NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

aljareh

نسوانجى شايف نفسة
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
15 أبريل 2023
المشاركات
90
مستوى التفاعل
333
نقاط
628
الجنس
ذكر
الدولة
Syria
توجه جنسي
أنجذب للإناث
بدون مقدمة
قصة من جزء واحد

انا جبران عمري 38سنة طويل 173سم وزني 95كغ صاحب محل ميني مارك
متزوج و عندي اربع اولاد
في حكم عملي اتعامل مع جميع انواع البشر في المجتمع
وفي البداية لم اهتم للعلاقات الجنسية
لاني متزوج و كنت مقتنع اني مكتفي من الجنس في حياتي
الا عندما انتقل السيد كمال و عائلته إلى حارتنا و سكنوا في شقة في االطاببق الخامس في نفسي البناية التي يوجد المحل أمامها
وكانت عائلة السيد كمال تتكون من
السيد كمال عمره 51 سنة موظف عادي في موسسة المياه
حالته المادية عادية لديه تكسي و يعمل عليها بعد الدوام وسكنه في الإجار
زوجته سميحة عمرها 45 سنة
طولها 166 سم وزنها 80 كغ
بيضا شعرها اسود طويل عيونها عسلي
صدرها كبير اردافاها عريضة
اهم ما لفت نظري لها شكل طيزها كبيرة و نافرة
تلبس جلباب طويل مع **** على الرأس
ولديهم ولدين وبنت
نادر 24 سنة دارس هندسة مدنية و مسافر
راوية 21سنة دارسة في كلية العلوم و متزوجة و مسافرة مع زوجها
ناصر 16سنة يدرس في كلية الحقوق
ومن وقت نقلهم إلى البناية و تعرفت عليهم بحكم دخولهم إلى المحل
لا أرى إلا زوجة السيد كمال سميحة تأتي كل يوم إلى المحل تشتري حاجات البت و تذهب
في البداية كانت تقتصر احاديثنا على اسألة و أجوبة فقط
حتى تطورت الأمور و صارت تحتوي على بعض الاستشارات و النصائح
و هي في البداية لم تلفت نظري
حتى جائت مرة
و قالتلي يا جبران ابو نادر بيسلم عليك و بيقلك اذا بتقدر تفتحلنا حساب ددسن عندك لكل اول شهر
قصدها ابو نادر زوجها السيد كمال
قلتلها ما فيه مشكلة انتو صحاب المحل
قالتلي هاد االعشم فيك ياا جبران
قلتلها اهلا وسهلا فيكي انتي بتاخدي ببلاش
تبسمت و قالت كتر خيرك
و اخدت حاجتها من المحل و راحت على. بيتها
و صار عندها روتين يومي تجي عالمحل تاخد طلباتها و تروح
وصارت تتغير معاملتها معي مع اني اصغر منها ب 7 سنين بس كانت فرسة كجسمم
لمرة كانت عندي في المحل شلت علبة عطر و هديتها هية في حجة دفعها للحساب
وقلتلها اتمنيتلك علبة هالبارفان وهالريحة بتلبقلكك رااكزة متلك
تبسمت قالتلي كلك زووق و راحت على بيتها
و صارت تشكل في لبسها و ما تجي الا ما تكون حاطة مكياج
وو صرت اتعمد كل ما بدها تناولي مصاري أو بدي رجعلها الباقي المس أيدها أول مرة تشغيلها بسرعة بس بعدين صارت تتركها
لحتى فيه يوم كانت مميزة و فيها شي مختلف
ما كان في حدا في المحل هية و عبتناولني الفلوس مسكت أيدها و فتحتها و فتحت الدرج و شلت علبة مكياج و حطيتها في أيدها
و قلتلها هي هدية من جبران مشان تضلي حلوة
قالتلي جبران ليش معذب حالك
قلتلها لا عذاب ولا شي انتي غالية عندي
