NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

( بنت قلبي 𝓯𝓪𝓽𝓶𝓪 )
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
مشرف سابق
ناشر صور
كاتب جولدستار
إنضم
23 يونيو 2023
المشاركات
19,589
مستوى التفاعل
33,148
الإقامة
مِےـمِےـلكےـة نٌےـسًےـوِٱنٌےـجَےـيّےـ
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
42,197
الجنس
ذكر
الدولة
🍪♚ ℕѕ山𝐀ℕG𝔦 тʰⓇO𝐍𝑒 👣♔
توجه جنسي
أنجذب للإناث
أهلا ومرحبا بكم في سلسلة جديدة وقصة جديدة

جنسية مشوقة ع نسوانجي وبس متعة وتميز 🌹

Jn7SAzb.jpg

(( الحياة في الثانوية ))

نائب الرئيس/ المني

الجزء الأول 🌹🔥🔥🌹

الأخرى.

تم تصنيف هذا ضمن فئة الخيال العلمي/الخيال ولكن سبب ذلك لم يتضح لفترة من الوقت. ستبدو هذه قصة مستنقعًا لفترة من الوقت، ولن تظهر فيها العناصر الأكثر خيالية إلا لاحقًا.

أخيرًا، أريد أن أهدي هذه القصة لمعلق عشوائي نشر دون الكشف عن هويته على قصة قرأتها منذ سنوات (للأسف لا أتذكر اسم القصة أو كاتبها). لقد كتبوا أنه كان ينبغي للمؤلف أن يصنف قصتهم على أنها خيال علمي / خيال لأن عدد النساء اللواتي نجح بطل الرواية في الحصول على علاقات معهن كان لا يصدق على الإطلاق. لقد أعطاني هذا التعليق أساسًا هذه القصة بأكملها.


=====================================================================

وقبل أن يصطدم رأسي بالحائط، ضربني شيء ما في ظهري.

وهذا بالطبع جعلني أهتز كما لو أن أحدهم أطلق عليّ النار ببضعة آلاف من الفولتات. اهتزت الطاولة أمامي، وصدر كرسيي صريرًا أثناء تحركه، واصطدمت يدي بالمكتب. تحول الفصل لينظروا بعد ذلك، وعندما رأوا أنني بخير، بدأت السنيكرز.

"هل أنت بخير يا سيد موليجان؟" سألت الآنسة غارنييه.

أجبت: "حسنًا"، بالكاد تمكنت من تجاوز الشق الذي شعرت به في حلقي والذي كان من شأنه أن يجعلني فجأة سوبرانو.

أومأت معلمتنا برأسها وواصلت عرضها، وكانت شرائحها تتوهج على الشاشة خلفها، وأحيانًا على البلوزة الكريمية الشاحبة التي كانت ترتديها عندما كانت تعترض الطريق. التفتت سريعًا وحدقت في CC، التي شاهدت مدرستنا الحيوية كما لو كانت تستخلص معنى الحياة من درسها.

استدرت وحاولت أن أحافظ على تركيزي، لكنني كنت أعلم أن هذا الفصل سيكون بائسًا بالنسبة لي لبقية العام. أولًا، أجزاء العلوم التي أحببتها بالفعل هي ما أطلقوا عليه الأجزاء الصعبة. لقد كنت جيدًا في الكيمياء وأحببت الفيزياء حقًا. حسنا، أجزاء من الفيزياء. كان لدي موهبة في معرفة كيف من المفترض أن تعمل الأشياء وكيف تتناسب جميع الأجزاء المختلفة للأشياء معًا وتؤثر على بعضها البعض. لكن عندما جعلنا السيد أرماند نحاول إثبات كل ذلك بالأرقام والرياضيات، لم تُترجم موهبتي. لم يكن مهتمًا بالأمر، لكنه لم يساعدني في الحصول على أكثر من C+.

فكانت تلك الضربة الأولى؛ كان علم الأحياء علمًا سهلاً وكان اهتمامي الوحيد به هو الموضوعات التي أرادت هرموناتي المزيد من الخبرة فيها. الضربة الثانية كانت الآنسة غارنييه. لقد كانت جديدة في المدرسة هذا العام وكانت تتمتع ببنية جيدة لدرجة أنها لا تزال تبدو وكأنها طالبة جامعية مختلطة أكثر من كونها معلمة. كان لديها جسم مناسب مع منحنيات كافية لتكون ملحوظة، على الرغم من أن معظم الناس لا يطلقون عليها اسم المتعرجة. بشرتها الفاتحة وحواجبها الداكنة وشعرها الأشقر الفاتح المستقيم أنهت الصورة.

كان هذا هو اليوم الثاني من الفصل الدراسي، لكنها أزاحت بالفعل معلمة اللغة الإنجليزية السيدة بيدي عن عرشها كنجمة فن الكتابة على الجدران في الحمام الخاص بالشباب. قبل نهاية اليوم الأول، التقط أحد الأشخاص صورة حول المدرسة وهي تنحني لالتقاط شيء ما، ومن الواضح أن تنورتها المشدودة بإحكام لا تظهر أي خطوط لباس داخلي. قال الاستطلاع اللاحق عبر الإنترنت أن 72٪ من الطلاب اعتقدوا (أو على الأرجح تخيلوا) أن عدم وجود خطوط اللباس الداخلي كان بسبب ذهابها إلى الكوماندوز.

واصلت خزانة ملابسها في اليوم الثاني اتجاهها. تنورة قلم رصاص سوداء وبلوزة حريرية كريمية بأكمام قصيرة. بعد رؤية ذلك، كان هناك تغيير جذري في المقاعد. كانت الآنسة غارنييه معتادة على الوقوف بزاوية تجاه الفصل، وكثيرًا ما كانت تشير بيدها اليمنى للإشارة أو التلويح نحو شيء ما على الشاشة. وهذا يعني أن الجانب الأيمن من الفصل اليوم كان إلى حد كبير من الذكور. على عكس تنورتها، كان من السهل جدًا معرفة أنها ترتدي حمالة صدر، لكن يبدو أن جميعهم كانوا يأملون في أن تؤدي لفتة أو وضعية مهملة إلى فتح فجوة بين أزرارها ومنحهم رؤية أكثر تفصيلاً.

قد تكون هاتان المشكلتان مشكلة لأي رجل أو فتاة. ربما كانت المشكلة الثالثة هي مجرد مشكلة "أنا"؛ ربما كان صوتها أيضًا أمبيان. كان لديها صوت لطيف وخفيف لم يكن مرتفعًا ولكن كان لا يزال أنثويًا بشكل واضح. أعتقد ربما ألتو، لو كانت مغنية؟ وفي كلتا الحالتين كان لديها ذلك بالإضافة إلى تلميح بسيط جدًا لما اعتقدت أنها لهجة فرنسية. كانت هذه هي الطريقة التي قالت بها حرف "s" وبعض أصوات "a". مهما كان الأمر، فقد هددني هذا المزيج نوعًا ما إلى حيث كنت مستعدًا للإغماء.

ملاحظة في تقرير المصير؛ عندما يكون لديك فصلها في الفترة الماضية، تناول مشروب الطاقة قبل ذلك مباشرة.

رن الجرس وبدأ التدافع لتغيير الفصول. التفتت إلى CC عندما خرجت من مقعدها.

قلت لها: "لا أعرف هل أشكرك أم أصفعك".

قالت: "ليس من المفترض أن تضرب الفتيات يا أمي".

"يمين."

وأضافت: "ما لم يطلبوا ذلك بشكل جيد حقًا".

"توقف عن ذلك."

"يجب أن يكونوا يئنون أيضًا، ولن يكذبوا."

فقلت: «ها، ها، ليس من المفترض أن تضايق الأولاد مثل هؤلاء الذين تعرفهم؛ لدينا حوافز لا يمكن السيطرة عليها فيما يتعلق بالنساء.

"نعم، حسنًا، ربما لا يتعرف دماغك السحلية على أنني مؤهل لذلك فأنا آمن"، قال CC.

لقد جفلت ولم أرد على هذا التعليق.

-=-=-=-=-=-

كان اسم CC الحقيقي هو Cecelia Cormier، لذلك كان لقبها يعمل على عدة مستويات. لكن ما لم ينجح هو إلقاء النكات حول صدرها، الأمر الذي أزعج CC أكثر بكثير مما اعترفت به.

