NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم طلال واستدراجي واثارتي من زوجه جدي تقيه المحرومة والممحونة وممارسه احلا جنس معاها ثم نيك طيز بنتها سعاد الحلوه

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
524
الإقامة
عدن
نقاط
1,760
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
قصتي اناطلال من اليمن محافظة ذمار عمري الان 20 سنة شاب جسمي متوسط كان لي جدي ابو ابي قدعمره 70 سنه بس كان لازال بروحه فجدي معه اراضي زراعية واراضي بناء وبيوت وكان بيتنا الذي نسكن فيه كان في أرضية كبيره وفيها ثلاثه بيوت بيت لجدي خاص وجنبه بيت ابي وجنبه بيت عمي وكلهن على سور واحد حولهن المهم بعد ما ماتت جدتي ام ابي وعمي وبما ان جدي لديه فلوس ومتوجد قام. جدي اتزوج بواحده مطلقة عمرها 40 سنه اسمها تقيه وكانت معها بنت عمرها 15سنه اسمها سعاد فتزوج جدي بتقيه عشان تنتبه له ويقضي معها بقيت عمره اما من ممارسة الجنس معها فكان جدي ضعيف ومابش منه في الجنس يعني ماكان يريحها وكان يعربها عربه عربتين بالشهر كما عرفت منها فيما بعد
المهم كان جدي يحبني قوي انا اكثر واحد من اخواني وعيال عمي فقد كان جدي متعلق بي من صغري حتى انا تعلقت به فكان اكثر وقتي ابقى مع جدي وكان يسميني المرافق الشخصي له. طبعا جدي هو الي رباني وتربيت على يد جدي حيث كان ابي وامي واخواني يحسبوني ولد جدي. ومن كثر وقتي عند جدي. فكنت اشوف ابي يرتاح لما يشوف جدي متعلق بي فكنت حاسس ان ابي طامع في الورث بس انا اكره الطمع واكره الشخص الي ينتضر وفاه ابوه عشان يورثة برغم ان جدي كريم. ويعطي ابي وعمي اي شي يريدونه او يحتاجونة الا اني كنت احس ابي منتضر يموت جدي.
المهم بعد ما تزوج جدي بتقية حسيت نفسي مقيد في بيت جدي. وقله حركتي داخل بيت جدي يعني ماعد كنت اتحرك براحتي مثل الاول لانني كنت استحي من تقيه زوجه جدي. لانها بصراحة كانت جميله وجسمها ضخم متناسق ومن شافها يظن عمرها بالعشرينات المهم بعد زواجة جدي بتقيه كان جدي اكثر اوقاته يطلع صنعاء لانه كان معه ارضيه بهامشاكل وكمان كان يطلع من اجل يتعالج والكل فكان يبقى في صنعاء ايام واسابيع واحيانا ياتي يجلس يوم يومين ويجيب لنا مصاريف وكل مانحتاج ويطلع صنعاء
المهم انا ماكنت افكر بشي تجاه تقيه او بنتها رغم انني بقيت مشتهي للجنس وكنت اتخيل اي بنت تعجبني و امارس العادة السرية وانا اتخيلها بس لم يسبق لي انني اتخيل تقيه او بنتها سعاد وكان زبي حلو كبير وعريض
المهم كان جدي يعطيني فلوس ويقول لي ياطلال خلي هذا معك اذا احتجتم شي او احتاجت تقيه روح اشتري طلبكم وكمان اشتري قات لتقيه لانها كانت تخزن ومولعيه للقات فكنت اروح اشتري حاجات البيت بغياب جدي وكمان قات لتقيه يوميا وبصراحة كنت اشوف تقيه كاي واحده من الاسره ولم افكر بها او ببنتها سعاد بالجنس صحيح ان تقيه وبنتها سعاد بس تقيه بالاخص كنت اجلس معاها وهي مخزنه وبقت تولعني للقات فكانت تعطيني من قاتها ونجلس نخزن سوى وكانت تقيه تضحك وتزبج معي ونحن مخزنين واحيانا كانت تجلس امامي بملابس مخلعة واحيان كانت تجلس امامي مفتلخة واشوف اعلا سروالها الذي مغطي استها وطيزها بس ماكنت مفكر انها متعمده ومشتهيني وانها تثيرني كنت مفكر انه منها عفوية وطبيعي لانني كنت اظنها تحسبني ابنها كما كانت تدعيني ياولدي ويا ابني طلال
