NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قهوة وشوكولا

نسوانجى متقحرط
عضو
إنضم
19 أبريل 2022
المشاركات
46
مستوى التفاعل
6
نقاط
0
الجنس
ذكر
الدولة
Netherlands
توجه جنسي
أنجذب للإناث
هذه القصة هي تجربة واقعية حصلت مع زميلة غالية على قلبي وسردي للقصة ليس تقليل من احترامي لها قبل النيك او بعده انما فقط رغبة في الكتابة والتعبير.

انا عماد من سوريا ٢٧ سنة وخريج هندسة مدنية مقيم منذ خمس سنوات في مصر الحبيبة بعدما اضطررت لانو اترك بلدي بسبب ظروف الحرب. بمصر لقيت اطيب معاملة واجمل شعب ❤️ وحبي لمصر كل يوم زاد اكتر. من فترة وصولي لمصر حاولت الاقي شغل وبعد شوية محاولات سمعت من شركة اسكان بالقاهرة اني مدعو لانترفيو. رحت وعملت المقابلة والحمدلله انقبلت. وبلشت كمهندس بالشركة وبحكم اني جديد كان عندي كتير اسئلة والحمد لله القدر جمعني بزميلة رائعة المهندسة سوزان او بالاحرى القمر سوزان. انثى بكل جزء فيها. عيونا الكحيلة ورموشا الطويلة وبياض خدودها ورقبتها وشعرها الاسود النازل ع كتافها. جسمها كان عبيان شوي بس مخليها ملكة على عرش الجمال. صدرهاالمصري العريض وخصرها اللبناني النحيف وطيزها الحريرية وشفافها الناعمة. سوزان كانت جنة مصغرة على الارض وكانت ملاك بتعاملها معي ودائماً كانت تساعدني وتجاوب ع اسئلتي وتعلمت معها كتير اشياء. وبقيت علاقتي بسوزان شغل بشغل ومجرد اوراق ومعاملات وادارة مشاريع. مع اني كنت اكلها بعيوني وانا عم بطلع ع ستيانتها كيف عم تتقاتل مع بزازها والجينز كيف عم ياكل قطع من طيزها المشدودة.
بيوم كان لازم انا وسوزان نطلع نشرف ع مشروع لشقق جاهزة ومفروشة للبيع بعيد عن القاهرة بشوي. ركبت معي بالسيارة وريحة عطرها كانت بتجنن. قالتلي عماد انتا مافيش حد بحياتك. طبعاً انا كسوري لما حدا يحاكيني مصري ما بعرف اصلا ليش برجع برد عليه بلهجة مصرية 🤣 قلتلا لا و**** مفيش وانتي يا سوزان ايه اخبار الحب معاكي. قالتلي الحب ده كدبة كبيرة وانا وقعت بيها. قلتلا ليش خير شو صاير معك؟ قالتلي مافيش حاجة و**** خلينا نركز عالشغل ونكمل يا عماد. انا بصراحة فكرت انو صاير شي معها بالبيت او حدا مزعلا من الي بتحبهم خصوصاً انو حكتلي انو هيي بتحب اهلا كتير. حاولت افهم منها ما عرفت شي وبعدين قلتلا بتعرفي شو انتي ما بيروقك غير كاسة قهوة. نزلنا واخدنا قهوة وقعدنا شوي قلتلا هاتي لشوف حكيلي. قالتلي هحكيلك في العربية. رحنا عالسيارة وقالتلي اصل في واحد بيحبني ومن تزوجنا عرفي من غير ما حد يعرف عشان يكون الي بنعملو حلال وقدام **** وع اساس انو هو لما يحسن اوضاعو نتجوز بالمحكمة وبعد بفترة هو صار يستغلني ويزعلني ويغيب عني وواحياناً ياهد فلوسي. ودلوقتي مفيش معايا فلوس ابداً.