كنت أعرفها منذ الصف الثامن. لم نكن قد حضرنا أي فصول دراسية معًا قبل ذلك، ولكن في ذلك العام انتهى بنا الأمر في ثلاثة فصول دراسية، وفي اثنتين منها تم تكليفنا بالجلوس بجانب بعضنا البعض. لم نكن نكره بعضنا البعض، لذلك اعتقدت أنها ستكون مجرد شخص آخر أعرفه من المدرسة حتى اكتشفت أنها أيضًا من عشاق الألعاب. بعد الأشهر القليلة الأولى من الهراء القياسي "لا يمكن للرجل أن يصدق أن الفتاة هي في الواقع لاعبة"، أصبحنا على علاقة جيدة حقًا وانزلقت إلى مجموعة صديقاتي مع إحدى صديقاتها تدعى بيثاني، والتي كانت صديقتها اللاعبة حتى التقيا معنا.

استعد البعض منا لكارثة بعد تعريف الفتيات بعصابة التستوستيرون ولكن ذلك لم يحدث. في البدايه. كانت الفتيات في وقت متأخر من عمرهن، في مرحلة البلوغ، ولم تكن التغييرات التي طرأت علينا نحن الرجال جذرية في معظم الأحيان. انخفضت الأصوات، ونمت اللحى، وتضاعف استهلاك الطعام أربع مرات، لكن لم يتعرض أي منا للسرقة أو تغير مواقفه كثيرًا. حدثت بعض المواعيد، وتم حضور عدد قليل من الرقصات (كنا نمارس الألعاب الاجتماعية، وطلابًا عاديين فقط؛ لقد أمضينا وقتًا في الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي بقدر ما أمضينا وقتًا في اللعب)، لكننا لم نواجه أبدًا انفجارًا على مستوى كارداشيان.

ثم بلغت الفتيات السادسة عشرة وبدأت هرموناتهن في الظهور أخيرًا. أو على الأقل فعلت بيثاني ذلك. فعلت CC أيضًا، لكنها نمت بضع بوصات فقط، واضطرت إلى تركيب تقويم الأسنان وخلع ضرس العقل، وأصبحت غريبة الأطوار كل شهر. من ناحية أخرى، كبرت بيثاني بمقدار قدم تقريبًا، ونما نصف ذلك تقريبًا في صدرها ووركيها. فجأة، أراد جميع الرجال الجلوس بجانبها على الأريكة في ليالي مشاهدة الأفلام وجلسات ألعاب الأريكة، وأرادوها في فرق FPS الخاصة بهم على الرغم من أن CC يمكنها قنص ذبابة من شبكة العنكبوت في أي مسافة معينة. كانت الأمور أكثر توتراً بعض الشيء في العام التالي حيث ملأ بعضنا الرجال (أو في بعض الحالات امتدوا للتو)، وأصبحت بعض الرحلات إلى المتنزهات المائية أو حمام سباحة بيثاني في منزلها أكثر حرجًا، خاصة مع اكتشاف بيثاني وCC الجديد تقارب للبدلات المكونة من قطعتين. حاول البعض منا تخفيف التوتر من خلال العثور على صديقات أخريات، لكن لم تنجح أي من جهودنا؛ أطول مدة بقيها أي منا مع "حبيبته في المدرسة الثانوية" كانت أربعة أسابيع.

ثم حدثت العودة للوطن في السنة الإعدادية. ذهبنا جميعًا إلى الرقص كمجموعة لدعم صديقي زاك الذي هجرته صديقته في السنة الثانية قبل ذلك بقليل. وصل الخمر إلى الحدث، لكن بيثاني وأنا بقينا رصينين من أجل الجميع.

ولسوء الحظ فإن الكحول خففت كل شيء للناس. رقص كل من أنتوني وداني مع بيثاني كثيرًا، وكان رقصهما يتضمن متعة أقل "الرقص مع صديقي في المدرسة الثانوية" وأكثر من ذلك "لقد رأيت هذا في فيديو هيب هوب". في هذه الأثناء، اضطررت إلى إخراج زاك من المكان تقريبًا بعد أن أفرغ معدته في المرحاض وكاد أن يزرع وجهه فيه بعد أن طلب من داني وأنتوني بصوت عالٍ أن يذهبا ويضاجعا نفسيهما لأنهما أمضيا الكثير من الوقت في تجاهله ليضرب بيثاني. عندما كنت أقوم بإحضار داني إلى سيارتي، قررت CC فجأة أنها انتهت من الليل وجاءت معي. بعد أن طلبت من والد زاك المساعدة في إخراجه من سيارتي (كان والد زاك رائعًا بشأن ذلك، وأعطاني أربعين دولارًا نقدًا مقابل توصيل طفله إلى المنزل وحمايته من التعرض للضبط)، قمت بقيادة CC إلى المنزل.

ثم وجدت نفسي جالسًا في ممرها لمدة نصف ساعة بينما كانت تبلّل سترتي بدموعها. كما أنها لم تكن متيقظة تمامًا وأعلنت أنها مثلية الجنس، وكانت تخطط للعودة معها إلى منزل بيثاني للاعتراف بمشاعرها. لقد كانت خطة رائعة باستثناء الساعة التي قضتها بيثاني في التحدث مع أنتوني وداني وإخبارها أنها ستمثل مسرحية لكليهما، على أمل أن تصبح صديقة لواحد منهما على الأقل. بعد كأسين من اللكمة المسننة، لم تثق CC بمشاعرها واضطرت إلى الكفالة، ولهذا السبب غادرت معي.

بالطبع، إذا لم يكن كونها مثلية قد دمر فرصتي معها تمامًا، فقد خنقت أي بصيص أمل خافت من خلال إنهاء الليلة بإعلان أنني "صديقة رائعة" ونقرتني على خدي. علمت لاحقًا أنها ذهبت إلى منزلها، وأيقظت والدها النائم (كان لديه وظيفة بدأها في الساعة 5:00 صباحًا) وشرعت في شرح له كيف كانت مثلية.

لقد أدى هذا الحادث إلى مقتل مجموعة أصدقائنا. استمرت الأمور على نار هادئة لمدة أربعة أسابيع وأصبحت الانقسامات أكثر وضوحًا. لقد كنت أشعر بالمرارة قليلاً تجاه بقية المجموعة؛ على زاك لأنه فقد وعيه وجعلني أحمله وأوصله إلى منزله (بمساعدة والده في النهاية، الذي كان رجلاً رائعًا)، وعلى أي شخص آخر لعدم مساعدتي. لم أكن أثق في بيثاني، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنني كنت متحيزًا لـ CC، ولكن أيضًا لأنها بدأت على الفور تقريبًا في لعب دور أنتوني وداني ضد بعضهما البعض، ولم تسمح لأي منهما بمعرفة موقفهما معها تمامًا. على الرغم من ذلك، ضمن مجموعة أصدقائنا، تحدث الرجلان بهدوء عن حقيقة وجودهما مع بيثاني، بينما كانت هي تتأنق مثل ملكة المهووسين. لقد كنت غاضبًا بعض الشيء من CC لوضعي في موقع حراسة سرها (افترض الجميع أن خلافها مع Bethany كان بسبب إعجاب غير متبادل بأحد الرجال، ولم تصححهم CC). لقد استخدمتني أيضًا كلحية من خلال عدم إغلاق شائعات علاقتنا.

في حين أنه كان من الشعري ولا يُنسى أن تنفجر القنبلة في عيد الشكر أو عشية عيد الميلاد أو قبل حفلة موسيقية أو شيء من هذا القبيل، إلا أنها حدثت في الرابع من نوفمبر الساعة 3:23 مساءً.

أرسلت بيثاني رسالة في إحدى محادثاتنا الجماعية نصها: "مرحبًا جاي، سيارتي في المتجر. هل يمكنك أن تأخذني إلى المدرسة غدًا؟ "

لا أعرف ما إذا كانت قد استخدمت الدردشة الجماعية عن طريق الخطأ عندما كانت تقصد إرسال الرسالة إليّ مباشرة، أو إذا افترضت أنه لا يهم إذا رأى بقية أصدقائنا الطلب البريء. هناك احتمال بسيط أنها عرفت أنها قد أسقطت للتو النيتروز في المحرك المتطاير الذي كان مجموعة أصدقائنا وفعلت ذلك عن قصد، لكن حتى الآن لا أعتقد أنها من هذا النوع من الأشخاص.

بغض النظر، قبل أن أتمكن من الرد بطريقة أو بأخرى، تم الرد على رسالتين في نفس الوقت تقريبًا.

كتب داني: "مرحبًا، سيارتي تعمل، لماذا لا آتي لأخذك؟"

بينما أجاب CC: "ماذا، هل ألعابك الصبيانية مهترئة للغاية لدرجة أنها لا تستطيع أن تجعلك في هذا الصباح الباكر، والآن أنت بحاجة إلى ربط جاي أيضًا؟"

(يجب أن أشير إلى أنه لم يكن أحد يستخدم القواعد الصحيحة أو بناء الجملة أو تهجئة حتى نصف الكلمات. فقد تم استخدام الرموز التعبيرية بدلاً من العبارات بأكملها في كثير من الحالات.)