المهم ليوم كان جدي مش موجود كعادتة كان في صنعاء وانا جالس مخزن في بيت جدي مع تقيه زوجه جدي وبنتها سعاد بس سعاد ماكانت تخزن خزنا للساعة 8 مساء غثرنا القات للعلاقيات و تعشينا ومن ثم رحت انا غرفتي اكمل تخزينه لوحدي وبعد حوالي ثلاث ساعات يعني كانت الساعة 11 في اليل واذا بي كنت اسمع ونين اااه يووو اااحححح انا خرجت للصاله اسمع واذا بها تقيه زوجه جدي الذي كانت تأن انا حسبتها مريضة او شي فدقيت عليها باب غرفتها وهي جاوبتني وقالت ..ادخل افتح الباب ياولدي انا مريضه ياابني تاعبه ففتحت الباب وكان مش مقفل من الداخل وشفت تقيه ممتده على فراشها وكمان بنتها سعاد كانت نايمه بفراش ثاني دخلت وقلت لها ايش فيك فقالت تقيه ياولدي ظهري بيوجعني والكلئ ايش اعمل ياطلال
قلت نروح المستشفى قالت لا لا الوجع ما يستاهل نروح الان المستشفى بستحمل و يمكن الصبح يبرد الوجع قلت ادي لك حبه بندول او ايش اسوي لك قالت قد شربت بندول وفوار ياولدي. وعاده الوجع جالس. فقلت لها خلاص ادهني نفسك بوزلي وادفي بالبطانيه ادفي لا يكون فيكي برد. فقالت يا طلال يووه صدق هيا جيب جيب الوزلي من فوق الماسه. فجبت لها الوزلي على نياتي فقالت انت عتقدر...تدهن ظهري قلت ايوه ادهنك من عيوني فرفعت تقيه راسها من فوق الوساده. وقالت خلاص مادام وانت بتدهن لي جي نسير للغرفه الثانيه من اجل سعاد بنتي لاتنكز نخليها تنام واانا حينها بسرعة شكيت و قلت في نفسي هذه شكلها ناويه على شي ليش نسير الغرفه الثانية ليش ما تخليني ادهنها في غرفتها المهم قامت تقيه وحينما وقفت وكانت تدعي الوجع و تصيح وتقول لي امسكني ياطلال اناوجيعه بين احس بدوخة امسكنييييي وانا صدقتها ومسكتها وخرجتها من الغرفه وهي ارتجمت في الصاله وكانت تبكي وانامسكتها من وراها ورفعتها وهي وقفت علا رجلها واناحضنتها من وراها وكانت يدي تحت ابزازها ومشيتها ادخلها للغرفه الثانية وحينها حسيتها كانت تتعمد و تقدم طيزها للخلف وتظغطه على زبي وانا حينها حسيت باثاره وزبي قوم بدون اراده وحيته بقى ينخشها بطيزها وهي حست بزبي في طيزها وكانت تصيح ااااااااي ااااااه ييووووووووه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح تاعبة ياطلال وكنت احسها تحرك طيزها على زبي افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف دخلنا الغرفه وهي ارتجمت على بطنها فوق السرير وقالت هيا وين الوزلي ياطلال قلت لها هناك بغرفتك بروح اجيبه ورحت جبت الوزلي وكنت مستحي مش عارف كيف ادهنها ومستحي كيف ارفع روبها اتيت وجلست جنبها و رفعت روبها قليل وعملت وزلي بيدي ودخلت يدي تحت الروب بضهرها فقالت ارفع الروب لا فوق من اجل تدهن سوى وانا مستحي و مستغرب كيف ارفعه لو ارفعه باشوف سروالها وطيزها فبقيت متردد شوي فقالت ارفعه ارفعه لا تستحي يا طلال فرفعت الروب واااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح شفت سروالها الاسود ضاغط. على طيزها وراسم طيزها وفخوذها حتى مشافر استها رسم افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف وشفت خصرها.