NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عرب 123

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
بسبب منتديات نسونجي
ملاحظة القصة :
الشخصيات والاوصاف حقيقية لعضوا في المنتدى القصة
ابطال القصة :
زيد 18 جسم نحيف قصير طول 162 شعر اسود
87162

سحر ام زيد 49 بيضاء اللون شعر اسود متل الحرير صدر متوسط وطيز مدورة
علاء ابو زيد 60
جارنا خالد 28

انا اعيش مع ابي و امي نعيش في بيت في مدينة كان لي غرفة مستقلة كان كل تفكيري الدراسة كنت جيد في المدرسة في احد الايام كنت في المدرسة
كانوا اصداقائي يتحدثون بين بعضهم عن البنات وعن مواقع سيكس
حتى قال احدهم يوجد موقع عربي اتابعة وهو جميل في كل شي قصص وصور وفديو صار الجميع يسال عن اسم الموقع قال لهم منتديات نسونجي
رن جرس وذهب كل منا الى البيت دخلت الى البيت ووجدت امي تطبخ سلمت عليها وذهبت الى غرفتي درست قليلا ثم نادت علي امي من اجل الغداء بعد الغداء ذهبت الى غرفتي كنت اريد ان العب على الموبايل لاكن فضولي دفعني الى البحث على موقع نسونجي دخلت وبلشت اتصفح الموقع لفت نظري قصم دياثة ومحارم دخلت وشاهدت كل شخص يستمتع بكلام على امو وووصف جم صدر امو وصورها استغربت واغلقت الموقع وذهبت لكي انام قليلا لاكن لم استطع لان تفكيري كان في كلام وصور يلي شاهدتها عدت الى الموقع وسجلت عضو وبدات اندمج قليلا بالصور والكلام حتى وجدت مسابقة كل شخص يضع صورة قريبة لجسم امو حملت صورة من على نت قريبة لجسم امي هذة الصورة
fmKi0sFAwC3vIWspVAbIBIWk9-LHeQvFU_JLlbWQoTt2VozqLAHtPRad53eW9sRvU4sVX5Zv0B3GhtTpCD7KGsrBreyjodv4MQ86e1MpvfYya06mXeCmWQQRHVIByxH9d1M4HDIlalvjB_gFwu9T69yiP8p8Ux7qmhoQgnv78e0yyiSLbPUaruoNCw

وحملتها وبعد قليلا بدا الجميع يتغزل بجسم امي بصراحة احسست بشعور غريب بين فرح واثارة وخوف حتى تواصل معي شخص وقال لي نزل برنامج محدثات ترددت ثم نزلت البرنامج وبدات محادثات وكان كل الحديث عن امي وجسمها ولبسها اصبحت ادمن هدا الشيى وكل يوم تزيد ادماني واثارتي حتى صرت ارسل صور ملابسها الداخلية اصورها بالسر عندما اجد ملابسها بالحمام
ycw_i2inzMdzEe9AzgikSFOTcGhunvTetLOwFCc8CYj-Mmf0jeSCM89VghTxTpWVEGymisfgoJnybnyAWj8itWj3dJ3Fv7TTV6pH89wWVvHvvOk06NMU4xPgFQSGfV-JIH8tclZogmgTgQnC3MhM9QVFq3zn2iU46KT2-xx7baJKJ8SsQzpBWLavZA

واصبحت انظر الى امي نظرة مختلفة اصبحت اراقب جسمها ولبسها واصورها بالسر واتخيلاها مع اشخاص وفي احد الايام وقع موبايلي ولم يعد يعمل ذهبت به الى المصلح في شارعنا من اجل اصلاحة وكان قريب من منزلنا نسيت امر المحدثات والموقع كنت مطمانا لاني اخذت كرت الذكرة الذي علية الصور واعتقدت ان المحدثات موجودة على كرت الذاكرةعدت بعد يومين وجدت خالد صاحب المحل يبتسم وقال لي تفضل موبايلك خالص استغربت من ضحكتة وكلامة معي لانة كان معروف انة شخص ازعر ومشكلجي حاسبتة وعدت الى المنزل وفتحت الموبايل ووجدت البرنامج والمحدثات موجودين بصراحة خفت يكون جارنا شاف المحدثات لانو ماكان في صور كل صور على كرت الذاكرة بس فكرت انوا اكيد مالح يفوت يدور بالمحدثات ومرت الايام لغاية يوم كنت فاتح موقع نسونجي وعم اضرب على صورة وحدة شبة امي لبسها كنت حاطيتى على موقع وعم اسمع التعليقات عليها وبيوصل مسج على خاص بالموقع طلب تعارف من عرب نسونجي وافقت وبلشنا نحكي شوي وبلش نحكي على امي وجسمها وشبدوا يساوي ومن هل حكي انا كنت ممحون وعم العب بايري وهو عم يحكي كيف بدوا يمص صدر امي اية طبعا انا كنت حاطط اسم غير اسم امي سحر وابعتلو صور قريبة لصدر امي
DdN2kkS5ZJYDfxvrz0KgzefLcXdkIML8J8Q6gDMKisQrNjn3eK415XoYWsj334WlcGmhVEWqEQ3xxaFxr8mqlZDWbuvMuOTw36w4I1tZpMLnbrjdZ_x_UWff0zhwNGtrqAymmqMpxC4gI_BHvLvYamGdrl5eLYpHmvSOkQmHqukqymcr1XbOx7-ahQ

