NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
مرحبا بالجميع
احببت اكتب عن بدايتي الجنسية وكيف بدأت وسوف اجزاءها اربعة اجزاء ﻻنهم اربع اشخاص وليسوا اشخاص عاديين وهم: ( ابي . اخي . اختي .ابن بنت عمي)

قصتي اﻻولى مع ابي:
كان والدي قاسي على وشديد في تعامله معي لدرجة انني اصبحت لدى حالة نفسية وذلك بسبب تعامله معي واهانته الدائمة معي سواء كنا في الشارع امام الناس او بالمنزل وخصوصا في وجود ضيوف او اقارب جاؤو لزيارتنا . المهم من هذي التعاملات القاسية صرت افضل اﻻنطواء والبقاء لوحدي في المنزل وكنت اجلس لوحدي بكثرة وخاصة في غياب الجميع وخروجهم من المنزل . ومرت عدة اسابيع وانا على اجلس لوحدي حتى اصبحت استمتع وانا وحدي وصرت اخلع ملابسي واجلس عاريا و اتجول في المنزل وانا في قمة سعادتي وكنت دائما و باستمرار اعمل العادة السرية وكنت اعملها بكثرة وفي كل لحظة اعلمها لدرجة ان يدي تكون دائما على زبي لدرجة انني كنت انظر ل في المرآة على طيزي وفتحتي اعمل و عليها استمنائي ويدي اﻻخر اضعها على طيزي وفتحت طيزي حتى بدات ادخل اصبعي وبعدها اصبحت ادخل اصبعين الى ان صرت ادخل اربع اصابع وتطور الوضع ان استخدم خيار او موز او اي شئ يشبه الزب استخدمه حتى صارت فتحت طيزي وسيعة بمعني انني فتحت طيزي بنفسي حتى انني كنت اتمنى اجرب الزب و اتناك وكنت اتمنى ان احد يخطفني ويغتصبني . تابعوا الجزء الثاني من القصة وتعرفون كيف وجدت شخص ينيكني .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%