كتير زعلت ع سوزان وعرضت عليها مساعدتي بالمصاري وما قبلت وبعدين رجعت عرضت عليها وقالتلي هاخدهم يا عماد بس دول دين عليا اوفيهولك في اخر الشهر. بصراحة كنت بس حابب انها تطلع من جو الزعل الي هيي فيه وحاولت كل الطريق احكيلا نكت واضحكها وكتير انبسطت لما ضحكت. المهم رحنا وشفنا الشقق وضل كلشي مسكر وانا بصراحة ما حبيت احرجها بس ضليت قلقان عليها. للوقت الي اجت توفيني فيه المصاري حاولت اسألها بس ما جاوبتني وسكرنا الموضوع وانا ما حبيت احرجها. بعد بفترة انطلب مننا انو نروح ع نفس الشقق لنعمل استبيان ورحنا انا وسوزان مرة تانية وكانت ريحة عطرها هالمرة نفس المرة الماضية. قلتلا سوزان لو سمحتي شو اسمو العطر هاد كتير حلو قالتلي حابب تهديه لخطيبتك مش كدة قلتلا لا و**** بس لفت انتباهي ريحتو بتجنن. قالتلي ده اسمو وطلعت العلبة وفرجتني ياها. لما وصلنا نزلنا وفتنا عالشقة وكان مطلوب بالاستبيان انو نشوف الشقق بشكل كامل. فتنا ع اول شقة وكانت جديدة والفرش موديرن ورائع. سوزان فاتت عالحمام وسكرت الباب وانا فتت اتفقد الصالون والغرف. بعد شوي طلعت سوزان وقالتلي عماد انا بجد بحب انك بتحترمني ومش بتقرب عليا وبتدقورني زي باقي الرجال بالشغل انصدمت بصراحة لما عرفت الي عم تمر فيه المسكينة. ولقيتها بتقرب مني وبتقولي عماد انت جنتل بجد وانا بحترم فيك الشغلة دي.بوقتها ما قدرت اسيطر ع حالي وما بعرف شو صارلي.
مسكتها من خصرها ورميتا عالتخت واجيت لفوقا. مسكتني من قميصي وشدتني وبلشت تحط رجليها وسيقانا ع خصري وتمسكني بفخادا وتعصر شفايفي جوا تما متل كانو كانت عم تخطط لهالحظة من سنة. وانا ماني مصدق وبدي بس ابوسها والمس شفايفها واخود اكتر من شهد العسل بتمها. وصارت تشدني اكتر وتحضني بجنون وايديها لفو حوالي ضهري. وصارت تمص لساني بلهفة وجنون وبعد خمس دقايق متواصلة بوس نسيت فيها اسمي وفتحت عيوني لاشوف سوزان متل الملائكة تحتي بابتسامة بتسحر عم تقلي بحبك يا عماد. ورفعت جسمها وباستني بشفايفها مرة تانية وقالتلي انتظرني شوية.
فاتت سوزان عالحمام مرة تانية وطلعت لابسة لانجري احمر واسود وبزازها بتغازل ستيانتها وبيضمو بعض بشوق كبير وطيزها بتسحر وريحة جسمها بتجنن
اجت وركبت فوقي وبلشت تبوسني وتشلحني وتلمس كتافي وانا اشد بجسمها بجنون ومطرح ما احط ايدي ع جسمها تغلي واحسها نار وشعلانة فوقي وشفايفها ولسانها بتمي عم اعصرهم وايديها عم تفك ازرار قميصي وتمشي ع كتافي وتقلي اصلي بموت فيك يا عضل وبحب المس كل حتة فيك ولما حكت هيك مسكت ايديها وحطيتهم ورا ضهرها وبلشت ابوس برقبتها وقالتلي ايوا كدة عايزااك تفترسني. وانا مش واعي لحكيها وببوس فيها وبمشي ع رقبتها ونازل لبزازها. وهيي تتأوه تحتي وتقلي عايزاااك تنيكني. عايزاك تفشخني انا شرموطة زبرك. لما حكت هيك وقفت كلشي وطلعت بعيونا وقلتلا ما تحكي هيك انتي مو شرموطة يا سوزان انتي ملاك وبنت بتجنن. اتطلعت بعيوني وانبسطت كتير وباستني وقالتلي انا بموت