NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

حين اكتشفت ان صديقي لواطي و شاذ طمعت فيه و رغبت في ان امارس معه و قد اكتشفته عن طريق الصدفة حيث يومها هاتفني برقم لا اعرفه و لما فتحت الخط وجدته يتحدث معي و اخبرني انه اقتنى شريحة جديدة و في المساء لما فتحت الفايسبوك وجدته في قائحة الاقتراحات . و لم اصدق حين وجدت الفايسبوك يقترح عليه اسم غريب مصور فيه شاب شاذ ناعم جدا و صدره مكشوف و الرقم كان نفسه الذي هاتفني به صديقي و رغم ذلك حاولت اختلاق عذر حتى ازيل الشكوك و لكن لم اقدر و فتحت حساب جديد من دون ان افعله بالهاتف و ارسلت له طلب صداقة و لم اتوقع النتيجة حيث صديقي رد علي بالقبول بسرعة كبيرة و انا وقتها ادركت ان صديقي سيذوق زبي لا محالة
و كانت اسئلته كلها حول ما اذا كان زبي كبير وهل احب الطيز و كان يصف نفسه بالتدقيق حتى تاكدت اني اتحدث مع صديقي الحقيقي و عرفت ان صديقي لواطي و شاذ لكن لم اشئ ان اواجهه بالحقيقة و تركته يحدثني عن نفسه من دون ان يعلم ان المتحدث معه هو صديقه . و من يومها صرت كلما التقينا احكي له فقط عن افلام السكس و احكي له عن مغامراتي الساخنة مع الشباب الذين نكتهم ايام المراهقة و انا اريد ان اسمع منه و لكنه كان يتحاشى ان يخبرني الى ان سالته ذات يوم هل تحب الطيز فتبسم و لم يرد ثم قلت له هل تحب الزب اذن و انفجر بالضحك و انا قلت له خلاص فهمت اذن انت تحب الزب و وضعت يدي على زبي الذي بدا ينتصب و انا انظر اليه و اضحك و شهوتي نحوه كانت مشتعلة
و قلت له اذا اردت زب انا هنا حبيبي و كان خجول جدا و يومها قررت مصارحته و انا اعلم ان صديقي لواطي و شاذ و قلت له اعلم انك بحاجة الى صديق يفهمك و انا هنا و اذا اردت ان تكون لي كالزوجة انا هنا و من دون ان يسمع احد بقصتنا و حاول ان يتحاشاني و لكن انا كنت الح عليه . ثم قبلته بحنان كبير الى درجة انه ذاب مع تلك القبلة الساخنة التي طبعتها على فمه بحرارة كبيرة و بدات افحصه باصابعي في كل جسمه واسخنه وحتى زبه مررت يدي عليه و صديقي لواطي و كان يبحث عن هذه الممارسة وينتظر فقط مني المبادرة بدليل انه ام ان بدات اقبله و اتحسسه حتى هاج و اصبح يفور من شدة الشهوة و يلمسني هو كل جسمي و يبحثع عن زبي ليتحسسه و كان زبي واقف بقوة
ثم اعطيته زبي كي يمص منه و يرضع و كان يرضع بطريقة مدهشة كانه شرموطة كاباريه و دار لوحده و قال ادخل زبك كله في طييز اريد ان تمزق الفتحة و انا هجت و ادخلت زبي في فتحته و زبي انزلق بسهولة و لم اجد اي صعوبة في ادخال زبي فيها و انطلقت انيك نيك ساخن جدا و بحرارة رهيبة جدا . و انفاسي اكنت عالية الى درجة اني كنت مثل الشخص الذي كان يركض لمدة طويلة جدا و الشهوة حارة و لا توصف و اانا انيك و زبي في الطيز و اسمع انين صديقي الذي جعلني اقذف بحرارة كبيرة جدا و اخرج كل شهوتي الساخنة في طيزه الذي سقيته بحليب زبي و قبلته من رقبته و تركته يستمني حتى يخرج شهوته ايضا و صديقي لواطي و يحب الزب

• عجبني
التفاعلات: Yenxeny
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%