لي شوف انا مش عاوزك للشهوه بس
ده شيء نعبر فيه عن حبنا لبعض لا تفتكر انا شخص عابر بيفضي شهوته وخلاص
قلت له وليش هالكلام!
قال عشان اكون صريح معك لو مش عايز ما راح اكمل
انا شوي وابكي
قلت له انا ملكك وتحت امرك واريدك
قال وانا اريدك بس بدون قيود؟
قلت له كيف!؟
قال الي نفسنا فيه نعمله ونريح بعض
قلت له تمام
قام وشال قميصه وبان صدره العريض المشعر المشدود احييييه يا فحوليته
المهم رجع يبوسني بعدها قلبني على بطني ونزلت الشورت وشخر احييييه كل دي طيز ونزل بوس ولحس في خرمي وكان خبررررره وتف في خرمي وبعبصني قلت له حبيبي اريد امص زبرك قال حاضر يا حبيبي
شال البنطلون وظل بالبوكسر ووقف امامي
زبره باين انه جامد
قرب مني وقال تحت امرك
انا قربت منه واقفش فيه من فوق البوكسر واشمه واعضه بدلع ولعته
شلت البوكسر
وياااه زبر فحل خمسيني جامد
مش طويل بس عريض وعروقه بتنفجر وواقف مثل الوتد
زب بيجننننن
لحسته من راسه لحد البيوض وامص راسه وامص وامص وهو مستمتع
بعدها جلس على الكنبه وفتح رجوله ونزلت انا اكمل مص وارفع البيوض والحسهم واشمهم وامص وامص
قال لي انا نفسي فيك واوعدك ما راح تنسى زبي طول العمر
قال تحب نستعمل مزلق او زيت؟ او تحب تجرب بالخبره وترتاح انا مستسلم لك يا فحلي وكلي تحت امرك
المهم قال خذ وضعية الدوقي
وجا من خلفي وفتح طيزي وجلس يلحس خرمي بخبره ويدخل لسانه ويتف في خرمي ويبعبص وشوي يتف على زبه الوحش وقرب راسه يحك خرم طيزي اححح احساس ولا في الخيال قال لي اذا وجعك قول ع طول وبدا يدخل الراس
انا صحيح كنت انيك خرمي بس مش واسع كثير
المهم خرمي بصعوبه بلع راس زبه لانه عريض اححح
دخل الراس وحسيت باحساس اول مره لما انفتحت
استرخيت وارخيت عضلات طيزي وشوي وبراحه دخل النص وجعني شوي بس متحمل عشان امتع واتمتع مع حبيبي اخحخخ
شوي وحسيت بزبه كامل في طيزي وظل ساكن بدون حركه قلت له حبيبي نيكني ارجوك ارحمني
كنت هاااايج
وبدا ينيكني بكل حنيه ااااه على زبك يا حبيبي ناكني وهو يتغزل في طيزي شوي وقال نغير الوضعيه عشان تحس بمتعة دخول الزب
نيمني على ظهري في وسط صالة شقتي ورفع وسطي وحط مخده وفتح رجولي وبشويش لحد ماستقر زب فحلي فيني ونام بثقله على صدري يمص ويعض شفايفي وابتدا ينيك
حرفيا انا ولعت وصرت اطلب منه يزود وتيرة النيك بس هو كان خبره
ناكني بشويش وبحنيه لحد ما خرمي استوعب وبعدها اشتغل فيني نيك بدون رحمه بسسس بحب ظل ينيكني بكل قوه وانا ااااه نيكني حبيبي عشرني اااه نيك وهو شغال نيك
بعدها ب 3 دقايق قال لي فين انزل
قلت له جوا ارجووووك طيزي عطشانه مسكني من صدوري وصار يقفش فيهم بعدها مسك زبري الي شبه قايم وصغير وصار يحركه وهو ينيك وينيك بكل قوه لحد مانفجر زبه في طيزي شلال من اللبن الساخن الحار جدا والغليظ وزبه نزل وحسيت بمعنى البروستات صح
ظل فوقي وزبه لسه داخل ويلهث ويبوس فيني وانا حرفيا مره مرتاااح وفي قمة السعاده
قام من علي وجلس ولع سيجاره
وانا لسه على الارض
قال لي يخربيت طيزك كيف مريحه
نكمل في الجزء الرابع حبايبي
يتبع….

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: chuloverrr, Awas, نزيه الخاطر و شخص آخر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.