فيك يا عماد. انا بحبك مووت قلتلا وانا بعشقك يا عمري. ورحعت لبزازها وطالعتهم من الستيانة ولقيتهم مفرودين قدامي كانهم بيحكولي شكراً لانك حررتنا من الستيانة وحلمات سوزان واقفين ونزلت عليهم وبلشت مص فيهم وبوسهم واعصرهم ومصمصهم وهيي تتاوه تحتي وتقلي عمااااد بوس بزازي اصلي بحبك اوي. وانا اشتعل منها وانزل فيهم بوس ومص ولحس. وهيي تقلي بحبك تبوسني وتاكل كل حتة مني. قلتلا وانا بحبك يا حبيبتي وشدتني بجنون بعدتا عني ومسكت ستيانتها وغمضت عيونها فيها وربطت ايديها بقطعة من تيابها وصارت تحتي ع ضهرها. وبلشت ابوس ضهرها وكتافها واذانها ورقبتها من ورا وتحت شعرها ونزلت ع ضهرها وبلشت ابوسو وامصو وابوس فخادها وهيي تقلي اصل طيزي الي مقطعها دي بتحبك يا عمااد بوسها اوي يا حبيبي. فتحت فلقة طيزها وبست فوق فتحة طيزها من اخر ضهرها. وبلشت ابعصها من طيزها باصبعي. وانا مثبتها تحتي ورابطها ومغمض عيونها. وبعد ما بعصتها تركتا شوي. وسكتت وبعدت عنها صارت تناديلي عماد وين راحت وحاولت تبعد الستيانة عن عيونها ووقتا اجيت فوريا وثبتت الستيانة ع عيونها وطالعت ايري وحطيتو بتمها وبلشت حبيبة حياتي بهديك اللحظة تمص ايري وتاكلو بشغف وجنون وتحطو للاخر بتمها. بعدها قررت افكها وافتح عيونها وشفت احلا ملاك. عيونها الدبلانة التعبانة من النيك الي لسا ما بلش. قلتلا سوزان انا بعشقك وحابب اعملك شي ما رح اعملو لانسانة غيرك الا لمرتي. قالتلي حتعمل ايه؟ قلتلا رح نعمل 69. قالتلي حتلحس كسي يا حبيبي قلتلا اي وركبت فوقي ومسكت زبي وحطتو بتمها وانا اطلعت ع كسها بيجنن محلوق ونظيف وراقي وبيسحر. كااان غرقان بالعسل وعم ينزل منو رحيق بنت كانو اول مرة بتنتاك
مسكتو وبلشت اشموو واتحسسو بلساني وبعدا مديت لساني ولحستو من النص وطلع بلساني كلشي عسل متخبي فيه. وبعدا بلشت امصمص شفارو واكلو واشدوو وهيي تصيح وايري بتمها. وضليت ابوس بكسها والحسو وافوت لساني فيه لداخت وقالتلي حبيبتي نكني تعال ريحني انا محتاااجة زبرك يفووت لجوات كسي وقامت وركبت ع زبي وحضنتني بجنون وبزازها كانو طول الوقت بتمي. وايري عم يخترق احشاء كسها واعماق رحمها وهيي عم تتاوه وتصرخ بحبك وحجيبهم. وانا انيكها وقلبتها ع بطنها ومسكت بزازها ونزلت فيها نيك بعد ما ضبيت رجليها ع بعض وكسها الدافي الحنون لمس ايري من كل مكان وبعدين نامت ع ضهرها وحطت زبي بين بزازها واطلعت بعيوني وقالتلي جيبهم بين بزازي ورقبتي. وجبت ضهري وعيونا بعيوني وبزازها شكلهم بيجنن وهيي تعبت اوي. تحممنا وشربنا قهوة وطلعت معي متل كانو عشيقة عمري. بالسيارة وطول الطريق تبوسني وتلعب بايري وتتغزل فيني.
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ممدوح ابو, awalasm, Abohamed و 5 آخرين
.
 
  • عجبني
التفاعلات: yehia_ e
هذه القصة هي تجربة واقعية حصلت مع زميلة غالية على قلبي وسردي للقصة ليس تقليل من احترامي لها قبل النيك او بعده انما فقط رغبة في الكتابة والتعبير.

