NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,151
نقاط
19,798
2zy1p04bvl.jpg

<div>
<p dir="rtl">
<p dir="rtl">تبدأ القصة انه كان صديقان حميمان و يحبان بعضهما بشدة ، كانا صديقا الطفولة و كانا دائما متواجدين لبعضهما و يساعدون بعضهما البعض في كل شيء ، و كانا دائما يزوران بعضهما البعض و ينام أحدهم في بيت الآخر منذ الطفولة و كان إسميهما عامر و سيف.
<p dir="rtl">كانت أخت عامر سلمى تحب سيف كثيرا و كانت تحاول الاتصال بسيف كثيرا و لكنه لم يكن يقبل ذلك أبدا لانها أخت صديقه عامر، و في ليلة كان سيف نائم عند عامر في غرفة ثانية دخلت عليه سلمى و هي عارية تماما و أقفلت الباب و هي لا تبلس على نفسها أي شيء و كانت تحبه و كانت ممحونة عليه كثيرا ، تمددت بجانبه في السرير دون أن يشعر ثم بدأت بلحس أذنه و إدخال لسانها داخل أذنه حتى استطيقظ و قد فزع فجأة و قال لها: ماذا تفعلين يا سلمى ؟! أجابت بكل محنة : ما بك !؟ ألم أقل لك اني أحبك و أريدك !؟ قال لها : لا استطيع فأنتي أخت صديقي العزيز و لا أستطيع أن أحبك و أخسر صديقي !
<p dir="rtl">ثم اقتربت منه و مسكت بزبه و قالت له و هي تهمس في أذنه : لا تقلق لن يعلم عامر أي شيء ، أنا الآن ملك يديك و جسمي تحت تصرفك و أنا أصلا أحبك و ممحونة عليك و كنت أتمنى يوما أن ينيكني أحد أحبه ، فأنا عذراء و لن أقبل أحد بأن يفتحني غيرك. ثم بدأت تلحس بأذنه مرة أخرى و بدأت بمسك زبه فوق بنطاله حتى أخرجت زبه منه و صعدت فوقه و وضعت زبه بين شقي طيزها
<p dir="rtl">و بدأت تفرك فيه و هي تمص بشفايفه و لسانه ، حتى بدأ سيف بفقدان أعصابه وسيطرته على نفسه حتى بدأ يبوسها و يمص بشفايفها الطريات التي كانتا تمحنه أكثر فأكثر ، ثم نزلت سلمى إلى صدر سيف و بدأت تلحس به و تمصه و هو بدوره واضع يديه على ظهرها و يشد عليها و على شعرها و يغنج و هي لا تزال لم تخرج زبه من بين شقي طيزها الكبير الذي كان أبيض و ناعم و ليس عليه أي شعرة أبدا.
<p dir="rtl">ثم بدأت هي تغنج بشدة أكثر و تنمحن بأسلوب قوي جدا حتى بدأ سيف بمص بزازها التي كانت حلامتها واقفتان بشكل عنيف و قوي ، و كان يمصهما بشدة و قوة و يلحس بلسانه البزاز و بينهما و كان واضع يديه على طيزها و يضرب عليها بشدة حتى صار لونها زهري و هي كانت تجعله يضربها أكثر لانها كانت تصرخ و تقول له أن يضربها أكثر و هو يمص في بزازها الواقفتان بشدة ، حتى وضع إصبعه داخل طيزها و هي بدأت تغنج أكثر لانه يمصها و واضع إصبعه في طيزها ، و وبدأت تشد بشعره بقوة و هو يدخل إصبعه في طيزها أكثر فأكثر ، حتى أنها لم تستطع مقاومة زبه الكبير
<p dir="rtl">و نزلت عليه بكل شدة و كأنها ستأكله و مسكت به و شدت عليه بقوة حتى وضعت رأس الزب في فمها و بدأت تمص و ترضع بشدة ، ثم بدأت تدخل زب سيف الكبير في فمها أكثر و أكثر حتى وصل حلقها من شدة كبره و هي تغنج و تصرخ و لا تستطيع المقاومة و لا تستطيع أن تخرج هذا الزب الكبير حتى بدأت تبلع كل شيء ينزل من هذا الزب الكبير.
<p dir="rtl">ثم بدأ سيف …….. التكملة في الجزء الثاني .
</div>
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%