المهم بقيت ادهنها وهي كانت تأن اااااااااه ااااي ااحححححححححححححححح افففففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووووه اممممممممممححححححححح وانا مستمر ادهن ضهرها لفوق وكانت تقلي نزل يدك وطي وطي وادهن لاحقوي الوجع فيه كله ادهن اسفل ضهري فانا بقيت ادهن حقوهاوهي تأن وتصيح اكثر ايوووووه ااااااايوه اأاااااايوه ااحححححححححححححححح اممممممممممححححححححح ايووووووووه ادهن ادهن يا طلال وانا رفعت روبها لارقبتها حتى اصبح ضهرها كامل امامي عريان وطيزها امامي بسروالها الاسود الضاغط على طيزها. فكنت ادهن ضهرها بيدي الثنتين وادهنها من كتفها لاحقوها وكنت اشوف طيزها وشهوتي اشتعلت وزبي اشتد وحسيته قد عيقرح مقووم للاخر جنني وذووووبني منظر طيزها كنت اشتي اجغصة جغص افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف وبدون اراده طرحت يد واحده فوق طيزها. ويدي الثانيه جلست ادهن بها فحست تقيه بيدي فوق طيزها فحسيتها ذااااابت و تجننت وولعت شهوتها وبقت تحرك طيزها وتااااان افففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح اممممممممممححححححححح يوووووووووووووووووووووووووووه فايقنت انها وحوحة وانين الشهوه فقلت لها مالش بتصيحي وطي صوتش قليل اتسمعك سعاد وتقوم فقالت غصب عني ياقلبي انت بترزم بيدك فوق الوجع اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه ياطلال ماانت فاهم ارزم ارزم قوي فقلت في نفسي انا الذي مناش فاهم يا قحبه و**** انني فاهم وحاسس انك ممحونه وتشتي عراب. بس بتقلدي انك وجيعه. فبقيت اتجراء اكثر وكنت ارزم قوي امسك طيزها.واجغصه شوي وابعد يدي وهي كانت تمسك يدي وترجعها لافوق طيزها وتقلي خلي يدك مكانها فوق الوجع. قلت في نفسي الان تاكدت انها تشتي عراب فحسيت راح عني كل الخوف والخجل. وماعد استحيت ولا خفت فنزلت سروالها قليل قليل لما شفت طيزها كلها. وبقى واضح وتقيه لم تمانع او تعترض فايقنت انها مشتهية فبقيت ادهن طيزها وافحس خرمها وتقيه تتشاهق وترفع بطيزها وانا هجت وذبت وزبي قووووم قوي وانتفخ وتصلب وبقى تقل صبره فبقيت اصابر و امسك نفسي بكل قوتي من شده شهوتي فكنت ادخل بنانتي وسط فلقه طيزها واحركها بخرمها وهي تصيح ااايه افففففففففففففففففففففف ايووووووووه ايووووووووه ياروحي ايووووووووه عندك الذب يوجعني فقلت لها ولا يهمك اعرفي ابعد لك الوجع كله. قالت ايوه برتاح حين ترزمني قلت تشتي ارزمك سوى قالت ايوووووووووه ماينفع الا تمتد فوقي وترزمني قوي افتهن ياقلبي انا فدالك يا ابني طلال انا محرومه ومضلومة هيا امتد فوقي ورزمني انا بسرعة نزلت سروالي و امتديت فوقها وطرحت زبي فوق طيزها وبقيت اجننها كنت اتحرك و احك زبي في طيزها حتى حسيته يحتك بخرمها الحااااار وهي تتجنن وتتمحن وكانت ترفع طيزها وتظغط تجاه زبي وكانها تشتي تدخله بطيزها فعرفت وايقنت انها تشتي اعرب طيزها فمسكت زبي ووجهته مباشرة لخرمها وظغطت شوي وزبي بسرعة انزلق بداخل طيزها للاخر واااااااااااااااااحححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ولذذذذذذه حسيت وتقيه شهقت وصاحت اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وكانت تقول ايوووووووووه. ايوووه هذا العلاج الي اني محتاجه له. ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فديت زبك يا طلال. يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه والطعم يوووووووووووووووووووووووووووه على جنان هذاااا هو علاجي. تسلم حبيبي حين فهمت وعرفت علاجي احببببببببببك احببببببببببك يارووووحي
ايوووووووووووه ايوووووووووووه
نيكني نيك فديت زبك خنث طيزي بزبك الحالي هذا هو حقي العلاج وانا بقيت هايج واشتغلتها نيك وكنت اخنثها بقووووه وكانت تقية مثيره وممحونة كانت تتشاهق تحتي وتتلوى وكنت احس طيزها يرضع زبي ويمصمصة مصووووص افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف خنثتها و نكتها لما شبعت طيزها ونزلت بداخل طيزها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اول مره انيك نيك حقيقي اول مره اذوق لذه النيك كملت نيكتها الاولى واخرجت زبي من طيزها وزبي لازال عمووود مشتد ولم يرتخي
وتقية التفتت وشافت زبي وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه والزب معك على جنان سعمن يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا جالس مشتدود قلت ايووووووه لانه اول مره ينيك قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياروحي لو عرفت ان معك زب هاكذا من اول ماتزوجت جدك كنت بخليك تنيكني من زمان ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا وقالت مادام وزبك جالس مقووووم و مشتد هاكذا دخله في استي ياطلال استي كمان وجيعه جدك مامنه خير مابيريحني ولا قد حسيت منه ولا نيكه تطيب نفسي انا محرومة نيكني بكل قوتك ياروحي ""💋 قلت ابشري وقلبتها وهي خلست سروالها خالص و رفعت ارجلها ومسكتهن بيديها واااااااااااااااااحححححححححح ااحححححححححححححححح من است شفتها معها تجنن وكانت مبلل بشهوتها فامتديت فوقها ووجهت زبي لباب استها وظغطت وزبي دخل بستها للاخر واااااااااااااااااحححححححححح ااحححححححححححححححح والطعم واللذذذذذذذه لاتوصف كانت استها حااااااار وحسيتها ضيق كانها مابتنتاك وتقية اول ماحست بزبي دخل شهقت ااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وتصيح يوووووووووووووووووووووووووووه والطعم في زبك يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا وبقيت ارهزها وتقية توحوح وتمدحني وتتشكرني بقيت انيكها حوالي ربع ساعة وارتعشنا ونزلنا شهوتنا واسترحت شوي ومن ثم قلبتها بوضع السجود ونكتها من جديد بطيزها لما بقى طيزها احمر من شده النيك وحسيت انها كانت ممحونه وكانت تعترب من طيزها لانها كانت مرتاحه ولم تتألم وانا انيكها في طيزها ثم قلبت عارها وكنت خارج وعيي هايج كنت في قمه الشهوه قلبتها وعطفت ارجلها لرقبتها ودخلت زبي في استها وهي تصيح اااااااي اااي يوووووووووووووووووووووووووووه يا ابني طلال يوووووووووووووووووووووووووووه والعلاج يوووووووووووووووووووووووووووه ما اطعم زبك وكنت انيكها بكل قوتي مثل الثور الهايج وكنت تظغط بكل قوتي