NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انيك شيميل بطيز احلى من طيز اي فتاة و صدر نار و زب كبير في سكس ساخن جدا – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و زادت حركاتي في النيك اكثر و انا انيك شيميل لذيذ جدا و امسكت له زبه بيدي و زه منتصب و وجدت نفسي في نيكة غريبة جدا حيث اني ادخل زبي في الطيز و في نفس الوقت كنت العب له بزبه و ادخل زبي بقوة و اسمعه يتغنج كانه فتاة حيث كان يتصرف كما تتصرف الفتاة تماما . و حاولت رفعه لكنه بدى لي ثقيل الى درجة ان ظهري احسست ببعض الالم فيه رغم انه يبدو نحيف جدا ثم ادرته و انحى لي و مال حتى تصبح طيزه اكثر بروز امام زبي و انا احشو زبي بقوة بين فلقاته و ادخله للخصيتين و انيك و اصفع مؤخرته السمراء الجميلة و انيكه نيك ساخن جدا و اضرب طيزه بالكف و ارى فلقاته ترتع كانها فلقات فتاة حسناء ناعمة و لكن كنت اريد ان اقذف ايضا
و في المرة الاولى توقفت عن التحرك و بقيت فقط افرك له زبه و العب به حتى لا اخرج منيي من زبي و ابقى اتلذذ بالنيك لاطول فترة ممكنة و انا انيك شيميل لذيذ لكن سرعان ما عدت للتحرك و هز الطيز بزبي و انا اسمع الانين الساخن جدا و امسكته من صدره وحلمتيه و ضغطت حتى سببت له بعض الالم . و في المرة الثانية حاولت ان اتوقف و لكن الرعشة كانت قد انطلقت و اجتاحتني و سيطرت على جسمي و لم اعد قادر على منعها حيث ارتعش زبي و هو داخل الطيز في فتحة الشرج و انا انيك شيميل بنوتي نار و لذيذ و جميل جدا و الصفع على الطيز كان يهيجني اكثر الى ان بدا زبي يقذف و يخرج نطافه الساخنة بحرارة كبيرة جدا و شهوة لا مثيل لها
و لاول مرة في حياتي كنت اقذف بتلك الوضعية و زبي داخل فتحة الشرج لان اللذة جعلتني لا اتمالك نفسي و اتعجل بالقذف و زبي محشور بالكامل في فتحة الشرج و كلما يخرج زبي طلقة كنت انا اذوب معها و اشعر بحرارة كبيرة تخرج مني و انا انيك شيميل من المؤخرة . و بسرعة كبيرة انتفض زبي و اخرج كل حليبه ثم نزعت زبي و رايته يدور لوحده و يرتمي على ظهره و هو يحمل زبه الواقف يستمني و انا في نشوة جميلة و غريبة جدا فقد كنت كمن يرى فتاة تحمل زب تستمني و ذلك الزب كبير و جميل و تركته يحلب زبه ويستمني من دون ان المس له زبه لاني فقدت الرغبة و انطفات شهوتي عليه و لم يقذف بسهولة بل تطلب الامر عدة دقائق و هو يحلب زبه
و الى حين ان قذف الشميل شهوته كنت انا قد اخفيت زبي و اكملت النيك و لبست ثيابي و كانت مغامرة ممتعة ولكن لم انكه النيكة الثانية مثلما تعودت فعله مع الفتيات بل بمجرد ان افرغت شهوتي حتى احسست بالملل منه رغم انه كان ذو جسد انثوي لذيذ و جميل و لكن شعرت اني امارس اللواط معه . ثم منحته المال و انا استلقيت على ظهري استمني و طلبت منه ان يخرج لاني لم اكن اريد ان امارس معه الجنس و رغم ان المتعة كانت كبيرة و لكن كنت اريد ان انيك فتاة لانه لا يوجد احلى من الانثى و الكس و البزاز الناعمة في الفم و مع ذلك على الاقل جربت لذة النيك مع رجل متحول و كنت انيك شيميل لذيذ و طيزه ساخنة جدا و اطفئ لي المحنة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%