NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,795
نقاط
18,636
مسا الخير لكل النسوانجية
اعرفكم بنفسي قبل اي شيء .. اسمي إسلام "مستعار" عمري الان 22 سنة طولي 174 سنتي ووزني 62 تقريبا بشرتي بيضا سالب بس شكلي رجولي جسمي متناسق بس تصرفاتي زي البنات ... وبطل القصة ..
علي : العمر وقت القصة 33 سنة بشرة قمحية جسم متناسق مشدود مقسم الوزن 68 او اكثر بشوي الطول 167 سنتي

كان يوم في شهر 3\2017 زي هاي الايام وكنت في زيارة لواحد صاحبي اكبر مني بـ 13 سنة تعرفت عليه في السجن واهلي كانوا مسافرين يومين زيارة عند اختي فأنا كنت عامل حسابي اني رح انام في بيت صاحبي علي وروحتله البيت يوم خميس .. هو كان من الأساس شاكك في ميولي الجنسية من تصرفاتي في السجن لأني كنت بعشقه وبغار عليه من أي اشي وكانوا في الغرفة مسميني ام علي على قد ما كنت اخاف عليه واغار المهم في يوم من الأيام تعبت وزهقت من وضعي وقررت اعترفله بحبي ورغبتي بممارسة الحب معه .. جازفت بخسارته كصديق وحكيتله .. ما علق عالموضوع غير انو كان شاكك وتغيرت معاملته معي وصار ناشف وما يحكي معي الا في الامور الضرورية .
نرجع لقصتنا الأساسية واللي هي صارت بعد ما طلع هو من السجن باسبوعين ... وصلت عنده بعد المغرب وتعامل معي عادي جدا كأي اثنين اصحاب عادي وعملنا حفلة باربكيو مع اخواته الشباب وولاد عمه وسهرنا مع بعض للـ 2 يعد نص الليل وصار وقت النوم .. انا فكرت انو رح يتركني انام بالصالون لحالي وينام هو مع مراته جوا بس تفاجأت انو حط فراشه جنب فراشي عالأرض ... انا شخنت عالأخر انو علي نايم جنبي وما بيفصل بينا غير 15 سنتي بس .

بعد شوي قاللي : سمسم " هاد لقب هو اخترلي اياه "
قلتله نعم ... فاللي متذكر الاعتراف اللي حكيتلي اياه بالسجن ... ارتبكت وخفت وقلتله اي اعتراف ؟
قاللي استنى شوي مش رح اتأخر
وانا صار قلبي باجري من الخوف ما بعرف ليش خفت مع اني عارف هو شو قصده
رجع ومعاه كاسة فيها مي اعطاني اياها مع حبة دوا وقاللي اشربها وما تخاف .. هاي الحبة مخدر للجسم
شربتها وانا شاكك فيه .. قاللي انو مراته وولاده نايمين بس الحبة للاحتياط .. انا نفسي فيك
قلتله نفسك فيا كيف ... قاللي هشش ما تحكي خلي ايدينا تعبر عن اللي فينا
وسحب وجهي لوجهه وبلش يبوس فيا في شفايفي ويمص فيهم وانا سايح عالأخر مش مستحمل وصار يحط لسانه جوا تمي وانا اشفط فيه وفي العسل اللي في ثمه ونزل بايده على جسمي يحسس عليه وانا بلعب في حلمه ودنه
بعدين بعد عني وكنت رح اموت لقيته وقف ووقفني معاه وبلش يرفع في البلوزة اللي كنت انا لابسها وصار يبوس برقبتي ونزل يمص حلمة صدري ويحط لسانه جوا سرتي وايده جوا بوكسري بتحسس على طيزي ونزلي البنطلون والبوكسر وصرت انا ارفعله بالبلوزه ونزلتله البنطلون وخليت البوكسر .. حاول هو ينزل البوكسر بس مسكت ايديه وبوسته في ثمه ومسكته من كتافه وخليته يقعد عالفراش وينام على ضهره ورفعت ايديه وحطيتهم على عيونه ... الصراحة انا كنت رح اموت وينيكني بس كنت حابب اسخنه اكثر واطبق معاه شغلات كنت بحلم فيها
بلشت من ودنه ابوس فيها والحسها ونزلت على رقبته بوس ولحس وحلمه صدره هريتها مص ولحس وهو يطلع اصوات ااااه اممممم وانا كلما بسمعه اخفف شوية وارجع اعمل زي قبل واكثر ونزلت على صرته بلساني بعدها رحت عند رجليه صرت ابوس فيهم وامصمصهم اصبع اصبع وطلعت بلساني لحد فخادو وهو صار سايح عالآخر وما تحمل اكثر قاللي يللا مص زبي مش مستحمل قلتله بس لسه زبك نايم .. قاللي انا شارب حبة تخدر الزب عشان انيكك اطول فترة بقدر عليها .... نزلتله البوكسر واخيرا شفت اللي ياما حلمت انو بينيكني وكان طوله 11 سنتي وتخنه 3 سانتي وصرت امص فيه والحسه وهو زي اللبان في ثمي ونزلت لحس فيه من راسه لتحت بيضاته وصرت اشفط فيهم كل وحدة لحالها لانهم كانوا كبار ورجعت الحس زبه وبلش يتمدد بثمي وبطلت قادر احطه كله في ثمي صار طوله تقريبا 18 سنتي وتخنه 4 ونص سنتي تقريبا وصار زي الحديدة وتحول لونه من الأبيض للأحمر وكان سخن كثير ... قاللي علي خلص بيكفي مش قادر فقلس وخذ وضعية الكلب وهو راح جاب شوية زيت ودهن اصابعه وصار يبعبص فيا وانا ما حسيت بأي وجع دخل اصبعه الثاني وانا نفس القصة .. ما في غير متعة مش قادر اوصفها دخل اصبعه الثالث وانا بس حاسس بأصابعة الثلاثة ومتعة كبيرة ... قلتله انا مش حاسس بوجع _ لأني انا كانت اغلب ممارساتي سوفت وانا صغير وانا اللي فتحت حالي بالخيار وكنت أحس اني رح اموت _ .
قاللي هاد بسبب الحبة اللي شربتك اياها .. وهسا انتا صرت جاهز تستقبل زبي
وحط زبه بين فلقاتي وصار يفرش فيه لحد ما صرت اترجاه يدخله لاني صرت مش قادر استحمل اكثر