تمسكت بيثاني لفترة وجيزة بالخطاب المدني في البداية من خلال الإشارة إلى داني أنه سيتعين عليه القيادة عبر المدينة بينما تعيش هي حرفيًا بين منزلي والمدرسة.

ولكن بعد ذلك، بافتراض أن CC كانت تمزح، ردت عليها بالقول: "أنا على استعداد للمشاركة إذا كنت كذلك". كان هناك العديد من الرموز التعبيرية الموحية التي تلت ذلك.

بعد ذلك انطلق إلى السباقات. سرعان ما أصبح من الواضح أن CC لم تكن في حالة مزاجية للمزاح، كما كان لدى كل من داني وأنتوني بعض الأسئلة المحددة حول ما تعنيه بيثاني عندما قالت إنها بخير مع المشاركة. لقد بقيت بعيدًا عن الأمر حتى أصبحت CC's وعلاقتي غير الموجودة سمة في الحجج، وعند هذه النقطة قفزت ونفت صراحةً أن أي شيء كان يحدث بيننا. اتهمني الجميع بالهراء، حتى تدخل زاك (الذي كان يبقى على الهامش ويدلي بتعليقات لاذعة حول كونه الوحيد الذي لم يحصل على أي تعليقات) "بشكل مفيد" ليقول إنه يصدقني، لأنه كان في المدينة بشكل عشوائي من أجل شيء ما في أحد الأيام ورأيت CC يقبل فتاة.

واستمرت المحادثات والاتهامات والتلميحات حتى ساعات الصباح الأولى. في منتصف الليل، اتصل بي CC بالفعل وهو يبكي، وألقى اللوم عليّ بسبب معرفة مجموعة الأصدقاء بأنها مثلية، واتهمني بخيانتها حتى أتمكن من ارتداء سروال بيثاني. عدت إليها، وأشرت إلى أنها كانت تخرب فرصتي في ارتداء ملابس أي شخص من خلال عدم إنكار أنها كانت تخرج معي. ثم غيرت CC حالتي من "صديق رائع" إلى "الأحمق الأناني بشكل مدهش".

كان ما تبقى من العام هو ما أعتقد أن الكتاب العظماء سيطلقون عليه "الفوضى اللعينة". انتهى بي الأمر في عزلة في الغالب، وتم إلقاء اللوم عليّ بسبب التسبب في بعض المشكلات أو لعدم الاعتذار للأشخاص الذين ينبغي عليّ الاعتذار عن الأشياء التي ينبغي عليّ القيام بها. ومن المفارقات أن ذلك دفعني إلى التركيز على مستقبلي، والنظر في خيارات الكلية والمسارات المهنية، واكتشفت أنني بحاجة إلى جمع شتاتي وتعلم الرياضيات. انتهى الأمر بوالدي بتعيين مدرس لي وبدأت اللعب ببعض برامج التصميم ثلاثي الأبعاد وبرامج التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، نظرًا لأن الدخول في ألعاب FPS التي كنت ألعبها كان سيرسل لي حتمًا إشعارات حول الأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائي، ولم أعد كذلك يتحدث الي.

لقد أوصلني عبثي إلى النقطة التي يمكنني فيها بالفعل إنشاء بعض نماذج الطباعة ثلاثية الأبعاد الأساسية التي لم تكن فظيعة. الذكرى السنوية لوالدي تصادف شهر فبراير، لذلك ذهبت إلى معمل التصنيع العام المحلي حيث كان لديهم طابعات مجانية للاستخدام وعملت على طباعة هدية لهم. حصلت أخيرًا على وظيفة هناك، مما ساعدني على إبعاد تفكيري عن حياتي الاجتماعية الكارثية وأعطاني مصدرًا جديدًا لصديقات محتملات لم يعرفن من أنا، أو، الأهم من ذلك، CC. لسوء الحظ، لم يرتفع معدل نجاحي عندما وجدت أي شيء يتجاوز أسبوعًا أو أسبوعين.

بعد حوالي شهر من ذلك، أرسل لي CC رسالة يسألني فيها عما إذا كان بإمكاننا أن نلتقي. كان هناك تلة تطل على ساحة خردة ويمكنني أن أذهب إليها بالدراجة. لقد كان مكان اللقاء المفضل لدينا منذ أن أصبحنا أصدقاء، والمكان الذي شاركنا فيه قبلتنا الأولى (كان موقف "لماذا لا نحاول ذلك مع بعضنا البعض" قبل أن يكون أي منا مهتمًا بالفعل بالرومانسية. الأسباب الواضحة التي ظهرت مؤخرًا فقط، لم تتجاوز ذلك أبدًا).

كما ذكرت، بقيت معزولًا عن أصدقائنا لعدة أشهر. لقد تجنبتهم في القاعات والفصول الدراسية، وقضيت كل وقتي خارج المدرسة لأصبح طالبًا مجتهدًا أو مجرد اللعب بمفردي.

ظلت CC قريبة من نبض ما كان يحدث، على الرغم من أنها اعترفت بأن أساليبها لم تكن تلك التي تفتخر بها.

قالت: "من الواضح أن زاك أحب الخمر الذي كان يتناوله في عودته للوطن. لا كذبة، والدة بيثاني تحبني دائمًا، لذلك أذهب للتسكع معها أحيانًا عندما لا تكون بيثاني هناك. عندما أكون هناك، عادةً ما أستطيع الحصول على عدد قليل من المياه المكربنة لأخذها إلى المنزل. أعطيها لزاك، وهو يخبرني بكل الشاي.

قلت ببطء: "حسنًا، ما الذي يحدث؟"

قال CC: "زاك يجعل أنتوني يمارس نفس الهواية التي يمارسها".

"كرة القدم؟" خمنت.

قال CC: "شرب، هجرته بيثاني".

"هل خرجوا حقًا؟ رددت: "كان هذا الأمر برمته دائمًا نوعًا ما".

هزت CC كتفيها. "أعتقد أن أنتوني وداني كانا في ذهنهما أنهما كانا جزءًا من نوع من الثالوث مع بيثاني. لن أكذب، بيثاني أحببت الاهتمام فحسب. بدأت GTA 6 في تحطيم هذا الخيال الصغير.

كان عقلي يعاني من بعض المشاكل مع ذلك. "ما علاقة Grand Theft Auto بهم؟ داني يكره تلك الألعاب.

"هذا هو اسمي لكل شيء... الذي حدث. أوضح CC أن "المتسكعون الرعديون العظماء" بدلاً من "Grand Theft Auto".

"حسنًا،" قلت مرة أخرى، وقررت أن أترك هذا الأمر بمفرده.

"لقد بدأ كلاهما في دفعها بشأن ما كانا يفعلانه بحق الجحيم. تبين أن بيثاني تحب داني بشكل أفضل كصديق. إن أجواءه "الموسيقية الغاضبة" تفعل ذلك من أجلها، ولم يعد لديه عمود فقري بعد الآن؛ جعلته بيثاني ملفوفًا بالكامل حول إصبعها. ملفوفة حول ثدييها، أشبه. أعتقد أنها أبقت على أنتوني فقط لأنها أحبت الاهتمام، أو جعل الأولاد يتشاجرون عليها، أو كليهما.

"رائع، شكرًا سي، هذا...بالتأكيد أكثر مما كنت بحاجة إلى معرفته، لن أكذب."

هز سي كتفيه، ورأيت تلميحًا خافتًا لابتسامة متكلفة. "لذا، نعم، بيثاني وداني أصبحا رسميًا الآن، وأنتوني وزاك صديقان يشربان. لا أحد يلعب بعد الآن. "أو على الأقل لا يتعاملون معي، على الرغم من أنني لا أعلم أن التوأم الخمر سيكونان جيدًا في المباراة بعد الآن، وسيكون داني خائفًا جدًا من أن تضبطه بيثاني وهو يتحدث معي، ولن يكذب."

"لذلك... هذا كل شيء بالنسبة لمجموعتنا إذن، هاه؟ فكرت في أن ذلك سيؤجل حتى نذهب إلى الكلية، على الأقل.

"نعم،" قالت سي سي، ثم أخذت نفسًا عميقًا.

"انظر يا جاي، تلك الفوضى الكاملة بعد العودة للوطن... اعتدت أن أسميها GTA 5 لأنني اعتقدت أنكم الخمسة متسكعون. الآن أدرك أنني كنت مجرد واحد. لقد كنت على حق؛ "كنت مختبئة خلفك، وهذا أمر سيء حقًا، خاصة أنني لم أسألك"، قالت: "هل تسامحيني؟"

"لماذا الان؟" انا سألت. في الجزء الخلفي من رأسي، شعرت بالقلق من أنها ستقيدني ببطء في اللحية لها مرة أخرى.