قالتلي انا ما بقا ببيلبقلي هيك شغلات
قلتلها انتي يلي بيلبقلك بس انتي مهملة بحق نفسك
قالتلي على كل حال مقبولة و كتر خيرك
قلتلها. خلي ابو نادر يدعيلي اكيد راح يختلف عليه الأمر
قالتلي و هية عبتتبسم بخبااثة ما رح حدا يدعيلك غيري
و ضلت طالعة من المحل
و صارت كل ما جت عالمحل يكون فيها شي مختلف
مرة قلتلها شقد عمرك
قالتلي حطلي عمر
قلتلها 42سنة تقريبا
قالتلي انت صغرتني كتير
و انا بعرف شقد عمرها
قلتلها مستحيل يكون عمرك اكتر من هيك
قالتلي انتي صغرتني عشر سنين بس
قلتلها مستحيل و انا عبقول لو ما كنتي متزوجة كنت بخطبك فورا
ضحكت و ضربتني على أيدي
و قالت يخرب زوقك يا جبران شو مهضووم
قلتلها بس ما كون عبغلط
قالت لا ما عبتغلط بس انت عنجد مهضوم
هون تجرأت و مسكت أيدها
و قلتلها بسس انتي عنجد حلوة و ببتجنني
ضحكت و قالت شو شايف فيي شي حلو و بيجننن
قلتلها ما بتزعلي
قالت لا ما بزعل قول براحتك
ولساتني ماسك أيدها
قلتلها اول شيئ روحك حلوة
و تاني شي جسمك لان جسمك بيجنن
قالتلي شو يلي بيجنن في جسمي مع اني سمينة
قلتلها جسمك بيجنن لاننك سمينة
وصرت طلع على طيزها
شافتني وين عبطلع
قالتلي جبران يلي قدامو ما عبيشوف يلي انت شايفو
قلتلها لان ما بيستاهلو
و تركتني و راحت
وانا صرت اتخيلها و ما بقت تروح من بالي
فيه يوم فاتت عالمحل بكير يعني لساتني عبفتح المحل و برتب البضاعة
فاتت لابسة جلباب لونه بني
قلتلها اليوم جاية بكير
قالتلي يعني ما بدك تشوفني
قلتلها مين المجنون يلي قلك ما بريد شوفك كل دقيقة
قالتلي ابو نادر راح عالوظيفة و ناصر راح عالجامعة
قمت لساوي لحالي قهوة لقيتها خالصة قلت مالي غير جبران لاقيه فاتح و جيب من عنده قهوة
قلتلها وانا لسا ما شربت قهوتي شو رأيك ساوي قهوة هون و نشرب انا وانتي ولا ما بيصير تشربي عندي قهوة
قالت لا ما هيك بس هون في المحل ما حلوة يشوفوني الناس قاعدة و عبشرب عندك قهوة
قلتلها شو رأيك بنسكر باب المحل و بتشرب براحتنا
قالت شو رأيك تطلع تشرب عندي قهوة في البيت
قلتلها على فكرة لازم فكر في العزيمة
قالتلي لا تفكر عطيني القهوة لاطلع قبلك وانت لحقني بكون غليت القهوة
قلتلها ماشي بس لسكر باب المحل البلور و لاحقك
عطيتها القهوة و راحت
وانا قلت هاي اجت الفرصة لعندي
وانا عندي شقة في البناية في الطابق السادس كنت عبكسيها
يعني اذا كنت طالع عالبناية ما حدا بيشك فيني
لان بيفكروني طالع على شقتي
قمت اخدت علبة شوكولا و سكرت باب البلور وطلعت عالبناية لشقة الست سميحة
وانا لسا رنيت الحرص اول رنة كانت فاتحة الباب
قالتلي تفضل و دخلت
و ما صدقت عيوني شو كانت لابسة
كانت لابسة روب كحلي حرير طويل
و حاطة على رأسها قطعة من ال**** و شعرها باين
و حاطة مكياج و ريحة البارفان ظاهرة كتير
دخلت عالصالون قعدت عالكنبة و هبة راحت عالمطبخ تجيب القهوة وانا حطيت علبة الشوكولا قدامي عالطاولة
حطت القهوة عالطاولة قدامي و صارت تصبها
