NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

karom

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
18 ديسمبر 2022
المشاركات
46
مستوى التفاعل
37
نقاط
552
الجنس
ذكر
الدولة
سوريا
توجه جنسي
عدم الإفصاح
ابدا معاكم انا مازن من سوريا عمري 22 و عندي رفيقي من الطفولة و هو من عمري القصة بلشت من 3 سنين كنا منحضر افلام سكس و كل واحد يلعب بزبه حتى نجيب لبن و كنا اخدين راحتنا لاني انا ساكن معاه بنفس البيت و لوحدنا و نخجل من بعض حتى مرات ننام عريانين قدام بعض انا كنت متعود اذا كنت اجيب لبني لوحدي كمت اجيبه ب ايدي و ابلعه و كا كنت مخبر صاحبي مرة كنا منحضر سيكس و جبت لبني و نزل شوي كنه على الارض رحت اجيب شي امسح فيها الارض دخلت على الغرفة و فايدي فوطة لقيت صاحبي بيدوق لبني هو اتلبك وقت شافني المهم قعدنا مع بعض و حكينا لبعض طلعنا نحن التنين منحب نبلع لبن المهك صرنا كل ما نحضر سيكس كل واحد يضرب عشرة للتاني و يبلع ابنه و بقينا نعكل هيك تقريبا شهرالمهم مرة شفنا بفلم سيكس وحدة تمص زب واحد و تبعص طيزه و بعدها تمصلو طيزو اتفقنا نعمل هيك رفيقي نام على ضهره و رفع رجليه لفوق و انا بقيت امص بزبه و ابعص طيزه لقيت زبه قام متل الحجر و طيزه ما فيها ولا شعرة و بيضة و طرية تهز المهم تميت امص زبه حتى جاب ضهره و هون نزلت امص طيزه لقيت الوضع عجبه بقيت ادخل لساني فيها شوي و امص و الحس لقيت زبه قام مرة تانية بديت اضربله عشرة و الحس خرمه و ابعص فيه قلتله بدي ادخل اصبعين قلي دخل المهم بقيت ادخل اصبعين و امص زبه حتى نزل و بلعت لبنه و بعدها انا نمت على ضهري و رفعت رجلي و هو بلش يمص زبي و بعص طيزي انا اسمر طيزي فيها شعر بس قليل و كنت احلقه اغلب الاوقات و هو وقد دخل اصبعو بطيزي هوم حسيت بشعور جنني من حلاوتو حتى اني نزلت لبني بسرعة و هو بلع شوي منو و الباقي حطه على اصبعه و يدخله بطيزي و هو يمص زبي و هو نايم و خصواتي هون قلتله دخل اصبعين و هو دخل و الاحساس حلو زاد كتير و جنني بزيادة المهم خلصنا و فتنا على الحمام ناخد دش مع بعض و رحنا نمنا على سرير واحد و نحن عريانين بعدها انا فقت قبل صاحبي لقيت زبي داخل بين فلقتين طيزه و طيزه ناعمة كتير و هون زبي بلش يقوم على طيز طاحبي حتى قام على الاخر و صرت احرك زبي على طيزه و على خرمه صاحبي صحي على الحركة و قلي شو عم تعمل قلتلو طيزك هيجتني قلي نزل عليها لبنكهوم صرت احرك زبي على طيزه و بقوة حسيته مبسوط و شوي شوي هو بلش يقرب على زبي رحت جبت زيت مساج و حطيت على طيزه و خرمه و حطبت شوي على زبي و صرت احرك زبي على طيزه و احاول اركز على خرمه و اتقصدت اني احاول افتحه حطيت زبي على خرمه و دخلت راس زبي و هو طيزه اتوسعت من تدخيل اصابعي و هو صرخ بصوت مكتوم و كملت تدخيل حتى دخل كلو و هو ما اعترض عفت زبي شوي جوا طيزه حتى تتوسع و بلشت احركه شوي شوي و هو هما ارتاح و اهاته انخفضت و بلشت انيك فيه شوي و بعدها نام على ضهره و رفع رجليه و انا انيك فيه و امص شايفه و بزازه و هو متجاوب معي صار بدي انزل لبني قلتله وين بتحب انزل قلي على وجهي طالعت زبي من طيزه و نفض لبني على وجهو و هو يلحس لبني و بعد ما خلص نزلت عليه ببوسة مشبك قطعت فيه شفايفه قلي تحب تجرب تنتاك قلتله اي تعال نجرب و هو كان عنده شوية خبرة كان يتفرج على افلام نيك طيز نزل على طيزي مص و لحس و بعبصة و انا بوضعية الدوجي و بعدها يدخل اصبعين لحتى طيزي اتوسعت و جاب الزيت و دهن زبه و خرمي و بلش يفوت زبه و هون انا اصوت بصوت واطي حتى الناس ما تسمع حتى فوت زبه كله و هو زبه اكبر من زبي و خلاه جوة شوي حتى ارتحت و بلش يحرك زبه و هون تحولت صرخاتي من وجع لمتعه و هو سمع اخاتي بلش ينيك اسرع و انا تزيد اهاتي و وقت بدو ينزل لبنه قلتلو نزل جوا طيزي و حسيت نافورة ضربت جوا طيزي و نمت على بطني و هو فوقي و زبو بطيزي و شوي شوي زبه طلع لحاله و لبنه كمان طلع من طيزي و هوة يلحس لبنه و يعيفه ببقو و يبوسني و ينزله على تمي و تمددنا شوي و بعدها اخدنا شور و طلعنا نمنا شوي بأحضان بعض و لما صحينا قعدنا نشرب قهوة و اتفقنا يتم يلي حصل سر ما نخبر حدا فيه و بقينا تقريبا كل يوم ننيك بعض و حبينا بعض لدرجة ما حدا خان التاني و بقينا تعرف على اوضاع جديدة علينا متل 69 و اتمتعنا كتير و لحد الان نحن مع بعض .
قريبا رح احكيلكم قصتي انا و صاحبي و الشرموطة
 
  • عجبني
التفاعلات: النياك الجزائري04، Ameer4ramee و Moccha boy
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%