نظرت بعيدًا بخجل وأوضحت: "لقد تحدثت مع والدي. أنا…لقد حصلت بالفعل على صديقة منذ بضعة أشهر.

"حقًا؟ هذا عظيم،" قلت، دون أي سخرية على الإطلاق.

قالت: "نعم، لقد انفصلنا الأسبوع الماضي".

أجبته: "أوه"، قائمة الأسئلة التي كنت أقوم بتجميعها في رأسي اختفت فجأة.

"أخبرتني أنني متشبث جدًا، وهذا ما أدى إلى الشجار. أنا أكره أن أفكر في نفسي على أنني متشبث. لقد اشتكت إلى والدي من ذلك، وأشار إلى أن جوليا كانت الشخص الوحيد الذي كنت أتسكع معه خارج المدرسة أثناء خروجنا، وربما غمرها الأمر. ثم انهارت وأخبرته بكل ما حدث في GTA 6. اتفق معي في بعض الأشخاص، لكنه أشار إلى مكاني أيضًا. قال أنني ربما أفسدتك في الأسوأ. لذلك أنا آسف، وأعدك أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى”.

كنت أرغب في الاستمتاع بصلاحي في ذلك الوقت، ولكن بطريقة ما تمكنت من أن أكون ذكيًا وأقول: "أنا آسف أيضًا. لن أكذب، لم يكن ينبغي لي أن أتصرف بهذه الطريقة وأقاطعك."

تبادلنا العناق، ثم قال CC: "أنت حقًا صديق عظيم كما تعلم. هل يمكننا عقد اتفاق؟ دعونا نكون صادقين مع بعضنا البعض. لا لوم ولا اتهامات، فقط الحقيقة المباشرة؟

"أعتقد أنني أستطيع المحاولة، نعم. قلت: سأقول الحقيقة إذا فعلت ذلك.

أجاب CC: "صفقة، واتصل بي بخصوص هذا الهراء أيضًا. يقول والدي إنني جيد جدًا في ترك الأمور تسير على أمل أن لا يلاحظها أحد.

أجبته: "سأفعل".

"جيد."


-=-=-=-=-=-

وهكذا بدأت صداقتنا المتجددة على أساس الصدق الخالص وإثارة CC لي لتشتيت انتباهي عن مآثر علاقتي وعلاقاتها. ومع ذلك، كان كلا الصيفين خاليين بشكل محبط من المحاولات أو العلاقات.


خلال الصيف، حصلت CC على وظيفة في متجر للألعاب والقصص المصورة. لقد كانت لديها دائمًا بعض ملصقات ناروتو وبوكيمون في غرفتها، لكنني لم أدرك أنها كانت تحب الرسوم المتحركة كنوع من أنواع الرسوم المتحركة. اعترفت CC بأنها كانت تحب دائمًا النسبة الأعلى قليلاً من الأشخاص المثليين الذين يبدو أنهم موجودون في القاعدة الجماهيرية، على الرغم من أنها لم تربط السبب حتى وقت قريب. لم تجد أي مثليات غير مرتبطات بعد، لكنها كانت تراقب الأمر.

ولسوء الحظ، لم يساعدني سوى القليل جدًا في آفاقي الرومانسية أيضًا. فيما اعتبرته المسمار الأخير في صداقتي مع بيثاني، عندما أصلحت أنا وCC صداقتنا، بدأت بيثاني في نشر الشائعات بقوة بأننا أصبحنا زوجين مرة أخرى. لم نكن متأكدين مما إذا كانت تعتقد ذلك بالفعل (وبالتالي لم تصدق ظهور CC) أو إذا كانت حاقدة. في كلتا الحالتين، كان ذلك يعني أنني إذا حاولت الاقتراب من أي فتاة كنت مهتمًا بها، فقد واجهت السطور الافتتاحية الرائعة لإقناعهم بأنني لم أحاول خداع صديقتي، والتلميح إلى أنهم كانوا ساذجين بما يكفي للوقوع في فخ النميمة.

ربما لم يكن من المفيد أن أقود سيارة CC إلى المنزل من المدرسة الآن، وكانت هي الوحيدة في سيارتي. كان عيد ميلادي المبكر يعني أنني كنت من أوائل أعضاء مجموعة أصدقائي الذين حصلوا على سيارة، لذلك غالبًا ما كان لدي أربعة أو خمسة منهم يتجمعون في رحلة بعد المدرسة. الآن كان الأمر مجرد CC وهي تقف في مقعد البندقية عندما انسحبت من ساحة انتظار الحرم الجامعي خلف أقراننا.

قال CC: "لذا، كما تعلم، يمكننا أن ندخل في Daily Double الآن بعد أن أصبحنا في الثامنة عشرة من عمرنا".

"لماذا في العالم أريد أن أفعل ذلك؟" انا سألت.

أجاب CC: "لأنه ليس لديك صديقة، وليس لدي صديقة، والذهاب إلى ناد للتعري بمفردك هو أمر رائع، حتى بالنسبة للفتاة".

قلت: "الذهاب إلى نادٍ للتعري هو مضيعة للوقت، لا أكذب، أستطيع أن أرى المزيد من الأشياء المحفزة عبر الإنترنت، وعندما أشعر بالإثارة، أستطيع، كما تعلمون، أن أفعل شيئًا حيال ذلك " .

قال CC: "لا يوجد أشخاص حقيقيون، على الأقل ليس هناك".

أجبته: "الأشخاص الحقيقيون الموجودون في نادي التعري قد يكونون على بعد آلاف الأميال خلف شاشة الكمبيوتر، لا يمكنك لمسهم".

أجاب CC : "يمكنهم لمسك " .

فقلت: "هذا يعيدني إلى مشكلة "القيام بشيء حيال ذلك".

"حسنًا، حسنًا، أفسد متعتي،" قال CC، "هل تريد أن نلتقي عند التل قليلاً بعد جلسة التدريس الخاصة بك؟"

فقلت: "بالتأكيد، لكن لا يمكنني البقاء لفترة طويلة، يجب أن أكون في العمل في الساعة الخامسة".

"مركز الطباعة ثلاثية الأبعاد هذا لا يفتح بعد الساعة 7:00 خلال الأسبوع. هل ستذهب بجدية إلى المدينة لمدة ساعتين؟ " سأل CC.

"لا. كنت أرغب في الحصول على المزيد من المال، لذا قمت بالتسجيل لأكون عامل توصيل لدى سنترال بيتزا.

"لماذا لا تقوم فقط بالتسجيل باستخدام أحد التطبيقات؟ أليس هذا عملًا أكثر اتساقًا؟ سأل CC.

"لا أكذب، سنترال بيتزا هو أفضل مطعم بيتزا في المدينة. إنهم بحاجة دائمًا إلى السائقين. وقصص الرعب التي تسمع عنها في تلك المواقع الأخرى؟

"حسنًا، حسنًا،" اعترف CC، "أراك بعد قليل."

-=-=-=-=-=-

لقد أقنعنا أنا وCC أنفسنا بأن الذهاب إلى التل المطل على ساحة الخردة للجلوس والتصفح على هواتفنا كان بطريقة ما أكثر صحة من القيام بذلك في المنزل ومجرد مراسلة بعضنا البعض. كنا جسديًا معًا، وبالتالي التفاعل الاجتماعي، وكنا في الخارج!

لست متأكدًا من أننا أقنعنا أنفسنا أيضًا. لقد أصبح تقليدًا بالنسبة لنا في ذلك الوقت، ومثل العديد من التقاليد، لم تكن لدينا أي فكرة عن سبب استمرارنا فيه.

"مرحبًا، أعطني هاتفك للحظة"، قال CC بينما كان يمسكه جسديًا من يدي.

"ماذا؟ انتظر! يا!"

"أوه،" قال CC بشكل مؤذ أثناء النظر إلى شاشتي. احمر وجهي.

لم أتمكن من الرؤية، لكنني كنت أعرف ما كنت أنظر إليه عندما أمسكت به.

"القرف المقدس ثدييها ضخمة. وهمية كما اللعنة. الفتاة الأخرى لطيفة رغم ذلك. كل شيء متناسب. اعتقدت أنك أحببتهم أكثر انحناءً منها؟ "سأل CC، في الواقع يبدو نصف جدي.

"هل يمكنني استعادة ذلك؟" انا سألت.