لما كنت اشوفها اصبحت تحتي مثل الكوره وهي تصيح بصوت مخنوق ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف دلا دلا قتلتني وتقلي طلال. ابني. اهدء قليل. دلا دلا. وانا انيكها بقووووه وهايج وخارج وعيي. وفي قمه شهوتي وكنت امصمص شفايفها وزبي في استها يرهزها بعنف ويدي تجغصص ابزازها واظغطهن لما قد ايتقارحن وتقية مندهشة وتصيح ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح دلا دلا يوووووووووووووووووووووووووووه وانا مش سامع شغال نيك لما قذفت في استها و رجعت ارتاح وتقية بقت شوية منفلخة وتلملمت وبقت تتشكرني وتقول انها اول مره تنتاك هاكذا ولم تنتاك مثل نياكتي لامن زوجها الاول ولا من جدي وبقت تمدحني وتمدح زبي وانا سالتها وقلت لها هل زوجك السابق كان يعربك في طيزك فقالت ليش قلت لانه حسيت ان طيزك ممحون ولم تتالمي بنيك طيزك وعرفت انه سبق وانك اعتربتي من طيزك. فقالت ايوه. صح كان زوجي الاول يعجبه طيزي. وكان يخنثني به فقلت وهل اعتربتي بطيزك وانتي عزبه قالت ليش بتسئل قلت عشان اتعلم لانه ما قد عربت ولا بنت ونفسي اخنث واحده بطيزها فقالت بصراحة ياطلال ايوه كان فيه واحد ولد من جيراننا اذا شافني لوحدي كان يجلس يلاحقني ويصافطني ويحضني ويصفعني بطيزي وينخده ويقول لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح معك طيز يجنن ياتقية نفسي اعربه وانا كنت اذووووب وبقى يذووووبني كلما حصلني لوحدي وبصراحة ياطلال انا بقيت ارتاح لصفاطة وجغصصتة وحسيت براحة واستسلمت وخليته يفتح طيزي وبعدها بقيت اتجنن على زبه واحس طيزي تحكني فكنا نلتقي و يعربني. وبقينا فترة وهو يخنث طيزي وبقيت ممحونة وعاشقه لتخنيث طيزي بزبة وبعدين نقل هو واسرته وطلعو سكنو في صنعاء . وقالت لي تقيه بس ليش تشتي تتعلم. قلت عشان اعرب اي بنت تدخل في نفسي اعربها فقالت خلاص ياحبيبي لاتهم انا بكفيك.من اليوم مابتركك وبعتبرك زوجي و بخليك تعربني بطيزي وبستي لما اموت انت عارف بجدك تزوجني عشان اغسل واطبخ له مشو حق عراب. ورجعت تشوف زبي كيفهو وشافته مقوووم شوي. وقامت تمصه وترضعه حتى اشتد ونكتها نيكتين نيكه بطيزها ونيكة بستها حتى طلع الفجر ورحنا تحممنا وقالت انها تشتي اكون اعملها حتى زب بكل يوم لأنها عطشانه فقلت لها ابشري ورجعنا كل واحد غرفته ومن هنا حسيت براحة ومتعة وضمنت انني بستمتع مستمر بزوجة جدي تقية وتقية بقت تحبني وتعشقني وتهتم بي وبتغذيتي وبقيت ما اخجل منها وكنت ادخل عليها للمطبخ ولغرفتها اذا كانت سعاد مش موجوده واصافطها واجغص ابزازها وطيزها واستها وبقت تقية تلبس لي ملابس مثيره وتتجهز لي ونخزن سوى وبقيت اخنثها بطيزها واستها ليل نهار حتى انها ماعد كانت تنوم بنتها معها بغرفتها مثل السابق وبقت تنام بغرفة لوحدها وكنت اروح انام عندها واخنثها للصبح وبصراحة بقت تقيه فنانة بممارسة الجنس وكانها بنت مراهقة بقيت انيكها حتى بوجود جدي لان جدي ماكان ينوم معها بغرفتها اذا كان موجود كان ينام بغرفة لحاله وكان مايعربها الا نادرا كما اخبرتكم مره او مرتين بالشهر فقط فكان اذا يشتي يعرب تقيه كان يلمح لها من بدري وكانت تقية تخبرني انني اتاخر وان لا اجيها بدري فكان جدي يروح يعربها عربه بسرعة ويتحمم وانا اراقبة وانتظر ربع ساعة بعد دخوله غرفتة واروح لتقية وافشخها نيك للصبح وهاكذا
