NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثلية عباد الشهواني ومقبل ابن قريته الحلو واثارتة واستدراجة حتى نياكته

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا عباد يمني من احدى المناطق الريفية بمحافظة البيضاء عمري 20 عام جسمي عادي لاكنني بصراحة شهواني نااار احب ممارسة الجنس بجنووون اليوم بحكي لكم قصتي هذه التي حصلت مع ولد من قريتنا اسمه مقبل عمره 14 عام بس جميل وحلو جدااا فبشرتة بيضاء وجسمه حلو وعند طيز يجنن وشعره طويل بصراحة بدات احس به واشتهية من مده فكنت كلما اشوفه في اي مكان حتى وانا ماشي في الطريق كنت اهيج عليه واتمنى يكون بجانبي او ابوسه فكنا احيانا واحنا مخزنين لانه كان بعض الايام يجي يخزن عندنا فكنا نتجابر انا وياه ونسولف ونضحك طوال التخزينة حتا يمشون اصحابي الاخرين ثم يقوم مقبل يمشي وانا نفسي معه واتمناه يجلس عندي بقيت اشتهية بستمرار بدون مايعرف مقبل وفي يوم بالصدفة شفت واحد مسكه ويبوسه على خده ومقبل ولا احترك من مكانه او شي وكانه شي عايدي عندة فبعدها استغليت انا الفرصة وقررت انها تكون بداية الخيط الذي يوصلني لمقبل فقمت ذهبت الى عند الشخص الذي باس مقبل واخبرته اني رايته وهو يبوس مقبل فضحك ذالك الشخص وقال لي عايدي انا ابوسه دائما وهو ولابيتكلم او يمانع قلت له بجد فحلف لي انه صدق فحينها فرحت و زادت ثقتي اني بقدر اوصل لمقبل و راح انيكه فجلست فتره وانا امشي وراه واتقرب منه وادعوه ياتي نخزن سوا فكان مقبل يجي ويجلس يخزن جنبي وانا كنت اضحك معه و امازحه حتا وصل بي المزاح معه الى انني كنت اصفعه على مؤخرته فحسيته ينبسط ومايزعل و كان يتجاوب معي فكنت افرح واتجراء معه اكثر بمزاحي معه رغم انني كنت استحي واخاف اتجراء اكثر معه وفي يوم كنت مشتهي موووت وكنا لوحدنا ماقد اتو بقية اصحابي وحينها وبدون اراده مش عارف كيف تجرات وانا امازحة حتى انني مسكته وحبيته على شفايفه وهو افتك مني وجلس سكته ولم يتكلم طوال اليوم الى ان مشى فلم احس به انه زعل اوشي فبقيت افكر كيف اتوصل اليه اوقعه في قبضتي وانيكه ويحصل الذي حصل ولاكن ماحصلت الفرصة المناسبة ففي يوم اتا مقبل اليا وانا مشغل النت وكنت اتصفح واشغل مقاطع ومضحكات فحسيته ارتاح بلجلوس والمشاهده بجانبي فحينها طلب مني رقمي فاعطيتة رقمي ومن حينها صار يتصل بي يوميا من جوال ابوه ويقول لي ياعباد انت مخزن اجي اخزن عندك فكنت اقول له نعم فكان يجي ويخزن جنبي ويشاهد معي ومن ثم كان معنا مزرعه قات وهو لديهم مزرعه مجاوره لمزرعتنا ولما طلع وجهز لهم القات في مزرعتهم ارسله ابوه يحرس القات وحينها كان مقبل يتصل بي بعد المغرب ويقول لي ياعباد انت فاضي تقدر تجي عندي نخزن عند القات انا باروح احرس واشتيك تجي تخزن عندي لانني مشتيش اجلس لوحدي فوافقت وذهبت اليه وهو شافني وفرح وحسيته مبسوط ومستانس بوجودي معه طبعا المزارع القات بعيده عن القريه بمسافة نص كيلو المهم رحت له اول يوم وجلسنا تلك اليله نخزن و نضحك ونزبج حتى نصف الليل ومن ثم طلب مني مقبل اعطيه تلفوني لكي يتصفح ويشاهد مقاطع فاعطيته تلفوني ومرت اول ليله عادي واتفقنا اكون اجي كل ليله ونسمر سوى بين القات ومن حينها كنت اذهب اليه كل ليله لاعند القات ونخزن ونضحك ونزبج وكنت استحي اتجراء بشي وبقينا حوالي اسبوع وكنت اشوفة واتجنن جنان خصوصا اننا لوحدنا فقررت لا اضيع الفرصة واتجراء شوية وفعلا صرت افاتحه في مواضيع جنسية ونيك فكان يقول ان اصحابه يحكون له عن النيك وانه فيه مقاطع.