NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثلية دياثة مبروك الفحل النياك واحلا جنس مع كفيله السعودي معتز وكيف بقى كفيله ديوث على زوجته رنا واخته فهده

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
533
الإقامة
عدن
نقاط
1,816
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا مبروك شاب يمني عازب عمري 23 سنة شاب وسيم وجسمي معضل وقوي وكمان اتميز بكبر زبي و ضخامته
بسبب أوضاع المعيشة في اليمن وغلاء المهور ماقدرت اتزوج واكون نفسي فماكان امامي سوى حل واحد هو انني اروح اغترب واجمع فلوس لكي احسن اوضاعي واتزوج واعيش كبقية الناس فبقيت اتواصل مع اشخاص اصحاب لي هم من عندنا من المنطقة وبقيت اتوسلهم يحصلو لي فيزه لكي اروح اشتغل فقبل هذا سبق وانني دخلت للسعودية حوالي ثلاث مرات تهريب ولاكن ماحالفني الحظ كنت امتسك ويتم ترحيلي
المهم اجتهد معي احد الاصحاب واخبرني انه اوجد لي فيزه عمل ولاكنه قال ان هذا الكفيل اصر بان اتواصل معه شخصيا واعطاني رقمة وفعلا تواصلت بهذا الشخص وعرفني عن نوع الشغل ولاكنه اصر الا انني ابعث له صور لي فانا لم اهتم بالطلب فلبيت طلبه وارسلت له بعده صور شخصية لي وبعد ارسالهن وافق على طول وارسل بالفيزه فانا بعت ذهب امي وجهزت كل شي وسافرت السعودية وصلت ومن حينها بدات عملي حارس وسواق عند كفيلي معتز السعودي واروح اشتري حاجات البيت يعني شغل تبع العايله
المهم في البداية اعمل نبذه تعريفيه عن كفيلي معتز وعن اسرتة
فكفيلي معتز شاب بعمر 30 سنة تقريبا ورث اموال وعقارات ومحلات تجارية من والده المتوفي
معتز متزوج ببنت غاية في الجمال والاناقة والدلال لايمكن اقدر اوصفها اسمها رنا عمرها 27 سنة وقد انجبت لمعتز ولد واحد فقط عمره حوالي سنة ونصف وكمان له اخت حلوه وجميله اسمها فهده عمرها حوالي 26 سنة متزوجة بولد عمه ولم تنجب له اولاد
المهم انا بطبيعتي شخص اجتماعي ومرح واحب الهزار والفرفشة وكمان نشيط
فمن بداية استلامي العمل عند كفيلي معتز اعطاني غرفة متكاملة ومفروشة مع غرفة صغيرة بجانبها كمطبخ وكمان حمام حلو وبقيت اسكن بهن ومن البداية حسيت بان كفيلي معتز بقى مرتاح لي ومعجب بخفة دمي فانا كنت نشيط ولم ارفض له طلب باي عمل حتى وان لم يكن العمل ملزم عليا
المهم مر عليا بالشغل حوالي شهرين تقريبا فكوني مرح وفرفوش ارتاح لي معتز كثير وبقى ياتي معضم الاوقات ويجلس معي وكنا نهزر ونضحك فكان اغلب الليالي يجلس معي بسكني حتى منتصف الليل وحينها بداء معتز يفتح لي قلبة ويحكيلي عن بعض اسراره فقد اخبرني انه قبل مجيئي وشغلي معاه كان يضبح ويروح يجلس مع ناس اجانب مصريين وسوريين كان يروح لهم يتونس ويتسلى معهم
بصراحة انا حتى تلك اللحظة لم اكن اعرف بان معتز شخص شاذ وسالب وممحون ويحب ينتاك ويتخنث ابدا ماكنت شاكك انه كذا خالص وكمان انا ماكنت افكر بموضوع الجنس خالص كان همي اشتغل واجمع فلوس لكي اعود اليمن واكون نفسي
كمان بصراحة سبق لي انني شفت زوجته رنا في بعض الايام خصوصا عندما كان يطلب مني معتز ان اخذهم الا اي مكان او اي منطقة كنت اشوفها بس ماكنت اركز بنظري تجاهها حتى انني كنت اغض نظري جدااا اثناء ماكنت اسوق او حتى اشوفها بحوش البيت او اي مكان كنت عفيف وحريص على نفسي وسمعتي خصوصا بانني شخص مغترب واجنبي وجايي من اجل الشغل
المهم بقيت احس بان معتز يتقرب اليا اكثر فيجلس معي فترات طويلة ويفرفش معي وبقى يتحدث معي ليش ماقد تزوجت وايش السبب فكنت اجاوبة بصدق فبقى يسالني هل سبق انني مارست الجنس مع بنات فقلت له جنس كامل لا وانما حصل لي انني مارست تفريش فقط فقال لي وهل نكت اولاد ورعان قلت لا ابدااا ماحصل فقال لي ليش ماهو معضم الشباب يسوون هذا الشي خصوصا الورعان الحلوين فقلت له لا عندنا مابسمع بهذا الشي وقلت له ليش هنا بيحصل هذا الشي فقال لي بصراحة يامبروك ايوه بيحصل كثير اذا لم يكن الكل فقلت له افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بجد يامعتز قال ايه بجد فتجرات وقلت له وهل سبق وحصل معك هذا الشي انت فاحمر وجهه وقال اقول لك بصدق قلت ايوه ياغالي قال ايوه حصل عده مرات فتفيضلت وقلت له يعني خنثت اولاد قال ايه قلت ماحصل تبادل قال ايش تقصد قلت يعني نكت وانتكت واسف اذا سؤالي يزعلك او احرجتك فقال لا لا عادي انا واثق فيك يامبروك والا ما فتحت معك هذا الموضوع قلت تسلم ياطيب قول لي اذا تحب قال بصراحة ايه حصل فانا اندهشت وتجننت وماكنت مفكر ان معتز ممحون وينتاك
صحيح معتز حلو ووسيم وانيق وجسمة حلو وناعم ونظيف بس ماكنت اظنه ممحون ويحب ينتاك وهنا شكيت بتقربه مني وشكيت انه يمكن يريد اخنثه وبصراحة بقيت احس باثاره وشهوتي بدات تشتعل وزبي ينتصب ويتصلب فزاد بي الفضول وتجرات و قلت له ممكن ازيد اسالك سؤال قال تفضل قول ايش ماتريد قلت ممكن اعرف متى اخر مره حصل معك هذا الشي فتفاجات برده حين قال بصراحة يامبروووك اخر مره يمكن قبل عشرين يوم قلت افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف يعني من فتره قريبة وقد كنت بشتغل هنا قال ايه وهنا اتاني الشك وعرفت السبب بطلبه مني ارسالي له لبعض صوري قبل موافقته

لاعطائي الفيزه وتاكدت بنسبة 90 % ايش غايته
