NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

قصة لواط حقيقة مع سالب بنوتي كان يرضع زبي و يمتعني في جنس فموي نار حيث كنت اقود سيارتي يومها في الطريق السريع في الليل و كنت متجها الى البيت و لفتني احد الشباب واقفا على طرف الطريق و اشار لي بيده ان اتوقف و حين توقفت طلب مني ان اخذه الى احدى الشوارع و اخبرته اني مار من هناك . و بينما انا اقود السيارة لاحظت من خلال طريقته في الكلام انه خول و يتحدث مثل الفتيات فانتصب زبي و رغبت في نيكه فهو جميل جدا و سالب بنوتي نار و صوته جد رخيم و بما ان الطريق كانت طويلة نوعا ما فقد خفضت السرعة و بدات ادردش معه و كلما اتحدث يضحك بطريقة كانت تثيرني و تهيجني و فجاة باغتني بجملة جعلت زبي يشتعل حين قال نت رجل وسيم و انا احب نوعية الرجال من امثالك واخبرني انه شاذ و سالب ثم طلب مني ان انيكه . و لم اتردد و لو للحظة واحدة فقد فتحت سوستة بنطلوني و كشفت له زبي الذي كان كبيرا و ضخما جدا خاصة مع ذلك الانتصاب الذي كان عليه و اخبرته اني اريد ان اطفئ شهوتي و ليس لي مكان اخذه كي انيكه فيه و عرضت عليه ان يمتعني بفمه ويرضع زبي و انا اقود السيارة و كانت نيكة ساخنة جدا
و بقيت مركز على القيادة و انا احس بفمه الساخن جدا ياكل زبي ويمصه و يلحس و هو يتاوه مثلما تتاو هالمراة و هي تتناك علما انها كانت اول مرة امارس الجنس مع رجل و لطالما كنت اسمع بقصص اللواط و الشذوذ الجنسي و لم اكن اعرف انها ممتعة الى هذا الحد . ثم امسكت براسه و ادخلته كاملا فوق زبي حتى احسست ان زبي قد دخل كاملا في فمه و كان حلقه دافئ و طري فهو سالب بنوتي و يحب الزب و لولا اني كنت في السيارة في الطريق السريع لاوقفت السيارة و نكته من الطيز لكني لم اكن قادرا على الصبر و انتظار ان نتوقف و لذلك فقد ارخيت جسمي كله و لم اترك الا قدمي اليمنى التي كانت تدوس على دواسة السرعة و امسك المقود بيدي اليسرى و يدي اليمنى على راسه ارفعه و انزله فوق زبي و هو يرضع و استمتع مع سالب بنوتي يرضع زبي وانا اقود سيارتي كالمجنون . ثم صار يعض على راس زبي و يمضغه بطريقة جميلة و مثيرة جدا ثم يدخل لسانه في فتحة زبي و يذوق طعم المذي و في كل مرة يرفع راسه وينظر الي و يقول اه زبك لذيذ ما احلى طعمه و يعود الى المص مرة اخرى
ثم لحس زبي من الخصيتين الى الراس و طلب مني ان اتوقف كي انيكه و استدار و اراني طيزه التي كانت بيضاء جدا و مثيرة و لمست له طيزه و كانت فتحته جميلة و نظيفة جدا و ادخلت اصبعي في طيزه و احسست بان الشهوة على وشك الانفجار . و بسرعة طلبت منه ان يعود الى المص لانني اوشك ان اقذف المني و الحيت عليه ان يبقي المني في فمه حتى لا نلطخ ثيابنا و مقاعد السيارة و عاد احلى سالب بنوتي الى مص زبي لكني كنت في هذه المرة قد بلغت نشوتي و قمة لذتي الجنسية حيث ما كاد يدخل زبي في فمه و احسست بالحرارة حتى شعرت ان زبي يرتعش و ينبض بالمني فامسكته من شعره و اخبرته اني ساقذف و انا اهتز و جسمي كله يرتعش اه حححححححححح ساقذف مممممممم فف خلاص المني سيخرج و هنا خرجت الدفقة الاولى بطريقة حارة جدا و ساخنة داخل فمه و هو يمص و ظل زبي يقذف بلا توقف و انا اقود سيارتي و استمتع مع احلى سالب بنوتي يمص زبي و انا في السيارة . و بقيت اقذف و زبي منتصب و هو يمص ثم اكملت القذف و طلبت منه ان يسحب زبي من فمه لاني احس بالالم و ان المتعة قد غابت لكنه لم يرد ان يترك زبي و هو يريد ان يبتلعه
و احسست بعد ذلك ان زبي ارتخى داخل فمه فناولته منديل كي يبصق المني فيه لكه اخرج زبي من فمه و فتحه و اندهشت حين لم اجد اي قطرة مني داخل فمه و فهمت انه بلعه الى اخر قطرة و شعرت بتعب و ارتخاء كلي لجسمي بعدما عشت اجمل لواط و جنس فموي مع سالب بنوتي يحب رضع الزب و قد تفنن في مص زبي و رضعه بطريقة جد ساخنة . و بعد ذلك اوصلته الى مكانه و عدت الى بيتي و انا منتشي و زبي في قمة تشبعه الجنسي بعدما لحس زبي و رضعه سالب بنوتي و انا اقود سيارتي

• انا سخنت كده ليه
التفاعلات: HEISENBERG0324
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%