قالتلي زوقك حلو بالهدايا يا جبران
قلتلها انا زوقي حلو بكل شي و قربت راسي لعندها و عملت حالي عبشم البارفان من عليها
قالتلي و هية عبتتعمد تقرب صوبي بتعرف تختار الهدايا
قلتلها الهدية هية يلي بتختار صاحبها
ضحكت و شالت فنجان القهوه و قالتلي تفضل
مديت أيدي و حطيتها تحت أيدها وشلت الفنجان بالايد التانية و حطيت قدامي
و صرنا نشرب القهوة و نحكي و هية قاعدة جنبي
بعدين فتحت علبة الشوكولا وشالت قطعة و فتحتها و عطتني ياها و شالت التانية و فتحتها و صارت تاكلها
وهية عبتتحرك بين صدرها و جسمها ابيض
قالتلي يا جبران انا ارتحتلك كتير
في هاللحظة مديت أيدي ولمستها من خدها لرقبتها لتحت شعرها و شديتها صوبي و بستها في تمها خليتها تتفاجئ من حركتي
حاولت تبعد عني بس كنت ماسكها و بالايد التانية مسكت صدرها من فوق الرووب
اول شي تمتعت بعدين جاوبت معي و صارت هية تحط أيدها ورا راسي صلينا هيك شي دقيقة
بعدين تركت شفايفها و هية قريبة عليي
قالتلي جبران شو ساويت هيك و قبل ما تكمل رجع بستها مرة تانية وهالمرة سندتها عالكنبة لورا و صرت بوسها و افركلها صدرها
وهية تقول اه اه
بعدين بعدتني عنها وقامت قمت وراها مسكتها وسندتها عالحيط و صار وجها الحيط وانا لزقت فيها وكبستها عالحيط و صار زبي كابي في طيزها ايد ساند فيها ضهرها وعبكبسها عالحيطو الايد التانية صرا افركلها طيزها فيها
و هية تقول لا يا جبران
وانا حسيت زبي بدو ينفجر صرت ارفعلها الروب لفوق خصرها والمفاجأة انو ما كانت لابسة الكيلوت
هون قلتلها شو هاد يا سامية و انا عبفركلها كسها
ولا حكت ولا كلمة بس تقول اه اه اه
فتحت البنطلون و نزلتو
وصار زبي متل النار من الهيجان
و خليتها تنحنا لقدام و فوتو في كسها
و هية تقلي جبران شو عبتساوي
لا ما هيك و انا قلها بدي نيك
بعد ما فوتو في كسها و صرت نيكها
و هية تقلي جبران زبك كبير كتير
وانا ماسكها و عبنيكها بسرعة و هية تصيح لا توجعني زبك كبير
وانا عبفركلها في بزازها وعبعصرهن و صرت شدلها
و تقلي اي جبران نيكني
وزبي جوا كسها وانا هائج معها
و صرت اسرع معها وهية تقلي اي جبران نيكني كسي الك بحبو لزبك
وانا هجت بزيادة و صرت اكبسها
حسيت زبي بدو يجي وقبل ما يجي
مسكتها من شعرها درتها صوبي ونزلتها لقدام زبي و صرت فضيه في تمها و هية تقلي لا يا جبران
وانا تركتو لفضي عالاخير و فوتو في تمها وقلتلها نصفيه نضفتو عالاخر و عند ما خلصت قعدت جنبها ولفيتها وسندتها على صدري
و قالتلي جبران وجعتني
قلتلها مانك متعودة على هيئة نيك
ضربتني على صدري وقالتلي انت بتعودني
قلتلها و انا عبفركلها صدرها لسا ما شفتي شي
عندك طيز و كس ما بينشبع منهن
قالتلي زبك بينخاف منو
قلتلها بس بينحب
مسكتو و قالت اي بينحب كتير
وهية نايمة على صدري
صارت تلعب في زبي و صار يتحرك في أيدها
قالتلي شكلو ما بدو ينام
قلتلها شكلو ما شبع منك
صارت تضحك و مسكتو و حطتو في امها صارت تمصو و تقلي شكلو ما بدو يرحمني
