NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

mr.megoo

نسوانجى متقحرط
عضو
إنضم
30 سبتمبر 2023
المشاركات
32
مستوى التفاعل
65
نقاط
441
الجنس
ذكر
الدولة
Yemen
توجه جنسي
ثنائي الميل
قصص نيك يمنيه سكس يمنية جنسيه:انا فارس 32سنه. من مدينه اب متزوج. وزوجتي عندها التاهابات شديده لفيت بها كل المستشفيات. والعيادات الخاصه في مدينه اب ومانفع وما تعافت اصبحت احس بضيق بسبب حرماني الجنسي. حيث ما اجامع زوجتي. نهايا بسبب الاتهابات. واريح نفسي اما بفحس زبي بصدرها. او فحس زبي بطيزها. او تجلخ لي بيدها او تمصه. المهم ما اجامعها. ضاق حالي. تعبت من العلاجات ومافي فايده. حتى ان اهلي والجيران يعرفو بمشكلتي من كثر ذهابي للمستشفبات والعيادات. ليوم مخزن مع العم محمد. جارنا ونتكلم و قال تشتي نصيحتي روح صنعاء عند بنت اخي هي متميزه. وجت الاولى في دفعتها. ومعاها عياده خاصه . قلت بس الكلعه لصنعاء مكلفه وخايف لا ما ينفع قال على ضمانتي. اتوكل بس. اتصلها الان واوصيها. عليكم. قلت تمام ما عد طعنه تضر مقتول. اتصلها. وبيكلمها على حاله زوجتي وقالت له على طول. يطلعو. صنعاء وراح تتوصى فينا. جاب لي رقم الدكتوره بشرى وشرح لي موقع العياده وقمت جمعت لي زلط. وطلعت صنعاء انا وزوجتي وصلنا صنعاء. قبل المغرب. وصلنا للعياده. واتصلت بالدكتوره. بشرى واقلها انا فارس الي وصاكي عمك علينا من اب. قالت اهلا وسهلا. وينكم قلت في العياده. قالت الان بخلي السكرتيره. تدخلكم. جلسنا ننتضر. وخرجت السكرتيره. تنادي عايله فارس قمنا انا وزوجتي ودخلنا تفاجئت بدكتوره فاتشه وجها في غايه الجمال. رحبت بنا. وتكلمنا من السفر. وتكلمنا من حاله زوجتي واشكي لها ما خليت ولا عياده. فحصت زوجتي و طلبت إجراء بعض الفحوصات وكانت تتكلم معي بكل لطافة وذوق ونتكلم من والدها كان عايش عندنا بمدينه اب. وانه بتنزل اب في الاعياد. واحيانا نزهه. المهم سوينا الفحوصات الاوليه وان الساعه ثمان اليل. موعد اغلاق العياده. اخذنا الفحوصات وعرضناهن عليها. وكلمتني ان زوجتي عندها التهاب بكتيري بالرحم سببه جرثومه ومحتاجه فحص مزرعي و محتاجة لمتابعة حالتها لمده عشرة ايام بالاقلفقلت اوووف عشره ايام بكلها. ما عندي معارف ولا اقارب بصنعاء. مابش حل سريع. قالت لا الفحص المزرعي يحتاج على الاقل. اسبوع ولازم تاخذ علاج. ونراقب الحاله اذا فيه تحسن او لا. لان الاتهاب البتكتيري والجرثومه. لو تهمل العلاج ما راح تتحسن لان الجرثومه معها درع يتصدى العلاج. وتحتاج مده للعلاج قلت ااح ااح طيب حاضر. قدو حضنا وقالت بكره الصبح لازم نسوي لها تلفزيون ومنضار. قلت تمام بنشوف فندق قريب عشان نبكر اول ناس وقمت انا وزوجتي قالت الدكتوره بشرى. اين فندق يا عيباه عيب عليكم بيتي وسيع. وانتو جيراننا واهلنا من زمان وعمي وصاني عليكم مافي داعي للفندق. وبنخرج سوى للبيت قلت لا لا مابش داعي حلفت يمين وتقول لنا عيب ما بخسر لكم حاجه. قلت بس ما نشتي نحرجك. قالت بالعكس انا بكون سعيدة زوجي مسافر وانا وحدي. وافقت. وخرجنا معها. وطلعت بسيارتها وانا وزوحتي بسيارتي ومشيت بعد سيارتها لما وصلنا لبيتها .