NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت المتعة الجنسية كبيرة جدا و انا انيك شاذ يحب اللواط و كان شهب منحني و انا زبي وجها لوجه مع فتحته حيث دفعت زبي لاجد حرارة كبيرة داخل طيزه جعلتني اذوب و اسخن بقوة كبيرة و امسكته من فلقتي الطيز و انا مثبت على جسمه و زبي يتحرك الى الامام و الخلف بحرارة كبيرة . و اعدت اخراج زبي بعد ذلك و بللته باللعاب ثم ادخلته في طيز شهاب و وجدت المتعة تزيد اكثر و هكذا صار زبي يتحرر داخل الطيز و انا انيك شهاب و ادفع زبي بقوة الى الامام و الخلف بحرارة كبيرة و في كل مرة ابلله باللعاب بعد ان اخرج زبي من طيزه .
و رحت اصفع طيز شهاب بقوة و اضربها بالكف بلا توقف و انا انيكه نيك عنيف و ساخن جدا حيث لم اكن اتخيل ان طيزه تحمل كل تلك اللذة فانا لم انك الرجال من قبل و لم اذق طعم طيازهم و من حسن حظي عثرت على شاذ يحب اللواط و الزب في طيزه و تركني انيكه . و اعجبتني حركت حوضي و زبي داخل طيزه و كنت انوع من تحركاتي و انا اذهب بالزب الى الامام و الخلف بحرارة كبيرة و شهاب يئن اي اي اي و هو منحني و يعجبه الامر لما اصفع له الطيز و اضربها و انا اذوب و استمتع و لكن تلك الحرارة زادت اكثر
و صرت اتحرك بسرعة كبيرة و شهوتي بلغت مبلغا ساخنا جدا و زبي لم اعد قادر على ايقاف ركته داخل الطيز الساخن و شهاب شاذ يحب اللواط و الزب و هو معتاد على الزب اما انا فكنت انيك رجل لاول مرة في حياتي . و احسست ان زبي سيرمي المني و كنت اريد حقا ان اقذف داخل طيزه و لكن خفت لان الزب حين يقذف في الطيز بلا عازل جنسي يعرض صاحبه لخطر المرض و لذلك سحبت زبي من الطيز و ما ان ضرب الهواء زبي حتى بدا يقذف بحرارة كبيرة و شهاب ما زال منحني و مستمتع و هو شاذ يحب اللواط و الزب
و كان زبي يخرج المني و المحنة التي كانت فيه بكل حرارة و انا اذوب و اقذف و المني لم يتوقف من الخروج من زبي فقد كانت فعلا نيكة ساخنة جدا و جميلة جعلتني اذوق لاول مرة طعم الشذوذ الجنسي و اللواط الساخن الجميل من طيز رجل .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%