قلتلها انتي يلي فيفتي العفريت
و شدت عليه و فوتتو كلو في تمها شكلها فنانة في المص و هية عبترضع فيه وانا عبكبس رأسها عليه و عبنيكها في تمها
قامت تركت زبي و شلحت روبها و صارت بالزلط
و اجت قعدت فوقو و فوتتو في كسها و صارت تنط عليه و انا ماسك طيزها و عبساعدها تطلع و تنزل فوق زبي
و تقلي اه يا جبران نيكني
كسي محروم يا جبران نيكو لكسي
و تتأوها
و انا كأني طائر بالسماح و هبة عبتنط فوق زبي و بزازها عبيقفزو قدامي
و اضربها على طيزها و قلها اه شو بحب كسك
و هية تصيح اه اه اه شو هالزب اي نيكني
شبعني
مسكتها و قايمتها من فوقي و نيمتها على ضهرها عالكنبة و رفعتلها تجريها لفوق كتافي
و انا واقف و صرت فرشيلها كسها
و صارت تقلي فوتو جوا كسي نيكني
و انا قلها عجبك زبي
تقلي اي عجبني بس فوتو
و فوتو وكلو و صرت نيكها و هية تقلي اي كبسني
في زبك
وانا عبنيكها و بشد عليها خليتها تصرخ
تقول اه يا جبران
نيكني كسي لا ترحمو
وانا قلها خدي شبعي من زبي واكبسها كأني عبضربها في زبي زبي يلطم لطم على كسها
و هية تصيح اي نيكني نيك كسي
و تمسكلي فخادي وتهزني و تقلي اي شد بسرعة
نيك لا ترحمني
وانا أسرعت و هية صارت تجيب شهوتها
و تتشنج تحتي و انا اجبت ضهري معها وكبيتو جوا كسها و ضلت دقيقة عبتلهث
و زبي لساتو جوا كسها
لفضي عالاخر شلتو من كسها
طلعت فيني و قالتلي
شكلك ما تعبت
قلتلها شكلي ما شبعت منك
قالتلي شكلك ما رح تشبع لتهلكني
قلتلها قومي لنتحمم مشان ما اتأخر عالمحل
قالتلي اليوم انت على حسابي
و مسكتو و شدتو و مشت قدامي عالحمام فتنا و صارت تفركلي جسمي و تلعبلي في زبي و انا فركلهاا في بزازها و ضلت تلعب فيه ارجع قام
قالتلي انت ما بتتعب
مسكتها و سندتها عالبانيو
و جيت من وراها و فوتو في كسها و صرت نيكها و انا بشدها بشعرها و عبنيك فيه
و هية تقلي اه يا جبران شقو لكسي
زبك الي
و انا اضربها على طيزها و عبكبس فيها
قلها خدي زبي بدك زب كبير ما بيشبعك غير الزب الكبير
تقلي اي شبعني كسي ما بيشبع
كسي بدو ينتاك نيكو
و انا عبنيك فيها
شكل جسمها هيجني و قربت كبو
مسكتها من شعرها و درتها و خليتها تركع قدامي
و كبيتو فوق بزازها و على وجها و في تمها
و كملنا الحمام و طلعنا
رجعت عملت قهوة شربناها و كانو عايشين بالجنة
قالتلي رجعتني بنت صغيرة
قلتلها انا بعشقك و حبيتك لانك انتي
و بعد ما خلصنا شرب قهوة قمت لبست تيابي و هية في حضني
تقلي وعدني ما تتركني
قلها ليش انا بقدر ابعد عنك و صرت بوسها من تمها و مصمصها
بعدين تركتها و وطلعت من عندها و نزلت عالمحل
فتحتو
وصرنا عطول نلتقى او في شقتها أو شقتي أو عندي في المستودع
لا هية بتقدر تبعد عني ولا انا بقدر اتركها
حبينا بعض مع انها اكبر مني
بس هية صارت قطعة مني

ما بنقدر نقول عنها شرموطة
لان حرمانها و هوي يلي خلاها تلاقي شخص يعوضها عن حرمانها





HSnmEzu.md.gif
