NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كيمو الخواجه

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
إنضم
17 ديسمبر 2023
المشاركات
323
مستوى التفاعل
587
الإقامة
القاهره
نقاط
2,895
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
الأول

لم اكن اتخيل ان زوجتي سوف تصبح شرموطة كبيرة في يوم من الايام. تزوجنا منذ خمسة اعوام بعد قصة حب كبيرة شهد لها البعيد قبل القريب و مرت بنا الايام في سعادة حتى حدث شيء نغص علينا حياتنا. فقد اغلقت الشركة التي اعمل بها ابوابها و اصبحت بين يوم و ليلة عاطلا بلا عمل. تراكمت علينا الديون و تحولت حياتي مع امال زوجتي الى جحيم. و في يوم جاءت و اخبرتني انها قررت ان تبحث عن وظيفة لكي نستطيع حل جزء من مشاكلنا و بالتالي لم استطيع ان ارفض او ابدي اعتراضا فنحن بالفعل في امس الحاجة الي اي اموال. لم يمضي وقت كتير حتى استلمت امال وظيفتها كمساعدة شخصية لأحد رجال الاعمال نظرا لجمالها و اجادتها لعدة لغات و لكن رجل الاعمال منتصر اشترط على زوجتي امال ان تخلع ال****. و وافقت امال على طلبه دون ان تأخذ رأيي, بل و الاكثر من هذا ان منتصر اشترى لها بعض الملابس الانيقة لكي ترتديها في اجتماعتهم مع رجال الاعمال الاخرين. و مع مرور الوقت بدأت احوالنا المادية في التحسن و كنت لازلت ابحث عن عمل بلا جدوى. تغيرت زوجتى كثيرا و كانت تلبس ملابس ضيقة و قصيرة اثناء ذهابها للعمل, و انا لم اخبركم بعد عن جمالها الاخاذ, فهي تمتلك جسما ناريا, بزاز كبيرة مرفوعة و طياز هائلة الحجم مدورة و بارزة للخلف تجعل كل من يراها يشتهي ان يضع وجهه بين فلقتيها مدى الحياة.

بدأت امال تتأخر لفترات طويلة خارج المنزل متحججة بضغط العمل و لكني بدأت اشك في سلوكها و انها ربما تكون على علاقة بمديرها منتصر. قررت ان اراقبها و بالفعل نزلت يوما ورائها و ركبت تاكسي و تتبعتها حتى نزلت امام فيلا منتصر. نزلت من التاكسي و قفزت من فوق سور الفيلا الخلفي و سرت اتجول في خوف حول الفيلا باحثا عن شباك مفتوح انظر منه ماذا يحدث و حالفني الحظ و وجدت باب المطبخ مفتوح و انتهزت الفرصة و دخلت منه على اطراف اصابعي و ياليتني ما فعلت. نظرت من مكاني الي البهو الكبير و سمعت اصوات ضحكات امال العالية و اصوات عدة رجال. اقتربت اكثر و انا متخفي خلف الباب لاتبين الامر و يالهول ما رأيت. كانت امال عارية تماما, ملط كما ولدتها امها و لكنها لم تكن على علاقة بمنتصر بل كانت على علاقة بكل اصدقائه. كان هناك يجلس منتصر و معه اربعة رجال اخرين عرايا تماما و يدعكون ازبارهم المنتصبة و امال ترقص عارية امامهم. ثم جلست على ركبتيها امامهم و اخذت تمص و ترضع ازبارهم العملاقة و هي في نشوى عجيبة. لا انكر عليكم ان المنظر اثارني بشدة و اخرجت قضيبي من ملابسي بعد ان كاد ان ينفجر. ثم جلس منتصر على الكنبة و قامت امال لتجلس على حجره و شعرها يداعب انفه و قد غرز زوبره الكبير في طيازها العملاقة.

كانت اول مرة اعرف ان امال قد صارت مفتوحة من طيزها. فتحت امال ساقيها و جاء احد الرجال الاخرين ليدفع زوبره في كسها. امال الان يخترق لحمها المربرب الابيض زوبران كبيران. ثم جاء رجلان و امسك كل منهم بقدم من اقدمها و اخذوا يلحسون و يمصون صوابع قدميها و جاء الخامس ليدفع زوبره في فمها و ينيكها في شفاتاها بعنف. استمرت حفلة النيك حوالي ساعتين اذاقوا فيها امال كل فنون و الوان النيك, فمنهم من نام على ظهره و جلست امال على وجهه بطيازها المربربة و هو يلحس و ينيك خرمها بلسانه, و منهم من مارس معها وضع ال69 و هكذا. و في نهاية الحفلة قاموا بانزال منيهم الغزير على وجهها و فمها و ابتلعته امال كله. كانوا اثناء النيك يشتمونها و يقولون لها يا بنت الوسخة يا امال يا شرموطة, يا قحبة يا زانية يا بنت المتناكة, بل كانوا يضربونها بعنف على وجهها و طيازها الضخمة و يسمتعون برؤية لحمها و هو يرتج امامهم. و بعد ان انتهوا كانت امال قد انزلت شهوتها عدة مرات و انا كنت انزلت حوالي خمسة مرات و انا ارى زوجتى حبيبتي قد اصبحت شرموطة كبيرة مثل نجمات افلام السكس. و حدث ما توقعته و اعطى كل منهم امال مبلغا كبيرا جدا من المال. عدت الى المنزل قبلها و كنت حائرا ماذا افعل و كيف سأنظر اليها بعد الان و كان ضميري يؤنبني لأني احسست انني السبب فيما وصلت اليه من احتراف الشرمطة بسبب مشاكلي المادية.
نكمل ولا ❤️

JmDIygf.md.jpg
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: بشار، عدي اا و أمير حسن
  • عجبني
التفاعلات: كيمو الخواجه و BASM17 اسطورة القصص
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%