انا عماد من سوريا ٢٧ سنة وخريج هندسة مدنية مقيم منذ خمس سنوات في مصر الحبيبة بعدما اضطررت لانو اترك بلدي بسبب ظروف الحرب. بمصر لقيت اطيب معاملة واجمل شعب ❤️ وحبي لمصر كل يوم زاد اكتر. من فترة وصولي لمصر حاولت الاقي شغل وبعد شوية محاولات سمعت من شركة اسكان بالقاهرة اني مدعو لانترفيو. رحت وعملت المقابلة والحمدلله انقبلت. وبلشت كمهندس بالشركة وبحكم اني جديد كان عندي كتير اسئلة والحمد لله القدر جمعني بزميلة رائعة المهندسة سوزان او بالاحرى القمر سوزان. انثى بكل جزء فيها. عيونا الكحيلة ورموشا الطويلة وبياض خدودها ورقبتها وشعرها الاسود النازل ع كتافها. جسمها كان عبيان شوي بس مخليها ملكة على عرش الجمال. صدرهاالمصري العريض وخصرها اللبناني النحيف وطيزها الحريرية وشفافها الناعمة. سوزان كانت جنة مصغرة على الارض وكانت ملاك بتعاملها معي ودائماً كانت تساعدني وتجاوب ع اسئلتي وتعلمت معها كتير اشياء. وبقيت علاقتي بسوزان شغل بشغل ومجرد اوراق ومعاملات وادارة مشاريع. مع اني كنت اكلها بعيوني وانا عم بطلع ع ستيانتها كيف عم تتقاتل مع بزازها والجينز كيف عم ياكل قطع من طيزها المشدودة.
بيوم كان لازم انا وسوزان نطلع نشرف ع مشروع لشقق جاهزة ومفروشة للبيع بعيد عن القاهرة بشوي. ركبت معي بالسيارة وريحة عطرها كانت بتجنن. قالتلي عماد انتا مافيش حد بحياتك. طبعاً انا كسوري لما حدا يحاكيني مصري ما بعرف اصلا ليش برجع برد عليه بلهجة مصرية 🤣 قلتلا لا و** مفيش وانتي يا سوزان ايه اخبار الحب معاكي. قالتلي الحب ده كدبة كبيرة وانا وقعت بيها. قلتلا ليش خير شو صاير معك؟ قالتلي مافيش حاجة و** خلينا نركز عالشغل ونكمل يا عماد. انا بصراحة فكرت انو صاير شي معها بالبيت او حدا مزعلا من الي بتحبهم خصوصاً انو حكتلي انو هيي بتحب اهلا كتير. حاولت افهم منها ما عرفت شي وبعدين قلتلا بتعرفي شو انتي ما بيروقك غير كاسة قهوة. نزلنا واخدنا قهوة وقعدنا شوي قلتلا هاتي لشوف حكيلي. قالتلي هحكيلك في العربية. رحنا عالسيارة وقالتلي اصل في واحد بيحبني ومن تزوجنا عرفي من غير ما حد يعرف عشان يكون الي بنعملو حلال وقدام **** وع اساس انو هو لما يحسن اوضاعو نتجوز بالمحكمة وبعد بفترة هو صار يستغلني ويزعلني ويغيب عني وواحياناً ياهد فلوسي. ودلوقتي مفيش معايا فلوس ابداً.
