NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة ساهرة وصديقها وصاحب الشقة((اهداء للغالية سونيا ايهم))

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
تقول ساهرة صاحبة القصة
00000000000
هايانه اسمي ساهره وطيزي كبيره وعملالي مشكله كل من يشوفني يتمنه ينيكه وهذي وحده من قصصي مع النيك حصلت معي حقيقه كنت احب ولد كان يجي لبيتنه بعد ما اهلي ينامو وافتلحه الباب وندخل لغرفتي ونمارس الجنس كنت مولعه على ايره ومصلو وهوه كان يحب اينيكني من طيزي بس كنه خايفين لا احد يحس بينه وما نعمل صوت وفي يوم قالي في شقه ممكن ناخذ راحتنه فيها اكثر بس صاحب الشقه صاحبي شرط عليه انو يمارس الجنس معك بينت اني رافضه حتى اشوف رد فعله ايه ولما شفتو اضايق من رفضي وافقت واني فرحانه ابداخلي لان راح انتاك من اثنين مثل افلام السكس وفي يوم الموعد رحت انه وصاحبي علشقه وطرق الباب واني كنت خايفه اشوي لان هذي اول مره ادخل فيها شقة واحد غريب وبعد ما انفتحة الباب طلع ولد اسمر طويل رحب فينيه وكان اسلوبه مهذب وهذا الشي طمئني اكثر وبعدين قلي ادخلي في حمام عشان تاخذ دش ويروح التعب عنك ورحت للحمام وبعد ما خلعت اتيابي دخل ورائي الولد صاحب الشقه وقال لي مكسوفه الطلع بس قلت اخد الشي الي متفقين عليه عشان اسيبكم براحتكم وخلع اتيابو وطلع ايره وقالي ممكن اتمصيه كمشت ايره بايدي وكان كبير وبديت امصلو وبعد اشويه دخل صاحبي علينه وانه بمصلو وقال شو بتعملو وعرفت انه متفقين يمارسو معي سكس جماعي وبدى صاحبي يلحسلي طيزي وكسي واني امص لصاحبه الاسمروبعدين صاحبه حط ايره بطيزي واني مص لصاحبي لما صاحبي جابهم ابتمي والشب السمر جابهم بطيزي كانت احلى نياكه في الحمام وبعدين دخلنه غرفة النوم ومصتلهم ازبابهم وناكوني مره تانيه من طيزي وكنت مستمتعه بلنيك كل واحد جاب ضهرو عليه ثلاث مرات وفي الره الرابعه قالولي ابلعي الحليب ماراح يطلع اكتير وكان كل واحد يحطه ابتمي وامصله لما يجيبهم ابتمي وابلع الحليب وهروني نيك هاي وحده قصصي الحقيقيه حصلت معي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%