واكتسبت خبره في ممارسة الجنس وبقيت متفنن وفحل كمان فكنت انيك تقية بكل الاوضاع والطرق بعد ان اداعبها واثيرها واذوبها وكنت اخليها تصيح وتتشاهق بجنوووون من شده اللذذذذذذه والهيج فبقت تقيه تعشقني بجنووون وكانت تقول انت حبيبي انت روحي كلي فدااااك واي حاجه تطلبها ياطلال بسويها لك
ومن هنا بقيت افكر ببنتها سعاد لان سعاد بقت مراهقة ونهودها تكورنة وطيزها انتفخ واصبح يجنن فقررت اخنث سعاد بطيزها فبقيت اتقرب من سعاد وامازحها واصافطها واحتضنها من خلف وزبي مقوم واخليها تحس بزبي فكانت سعاد تحس بزبي ومشتهية بس كانت تخاف من امها وانا كمان كنت خايف تعرف تقيه وتزعل او تخبر جدي فقررت اخذ موافقه تقية وفكرت بخطة احسس فيها تقية انني مشتهي انيك طيز بنتها سعاد فبقيت كلما نكت تقية وحسيتها في قمة هيجها كنت ارهزها بقووووه واقول لها انيكك ياقحبة وانيك طيز بنتك سعاد وكنت اكرر هذه العباره في اغلب نياكتي لتقية ففهمت تقية قصدي وفي ليله قالت لي طلال اسمعك بهذه الفتره تردد نيك طيز بنتي سعاد ليش قلت بصراحة ياتقية بنتك سعاد مجنني بطيزها ونفسي اخنث طيزها بس خايف تعرفي وتزعلي فقالت بصراحة ياطلال اريد سعادتك بس بنتي عادها صغيرة ويمكن مش مشتهية وخايفة تضايقها وتفضح بك وجدك يطرطك من هنا ونخسر بعض وكمان خايفة تتهورو وتفتح استها قلت لاتخافي انا باحاول اثير سعاد واذوبها واذا حسيتها مشتهية باخنث طيزها فقط ولايمكن افتح استها واذا حسيتها مش مشتهية ببتعد عنها واذا نجحت علاقتنا ربما نعشق بعض واتزوجها فقالت تقية تمام بس توعدني انك ماتختلف بكلامك هاذا وماتتركني ويكون الامر سر وبدون ماتعرف سعاد بموافقتي قلت وعد
ومن هنا فرحت لانني سابقى اثير سعاد بلا خوف فكنت امازح سعاد و اصافطها حتى امام امها وكانة بعفوية مننا وكنت اقاتل سعاد وامددتها تحتي وافحرها واجغصص نهودها وطيزها واستها فكنت احس سعاد ترتاح وتذووووب وبقت تاتي تصافطني هي ونلتحق وفي يوم بقينا انا وسعاد لوحدنا في البيت وتقية مش موجوده وجدي كمان كان في صنعاء ففرحت جداااا وقررت تكون فرصتي فكنت لابس فنيله والنكس فقط و قمت بممازحة سعاد ومصافطتها والتحقنا وبقيت اجغصصها بقوووه واقاتلها فقالت لي ياطلال لاتتعيبط لاتفكر انك اقوى مني فقلت لها اتحداك قالت لاتتحدى بضربك قلت اتحداك وبدانا نتقاتل فكنت اترك سعاد كانها اتتغلب عليا وكنت امثل انني باقاومها بكل قوتي وكنت اتعمد كانني اريد ابعدها من فوقي وكنت امسك بسروالها واشده لتحت متشوق اشوف طيزها واستها وسعاد كانت تحس بنزول سروالها وترجعة بيد وتقاتلني وانا حضنتها بقوه وقلبتها تحتي وقمت وكانني اريد اسحبها بارجلها ومسكت بسروالها وسحبت بقوه وسروالها انخلس حتى تحت ركبها واااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم واست شفته يجنن وسعاد صاحت يوووووووووووووووووووووووووووه ياطلال مش هاكذا يوووووووووووووووووووووووووووه وانا بسرعة امتديت عليها ولم اتركها ترجع سروالها وقلت لها عادي واذا