"لا، أنا مستثمر الآن. يا اللعنة! لن أكذب، سأكون مهتمًا بأكل هذا الهرة أيضًا؛ إنه لطيف وسلس، ولكن ليس إذا كنت أتلقى صفعات في عيني بالكرات طوال الوقت. فقط ارمي الرجل من النافذة يا صديقتي، واذهبي إلى المدينة. أليست كبيرة في السن قليلاً بالنسبة لك؟" سألني CC فجأة.

"ماذا من؟"

"الفتاة تتعرض للقصف هنا. لقد كانت تمارس الإباحية منذ خمسة عشر عامًا تقريبًا. قالت CC: "إنها في الأساس جدة في هذه الصناعة، وهي بالتأكيد لا تستطيع أن تعتبر مراهقة بعد الآن، ولن تكذب".

"لا يهمني عمر المرأة. أعني، طالما أنها ليست صغيرة جدًا، فمن الواضح، تمتم.

"يشرح لماذا تعتبر السيرة الذاتية عملاً روتينيًا بالنسبة لك،" استفزت CC مرة أخرى، ثم قالت: "أوه، اللعنة، هذا هو مؤخرتها! مرة أخرى، من الجيد أن يكون لديك كس كامل لتمضغه على صديقتك، لكنك تريد حقًا أن يضرب هذا الرجل ذقنك؟

"CC ..." أنا تذمر.

"أوه بحق الجحيم، ليس الأمر كما لو أنني لم أفعل نفس الشيء،" قالت وهي ترمي هاتفها لي.

لم أفهم الأمر، لكن عندما رفعت الشاشة رأيت رسمًا كاريكاتوريًا. ثم عندما رأيت الصورة بالفعل، تمكنت من رؤية أنها كانت أنيمي. اعتقدت أن CC كان يكذب بشكل مباشر لإلهائي في البداية; كانت هناك فتاة ترتدي زيًا على طراز الأبطال الخارقين مع نافذة معتوهة وجزء سفلي أظهر كل مؤخرتها تقريبًا حول درع ضخم، في مواجهة شيطان.

إلا أنها قامت بهجوم واحد من نوع ما والذي فشل فشلاً ذريعًا حيث أرسل الشيطان العشرات من المجسات عليها. أمسكت بها اللوامس ثم صدمت عندما مزقت معظم ملابسها، وكشفت عن ثدييها الأكبر من رأسها. كانت لا تزال ترتدي ثونغًا حتى مزقته مجسات أخرى لتكشف... فوضى من وحدات البكسل الغامضة. من الواضح أن الثدي كان لعبة عادلة لكنهم فرضوا رقابة على أعضائها الخاصة؟

"CC ما هذا بحق الجحيم؟" انا سألت.

"حسنًا، حسنًا، هنا، أعد لي حقيبتي. وقالت إن ذوق بعض الناس هو هيلا سوس.

أمسكت هاتفي وأوقفت الفيديو. ثم سمعت دمدمة غريبة.

"هل يصدر هاتفك صوتًا؟" سألتها متسائلة عما إذا كان هذا تأثيرًا صوتيًا من الرسوم المتحركة الخاصة بها.

قالت ببطء: "لا"، لكنها كانت تنظر حولها أيضًا.

"عاصفة؟" اقترحت.

على الرغم من أننا نحمل أجهزة ذات روابط شبه فورية للبيانات التي تم جمعها وتحليلها من قبل العشرات من المتخصصين في الأرصاد الجوية، فقد قررنا أن الخيار الأفضل هو النظر إلى السماء من حيث جلسنا. كان الضوء لا يزال خافتًا في الغالب، على الرغم من أن الشمس كانت تتجه نحو الأفق بسرعتها المعتادة. والأهم من ذلك أننا لم نتمكن من رؤية السحب في أي اتجاه.

عاد الدمدمة التي سمعتها، لكنها كانت ثابتة ويبدو أنها تزداد ارتفاعًا. بالنظر إلى الأعلى، أستطيع أن أقول أن CC سمعت ذلك أيضًا. أغمضت عينيها ونظرت نحو ساحة الخردة.

"هل يقومون بتحريك شيء كبير هناك؟" هي سألت.

فقلت: "لا أرى أي شيء، وهذا لا يبدو وكأنه محرك ديزل".

وفجأة كان هناك وميض، ثم ارتفع صوت الزئير بسرعة أكبر. نظرت للأعلى فرأيت شيئًا ينزل من السماء خلف نار. بدا الأمر وكأنه يتجه نحونا مباشرة، ولكن من الأرض بدت الكثير من الأشياء بهذه الطريقة. لقد استغرق الأمر منا وقتًا طويلاً للغاية لندرك أن ما كان يحدث بالفعل بالقرب منا.

"جاي-"

"يجري!" صرخت.

لقد مددنا أيدي بعضنا البعض، لنثبت أن الأشخاص الذين يشتكون من الأفلام التي تجعل شخصياتهم أغبياء بشكل غير واقعي لم يكونوا أبدًا في موقف أزمة. ربما بسبب إبطاء بعضنا بعضًا أثناء محاولتنا الركض ونحن ممسكين بأيدي بعضنا البعض، أو ربما بسبب السرعة التي كان يسقط بها الشيء، فقد ضربنا قبل أن نركض حتى لمسافة صغيرة.

لقد سحقتنا موجة الصدمة. لقد جعلني أدرك بالضبط مدى إبطاء الأفلام للانفجارات من أجل التأثير. تعتقد، وأنت تشاهد، أنك ستشعر بالتأثير، وتطير قليلاً، وتسقط، ثم ترى الأرض قادمة وتتفاعل. في الواقع، كنت أتطلع إلى المكان الذي كنت أركض فيه، وكان ظهري يؤلمني، ثم كنت على وجهي على الأرض.

استغرق الأمر بضع ثوان قبل أن أشعر وكأنني أسيطر على عضلاتي مرة أخرى. عندما تمكنت من التحرك، كانت معظم تلك العضلات تؤلمني. تأوهت ودفعت نفسي إلى أعلى على أربع. اهتزت ذراعي حتى من هذا الجهد. لم أكن أمارس 100 تمرين ضغط يوميًا بانتظام، لكنني لم أكن ضعيفًا في العادة.

لقد نسيت كل ذلك عندما نظرت ورأيت أن CC لا يتحرك. لقد كانت ممددة على الأرض، وأطرافها ممتدة. لقد زحفت.

"نسخة! سي، استيقظ!

حاولت أن أتذكر دورة الإنعاش القلبي الرئوي التي قدموها في السنة الثانية في صالة الألعاب الرياضية وأمسكت بذراعها. لم أشعر بأي شيء ولكن لم يكن لدي أدنى فكرة عما كنت أفعله. بدأت في الوصول إلى رقبتها عندما تراجعت أخيرًا.

"جاي؟" قالت.

قمت بعناق مريح نمطي، مما أذهلها. لقد عانقتني مرة أخرى بالرغم من ذلك. لقد تخطينا "ماذا حدث؟" تساءلت ونظرت إلى الوراء نحو المكان الذي توقعنا فيه رؤية حفرة كبيرة سوداء نتيجة اصطدام نيزك.

بدلا من ذلك، لم يكن هناك شيء. لا حفرة، لا شيء محترق، لا حطام. ولا يوجد حتى أي مؤشر على أن موجة الصدمة التي أطاحت بنا قد حدثت؛ بدت جميع الأشجار والشجيرات في المنطقة كما كانت دائمًا. في نوبة من الذعر، أخرجت هاتفي وتحققت من التاريخ والوقت.

كان الهاتف مغلقا. هذا يقلقني. أنا بالتأكيد لم أفعل ذلك. حاولت إعادته ولم يحدث شيء.

"يا ترى، هل هاتفك معطوب؟" انا سألت.

لقد سحبت راتبها ويبدو أن لديها نفس المشكلات. "ماذا بحق الجحيم!؟" بادر CC في الإحباط. التفتت نحوي وأشارت إلي باتهام، وكانت عيناها جامحتين بعض الشيء. "لقد رأيت ذلك صحيح؟ هل شعرت بذلك؟ لقد حدث!"

"نعم، نعم، سي، اهدأ، حسنًا، لقد حدث ذلك. لقد شعرت بذلك أيضًا،" أكدت لها.

"حسنًا، أين هو... أي شيء!؟" صرخت وهي تشير إلى المشهد العام.

تجولت أنا وهي عائدين إلى المكان الذي اعتقدت أنه كان ينبغي أن تكون فيه "نقطة التأثير" للشيء، ولكن لم يكن هناك أي دليل على أي اضطراب على الإطلاق. لقد وجدت قرطًا وتذكرت أن CC قد اشتكت من فقدانه منذ أسبوع أو نحو ذلك، لكنني اعتقدت أن هذا لم يكن الوقت المناسب لطرح ذلك الأمر.