فقلت له افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف انت الان اثرتني بالموضوع وطلعت براسي اسئله كثيرة بس خاجل منك اسئلك بها فضحك ضحكة بغنج وقال عادي يارجال اسئل ايش مابدك مابزعل منك ابد قلت بجد ياغالي قال ايه قلت تسلم بقلبك الطيب والفسيح قال وتسلم لي انت ياحلو اسال فقلت له بصراحة انت اثرتني وشوقتني للموضوع فاريد اعرف هل ممارسة الجنس مع الورعان ممتع مثل الممارسة مع البنت قال ايه حلو جدااا فانا اندهشت وفي نفس الوقت شكيت ربما بيقول هذا لي من اجل انه يريد يعربني فسالته وقلت له بكل جراءه قلت له اريد اعرف شي واحد تجاوبني بصدق قال ايش اسئل قلت هل كنت ترتاح وتنبسط حينما كنت تنيك ام حين ما كنت تنتاك واسف اذا سؤالي محرج فضحك ورد عليا بكل بساطة وقال بصراحة ياحلو انا ارتاح اذا حصلت فحل عراب ينيكني ويريحني فانا اندهشت وتجننت وانذهلت فقلت له ليش قال لانني انتكت من بداية سن المراهقة وبقيت اموت في اي شاب احصله فحل ويخنثني بقوووه تقدر تقول انني بقيت ممحون واحب انتاك اكثر من الحرمة وقال لي بس من اول كنت نادرا ما احصل فحل يخنثني كنت اخاف انفضح واخاف من ابويا بس بعد ما توفئ ابي وامي وبقيت حر التصرف بقيت ابحث عن اي شخص فحل ولو ادفع له اي مبلغ خصوصا الأشخاص الاجانب والمغتربين لانهم محرومين وعندهم طاقة جنسية كبيره فانا انصدمت فقلت له ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اكيد ان اخر مره الذي اخبرتني عنها انت من انتكت ولم تنيك قال ايه صح قلت ممكن اعرف مع من وهل كان الفحل سعودي ام اجنبي فقال لا اجنبي سوري مغترب فحينها انا ايقنت 100 % انه يريدني اخنثه وانيكه وقد كنت موووولع ناااار وهايج وبقيت اتخيل وانا بخنثه وكيف بيكون شعوري وحينها هو بداء يستعرض لي جسمه فتحجج بان الجو حار وان المكيف مابينفع فقام خلع ملابسة وبقى بالنكس وفنيلة علاقي وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم شفته علية كانه جسم بنت وليس جسم رجل متزوج فايقنت انه مشتهي وانما يستدرجني حبه حبه فقررت اتاكد من شعوره وغايتة فضحكت وقلت له افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بصراحة ياعزووووز ماعندك لوم جسمك يذووووب ويهيج فضحك وقال بجد حبيبي عاجبك جسمي قلت مووووووت فقال وانت مش حاسس بالحر ليش ماتخلع ثيابك وترتاح قلت ايه حاسس مووووووت ومولع وقمت خلست ثيابي وبقيت بالسروال والفنيلية وكان سروالي طويل للركب ووسيع فبعد ان خلعت ملابسي أصبح زبي مبين وواضح منتفخ بشكل مدهش تحت سروالي وحينها بقى معتز مبحلق تجاه زبي ومندهش ولم يبعد عينة عن زبي فضحكت وقلت له هاااه ايش فيك مركز عليه فضحك وقال افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف ياقلبي ايش هذا كله المنتفخ قلت ايش تتوقع قال هذا كله زب مش معقول قلت ليش ماهو مثل اي زب قال لا لا يارجال هذا مبين كبير جدااا وكانة زب حصان فضحكت وقلت له تريد تشوفة على الطبيعة فضحك وقال اكيد لازم قلت بس اصبح هايج لاول مره بهذا الشكل وخايف ما احصل من يريحة قال لي فدااااك يالحلو لاتهم فنزلت سروالي للركبة وزبي انطلق ومعتز اندهش ووقف من شده الدهشة وقال افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف هذا مش زب عادي هذا مش زب انسان افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف هذا مافيش احد بيقدر له لا ممحون ولا حرمه فقلت له ليش لاتخوفني انت من هيجته ولازم تريحني باي وسيلة فقال لاتهم بحاول واذا ماقدرت عندي حلول كثيرة قلت تسلم فاقترب ومسك زبي وبقى يتاملة ومندهش من حجمة فقلت له ليش كل الازباب الذي عرفتهن ولا واحد كان مثل زبي قال ابد ياراجل ابد ماقد شفت اي زب بهذا الحجم وهذه الصلابة زبك مخوف قلت والان ايش ناوي ارجوك قال لاتهم اقول لك لاتهم وبسرعة خلس النكس حقه وفنيلته وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم يذووووووووب وكانه ولا جسم اجمل بنت افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف فقال لي عندك اي دهان موجود قلت ايه موجود فقال خذه ودهن لي خرمي وزبك وانا بحاول استرخي للاخر وانت ادخله بس اذا طلبت منك تتوقف اتوقف قلت ابشر وقام انبطح على بطنه ورفع طيزه لفوق وانا اخذت الكريم ودهنت طيزه وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح والشوق واللهفة فكنت ادخل اصابع يدي بالدهان وكنت احس طيزه يمتص اصابعي وهو كان ياااان ويوحوح وكانه قحبه افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف ثم دهنت زبي وبدات وجهت زبي وفرشته بخرمة افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف ثم مسكتة بخصره وبدات اضغط زبي وفعلا حسيت بضيق خرمه وكنت اشوف فتحة طيزه تمتط بقووووه فبقيت اضغط قليل وارجعة حاولت عده مرات ومعتز استمحن وبقى يقول اضغط اكثر حسسني بزبك الضخم انا منيوكك فضغطت حتى ادخلت ربع زبي ومعتز صااااااح حتى خفت ان زوجته تسمع للفلة وتوقفت وبقيت اتحسسة وابوسة ونزلت يدي الاعب زبه وكان زبه صغير مثل ربع زبي ومرتخي

وبعد ان هداء وقد كنت انا هايج للاخر وماتحملت اللذذذذه فرجعت طيزه لفوق وحطيت مخده وضغطت زبي بقووووه للاخر وهو صااااااح بقووووه ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي ياااااااويليييييس ياااااااويليييييس شقيتني ياحمااااار ايييييييييييييييييييييييييي فقلت له اسف مش بارادتي وقلت له اخرجة قال لا لا ياكلب وقف لاتعورني خلي خرمي يتسع ويتعود فبقيت متوقف واتحسسة وابوسة والعب بزبة حوالي 5 دقائق حتى حسيته يحرك طيزه وبقى يطلب مني احرك زبي بالراحة فبقيت احرك زبي شوي شوي دخول خروج حتى بقيت احس زبي يتحرك بسهولة وطيزه اتسع فبقيت اسرع شوي شوي وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ولذذذذذذذه واحسااااس افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف فبقيت ارهزه واخنثه واصفع طيزه وهو بقى يتراهط ويحرك طيزه وكانة اكبر قحبة تتشرمط ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فبقيت ارهزه لأكثر من عشر دقائق كنت ارهزه ويدي تلعب بزبه حتى انتصب بس كان نحيف وصغير ونزل حليبه وانا رهزت اكثر وبقوووه وكنت اضغط زبي للاخر وهو يرفس برجلية ويصيح بس مارحمتة خنثته حتى فضيت بداخل طيزه كمية كبيره من المتي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ولذذذذذذذه بعدها اخرجت زبي وطيزه انفجر شلال من المني فسحبت فنيله وماكنت عارف انا حقه سحبتها وحطيتها تحت طيزه حتى تبللت ههههههههههههههه وكنت مفكر انه بيزعل ويسبني لانني شقيت طيزه ومارحمتة ولاكن العكس بعد خمس دقائق نهض وهو مبتسم ويمدحني ويتشكرني وقال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من زبك ونياكتك يابو يمن انا فداااااء زبك اول مره انتاك كذا قلت يعني مش زاعل مني قال ازعل منك لا لا انا من اليوم لايمكن استغني عنك وابشر براتب اضافي مقابل شغلك الجديد انا فدااااك يامبرووووك من اليوم اريدك تسوي معي نيكة مثل هذه قلت ابشر لو تريد حتى اربع فضحك وقال لا لا نيكة منك تكفي تراني الليلة بدخل عند زوجتي اريحها بعد نيكتك هذه قلت ليش قال بصراحة انا ضالمها ماتنتاك مني الا اذا حصلت من يخنثني وانا اندهشت من كلامة وقام لبس وانا استحميت ورجعت على فراشي وهو قد كان لبس ملابسة ويمشي متفالخ وانا اضحك وهو يقول افففففففففففففففففففففف منك ومن زبك اول مره احس بنفسي كذا تراء زبك فك وركي وخرج وانا اغلقت غرفتي وبقيت افكر واتذكر كل ماحصل وكل كلمه وانا مش مصدق نفسي وزبي انتفخ وقمت اجلخ حتى نزلت شهوتي وحاولت انام ولاكن ماقدرت بقيت افكر بمعتز وبجسمه وطيزه وبكلامة وتذكرت كلامه الاخير حين قال انه بيدخل ينيك زوجتة فبقيت افكر بزوجته واقول لنفسي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح زوجتة مضلومة ماتنتاك الا اذا انتاك زوجها وكمان تذكرت حجم زبه وبقيت اقول لنفسي ايش بيسوي لها زبه وهو مثل القلم واقول لنفسي كيف لو تذوق زبي اكيد باتتجنن وماعد تطيق زب معتز المهم بقيت ساهر حتى قرب الفجر ونمت وماصحيت الا الساعة 11 قبل الضهر على غير عادتي وكمان ما احد صحاني مثل كل يوم كان معتز وزوجتة نايمين صحيت واخذت لي فطور وعند الضهر خرج معتز وزوجته واستدعاني اشغل السياره شغلتها وقال نريد نروح استراحة نتغداء فيها فتحركنا طبيعي دخلنا استراحة ضخمة وطلب معتز غداء وقال لي تحب نتغداء مع بعض قلت لا اتغداء انت وزوجتك براحتكم وانا بتغداء لوحدي فحاول معي وانا رفضت فراح تغداء مع زوجته وانا جاب لي غداء لوحدي وانتظرت حتى خرجو ورجعنا البيت وقفت السياره ودخلت سكني نمت حتى قبل المغرب لانني الليلة الماضية لم انام وبعد المغرب اتا معتز وهو مبتسم ومباشره قال لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلاها من ليلة البارحة تستاهل كل الشكر فضحكت انا وقلت له يعني بيضت وجهك مع زوجتك قال ياحليلها حليلا ريحتها للاخر نكتها مرتين نيكات حلوات بس بصراحة اندهشت قلت من ايش اندهشت قال بصراحة زوجتي تراها عارفة انني ما انيكها الا اذا انتكت وكل مره اثناء ما انيكها تتحسس خرمي وتدخل اصباعها بخرمي بس البارحة بدات انيكها وكان خرمي ماقد اتلملم كان لازال مفتوح بسبب ضخامة زبك فحسيتها مندهشة وماقدرت تسكت فصارحتني وقالت وووووووووووواااااااااااااااااوووووووو شكل الفحل حق الليلة مش عادي جديد وزبه كبير وبقت تحاول تعرف مني من يكون فضحكت وقلت له انتبه تخبرها عني قال عادي ماهي مصيرها بتعرف فقلت له هااااه والليلة تريد اسوي لك مثل الامس قال ايه خنثني قلت بس مره ماتنفع اريد ارتاح انا كمان لان البارحة تعذبت وجلخت وماجاني نوم فقال خير باشوف اذا بقدر استحمل وتعرينا وبستوه ومصمصتوه وتحسست طيزه وخنثته بصباعي وحطيت دهان ومن ثم نكتوه نيك عنيف فشختوه فشخ حتى تفالخ ونزلت بطيزه ولم افلته فقال انهض عني ارتاح انت شقيتني شق انت ماترحم فقلت له خايف ماعد تريحني مره ثانية الليلة قال لا خليني استريح شوي فقمت وتركتة حوالي عشر دقائق بس بقيت اتحسسة والعب بزبة فقال لاتلعب بزبي اتركة يحتفظ بحليبه للحرمة تراها منتظره فقلت

خلاص اسوي نيكة وروح فقال ارجوك اعذرني الليلة تراني مش مستحمل من بكره بنروح نجيب دهان مخدر واتركك تنيك بي كما بدك قلت بس الان شوف زبي شاغلني قال ريح نفسك مثل البارحة اعذرني وتركته وجلخت ونمت واليوم الثاني فعلا جاب دهان مخدر ونكته مرتين ومن هنا بقيت انيكة كما اريد مرتين ثلاث وكمان بقيت اذله لانه اصبح عاشق لزبي مووووووت وبقى يقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ماعاد بلقى ولا برتاح باي زب غير زبك وبقيت انيكة على هذه الحالة اكثر من شهر وحينها بقيت افكر بزوجته وبقيت كلما شفتها اتخيلها واتخيل انني بنيكها واتجنن فبقيت افكر بطريقة اوصل لها وما كنت مقتنع انيكها خفوه من زوجها معتز كنت اريد انيكها بمعرفتة فبقيت افكر كثير بطريقة توصلني اليها فبقيت كلما اتى معتز ياخذ حصته من نيك زبي كنت اعمل حاجه قليلة من المخدر وانيكة نيك عنيف حتى كان يتعب ويتالم فكنت اقول له انني ماقد ارتحت واترجاه فكان يقول ياراجل خلي فيني جهد اروح انيك مراتي فكنت استغل كلامه واقول له اذا تشوف انك مش قادر تعربها استعين بي وانا باريحها لك وابيض وجهك فكان في البداية يضحك سكتة وانا بقيت اكرر علية العباره وبعد حوالي أسبوع وانا اكرر العباره قال لي مبرووووك قلت ايه قال بجد مشتي رنا زوجتي قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياريت واخنثكم الاثنين مع بعض قال شوف انا ماعندي مانع قلت بجد قال ايه بس بشرط قلت تؤمر قال ماتترك نصيبي من زبك خايف تستمتع بكس رنا وتتركني قلت اما من هذا الشي لاتهم ولو قصرت معك بقدرتك تطرطني وتسحب كفالتك قال لا مابقدر لان رنا لو ذاقت زبك بتتجنن وتراها متحكمه بي ومابقدر ارفض لها طلب او اخالفها فقلت له هل تعتقد ان رنا زوجتك بتوافق انيكها فضحك وقال ياراجل ماهو انا راجل وزبك مجنني فكيف لو تشوفة وتذوقة حرمة اكيد بتبقى مثل الخاتم بصباعك قلت بس كيف نسوي لحتى تنتاك مني قال هذا الشي عليا ما انا كلمتك انها كل ليلة تحقق معي تريد تعرف من هو صاحب الزب الذي تخنثت منه وكل ليله تندهش من كمية المني الذي تحصلة بخرمي قلت ايوه وايش بتقول لها قال انا بعترف لها انه انت من خنثتني واوصف لها زبك وفحولتك واكيد انها بتهيج وهناك باخبرها انني ماعندي مانع اذا تحب تجرب زبك وانا متاكد انها بتجنن عليك خصوصا انك متواجد معنا بالبيت قلت تمام توعدني انك بتسوي هذا الشي قال ايه بس تعاهدني ماتختلف عني قلت وعد
واليوم الثاني صحيت الساعة التاسعة صباحا خرجت من سكني واذا بي اتفاجاء برنا بالحوش ومجرد ان حست بي فتحت باب سكني وخرجت التفتت اليا مبتسمة وكانت فاتشه على غير عادتها ولاول مره اشوفها مش لابسة جلباب و**** كانت لابسه روب لاصق بجسمها فانا طوال فتره وجودي لم اشوف وجهها خالص او اشوفها بدون جلباب التفتت اليا مبتسمه وغمزت لي بعينها غمزه وقالت لي صباح الخير ياطيب ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح شفتها وتجننت وذببببببت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والجمال بياض وحلاوه افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف لايمكن وصفها ومجرد ان ردت السلام انا خلاص يبس الريق بفمي و تلعثمت وما رديت عليها الا بصعوبة وكانت اول مره تتكلم معي طوال الفتره الذي كنت عندهم بعد ردي السلام قالت لي ليش ماتنام ليش صحيت فقلت لها صحيت من اجل اذا تكونو محتاجين شي قالت لا مش محتاجين شي قلت لها وين معتز فضحكت وقالت معتز نايم تعبان فقلت لها سلامات ايش فية فضحكت بغنج وقالت انت اعرف فيه مني ايش فية فايقنت انه اخبرها فقلت لها ايش عرفني انتي العارفة انتي زوجته قالت بجراءه وانت زوجه وضحكت ههههههههههههههه وانا ضحكت سكتة فقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح طوال هذه الفتره وانا اعمل جاهدااا من يكون حبيب زوجي وماكنت عارفة انه قريب جداااا منا قلت كيف قالت اهااااه تدعي الغبى ياليماني قلت لا بس مافهمت قالت لا انا عارفة انك فاهم وقالت ترى معتز البارحة اخبرني بكل شي وترى انا مانمت طوال الليل من وصفه لك وخرجت للحوش بدري منتظره تصحى واريد اتاكد بكلامه بنفسي قلت الذي تشوفية قالت انت فطرت قلت لا قالت خلاص دقائق اجيب لك فطور من الداخل واجيك لغرفتك انتظرني قلت تمام ودخلت تجيب فطور وانا رجعت الغرفة حقي وخايف وفارح بنفس الوقت وبعد عشر دقائق اتت رنا وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح دخلت وكان رائحة العطر تفوح منها بشكل مثير وما لابسة سوى ذالك الروب القصير والضاغط على جسمها دخلت وهي مبتسمة وفي يدها الفطور حطته من يدها وبسرعة رجعت اغلقت الباب واتت جلست على سريري وحطت رجل على رجل وحينها ارتفع روبها وضهرت سيقان ارجلها حتى اسفل فخوذها وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح فانا بدات افطر وعيني مبحلقة بجمال رنا ونصاعت وحلاوه ارجلها الناصعة البياض والتي تشبه شمعه عمود الكهرباء ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فبقيت اتناول الفطور وانا بدون وعي ومثار وافكر برنا وايش بيحصل وحينها حسيت باثاره وهيج

وزبي انتفخ وكوني كنت لازلت بملابسي الداخلية فنيله وسروالي الفسيح والذي طوله الا ركبي ولاكن من شده اثارتي وهيجي على رنا وجمالها وتخيلي بالذي ايحصل معها انتفخ زبي وتصلب واشتد وبقى ضاهر ومبين تحت سروالي فشفت رنا مركزه على زبي وحست به فبدات رنا تتغنج و تتكلم معي بغنج ودلع وتسالني هل انا متزوج ووووووو ....الخ اسالة كثيره وانا كنت اجاوبها فتجراءت باسئلتها وسالتني بلا خوف او خجل وقالت هااااه ياطيب هل سبق وان مارست الجنس باليمن فقلت لها بصراحة لا فضحكت بغنج وكانت تفتح ارجلها من الضحك وبما انها حست انها بقت تثيرني فكانت تتعمد تسحب روبها لاعلا وتضهر افخاذها بشكل أكثر وكانها مش قاصده ومستمره بالحديث معي ومناقشتي وتضحك بشده ولو انه مافيش اي شي يضحك فكانت تتعمد تضحك لكي تكشف على افخاذها اكثر وهكذا استمرت حتى بقت افخاذها مكشوفة كاملة وعرفت انها متعمده وتريد اثارتي واضهار مفاتنها لي لتهييجي ولو كانت مش قاصده لكانت ارجعت روبها واسترت افخاذها وبعد هذا كله سالتني حيث قالت لي ان معتز اعترف لها بكل شي واخبرها بضخامة زبي وانني خنثته وفشخت طيزه الذي كان ياتى اليها وفتحة طيزه لازالت فاتحة وممتلئة بحليبي وانها تجننت وهاجت بالليلة الماضية بعد ان عرفت انه انا من ناكه وقالت رنا انها مانامت ولولا ان الوقت متاخر وشكت بانني نمت لكانت اتت وانتاكت مني وقالت كمان انها لم تنام حتى الصباح ومن ثم خرجت للحوش وتاركة زوجها نايم خرجت بحجة تنتظرني حتى اصحا فقلت لها والان ايش مقرره فقالت اريد اشوف واطلع على حجم وضخامت زبك الذي فشخ وخنث طيز زوجي وفتحة تلك الفتحة كلها فقلت لها هذا ماتريدية فقط فقالت اية هذا ما اريده في البدايه فقلت لها بس طلبك هذا مش طلب عادل قالت كيف قلت اذا اضهرت لك زبي ولبيت طلبك انتي عارفة انني باهيج وشهوتي تشتعل وبكون لبيت طلبك وريحتك انتي فقط ولاكن انا من يريحني فضحكت بشده وحصلت المفاجأة حيث انها ضحكت ورجعت بجسمها للخلف وفتحت ارجلها بشده وانا شفت وتفاجات بانها ماكانت لابسة اي حاجة ولا حتى كيلوات فقد شفت كسها بوضوح وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح انا تجننت وولعت وفقدت صوابي ووقفت وزبي نافخ سروالي بشده ورنا شافتني وشهقت ولطمت خدها وقالت ووووووووووواااااااااااااوووووووووو ايش هذا ايش الذي مخفية تحت سروالك فضحكت وقلت لها ايش تتوقعية هذا الذي مجننك واتيتي لاجله فقالت ووووووووووواااااااااااااوووووووووو بجد كل هذا زب قلت اية تشوفية وبسرعة انزلت سروالي وزبي انطلق ورنا شهقت بقووووووووه ولطمت خدها وزغللت عيونها وصاحت ووووووووووواااااااااااااوووووووووو افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف هذا زب كله افففففففففففففففففففففف هذا مش زب انسان وانا قربت وقلت لها امسكية وتاملية بنفسك فقربت وهي مسكته وهي مندهشة وبقت تتاملة وقالت بجد يامبرووووك خنثت زوجي معتز بزبك هذا فقلت لها ايه او شايف معي غيره فقالت بجد ادخلتة بخرمة كامل واستحملة قلت ايه فقالت انا مش مستوعبة ومصدقة قلت ليش قالت بصراحة زبك يخوف واحس نفسي مابقدر استحملة انا بكسي وانا حرمة فكيف استحملة معتز قلت انتي مخوفة نفسك لانك متعوده على زبة الصغير وسالتها بمزاح وقلت هل توقعي صح انتي انتكتي بزب زوجك فقط ام سبق وجربتي زب غيره فضحكت وقالت لا لا و**** مش عارفة سوى زب زوجي معتز فقط وزبك الثاني اشوفة وكنت مش متوقعة ان ازباب الرجال تختلف فقلت لها ليش انتي مبين عليك متعلمة ومثقفة وكمان الان أصبحت التكنولوجيا والنت بحر مفتوح وكل شي متواجد بداخلها ليش ماقد شفتي سكس قالت ايه شفت حوالي مرتين ثلاث بس ماكنت مصدق ما اشوفة وكنت اعتبره تضخيم وفبركة لاغراء واثاره الشباب المهم كل هذا الحديث وانا واقف امامها وزبي بيدها ماسكة ولم تتركة فقلت لها الان اريدك تقولي لي بصدق وتعرفيني بقرارك الاخير قالت ايش قلت هل انتي مشتهيني ومشتهي زبي وتحبي تذوقية وتنتاكي منه ام لا ام انك حبيتي تتعرفي علية وتشوفي حجمه وهذا تم مني فقالت بصراحة زبك اثارني وهيجني ومتلهفة اجربة بس متخوفة اتعور لان فتحة كسي صغيرة فضحكت وقلت لاتخافي مافيش كس ماتستحمل زب الراجل مهما كان حجمه ومهما كان صغر فتحتها قالت انت متاكد قلت ايوه وكمان انا لمحت شكل كسك ومبين علية حلو وقادر ينتاك حتى بزب اضخم من زبي فضحكت وقالت افففففففففففففففففففففف متى شفت كسي قلت قبل قليل فتحسست كسها بيده وقالت ووووووووووواااااااااااااوووووووووو تراني مرتبكة وتناسيت البس كلسوني زبك السبب من حين سمعت عنه من زوجي خرجت بلا وعي وتناسيت البس كيلواتي وانا كنت متاكد انها متعمده وكاذبة بما قالتة فقلت لها اتركيني اشوف كسك وبعرف اذا بتقدري تستحملي زبي ام لا فضحكت وقالت تمام بس اوعدني انك ماتتهور وتغتصبني وتستغل اذاااابتي واثارتي فقلت اوعدك ابدا لايمكن اسوي شي انتي مش موافقة خصوصا انني مغترب وزوجك كفيلي ففكت لزبي ورجعت امتدت على ضهرها وفلخت ارجلها ورفعت روبها الا بطنها

وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من كس شفته امامي افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف كس يجنن ابيض ناعم اشفارها منتفخة وحمراء وبضرها كحبة لوز وكان كسها مبلل بعسلها بصراحة انا اول مره اشوف كس امامي على الطبيعة افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف وانا شهقت وقلت لها افففففففففففففففففففففف والحلا ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والكس ونزلت بيدي اتحسس كسها وافركها بحنية ورنا تشهق ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح ثم قلت افففففففففففففففففففففف ياحبي كسك حاااار وينبض بشده بعسلك تسمحي لي الحسة لك واذوقة قالت اية حبيبي الحس هو لي وانا بسرعة هجمت على كسها بفمي وابوسة والحسة وامصمصة بلهفة وكنت التهم اشفارها كامله بفمي وامص واداعب بضرها بلساني وهي تتشاهق وتصيح وتااااان ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففففف ووووووووووواااااااااااااوووووووووو اممممممممممححححححححح ااحححححححححححححححح وبقت تتجنن وتنفلخ بشده وتمسك راسي و تضغطة على كسها وانا افرح وقررت ازيد اثارتها وتهييجها واذووووبها بشده استمريت بلحس ومص وشفط كسها وبقيت انيكها بلساني وهي تتجنن اكثر وتتقوس وتصيح وتوحوووح بشده ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااوووووووووو افففففففففففففففففففففف اممممممممممححححححححح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وانا ازيد حتى ارتعشت رعشة قوية وقذفت بشهوتها وكانها قذفت بزب وكان اشفار كسها ينفتح وينقبض بشكل مثيرررررر جدااااا ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح واسترخت وتفالتت اعصابها وكانت لازالت منفلخة للاخر ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والمشهد وانا نهضت وقربت زبي وبقيت افرشة بكسها شوي ورنا اشتعلت شهوتها من جديد وبقت تهيج وتمدح بي وتقول افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف والمتعة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اول مره احس بهذه اللذذذذذذه والمتعة احببببببببببك احببببببببببك حبيبي وينك من زماااان انت حسستني بانوثتي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اول مره ارتعش هذه الرعشة فقلت لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انتي مضلومة وكمان انتي ماقد شفتي شي اذا تحبي باحسسك بالمتعة الصح ومتاكد انك بتتجنني وماعد تتركيني لحضة قالت خلاص مصدقك حبيبي وموافقة ومسلمة نفسي الك سوي الذي تبيه حتى لو اموت ماهو انا حرمة وانت راجل وسوف تتزوج بحرمة مثلي وتنيكها ليش عاد بتخوف بس اترجاك ترفق بي في البدايه لانني اول مره انتاك بزب ضخم قلت لاتهمي مابسخاش وكمان اذا حسيتي بالم اخبريني وانا بتوقف ومازحتها وقلت لها بس خايف ماعد تستمتعي وتطيقي زب زوجك وتبقي متلهفة للزب الكبير قالت عادي ماهو انت موجود وقريب مننا وبتكون زوجي الحقيقي ونياكي قلت انتي متاكده مابيزعل معتز زوجك لو حس بك مش مستمتعة فية قالت لا لاتخاف من هذا الشي زوجي وانا عارفاتة ولايقدر يتفوه بكلمة خصوصا بانه منيوك وانا عارفة انه ينتاك من زمان بس تاركه ينتاك من اجل ينيكني لانه اذا ماحصل من ينيكة مايقدر ينيك لانه انفتح من صغره قلت خلاص ابشري كل هذا الكلام وانا شغال تفريش بكسها ومداعبة وحسيت قربت انزل شهوتي فقلت لها مادامك مشتهيني ومتلهفة تنتاكي بزبي نؤجل هذا الشي لبعدين الان بواصل تفريش حتى ترتاخي وكمان اريح زبي وانزل شهوتي وبعد العصر تعالي وابشري بالذي يسعدك قالت تمام وكملت تفريش حتى انزلنا شهوتنا بغزاره وقامت رنا ودخلت الحمام توضت ورجعت باستني وتشكرتني وقالت انها احلا لحظة حستها قلت القادم احلا والذذذ وامتع فضحكت وباستني بوسة طوووويلة وقالت باشوف حبيبي كلي فداااااك
ورجعت البيت وانا امتديت على فراشي وافكر بالذي يحصل واتذكر جمال رنا وحلاوت كسها وبقيت متشوق ومتلهف لنيكها كان باستطاعتي نيكها تلك اللحظة بس لانني بقيت افرش كسها لمده طويلة اثناء كلامي معها واثارتها كنت حاسس شهوتي قريبة فخفت ان ادخل زبي وانزل شهوتي وماقد رهزتها ومتعتها نيك خصوصا انها شارطة عليا ادخال زبي بكسها ببطئ وحنية وكمان خفت ياتي زوجها وانا بنيكها رغم انني عارف انه موافق ومايعترض بس خفت اخجل عندما يشوفنا ويرتخي زبي ولهذا قررت اؤجل نياكتها للعصر
وفعلا بعد اقل من ساعه وانا ممتد على فراشي وسارح بخيالي اتى معتز ودخل عليا الغرفة ومجرد ان شافني ممتد ابتسم وقال اشلونك ياطيب عساك مبسوط فضحكت وهو دخل وجلس بجانبي ومباشره قال لي هااااه اكيد رنا اتت اليك فقلت ايه قال ريحتم بعض قلت شوي ماحصلت متعة كاملة وبقى يسالني واخبرتة بالذي حصل مع زوجتة رنا بالتفصيل فضحك وقال تراني عند وعدي لك وقال انه بعد دخوله من عندي الليلة الماضية وبعد ان خنثته دخل اليها وسائلاتة كعادتها فاعترف لها واخبرها انني انا من اخنثه في الفتره الاخيره وبقى يوصف لها زبي وفحولتي وقال لي انه بقى ينيكها

ولاكنه حسها شارده وبقت تفكر بي وبزبي وتتنهد وكمان حسها انها متلهفة ومتشوقة تنتاك بزبي فاعطاها الضوء الأخضر بان تنتاك مني وتستمتع خصوصا بعد ان اخبرها بانني ثقه وما احد يشك بنا كوني قريب منهم والوقت متاح لنا باي لحظة وقال انه حسها متجننة للاخر ولم تنام كعادتها بكل ليلة وانه نام وكانت لازالت صاحي وانه صحى حوالي الساعة الثامنة صباحا وماحصلها وشافها من النافذة وحصلها تتلوى بالحوش فعرف انها متلهفة لي ومنتظره للوقت الذي اصحى فيه فقلت له وانا اخبرتك بالذي حصل فقال لي ليش ماخنثتها وذوقتها زبك فقلت له بصراحة حبيت اتخبرك بالاول وخفت انيكها ويتسع كسها وانت تزعل قال لا لا ياطيب بالعكس ترى زوجتي طيبة ومستحملة لي وانا حاسس ما بريحها بالشكل المطلوب وكمان هي ساكته عني وعارفة انني بتخنث وماعمرها حاولت تفضحني ولهذا انا اريدها تستمتع وتعيش حياتها خصوصا انك شهم وثقه وساكن قربنا وما احد يشك خالص وكمان انا مبسوط انك فحل وزبك حلو وحاسس ان عندك القدره لنياكتنا انا وزوجتي فمازحته وقلت اكيد وقادر انيك اكثر منك لو فية فضحك وقال افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف ربي يعطيك الصحة يافحلنا وقال والان خذ راحتك مع رنا واستمتعو بشرط ماتتركني قلت ابشر بس اريد منك طلب قال تؤمر ياطيب قلت اريدك تكون بعيد عننا اثناء لقائي برناء لانني بستحي لو حسيتك موجود او قريب قال ابشر متى تم وعدكم قلت بالعصر قال امور طيبة ابشر يامبرووووك اني باروح اشوف بعض اعمالي ومابعود الا بالليل وبتركك هنا وخذو راحتكم قلت تسلم ياقلبي ربي يسعدكم وفعلا رجع معتز للبيت ولبس وخرج شغل سيارتة بنفسه وراح وكان الوقت ضهر وبعد ربع ساعة اتت رنا وهي فارحة ومبسوطة ومبتسمة وبسرعة احتضنتني وباستني وقالت ان معتز اخبرها بانه بيخرج ومش راجع الا بالليل خصوصا لكي يتركنا ناخذ راحتنا وحينها اصرت انني اتغداء معها فوافقت ودخلت الفلة واول مره ادخل الفلة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من فله تجنن ولايمكن وصفها جلست بالصالة ورنا قربت السفره بسرعة غداء يجنن من كل شي وجلسنا نتغداء وكل منا متشوق مووووت للاخر كنا نتغداء ونضحك وكونني لبق وفرفوش كنت امازحها واتغزل بها أثناء الغداء حتى انني قربت جنبها وكنت اجغصصها بنهودها واتحسس جسمها واوصفه ورنا حسيتها تذوووووووب للاخر وانا ازيد اكثر وما ان كملنا تغدينا وجابت لنا تحلية بقينا نحلي وانا مستمر باثارتها بكل الطرق وبكل جراءة وذالك بسبب لهفتي واشتهائي لها وكمان حسيت رنا مثلي وأكثر بقت ذااااايبة وهايجة فكانت تتغنج وتدلل وتدلع وتضحك بشرمطة وما ان كملنا التحلية اتت وجلست بجنبي وانا احتضنتها بقووووووووه وهات يابوس ومصمصة وجغصصة واخرجت نهودها واشتغلتهن رضه ورنا تذوووووووب وتتشاهق وتسترخي وتااااان ثم ادخلت يدي الا عند كسها وبقيت افحس كسها وافرك بضرها ورنا تتجنن وتزغلل عيونها وتصيح وحسيت كسها غاااارق بشده وبسرعة ترجتني ادخل معها لغرفة نومها فحضنتها ومشيت بها وهي تدلني على غرفتها حتى ادخلتها لغرفتها وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من غرفة لاتوصف ولم اشوف مثلها باليمن غرفة رومنسية وتزيد الاثاره ادخلتها وحطيتها على سريرها وهي بسرعة بدات تخلع ملابسي فقلت لها عاد الوعد متاخر ماقد اتى العصر فقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ماعد بقدر انتظر ولا حتى ثانية واحدة ارجوك لاتجنني ارحمني فقلت ابشري وتركتها تخلع ملابسي وانا اخلع ملابسها حتى تعرينا الاثنين خالص وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من جمال وجسم وبياض ونعومة افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف تجننت وبقيت مش مصدق نفسي ان كل هذا الجمال بيكون لي وبنيكها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فحاولت اصابر نفسي ولا اتهيج عليها قوووي وقررت اذوووووبها اكثر فمددتها على السرير وامتديت عليها واشتغلتها بوس ومص ثم نهودها رضعتها ثم بطنها وسرتها وهي تتجنن وتتشاهق وتذوووب ثم نزلت وفلخت فخوذها وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من كس هايج وغارق شفت كسها ينبض بشده وكانه متلهف يستقبل زبي فنزلت الحس كسها وامصمصة ورنا تجننت وهاجت وبقت تصييييييح بقووووووووه وتترجاني انيكها وادخل زبي فقلت لها استحملي خليني اهيج كسك لكي ماتحسي بالم فتحة كسك ضيقة فمن شده هيجها قالت لاتخاف نيكني افشخ كسي قطعة انا بامووووت اريد احس بزبك بداخلي فقلت ابشري وقمت سحبتها لاطرف السرير عطفت ارجلها وقربت زبي وبدات افرشة قليل ورنا تصييييييح وتقول ادخلة ارجووووك وانا بدات اضغط زبي وفعلا حسيت كسها ضيق وكانها لم تنتاك خالص حتى ان الولد الذي جابته لم تولد فية ولادة طبيعية عملت عملية

