NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

فضفضه مشكلتي التي ليس لها حل

Max0954

نسوانجى مبتدأ
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
مساء الخير انا عمري 21 سنة انا وضعي مش فاهمه معرفش انا ايه ولا ايه المهم انا لما كان عمري 6 سنوات تعرضت للاغتصاب اكثر من مرة من شخص المهم انا ما كنت اقدر احكي لحدا لانه كان يقلي مافي حدا رح يصدقك واهلك رح يموتك المهم انا بعد الاغتصاب اتغيرت شخصيتي كتير والمشاكل العائلية وتربية اهلي ليا خلقتتني انا يلي مابعرف انا شو لحد هلق المهم لما صار عمري 16 سنة بلشت انجذب للرجال وخصوصا ال Daddy الكبار بالسن اتوقع انجذابي له علاقة بأبي لانه كان قاسي كتير وما كان محسسني بالامان وهيك ومن ذلك الوقت المهم انا بعد ماصار عمري 16 هرموناتي تغيرت كتير يعني زبي صغير و اثداء بارزة مش أثداء بالمعنى الحرفي لكن بقدر سميها هيك بس انا عندي كم مشكلة بخصوص هالموضوع اول مشكلة اني بخاف من **** يعذبني مع اني بصلي بس مش عم يروح مني مرضي مع العلم اني انا ما مارست مع حدا ابدا بس بحب اتفرج على Gay Sex وامارس العادة السرية
المشكلة الثانية اني انا بقرف من ال كيف بدي اشرحها انو ممارسة الجنس من الشرج بقرف كتير بس بنفس الوقت بحب الزب اوي وعايز امارس بس مش قادر
المشكلة الثالثة المجتمع يلي انا فيه كلهم Straight وهلق انا عمري 21 سنة مش عارف شو اعم بنفسي نفسي ابطل بس مش قادر بجد نفسي اتوب وبعدين انتكس وارجع لدرجة صرت خجل من **** ومابعرف شو اعمل بنفسي بجد انا قلبي عايز حاجة وجسمي عايز حاجة وانا حلمي اني احب شخص ونحب بعض ونعيش مع بعض وبنفس الوقت عايز اشفى من المرض هذا نفسيتي بقت زفت و دراستي ازفت يعني الشخص يلي اغتصبني الل** عاقبه وما*ت بطريقة وحشة كتير بس مافي فايدة انا بجد عايز ابقى نفس كل الرجال واتجوز بنت بس المشكلة انا بقرف من اعضاء المرأة مقدرش انظر اليها وخايف اني اظلمها معايا وكنسلت فكرة الزواج واحيانا بتمنى اني ما انولدت بالحياة كان اسهل علي نفسي كتير وبجد يعني ما عم اعرف شو اعمل هرموناتي ما عم اقدر اسيطر عليها ولا قادر احكي لشخص اللي حصل معايا وانا صغير وتعبت جدا

• عجبني
التفاعلات: samrnapal، zazaty و بـابـا المجـال
اعرض نفسك على دكتور نفسي وممكن تلاقي حل