"اللعنة، ربما يجب أن أذهب إلى العمل. اللعنة، القيام بالتسليم. أحتاج إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بي للقيام بذلك! أنا قبضت.

""" نعم، نعم، حسنا، اذهب. ربما حاول شحنه؟ ربما نفدت بطارياتنا للتو أو شيء من هذا القبيل؟ اقترحت، وهي لا تزال تدرس الأرض. شعرت بالسوء لأنني تركتها، ولكن لم يكن هناك شيء يمكن العثور عليه. لقد غادرت مرتبكًا وغير متأكد.

وبمعجزة ما، أدى توصيل الهاتف لبضع دقائق إلى إعادة تشغيله. مؤشر البطارية قال 50%، لكنني اعتقدت أنه كان هناك خلل غريب. أكدت رسالة سريعة إلى CC أن هاتفها قد عاد إلى الحياة من جديد أيضًا، وأخرجت الأمر من ذهني.

-=-=-=-=-=-

"حسنًا يا موليجان، ينبغي أن يكون الأمر كذلك. قال لي بود: "نحن لا نتلقى طلبات التوصيل بعد الساعة 10:45، لذا قم بتشغيل هذا الطلب ثم عد إلى المنزل لقضاء الليل".

كان Bud هو بالضبط ما توقعه الجميع من صاحب مطعم البيتزا أن يتصرف ويتصرف. مستدير الوجه والبطن، مبتسم، بصوت عالٍ، وإيطالي. الشيء الوحيد الذي لم يكن يمتلكه هو اللهجة الإيطالية، ولكن يبدو أن أحدًا لم يمانع. لقد عملت معه يومًا واحدًا فقط، لكنه بدا على ما يرام؛ لم يزعجني بشأن الإكراميات، واستمر في التحقق للتأكد من أنني بخير، ولم يزعجني طالما قمت بالتوصيل. لقد كان ممتنًا لأنني كنت أعمل معه بدلاً من جعله يعتمد على أحد تطبيقات التوصيل التي "تحرمه من العمى" لذا فقد أراحني كثيرًا.

كنت أبتسم عندما عدت إلى المنزل بعد يومي الأول. لقد حصلت على حوالي 50 دولارًا فقط من الإكراميات من عمليات التسليم الخاصة بي، لكن كان لدي راتب ضئيل أيضًا، وقد ساهم باد قليلًا في شراء الوقود. لم أكن أعتقد أن الأمر كان بهذا السوء، على الرغم من أنني أدركت أنني كنت أستمتع بالشعور الجيد الذي يشعر به معظم الناس في يومهم الأول في أي وظيفة جديدة؛ تعلم أشياء جديدة، والقيام بشيء مختلف، وكل ذلك يمكن أن يجعل جمع القمامة يبدو مثيرًا للوهلة الأولى. تحقق مرة أخرى بعد أسبوعين لترى ما تشعر به حقًا.

لكن الليلة، على الرغم من ذلك، ركبت على ارتفاع عالٍ. آخر توصيل لي كان بالقرب من وسط المدينة، في حي أكثر ثراءً. كان في مجمع سكني جديد تم تشييده منذ حوالي عام. لم يكن هناك بوابات، ولكن الوحدات هناك كان من المفترض أن تكون مرتفعة الثمن وفاخرة إلى حد ما. لسوء الحظ، حدث خطأ ما في الأمور المالية وانسحب المستثمرون أو المتبنون الأوائل أو أي شيء من هذا القبيل، لذا أصبح الآن أكثر من نصفهم فارغين.

كانت الوحدة التي ذهبت إليها بالقرب من الجزء الخلفي من المجمع وكانت الوحدات الموجودة على جانبيها تبدو فارغة. كان من الممكن أن يكون الأمر مخيفًا لولا أن المجمع بأكمله كان يحتوي على مجموعة من مصابيح الشوارع المزخرفة القديمة التي تصطف على طول الطريق والممرات، لذلك بدا الأمر وحيدًا نوعًا ما.

لقد رنّت جرس الباب (الذي كان جهازًا مدمجًا قديم الطراز وليس أداة منزلية ذكية).

انفتح الباب وكدت أن أسقط البيتزا.

وقفت الآنسة غارنييه على الجانب الآخر، وهي ترتدي ما أخبرتني به دراساتي لمختلف وسائل إعلام فيكتوريا سيكريت، وهو إهمال ملون باللون الأحمر الدموي. كان في الغالب غير شفاف، لذا فإن الزي نفسه لم يكن يظهر أي شيء، لكنني رأيت ساقيها أكثر بكثير مما كشفته تنورتها الضيقة . لقد رفعت يدًا واحدة وارتفعت قليلًا عن فتح الباب، وإذا رفعت ذراعها أكثر من ذلك، فسأكون قادرًا على إخبار الجميع بشكل قاطع ما إذا كانوا على حق بشأن عاداتها المتعلقة بالملابس الداخلية.

"آه، سيد موليجان. قالت، "من الجيد منك أن تحضر لي طعامي"، وقد فقدت لهجتها عندما قالت اسمي. في الصف، كان من شأنه أن يجعلني أشعر بالنعاس. الآن، ربما كنت قطة وكان لديها مؤشر ليزر.

"سخيفة لي أنني لم أحضر بقشيشك. قالت: "تعال وانتظر لحظة".

لقد أكد لي بود أنه لا ينبغي لي أبدًا أن أذهب إلى منزل العميل. يمكن أن تسوء الكثير من الأمور. ومع ذلك، في تلك اللحظة فقط، كان بإمكاني أن أعرف على وجه اليقين أن الشيء التالي الذي سيحدث لي هو أنها ستخدرني وتسرق كليتي، ومع ذلك كنت سأتجاوز العتبة وأترك الآنسة غارنييه تغلق الباب خلفي.

أخرجت البيتزا من الكيس العازل وسلمتها لها عندما استدارت (لقد دفعت ثمن البيتزا الشخصية ببطاقة بالفعل، لكنها لم تقدم إكرامية.) وابتسمت على نطاق واسع عندما أخذت القطعة الصغيرة. الصندوق وابتعدت، وجعلني ضجيج خطواتها أدرك أنها كانت ترتدي أيضًا كعبًا عاليًا أحمر اللون يتناسب مع إهمالها. شكل الكعب العالي ساقيها بشكل مثير للدهشة، وأظهر قوة العضلات التي لم تكن كافية لتشويه الجلد الناعم لساقيها ولكنها كانت مرئية عندما تتحرك.

كان هناك مدخل قصير داخل الباب مباشرةً مع جدار على كلا الجانبين يحجب رؤيتي لمعظم الشقة، ولكن يبدو أن القليل الذي استطعت رؤيته يتطابق مع الصور التي رأيتها لمنازل أحدث، وبدا كل شيء نظيفًا للغاية. انحنيت إلى الأمام قليلًا، جزئيًا لأرى المزيد من المنزل، وجزئيًا لأراقب معلمة الأحياء الخاصة بي وهي تبتعد عن الأنظار.

"هل تحب الشقة؟ لم أكن لأتمكن أبدًا من تحمل تكاليفها مقابل ما يدفعونه لي في المدرسة، لكن البنوك استولت عليهم جميعًا وتبيعهم بأسعار سخيفة الآن.

بدا أن لهجتها أصبحت أكثر غموضًا أثناء حديثها، وتساءلت عما إذا كان من الممكن أن تشرب شيئًا ما. هل من العنصرية افتراض أنها تشرب الخمر؟ اعتقدت، على ما يبدو لأن عقلي أراد تشتيت انتباهي وخفض معدل ضربات القلب إلى شيء لا يثير ذعر المسعفين.

وسرعان ما سمعت صوت كعبها ينقر على الأرض، متجهًا نحوي. لقد اتجهت نحو الباب دون وعي لكنني تجمدت عندما اقتربت. بدت وكأنها كانت تطاردني. تمايلت وركها وهي تمشي وخفضت رأسها حتى ثبتت عينيها علي من خلال رموشها. لم ألاحظ ذلك من قبل، لكن شعرها كان فضفاضًا ومنسدلًا حول كتفيها. عندما اقتربت عيني أغلقت عينيها على ثدييها. كان الجزء العلوي من القميص قصيرًا وأدركت عن قرب أنه لم يكن معتمًا تمامًا؛ يمكنك أن ترى من خلال ذلك جزئيًا إذا كنت قريبًا بما فيه الكفاية وبدأت أتناقش مع نفسي إذا كان بإمكاني بالفعل رؤية ظلام الهالة الخاصة بها أو إذا كانت هذه هي الطريقة التي يتجمع بها الدانتيل.