المهم بدات اضغط زبي بحنية ورنا اخذت المخده وعضتها وانا اضغط وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح كنت احس كسها ناااااار من شده لهفتها وهيجها بقيت اضغط قليل واتوقف ورنا تاشر لي استمر فضغطت بقووووووووه حتى ادخلت زبي للاخر ورنا قضمت المخده حتى قطعتها باسنانها و رجمت بها وصاحت ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااوووووووووو افففففففففففففففففففففف وانا توقفت وقلت لها خلاص مبروووووك شوفي زبي دخل بالكامل فشافته وابتسمت وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح الان دخلتي الحقيقية وقالت انها لم تحس ليلة دخلتها مثل ما حسته الان فبقيت متوقف وزبي للاخر بكسها وبقيت ابوسها واجغصصها واتحسس جسمها واتغزل بها وباحساسي وهي بقت توصف احساسها ومتعتها وبدات هي تتحرك قليل وانا بادلتها وبدات احرك زبي بحنية شوي شوي حتى حسيت زبي بقى يتحرك بسهوله فكنت اخرجة للنصف وارجعة ورنا تشهق وتوحوح بشكل مدهش وانا اسرع اكثر وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ولذذذذه ورنا تهيج وتتشكرني وتمدح زبي وانا اثيرها اكثر جغصصة ورضع وفرك بضرها وارهزها رهز ممتع وهي تتجنن وتبوسني وتقول اممممممممممححححححححح انا فداااااك حبيبي احببببببببببك احببببببببببك امووووووووت فيك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والطعم اممممممممممححححححححح والمتعة احببببببببببك انا فدااااااااء زبك انت حبيبيييييي انت زوجييييي انت نيااااااكي احببببببببببك وانا ازداد هيج وقوووه ونشاط واترمسس اكثر بقيت انيكها اكثر من ربع ساعة وكانت رنا قد انزلت شهوتها مرات وحينها حسيت انا برعشتي فقلت لها ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففففف قرررربت انزل ااحححححححححححححححح فين تحبي انزل فقالت داخل كسي نزل بداخلي برد كسي أرويها كسي عطشانة لحليبك فرهزتها بقووووووووه وضغطت زبي بدون اراده حتى صاحت رنا بصوووت مخنووووق ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااوووووووووو وانا قذفت شهوتي وبقيت ضاغط حتى انزلت اخر نطفة واسترخيت شوي شوي واسحب زبي بالراحة وبطئ حتى اخرجته وانفجر من كسها نهر من المني بشكل مدهش افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف ثم امتديت جنبها ورنا تلهث انفاسها وبقت متفالخة شوي والتفتت اليا وضمتني وباستني وقالت احببببببببببك حبيبي انت عوضتني عن كل عمري الذي فات انا كنت مضلوووومة احببببببببببك انت من الان زوجي ونياكي وحبيبي وانا وكل ما املك فداااااك واسترحنا شوية ورجعت اداعبها وحسيت باثاره كبيره فقالت لي انها متهالكة وطلبت مني اتركها قليل تستريح فقلت لها لا لازم انيكك ولو نيكة لاجل يتعود كسك وماعد يؤلمك من جديد فقالت موافقه الذي تشوف فبقيت اداعبها وعملنا وضعية 69 وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح كانت وضعية مثيره جداااا اول مره اجربها بس كنت عارفها وعارف كل الحركات والطرق من النت وبعد ان حسيتها هاجت وذابت من جديد اخذتها بوضعية السجود ونكتها احلا نيكة ولمده اطول افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف حتى انزلنا شهوتنا واسترحنا لأكثر من نصف ساعة ورنا تمدحني وتتشكرني وتمدح زبي وفحولتي وتوصف متعتها بشكل مدهش ومن ثم دخلنا حمام غرفتها الخاص وتحممنا مع بعض ونشفتني بيديها ورجعنا غرفتها امتدينا على السرير عريانين متحاضنين بقووووووووه واقترحت عليا انها بتكلم معتز ويعطوني غرفه جنب غرفتهم بالفلة ويجهزونها كل التجهيز ويكون اكلي وجلوسي معهم وانيكهم متى ما اريد وقالت لي انها بتدفع لي مرتب اضافي منها الا جانب المرتبين الذي من زوجها ولان سريرها مريح وجو رومنسي غلبنا النوم ونحن محتضنين بعض وما صحينا الا المغرب فصحيت انا الاول وما انت شفت رنا بجمالها عاريه جنبي ومحتضنني الا وزبي قووووم وانتفخ فرجعت احتضنتها وغرست زبي بين افخاذها وملامس كسها وبقيت احركة وكانني نايم ورنا حست بي وانا مدعي النوم ففتحت ارجلها وانا حسيت زبي بباب كسها وضغطت وبسرعة دخل زبي ورنا شهقت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وانا عملت نفسي صحيت وقلت اسف كنت بحلم فضحكت وقالت افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف كل الذي سويته وزبك ماشبع قلت لايمكن اشبع لو ابقى انيك بك واصل وقلبتها لافوقي وجعلتها تنطنط وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس بقت تنطنط حتى تعبت وانا قلبتها وزبي لازال بكسها ورجعتها تحتي واشتغلتها نيك ورهز بقووووووووه حتى ارتعشنا وقمنا استحمينا من جديد واستاذنتها اخرج غرفتي لكي استقبل معتز واعطية نصيبة فاندهشت وقالت بجد بتقدر تخنث معتز بعد كل نياكتك فيني قلت ايوه ولو فية غيركم لنكته فقالت افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بصراحة مستحيل نحصل فحل مثلك وقالت لي خلاص روح واستعجل بمعتز من اجل ياتي وافاتحة بموضوع نقل غرفتك جنبنا قلت تمام خرجت غرفتي وانا مبسووووط للاخر وبعد العشاء اتى معتز ودخل لغرفتي وقال بشرني

