NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت مغامرة جنسية جميلة جدا حين ذوقت اختي زبي و مارسنا سكس محارم و اختي اصغر مني بسنة فقط و قد تربيت معها و نعرف بعضنا و لم اكن اتخيل انها ممحونة و تحب مشاهدة افلام السكس حيث دخلت غرفتها في تلك الليلة لاطلب منها ان تساعدني في البحث . و بمجرد ان فتحت الباب حتى تفاجات بما رايت فقد رايت اختي على ظهرها و قد رفعت فستانها كاملا و حتى الكيلوت لم تكن ترتديه لاراها تستمني و هي تشاهد فيلم سكس ساخن جدا و كانت تستمني و هي في قمة الهيجان و في الاول بقيت مختفي و انا اراقب و لكن منظر كسها هيجني و اجبرني على الدخول
و حين راتني اختي تفاجات و حاولت مداراة كسها و اخفاءه و لكن انا لم امهلها حتى تخفي الكس و ذوقت اختي زبي حيث كنت قد اخرجت زبي الواقف بقوة و بلمح البصر كنت واقفا امامها و زبي على بعد مليمترات من فمها .و نت كلما قربت زبي من فمها تحاول اختي ابعاد فمها عن زبي و انا امسكها من راسها و مصر على ان ترضع لي زبي و اهيج و اسخن و هي تقاوم الى ان وقع زبي في فمها بين الشفتين و جذبتها من شعرها وحاولت التاوه اه فادخلت زبي في فمها بقوة و لم تعد قادرة على اخراج زبي من فمها و لحظتها بدات اختي ترضع زبي رغما عنها
و كنت انكح اختي م نالفم و زوقت اختي زبي في فمها حتى تاكدت انها سخنت و صارت ترضع لوحدها من دون ان امسكها من شعرها ثم سخنت انا و اخرجت زبي من فمها و هو لزج جدا باللعاب و رحت ارضع بزازها و الحلمة . و بقيت امص حلمتها و الحس و انا في نفس الوقت كنت احرك زبي الذي كان يحوم حول الكس حتى وجدت شفرتيها و انزلق زبي بسرعة الى داخل كس اختي و لحظتها ادخلت زبي في كس اختي بقوة وبدات انيكها و ذوقت اختي زبي بقوة و ادخلته في كسها المفتوح الى الخصيتين و هي كانت تتاوه و سخنت و تجاوبت معي بحرارة كبيرة جدا
و حين اعجبتني لذة الكس بقيت اتحرك فوقها و ادخل زبي و اخرج نصفه داخل كس اختي و هي تنظر الي و كانت وديعة جدا و هي تحتي و زبي بين شفرات كسها و حين زدت من سرعة النيك بدات اختي تتاوه بحرارة كبيرة . كانت اهاتها حارة جدا اه اه اه اح اح اخي اي اي كانها تبكي و كل ذلك من شدة المحنة و حرارة النيك الذي كانت تذوقه معي و انا ذوقت اختي زبي و احلى نيك و سكس حيث جعلتها تعرف معنى حلاوة النيك و حلاوة الزب حين يدخل في كسها و كسها كان صغير و ضيق جدا و مغلوق بالشفرتين حول زبي
يتبع …………………….

• عجبني
التفاعلات: sharef
اممممم ياويلي انا لتني انا كنت اختك 😉

• عجبني
  • بيضحكني
التفاعلات: زياد وليد و فحل كس اختوو القحبة
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
اممممم ياويلي انا لتني انا كنت اختك 😉
يا فاجرة مش بتشبعي من اخوكي الاقيك على النسواجي تبحثي على اخ هههه بحبك يا قحبيتي اختي الفاجرة😉

خلاص عرفنا انك ذوقت زبك لفم اختك مش لازم كل ٤ سطور تفكرنا😂

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%