NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا شاذ منيوك و اموت في الزب الكبير و هذا احلى زب ناكني في طيزي – الجزء 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كنت جريئا جدا مع جمال و امسكت زبه و قلت انا شاذ منيوك و اعتقد انك تخفي زب كبير يليق بطيزي و هو كان يريد ان ينيكني لكنه اضطرب لان المكان لم يكن مناسب ثم فتح باب صغير و دفعني و قال ادخل من دون ان يراك احد. و لما جخل خلفي اخرج لي زبه و كان جسمه يرتعد و يظهر ان كل شيء في داخله مضطرب و كان زبه صادم جدا و كبير ربما اكبر زب اراه في حياتي و راسه وردي داكن جدا يميل الى الاحمرار و وجدت رغبة كبيرة في مصه و لعقه و اخدت وضعية القرفصاء كانني قحبة ثم امسكت الزب و انطلق المص بحرارة كبيرة و الزب كان مثل الحديد .
و اختلطت مشاعر الاعجاب بذلك الزب الكبير و بين الخوف من حجمه المؤلم و رغم اني انا شاذ منيوك الا انني بصراحة خشيت من ذلك الزب الذي كان سميك جدا و كبير و منتصب كانه حديدة لكن لما رضعته سخنت و رغبت فيه اكثر . ثم طلب مني جمال ان اسرع و احضر طيزي لانه لم يكن لنا الوقت الكافي و كان يرتعد و يده ترجف لما راى طيزي الابيض المثير و انا اخلع ثيابي امامه وبصق عليها و بدا يحشر فيها زبه و الراس الكبير الضخم و انا اتالم و لكن الالام لم تكن كبيرة بل كانت قابلة للتحمل و انا شاذ منيوك احب الزب و اصبر عليه من حبي له
و جمال لما ادخل زبه عرف باني انا شاذ منيوك و اب التعنيف في النيك لذلك كان يدخل لي زبه بالقوة و يدفع به للخصيتين و هو يضربني على الطيز و يصفع بكل قوة و انا اتحمل و اوحوح بحرارة و اطلب منه الا يشفق على طيزي و فتحتي و ان يقطعني بالزب . و كنت اصرخ كانني شرموطة اه اح اح اي اييييي ارجوك لا تتوقف اي اي ايييي زبك احلى زب اريد ان احمل منك انا شرموطتك اه اه اه و من شدة ما انا شاذ منيوك اي رجل ينيكين اجعله يغلي و يحس باللذة اكثر من لذة نيك اي فتاة و اكثر من اي قحبة فانا خبير بالرجال و اعرف تهييجهم بطريقتي الخاصة و كلامي و حركاتي
و حشرت جمال الى الحائط و صرت انا من رحك طيزه الى الامام و الخلف و الزب كان هو من يتلقى الطيز و الفتحة تتحرك على الزب و جمال اعجبه الامر و بدا يوحوح اه اه اح اح اح اكمل انت رائع اه اه اح اح طيزك حلوة كثيرا اه اه اه اه اه و انا احرك طيزي على زبه . و ادهشته انا ايضا بخبرتي و معرفتي بالنيك و تركته جاثم في مكانه يتلوى من اللذة و يوحوح فقط اه اح اح اح اح اح و زبه يستمتع و انا اصرخ اي اي انا شاذ منيوك اه اه اه احب زبك اه اه

• عجبني
التفاعلات: ديوث ممحون و Aol
سؤال لأحبتي @ناقد فني
يجيبوني عن التالي
هل القصة قصيرة أو متسلسلة ولو متسلسلة مكتملة أو لا وكم جزء
والمرجو من أحبتي @مشرفين قصص
يتابعون كلام النقاد ويضعوا البادئة المناسبة أو يتخذو الإجراء المناسب

إما تدمج أو تنقل لسلة المهملات أو توضع عليها بادئة قصيرة لا اريدها هكذا @مشرفين قصص

سؤال لأحبتي @ناقد فني
يجيبوني عن التالي
هل القصة قصيرة أو متسلسلة ولو متسلسلة مكتملة أو لا وكم جزء
والمرجو من أحبتي @مشرفين قصص
يتابعون كلام النقاد ويضعوا البادئة المناسبة أو يتخذو الإجراء المناسب
يا اخي الغالي هذه قصة قصيرة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • حبيته
التفاعلات: ⍥ ȷබᓄ.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة