NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

غريزة قاتلة

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
سؤال ؟ اريد اعرف طريقة تخلي زوجي متحرر هو حيل متشدد وعلاقته بالجنس روتينية قديمة ماعنده افكار جديدة وانا اريد اكون علاقات مع شباب بس بدون ما خونه لان صراحة الخيانة صعبة وانا احب اكون مبسوطة وكمان زوجي مبسوط .

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Sandro, بدي ضرط امك قحبه, زوبرى هيشبعك ويرويكي و 4 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
سؤال ؟ اريد اعرف طريقة تخلي زوجي متحرر هو حيل متشدد وعلاقته بالجنس روتينية قديمة ماعنده افكار جديدة وانا اريد اكون علاقات مع شباب بس بدون ما خونه لان صراحة الخيانة صعبة وانا احب اكون مبسوطة وكمان زوجي مبسوط .
تعالي خاص

صباح الورد 🌹 التحرر غريزه في الرجال والنساء تنمو على حسب الظروف والمكان وتتفاوت مع البيئة التي نعيش فيها
عليكي بالتغيير في البيت من حيث اللبس والاهتمام والجنس الإثارة الجنسية والتشويق خلق مواقف مصطنعه تثير الغريزه الجنسيه وانتظار رد الفعل
والافضل تجنب الممارسة الجنسية مع الغير لأن ده في أي الحالات خيانه من الجانب الديني وللعادات والتقاليد التي تربينا عليها وأن كنت أنا لا اعترف بها فكوني حريصه جداً حتى لا تفقدي ما وصلت إليه تحياتي ❤️🌹

مو كلشي بدنا اياه وبنحبه نقدر نحصله ونعمله فاهم شعورك منيح بس الواقع بختلف عن الخيال والأمنيات صديقتي 🌹🌹🌹❤️♥️

تعالي خاص وانا اقولك كيف راح تعمليها

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%