NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
كنت اظن نفسي اني ذكر كباقي الذكور الا انني خلال مرحلة المراهقة، وقد كان لي 3 اخوات كان تأتيرهم علي واضحا بحيت كنت انا اصغرهم والاخت التي الحقها كانت تفوتني بتسعة سنوات، وكانت دائما استحم مع اخواتي ويغيروا ملابسهم امامي منذ كنت صغير، وعند وصولي لسن المراهقة اصبحت اقلدهم في كل تصرفاتهم كنت اضع المساحق والبس تيابهم حين يغادروا المنزل، وكنت عندما البس ملابسهم وخاصة اختي نور التي كنت اشبهها في كل شي في الطول والمؤخرة البارزة كان شىئ واحد يخالفنا هو شعرها الا انها كانت تضع الحاجب وهي كانت متزوجة في سنتها التانية وكانت تقطن معنا لان زوجها كان لازال يعمر منزله. ذات يوم كان لاحد اقاربنا زفاف فذهبت كل عائلة، حيث ظل فقط زوج اختي نور لانه كان منشغل بعمله طيله الاسبوع كان له فقط يوم الاحد ويأتي الى المنزل في السبت مساء ، في حين كان المنزل فارغ كانت هذه فرصتي و ارتفعت شهوتي الانتوية وذهبت الى غرفتي اختي لانها هي الوحيدة الذي كان لي معها نفس المقاس وبدأت اجرب ملابسها حتى وجدت طقم جنسي احمر ربما تمارس به الجنس مع زوجها ووضعت مساحيق التجميل ولبست ال**** لكي اظهر كاني اشبه اختي نور وفعلا كاني هي بعد ان جهزت حالي ذهبت الى المطبخ لاجهز عشاء اثناء تحضيري العشاء دخل زوج اختي ثم توجه الى المظبخ بخطى صامته لكي يفاجئة زوجته التي هي انا تم وصل الي امسكني بيديه من بظني وقبلني من خدي تم رفع قميص وانزل كيلوت بدأ ينكوني وهو يقول الكلام الرومانسي اما انا فكنت خائفا ان ينكشف امري فبقيت صامت واتفوه بكلمات كطفل يتعلم النطق وبعد ان ناك طيزي اخرج قضيبه وحملني الى غرفته وعندما وصلنا ووضعني فوق السرير ليرى ان ليس لي كيس ليعرف انه انا فبدأ بشتمي بكلام فاحش واما انا فبقيت صامتا من النيك وكيف انفتحت اول مرة ومع من مع زوج اختي الذي كان يضنوني زوجة، في تلك الليلة عقدنا اتفاق ان يبقى ينكوني والا سوف اخبر اختي، ووافق ومنها انا استفت منها زوج اختي استفاذه من زوجه تانية متميزة، الانه صدمني في الاخير حين قال لي انها منذ اول مرة رايتك كنت اود ان انيكك واليوم اطفأت شهوتي اتجاهك.

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%