NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Zena

نسوانجى متقحرط
عضو
إنضم
13 أبريل 2023
المشاركات
26
مستوى التفاعل
142
نقاط
123
الجنس
أنثي
الدولة
الامارات
توجه جنسي
عدم الإفصاح
مرحبا قصتي انا وخالتي لؤي من اليمن عمري 18 سنه شاب وسيم ذو عضلات اتدرب حديد وخالتي اسمها سلوى عمرها 24 سنه حلوة بيضاء كس وردي ناعم خصر رائع نحيله زوجها بالسفر اتصل وقال لها انه بيتأخر 3 ايام بسبب عمل ضروري


وانا كنت اراجع الدروس موعد اختبارات الثانوية جت عندنا خالتي وقالت لؤي تعال ننام سوا في البيت عندي زوجي غير موجود رفضت اولا بحجة راجع الدرس ثم قالت هي بتراجع لي الدرووس وافقت


وقالت قل لـ ماما انه نمت عند خالتي كلمت ماما وقالت رووح


مشينا لين البيت وصلنا وضعت الكتب علا الفرش وبعدها ساعدتها بترتيب البيت وبعدها اخذت الكتاب وراجعنا الدرووس لين ساعه 12 ليلا قالت خلاص وقت نوووم ذهبت انا واستحميت وبعدها طلعت الفراش وهي راحت الحمام بعدي واستحمت وعملت شوي مكياج واجت عالغرفه تبعي قالت لو تريد حاجه تعال غرفتي قلت تم


وضليت بدي نام لاكن مافي نووووم البيت كل ريحة فل هي متعوده انه كل ليلة تنتاك من زوجها ايضا ماجاها نووم لين الساعه 3 فجر انا شلحت ملابسي كلها وتغطيت بالسرير قلت يمكن لو شاهدت فيلم سكسي اجيب العاده السريه ونام


وهي اجت شوي شوي لين غرفتي الساعه 3 فاكرتني. نايم بدها تتطمن علي فتحت الغرفه وجدتني امارس العادة كانت تلبس شلحه سوداء للنوم وايضا بكيني تحت الشلحه قالت وش تسوي يالؤي قلت و**** ما اقصد ياخاله مافي نووووم قلت يمكن هكذا بنااااام قالت خذ راحتك يارووح خالتك


قالت هي ايضا ماجاها نوووم قالت تحب نحكي شوي سوا قلت نعم جسمها كله ابيض شفاف تسطحنا ولبست شورت صغير وبعدها بدأت اتقرب منها ريحة عطر وفل كلها بدأت تحس عضلات يدي وقالت بدك ننام سريع قلت نعم قالت رح نسوي شي لكن رح موتك لو تكلمت يبقى سر فينا احنا فقط قلت نعم كنت حاسس انا انه رح يصير شي قالت رح نعمل مثل العاشقييين فكرتني غشيم قلت تم اخذت تشلح الشورت تبعي وانا بقيت عاري بدووون ملابس قالت امامك الان انا بسلم نفسي لك وانت افعل ماتشاء قلت تم يارووح قحبتي سلوى بديت ابوس شفايفها وخدودها ومتسطح على صدرها وبعدها بست رقبتها وقبلها وهي تتأوه وتأن يارووحي انت وبعدها شلحت الشلحه تبعها وبديت امص ثدييها وتقول اه اه اه بديت الحس بلساني حلماتها وبدووور عليها بلساني وبعدها نزلت لخصرها وهي في قمة السعاده وتقووول انت رجل حلو وكبييير وبوس خصرها شلحت البكيني وبدت لكسها والحس كسها وادخل لساني في شفايف كسها وهي تشدني من شعري نزلت وفتحت رجلييها وتسطحت والحس كسها وهي تهز بصدرها وتأن وتصييح تقول فجر كس خالتك اعمل اللي تريده وضليت امص كسها وقالت كفى واخذنا تبادل الادوار تسطحت انا وهي اجت وتمص زبي تمص وانا اقووول خالتي اقوى انتي قحبتي اليوم واخذت تلحس خصيتي وتلعب بلسانها من طيزي الى زبي وترضعه قالت حليبك كتيير ساخن وحلو ولس مانزلت


اخذت تسطحت ورفعت رجليها وبدأت انيكها وهي تقووول اقوى اقوى وتصيح بقوه وعملنا كل وضعيات الجنس





لين قريب بنزل حليبي قالت بدي ابلعه طلعت لين رقبتها ودخلت زبي بفمها وبدت تلحس وتمص لييين نزلت حليييبي كله بفمها اخذت تلعب فيه وبعدها بلعته


واخذت تمص زبي كله عشان تنظيف وبلعت الحليب كله وقالت تعال جنبي نمنا وحنا بنضحك وعريان لييين الساعة 8 صبح صحيت وجهزت لي فطووور وتجهزت ورحت الاختبار





ضليينا 3 ايام بنفس الوضع لين وصل زوجها
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • حبيته
التفاعلات: omeer2024, Bhzyman, فحل وزبي راس مالي و 5 آخرين
القصص القصيرة لها قسم خاص
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الرجاء الإلتزام
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%