جنسية لاكنه ماقد شاف ولا مقطع فقلت له تشتي تشوف يامقبل قال ايوه قلت ابشر انا ببحث الان و اوريك قال بجد قلت ايوه النت فيه كل شي وهو شفته فرح و قام اتى و جلس بجانبي وكان الوقت حينها 2 بعد منتصف اليل فانا دخلت الى مواقع اباحيه وفتحت مقاطع ومقبل بقى جنبي وملتصق بي و يشاهد المقاطع وانا ذاااايب وزبي مقوووم ومشتد للاخر شوية وفكرت افتح مقطع لواط فقمت بحثت عن مقاطع لنيك الورعان ودخلت على مقطع لشاب ينيك ورع جميل فتفاجى مقبل وقال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف هذا ولد كيف بينتاك فقلتله ليش هناك اولاد كثير. ينتاكون فقال بجد قلت ايوه قال و هل بيعجبهم ويستمتعو فقلت له نعم بينبسطو و يستمتعو وتركتة يشوف المقطع للاخر ثم قمت وقلبت مقطع اخر فصار مقبل منهمك ومنسجم حتا اغلقت النت وبعدها حسيته مندهش و صار يفكر في نيك الاولاد وحينها شاف مقبل بتجاه زبي فشاف زبي مقوم ومبين شكله فخجل ورجع نضره الى وجهي وهو ساكت شوية وقال لي عباد هل قد نكت انت ولد ولا شفت احد بينيك ولد فقلتله فيه ناس شباب واولاد كثير بيتنايكو حتا انه في قريتنا اولاد مخانيث ينتاكو فجلس مقبل مطنن و ساكت ومستغرب وكان لازال بجواري وانا حينها ماتحملت وتجرات ومسكته واحتضنته اليا وقلتله مقبل مالك مطنن فقال ولاشي فقلتله او قدك شارد من المقاطع فقال لا المقاطع حلوات قلت بجد اعجبينك قال ايوه وانا احتضنته بقوه وحبيته على خده وهو خجل شوي و حمر وجهه وقال لي

افففففففففففففففففففف ياعباد او شكلك تشتي تعمل لي مثل المقطع فقلتله بصراحة ياريت فقال يعني تشتي تعمل معي فقلتله نعم انت حبي بين احبك واتجنن عليك من زمان وانا اتمناك بس كنت استحي اصارحك وبسرعة ضميته اليا بقوووه وبقيت ابوسه بشغف وامص شفايفه حتا انني كنت امص القات من داخل لقفه فحسيته يذوووب ويسترخي وبعدها قام وقال عباد انت صاحبي وانا احبك واعزك ولو لم تكن صاحبي وتعز عليا انني كنت زعلت منك لاكن مابقدر ازعلك لانك بتجي توانسني فليل وتحرس معي القات ولهذا مابكسفك ومستعد اونسك وقام ابعد القات من لقفه وانا غثرت بعده ودخلنا النوبه حق الحراسه واغلقت الباب وهو كان لابس بنطلون عسكري ضيق وقرم ابيض نص وجاكيت فبعد الجاكيت وانا جلست ومسكته واجلسته في حضني وصرت ابوسه و اجغصص نهديه الصغيرتين وخلسته القرم حتى صار نصفه الاعلا عاري وكنت ابوسه واذوووووبة واقله ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اليله ليلتك بانعمل مثل المقاطع فقال وهل باتصور فقلتله لا ليس الان بعدا لما نتعود قال تمام فقمت انا وخلعت ثيابي باكملها حتى بقيت عاري وهو شاف زبي وشهق واااااااااااب افففففففففففففففففففف زبك كبير وضخم هذا قده يشبه حق الحمار فقلتله لا تخاف قوم بالاول امسكه ودخله لقفك ومصه قال حاضر وبسرعة مسكت زبي وبداء يدخله لقفه ويمصه ويرضعة حتى انتصب زبي وصار