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Mina mohsen, Wesxxx, االقاسي و 15 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصه جميله يبختك نكت واحده فرصه نفسي انيك واحده بردو واجرب النيك الواحد عنده 22 سنه ولسا مجربوش🥲
 
بدون مقدمة
قصة من جزء واحد

انا جبران عمري 38سنة طويل 173سم وزني 95كغ صاحب محل ميني مارك
متزوج و عندي اربع اولاد
في حكم عملي اتعامل مع جميع انواع البشر في المجتمع
وفي البداية لم اهتم للعلاقات الجنسية
لاني متزوج و كنت مقتنع اني مكتفي من الجنس في حياتي
الا عندما انتقل السيد كمال و عائلته إلى حارتنا و سكنوا في شقة في االطاببق الخامس في نفسي البناية التي يوجد المحل أمامها
وكانت عائلة السيد كمال تتكون من
السيد كمال عمره 51 سنة موظف عادي في موسسة المياه
حالته المادية عادية لديه تكسي و يعمل عليها بعد الدوام وسكنه في الإجار
زوجته سميحة عمرها 45 سنة
طولها 166 سم وزنها 80 كغ
بيضا شعرها اسود طويل عيونها عسلي
صدرها كبير اردافاها عريضة
اهم ما لفت نظري لها شكل طيزها كبيرة و نافرة
تلبس جلباب طويل مع **** على الرأس
ولديهم ولدين وبنت
نادر 24 سنة دارس هندسة مدنية و مسافر
راوية 21سنة دارسة في كلية العلوم و متزوجة و مسافرة مع زوجها
ناصر 16سنة يدرس في كلية الحقوق
ومن وقت نقلهم إلى البناية و تعرفت عليهم بحكم دخولهم إلى المحل
لا أرى إلا زوجة السيد كمال سميحة تأتي كل يوم إلى المحل تشتري حاجات البت و تذهب
في البداية كانت تقتصر احاديثنا على اسألة و أجوبة فقط
حتى تطورت الأمور و صارت تحتوي على بعض الاستشارات و النصائح
و هي في البداية لم تلفت نظري
حتى جائت مرة
و قالتلي يا جبران ابو نادر بيسلم عليك و بيقلك اذا بتقدر تفتحلنا حساب ددسن عندك لكل اول شهر
قصدها ابو نادر زوجها السيد كمال
قلتلها ما فيه مشكلة انتو صحاب المحل
قالتلي هاد االعشم فيك ياا جبران
قلتلها اهلا وسهلا فيكي انتي بتاخدي ببلاش
تبسمت و قالت كتر خيرك
و اخدت حاجتها من المحل و راحت على. بيتها
و صار عندها روتين يومي تجي عالمحل تاخد طلباتها و تروح
وصارت تتغير معاملتها معي مع اني اصغر منها ب 7 سنين بس كانت فرسة كجسمم
لمرة كانت عندي في المحل شلت علبة عطر و هديتها هية في حجة دفعها للحساب
وقلتلها اتمنيتلك علبة هالبارفان وهالريحة بتلبقلكك رااكزة متلك
تبسمت قالتلي كلك زووق و راحت على بيتها
و صارت تشكل في لبسها و ما تجي الا ما تكون حاطة مكياج
وو صرت اتعمد كل ما بدها تناولي مصاري أو بدي رجعلها الباقي المس أيدها أول مرة تشغيلها بسرعة بس بعدين صارت تتركها
لحتى فيه يوم كانت مميزة و فيها شي مختلف
ما كان في حدا في المحل هية و عبتناولني الفلوس مسكت أيدها و فتحتها و فتحت الدرج و شلت علبة مكياج و حطيتها في أيدها
و قلتلها هي هدية من جبران مشان تضلي حلوة
قالتلي جبران ليش معذب حالك
قلتلها لا عذاب ولا شي انتي غالية عندي
قالتلي انا ما بقا ببيلبقلي هيك شغلات
قلتلها انتي يلي بيلبقلك بس انتي مهملة بحق نفسك