ليه ما فكرت تزور طبيب نفساني ممكن يساعدك

مساء الخير انا عمري 21 سنة انا وضعي مش فاهمه معرفش انا ايه ولا ايه المهم انا لما كان عمري 6 سنوات تعرضت لل****** اكثر من مرة من شخص المهم انا ما كنت اقدر احكي لحدا لانه كان يقلي مافي حدا رح يصدقك واهلك رح يموتك المهم انا بعد ال****** اتغيرت شخصيتي كتير والمشاكل العائلية وتربية اهلي ليا خلقتتني انا يلي مابعرف انا شو لحد هلق المهم لما صار عمري 16 سنة بلشت انجذب للرجال وخصوصا ال Daddy الكبار بالسن اتوقع انجذابي له علاقة بأبي لانه كان قاسي كتير وما كان محسسني بالامان وهيك ومن ذلك الوقت المهم انا بعد ماصار عمري 16 هرموناتي تغيرت كتير يعني زبي صغير و اثداء بارزة مش أثداء بالمعنى الحرفي لكن بقدر سميها هيك بس انا عندي كم مشكلة بخصوص هالموضوع اول مشكلة اني بخاف من **** يعذبني مع اني بصلي بس مش عم يروح مني مرضي مع العلم اني انا ما مارست مع حدا ابدا بس بحب اتفرج على Gay Sex وامارس العادة السرية
المشكلة الثانية اني انا بقرف من ال كيف بدي اشرحها انو ممارسة الجنس من الشرج بقرف كتير بس بنفس الوقت بحب الزب اوي وعايز امارس بس مش قادر
المشكلة الثالثة المجتمع يلي انا فيه كلهم Straight وهلق انا عمري 21 سنة مش عارف شو اعم بنفسي نفسي ابطل بس مش قادر بجد نفسي اتوب وبعدين انتكس وارجع لدرجة صرت خجل من ** ومابعرف شو اعمل بنفسي بجد انا قلبي عايز حاجة وجسمي عايز حاجة وانا حلمي اني احب شخص ونحب بعض ونعيش مع بعض وبنفس الوقت عايز اشفى من المرض هذا نفسيتي بقت زفت و دراستي ازفت يعني الشخص يلي اغتصبني الل عاقبه وما*ت بطريقة وحشة كتير بس مافي فايدة انا بجد عايز ابقى نفس كل الرجال واتجوز بنت بس المشكلة انا بقرف من اعضاء المرأة مقدرش انظر اليها وخايف اني اظلمها معايا وكنسلت فكرة الزواج واحيانا بتمنى اني ما انولدت بالحياة كان اسهل علي نفسي كتير وبجد يعني ما عم اعرف شو اعمل هرموناتي ما عم اقدر اسيطر عليها ولا قادر احكي لشخص اللي حصل معايا وانا صغير وتعبت جدا
سهلة جدا حل مشكلتك
مطلوب لك صديق بدرجة اب او اخ افضل ، هناك شخص مثلك بالضبط الان استاذ جامعى عبقري و مشهور ، كان نفس ظروفك، لكن كان شديد الثقة بى حيث كنا جيران و نلعب فى فريق كرة واحد و كنا زملاء فى المدارس فى جميع الصفوف ، و حكى لى مثل ما تحكيه الان ، و كنا نجلس نتناقش ونتمشى نتنزه معا حول النيل نتناول مشكلاته، و نرجع إلى مراجع علمية نفسية و ذهب معى إلى طبيب نفسى كبير فى القاهرة و أصبح صديقى قوى الشخصية لا يخاف صدمات الزمن والناس، و تزوج من فتاة لم تكن تناسبه سخرت من قضيبه الصغير و خانته مع غريب فطلقها و تزوج فتاة قوية الإيمان اخذت على عاتقها الوقوف بجانبه و كان متعمقا فى الدين و شديد التدين فابتسمت له الدنيا و لم يعد لديه اية مشكلات ، و اذا قابل مشكلة أتى لى نبحثها معا بالتفصيل و نضع لها حلول ونهايات ... الحل انت تحتاج إلى صديق مخلص قوى الشخصية يقف بجانبك و يقدم لك الدعم النفس