يامبرووووك تراني متلهف اعرف ايش الذي سار بينك وبين رنا اخبرني ياطيب تراني طوال اليوم وانا حسي سارح معاكم وانا حبيت احمسه واشد اعصابه فرديت علية ببرود وتنهدت نهده طويلة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وقلت له بصراحة ماحصل شي لم يحصل ماكنت اتمناه ومعتز استفز وقال ليش ماحصل شي ما رنا كانت متلهفة ومتشوقة لهذا الشي كيف ماحصل شي قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة كنت اتمنى احقق حلمك وامتعها وابيض وجهك بس للاسف ماتمكنت قال ليش هل رنا تمنعت ام خافت لان زبك كبير قلت لا لا مش هذا السبب قال كان ايش ليش ما تركتك تنيكها وتدخل زبك بكسها وتذوق زبك قلت لا لا حصل هذا الشي وذاقته بس ما حصل الذي كنت اريده قال ياراجل افهم من كلامك انك عربتها وذاقت زبك ايش باقي قلت ايه ذاقت زبي وادخلته بكسها و نكتها ثلاث نيكات بس ما ارتحت كنت اريد انيكها على الاقل خمس ست نيكات حتى اشبعها وماتنساني ومعتز قال الف ماشاء **** عليك ياالوليد كل هذا وعادك متحسر وتقول مش مسوي شي ياراجل ترى رنا مش متعوده تنتاك اكثر من نيكتين مني ومن زبي البسيط والذي مش مسوي ربع زبك ترى النيكة من زبك تعادل نياكتي لها طوال فتره زواجتنا وانت تقول نكتها ثلاث نيكات تراني احصلها الان متهالكة ومفشوخة وانا ضحكت وقلت اية لانها ماعد استحملت خالص وترجتني وانا ماحبيت ازعلها واوجعها وتركتها تجدها الليلة مش طايقك تقربها ومعتز ضحك وقال حلو مش مهم يهمني انها استمتعت وارتاحت وانت نكتها ثلاث نيكات ترى انت عوضتها عن حرمانها طوال ايامها التي فاتت وانا قلت هذا ما اريده انا كنت اريد انيكها اكثر من اجل تتشكرك بانك جبت لها من يبسطها ويعوضها ومعتز قال يارجال انت كفيت ووفيت وتراها الان متشكره مني ومنك ومبسوطة للاخر ولايمكن تنسى جميلك قلت خير ثم قلت لمعتز والان الليلة هل تريد اسوي لك نصيبك قال ايه اكيد لايمكن اتنازل عنه تراني مثل الحرمة التي تعشق فحلها وتشتاق له واني بقيت عاشق لزبك ونياكتك وفحولتك قلت له بس كما عرفت منك انك تتخنث من اجل تنيك زوجتك واليوم زوجتك مستغنية وماتطيقك وهو ضحك وقال حلو احس وفرت عني همها بس انا تعودت عليك وعلى زبك ونياكتك ومادامك تقول انك ماشبعت ولاتعبت من نيك رنا اريدك تنيكني ولو نيكة قلت ابشر انيكك كما تريد ومعتز بسرعة خلع ملابسه وانبطح فوق سريري على بطنة وانا خلعت ملابسي وبسرعة قمت فوقة وانيكة نيكة عنيفة نيكة قوووية وطويلة خصوصا لانني نكت زوجته كثير قبله ذاك اليوم فشخته فشخ بقيت اخنثه اكثر من نصف ساعة حتى اندهش واستمتع بنفس الوقت وبقى يتشكرني ويمدحني ويقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ترى فكره نياكتك لرنا حلوووه زادتك فحوووولة وارتاح الجميع ويقول ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ما امتعها من نيكة احلا نيكة واقوى نيكة عرفتها اليوم خلاص اريدك كل يوم تنيك رنا كثير وبعدين نيكتي قلت ابشر ومن ثم قام لبس ملابسة ودخل الفلة وانا بقيت ساهر على فراشي اكثر من ساعتين ومنذهل مما يحصل وبقيت اتذكر متعتي مع رنا ومن ثم نمت نوم عميق ومبسوط للاخر
وفي الصباح حوالي الساعة التاسعة صباحا صحيت على دقدقة الباب قمت بسرعة فتحت الباب واذا برنا امامي وبسرعه قالت صباح الفل حبيبيييييي مبروووووك فرديت صباح الورد وهي احتضنتني وباستني وقالت هيا الفطور جاهز فوق فقلت لها مافيش داعي بفطر هنا فقالت بغنج لا لا حبيبيييييي مايهنيني الاكل بدونك هياااا وكمان معتز منتضرك فلبست ثوبي ودخلت معها ورحب بي معتز وجلسنا نفطر وحسيتهم مبسوطين وفرحانين للاخر واثناء الفطور قال معتز شوف ياطيب البارحة بالليل زوجتي رنا انبهتني بمقترح وحسيته مقترح حلو وطيب قلت ايش قال رنا اقترحت باننا نجيب لك غرفة بجانب غرفتنا لتكون قريب جدااا مننا ولانك اصبحت واحد مننا وعزيز جداااا علينا فكان مقترح جميل جدااااا فانت يامبرووووك اصبحت حبيب الكل ولهذا ليش عاد تبقى بغرفتك لوحدك وتاكل لوحدك ماعد فيش حاجه تتخبى فانت اصبحت حبيبنا وفحلنا فيلزم علينا تسكينك معنا وتاكل معنا ثم قال ولهذا انا اقترحت اقتراح افضل وناقشته مع زوجتي رنا ووافقنا عليه ونريد ناخذ رئيك فقلت ايش اقترحت قال بصراحة يامبرووووك مادام اصبحت حبيب الكل وفحل الكل انا ورنا وماعدفيش ما يمنع بتخصيص غرفة ثانية لك اقترحت بان تكون غرفة نومنا تحتوينا الثلاثة مع بعض وناخذ فيها راحتنا وحريتنا وكونك فحل بحق وحقيقه وعندك القدره بامتاع واشباع الكل فسوف تكون تنيك كل منا متى ماتريد وبحريتك وبلا احراج او خجل من احد ونعتبر اسره متحرره تعيش حياتها وحريتها وتمارس الجنس باي طريقة او وضعيه تريدها امام الاخر وقال هاه ايش رئيك واذا مش عاجبك اقتراحي بنعمل من الان بمقترح رنا ونجهز الغرفة الثانية وانا بصراحة انذهلت وارتبكت من كلامه واحترت وبقيت ساكت فكنت اقول لنفسي اوافق بس

كنت اخاف استحي وما اقدر انيك واحد منهم بالشكل المطلوب كنت اخاف اخجل وفي نفس الوقت كنت اقول فكره حلوه انيك معتز وزوجتة بوقت واحد وامام بعض ليش عاد اخجل مادام واللعبة على المكشوف ومافيش سر يتخبى ومادام هذا رغبتهم ولاكنني بقيت ساكت ومحتار ورنا قربت مني وباستني بفمي وقالت بغنج هاااه حبيبيييييي اتمنا توافق فكره معتز حلوووه جدااااا افضل من فكرتي قلت و**** انني محتار لانني يمكن استحي ننام مع بعض وننتاك فقالت ليش تستحي ماهو احنا موافقين ايش مخوفك ويجعلك تستحي ارجوك وافق ونجرب واذا ما ارتحت نسوي الفكره الثانية قلت تمام نجرب وبعدين بنشوف وهم فرحو واحتضنوني وكلا قبلني بخد وحينها قد كنا كملنا الفطور فقالو لي ي**** اتجهز بنخرج نجيب اغراض قلت حاضر خرجت لبست ملابسي وشغلت السياره واتى معتز وزوجته رنا وتفاجات تلك اللحظة بان رنا اتت وركبت جنبي على غير عادتها وفتحت ازرار الجلباب من اسفل ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ومعتز زوجها ركب خلفنا حركت ا

لسياره
 
  • عجبني
التفاعلات: awalasm, MJSمحمد, Hicham Yoseef792008 و 3 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%