قالتلي على كل حال مقبولة و كتر خيرك
قلتلها. خلي ابو نادر يدعيلي اكيد راح يختلف عليه الأمر
قالتلي و هية عبتتبسم بخبااثة ما رح حدا يدعيلك غيري
و ضلت طالعة من المحل
و صارت كل ما جت عالمحل يكون فيها شي مختلف
مرة قلتلها شقد عمرك
قالتلي حطلي عمر
قلتلها 42سنة تقريبا
قالتلي انت صغرتني كتير
و انا بعرف شقد عمرها
قلتلها مستحيل يكون عمرك اكتر من هيك
قالتلي انتي صغرتني عشر سنين بس
قلتلها مستحيل و انا عبقول لو ما كنتي متزوجة كنت بخطبك فورا
ضحكت و ضربتني على أيدي
و قالت يخرب زوقك يا جبران شو مهضووم
قلتلها بس ما كون عبغلط
قالت لا ما عبتغلط بس انت عنجد مهضوم
هون تجرأت و مسكت أيدها
و قلتلها بسس انتي عنجد حلوة و ببتجنني
ضحكت و قالت شو شايف فيي شي حلو و بيجننن
قلتلها ما بتزعلي
قالت لا ما بزعل قول براحتك
ولساتني ماسك أيدها
قلتلها اول شيئ روحك حلوة
و تاني شي جسمك لان جسمك بيجنن
قالتلي شو يلي بيجنن في جسمي مع اني سمينة
قلتلها جسمك بيجنن لاننك سمينة
وصرت طلع على طيزها
شافتني وين عبطلع
قالتلي جبران يلي قدامو ما عبيشوف يلي انت شايفو
قلتلها لان ما بيستاهلو
و تركتني و راحت
وانا صرت اتخيلها و ما بقت تروح من بالي
فيه يوم فاتت عالمحل بكير يعني لساتني عبفتح المحل و برتب البضاعة
فاتت لابسة جلباب لونه بني
قلتلها اليوم جاية بكير
قالتلي يعني ما بدك تشوفني
قلتلها مين المجنون يلي قلك ما بريد شوفك كل دقيقة
قالتلي ابو نادر راح عالوظيفة و ناصر راح عالجامعة
قمت لساوي لحالي قهوة لقيتها خالصة قلت مالي غير جبران لاقيه فاتح و جيب من عنده قهوة
قلتلها وانا لسا ما شربت قهوتي شو رأيك ساوي قهوة هون و نشرب انا وانتي ولا ما بيصير تشربي عندي قهوة
قالت لا ما هيك بس هون في المحل ما حلوة يشوفوني الناس قاعدة و عبشرب عندك قهوة
قلتلها شو رأيك بنسكر باب المحل و بتشرب براحتنا
قالت شو رأيك تطلع تشرب عندي قهوة في البيت
قلتلها على فكرة لازم فكر في العزيمة
قالتلي لا تفكر عطيني القهوة لاطلع قبلك وانت لحقني بكون غليت القهوة
قلتلها ماشي بس لسكر باب المحل البلور و لاحقك
عطيتها القهوة و راحت
وانا قلت هاي اجت الفرصة لعندي
وانا عندي شقة في البناية في الطابق السادس كنت عبكسيها
يعني اذا كنت طالع عالبناية ما حدا بيشك فيني
لان بيفكروني طالع على شقتي
قمت اخدت علبة شوكولا و سكرت باب البلور وطلعت عالبناية لشقة الست سميحة
وانا لسا رنيت الحرص اول رنة كانت فاتحة الباب
قالتلي تفضل و دخلت
و ما صدقت عيوني شو كانت لابسة
كانت لابسة روب كحلي حرير طويل
و حاطة على رأسها قطعة من ال**** و شعرها باين
و حاطة مكياج و ريحة البارفان ظاهرة كتير
دخلت عالصالون قعدت عالكنبة و هبة راحت عالمطبخ تجيب القهوة وانا حطيت علبة الشوكولا قدامي عالطاولة
حطت القهوة عالطاولة قدامي و صارت تصبها
قالتلي زوقك حلو بالهدايا يا جبران
