NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصتي انا حمودي البنوتي مع صديقي صالح العزوبي

ريري2

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
انا حمودي بنوتي 18سنة كنت من صغري احس باني بنت حتى جسمي و ملامحي كانت زي البنات جسم حلو ابيض ناعم ممتلي احلا من اي بنت مراهقه و كان العيال الي اكبر مني يتحرشون بي بالحارة وانا مبسوط و كان في جارنا صالح 28سنة شاب رياضي و شكله رجولي بشكل كبير كان يدافع عني لما العيال يتحرشوا بي كان يعيش ببيت لوحده عزوبي

و كنت احب اكون جنبه لاني احس بالامان و كنت اروح عنده بيته اجلس معه كان يشتغل مهندس كمبيوترات و علمني استخدام الكمبيوتر و تصفح النت

و في مره كنا سوا قام قال با يتغسل و دخل الحمام وانا جلست العب بالكمبيوتر وبالصدفه شفت فولدر كله افلام سكس فتحت فلم و كنت اتفرج و جالي احساس باني اتمنى لو انا مكان الممثلة التي كانت تنتاك
بصراحة شعرت برغبه انتاك واحس بازب بداخلي خاصه عند مشاهدتي للشاب الفحل وهو يفشخ كس وطيز الممثله ومنظر زبه هيجني عند دخوله وخروجه بكسها وطيزها واصوات الاهااااات تعلو منهم

و عند اندماجي بالفلم ماحسيت الا و صالح قد هو واقف خلفي ففزعت قال لي عجبك الفلم عادي تفرج و جلسنا نتفرج سوا و سالني كيف تحس و انته تتفرج قلت له احساس حلو جداا

قال يعني تشتي تكون مع بنت زي الفلم انا سكت قال ما لك قلت بصراحة اقول لك و ما تضحكش عليا قال وعد ما اضحك قلت انا احس باني اشتي اكون مكان الممثلة
وانتاك مثلها
ضحك و قال لي ليش قلت مش عارف قال يعني تحس بانك بنت قلت ايوه قال وريني زبك انا استحيت قال عادي اوعدك يكون سر بيننا

نزلت الشرت الي كنت لابسه شاف زبي زغير و منتصب بالرغم من اني كنت عادني ما بلغتش

مسك زبي و قال ايش تحس قلت احس احساس حلو قال اخلع ثيابك كلها خليني اشوف جسمك كله حليت ثيابي و بقيت عريان كامل و جلس يتفرج على جسمي كله قال بصراحة جسمك احلى من حق البنات خصوصا ضروعك زي ضروع البنات الي بسنك واحلا منهن
بصراحة ياحمودي جسمك يذوب ويهيج
والان عرفت سر حب العيال لك حقون الحاره وتحرشهم بك عندهم حق
بس انا وعتك وانا عند وعدي اي شي يحصل بيننا يبقى سر ولا احد يعرفة سوانا وسوف نمتع بعض وناخذ كل راحتنا بدون اي خجل

و بعدين قال تعال جنبي قربني لحضنه وضمني بحنيه وانا شعرت باحساس حلوووو جداااا و قال لي ممكن اطعم شفايفك قلت عادي اخذني ببوسه بشايفي طوليه لما حسيت نفسي دبت

و تجاوبت معه زي البنت بالفلم
قال تريد نستمتع اكثر قلت ياريت انا كلي فدااااك
قال شوف الان سوف نشاهد مقطع جنسي لشاب وبنت عذراء يمارسون جنس تفريش ومادامك تحب تكون مكان البنت ركز على حركاتها وكلامها وانا كذالك احفظ حركات الشاب وكلامه وبعدين نطبق مثلهم
قلت موافق وبشغف
ففتح مقطع لشاب وبنت مراهقين يمارسون تفريش وكان مقطع مثير جداااا والبطلين حلوين وحفظنا خطواتهم بكل حركه ووضعيه وكل كلمه
وبعد ان انتها المقطع حسيت بسخونه وهيج ان اطبق نفس الاحساس
و بعدين مصمصني و مص رقبتي وتحسس بيده جسمي وبعصص اردافي ونهودي ودغدغ باصبعة خرم طيزي فجن جنووووني وحسيت انني لم اقاوم وكانني سوف ادوخ وكان هو لازال لابس ثيابة فقال انت جاهز فقلت نعم ارجوك اخلع ملابسك متشوق حبيبي انا قحبتك عشيقتك منيوكتك هريني افشخني و انا خلاص كنت دايب للاخر و هو قال لي تحب تشوف زبي قلت ايوه تعري كامل وانا اساعده و شفت جسمه مقسم و كله شعر و زبه كبير وراسه زي حبه الخوخ و خلاني امسك زبه و اسوي زي البنت بالفلم لحست زبه ومصيت راسه و بس كان كبير ما قدرت امص الا راسه بس