وكان بيتها واسع ومرتب. ومؤثث اثاث جميل ونضيف ولديها طفلين ولد وبنت بعمر 7 و4 سنوات يجلسون عند بيت اختها حتى عودتها من العياده بعد وصولنا منزلها رحبت بكل سعاده وكرم وجابت لنا عشاء واخذت زوجتي واعطتها الدواء ومهداء استراحت زوجتي من الالم وكذالك عناء وتعب طريق السفر و نامت واتت الدكتوره بشرى إلى المجلس حيث كنت انا مواصل التخزينه ومعي قات زيادة وسئلتها اذا تخزن او لا قالت احيانا. فاعطيتها قات وبدانا تتكلم على حالة زوجتي وكنت استحي ارفع نضري وعيوني لعيونها من جمالها الزائد فقالت زوجتك بحاجة لمتابعة لان ماتعانيه يسبب لها حتي ضعف جنسي قلت مش ضعف قولي انعدام نهايئا ووالدكتوره بشرى تبتسم وتضحك. وتقول اووف. قلبك ملان غيظ قلت وربي تعبت سبع سنين متزوج لها وانا بنشقى على العلاجات وتوعدني انها راح تتحسن. وتشرح لي بالتفصيل وكانت لابسه روب حرير ملتصق بجسمها زادها جمال فكنت اتخيلها واتمنيت ان تكون زوجتي وانام معها فكنت اذا هي غافله او حارفه وجهها اتفحص كل جسمها بلهفه واثارة على جمالها واضن انها عرفت انه بنتفحص جسمها وطبعا انا طويل ووسيم. واضن انها تعاملني بلطف وذوق عشان وسامتي واعجابها بي وبداءت تتكلم من زوجها. وان اكثر وقته مسافر وحاسس انه مقصر معها في حياتهم الجنسية رغم امتلاكههم مبالغ وعقارات مكفيهم -------قامت وراحت تتحسس على اولادها. وعلى زوجتي. وانا قمت لحمام المجلس ابعد القات ورجعت جهزت فراشي و اتمدد واشوف التلفزيون لما يجي النوم. رجعت الدكتوره بشرى ومعاها حليب شاهي وقالت شلت القات اشرب شاهي افسخ التخديره. ارتكزت على المدكاء وشربت الشاهي وقالت عتنام هانا قلت ايوه قالت روح نام عند زوجتك بغرفه لوحدكم. وخذ راحتك.وقلت ما تفرق انام عندها او انام وحدي ما في فرق فضحكت وقالت كلنا في الهواء سوى وانا ضحكت وعرفت انها بتلمح لي انها محرومه مثلي قلت لا لا ما احنا سوى انتي بس فتره ويرجع زوجك انا لي سبع سنين متعذب واضحك قالت ايوه وانت راح تتباخر زوجتك وترتاح قلت لك احنى في الهواء سوى ضحكت وقالت متاكد ما بدك تنام عند زوجتك لا تستحي قلت ايوه متاكد يسلموووقالت احسن نكون محرومين كلنا ولو تنام عندها يمكن انا مابنامش اتخيل ايش يمكن بتعملو فضحكنا سوى ههههههههههه وعادنا اشتي اقلها ما بنسوى ولا نعمل شي من سبع سنين الا ان الدكتوره بشرى قامت. وكتمت الكلام في فمي وقامت وضنيتها ذهبت تنام قمت خلست ملابسي وبقيت بملابسي الداخليه. فنيله داخليه وكلسون داخلي. وضليت متمدد وافكر. بكلامها. واراجع كلامها. وانها بتلمح لي انها محرومه. وانها بتتخيل ايش راح نعمل انا وزوجتي. وتاكدت انها تريد انيكها ومنتضره مني ابادرها الاول. واذم نفسي. اني اهبل وضيعه