NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الجزء الثاني من قصتي مع الخياط وكيف فتحني وبقيت سالب رسمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Bbott55

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
اهلا حبايبي شكرا على المشاركات السابقه واعتذر عن التأخير
المهم هذا الجزء الثاني ولسه في كثير
بعد ما ناكني الخياط الفحل الاربعيني ضليت فتره افكر في الي صار وزبي بقى ما بيوقف كثير حسيت نفسي صرت بس اشتهي ابعبص خرم طيزي والعب فيه
مرت ايام وانا متردد اروح للخياط مره ثانيه واخليه يعبيلي طيزي لبن واتناك؟ ام انسى وما اكمل خلاص لاني بجد كنت في حيره، وفي يوم رحت بجنب الخياط كالعاده وشافني وناداني في شي في داخلي اشتغل تذكرت اول لحظه دخول زبه الى خرمي تذكرت احساسي وهو بثقله وعرقه كان فوق ظهري بينيك في طيزي وكيف كان مسيطر جامد المهم تشجعت ودخلت الخياط، ابتسم وقال(وين انته ما يجي ما يريد مره ثانيه انا تعبان زياده) ويهرش في زبه قلت له يريد بس في خوف! قال لي (مافي خوف انته خلاص لازم يرتاح من طييز مال انته انا يحبي زياده انته ما يريد ينيك بس طيز مال انته) كلامه اشعل كل ذرة انوثه في داخلي وصارت رجلي ترتجف من الشهوه مشيت وقربت منه، اتلتف عشان يتأكد انه الشارع فاضي ومسك بزي من ورا الملابس صار يحسس عليه ويقول لي( شوف منيه داخل محل في مشكله لازم يروح بيت هناك احسن بس مافي سرعه خلص يريد سوي زياده لازم لبن زياده عشان طيز يجي كبير) ويقفش في طيزي يشهيني اكثر قلت له بس مافي صديق في بيت مال انته؟؟ قال (مافي خوف صديق في شغل يجي بالليل بس انته لازم يجلس زياده) انا ترددت شوي بعدها قلت له اوك بجي بس شوي ويجي انته روح هو اصر اروح معه بس اقنعته عشان مافي شخص يشوفني وانا رايح معه من اهلي
المهم انا رحت البيت ودبرت كذبه ان لاهلي اني راح اروح العب كره مع صديق لي في منطقه شبه قريبه وبتعشى عندهم وبرجع طبعا الوضع عادي ، رحت بيت الخياط على وصفه وكنت ارجف من الخوف بس محنة طيزي واحساسي كسالب يشتهي يتناك ويحب الازبار هم دليلي المهم وصلت كان بيت عمال صغير وقفت برع انتظره وكانت الساعه 4 العصر جا هو واخذني داخل غرفه صغيره نوعا ما بها سريرين وحمام ، المكان مش مرتب كثير بحكم وضعهم كاجانب
المهم جلسني وقفل الباب وقرب مني وهو يرتدي شورت وقميص وجلس جنبي قال لي كيف اخر مره مبسوط؟
قلت له ايوا قال اليوم انته يجي زياده مبسوط
ولع سجاره لي وله. وجلس يحسس ع افخاذي انا كنت لابس شورت خفيف
قال لي انته نظف طيز من جوا؟
قلت له كيف
علمني وقال لي روح الحمام
رحت ونظفتها بالماي من داخل ورجعت له وهو نايم ع السرير قال تعال نيمني جنبه بعدين نام فوقي وصار يبوس رقبتي وشلحني التيشرت ويمص بزازي ويقفشهم ويتف عليهم ويدلكهم احساس كان مجنون ويبوسني فجأه قلبني ع بطني ونزل الشورت وصار يدلك طيزي ويضربها بايده ويقول (طيز مال انته لازم زياده نيك لازم يجي كبير زياده انته خنيث مال رجال) كلامه حرفيا كان يشهيني اكثر بعدين باعد بين الفلقتيين وتف جوا طيزي ويدخل اصبعه وبعدين اثنين ويلحس خرم طيزي احساس يذوب ووقف وشال ملابسه وقال لي وهو يهز وسطه وزبه شبه قايم تعال حبيبي مص زب مال انا
نزلت على ركبتي وبديت الحس راسه وامص الراس وشوي وصار مثل الحديده فعلا زبه ما كان كبير بس كان قوي مصيت له وهو في عالم ثاني رفع خصاويه بايده وخلاني اشمهم واااه ريحة الفحوليه كيف ولحستهم ومصيتهم واستوى على الاخر
قال لي (انا سوي وضعيه جديد ويعلم انته)
يعني وضعيه جديده
نيمني ع ظهري عند حررف السرير وفتح رجولي وباعد بينهم وقرب زبه من الفتحه وصار يحكه فيها اااااه شو يشهي
بعدين تف على زبه وفي خرم طيزي وبدا في ادخاله حبه حبه لحد ماستقر داخلي وجعني شوي بس متعني دخول الزب في خرمي ظل ثابت ما يتحرك ونام بجسمه على جسمي وصار يمص ويعض في بزي وبدا ينيك بشويش كان نيك رومنسي يذووب وينيك فيني ويمص صدري ويمص شفايفي ولساني وانا ذايب ع اخري وبدا يزيد في النيك ويلهث حسيت ظهره بيجي وقف نيك وقال نغير الوضعيه
وقفني واستندت على الحيط وجا من ظهري وباعد رجولي ودخل زبه والتصق فيني يبوس ويلحس كتفي وينيك بشويش وايده لافه على صدري يقفش فيه حرفيا كان خبيرررر ناكني وناكني وانا اتاوه وزبه يحفر في طيزي ضلينا على هالوضع 3 دقايق بعدها نيمني على بطني ونام بثقله عى ظهري وناكني بشده وصار يرتفع وينزل وينيك وانا من المحنه وزبي كان نايم حسيته بيقذف وينيك بسرعه لحد ما جاب لبنه داخلي حسيت بحرارته وكيف كان كثيف ظل فتره يلهث فوق بعدين سحب زبه وسمعت صوت فتحة طيزي وهي تودع زبه المجنون وكان احساس حلو
انا ظليت على نومتي وهو قام ولع سيجاره وجا جنبي جلس شوي وجاه اتصال انا خفت وكنت. بقوم قال لي لا تخاف وظل نايم ارتاح بعدني بنيكك
المهم طمني وصار يتكلم بالهندي ما فهمت شو يحكي بس كان يشوف علي ويضحك وكاأنه يقول ايوا الخنيث عندي وتوني مخلص نيك طيزه عهههه
المهم انا في داخلي استسلمت خلاص لاحساسي واني صرت سالب رسمي واشتهي الزب
كان يتكلم في التيلفون وقرب من راسي ويأشر على زبه
وكان مرتخي يريد مني امصه
اخذته بفمي وكان في ريحة منيه مع عرق طيزي وانا اموت في هالريحه
مصيت له ومصيت ومصيت ومصيت لحد ما وقف زبه مثل الحديد سكر الخط ووقفني عن المص
قال لي وهنا كانت الصدمه