وبلش يطلب مني صور ملابس امي الداخلية واني ابعتلو ياهون
9K9UQRjTUgo4bKZIEQmhMJ8M8SPRkz5_V1lFe_Rq0PIBp_eSdsNtqxH_eJPV3vYlSW371_oQKu3HIXF_XM5vSDQdogX8lEn5SJFbIjQl1UpUpqa5EYcr6-rynbqOUkfg8HQdC6nps8Auqo7QPXW-z4pVZ5TccJH6ZE9YmCdx-a99iKF1r-maku6sKw
وانا صرت ابعت وهو يصور ايروا ويحكي كيف بدوا ينيك امي لحتى جيب ضهري واشكرا وارجع تاني يوم احكي معوا نفس الطريقة مرة اسبوع على هل حال لغاية طلب مني ابعت صوتي وانا عم اترجا نيك امي اية انا بلشت امن في وكنت مفكر مافيها شي وخصوصا هو من غير بلد هيك مخبرني وبعتلو صووت نيك امي اية بعدين قاال انت عنجد هيك مبسوط قلتلوا كيف يعني قال انك عم تخيل بس ما بدك تشوف عن جد انا لا امي ست محترمة قال طيب اذا بدك تنبسط اكتر لازم تصور امك بالسر وتبعتلي انا لا انا مابحب هيك قال طيب متل مابدك طيب شو اسم امك الحقيقي انا ليش خلص اية قال خلص انت مو واثق فيني باي انا لا خلص لاتزعل قال جرب قول اسم امك الحقيقي وشوفني كيف لح اتغزل باسم امك وشوف شعورك بعدين الاسم عادي مالي طالب الكنية هه
انا ههه طيب سحر خلينا نبلش قال يلا بعتلي فديو وانت عم توصف جسم امك سحر وقت عم تورجيني كيلوتها على تختك وطلوب مني نيك كس امك سحر انا ساوت وبلشنا نحكي وابعت صور ملابس امي الداخلية وجبت ضهري وخلصنا قلتلو بدك شي عرب بكرا منحكي قال لا بكرا بدي نيك امك سحر زيد انا تفاجائت من وين عرف اسمي انا كنت مسمي حالي عمر مين زيد شكلك عم تحكي مع كتير حتى مخربط ههه قال لا زيد انا بعرفك وبعرف وين ساكن وبنايتك بالمكان الفلاني انا انت شو عم تحكي انا وانت بغير بلد قال هههه لا انا من لبنان كمان انا مافهمت قال بكرا منحكي زيد وسكر صرت خاف وفكر مين هاد ومن وين بيعرف كل هل شي وشو هل مصيبىة وابعت وما يرد علي
تاني يوم مارحت على مدرسة من خوفي ومن كتر تفكيري وصرت عم استنى يبعت رسالة وصلت رسالة من عرب انا انت مين عرب ليش ما رحت على مدرسة اليوم انا ااه عرب لاتفكر انا جنبك انا انت استاذ بالمدرسة عرب ههه لا انا نياك امك سحر انا انت مين عرب بدك تعرف انا اي عرب تعال بعد ساعة على حديقة يلي بعد شارع من بيتك انا ماشي رحت لبست ونزلت بسرعة وصلت وصرت اطلع بركي بعرف حدا ماعرفت حدا وقعدت على كرسي عم استنى لحتى سمعت صوت كيفك عمر اسف زيد انا لتفت شفت خالد تبع تصليح الموبايلات انا انت خالد اي شو مو عاجبك انا لا بس ليش وكيف خالد لانك نسيت تمسح المحدثات يا ديوث انا اي وهلا شبدك يعني خالد بدنا نكمل بس غير انا كيف خالد روح المسا منحكي انا لا قلي شبدك هلا خالد روح المسا متل العادة منحكي بس هل مرة جهز صور لامك سحر حقيقية انا لا ما تحزر قرب مني وشغل موبايلوا وقال شوف ملابس امك سحر الدخلية عندي ومحدثاتك انا ههه في كتير نفس الملابس الدخلية وحتى المحدثات عادي خالد نسيت فديوا ههه انا انت ليش هيك عم تعمل خالد جهز كم صورة ومنحكي المسا انا رجعت على بيت وخايف ومالي عرفان شوبدي ساوي واجا الوقت بعتلي رسالة رديت اي خالد شو بدك قال بدي نيك امك سحر انا اه خالد بعتلي صورة يلا بسرعة انا بعتت صورة ملابس داخلية لامي متل العادة
oRI27A2qbCZBdJhaV1D8njH_OdBWqdu-xnC8I44GOy-_l3ltHhsg-1ktNpPppx7E1B5MT5uufhXq673wKFoVuaMn0vRxgarmdS5eNC6jNTwNNbz3wWmAxMQzwq3mjRbcwQ2LIXrKsT8-qVMPr-bAehWSr-PaJp3PJZVqmFo7_GnfhOMvwRARj8F_hQ

