NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مده أكيد ومعظم إلي هنا كده
 
  • معجبنيش
التفاعلات: AHMAD...
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ده الطبيعي
 
بلاش علشان هتندم النسوان انا عدت عليا فتره كل يوم عند وحده خسرت آخرتي ودنيتي خسرت فلوس كتيره كانت ممكن تخليني في مكان تاني اقل وحده كانت بتاخد الفين ممكن كنت اروح كل يوم لوحده
 
من الطبيعي أن تشعر بالرغبة في العلاقات العاطفية والجنسية، ولكن يجب التأكد من أنها تتم بطريقة صحية وآمنة ومتفق عليها بين الشريكين. يجب الحرص على الاحترام المتبادل والاتفاق المتبادل بين الشريكين، وعلى الشعور بالراحة والثقة والتواصل المفتوح بينهما.

وقبل البحث عن علاقة، يمكن العمل على تحسين الصحة النفسية والجسدية الخاصة بك، وتحسين الثقة بالذات والتفاعل الاجتماعي. يمكن البحث عن الأشخاص المناسبين للتعرف عليهم، سواء كانوا أصدقاء جدد أو من خلال الأنشطة والأحداث التي تهتم بها. يمكن أن يساعد الانضمام إلى مجموعات وأندية الهوايات في العثور على الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات والتحديات. ويمكن أيضاً الاستفادة من التكنولوجيا والتواصل مع الأشخاص عبر الإنترنت وتطبيقات التعارف، ولكن يجب الحرص على الاحتياطات اللازمة للتأكد من سلامة اللقاءات والمواعيد.

ومن الجيد أيضاً الحرص على الصحة الجنسية واستخدام وسائل الوقاية اللازمة للوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً وتجنب الحمل غير المرغوب فيه. ويجب الحرص على عدم الضغط على الشريك للقيام بأي شيء لا يريده، وعدم السماح لأي شخص بالضغط عليك للقيام بأي شيء لا تريده.

في النهاية، يجب أن تتذكر أن العلاقات العاطفية والجنسية تحتاج إلى العناية والاحترام والصبر والتفاهم، ويجب الحرص على أخذ الوقت اللازم للتعرف على الشخص الذي يناسبك والتأكد من أن العلاقة تتم بصورة آمنة وسليمة.
 
  • عجبني
التفاعلات: AHMAD...

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%