قال صديق مال انا يريد ينيك انته يخلي؟
انا خفت وعصبت
قلت له لا انته وانا اتفاق هذا سر كيف يخبر؟؟
يعني هذا سرنا كيف تفشيه
قال هو يسمع انته وقت ما انا ينيك
يعني كان مار جنب الغرفه وسمعنا ونحن نتايك
انا ماصدقت وحسيت ان هذه خطتهم
لكن قلت في نفسي اجرب ليش لا
قلت له اوك بس هو يمسك سر؟
قال اكيد مافي خوف وهو بعد مافي صغير
المهم قال هو بعد شوي يجي وانا يخلي انته مع هوا بعدين يجي
قام وضربني بزبه ع وجهي وباسني ولبس وطلع
انا كنت متوتر قمت لبست شورتي وجلست ولا رحت الحمام من التوتر
شوي وفتح الباب
صديقه
هندي اسمر في نفس عمره تقريباً دخل وهو يبتسم
دخل وسلم علي
وجلس جنبي
وباين عليه خبير وناك كثير من قبل
قرب مني
وقال
انا واحد سنه مافي ينيك زياده تعبان
هذا مو نفس فحلي مش كثير رومنسي بس نيكه اجمد وزبه اجمد
المهم
ع طول طلع زبه وانا شفته وهو منكمش شوي
كان يبين متوسط
نزلت امص فيه والحسه شوي ويكبر
كان مش طويل بس عريض مره وعروقه بارزه وشديد
وكان بجد فحل مصيت له لمده دقيقه وانصدم بانه مسك راسي وصار ينيك ف فمي وينيك لحد ما انفجر زبه في فمي وكان لبنه كثيييف مره وحاااار ولزج كثير انا شيء بلعته وشي نزل ع الارض كان كثير بصراحه
قال سوري سوري بس انا جد واحد سنه مافي ينيك
الغريب ان زبه لا زال واقف
قلت له مافي مشكله
قال تعال منيه
يأشر ع الارض
جلسني ف وضعيه الدوقي ستايل وجا خلفي ورزع زبه بدون مقدمات
طيزي مش واسعه كثير وزبه كان عريض وجعني شوي ولكن وجود لبن صاحبه من قبله وطراوة خرمي ساعدت زبه يدخل
المهم حرفيا ما رحمني
صار ينيك فيني لمدة 6 دقايق تقريبا
رجلي وربكتي وجعوني ف نمت ع بطني
وصار هو بثقله فوقي ينيك وينيك وينيك وصار يشد شعري بقوه وينيييك جامد لحد ما جاب كل لبنه في طيزيه
حرفيا توجعت من نيكه الجامد
شكرني ولبس وطلع ع طول
انا مرمي ع الارض كل قواي انخارت

اكمل لكم في الجزء الثاني
واتمنى تعليقاتكم الحلوه
❤️❤️💋💋💋🔥⬇️

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: chuloverrr, sakher, Mezzotaken و شخص آخر
حلوة كمل

• عجبني
التفاعلات: Bbott55