خالد شكلك بدك تنفضح خلص باي انا لا طيب حرام عليك امي ست محترمة ومحجبة حرام خالد امك شرموطة وابنى ديوث لح تبعت ولا لا انا طيب صرت دور على صورة لامي من يلي كنت عم صورا بالسر بعتت صور لامي هي
N_kFZwyBu7_pGIavPk8bwjJZlVwyD78Yh8AxgC9Vtwiv-cVmViHJFsJCwtjKObVHNSzl4XVnm68ahZ9gE9W7gdV7QyekKp5CGg8Vi5yPbdkXQEpzRWyEGsJaI66uN-ENez1wxYPbACU2rWH1b1OoZPaOn44ulNjt2I7MREB97O7pUFY0iPRE4HxCbQ

خالد عم تضحك علي بعدين بدي صورة مغرية اكتر انا واللة امي بس بلا خالد بعت احسن انا حاضر وبعتت
-jntufxMxTMSHspUY4r0RSOHMFJ2llzKuOAR2dDBv51zZ-UxkrVkCBbw_fOv7iOQvfXFYUw4wO8936Lz3MlZZGV_zwHUwpMXAkAB7DppvSB7OXoOCAlQOh0NdoDtHnv5LwVmniTk-tE8df1HQ5Y3UJLPJbo7v23K4UvlXcA6ma7hylXgZjrpiW8m_A

خالد اي شو هل سحر بدها نيك معك حق تكون ديوث على امك وبلشنا حكي بس هل مرة كان صور امي عم تبعت عن حق صورها انا شوي شوي صرت انسا الموضوع وصرت انمحن بصراحة وابعت صور اكتر
UcpA5ELJ0hiaxZss9TSkJJ5piw-rUxTZxyy87WKDv_7C4nSZ5IXCI-UoDlo8A5gtjJnhchQXdliKLMYVXMlE_ia56WNMAzIK_f8k0W-G1BnWP1JBXMSK24e9Il0Cy_DDMFW8dO2Il1jBr8InowwbMBUqK3tlFOqvvpWOEDFA887EPqINBrGCmZ3Z2A
وصرت انبسط وقت خالد يتغزل بجسم امي ويقلي شبدوا يساوي فيا
_OEGW_FkqKUQUdWFzdLjr84jQT4-IJ8-qgWhTfFYO1jme0aSphOK9QTbBrNA-2Er-pJQhWA3xXEYiZhpY6a-knSbrRVk2Vkrk_6VNEYwcrf6Hagy08PhjiDxn2yzcARwLN8jlymXjePdFLr3spf1QTKnFcyy2m5XMH5neAqwZ6x9aqmbN6ZR8ESWog
خالد شو هل فخاد ولا هل صدر امك شرموطتي بدي مص صدرها واهري حلمة بزها مص وعض بعتلي كمان بسرعة صور شرموطتي امك انا بعتت افضل صورة مصورها وانا بمنحمن عليها لانوا باين شفرات كس امي
O36Jxa2_pissVLmaO2G9U5vihWPZfmXdHNiU3mRK_LGwrogADMItBlz45fWPv-RtgDx-Sqonhka9TIEyYiovfsygoS3naT1kGsGECMIFy5lTmTZoukK09kXahvMs9EutvkQ73Bn2w7f-9nyqzxQV65Do1P9LdnNAj4jpekDlO-SFiZRhN6qHFICAvQ
خالد ولي شو هل كس دخيل كس امك بدي نيك كس سحر امك ياديوث
خالد بعتلي صورة ايروا وهوا حاطوا على صورة امي وعم يكب عليها
SMnDte-cwrxhJr2rBu_VstWgV4TbWtPMThQHzsId92Mgwln10Qc3rYRzoA1BMx9DxrVvNoaMsznGETxREgolN7qTNCR16XFDUt7Lh-524anbsfJHg5Ghewz7YUjveV_u72xoQsVEr2MnjYfJSP57CStccd5NytgL0GHYYrX3FwXHLq2WVSUP7rqk-w

انا فضيت بعد ماشفت هل صورة خالد شايف يازيد كيف ما صار شي انت انبسطت وانا كمان انا اي بس صور امي خالد خلص شوبدك بالحفظ والصون انا طيب بس خلي هل شي سر خالد اكيد ياديوثي انا بدك شي خالد اي جهز حالك لبكرا انا جاهز يا فحل امي خالد هه فحل امك عندوا طلبات جديدة بكرا انا شو شوقصدك خالد هههه لبكرا وسكر انا صرت عم فكر شوبدوا يطلب مني بكرا بس بصراحة كنت مستني يجي بكرا

يتبع

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ابن منال الديوث, SalebMrbrb22, T2Sasa و 17 آخرين
حلوة لاطول بكمالة