الفرصه. كونها بنت لمحت لي تلميحات كثيره. وانا رجل اهبل. اكتفيت بالرد بس على كلامها. وتوعدت نفسي اني لو تكلمني بكون ابادر الكلام معها والمح لها انا. ااح كم اقتهرت وذميت نفسي. كيف ما بادرت معها. وهي جميله وفي غايه الجمال فعلا انا اهبل. وسبعين اهبل. ضليت مستلقي واشوف الشاشه. وبعد ساعه رجعت. الدكتوره ولابسه بجامه. نوم. قطن. واسعه. بنطلون وفنيله واسعات. حق نوم. واستحيت وخجلت لاني بملابسي الداخليه. وكاني ببيتي مش في بيت الناس استحيت كثير. فقالت القات الذي اعطيتني شل النوم من عيوني فقلت وانا مافيش نوم ضحكت هههههههه واكلم نفسي ليش رجعت لعندي وقلت ابادر الكلام معها. وما اضيع الفرصه. لو انا مخنوث راح اضيع الفرصه الثالثه. فبادرت والمح لها واقول اااح ااح لو زوجتي مش مريضه وتاعبه اني كنت جنبها. الدكتوره بشرى ضحكت ههههههه احسن نجلس سوى او نرتاح سوى انصدمت من جراءتها. معقول بتقل لي نرتاح سوى. اذا انا رجال ما بنجزم اتجرى مثلها. وهي امراءة بهذه الجراءه قلت لها يا ليت وربي لا تكون ليله لا تنتسى اصلا انا معجب بك. وجمالك سحرني من اول ما شفتك بس كنت مستحي وخايف تمانعي وخصوصا وانتي مضيفه ومكرمه لنا لبيتك قالت قد حسيت وضنيت انه هذا السبب. وقلت اول مره احس بانجذاب الى امراءه غير زوجتي. قالت الدكتوره بشرى صدق يعني اثرت فيك قلت ايوه وربي ذبت فيكي قالت طيب قوم نروح لغرفتي قلت لو نجلس هانا افضل عشان لو تصحى زوجتي او احد من عيالك قالت قوم لا تخاف عيالي نايمين وزوجتك اعطيتها مهدى و نايمه نوم عميق قمت ورحنا لغرفتها وكانت غرفتها تفوح برايحه العطر. وكانت مجهزة احلا سرير كاننا عرسانوقالت خذ راحتك ولا تهم حاجه محد بيحس علينا لا زوجتك ولا عيالي وقربت اليا وضمتني والتصق جسمي بجسمها وهات يابوس بوستها ومصيتها وخلستها البجامه ورفعت ايديها وخلستها الفنيله. وابزازاها ضهرو امامي. واهتزين مع حركه يدها. منفوخات ومتورمات مثل حبتين رمان كبار مسكت ابزازاها. بيداتي. افقسهن واضغط عليهن وابوس حلماتها. ومصهن. وانزل سروال البجامه. وامسك طيزها وكسها. وخلستي الفنيله الداخليه ونزلت كلسوني وشافت زبي. وحضنتها وامتدينا على السرير وبدانا مص وجلغصه ولحس حتى اشتعلت شهوتنا انا والدكتوره بشرى فقلت بشرى حبيبتي. قالت يا عيون بشرى امر. قلت. انا اريد اعربك على طريقتك وخبرتك وتوجيهيني لما تحبيه ونفسك فيه وبعدين راح اعربك حسب خبرتي. ومعرفتي. واوجهك لما احب قالت تمام موافقه يا حبيبي ابدا انت وريني خبرتك. قلت لا ابداءي انتي. قالت لا انت اول. قلت تمام.