مساء الخير انا عمري 21 سنة انا وضعي مش فاهمه معرفش انا ايه ولا ايه المهم انا لما كان عمري 6 سنوات تعرضت لل****** اكثر من مرة من شخص المهم انا ما كنت اقدر احكي لحدا لانه كان يقلي مافي حدا رح يصدقك واهلك رح يموتك المهم انا بعد ال****** اتغيرت شخصيتي كتير والمشاكل العائلية وتربية اهلي ليا خلقتتني انا يلي مابعرف انا شو لحد هلق المهم لما صار عمري 16 سنة بلشت انجذب للرجال وخصوصا ال Daddy الكبار بالسن اتوقع انجذابي له علاقة بأبي لانه كان قاسي كتير وما كان محسسني بالامان وهيك ومن ذلك الوقت المهم انا بعد ماصار عمري 16 هرموناتي تغيرت كتير يعني زبي صغير و اثداء بارزة مش أثداء بالمعنى الحرفي لكن بقدر سميها هيك بس انا عندي كم مشكلة بخصوص هالموضوع اول مشكلة اني بخاف من **** يعذبني مع اني بصلي بس مش عم يروح مني مرضي مع العلم اني انا ما مارست مع حدا ابدا بس بحب اتفرج على Gay Sex وامارس العادة السرية
المشكلة الثالثة المجتمع يلي انا فيه كلهم Straight وهلق انا عمري 21 سنة مش عارف شو اعم بنفسي نفسي ابطل بس مش قادر بجد نفسي اتوب وبعدين انتكس وارجع لدرجة صرت خجل من ** ومابعرف شو اعمل بنفسي بجد انا قلبي عايز حاجة وجسمي عايز حاجة وانا حلمي اني احب شخص ونحب بعض ونعيش مع بعض وبنفس الوقت عايز اشفى من المرض هذا نفسيتي بقت زفت و دراستي ازفت يعني الشخص يلي اغتصبني الل عاقبه وما*ت بطريقة وحشة كتير بس مافي فايدة انا بجد عايز ابقى نفس كل الرجال واتجوز بنت بس المشكلة انا بقرف من اعضاء المرأة مقدرش انظر اليها وخايف ان ي اظلمها معايا وكنسلت فكرة الزواج واحيانا بتمنى اني ما انولدت بالحياة كان اسهل علي نفسي كتير وبجد يعني ما عم اعرف شو اعمل هرموناتي ما عم اقدر اسيطر عليها ولا قادر احكي لشخص اللي حصل معايا وانا صغير وتعبت جدا
انت لماذا عايش في تانيب الضمير وجلد نفسك عيش حياتك باحساسك

المكان اللي بعيش فيه مفيش دكتور نفسي للاسف 🥹
فيه دكاترة ممتازين تقدر تتواصل معاهم أونلاين
مدام أنت شخص مؤمن حاول تشوف حل لاتهمل نفسك

فيه دكاترة ممتازين تقدر تتواصل معاهم أونلاين
مدام أنت شخص مؤمن حاول تشوف حل لاتهمل نفسك
ممكن تدلني على حد لو سمحت

بما انك حاسس انها مشكلة ف دة بداية العلاج اتمني ان تصل لمرحلة الرضا غن النفس

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
حاول ما تفكر فى الموضوع

المشكلة الثالثة المجتمع يلي انا فيه كلهم Straight وهلق انا عمري 21 سنة مش عارف شو اعم بنفسي نفسي ابطل بس مش قادر بجد نفسي اتوب وبعدين انتكس وارجع لدرجة صرت خجل من ** ومابعرف شو اعمل بنفسي بجد انا قلبي عايز حاجة وجسمي عايز حاجة وانا حلمي اني احب شخص ونحب بعض ونعيش مع بعض وبنفس الوقت عايز اشفى من المرض هذا نفسيتي بقت زفت و دراستي ازفت يعني الشخص يلي اغتصبني الل عاقبه وما*ت بطريقة وحشة كتير بس مافي فايدة انا بجد عايز ابقى نفس كل الرجال واتجوز بنت بس المشكلة انا بقرف من اعضاء المرأة مقدرش انظر اليها وخايف اني اظلمها معايا وكنسلت فكرة الزواج واحيانا بتمنى اني ما انولدت بالحياة كان اسهل علي نفسي كتير وبجد يعني ما عم اعرف شو اعمل هرموناتي ما عم اقدر اسيطر عليها ولا قادر احكي لشخص اللي حصل معايا وانا صغير وتعبت جدا
مشكلتك بسيطه
حاول تنيك بنت
واستمر بنيكها
واذا بدك غير نيك ولد
وفي الخير روح بلد ما تعرف فيها حدا وانتاك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%