حلوى كتير كمل

• عجبني
التفاعلات: عرب 123
روعه روعه روعه حبيبي

الجزء الثاني
استيقظت في اليوم الثاني وانا احس بشعور غريب نزلت الى الحمام وشاهدت امي
1664111275881
كانت امي تنضف الحمام عدت الى غرفتي وانا ممحون على جسم امي ثم سمعت صوت امي تنادي علي من اجل الفطور نزلت وشاهدت امي تجلس مع ابي جلست معهم وبدات انظر الى امي نظرة مختلفة عن نظرة انها امي بل نظرة انها شرموطة كانت امبارح تنتاك من جارنا وانا اتخيل هادا الشيى رن جرس موبايلي نظرت واذا خالد يتصل فرحت وقلت اني ذاهب الى المدرسة صديقي وصل خرجت واجبت على المكالمة خالد كيفك ديوثي وكيف سحر انا تمام وامي مشتاق لفحلها خالد ههه اكيد رايح على مدرسة انا اي هلا طلعت خالد تعال على محل قبل ماتروح انا حاضر وصلت على محل كان خالد بالمحل عم يستناني خالد تعا زيد فوت انا دخلت الى المحل خالد جاهز لطلب فحل امك التاني انا اي خالد جبلي ملابس داخلية لامك تكون لابستة مشان شم كس امك وقت نكون عم نحكي على امك انا موافق بس بشرط خالد شو ياكلب صاير عم تتشرط انا لا رجاء خالد احكي بدي تصور وقت تجيب ايرك على كيلوت امي خالد ههه اي تمام روح ولاطول عم استناك انا رحت على مدرسة ورجعت على بيت بس خلص الدوام فتت على بيت شفت امي عم تحمم ركضت على سلة الغسيل شفت كيلوت امي موجود كانت لابستوا اخذتو
NhoVhfGAtcd6IzxiFTlrp8s58AdHKwNp3lLcbhHXK5gEbe_UPhNYtJ15_jgq1c9htBnTa_9c-Xb7odXetyvChNYiq4X3oAyJg8C17-fYXHKnQOr3ceJIWS6Vs-v1n7ZVzFiulyfnGwSC52mAbPOPkeCgFNpcqstG3s1SIiq8927Oy_GCLgyOZA1Rcw
بسرعة وخبيتوا طلعت امي من حمام وراحت على غرفتى بعدين اجى ابي وتغدينا امي انا بدي انزل على سوق بدي اشتري غراض ابي لاتنزلي لحالك خدي زيد معك زيد امي زيد خلص اكل وقوم لبيس لنروح انا حاضر امي وبالفعل لبست ونزلت سمعت ابي عم يصرخ على امي نزلت ابي لا غيري ملابسك هدول ضيقين عليكي امي بس ابي بسرعة او مافي نزلة
كانت لابسة هيك
cTsEK8QVhK8Aovxm06zJHZeItEurvHWepK4s3CehNSeIaipTmCKsAaHhBBPLP2SGHy3CIKXqjqxNl2tnpmGTGiVFE9ti_k_CRcP2sce_IzgGD67IlQzuiHnhdaJ4bp9NH3ReLkpPyPfCTLw1CYvMQoIezRZgTOJkBEvwkklWBrhRmPUEQ5CbbEhRrQ

بصراحة ابي بغار على امي كتير بعكس ابنوا مالو عرفان صور امي بقمصان النوم عند جارنا امي راحت غيرت ورجعت منيح هيك لبست
xy3fUn581bzcqXfd3AcVnFxie8lw_5Tcink3fP9DUmY1LbBb0ffcS2CbOyDJfuutk3xLvKyWdQY3dGJvVutptvpb72G2ZBMblX3AsYb4OWeZ0hSrBOuXBu-dEozByvQkn4fIEnhhICsHo64j5QKGAavr-yd3L6JhiyaQEmtsg8epW9vBpgd69Rl2-w
ابي اي انا يلا امي ننزل امي يلا نزلنا كنت جايب كيلوت امي معي انا ماما بس بدي حول وحدات من عند جارنا امي طيب بسرعة انا عم استناك دخلت على محل كان خالد عم يحكي على تلفون خالد ترس التلفون جبت انا عيب عليك طلعت كيلوت امي وعطيتوا يا خالد خبا بالدرج وقال هي مو سحر
n8WpWIEd6WbdRKMXnvUabP0GfqRlSkKdllLEVwJo6C280YaPFgIghqsbgAoxW7PA3lnYIfzgug3xjPZmglqcy-jLSHN8Hk6TVECD1qGAQs1XAuMSCVUKbT5HtsCBmZrLGloWBJdsaw3XaJGlT2y404032B5oTYhcQiu2MJgy003YwwJWP-zxZEK8Ug

واقفا برا انا صح هي امي خالد اخخخخ شو جاي على بالي نيك هل طيز انا صار لازم روح منحكي المسا طلعت لعند امي ورحنا على سوق شترت امي غراض للبيت ورجعنا امي حطلك اكل جعت انا لا امي طالع نام نعسان انا كنت بدي روح احكي مع خالد طلعت على غرفة دقيت رد خالد اهلين زيد هلا الموبايل لسى ماشتغل المسا برجع بحكي معك انا ماشي عم استناك فكرت شو بدي ساوي
لبين مايصير المسا فتحت موقع سيكس وصرت اتفرج واتخيل امي مع خالد
كنت لح جيب ضهري دقت الباب امي انا سكرت الموبايل وغطيت حالي تفضل فاتت امي على غرفة امي قوم تعال حاجتك لحالك تعال جلوس معي ابوك مطول بالشغل اليوم نزلت وجلست معها بعت رسالة خالد يلا ديوثي تعال لحتى نيك امك انا رديت مافيني هلا انا مع امي خالد حلو صور امك يلا انا ماشي صورت امي
qVoLrbRSEAoPaSTIGHPxGkWsLzU82ogpj0nFh8p6J474uCGecp23IJHsrsppyY7qKCpwA05ONvMqz4XGPlczGKB9tbpPkM1Lo4xJIwYYtOrxB_6QHrwoyRYfc7duhvIsCRp05RoJGQhz1k_Nq3NDv7wF71ZA6B8ehMRIrDy0Aj50CDmZy6e6PXEWSw