خليتها مستلقيه بالسرير ومررت رأسي بين فخذيها الى ان وصلت لعند صدرها وابزازاها فأخذت حلماتها بين أسناني وبدأت اعضهن برفق وحنيه وكانين حلماتها ينتصبين ويبرزين. ويزدادين قساوه بين شفايفي واسناني كنت ادوال بين ابزازاها اليمين والشمال حتى لا يغارين داعبت حلماتها وابزازها بالتساوي والانصاف واعطيهتن حقهن من المداعبه. وكنت اذوب بمنضر حلماتها كيف انتصبين وبرزين من ابزازاها. وكانت الدكتوره بشرى تلهث تحتي من طريقه مداعبتي لابزازاها وحلماتها. ومررت راسي لشفيتيها. امص شفتيها بحنيه ورمنسيه واقطع شفايفها المرتويه. واتذوق ريق فمها وبوسها برقبتها واذانها. وحسبت جسمها يرتخي من المتعه. نزلت-------مركز انوثتها. ( كسها) ومركز شهوتها ومحنتها وكان كسها الوردي بداء للاستعداد و ينفتح وبضرها يشهق ويبرز. من بين جوانب كسها. فبداءت الحس بلساني اطراف كسها. عشان اهيجها واعذبها. وهي ترفع خصرها تحاول تجعل لساني وسط كسها لحست اسفل كسها. لم ابداء بلحس اعلى كسها وبضرها عشان اعذبها. ولحست اسفل كسها. ووسط كسها.وبدءات الحس اعلى كسها وبضرها البارز وكانت هايجه وترفع خصرها وتحرك كسها وانا الحس وامص بقوووه واعض برفق وحنيه ورومنسيه بضرها باسناني وكانت الدكتوره بشرى تصيح وتأن اااااه ااااه اااووووه ااي ااي اااااااه اوووف اح آآح اح اي اي اووووهوكانت تقول فروسي فارس حبيبي آه آه اااااه ما بتسوي ليش زوجي مابيفعل معي مثل مابتفعل معي الآن وقسمآ ان زوجي لم يذوّق كسي ابدآ وانت الوحيد الذي ذقت كسي منذو ان خلقت وقلت وربي زوجك ما يستاهلك ابن الكلب معه هذا الجمال وما يذوق كسك قسما ما يستاهلك اووخ والطعم في كسك عسل يا حبيبتي يا احلا دكتوره امممم ومصمص بقوه بضرها وكسها وكانت تقول أوووووووه يا فارس دوختني .. أه ه ه ه ه ه أه ه ه ه ه ه ه وكانت كسها تتفجر شهوتها و متعتها بقوة بعد ما عذبتها واصبحت نارها مستويه وطازجه قمت رفعت سيقانها فوق كتفي وبدأت احط رأس زبي بباب كسها .فكانت تتقوّس وترتفع لكي يدخل زبي وكسها بينزل سيل من العسل من كسها وشفت الى وجهها وما قدرت ازيد اعذبها وقلت كسك نار. خايف يلسع زبي من حرارته. قالت لا تخاف حبيبي فارس دخله هيا ريحني قسما بحس كسي فعلا نار. هيا دخله دخله يا حبيبي دخلت راسه وكان كسها ضيق وزبي بيدخل ضغط دخلته للنص. طبعا زبي كبير وطويل وعريض كنت ادخله لما دخلته للنص. وضغطت ودخلته لما ارتطم راس زبي بججدار رحمها. وبشرى تصيح دلى بشويش يا حبيبي فارس دللى بشويش عليا يا حبيبي بحس ان روحي طارت وانيكها واعربها بعنف وكان كسها ضيق ويضم على زبي بشدة وكانت الدكتوره بشرى تأن وتتنهد تنهيدة وبتقول آآآآآآآآآآآه دلى عليا يا حبيبي فارس آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآه زبك كبير آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه دلى عليا فروسي آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآه دلى عليا بتوجعني آآآآآآآآه آآآآه آآآآآآآه وقلت لها أوخ يا حبيبتي والكس معك طعيم وضيق جدا جداا اوخ اووخ والكس فقالت بصوت بارد وقد غمرتها اللذة. اوووه حبيبي زبك كبير قد كظم رحمي كظم ومش قادره اتنفس من كبر حجمه فدفعت بما تبقى من زبي الى اعماق كسها فصاحت آي اي اي فارس حبيبي ارحمني ارحمني دلى عليا دلى