كتير زعلت ع سوزان وعرضت عليها مساعدتي بالمصاري وما قبلت وبعدين رجعت عرضت عليها وقالتلي هاخدهم يا عماد بس دول دين عليا اوفيهولك في اخر الشهر. بصراحة كنت بس حابب انها تطلع من جو الزعل الي هيي فيه وحاولت كل الطريق احكيلا نكت واضحكها وكتير انبسطت لما ضحكت. المهم رحنا وشفنا الشقق وضل كلشي مسكر وانا بصراحة ما حبيت احرجها بس ضليت قلقان عليها. للوقت الي اجت توفيني فيه المصاري حاولت اسألها بس ما جاوبتني وسكرنا الموضوع وانا ما حبيت احرجها. بعد بفترة انطلب مننا انو نروح ع نفس الشقق لنعمل استبيان ورحنا انا وسوزان مرة تانية وكانت ريحة عطرها هالمرة نفس المرة الماضية. قلتلا سوزان لو سمحتي شو اسمو العطر هاد كتير حلو قالتلي حابب تهديه لخطيبتك مش كدة قلتلا لا و**** بس لفت انتباهي ريحتو بتجنن. قالتلي ده اسمو وطلعت العلبة وفرجتني ياها. لما وصلنا نزلنا وفتنا عالشقة وكان مطلوب بالاستبيان انو نشوف الشقق بشكل كامل. فتنا ع اول شقة وكانت جديدة والفرش موديرن ورائع. سوزان فاتت عالحمام وسكرت الباب وانا فتت اتفقد الصالون والغرف. بعد شوي طلعت سوزان وقالتلي عماد انا بجد بحب انك بتحترمني ومش بتقرب عليا وبتدقورني زي باقي الرجال بالشغل انصدمت بصراحة لما عرفت الي عم تمر فيه المسكينة. ولقيتها بتقرب مني وبتقولي عماد انت جنتل بجد وانا بحترم فيك الشغلة دي.بوقتها ما قدرت اسيطر ع حالي وما بعرف شو صارلي.
مسكتها من خصرها ورميتا عالتخت واجيت لفوقا. مسكتني من قميصي وشدتني وبلشت تحط رجليها وسيقانا ع خصري وتمسكني بفخادا وتعصر شفايفي جوا تما متل كانو كانت عم تخطط لهالحظة من سنة. وانا ماني مصدق وبدي بس ابوسها والمس شفايفها واخود اكتر من شهد العسل بتمها. وصارت تشدني اكتر وتحضني بجنون وايديها لفو حوالي ضهري. وصارت تمص لساني بلهفة وجنون وبعد خمس دقايق متواصلة بوس نسيت فيها اسمي وفتحت عيوني لاشوف سوزان متل الملائكة تحتي بابتسامة بتسحر عم تقلي بحبك يا عماد. ورفعت جسمها وباستني بشفايفها مرة تانية وقالتلي انتظرني شوية.
فاتت سوزان عالحمام مرة تانية وطلعت لابسة لانجري احمر واسود وبزازها بتغازل ستيانتها وبيضمو بعض بشوق كبير وطيزها بتسحر وريحة جسمها بتجنن
اجت وركبت فوقي وبلشت تبوسني وتشلحني وتلمس كتافي وانا اشد بجسمها بجنون ومطرح ما احط ايدي ع جسمها تغلي واحسها نار وشعلانة فوقي وشفايفها ولسانها بتمي عم اعصرهم وايديها عم تفك ازرار قميصي وتمشي ع كتافي وتقلي اصلي بموت فيك يا عضل وبحب المس كل حتة فيك ولما حكت هيك مسكت ايديها وحطيتهم ورا ضهرها وبلشت ابوس برقبتها وقالتلي ايوا كدة عايزااك تفترسني. وانا مش واعي لحكيها وببوس فيها وبمشي ع رقبتها ونازل لبزازها. وهيي تتأوه تحتي وتقلي عايزاااك تنيكني. عايزاك تفشخني انا شرموطة زبرك. لما حكت هيك وقفت كلشي وطلعت بعيونا وقلتلا ما تحكي هيك انتي مو شرموطة يا سوزان انتي ملاك وبنت بتجنن. اتطلعت بعيوني وانبسطت كتير وباستني وقالتلي انا بموت فيك يا عماد. انا بحبك مووت قلتلا وانا بعشقك يا عمري. ورحعت لبزازها وطالعتهم من الستيانة ولقيتهم مفرودين قدامي كانهم بيحكولي