كلحديد وبقيت هايج للاخر فقلتله الان قم اخلع بنطلونك فكان متخوف شوي فطمنتة حتى . خلع بنطلونة فشفت جسمه ابيض ناصع يجنن مثل جسم اجمل بنت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ذوووووبني من شده جماله وحلاوتة جسم ابيض ناعم وشعر اسود طويل يصل الا نص ضهره فقلتله استدر ورجع مؤخرتك اليا ففعل واااااااححححححححححححح ااححححححححححححححح من طيز شفته معه يجنن قرب بطيزه حتى التصق طيزه الجميل بزبي وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس وحينها صرت افرك زبي بين اردافة وانا منحني فوقة وامصمص رقبته وبعدها انزلته على الارض وعملت له مخده تحت بطنه ففتلخت ارجله وفنيجة وشفت فتحة طيزه المثيره الذي تشبه حبة الوزه فدفلت عليه وبقيت افرك خرمه وابعصصة و ادخل اصبعي فيه ومقبل كان يتالم قليل وانا مستمر ابعصصة واوسع خرمه حتى بقيت ادخل اصبعين ثم ثلاث ومن ثم دفلت على زبي ووضعته في فتحت طيزه وصر احاول ادخله فصاح ااااااااااااااح اييييييييييييي لالا بسسسسسس بسسسسسس بيوجعني فقلتله تحمل واسترخي وبصقت على طيزه وصرت ارزم واظغط زبي بطيزه وانا جاثم عليه واسد بيدي على لقفه لكي لا يرتفع صوته بقيت اظغط زبي حتى دخلت زبي بكله بداخل طيزه لاكن مقبل كان يصيح بقوه ايييييييييييييييي ااااااااااااااح وووووووووااااااووووو ويسبني و اني خرجت زبي قليل وجعته ومقبل يصييييح ويسب وشفت كان يخرج من طيزه ددمم ولاكن من شده هيجي لم افكه او افلته فبقيت امحشه واخنثه واقله اصبر استحمل شوي و بايروح الام وهو يقول لا لا خلاص انا معد اشتيش اوجعتني شقيت طيزي ابعد من فوقي فقلتله انتضر قليل فقط وبقيت ارهزه قليل وهو يتالم وانا ارهز شويه وبعدها اسرعت قليل فحسيته هداء و لم يعد يقول لي اخرجه فايقنت انه بداء يتلذذ ويستمتع فصرت انيكه واتلذذ حوالي نصف ساعه حتا اتت رعشتي و فضيت حليبي بداخل طيزه ثم افلته واخرجت زبي ومقبل قام وقده مفالخ طيزه وبيوجعه فاتاسفت له و قلتله هاااه كيف كان احساسك فقال اوجعتني قوي لاكن في الاخير حسيت انه ممتع وحالي فقلتله خلاص من الان باتتعود عليه وماتتالم وتحبه فضحك وقال المشكله طيزي قده موجوع ومش قادر امشي فقلتله خلاص روح الان البيت وحط عليه دهانات ونام وانا بحرس بدالك وبكره في اليل بانلتقي هانا ونحرس القات سوى فوافق وروح وانا حرست بداله للفجر و روحت البيت وكنت مبسوط وكمان متلهف لنياكة مقبل اكثر وبقيت منتظر ايحين يجي اليل نمت ذاك اليوم وما صحيت الا بعد العصر قمت اتغديت وجلست افكر في مقبل كيف باتكون اليله هذه وهل بيسمح لي انيكه او بيكون لازال متالم انتظرت حتى اتا المغرب وقمت رحت قطفت لنا القات وجلست اخزن بين القات امام النوبة حتى اتا مقبل فاول ما شفته شفت السعاده بوجهه ففرحت وايقنت انني بانيكة ولاكنه توجه مباشرتا ودخل للنوبه ولم ياتي اليا فقلت في نفسي يمكن انه زعلان مني بسبب الذي عملت به الليلة الماضية فقلت باقوم انا واروح اليه اشوف كيفهو فذهبت الا عنده للنوبه وواول ما دخلت عليه اشوفه هل هو ضابح مني او ايش ولاكنني تفاجات به يدخل يده الا جيبه ويخرج علبه دهان مرطب ويقول لي مباشرة قبل ان اتكلم معه عباد اليله جبت معي هذا على شان ماتوجعني و يسهل و نستمتع وانا ارتحت وابتسمت له وقربت اليه وبسته على شفايفه واتشكره واتغزل فية وجلسنا خزنا حوالي ساعه وكنت احس شهوتي تفوووور وزبي مقووووم اينفجر فما قدرت استحمل فبقيت اوصف له لذتي ومتعتي وحبي له وتجنني علية ومقبل ينبسط ويتغنج كاحلا بنت وزاد اثارتي فقلتله مقبل ماعد اشتيش جسمك يفارق جسمي فقال بجد قلت ايوه