خالد اخ لو جنبك ياسحر لحتى شق كسك ومص صدرك انا اي عجتك امي خالد امك شرموطتي وانت كلبي بدي نيك امك فتاح فديو من دون ماتنتبة انا لا وصوت خالد فتاح انا لحالي وانت حط سمعات مالح تسمع امك شي وانت لح تنبسط جرب انا ماشي امي انا لح جيب سمعات بدي اسمع اغاني وما بدي ضايقك مني امي اي حبيبي رجعت وجلست مقابل امي وشغلت فديوا امي كانت عم تشتغل بالبيت
خالد اي شوهاد ياسحر وبلش يتغزل بامي وجسمها انا بلش ايري يبان وقربت جيب رحت جبت حرام وغطيت حالي وصرت العب بايري من تحت الحرام وشوف خالد كيف عم يلعب بايروا وهو حاطط كيلوت امي على تموا عم يشم في خالد دخيل ريحة كس امك انا جبت ضهري خالد انا لح جيب بكس امك نزل الكيلوت وفضا علية
lGa99lGumMJEsjImUNXduhdSWFhWxrvYeZxcPAAA9GslbWsaH8J6Q3KmSdeOeghxCbCKv1x0CCqF5mDeD_e-D2hpicsvUaDNGvkyp3MApGAA9rtq-5ueeEfdkuzfpE20wnTa1RrcnjXfEGxMTkJkfY_JtVFgNeD-s44j9-HEHZhUWWwRZ4hIRe21lw

خالد بكرا في طلب جديد انا هزيت براسي خالد تعال على محل ولاتروح على مدرسة انا تمام احى ابي وسلم علينا انا اهلين بابا انا رايح نام تصبحوا على خير طلعت على غرفة ونمت ومستني شوف بكرا شو بدوا خالد صحيت تاني يوم ورحت لعند خالد لقيت خالد مسكر محلوا استغربت دقيت رد علي وقال عندي مشوار بس وصل بحاكيك انا ماشي ورجعت على بيت امي زيد ليش رجعت نسيان شي انا لا تعبان مالي حسنان روح على مدرسة امي خير جبلك دكتور انا لا بس طالع ريح شوي امي اي حبيبي اذا لزمك شي حاكيني انا ماشي طلعت بصراحة كنت مداق من خالد نمت شي ساعة لحتى رن جرس موبايلي فقت كان خالد رديت خالد تعال لعندي ديوثي انا بالمحل انا حاضر نزلت شفت امي ماما انا طالع شوف رفيقي وراجع امي كيف صرت انا منيح وطلعت من البيت نزلت لعند خالد انا كيفك خالد خالد بتقول بس نكون وحدانا كيفك فحل امي نايك شرفي انا حاضر بس هل مرة شو طلبك خالد ههه شكلك مستعجل انا اي كتير خالد بس لح تنفذ من دون تردد انا حاضر خالد طلع من الدرج علبة حبوب وعطاني انا شو هي خالد حبوب منوم انا اي شو بدك بدك ياني خدر امي خالد اي انا وافتح فديوا بس هيك فكرت شي اصعب خالد ههه لا في شي لسى انا شو طلع خالد كميرة صغيرة من جيبتوا لح بتصور امك بهل كميرا طبعا بعد ماتشلحا كل ملابسها وتصور شفرات كس امك فهمت انا بصراحة مابعرف شعوري بس فرحت انا حاضر رجعت على بيت كان ابي نايم راجع من الشغل وامي كمان طلعت انا على غرفتي وصرت فكر كيف وايمتى حط المنوم احسن وقت المسا بس يروح ابي على شغل
وبالفعل استنيت للمسا لحتى راح ابي نزلت لعند امي كانت بالصالون ولابسة هيك
gfdNPECSKm2uBfmCDzTGlYN4elBoa65AbjX8-XqI5xIvzp9igYltoCH6LCfBrrrt9VL-aTR8ofnOAWAtspfGb_NRL9JgPHMstutCfARl_x0eXaKTRaCVg9DvjF4Zpa_KIa-cT24VtOOiOHXils_Tc_c2VyIbTsgNSpSBlhOc-7f4RZvtwzzQUOgMrQ
عم تعزل البيت
سلمت عليها وقعدت معا نحكي شوي بعدين قلت لامي تشربي عصير امي قامت لتجيب العصير انا لا ماما خليكي انا بجيب امي اي حبيبي انا رحت على مطبخ صبيت كاستين عصير وحطيت المنوم بكاسة امي ورجعت عطيتا الكاسة شربت امي العصير وانا صرت استنى مفعول العصير
وبعد ربع ساعة بلشت امي تنعس امي زيد انا طالعة نام شوي مابعرف كتير نعسانة انا اي خدي راحتك واستنيت بعد ماطلعت امي 10 دقايق ورحت لعندا على غرفة فتحت الباب وكانت امي نايمة هيك
Tukpw-LxrnXuFxUHxKF3Y6Fo0ZKen7DnP3u6dGjO6OMqRMt-xDI37b-2fSEXJ-CDcbJsX7xTkXozaIyu2UspgsMJJ54-wnxtN6nCZKbDSh4Kk42peyqbpP3h8abLcwt97k8l-S4F_f01CkdLN3XgTdGloNRCkxozQMnd_jjaRzy36xm-Og0PdMl3GQ