حط راس زبه على فتحة طيزي وطار يدفع فيه شوي شوي لحد ما دخل الراس وسألني كيف حاسس ... قلتله دخله ابوس اجرك .. دفع زبه بطيزي مرة وحدة لحتى لمسن بيضاته بطيزي ... وكانت هاي فعلا اول مرة حدا يدخل زبه للبيض بطيزي حسيت بوجع خفيف وهو ترك زبه بطيزي وما حركه وخلاني على ركبي وسحبني لعنده وصار يبوس فيا وزبه راشق بطيزي لمدة دقيقة تقريبا .. بعدها رجع نزلني لوضعية الدوجي
وصار يسحب ويدخل بزبه عالهادي وصار يسرع شوي شوي وانا الوجع حسيته خف بس لسا موجود وهاد الاشي حسسني بمتعة اكبر بعدها وقفني وقعد على الكنباية وزبه لسه بطيزي وصرت انا اتنطط على زبه وهو راخي ظهره على الكنباية ومغمض عيونه وضامم شفايفه وبيقول امممم مع كل مرة بطلع وبنزل فيها على زبه بعدها قام ونيمني على الكنباية بظهري ورفع رجل وحدة فوق كتافه والثانية انا راخيها عالأرض ونام فوقي وصار يبوس فيا على هاي الوضعية دقيقتين لحد ما تعبت وطلبت نغير الوضعية قام نيمني عالارض على بطني ونام فوقي وصار يعض بذاني وهو بينيك فيا بعدها رفع جسمه وصار ينيك أسرع لحد ما حسيت انو عضلات ايده تشنجت ونام فوقي مرة وحدة وخبط زبه بطيزي لدرجة انو حسيت بيضاته رح تدخل بطيزي مع زبه ونزل العسل السخن طفى عطش طيزي وحسيت انو بطني صار مليان عالاخر وضل فوقي لمدة 5 دقايق بعدها طلبت اروح عالحمام ونزلت منيه من طيزي وانا بتحسر عليهم بس كنت مضطر بلاش ينزل منيه مني على الفراش وننفضح ضل ينيك فيا اكثر من نص ساعة .
رجعت لعنده لقيته قاعد في الفراش زي ما هو ومولع سيجارة سحب منها نفس رحت ركض لعنده وبوسته في ثمه ونفخ دخانها بثمي ونزلت على زبه وصرت امص فيه والحس بقايا المني اللي ضلت عليه وهو مرتخي ضليت امص فيه لحتى رجع زي الحديدة وهو بعد ما خلص السيجارة مسكني من راسي وصار يدفع فيها على زبه وصار ينيكني بثمي وضليت امصله ربع ساعة ونزل منيه مرة ثانية بس هاللمرة بثمي شربتهم كلهم ونضفتله زبه من المني بعدها باسني من ثمي وراح عالحمام وانا كنت طاير من السعادة والمتعة لبست بيجامتي ونمت وانا بتذكر في كل تفصيله من اللي صار .

وهون خلص القصة .. بس يمكن انزل اللي صار معي ثاني يوم مع علي .. الصراحة ما بوعدكم
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%