فقال كلي فداااااك ياعباااادي قلت فدااااك عمري هيا قوم و تعال اجلس بحضني ارتاح وهو قام واتى جلس بحضني وفوق زبي المشد تحت ملابسي وانا ضميته وبقينا نتباوس ونتمصمص ونتحسس بعض فزاد هيجي وحسيت مقبل قده ذاااايب فقمنا اغلقنا الباب ورجعنا خلسنا ملابسنا حتى تعرينا ملط ومقبل قام مباشرة واخذ العلبة الدهان ووضع دهان على طيزه وكمان حط منه على زبي فقلت له بكح افرك طيزك بالاول حتى يرطب فبكح وانا بقيت ابعصص خرمه واوسعه والدهان كان له مفعول حسيت فتحة طيز مقبل رطبة ومسترخية فقمت ادخل زبي في طيزه بالراحة ومقبل مسترخي ومتلذذ وهادي بقيت ادخل زبي حتى دخلته كله بطيزه وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ولذه تجنن ومن ثم بقيت ادخل زبي واخرجة و ارهزه شويه شويه وانا اتلذذ ومنتظر اسمع مقبل يقول لي انني بوجعه ولاكنه ساكت ومبسوط واذا بي اسمعه يطلع تناهيد خفيفه فايقنت انه مستمتع فبقيت اسرع برهزه اكثر ومقبل يااان ااااااااااااااح امممممممححححح وانا ارهزه بقوه ومقبل صار يتمحن ويظغط بطيزه تجاه زبي وبقى يقول ااااااااااح ااححححححححححححححح امممممممححححح ما اجمل. النيك والزب امممممممححححح حلو فقلتله بجد انت مبسوط فقال قوي قوي احساس يجنن نيك باقوا قوتك ياعباااادي وانا فرحت وصرت انيكه بقوه وهو مبكح ويوحوح وانا فوقة وزبي شغال بطيزه شوية واخرجت زبي من طيزه ومقبل شهق وقال ليش خرجتة رجعة فضحكت وقلت له ابشر بس نغير الوضعية فقط وقمت قلبته على ضهره ورفعت. ارجوله الا فوق حتى برز امامي طيزه فادخلت زبي بطيزه مره واحده وهو شهق شهقه طويله ااححححححححححححححح ااااااااااااااح امممممممححححح وانا صرت اخنثه و امصمصه وهو يتوحوح تحتي ااااااااااااح ااااااااااااااح امممممممححححح ويقول لي ايووووه نييييييييك طيزي خنثني انت زوووووووجي ياعباااااد اعمل معي نفس المقاطع السكس الذي شفناها افشخني ادخله فيني بقوووووه لاترحمني طعم زبك يجنن من اليوم انا باكون المخنوث حقك تكون تخنثني ايحين ماتشاء افشخني وسع طيزي اعربني انا حقك وحدك فقط و انا بقيت ازداد هيج ونشاط وفحوله فصرت انيكه بقووووه وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح والاحساس كان طعم طيزه يجنن جمييييل وممتع ومقبل يتمحن اكثر وكان يتشاهق و يقول اااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح امممممممححححح والطعم وين كنت ياعباد من زمان ياريت وعرفت وخليتك تخنثني ومن كلامه هذا كنت احس هيجاني يزيد واتجنن وصرت انيكه باقوا قوتي بدون شعور بقيت اخنثه وافشخة اكثر من نصف ساعة حتى فضيت حليبي بداخل طيزه وارتحت واخرجت زبي وامتديت جمبه على ضهري ومقبل التفت اليا واحتضنني وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كم هو زبك حلو وممتع ياعباد قلت فداااك