صرت نادي عليها ماما ماما قربت ضربتا على وشا مافاقت شغلت الكميرا وصرت صور امي بعدين بلشت شلح امي ملابسها وانا عم ارجف وخايف ومتردد قرت من صدر امي
U8xWWsuJb7lB1uSjrBDzh_X37RCDa4CUEXCq4H3wobvwpiO7_npvYq5KgalIWW_gt6KHxYgEZ0SMGVtLzVcU51AQGuDyaPHFv681ozl1BySWstyIGrIQ0aIdeZ2Ik5V9SuhwW7uFbQEtrjHF1cAuIXoJLGA4J8NinjdZmuhrFhPo8uU-HN8ZDxoKAQ

بس اول ما طلع صدرا قدامي وكان حلمت امي
راح الخوف صرت العب في حتى حطيت تمي وصرت مص صدرها
E_WHtkbGC1Ar4naenplRpTI2CKACOrKuKapfX5Zpfqsqfhud_-PtwQxQ4lCGOOzVkTqHDF199IDV6TrhqN_5TSi5qHrxumZLKiJe9tSvKAnPpPNZ83DrGpw-P2Wo_0aioCRjO7JTFDqynbdyxPOCeiIgVgNS5KhULY1CaUBqNZoOG_GsqaE5ilZtsQ

نزلت على كس امي صرت صور شفراتها
wA54C-CKfAQShEfNRXPNtY4EOgYQPRJEsbCVvN7IDGIvpE7LgTc8sbx7MU6F_q2N3y4K1-Cu8QsrZ1s4Y2bHtjslWi0miLiGGX1_JoPjaX8V2M-eYek3_6KBs2OAE2jpQqoq7xlaKvcHsxmFKiRR_cUM2xnV3HLEcRgMWWg3zgPCgMmtFrJI0BeBTQ

بعدين فوت اصبعي بكسها شوي شوي طبعا ايري كان واقف ولح قرب جيب شلحت بجامتي وطلعت ايري قربت من كس امي لحتى فوت ايري في اول مالمس ايري كس امي فضى
QlI0i2sMkhBx7GIAyMvFv_sFFQZSJ6OqqgsP_7lWVeSNydZqb6DRHlZWv72SQjufz6CemphF__NU9NKLOL9qiPUSRP5wM9kFfEgTNUAxKn4ss0FgJPpMg1tjXbMImXfNGZM4HVHqTSCruu5VSxqipVJnfpaiEFzMm3kNJJOrB7yuyrkkafbcUNy_PQ

انا قمت مسحت كس امي ورجعت لبستى لبسها وطفيت الكميرا ورجعت على غرفتي كان موبايلي عم يرن طلعت طلع خالد كان داقلي 10 مكالمات رديت خالد شو صار معك ياديوثي انا تمام يافحل امي احلا فديو خالد بكرا تعال لعندي على بيت مو على محل وجيب الفديوا ماشي انا حاضر
يتبع

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ابن منال الديوث, King'S Man, Adham Zidane و شخص آخر
يابخت خالد بيك انت وامك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الجزء الثالث
استيقظت في اليوم التالي وانا متحمس لكي اذهب الى خالد واعطية الفديوا
خرجت من البيت مسرعا حتى قبل استيقاظ اهلي نزلت الى الشارع وانا امسك الفلاشة عليها شرفي واريد ان اعطية الى خالد وصلت الى بيت خالد رنيت علية فتح الباب وكان ايضا خالد متحمس مثلي خالد ادخل هل احضرت الفلاشة انا ههه اكيد شوف خالد ادخل بسرعة دخلت الى الصالة اشاهد شاشة كبيرة فيها جلست انتظر خالد لكي ياتي جاء خالد ومعه وسكي وموالح وقال هات الفلاشة خلينا ننبسط انا لح تشرب من الصبح خالد ههه انو صبح انا ما نمت كنت عم فكر بكس امك هات الفلاشة عطيتوا الفلاشة حط الفلاشة على الشاشة وشغل التسجيل بلش الفلم امي نايمة
DrRN3wnEXudk40Nt5rJ_GLE5LQBRCnJZsGMlSapDbVH7FV8RApzzioZ8i00jRS3e9724irtLQqQHQQnXOs4qHU5yl56cPye4VE4uaLbFFmX-IlHInz-WqVCS5SoIaNifX42OndsdLkPFFEKkzsCSXwr2AcENchOAjQIRNggKxkCzHZhtn7BMRxQohw

خالد اي هيك دخيل فخادك وبلش يصب كاس مشروب انا كنت عم اتطلع على خالد كيف كان لح ياكل امي اكل ومبسوط بحكيوا خالد اي بلش شلح امك انا كنت عم اتفرج ومبسوط
لحد ما خالد شلح بنطلونوا وبين ايرو وكان كبير كتير وبلش خالد يلعب في وهو عم يتفرج كان هيك
وايروا
hEETG_0IaxWrYroN4xQuCrPHrj8t372iceppBRGaGz83vMJKHWSxvpnGv7Wi9pURZ3sMwPTA5Q7cDrn3FuvW_C3egLb_2dD9Jzga2q6iGKrmpmQYW4nkuZVbhQW2X1VAutl--wqJgS4VLZpfBolVnBVviWXYbS9lPG2sLOS98tAmqmaeceq-YF9pRQ