قلتلها انا زوقي حلو بكل شي و قربت راسي لعندها و عملت حالي عبشم البارفان من عليها
قالتلي و هية عبتتعمد تقرب صوبي بتعرف تختار الهدايا
قلتلها الهدية هية يلي بتختار صاحبها
ضحكت و شالت فنجان القهوه و قالتلي تفضل
مديت أيدي و حطيتها تحت أيدها وشلت الفنجان بالايد التانية و حطيت قدامي
و صرنا نشرب القهوة و نحكي و هية قاعدة جنبي
بعدين فتحت علبة الشوكولا وشالت قطعة و فتحتها و عطتني ياها و شالت التانية و فتحتها و صارت تاكلها
وهية عبتتحرك بين صدرها و جسمها ابيض
قالتلي يا جبران انا ارتحتلك كتير
في هاللحظة مديت أيدي ولمستها من خدها لرقبتها لتحت شعرها و شديتها صوبي و بستها في تمها خليتها تتفاجئ من حركتي
حاولت تبعد عني بس كنت ماسكها و بالايد التانية مسكت صدرها من فوق الرووب
اول شي تمتعت بعدين جاوبت معي و صارت هية تحط أيدها ورا راسي صلينا هيك شي دقيقة
بعدين تركت شفايفها و هية قريبة عليي
قالتلي جبران شو ساويت هيك و قبل ما تكمل رجع بستها مرة تانية وهالمرة سندتها عالكنبة لورا و صرت بوسها و افركلها صدرها
وهية تقول اه اه
بعدين بعدتني عنها وقامت قمت وراها مسكتها وسندتها عالحيط و صار وجها الحيط وانا لزقت فيها وكبستها عالحيط و صار زبي كابي في طيزها ايد ساند فيها ضهرها وعبكبسها عالحيطو الايد التانية صرا افركلها طيزها فيها
و هية تقول لا يا جبران
وانا حسيت زبي بدو ينفجر صرت ارفعلها الروب لفوق خصرها والمفاجأة انو ما كانت لابسة الكيلوت
هون قلتلها شو هاد يا سامية و انا عبفركلها كسها
ولا حكت ولا كلمة بس تقول اه اه اه
فتحت البنطلون و نزلتو
وصار زبي متل النار من الهيجان
و خليتها تنحنا لقدام و فوتو في كسها
و هية تقلي جبران شو عبتساوي
لا ما هيك و انا قلها بدي نيك
بعد ما فوتو في كسها و صرت نيكها
و هية تقلي جبران زبك كبير كتير
وانا ماسكها و عبنيكها بسرعة و هية تصيح لا توجعني زبك كبير
وانا عبفركلها في بزازها وعبعصرهن و صرت شدلها
و تقلي اي جبران نيكني
وزبي جوا كسها وانا هائج معها
و صرت اسرع معها وهية تقلي اي جبران نيكني كسي الك بحبو لزبك
وانا هجت بزيادة و صرت اكبسها
حسيت زبي بدو يجي وقبل ما يجي
مسكتها من شعرها درتها صوبي ونزلتها لقدام زبي و صرت فضيه في تمها و هية تقلي لا يا جبران
وانا تركتو لفضي عالاخير و فوتو في تمها وقلتلها نصفيه نضفتو عالاخر و عند ما خلصت قعدت جنبها ولفيتها وسندتها على صدري
و قالتلي جبران وجعتني
قلتلها مانك متعودة على هيئة نيك
ضربتني على صدري وقالتلي انت بتعودني
قلتلها و انا عبفركلها صدرها لسا ما شفتي شي
عندك طيز و كس ما بينشبع منهن
قالتلي زبك بينخاف منو
قلتلها بس بينحب
مسكتو و قالت اي بينحب كتير
وهية نايمة على صدري
صارت تلعب في زبي و صار يتحرك في أيدها
قالتلي شكلو ما بدو ينام
قلتلها شكلو ما شبع منك
صارت تضحك و مسكتو و حطتو في امها صارت تمصو و تقلي شكلو ما بدو يرحمني
قلتلها انتي يلي فيفتي العفريت