حبيبي وهو قال و انا بديت اعشقك و احبك اكثر واكثر فقلتله وانا احبك من زمان والان انت حبيبي و القحبه حقي اكون انيكك ايحي ما اشتي فقال وانا مستعد اعطيك طيزي ايحين ماتريد انا ملكك اعملبي ماتشاء فقلتله بجد حبيتني يامقبل قال موووت قلت خلاص غدا نروح المدينه وندخل فندق من ضهر الى بعد العشاء نستمتع للاخر قال تمام ياعباااادي ورجعنا نخزن ونخرج نعمل لفه بين القات نتحسس لاياتو سرق ونرجع للمحراس ونضحك واجلسه بحضني وادخل زبي بطيزه واخليه يجلس عليه ونخزن وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح بقيت احس طيزه مثل الجمر يحرق زبي وكمان كنت احس عضلات طيزه تقبض وتنبسط على زبي وكانه يرضع زبي رضاعة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقينا على هذه الحالة مايقارب ساعة وماتحملت فمسكته من خصره وبقيت ارهزه على زبي ونتمصمص حتى فضيت بطيزه ورجعنا نواصل تخزينه وزبي لازال بطيزه ومن شده اللذه وحراره طيزه انتصب زبي بداخل طيزه من جديد وبقينا هكذا حتى حسيت انني اشتي ابول فوقفت واوقفت مقبل معي فقال ليش وقفت قلت اشتي ابول بس ما اريد نفقد المتعة امشي وخلي زبي بطيزك للخارج من اجل ابول وارجع زبي بطيزك مباشرة فضحك ومشى امامي وانا خلفة وزبي بطيزه واااااااححححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس لايوصف وحنا نمشي وزبي بطيزه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف خرجنا حتى خارج النوبة واخرجت زبي وتبولت ومقبل تبول وبسرعة رجعت زبي بطيزه ورجعنا للنوبه كما كنا نخزن حتى قربت رعشتي فنزلت بطيزه ومن ثم خرجنا نتحسس القات ورجعنا للنوبة و جلسنا نخزن وفتحت النت وشاهدنا مقطع نيك ورعان وبقينا نشاهد المقطع للاخر حتى ذبناااا فقمنا غثرنا القات ورجعت عملت له نيكة حلوه وقوية بقيت اخنثه مايقارب ساعة ومن ثم جلسنا شوية وروحنا القريه كلا بيته واتفقنا نلتقي قبل الضهر ونروح المدينة حسب ما اتفقنا ونمنا والساعة 10 قبل الضهر صحيت ولبست واخذت لي فلوس وخرجت شغلت المتر حقي و حصلت مقبل متجهز ومنتضر لي اخذته معي فوق المتر ورحنا المدينه وصلنا للمدينة دخلنا مطعم تغدينا غداء حالي وخرجت اخذت لنا عصيرات وبسكوت وحلويات وكمان اشتريت كيمره

صغيره وذاكره وذهبنا الى اجمل فندق فدفعت له الحساب ودخلنا واغلقت الباب وقلتله مقبل حبيبي الان اخلع ملابسك اشتيك تكون جمبي بدون ملابس فقال انت اوومر ياروحي فخلعهن وصار عاري وانا قمت بوضع الكاميرا قريبه من السرير لكي تصور فقال عباد بس توعدني تحتفظ بالمقطع انا خايف لو احد شاف المقطع وشافك وانت بتنيكني انا اخاف من الفضيحه فقلتله ولا عليك انا المسؤل عهد مني ما يشوفة احد ومقبل ارتاح وانا خلست ملابسي وبقيت بالسروال الداخلي فقط و قربت اليه وقلتله يخرج زبي ويمصه ففعل وبعدها خلعت سروالي خالص وتمددت على ضهري فوق السرير وهو طلع امتد فوقي وعملنا وضعية 69 وصرت اشوف طيزه واذابه صار وسيع لم يعد كما كان باليوم الاول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فكنت اتفل الى طيزه وانخشه وهو منهمك ومبسوط ويمصمص زبي بقينا على هذه الحالة حوالي عشر دقائق ثم قمت اخذته ومددتة فوق السرير