و حملني للسرير و تمددنا فوق بعض و فلخت رجولي ووجلس يمصمصني ويتحسس جسمي ويداعب نهودي الذي انتفخت كنهود اي بنت مراهقه وبدا بانزال راسه الى بين فخوذي ولحس خرم طيزي وكان طيزي ينبض وينقبض ويفتح وانا احس بمتعه جنونيه بحركه لسانه على فتحت طيزي وارتفع بجسمه عليا والتهم كل منا مباسم الاخر وكنت امص لسانه بفمي ولا اشهر قحبة سكسية واذا بي احس بزبة العملاق بين فلقتين طيزي وباب خرمي وزادت بي الرغبه والهيج فكل منا كان يضم الاخر بكل قوه اليه ومباسمنا لم تفترق كلا يمص مباسم الاخر ولسانه و بعدين قام و مصمص ضروعي و بطني و نزل فالخ رجولي و لحس تحت كعلي و لحس لي باب طيزي حركات لسانه على باب طيزي جننتني و بعيد رجع خلاني اضم افخاذي و طرح زبه بينهم و جلس يدخل زبه بين افخاذي وينيك ويتفل تفال ليساعده على الولوج بين افخاذي البيضاء الناعمه وهو مستمر يمصمصني لما حسيت انا جسمه يرتعش وانزل شهوته مني كثير اححححح والاحساس

وكانت هذه بدايه المتعه والشبق الجنسي واصبحت مغرم بحبيبي صالح وحنيته في ممارسته معي الجنس السطحي ولم يتهور لفتح طيزي حبه فيني ولكي لايؤذيني وبقيت اذهب اليه اغلب اوقاتي وكنت استسلم له ونشاهد مقاطع مراهقين وسوالب ونطبق الحركات سطحي فقط

و بعدين لما استوى عمري 14سنة و عملني كيف اريحه ويريحني كذالك بالبعصصه بطيزي ومص زبي الصغير وبعدين اصبحت متشوق انتاك واحس بزب حبيبي بطيزي من داخل فاتفقنا نعمل ليلة الدخله اشترى لي ملابس داخلية حق بنات وادوات تجميل ومكياج و كنت قد تعلمت اسوي مكياج و حامورة و يومها تجهزت له كاني احلى عروسة و هو دخل عندي الغرفه حضني و بوسني و تغزل بي و كنت باطير من الفرح اخيرا با احس بالمتعة بحضن زوجي صالح و با اطعم زبه داخلي

طبعا طلب يصور جسمي و فتحة طيزي و عادني بكر و صور فيديو ثم احضر بخاخ ومرهم كان قد اشتراه كمخدر لكي لا احس بالم
وبعد انا شاهدني مثل اجمل عروسه اندهش من جمالي فقال و.....لو احد يشاهدك الان انه لم يصدق انك ولد وبدانا نحضن بعض بدلع وشوق وارتمينا على السرير مع بعض و تمدد فوقي يمصمصني ويداعبني بكل اجزاء جسمي وانا ذايب اكثر من نصف ساعة مصمصه ومداعبه وبوس ولحس وانا ذبت جداااااا واصواتي توحوح اااااححححح ااااااححححح حبيبي مشتاق لك ريحني افشخني افتحني انا فداااااء زبك فمسك رجولي وجعلها مفلوخة حتى برزت له فتحة طيزي فوضع مرطب طبي لزج وداعب خرمي براس زبه ثم رفع ارجلي لاكتافه و سوا لي مره ثانيه كريم بطيزي من برع و من داخل دهن المرهم لطيزي الي كنت قد نظفته تمام من داخل و من برع و كان يمصمصني و راس زبه بفحسس فتحتي و كان يضغط براس زبه و يرخي يضغط و يرخي ويقول لي استرخي وانا استرخي خالص شوقا لدخول زبه لما حس ان فتحتي رخت مصمصني و ضمني بقوه وهو يدخل زبه بطيزي حسيت راسه دخل طيزي و شقني شق وجعني حاولت اهرب لكنه كان مثبتني بقوه و قد دخل راس زبه وقليل منه و توقف على الحركة و جلس يمصمصني و يقول لي مبروك يا عروسه فتحتك بعد يجي عشر دقايق خف الوجع و تحول للذه و ضمتي ودخل زبه دلا دلا لما دخله للكعل و بدا يرهزني دلا دلا و بعدين. لما تعودت طيزي على حجم زبه رهزني و ناكني زي اي بنت و بعد يجي عشرين دقيقة ضمتي بقوه و هو يدفع زبه لاعاق طيزي وحسيت بزبه ينتفخ داخل و ينتفض و حسيت به ينزل مني حار داخلي و حبيبي يضمني بقوه ويمصمصني و حلسنا قليل لما زبه نام و خرجه و صور فتحتي كيف استوت مفتوحة و المني حقه يسيل منها و جلسنا نتباوس لما زبه قام من جديد و ناكني يومها اربع مرات بوضعيا مختلفة و بعدين قمت غسلت طيزي و المني حقه يسيل لافخاذي و تغسلت و روحت البيت و انا احس بوجع بطيزي
و بعد اربع ايام خف الوجع و حسيت برغبه لزب حبيبي ومحنه افففف لم اصابر نفسي وبقيت مغرم ومتشوق لزب حبيبي صالح و رحت لعنده و جلسنا مع بعض اربع سنين اكون عنده زي مرته و علمني كيف امتعه كاني ممثلة افلام سكس و كان ينيكني لما اشبع و يشبع حبيت صالح زوجي و هو حبني و كان بشتري لي ملابس سهرات نسائية

هذي قصتي مع حبيبي صالح و كيف تمتعت بزبه و تمتع بطيزي و جسمي

و كيف فقدت بكارتي\

اتمنا انكم استمتعو وعجبتكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Hicham Yoseef792008, مجرب خبير, Ehab Demian و 4 آخرين
تسلم كمل القصة

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Hicham Yoseef792008 و Samiraboy
يارتني مكان صالح