و شدت عليه و فوتتو كلو في تمها شكلها فنانة في المص و هية عبترضع فيه وانا عبكبس رأسها عليه و عبنيكها في تمها
قامت تركت زبي و شلحت روبها و صارت بالزلط
و اجت قعدت فوقو و فوتتو في كسها و صارت تنط عليه و انا ماسك طيزها و عبساعدها تطلع و تنزل فوق زبي
و تقلي اه يا جبران نيكني
كسي محروم يا جبران نيكو لكسي
و تتأوها
و انا كأني طائر بالسماح و هبة عبتنط فوق زبي و بزازها عبيقفزو قدامي
و اضربها على طيزها و قلها اه شو بحب كسك
و هية تصيح اه اه اه شو هالزب اي نيكني
شبعني
مسكتها و قايمتها من فوقي و نيمتها على ضهرها عالكنبة و رفعتلها تجريها لفوق كتافي
و انا واقف و صرت فرشيلها كسها
و صارت تقلي فوتو جوا كسي نيكني
و انا قلها عجبك زبي
تقلي اي عجبني بس فوتو
و فوتو وكلو و صرت نيكها و هية تقلي اي كبسني
في زبك
وانا عبنيكها و بشد عليها خليتها تصرخ
تقول اه يا جبران
نيكني كسي لا ترحمو
وانا قلها خدي شبعي من زبي واكبسها كأني عبضربها في زبي زبي يلطم لطم على كسها
و هية تصيح اي نيكني نيك كسي
و تمسكلي فخادي وتهزني و تقلي اي شد بسرعة
نيك لا ترحمني
وانا أسرعت و هية صارت تجيب شهوتها
و تتشنج تحتي و انا اجبت ضهري معها وكبيتو جوا كسها و ضلت دقيقة عبتلهث
و زبي لساتو جوا كسها
لفضي عالاخر شلتو من كسها
طلعت فيني و قالتلي
شكلك ما تعبت
قلتلها شكلي ما شبعت منك
قالتلي شكلك ما رح تشبع لتهلكني
قلتلها قومي لنتحمم مشان ما اتأخر عالمحل
قالتلي اليوم انت على حسابي
و مسكتو و شدتو و مشت قدامي عالحمام فتنا و صارت تفركلي جسمي و تلعبلي في زبي و انا فركلهاا في بزازها و ضلت تلعب فيه ارجع قام
قالتلي انت ما بتتعب
مسكتها و سندتها عالبانيو
و جيت من وراها و فوتو في كسها و صرت نيكها و انا بشدها بشعرها و عبنيك فيه
و هية تقلي اه يا جبران شقو لكسي
زبك الي
و انا اضربها على طيزها و عبكبس فيها
قلها خدي زبي بدك زب كبير ما بيشبعك غير الزب الكبير
تقلي اي شبعني كسي ما بيشبع
كسي بدو ينتاك نيكو
و انا عبنيك فيها
شكل جسمها هيجني و قربت كبو
مسكتها من شعرها و درتها و خليتها تركع قدامي
و كبيتو فوق بزازها و على وجها و في تمها
و كملنا الحمام و طلعنا
رجعت عملت قهوة شربناها و كانو عايشين بالجنة
قالتلي رجعتني بنت صغيرة
قلتلها انا بعشقك و حبيتك لانك انتي
و بعد ما خلصنا شرب قهوة قمت لبست تيابي و هية في حضني
تقلي وعدني ما تتركني
قلها ليش انا بقدر ابعد عنك و صرت بوسها من تمها و مصمصها
بعدين تركتها و وطلعت من عندها و نزلت عالمحل
فتحتو
وصرنا عطول نلتقى او في شقتها أو شقتي أو عندي في المستودع
لا هية بتقدر تبعد عني ولا انا بقدر اتركها
حبينا بعض مع انها اكبر مني
بس هية صارت قطعة مني

ما بنقدر نقول عنها شرموطة
لان حرمانها و هوي يلي خلاها تلاقي شخص يعوضها عن حرمانها





HSnmEzu.md.gif
حلوة
 
حلوة فشخ يا بختك بيها
 
  • عجبني
التفاعلات: aljareh

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%