شفتك ايش فيه تحبي تشوفي جسمي وبسرعه نزلت سروالي وسعاد شافت زبي وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه ياطلال زبك كبير يخوف قلت ليش ايش الذي يخوف قالت هو صدق ان الرجال يدخل زبه في حق البنت وتحبل وتدي جهال قلت ايوه قالت بس حقك كبير كيف بيدخل قلت انتي بتتخوفي لو قد طعمتي متعه الزب لاتتمني يكون اكبر قالت ليش كيف طعمه قلت بعدما تتزوجي وتنفتح استك تطعمي طعم يجنن قالت صدق قلت ايوه بس الذي عادها عزبة مثلك اذا تحب تطعم هناك طريقه ثانية قالت كيف قلت يفلحس الزب بستها فلحسه بدون مايدخله واذا اشتهت قوي يدخله بطيزها وترتاح قالت بجد ياطلال قلت ايوه تحبي اطعمك بس يكون سر بيننا وماتكلمي احد قالت تمام قدني متشوقة اطعم قلت تعالي فوق السرير قامت فوق السرير قلت نخلس ملابسنا خالص قالت تمام خلسنا واااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح والاحساس والجسم شفتة على سعاد يذووووووب جسم ابيض مشدود نهود كحبه الخوخ است صفيره بداء ينمو بها شعر خفيف واما طيزها فكان يجنن فقمت احتضنتها وتمددت فوقها وزبي بين ارجلها وعلى استها وبدات ابوسها وامصمصها وطلبت منها تتفاعل معي وتبوسني ومن ثم جغصصت نهودها ورضعتها وسعاد توحوح ونزلت حتى وصلت عند استها ففلخت ارجلها وبدات الحس استها وادغدغها بلساني وسعاد ذابت وبقت تاااان وتوحوح اففففففففففففففففففففف اممممممممممححححححححح ااحححححححححححححححح اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووووووووه فقلت لها عاجبك قالت ايووووووه قلت عادك بترتاحي اكثر فقمت وحطيت زبي على استها وبقيت افلحس استها براس زبي بحنية وسعاد تتجنن وتتشاهق وتقول يوووووووووووووووووووووووووووه ياطلال اففففففففففففففففففففف جسمي بيرتعش وكانت استها تنبض بشهوتها وانا افحس زبي وافحس العنقري وسعاد تذوووووووووب وتتلوى وتقول اففففففففففففففففففففف ياطلال قد بين احس روحي اتخرج من استي يوووووووووووووووووووووووووووه ايش سويت بي قلت اتوقف قالت مع مع استمر ريحني فبقيت افحس حتى صاحت سعاد وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه اييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف مدري ايش الذي بين احسه يشتي يخرج مني يوووووووووووووووووووووووووووه كانني باشخ قلت لاتخافي ماتشخي هو شهوتك تخرج وترتاحي ففحستها حتى نزلت شهوتها وكانت تحتضني حتى شلخطت ضهري باضافرها من شده الرعشة وانا توقفت وقلت لها هااااه كيف احساسك قالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف قلت عادك بتستمتعي اكثر ورجعت اداعبها وافحس استها وطيزها وكنت اعمل تفال لطيزها واحرك راس اصبعي عليه وسعاد تجننت وقالت طلال هيا ريحني قلت حاضر بس اشتيك تستحملي في البدايه لانه بيوجعك قليل بس بعده بترتاحي وتكوني تجي تطلبي مني اريحك واصل قالت سهل اهم شي اطعم قلت امتدي على بطنك امتدت سعاد وانا اخذت فازلين وعملت لطيزها وخليتها تسترخي وفلحست طيزها حوالي ربع ساعة حتى ذااااااابت سعاد وتجننت وبقت تترجاني اعربها ولو حتى اوجعها فعملت تحت طيزها مخده حتى ارتفع طيزها وامتديت فوقها وكنت افلحس زبي