توقفت داخل مساحتي الشخصية. إذا انحنيت إلى الأمام على الإطلاق، فسوف يضغط صدري على الانتفاخات المتواضعة على صدرها. وقالت وهي لا تزال تنظر إلي من خلال رموشها: "أنا آسفة يا سيد موليجان؛ فأنا آسفة". لا يبدو أن لدي أي أموال لأقدمها لك."

أصبحت لهجتها أكثر سماكة الآن؛ ظهرت كلمة "يبدو" وكأنها "زيم" وكلمة "مع" تبدو وكأنها "ويث". ثم وضعت يدها على صدري. شعرت وكأنها وضعت مكواة ساخنة هناك.

"ربما... يمكننا التوصل إلى ترتيب مختلف؟" هي سألت.

تراجعت يدها أسفل صدري. كنت أتنفس بصعوبة الآن، وعيناي مثبتتان على يدي وهي تتحرك أبعد وأبعد إلى الأسفل. نظرت إليها عدة مرات، لكنها ظلت تحدق بي بابتسامة طفيفة. لا أعرف إذا لم أكن قد لاحظت ذلك من قبل (ما زالت عيناي لا تستطيع معرفة ما يجب أن تنظر إليه) ولكن الآن كان لديها أحمر الشفاه الأحمر الدموي الذي جعل شفتيها تبدو ضخمة وجذابة للغاية.

توقفت يدها فوق حزام خصر سروالي، وحبستُ أنفاسي. نظرت إليها مرة أخرى، ورفعت رأسها لتنظر مباشرة إلى عيني. ثم تحولت ابتسامتها إلى ابتسامة معرفة.

انزلقت يدها بسرعة وملفوفة حول رمح ديكي. لا أتذكر متى أصبحت الأمور صعبة، لكن لم يمض وقت طويل بعد وصولي.

"أوه، يبدو أن لديك نصيحة جيدة بالنسبة لي ، أليس كذلك؟" قالت مع ضحكة قائظ.

بدأت في خلع بنطالي الجينز، وكان ذلك عندما قرر الجزء المفكر من عقلي أخيرًا المشاركة في الإجراءات مرة أخرى.

"آنسة غارنييه، لا يمكنك-"

«أنا فرنسي يا سيد موليجان؛ قاطعت: "أؤكد لك أنني قادرة جدًا".

لقد انتزعت سروالي وملابسي الداخلية دفعة واحدة، وتركتهم ملتصقين عند كاحلي ووضعت نفسها في وضع القرفصاء أثناء ذلك. بالنظر إلى عضوي الخاص، علمت أخيرًا أن الثونج هو ملابسها الداخلية المفضلة، على الرغم من أن الثونج الذي كانت ترتديه في ذلك الوقت يطابق قميصها الداخلي، فقد لا يكون هذا هو ما كانت ترتديه عندما ارتدت التنورة.

ثم تركت كل أفكار ملابسها رأسي بينما كانت أصابعها ملفوفة حول رمحتي وبدأت في الضخ. لقد ضربتني ببطء. كان رأسي يتسرب بالفعل من السائل المنوي وقد أقنعتني بالمزيد. وسرعان ما كانت نصف يدها مغطاة به. ثم رفعت رأسها وضغطت على ديكي على خدها وهي تفرك الجانب بيدها.

قالت: "أوه، نعم، هذه نصيحة مهمة. أعتقد أنك تقدم خدمة ممتازة في كل ما تفعله، أليس كذلك؟"

أعتقد أنني حركت رأسي بشيء يشبه الإيماءة، لكني لا أستطيع التأكد.

"صفي ليس المفضل لديك، أليس كذلك؟" قالت.

"أنا... أعتقد أن الأمر على ما يرام،" قلت، وأنا آمل بشدة ألا يكون ردي مرتبطًا بشكل مباشر بأي شيء يحدث هنا.

"أوه أنت لطيف. لكني أراك تكاد تنام على الجانب هناك. على الأقل أنت لست من الأشخاص الذين يحاولون إلقاء نظرة خاطفة على هذه الأشياء، أليس كذلك؟" قالت وهي تضغط لفترة وجيزة على إحدى ثدييها.

"دعني أرى ما إذا كان بإمكاني تركيز انتباهك بشكل أفضل."

فتحت شفتيها الحمراء واسعة وخرج لسانها. لقد كان أطول قليلا مما كنت أعتقد، ولكن أي غرابة في ذلك تم طردها من ذهني عندما لعق في جميع أنحاء رأس قضيبي الخفقان. لا بد أنها نظفته من أي براز، ثم لعقت المنتصف مرة أخرى، مما أدى إلى إخراج المزيد من العصير إلى اللسان. ثم يتدفق عبر الوريد الضخم على الجانب السفلي ويمكنني أن أشعر به وهو يتدحرج على كيسي قليلاً قبل أن يعود للأعلى.

"همممم... الأغنية تقول أنني يجب أن أضع خاتمًا عليها، أليس كذلك؟" قالت.

فتح فمها على نطاق واسع. كنت متوترة حقًا لأن أسنانها كانت مكشوفة، وبدا أنها على وشك أن تأخذ قضمة من قضيبي، لكن رأسي الصغير كان يتحكم بالكامل في كل ما يحدث، لذلك لم أتحرك.

حركت فمها على قضيبي ومرر الرأس بين أسنانها. كان الأمر غريبًا جدًا، حيث كنت أشعر بأنفاسها ولكن لا شيء آخر. لم يكن لدي الكثير من المص ولكن أيا من تلك التي رأيتها لم تبدأ بهذه الطريقة أيضًا. أخيرًا، لامس رأسي شيئًا ما، ربما سقف فمها. واصلت الدفع للأمام وسرعان ما شعرت ببقية فمها على قضيبي وهو يضيق باتجاه حلقها. ثم واجه ديكي بعض المقاومة.

كان ذلك عندما خفضت شفتيها حول العمود. لقد ابتلعت ربما ثلثي مني قبل أن تتوقف. بمجرد أن أغلقت شفتيها، شعرت بلسانها يجن جنونه، وهو يلعق حول العمود وعلى طول الوريد مرة أخرى. ثم جوفاء خديها وشعرت بالشفط والضغط بشكل لا يصدق عندما انهار فمها على قضيبي. عادت إلى الوراء ببطء، على الرغم من أن لسانها استمر في التحرك بسرعة كبيرة.

ألوم نوبة الجفاف الممتدة التي أصابتني على حقيقة أنني نفخت في فمها في تلك المرحلة، لكن لم يكن الأمر كما لو لم يكن لدي أي تحفيز قبل ذلك. وفي كلتا الحالتين اندلع ديكي. بدلاً من الصراخ أو دفعي بعيداً، توقفت الآنسة غارنييه عن الحركة عندما جئت، على الرغم من أنني رأيت رأسها يرتعش قليلاً. أدركت أنها كانت تبتلع.
عندما انتهيت، لعقتني بلطف عدة مرات ثم وقفت ببطء على قدميها مرة أخرى. لقد ترهلتُ على الحائط، لذلك على الرغم من أن طولي يزيد عن ست بوصات، فقد أصبحنا الآن على مستوى العين تقريبًا.
قالت: "لقد أبرمت معك صفقة يا سيد موليجان، أحب أن أطلب كالزوني الخضروات الخاص بي كل يوم اثنين من بيتزا سنترال. إذا قمت بالتسليم، أعطيك نصيحة. نصيحتك تعتمد على درجتك في صفي. لقد كانت تلك عينة، أقل جهد قمت به لمضاهاة أقل جهد لديك.
"ما... أم... ما هو المزيد من الجهد؟" انا سألت.
هزت كتفيها بابتسامة مثيرة. "حسنًا... ماذا يسمونه عندما تكون الفتاة قادرة على أخذ الديك عبر فمها؟"
"الحلق العميق؟" لقد خمنت، معتقدًا بطريقة ما أنه من المستحيل أن تعرف معلمتي المصطلح الأكثر سوقية على الرغم من حقيقة أنها أطلقت على عضوي اسم الديك.
"بدقة. فكر في التهجئة. قالت وهي ترفع ثدييها وتخلق المزيد من الانقسام: "الآن، يتم قياس هذه على أنها "C"، "أنا متأكدة من أنك تستطيع معرفة الباقي. أتمنى لك ليلة سعيدة يا سيد موليجان.