ووضعت تحته مخده وخليته متجه نحو الكاميرا لكي تصور حبيبي وهو فالخ جحره وانا بقيت خلفه ووضعت زبي بفتحة طيزه ثم اخلت زبي بكله للاخر ثم ارتفعت عنه. حتى بقي راس زبي فقط داخل طيزه وطلبت من مقبل يتحرك هو تحتي فكان مقبل يرفع طيزه وينزله وانا متوقف مكاني ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح جلس حوالي ربع ساعه وهو يرفع وينزل طيزه وبعدها نزلت امتديت فوقه وظغطت زبي للاخر بطيزه وتوقفت وبقيت امصمصه واتحسسة ثم تحركت وانا امصمصة وزبي يرهزه وينيكه وهو يوحوح وياااان ااااااااااااه اااااااااااااااه امممممممححححح ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح ايووووه نيكني افشخني انا قحبتك منيوكتك قطعني انا اموت في زبك اناشرموطتك اعربني انا ملكك تكون تخنثني واصل ليل نهار انا مقدر افارق زبك الحلو العملاق وانا كنت اهبج وانيكه بقوووووه واقوم اشيله واحضنه وادخل زبي في طيزه وانا واقف وانيكه وهو بحضني ومتعلق برقيتي و يمص صدري ويقول ااااااااااااح ااححححححححححححححح كم انت جميل ونياك محترف احببببببك حبيبي اموووووت فيك وانا افشخة نكته حتى اتت رعشتي و قذفت بطيزه والكاميرا تصورنا بعد ان فضيت بطيزه حطيته فوق السرير وخليته مفتلخ واخذت الكاميرا وقربتها لاعند طيزه وبقيت اصور طيزه وطيزه مفتوح ويبغر بحليبي ومقبل منهك من التعب صورته وهو كان يتكلم ويقول صورني صور طيزي صورني وانا عاري واتناك منك وبزبك اعملي مقاطع كثار وانت تنيكني دع الناس تشاهد المقاطع حقي وانت راكبني كان يتكلم ولازالت الكاميرا تصور فاشتعلت شهوتي حالا من كلامة واشتد زبي فمسكت زبي وادخله بطيزه وانا ماسك للكاميره و اصوره وانا ادخل زبي بالكامل بطيزه شوية ووطيت الكاميرا من امامه لكي تصورنا من قرب وانا فوقه فقلتله شف الا الكاميرا وجاوبني على اسئلتي فشاف نحو الكاميرا وانا بقيت اسائله واقول له حبيبي اين زبي الان وهو يقول في اعماق طيزي فاقول له و ماذا بعمل بك الان فقال بتخنثني لاني قحبتك قلت له كيف احساسك قال يجنن فقلتله ايش رايك لو تخليني انيك اختك وهو سكت قليل ثم قال لا مستحيل فقلتله ليش مستحيل قال هذه شرفي ولا ارضا على اختي فقلتله كيف ماترضا لاختك وانا الان زبي مغروس في طيزك وانيكك ليش اختك ماتريد تنتاك فقال اشفيك كلامك ثقيل فقلتله هاذه الحقيقه البنات هن الذي يحبين ينتاكين اكثر من الاولاد فقال انت الذي محنتني وانا باكون مكان اختي نيكني بدلها قلت ايش تتمنى قال وابقى بجنبك واصل وزبك بطيزي
المهم بقيت انيكه حتى بعد المغرب والكاميرا تصورنا بكل نيكة عملنا مقاطع كثيره ومن ثم مشينا ورجعنا قريتنا رحنا بين القات قطفنا لنا قات وجلسنا خزنا تلك اليله وحنا نشوف المقاطع الذي صورناها ومقبل من مشاهده المقاطع استمحن وقام اخرج زبي ويمدحة ويمصه فقلت له ماقد شبعت تشتي اخنثك قال ايوه فقمت مسكته ونكته احلا نيكة قوية فشختة فشخ وبعد مرو ليله من النيك القوي والمتواصل انهارت اعصابنا فنمنا هناك بالنوبه حق القات الى وقت الظهر صحينا وكلا منا ذهب الا بيته وفي اليل اجتمعنا كالعاده وبعد ان خزنا وكيفنا قمت خنثته وهكذا بقينا نجتمع بعد المغرب في محراس القات وانيكة بكل الاوضاع