خالد انتبة علية عجبك ايري انا ااااخالد شبك بشو صافين انا كنت عم فكر اللة يعين امي خالد مسك ايدي وطلب مني العب في شوي انا من دون تردد بلشت العب في وخالد عم يطلع على امي اي شو هل صدر بدي مص صدر
5CXIZrt_Z_w1xJ_0WEP15zwUeSUd9xTpYoXRz6JFrJt7eAskrDFCMw4LMjKRiGyF82MsThq4OkJzqYw9BYULRVmR2-ekgWQ2UjidEK6scSJQzJzMZGx6EA8QOMGO5aGqY9eKnQyBgQpLWqLUFEEEETXtBTiz8pD3T9-ePNZFXQ6lxUkIDRzs-wKp-A
امك انا صدر امي على حسابك خالد شفايف امك بدا تمص ايري انا اي يافحل امي مسك خالد راسي ونزلو لعند ايرو مصي يا سحر انا قبل ما احكي شي كان خالد مفوت ايروا بتمي وانا صرت مص ايروا
FoC9aOIam-HPj4u4W0NGRQW2V8_C09kJhULeBx-Uap7XxnU14Ws8FbHkYJQxsUVgoh-Nf8d9jTjPBnJWInB9dWqtzBs2ZPxPQ3kukKJrApOlY2Yr7wXJtiwo_35nTP1gANiIb6dmsYV09SOiv9wS-hfcyfwKjys1JonZ6v-0SEcomQaq41pHoRuY-w

اي كمان شو هل طيز لك سحر
keKnjvhdNlNkXaHPWvYQLc5VVNn8r1ICirUCo0vz9EhC1_BqRK-nJvCDGhDFWpO5HNn2ds6-_BpbV_l5yYgWNq7VGwH7Yk_3PKkU2lc3ihm0moJq93iCYTZMMaf4wkqXUIEg1GI2iJ_4rfnyXbn6eaaZ4VOD43vonzITCYwii0-5JOXQO-tGarXJsQ
اي شو ياعرص لح بتنيك امك انا كنت عم مص ايروا
خالد شو هاد خلص الفديوا فكرتك لح بتنيك امك له يا خرطي دغري جبت ضهرك
pQN7O2JnFl-PW5PmeD1UPFqLs-xneRh6h9gqdza_Mfv_xsmRGQ7KI7j4kNJeiAP-htEYpzPOHEaBqltfQ3pkbtlSvDQntZcJ_bdZAk4qdRGDQNGJ3gg2CAiVLp2VnbXRLfZzlavsrb6f-5PnfyGRpcdQNzsw0uVGerYyuGVoj8oNw4GixikBBd4E2A
بعدني عن ايروا معصب خالد هادا الفديوا يلي فرحان في ما انبسطت انا لاتزعل بكرا بعوضا خالد اي وانا هلا شو بدي ساوي انا متل ما بدك بدك كملك مص لحتى تجيبوا خالد استنى شوي راجع راح ورجع جايب كيلوت امي يلي عطيتوا يا وطلب مني البسوا انا حاضر انا فكرت لح كمل مص ايروا بس بدوا يشوفني لابسوا لبست الكيلوت تبع امي بعد ما شلحت خالد
wJDjF0flXBYJ7-m15SPKAImx7MtCarDjMDLVyBdCkBp6c_B5ZN2cJMpaT5DnzCp3o6gjHcG4Tx-WZTRNa7R4TPQph3bK8ptwOnL8-a11iSsVclit3mY3q3HSL9V5lUGXLIQx_ipWT9s25_Up9kM3k6Nt73G81voFq9V4Uv53F0NLAuYRNFpNR4pdNA
رجع الفديوا على مقطع باين جسم امي ووقف الصورة
8B-FBVFTVuu09T_7ItygWium3P5AN0jDufkYMMhrp1ATy4R6av4-uuq1UZ5OoYdalie_JmWz-IEChFrkL1cSJhNyUQeKMDMwhQvJ8QEmzSfGx-QopCaRWoTyXrh11zHq-zJ-76MgaHJWDSpWTAUvqJd487mC3sEB4FBy3LVf7jgF57VKLD_YXWCIqg
وطلب مني طوبز انا لا انا فكرت مصلك بس خالد قرب مني سماع ياخول بدي نيك طيزك فخليها برضاك احسن ما تكون بالغصب
انا بس لح اتوجع هي اول مرة خالد خود حط على بخش طيزك فازلين انا حطيت قرب مني خالد وهو عم يقول دخيل طيزك سحر تعي لعندي بلش يفوت ايروا بطيزي شوي شوي
39N6YFBCIEK5RFLMBaOTVgZ9RLiPQXB4XmeaQkbX8m-alq-k0SNAYvXUmPORZjSbSjMh57avBR4VpnG1cflGk2UdpCCmiqNKtaeNxoMVjCCMq8BD9sdn76s6EI-ohkxFoiSO2rEfSCleRqBKl4uibsR5IAEn7CqVb5pAV3S_4VYKA7pSOZa2SoHuGg
انا صرت اتوجع اهههه لا طلعوا خالد خرسي شرموطة ويفوتوا ويطلعوا اكتر بلش ينيكني انا لا اههه حاجة خالد خرسي سحر انت شرموطتي انا بصراحة بالشت اتعود وبعد خمس دقايق خالد اخ لجيب بطيزك انا لا خالد اخخخخخ قام من فوقي خالد سماع ولا هل مرة مشيت الحال بطيزك المرة الجاية بدي امك انا ااا كيف خراس هلا ورجاع على بيت بعدين منحكي انا حاضر قمت ولبست ملابسي وكنت عم اتوجع اخذت محرمة مسحت طيزي كان عليها ددمم ومني خالد وطلعت من بيت خالد عم امشي بصعوبة وعم فكر شو بدوا يصير بامي وقت ينام خالد معها وكيف لح ينام
يتبع

