NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا قحبة نعطي و نمد سوتي و ترمتي و نموت على الزبوبة – الجزء 7

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

حسيت روحي انا قحبة نعطي بصح ما كنتش نادمة كي كنت نيك مع سعيد السطايفي على خاطر راني رايحة ندي معاه تقرقيبة و يخلصني و كي وقف زبو في النيكة الثانية حبيت نقعد عليه بصح هو كان حاب يزهى اكثر و بدا يحك زبو في فمي و بين زوايزي و انا عاجبني الحال … و كي بدا سعيد يلحس لي السوة انا كنت كي المهبولة نغلي و نعيط و هو يمص لي حتشوني و انا نوحوح اه اه اه و هو يلحس و حسيت روحي رايحة ندوخ من الشهوة و التوحويح و كي حط لي الزب حتشوني بلعو و كنت سخونة و بدا سعيد فوقي يبومبي و يطلع ويهبط و انا ناكل الزب في سوتي
و سخنت بزاف كي كان ينيك فيا على خاطر كان صدرو على زوايزي و زبو في سوتي للقلاوي و انا قحبة نعطي و نشتي الزب و كي سخن بدا يحرك زبو رابيد بزاف و انا كنت حابة نركب على الزب وقلت لو عمري خليني نركب على زبك تعيش .. و كي سمعني سعيد قول هكذا ناض و رقد على ظهرو و حل رجليه و زبو كان موقف و رايح للسرة و انا قعدت فوقو و هو حكم زبو و سقمو مليح حتى طاح على السوة و انا قعدت و بديت نبومبي و نطلع و نهبط اه اه اه اه نحب الزب اه اه اه انا قحبة نعطي و شرموطة عمري اه اه اه نيكني يا نياكي و دير فيا واش تحب ان ان ان ان
و سخن السعيد اكثر حتى رجع يصرفق لي الترمة و يصقلها و انا نحيه و نحس انا قحبة نعطي مالقري كنت ما زالني جديدة و انا عندي شهوة كبيرة بزاف و نحب الزب و نيك بزاف و كي كنت نهبط كنت نخلي الزب يدخل في سوتي للقلاوي … و زاد سعيد سخن حتى حس بلي جاتو و عاود قلبني و ركب فوقي و بدا ينيك و يبوس فيا و يوحوح كي المهبول اه اه عمري قريب نفرغ اه اه انتي قحبة اه اه نحب القحاب اه اه يماك القحبة نيكهالك اه اه اه اه اه يا بنت القحبة و انا اول مرة شفت الشهوة الحقيقية كي يسخن الراجل و يرجع يطيح و رجعت انا قحبة نعطي بصح كان عاجبني الحال بزاف
و غير سعيد جاتو و رجع ما يقدرش يقاوم اكثر خرج زبو و دارو في فمي كيما المرة الاولى و بدا الزن يسيح من الزب في وجهي و انا نلاقيه بلساني و نخليه يطير و هو يكب زنو في فمي و يعيط اه اح اح اه يا القحبة بنت القحبة اه اه اه … و غي كمل التطيار رحت انا غسلت وجهي و جيت ليه و باسني من فمي و قالي عمري اسمحيلي كي كنت نطيح انا كي نسخن ما نعرفش واش ندير و انا قحبة نعطي و مستعدة لاي حاجة و قلت لو عمري معليش علابالي الشهوة لي خلاتك تسخن و تهدر اي هدرة
يتبع ….
شوفو هذا النقش كيفاش يضرب البيبة خير من القحاب و هو مع واحد يموت على الترمة و يتبع دراري
<a href="http://j.gs/BjPq">اضغط هنا</a>

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%