NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زب زوج امي كالحديدة دخل في فرجي و نمارس اسخن سكس محارم

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

قصة اسخن سكس محارم مع زب زوج امي الذي اندهشت لما رايته و كنت انا في الفراش ممحونة جدا و احلم بزب حتى انام في ليلة هادئة و فعلا تحقق حلمي و جاء زوج امي سليم الذي دخل متسللا و وجدني في فراشي انتظاره على احر من الجمر و اريد زبه فانا كنت انتظر تلك الفرصة . و حين بدا يقبلني انا كنت مستعجلة جدا وبدات ابحث عن زبه تحت سحاب بنطلونه و كنت اريد ان ارى الزب و اتمتع به و كان سليم اكثر محنة مني فهو قرب لي زبه و تركني ابحث عنه حتى اخرجته و و جدت ذلك الزب كانه حديد كبير و منتصب و الشهوة واضحة عليه و حارة جدا
و لما امسكت الزب بدات العب به و استمني له و انا اريد ان امصه مص ساخن و كان زب زوج امي كبير جدا و شهي و يبعث الرغبة في النفس على مصه و انا حين بدات امصه احسست بحرارته الكبيرة جدا و هو داخل فمي و انينه الذي كان يصدره كان ساخن جدا و قوي جعل حرارتي تزيد في نفسي اكثر . ثم نوع زوج امي من المداعبات و المص و اللمس حتى جعل كسي يسيل و يغلي و اخبرني انه يريد ادخاله في كسي و انا فرحت بذلك العرض و تمددت على ظهري و قلت له ادخله يا نياكي و حبيبي و كان زب زوج امي سليم وقتها كانه فولاذ و مثير جدا و لما بدا يدخله احسست بحرارته المثيرة
و انا استسلمت بصراحة لذلك الزب و زب زوج امي حلاوته تجعل الكس يستسلم و ينفتح لوحده و هو ادخله للخصيتين و شق به كسي و انا كنت اخرج اهات خفيفة لكن ساخنة و هو يحرك زبه و يدخله بقوة كبيرة و حين بدا يلهث كانت شهوته جميلة و لكن انفاسه مخيفة جدا . و كنت اسمع الانين و انا احاول ان اجعله يتمتع لاني خفت منه و زوج امي سليم اظهر لي انه يملك شهوة قوية و ساخنة جدا حين كان يحرك الزب بتلك الحرارة الكبيرة و يلمسني و يقلبني في كل الوضعيات و انا اتناك و اجد متعة كبيرة و زب زوج امي كبير و لذيذ و فيه كل مواصفات الزب الممتع
و قبل ان يخرج شهوته و يقذف كان يريد ان يرعشني و فعلا احسست برعشة خفيفة و لكن جميلة جدا و لذيذة لكنها للاسف لم تستمر الا لحظات لانها سرعان ما اخرج زبه و هو يريد ان يقذف على عجلة من امره و كان الزب يرش المني بحرارة في بني و صدري . و سمعت اهات زوج امي سليم حين كان يقذف و كانت اهاته مؤثرة جدا و ساخنة و هو ماسك زبه كانه يمسك مسدس و لا يقدر على نزع يده من الزب و كان زب زوج امي جميل جدا و هو يقذف الحليب و يكبه بحرارة

قصة لاباًس بها ولكن ينقصها التعريف عن نفسك هل متزوجة مطلقة كيف كنتى مفتوحة نريد بعض التفاصيل

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%