• عجبني
التفاعلات: خنيث ابن المتناكه، King'S Man و 3asheq Algens
شكرا القصة كتير جميلة روعة كمل الجزء التاني
حبيبى..مستنييكك اووى ترد ونتواصل مع بعض وامك سحر اللى شكلها جاااامده اووى وعايز امتعها وافشخها نيك وانت كمان هتتمتع معاها اووى احلى متعه بس يريت ترد وايجى بسرعه ونتواصل بسرعه برضه مستنييكك انا وهى وعلى نااار ومتتأخرش ويريت ترد بسرعه

كمل حلوة كتير
ابن سحر الجامده اوووى....
خلى بالك انا مستنييكك اوى ترد زى مقولتلك..رد بقى بسرعه وما تتأخرش عشان انا مشتاق اووى انيك سحر امك وافشخلها كسها وطيزها واقطع بزاازها الملبن دى نيك واغرق بزازها باححح.لى واسخن لبن...وزى مقولتلك انت كمان هتتمتع اووى معانا طبعا..
مستنييكك اووى ضرورى وعلى نااااار.....

جميله اووى..وكمل الباقى بس طبعا يريت تكون اطول شويه عن كده..ومتتأخرش عشان نكمل متعه على امك اللى فعلا شكلها جااامده اووى وبزااازها كبيره وملبن اووى بس على فكره كل الصور اللى انت بتقول انها صور امك..كلها صور نت طبعا وموجوده ع النت من زمان ومش صور امك خالص ولا حاجه ويريت لو فى صور حقيقيه لامك توريهالنا عشان نشوف جسمها الملبن واحنا بنقرا ونشوف وتكمل المتعه والاثاره اووى عن كده كمان
المهم..كمل ومتتأخرش علينا بس زى مقولتلك طول شويه فى الجزء اللى جاى ومتشوقين بس نعرف بس خالد صحبك ده ناك امك وفشخها ولا لا...واكيد ناكك انت كمان اكتر من مره طبعا لانك تعتبر خلاص اتعودت دايما...على النيك واللبن فى طيزك..ده غير انك بقيت خلاص..ديوث ومعرص..رسمى.. فهمى نظمى...فى انتظار الجديد
وشكرا لمجهودك....

• عجبني
التفاعلات: عرب 123
جميله اووى..وكمل الباقى بس طبعا يريت تكون اطول شويه عن كده..ومتتأخرش عشان نكمل متعه على امك اللى فعلا شكلها جااامده اووى وبزااازها كبيره وملبن اووى بس على فكره كل الصور اللى انت بتقول انها صور امك..كلها صور نت طبعا وموجوده ع النت من زمان ومش صور امك خالص ولا حاجه ويريت لو فى صور حقيقيه لامك توريهالنا عشان نشوف جسمها الملبن واحنا بنقرا ونشوف وتكمل المتعه والاثاره اووى عن كده كمان
المهم..كمل ومتتأخرش علينا بس زى مقولتلك طول شويه فى الجزء اللى جاى ومتشوقين بس نعرف بس خالد صحبك ده ناك امك وفشخها ولا لا...واكيد ناكك انت كمان اكتر من مره طبعا لانك تعتبر خلاص اتعودت دايما...على النيك واللبن فى طيزك..ده غير انك بقيت خلاص..ديوث ومعرص..رسمى.. فهمى نظمى...فى انتظار الجديد
وشكرا لمجهودك....
شكرا لكلامك هي القصة قصة عضو موجود بالموقع طبعا هيك عم يتخيل وصور اكيد مو صور امو

• عجبني
التفاعلات: hn10203040
فين الجزء الرابع مستنينو

• عجبني
التفاعلات: ماما سحر و AD7AM
باقي الاجزاء يا برنس انا مستني القصه بتعتك جمدة نيك

• عجبني
التفاعلات: ماما سحر
جميلة كمل

• عجبني
التفاعلات: ماما سحر
فين الباقي انا تخيلت نفسي مكانك اصلا جامده اوي

• عجبني
التفاعلات: هانى سلامه، kaboelaswany و ماما سحر
حبيبى..مستنييكك اووى ترد ونتواصل مع بعض وامك سحر اللى شكلها جاااامده اووى وعايز امتعها وافشخها نيك وانت كمان هتتمتع معاها اووى احلى متعه بس يريت ترد وايجى بسرعه ونتواصل بسرعه برضه مستنييكك انا وهى وعلى نااار ومتتأخرش ويريت ترد بسرعه
تعالي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%