عليا ارحمني خرج زبك شويه من كسي آآآه آآااه فارس ارحمني فأخرجت زبي من كسها فتنهدت آااااه الحمد * اوووف. ثم دخلت زبي بكسها دلى دلى وهي تتألم وبتعض يدها وانابدخل زبي الى كسها وبخرجه عندها بدأت سرعتي تتزايد ورأس زبي انتفخ فقلت لها اه‎ه‎ه ااااخ ااااح حبيبتي بشرى اريد اريد اريد ان انزل حليب زبي اريد انزل شهوتي اه ايوه فقالت نزل في كسي عبي لي كسي حليب عندها دفعت زبي في أعماقها كسها وشديت عليها بقوه وارتعشت وارتعش جسمي وانتفضت شهوتي وتدفقت شهوتي في اعماق كسها المتعطش لكي اروي عطشها من حليب زبي وكانت عضلات كسها تنبض وكان ذلك النبض من اللذة وهي تقول أووووه ….اووووه فديتك حبيبي ……..حليبك عسل برد كسي وزبك يجنن إنت نياك يا فارس عراب رقم واحد …….. أووووه …وانا قلت لها اووه ااووخ حياتي انا عراب بسبب كسك عسل لذيذ وحالي قوي. بيخلي الواحد خبير في النيك ولو هو متعلم … إثم حطيت صدري فوق صدرها وابوس خدودها ورقبتها ومص شفايفها وشرب ريقها العذب الزلال وما زال زبي داخل كسها ومقوم للاخير. ولحضات وبدأت الدكتوره بشرى تتحرك وتتقوّس من تحتي محاوله ان تنيك زبي بكسها ، وكانت تشد على خصري وعضلات كسها تتشنّج وتشد وتفتح على زبي فعرفت أنها لم تكتفي وأنها تريد ان انيكها بدون توقف…..وكانت تتمحن وتأن واصوات انينها تملأ الغرفة، .فحسّيت انا بلذه غريبه وجديده ومليئه من النشوة أجتاحت جسدي كله اااخ ااخرفعت ارجلها الى عند رقبتها وبدأت النيك العنيف السريع دخولا وخروجا وجسمي يذوب من المتعه الذي لم اعرفها ولم اتخيلها في حياتي ، يوه ما أحلى كسها بينما كانت تأن وتأن ااااه اااه اااه اح آآح زبك بيجنني يا فارس اوووه اوففففف اي اي آه ااااه ااااه وكان جسدها يهتز وينتفض وانا بنيكها بقوة، وبحرك زبي بكسها يمينا وشمالا لكي اشبع كل جدران كسها الجاوع فكانت تقول فارس حبيبي دخل زبك بكسي كله انت فحلي انت نياكي انت احلا عراب واني احبك واموت فيك واموت بزبك وكانت تنزل شهوتها ويرتعش جسمها رعشه بعد رعشه عدت رعشات ومأهي الأ لحضات وتفجر زبي في رحمها مُغرقا كسهأ نازلا لطيزها من كثرته-------شافت جسمي ينتفض وحست بنفضتي و تقول أوووه.. حبيبي…. فرغ كل حليبك أووه عبيلي بطني ورحمي ….اني جاوعه أشبعني …. وكانت تتشنج وجسدها يرتعش بالكامل.انهارت قوتي فاخرجت زبي من كسها وتمددت على السرير ارتاح بعد المعركه الطايله ولأ يزال زبي ملطخ وغارقا من حليبي وافرازات عسل كسها. فقامت بشرى تقبل زبي وتشكره وتلحسه وتمص ماتبقى فيه من حليب . حتى اصبح نضيف بيلمع وابتسمت لي وقالت اشكرك ياروحي ريحتني ومتعتني .وانا من الأن ورايح ملك زبك وزبك ملكي لو اضحي بروحي ماراح افارق زبك وما بستغني عنه مهما كانت الظروف .انت زوجي انت عشيقي انت حبيبي انت نياكي . . وانا مرتك وقحبتك ومنيوكتك وشرموطتك ؟ وكانت تبتسم وبتقول بدلع أووووووه … يا فارس …. أنت رجل فحل. لقد قتلتني لقد شطيت كسي وعطفت ظهري وكسرته .. فهزرتها لعندي ولم اترك لها مجال لتكمل الكلام وقلت لها ما قد شفتي من الجمل الا اذنه. عادنا بعربك عربه. اخليش تسجدي وتعبدي زبي عباده قالت اوووف يا ووووووويلى وووويلااااه هذا كله ووما شفت شي. كيف عاد النيكه هذه يا. وووووووويلي ويلااااااااااه قمت لطرف السرير شربت ماء وقلت يله هيا مصي لي زبي . قالت من عيوني انا خدامتك وخدامت ابوك يا حبيبي فارس خدامه لهذ الزب. اممحامممووح على زبي وأخذت زبي بيدها برقة وحنيه وبدأت تحلبه بيدها ودخلت رأس زبي الأحمر بفمها وبدأت تمصه وتداعبه بلسانها بشكل دأيريثم انحنت ودخلت زبي فمها أكثر وابتلعت اكثر ثم اكثر لما نص زبي داخل في فمها . فبدأت انا أهمهم من الذه بدأت هي في تحريك رأسها وتدخل زبي لفمها وتخرجه جلست تمصمص زبي وانا اهمهم ااااه ااه اااح اااخ اااخ اووخ .أوه‎ه اااه ايوه ايوه. هكذا. هكذا مصي يا دكتوره. مصي يا بشرى حبيبتي اوووه اووف واصلي واصلي كملي …. هكذا …هكذا أيوه أيوه أأأأأه، اي كمان …. مصي أكثر ااااح اااح فديت فمك يا ممحونه ااح …. فكانت احس بلذة أكثر ما أتصور ما توقعت اني بيجي يوم وانيك امرءاه غير زوجتي ولم اتوقع ان امراءه تمص زبي غير زوجتي افتهنت وتمتعت وتلذذت احلا متعه مسكت بشعرها ودفعت زبي في فمها واحس بحليب زبي يطلع من خصيتي الى زبي .. وانفجر داخل فمها وبلعومها وكنت متوقع ان الدكتوره بشرى بسبب رقيها وذوقها ونضافتها توقعت انها تتغاثى وما يعجبها هذاه الاشياء. الا انها. كانت اكثر شراها. وكانت تلحس زبي وتمص زبي وتبتلع الحليب الي انفجر من زبي وزبي يقذف ويملى فمها من الحليب قذفة بعد قذفه من الحليب اللزج وبشرى تبتلعهن كملت اقذف وسحبت زبي من فمها. وفمها متلى من حليب وملطخه خدودها. ودقنها. أخيرآتركت شعرها وسحبت زبي من فمها الممتليء بالحليب بعدها قلت لها هل جربتي النيك في الطيز .فقالت بصراحه نعم انتكت في طيزي قبل الزواج اما بعد الزواج انتكت في كسي فقط قلت اوووف يغني كنتي تنتاكي قبل ما تتزوجي. قالت نعم. قلت ومن ناكك. قالت دكتور زميلي عندما كنا نتدرب. وقلت كم ناكك مرات. قالت. ثلاث مرات وبعدها تزوجت قلت وزوجك ابدا ما ناك طيزك. قالت ابداا ما ناكني. فقلت لها اريد انيكك بطيزك فقالت انا خدامتك. وجسمي كله فداك. يا فحلي يا عرابي. بس وقت ثاني. قد انتكت اليوم خيرات. واحس اني مكسره .قلت عندنا مثل. يقول لا تعلم زبك للكسل قومي هيا انيك طيزك وتقول قسما لخليك تنيك طيزي. بس مش اليوم قلت ليش مش اليوم قالت بصراحه زبك كبير ورمت كسي واتخيل زبك بطيزي واخاف. قلت هوءا زميلك ناكك بطيزك ليش ما انا تخافي قالت هو زبه كان صغير مش مثل زبك. قلت لا تخافي هيا قومي جيبي دهان وزلي وما بسخى عليش فراحت وجابت علبه دهان وزلي قلت لها بكحي انحني. وبكحت. وعملت غرفه ودهنت عند فتحه طيزها وغرفت غرفه ثانيه ودهنت زبي. وزيده الدهان على راس زبي وحطيته عند باب طيزها ومسكت خصرها وبدأت ادخل رأس زبي بطيزها وكانت فتحه طيزها صغيره قوي. ومشدوده وضيقه حسيت بلذه. وزدت في ادخال زبي طيزها للنص وهي تتاوه ااي اااي ااي واشوف زبي. داخل طيزها. وفتحه طيزها كانها انفتحت لاقصى حد. وزدت في ادخاله للاخير. واشوف فتحه طيزها.