NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

شعر خواطر كلمتين و رد غطاهم 100

يعد الحب من التجارب الوجودية التي تتعمق بداخل الشخص لتخرجه من الوحدة التي يعيش فيها، وعندما يقوم بهذه التجربة تكون هي بداية جديدة تشعره بالدفء مع شخص آخر يشاركه الحياة الوحيدة والقاسية التي كان يعيش فيها.
الحبيب هو الشخص الذى لا تستطيع ان تعيش بدونه .
 
  • حبيته
التفاعلات: Hanter
ليس القويّ من يكسب الحرب دائماً، وإنّما الضعيف من يخسر السّلام دائماً.
رحم **** الرئيس محمد انور السادات الذى أرسى دعائم السلام فى المنطقة
 
  • حبيته
التفاعلات: Hanter
لكي يتوصل المرء إلى الحقيقة، ينبغي عليه مرة واحدة في حياته أن يتخلص نهائياً من كل الآراء الشائعة التي تربى عليها وتلقاها من محيطه، ويعيد بناء أفكاره بشكل جذري من الأساس.
 
  • حبيته
التفاعلات: Ha tem
كل ما يتم في العالم يتم بواسطة الأمل.
 
  • حبيته
التفاعلات: Ha tem
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • بيضحكني
التفاعلات: Hanter
كم هي صعبة تلك الليالي، التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي.
الصعب نهايته جميلة
 
  • عجبني
التفاعلات: Hanter
يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلّما انتزعت قيداً أعادته الذكرى من جديد، أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد، كم يطيب لي عذابي ونفسي.
 
مهما كانت حاجة الناس للشمس فهي تغيب كل يوم دون أن يبكي لفراقها أحد؛ لأنّهم يعلمون أنّها ستعود، هذه هي الثقة التي أعيشها.
 
كن فخوراً بما قدّمت وبما أنجزت وبما أفدت به الناس، ولكن كلّ ذلك لا يعني أنّك قد قدمت كلّ ما عندك، لا زال هناك الكثير منّا مِمن يحتاج إلى المساعدة، ومن يحتاج إلى شمعه لتضيء له الطريق، ومن يحتاج إلى أخ يشد أزره في وقت الضيق.
 
أحياناً يغمرنا شعور غريب شعور أنّنا بحاجة لشخص، شخص يمدّ لنا يده حين سقوطنا، شخص يكون معنا في نجاحنا وفشلنا، شخص يحبنا لذاتنا ولأفكارنا، شخص يكون الحلقة المفقودة في سلسلة حياتنا، ولكن وبكلِ أسف هذا الشخص لا نستطيع أن نجده بسهولة وإن وجدناه يصعب علينا التمسّك به.
 
في كل مرحلة من مراحل حياتنا تتغير علاقاتنا وأفكارنا وقناعاتنا، ما نحب وما لا نحب، تتغير اهتماماتنا، حتى طريقة تصفيف شعرنا واختيار ملابسنا، حتى نوعية طعامنا، ودرجة ارتباطنا بمن حولنا.
 
جميلة
 
  • حبيته
التفاعلات: Hanter
متابع
 
  • حبيته
التفاعلات: Hanter
البحر يدعوك في أيّ وقت للجلوس أو المشي بخطىً خفيفة الظل برفقته، فبعض الوقت معه يبعث الروح من العدم، بتمايل أمواجه الزرقاء والبيضاء، واصفرار رماله المائلة للبياض، إنه جنة الأرض.
 
الابتسامة هي الطريقة التي تُكتب بها الأفكار على الأوجه، ونخبر بها الآخرين بأنهم مُرحب بهم وأنهم في موضع تقدير، لذا هنالك ابتسامة كبيرة في كل يوم.
 
من الصعب أن تنسى من تحب، والأصعب أنك تحاول نسيانه، فإنك اذا حاولت أن تنسى فأنت تكذب على نفسك مهما كانت أخطاء الحبيب سوف تسامحه، لأن هناك أشياء جميلة عشتها مع من تحب، ومهما ابتعدت عن هذه الأشياء سوف تتردد عليك طيوفه ولن تدعك تنسى.
 
من دون الناس جميعاً عيني لا ترى ولا تشتاق إلا إليك.
نظرات فى كل الوجه ولم ار سوا وجهك انت يمن ملكت القلب والعين.
 
  • حبيته
التفاعلات: Hanter

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%