شكراً لانك حررتنا من الستيانة وحلمات سوزان واقفين ونزلت عليهم وبلشت مص فيهم وبوسهم واعصرهم ومصمصهم وهيي تتاوه تحتي وتقلي عمااااد بوس بزازي اصلي بحبك اوي. وانا اشتعل منها وانزل فيهم بوس ومص ولحس. وهيي تقلي بحبك تبوسني وتاكل كل حتة مني. قلتلا وانا بحبك يا حبيبتي وشدتني بجنون بعدتا عني ومسكت ستيانتها وغمضت عيونها فيها وربطت ايديها بقطعة من تيابها وصارت تحتي ع ضهرها. وبلشت ابوس ضهرها وكتافها واذانها ورقبتها من ورا وتحت شعرها ونزلت ع ضهرها وبلشت ابوسو وامصو وابوس فخادها وهيي تقلي اصل طيزي الي مقطعها دي بتحبك يا عمااد بوسها اوي يا حبيبي. فتحت فلقة طيزها وبست فوق فتحة طيزها من اخر ضهرها. وبلشت ابعصها من طيزها باصبعي. وانا مثبتها تحتي ورابطها ومغمض عيونها. وبعد ما بعصتها تركتا شوي. وسكتت وبعدت عنها صارت تناديلي عماد وين راحت وحاولت تبعد الستيانة عن عيونها ووقتا اجيت فوريا وثبتت الستيانة ع عيونها وطالعت ايري وحطيتو بتمها وبلشت حبيبة حياتي بهديك اللحظة تمص ايري وتاكلو بشغف وجنون وتحطو للاخر بتمها. بعدها قررت افكها وافتح عيونها وشفت احلا ملاك. عيونها الدبلانة التعبانة من النيك الي لسا ما بلش. قلتلا سوزان انا بعشقك وحابب اعملك شي ما رح اعملو لانسانة غيرك الا لمرتي. قالتلي حتعمل ايه؟ قلتلا رح نعمل 69. قالتلي حتلحس كسي يا حبيبي قلتلا اي وركبت فوقي ومسكت زبي وحطتو بتمها وانا اطلعت ع كسها بيجنن محلوق ونظيف وراقي وبيسحر. كااان غرقان بالعسل وعم ينزل منو رحيق بنت كانو اول مرة بتنتاك
مسكتو وبلشت اشموو واتحسسو بلساني وبعدا مديت لساني ولحستو من النص وطلع بلساني كلشي عسل متخبي فيه. وبعدا بلشت امصمص شفارو واكلو واشدوو وهيي تصيح وايري بتمها. وضليت ابوس بكسها والحسو وافوت لساني فيه لداخت وقالتلي حبيبتي نكني تعال ريحني انا محتاااجة زبرك يفووت لجوات كسي وقامت وركبت ع زبي وحضنتني بجنون وبزازها كانو طول الوقت بتمي. وايري عم يخترق احشاء كسها واعماق رحمها وهيي عم تتاوه وتصرخ بحبك وحجيبهم. وانا انيكها وقلبتها ع بطنها ومسكت بزازها ونزلت فيها نيك بعد ما ضبيت رجليها ع بعض وكسها الدافي الحنون لمس ايري من كل مكان وبعدين نامت ع ضهرها وحطت زبي بين بزازها واطلعت بعيوني وقالتلي جيبهم بين بزازي ورقبتي. وجبت ضهري وعيونا بعيوني وبزازها شكلهم بيجنن وهيي تعبت اوي. تحممنا وشربنا قهوة وطلعت معي متل كانو عشيقة عمري. بالسيارة وطول الطريق تبوسني وتلعب بايري وتتغزل فيني.
تحياتي حلوه
 
  • عجبني
التفاعلات: yehia_ e و قهوة وشوكولا
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مششششكور كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: yehia_ e و قهوة وشوكولا
قصتك جميله و اسلوبك رائع اكمل
 
  • عجبني
التفاعلات: yehia_ e و قهوة وشوكولا
شكراً
 
  • عجبني
التفاعلات: yehia_ e
حقيقى أكثر من ممتازة بس ياريتك كنت تطولها اكتر من كدة بس حقيقى برافو عليك ابهرتنى بأسلوبك السريع الرشيق شابو
 
  • عجبني
التفاعلات: قهوة وشوكولا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%