وكانها راح تشطط من قوه ما زبي وسعها. كنت ادخل زبي واخرجه. واتاوه ااح اااه ااه ااه اخ والطيز معك يا بشرى. اوووخ يا قلبي. اااح يا روحي. انا فداى طيزك يا بشرى. اااح ااح ما الذ طيزش يا ممحونه. واصواتي كانت تذيبها وتغريها واهيجها واستمريت انيك طيزها وبدات بشرى تتفاعل معي وتغرق بشهوتهاو تتأوه أأأه اااه يا حبيبي ااااخ اااووخ زبك أأأه أأأح ماأحلا زبك بطيزي ااوخ اااه حبيبي نيكني نيكني أأه ارهزني بطيزي أأح أأأه وكنت بهيج على كلامها وأهاتها فشديتها وبدأت برهز طيزها بكل قوتي وكنت بخرج زبي لآاخره وبدخله بقوه بطيزها بعد ذلك طلبت منها ----تغييروضعها فتمددت على ظهرها ورفعت رجليها فقربت زبي لفتحت طيزها وضغطته بقوه ونكتها حتى تعبت. أخرجت زبي من طيزها وجلست وزبي مركوز وقلت قومي اجلس عليه هيا فقامت وجلست عليه وادخلته في طيزها واستمرت تتقفز فوق زبي. وانا ماسك طيزها. واعض حلماتها. لما قالت بشرى انها تاعبه. فقلت قومي فنهضت واخرجته من طيزها فأوقفتها رجل في الأرض والثانيه على طرف السرير وجيئت من خلفها وهي بنفس الوضع فأدخلت زبي بطيزها وقلت لها دني شوي فدنيت واعجبني فكنت ادخله واخرجه بقوه وهي بتتأوه وانابنفخ أأوووف أووفاووف اااه اااه. واقول بيعجبك زبي بطيزك يا روحي وكانت ترد علي أيوه يا حبيبي أنت نياكي نيكني أأأح اااح أني فدازبك الي ينيك طيزي أأأأأأأي أأه ياحبيبي فارس يا عرابي اااح ااه اوانا اسمعها واهيج. وانيكها بقوه وبشرى تقول ايوه ايوه بقوة أكثر أأأي نيييكننني أأأه ااه يا طيزي وانا برهز طيزها بزبي وبخرجه وبدخله حتى وصلت ذروت الشهوة و قذفت بشهوتي داخل طيزها .تمدننا مرهقين من التعب. وشفنا الضؤء طلع. وقالت بنشوف ضؤء ليش كم الساعه. قلت مدري اخذت تلفونها وشافت الساعه. وان الساعه 6الصبح. انذهلت وقالت يا ويلي الساعه 6. مسرع مشي الوقت. وانا ضحكت قلت وايش فيها اهم شي ارتحنا. قالت تصدق قسما يا فارس انه اول يوم بحياتي. اسهر لهذ الساعه. اول مره انتاك لهذ الساع. من اليل للصبح قسما انك مجنون. وقسما ما حسيت بالوقت وانا اضحك. عليها. قلت ليش معك دوام قالت ايوه. بس ما بروح. بروح الساعه الرابعه عصر. فتحت درج الدولاب واعطتني شريط فيتمينات قالت هذا عوض لما خرج منك فيتمينات .قلت لها هذه خبرتي بالنيك. عاد باقي دورك توريني خبرتك. قالت وحركت بيدها قووم قووم يا مجنون انت خليت لي وقت. خبرتي صفر. جنبك. ونضحك هههههه. قلت يله اروح المجلس لا تصحى زوجتي او عيالك. قالت ايوه. روح لان العيال راح يقومو عشان المدرسه. رحت المجلس ونمت. ونص الصبح. جت زوجتي تصحيني. على اساس الدكتوره بشرى امس نبهتنا انه لازم نبكر الصبح. قلت الدكتوره بشرى خرجت او لا. قالت لا قلت خلاص نامي. شكلها اجلت الموعد. للعصر.