ونستمتع ببعض وفي ليله طلعت براسي فكره فقلتله ايش رايك اكون ارسل المقاطع حقك وانت بتنتاك على تويتر و نشوف كم عدد محبين جسمك العاري فرفض في البداية بحجت لو شافه احد من اهل القريه او من من يعرفوه ويفضحونا خصوصا ان صورنا الاثنين باينه فقلتله انا با اعمل تشويش علا صورتي وانت محد بايشك فيك لانك انت عند الناس ولد مؤدب وبعد مراود طويله معه اقتنع فقمت بارسال اول واجمل المقاطع فطلعت عليه مشاهدات كثيره وتعاليق وبعدها قمت بنشر مقاطع اخريات واليوم الثاني خبرته وقلت له ان المقاطع اعجبو بها كثير وعلقون عليها بكلام مثير فقال ايش يقولو في التعاليق ففتحت التعاليق وقريتهن له وكان احد المعلقين يقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو انت موجود عندي باخلي زبي مايفارق طيزك امممممممححححح انت تصلح

شرموطه في فندق تنتضر احد يجي ينيكها واخر يقول انت مستمتع وهو فوقك بينيك حقك الطيز فكنت اقراهن له ومقبل يتمحن ويحتك فيني ويمسك زبي ويجلس قدامي ويفتح طيزه ويذووووب حتى ماعد قدر يستحمل فقال لي قوم دخل زبك في طيزي وكمل قرايت التعاليق عرفت انه امتحن وذااااب فاخذته بحضني ودخلت زبي بطيزه واستمريت بقرايه التعاليق حتى انتهيت وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت طيزه نااااار وظاغط على زبي بقوه فقمت ارهزه وانيكه باقوا قوتي وهو يتشاهق و يصيح من المحنه امممممممححححح ااححححححححححححححح اااااااااااااااااااه ايووووه نيكني نيكني افشخني ادخل زبك للاخر ارهزني اقووواااااااااا انا شرموطتك انا فتاله انا زانيه ااااااااااااااااااه اناكلبتك اعربني خنثني ااححححح انا زوجتك اعربني حتى الموت فبقيت انيكه حتى صار جسمه يوطل عرق ومضت تلك اليله ومن ثم كل ليله نشوف التعاليق الجديدة وانيكه وكمان عملنا مقاطع جديدة وانا انيكه بالمحراس وبوسط مزرعة القات وبقو المعجبين كثير بالمقاطع وهكذا استمرينا وبعد فتره من تعودنا على النيك والتصوير والمشاهدات فبقى مقبل يرتاح من التعاليق حتى انه بقى بعد ان انيكه يشل مني التلفون ويصور نفسه ويرجع الكيمره الا طيزه ويقول حبايبي شوفو اليوم حصلت علا نيكه جمييييله من زوجي وحبيبي عباد وانا الان صرت حامل وهو يضحك بغنج ودلع مثل اكبر شرموطه فبعد ذالك لم يعد يقتنع من النيك مني لوحدي فتفاجات انه يطلب مني اجيب له احد اصدقائي الذي اثق به وننيكه الاثنين واحد بعد واحد فقلت له ابشر عندي الان ثلاثه اصدقاء موثوقين فلان وفلان وفلان اي واحد تحب اجيبه منهم فتفاجات به يقول لي يعني انت واثق بهم ومتاكد انهم فحول ونياكين مثلك قلت نعم فقال جيبهم الثلاثة فقلت خايف ماتستحمل قال مش عليك فوافقت واتصلت باصدقائي الثلاثه وبعد ان مهدت لهم الموضوع كلمتهم عن مقبل واتفقت معاهم الا فين ياتو وفي اي وقت وفي اليله الثانيه جو الينا اصحابي ودخل كلهم للنوبة ومتلهفين فقلت لمقبل اليله كلنا باننيكك ياكلب ففرح وقال احلا شي و لو عاد باقي ناس يشتو ينيكو عادي اتصل بهم وحضرهم ينيكوني فقلت اعرف نيك ونغسلك تغسيل بحليبنا قوم اخلس فقام خلس كل ملابسه ونحن مخزنين انا وصحابي وهو وحده العاري فكان يعمل حركات مثيره مثلا كان يرفع رجليه بتجاه السقف