NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
ما اجمل النيك حين انيك جارتي القحبة مريم و ما احلى النيك حين يكون بتلك الطريقة التي لم تتوقعها ابدا فهي قحبة والجميع يعرفها في الحي و لطالما حاولت ان انيكها ولكن هي تحب اصحاب المال مع . و بما ان مريم جارتنا فقد كانت احيانا تدخل لبيتنا و كل مرة كنت اخطط لاختلاء بها لانيكها و لكن من دون جدوى الى ان جاءت الفرصة و اجد مريم بين يداي مثل اللقمة السهلة حيث جاءت الى البيت تبحث عن امي كي تعيرها القدر لانها كما قالت جاء عندهم الضيوف و لم يكفهم قدرهم الصغير و امي تملك قدر كبير و انا لم اخبرها ان امي ليست في البيت بل فتحت الباب و قلت لها حسنا ادخلي الى امي و اطلبي منها انها في المطبخ

و حين وصلت جارتي الى المطبخ هجمت عليها من الخلف و دفعتها و دارت الي و بدأت في تقبيلها و انا انيك جارتي القحبة و اشتمها الان وقعتي في يدي يا قحبة يا بنت القحبة كل ابناء الحي ناكوك الا انا تتكبرين علي و انا اقبلها و احاول ازالة ثيابها . و كانت القحبة في الاول تريد ان تخيفني بصراخها و لكن لم يكن يخيفني اي شيء مع تلك الشهوة التي كنت عليها و لم يعد يفرق معي اي شيء فزبي واقف و شهوتي متأججة و اريد ان انيك و رفعت لها فستانها لاتفاجئ بها و هي عارية من الاسفل و اخرجت زبي و انا اقبلها من الفم بحرارة كبيرة

ثم ادخلت لها زبي في الكس و بدات انيك جارتي القحبة المنيوكة و اقبلها من الرقبة و مزقت لها كسها بزبي حيث كنت انيكها نيكة قوية جدا و ساخنة في المطبخ و اجلستها على الرف و فتحت رجلاها حين سخنت و تركتني ادفع زبي للخصيتين في الكس . و لعبت ايضا بفخذيها و تحسست عليهما احلى تحسيس و انا انيك جارتي القحبة و هي جالسة على الرف تتأوه من الشهوة و تتلقى مني الزب بقوة كبيرة في المطبخ و مصيت لها بزازها الشهية جدا و المتعة التي كنت فيها و انا انيك جارتي القحبة جعلتني اصل الى ذروة اللذة بسرعة و رغبت في القذف و زبي في كسها

و حين اقتربت من انزال الشهوة صار زبي يتحرك لوحده بسرعة كبيرة في كسها الى الامام و الخلف و بلا توقف و هي زادت غنجاتها اكثر اي اي اح اح اح اح و انا احترق و الشهوة كانت في زبي كانها شيء عالق يريد الخروج . و حين انطلقت قذائف مني زبي سحبته على وجه السرعة و انا امسك زبي و اوجهه في بطن جارتي الناعم جدا و اكب عليها الحليب و انا انيك جارتي القحبة و استمتعت بها احلى متعة و كان اجمل و اسخن نيك حتى انها صارت تخاف ان تدخل الى ىبيتنا حتى لا انيكها منذ ذلك اليوم

• عجبني
  • محزن
التفاعلات: Jocasta، امير الجنس العربى و مفترس
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%