وقامت الدكتوره بشرى. الضهر. وكان اول يوم في حياتها تنام للضهر. ودخلت المطبخ. تجهز الغداء. ودخلت معاها زوحتي تساعدها. وانا نايم. لساعه 2 وصحتي زوجتي. دخلت اتغسل. ولبست وخرجت اتغداء اتغدينا وشربنا شاهي. ولبسنا ملابسنا وخرجنا انا والدكتوره بشرى وزوجتي ورحنا العياده وعملنا الفحوصات الي طلبتها لبعد المغرب. وكان دوام الدكتوره لساعه 8 قالت ادخلو انتضروني بالغرفه. قلت كملي شغلك. بنخرج انا وزوجتي. ونعمل لفه على صنعاء. وخرجت انا وزوجتي بسيارتي اشتريت قات و عملنا لفه بشوارع صنعاء. لساعه ثمان ونص واتصلت الدكتوره بشرى تسئلنا وين احنا. وكانت قد وصلت البيت. قلت لها الان. بنجي لبيتك وصلنا لبيتها. وجلسنا بالمجلس. وطلبت زوجتي تغسل القات. وقالت الدكتوره بشرى اول عشاء. بعدين خزن. قامت بشرى مع زوجتي يصلحو عشاء وتعشينا. وجلسنا. نخزن واعطيتها قات ونتكلم وتسئلنا وين رحنا. قلت لها اشترينا قات وعملنا لفه. نشوف شوارع صنعاء قالت بكره خميس اجازه. وبعده جمعه اجازه. لو تحبو نخرج. نتنزهه. واطوفكم صنعاء. قلت تمام. وخزنا. ونشوف الشاشه. لساعه عشر. وقامت بشرى مع عيالها تنيمهم وزوجتي. راحت تنام. بعد ما شربت العلاج والمهداء.ورجعت بشرى بعد نص ساعه. وقلت لها. هيا كيف. عتوريني خبرتك. قالت اين خبره. انت اخذت الخبره كلها. ونضحك. .ههههههههههه.وقلت اليله ما بفك لك ولا دقيقه. وجلست جنبي. وانا كل شويه اتحرش بها ابوس خدها. او شفايفها او المس فخذها او المس كسها. لساعه 11:30 دقيقه. قالت بشرى انا بروح غرفتي اتجهز. لك. والبس وانت كمل تخزن. وتعال قلت تمام. لما تكملي تتجهزي اتصلي لي. وانا ببذل القات واجي غرفتك.اتصلت لي قالت انها جاهز وقمت خثرت القات. ودخلت غرفتها. وهي لابسه شلحه صفراء سهره شفافه. وقصيره. ورابطه شعرها وومكيجه. شفتها جن جنوني. حضنتها. وامص فمها وابوسها الفين بوسه وهي تضحك. وتقول يووه منك يا فارس ماشبعت من امس. ضنيت انك راح تشبع من النيك والعراب حق امس. قلت يا دكتوره بشرى فيني شهوه وحرمان. حق سبع سنين. وحطت يدها الشمال فوق كتفي واليد اليمنى فوق زبي ثم تنهدت نهده طويله وقالت فارس حبيبي فقلت يا عيون فارس قالت انا مثلك محرومه ومش مصدقه اني بلاقي فحل مثلك اريدك تمتعني وتريحني الليله احلا متعه اريدك تنسيني سنين الحرمان والعذاب فقلت لها ابشري باحلا سهرة يا بشرى حبيبتي اذا ما ريحتك ونسيتك الحرمان ما اكون رجال. وكان جسمها مرشوش رش بالعطر. بدات اخلس سمعت رنه تلفوني -------
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: سهنن تنح، Aol و Simon3
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
بداية رائعه استمر صديقي ولا تتأخر علينا بباقي الاجزاء
 
  • حبيته
التفاعلات: فكرى

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%