او يبكح وحنا نشوف فتحه طيزه حتى هيجنا فقمنا كلنا اخرجنا ازبابنا ومقبل يتغنج وقرب اليا وبدع يمصمص ازبابنا بشغف وكانه اشهر ممثله للسكس بقى يمص ازبابنا حتى قذفنا حليبنا في فمه وعلى وجهه وبعدها بدعنا بنيكه فبدع و احد من اصحابي ادخل زبه دفعه واحده بطيزه للاخر وانا ادخلت زبي في فمه والبقيه كان ماسك ازبابهم بيداته فبقينا ننيكه واحد بعد واحد وهو ينتاك بعنف اههههههههههه وبصراحة ادهشني كنت اضنة بيتعب ويتهالك ولاكنه بقى يستمحن ويتشاهق ويقول اعربوني افشخوني انا مخنوث القريه احححححححححححح ااححححححححححححححح ما اجمل ازبابكم امممممممححححح طعمها عسل ااااايييييييييييي انا شرموطه انا كلبه انا زنوه فيناس ناكو امي وهي انجبتني حتى صرت زنوه منيوك ولايهمني عرضي وشرفي كل مايهمني هي ازبابكم تبقى داخل طيزي تمتعني فبقينا نعربه ونفضي فيه طوال الليل حتا اكملنا نياكته وحينها بقى مقبل منهار وممتد بوسط النوبة ومنفلخ فضحكت وقلت له اخرج لاخارج النوبه وانت عاري انا اشتيك بحاجة فخرج وانا اشرت لصحابي يلحقو بعدي خرجنا كلنا خارج النوبة فاشرت لاصحابي نمحنه فبقينا نمحنه ونمصمصه ونفلخ جحره وكنا ندفل تفال لاداخل فمه وهو يبلعها ثم طلبت منه الجلوس فجلس وصرت اشخ البول على راسه ووجهه واصحابي مثلي صارو يشخو عليه وفتحنا لقفه وشخينا البول لالقفه حتى كملنا ورجعنا النوبه وهو جلس خارج حوالي خمس دقايق ودخل وهو مبتسم ويقول احلا ليلة بعمري خلاص ياحبايبي عندما تريدون تنيكو تعالو انا القحبه تبعكم نيكوني وقت ما تريدو قضا حاجه انا. الحمام تبعكم فضحكنا ولبسنا ملابسنا وجلسنا فتره علا هذه الحالة ونحن ننيكه انا واصحابي الثلاثة حتى جات ليله كنا غارقين ومنسجمين في نياكته وهو يتشاهق و يصيح من المحنه ونحن ننيكه بقوه وبقينا نفشخة لما شبعنا وروحنا كل واحد بيته وفي اليوم الثاني خرجت و لقيت ابوه فدعاني ياعباااااد تعال اشتي اكلمك فرحت اليه فقال لي ابوه البارح جيت اشوف القات وسمعت صوت واحد يتخنث داخل الديمه منهو فقلتله ايش دراني فقال مش انت بتحرس مع مقبل قلت نعم قال اذا من الذي كان يتخنث فتعذرت بعدت اعذار لاكنه قال لي ياعباااااد لاتكذب انا سمعت كل شي انا سمعت صوت ولدي مقبل وهو بيقول خنثوني انا ممحون وانت وجماعه جمبك بتخنثوه وانا ماعد دريت ايش اقول فقلتله ايوه صح احنا كنا راكبين ولدك لاكن هو ذي طلب منا فقال طيب انا اوريه وروح وانا الخوف قاتلني ايش ايحصل وفي الليل رحت لابين القات ولم ياتي مقبل تلك اليله وفي اليوم الثاني لقيته واذا به يضحك ويقول امس اليل اتا ابي اليا وضربني علا وجهي وخلع

ملابسي وقام بنيكي ناكني عدت مرات نياكه حلوه وطلب مني ما ازيد اخلي احد ينيكني غيره وقال لي انه اعترف بكل شي حتى انه اخبر ابوه بالمقاطع المنتشره وهو ينتاك فقلت له والان ايش قررت ماعد تنتاك مني ومن اصحابي فقال مابقدر انساكم لاكن اذا حصلت فرصه باكون اخبركم ونلتقي وتنيكوني قلت تمام ونكته ذاك اليوم ومن ذاك اليوم الا الان ونحن ننيكه بدون علم ابوه وفي البيت ابوه ينيكه وتعود علا خناث طيزه

اتمنا انها اعجبتكم القصه

#النـهايـة.......

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%