واطلب منها تسترخي حتى حسيت بها متلذذ واضغط زبي وادخلته للنص وسعاد صاحت اييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه موتني يوووووووووووووووووووووووووووه شططت طيزي اييييييييييييييييييييييييي وانا توقفت وقلت خلاص الان انفتح طيزك اهدئي وبقيت اتحسسها وابوسها واحرك زبي قليل وشفت فيه ددمم وبقيت احرك زبي واسحبه قليل وارجعه وادخله اكثر وسعاد تصيح وانا اقول اصبري فحسيتها تتجاوب وتتلذذ وانا احرك زبي اكثر حتى بطلت صياح و سمعتها بقت توحوح فعرفت انها تتلذذ فنزلت يدي وكنت افحس استها واجغصص نهودها وسعاد بقت تتلذذ وتوحوح ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اممممممممممححححححححح فقلت لها هاااه حببتي ارتحتي قالت ايوه خف الوجع فخنثتها حتى نزلت بطيزها وباركت لها وقلت لها حببتي خلاص من اليوم بنكون نريح بعض بسرية قالت وماعد بيوجعني مثل الان قلت لا قالت حلو وراحت غسلت طيزها ورجعت وهي تقول اففففففففففففففففففففف ياطلال بين احس نفسي مفلوعة نصفين قلت لاتخافي لانك اول مره تنتاكي وزيد عملت لها واحد تفريش بستها وشفنا من الطاقة امها تقية جايية لبسنا وخرجنا الصالة جلسنا وتقيه دخلت وشافت بنتها متغير فمن ذكاء تقيه قالت ياسعاد قومي جيبي لي ماء فقامت سعاد وتقيه تتامل مشي بنتها فقربت لاجنبي وقالت خنثت البنت قلت ايوه قالت قد قلبي حس وتذكرتكم بعد خروجي وقلت لحالي اكيد طلال اليوم بيستغل الفرصة ويجلس البنت بس كنت اظن انك بتثيرها فقط وماتفتح طيزها قلت تمت العملية بنجاح قالت خلاص بالليل بتخبرني ايش حصل لاتسمعنا سعاد قلت تمام
ومن هنا بقيت اخنث تقيه زوجه جدي وبنتها سعاد حتى ان سعاد بقت ممحونة جدااا وكانت تستغل اي فرصة وتترجاني انيكها وفي الليل كنت اروح انيك سعاد نيكه فقط واخرج وكانت تترجاني انوم معها وهي مش عارفة اين اروح فكانت بعض اليالي ممحونة و تشتهيني اخنثها مره ثانية فكانت تخرج وتاتي لغرفتي وماتحصلني وتنتضرني مفكره انني بالحمام وانا لم ارجع غرفتي وفي اليوم الثاني خبرتني وسالتني اين كنت فخبرتها انني كنت بعرب امها لانها محرومة وجدي مايريحها وقلت لها لازم تحسي بامك وان لا تستغرب ويكون سر وان تعمل نفسها مش عارفة وكنت اخبر سعاد بكل مانعمله انا وامها وكانت سعاد تترجاني افتح استها وتذوق لذه نيك استها فكنت ارفض واخوفها بالحمل والفضيحة وووووو...الخ وكذالك امها تقية كانت تطلب مني اخبرها بكل مايحصل بيني وبين بنتها وكانت تتشكرني عندما اخبرها ان بنتها تطلب مني افتح استها وانا ارفض وقالت ياطلال واذا انت بتحب سعاد وتريد تتزوجها افتحها وقدها زوجتك وجيب لها علاج الحمل قلت ياتقية انا بحب سعاد وسعاد بنت حلوه وتحبني بس يمكن ماتصلح لي في الشرع لانها تربت عندنا فلازم نسال قالت صح واستمريت اخنث تقيه وبنتها سعاد للان وعايش وكانني متزوج بثنتين ونحب بعض بجنون
وهذه قصتي واتمنا انكم استمتعتم

#النـهايـة.......
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
——––—–—–——––—–
 
  • عجبني
التفاعلات: البرنس احمد, Hicham Yoseef792008, K lion و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%