... يتبع 🚬


الجزء الثاني 🌹🔥🔥🌹

=============================
كنت لا أزال في حالة ذهول بعض الشيء عندما عدت إلى المنزل في تلك الليلة. كان الأمر سيئًا بما فيه الكفاية أن والدي فحصني، ونظر في عيني وشم أنفاسي، وأعطاني محاضرة قصيرة حول مدى شيوع المخدرات غير المشروعة في صناعات الأغذية والمطاعم. أكدت له أنني لم أكن على أي شيء ولم أخطط لذلك قبل أن أتوجه إلى غرفتي.
بمجرد وصولي إلى هناك، شعرت وكأنني اصطدمت بالحائط. فجأة لم أعد أرغب في شيء أكثر من أن أكون في سريري. على الرغم من ذلك، كنت أعلم أنني يجب أن أتحدث إلى CC حول هذا الموضوع. كدت أن أتخذ الخطوة القصوى بالاتصال بها، لكنني قررت عدم القيام بذلك عندما أقنعني ضرب هاتفي في وجهي أنني لن أتمكن من البقاء مستيقظًا أثناء المحادثة.
"نقاش مدرسة B4"
"هل مازلت مستيقظًا الآن؟"
"ليس أكثر من النص"
بالكاد تمكنت من الضغط على "إرسال" قبل أن أفقد الوعي.
-=-=-=-=-=-
عندما استيقظت، كان الوقت صباحًا، وأدركت أنني لم أغير ملابسي أو أستحم أبدًا. لقد فاتني المنبه أيضًا. لقد أيقظني صراخ والدتي بالفعل.
"أنا فوق، أنا فوق!" انا قلت.
خلعت ملابسي بسرعة وارتديت ملابس جديدة. لقد أصبت بالقذف المبكر في ذلك اليوم، لذا اعتقدت أنه يمكنني الاستحمام في ذلك الوقت. للتغلب على هذه المشكلة، قمت بوضع مزيل العرق على كل شق في جسدي يمكنني الوصول إليه، ثم رشيت نفسي برائحة كولونيا والدي عندما لاحظت وجودها على الرف. أعتقد أن والدتي جفلت بالفعل عندما اقتربت من مسافة الشم. قدت سيارتي إلى المدرسة والنوافذ مفتوحة للتعويض، وآمل أن أتخلص من بعض الرائحة.
لقد شعرت بالإحباط لأنني كنت أرغب في التحدث إلى CC وخططت للوصول إلى المدرسة في وقت مبكر قليلاً لزيادة الوقت، لكنني الآن بالكاد سأصل قبل الجرس الأول. رأيتها تنتظر خارج الباب بتعبير غير صبور ومرتبك. كنت على وشك الاعتذار عندما قضى الجرس على أي فرصة للمناقشة.
ابتسم لي الحظ. كان أول درس لي في اليوم هو اللغة الإسبانية، لكن المعلم خرج بشكل غير متوقع ولم يكن لدى الفرعي أي تعليمات تتجاوز "هذا هو العمل الذي من المفترض أن يقوموا به في الفصل". طلبت أنا وCC الذهاب إلى المكتبة والفرعية، وهو رجل كبير في السن لم أقابله من قبل، ولم يهتم بمراقبة الأمور. لقد ذهبنا إلى المكتبة، بمعنى أننا خرجنا وجلسنا تحت إحدى شبابيك المكتبة.
"ما هو الشاي الكبير؟" سألتني CC وأخبرتها عن الليلة السابقة. لم يكن تعبيرها مشجعا.
قالت: "يا إلهي، إذا كنت تريد أن تخبرني بأحلامك فقط، لا أعرف، فاكتب لي بريدًا إلكترونيًا أو شيء من هذا القبيل".
"CC أقسم أنه حدث!"
تحدت: "أثبت ذلك".
أحب أن أعتقد أنني فكرت في خياراتي لكنها وضعت تحديًا وكنت مراهقًا غبيًا تذكر فجأة أن لدي أدلة مادية. لذا، من المنطقي أن أريها قضيبي.
"أوه اللعنة جاي، كم أنت منحرف الآن؟"
كدت أن أرفع سروالي إلى أعلى ولكني كنت يائسًا حتى تصدقني لذلك بدأت في التسول.
"أنا لست... CC أنا صادق. صديق لصديق، ميثاق أمانة. أنا أثبت أن ما قلته شرعي، حسنًا؟ أنا لا أحاول مزاحك أو شيء من هذا القبيل."
نظرت CC إلي بحذر، أو بشكل أكثر دقة في غير المرغوب فيه. لم أكن في أفضل حالاتي، إذا جاز التعبير، لأنني كنت محرجًا من رد فعلها وخائفًا من أن يتم القبض عليهم. على الرغم من ذلك، كانت الأجزاء الرئيسية من الأدلة مرئية، وتحولت نظرات CC الحذرة فجأة إلى نظرة مبهرة.
"يا إلهي، هذا أحمر الشفاه!"
"أخبرتك!" أصررت وأنا أعمل على إعادة سروالي.
"انتظر، ماذا حدث؟"
"لقد أخبرتك للتو!"
قالت: "نعم، لكنني بدأت أتجاهلك في منتصف الطريق تقريبًا، لن أكذب".
"شكرًا."
قال CC: "قصتك كانت رائعة! بدا الأمر وكأنك تحكي لي حبكة مقطع إباحي شاهدته الليلة الماضية".
أعدت سرد القصة مرة أخرى، وهذه المرة استمعت CC باهتمام.
"اللعنة،" قالت عندما انتهيت، "إذن... ما هو مدرس السيرة الذاتية الجديد لدينا؟ أسد أمريكي؟ مهووس بالشهوة؟"
قلت: "يبدو الأمر غريبًا نوعًا ما. أعني، ألن تختار شخصًا آخر؟ أنا لست الرجل الأفضل مظهرًا في صفنا".
قال CC: "لقد كنت متاحًا كعائلة. ربما كنت في المكان المناسب والوقت المناسب".
جلسنا هناك لبضع دقائق، حيث قام كل منا بتحليل الموقف، عندما قال CC: "ربما كان الأمر بمثابة لعب الأدوار."
"كيف؟" انا سألت.
أجاب CC: "حسنًا، كما تعلمون، خيالات المعلم والطالب".
"باستثناء أننا مدرسين وطالبين. أليس من المفترض أن يكون لعب الأدوار، كما تعلم، أدوارًا مختلقة؟" أشرت.
"لا، أعني... أنظري لقد كانت ترتدي تلك الملابس الداخلية، أليس كذلك؟"
أجبته: "نعم، أتذكر ذلك بوضوح تام، كما سأفعل على الأرجح حتى أصاب بمرض الزهايمر".
قال CC: "كان عليها أن تضع ذلك في وضع خاص. لن تكذب، هذا القرف ليس مريحًا للتسكع فيه".
"أنا لا أتبعك. كيف يفسر ارتداء ملابسها لي كل هذا؟" انا سألت.
"هذه هي وجهة نظري؛ فهي لم تكن ترتدي ملابس تناسبك! ربما كان لديها رجل في الخلف وكانا يضايقان بعضهما البعض بشأن كونها معلمة، ويتخيلان أنها تمارس الجنس مع أحد طلابها. ثم تظهر في المدرسة. لقد قلت إنها أخذت البيتزا وابتعدت للحصول على البقشيش، أليس كذلك؟"
"نعم،" أكدت
"حسنًا، ربما اختفت عن الأنظار، وأخبرته بما كان يحدث، فتحداها أن تضربك. لقد تناولت بعض المشروبات، لذا ذهبت وفعلت ذلك، ثم عادت وأخبرت حبيبها، وكلاهما يشعران بالإثارة والانزعاج لدرجة أنهما يمارسان الجنس مع بعضهما البعض. هناك! تم حل اللغز.
أجبته: "باستثناء أن هذا يعني أنها إما مجنونة أو مغفلة، كم عدد المعلمات اللاتي تم إلقاءهن في السجن بسبب ممارسة الجنس مع طلابهن؟"
"لقد كانوا جميعًا قاصرين. وأنت لست كذلك. ولم يكن الأمر كذلك في المدرسة. بالإضافة إلى أن الدليل الوحيد الموجود هو قصتك وحلقة أحمر الشفاه التي لم تغسلها عن قضيبك. لن أكذب، هذا مقزز نوعًا ما. "، قال سي سي.
"كنت متعبا!"
"نعم، إن مص قضيبك يخرجك منك حقًا، أنا متأكد،" مازحت CC.
"وأيضًا، كما تعلم، العمل طوال اليوم؟" أصررت، "وحسنًا، إذا كان كل ذلك مجرد لعب أدوار أو أي شيء آخر، فماذا عن ما قالته لي عندما كنت مغادرًا؟"
دحرجت CC عينيها وقالت، "أوه، لقد كانت مجرد استمرارها في اللعبة. أعني، هذا النظام ليس له معنى حتى! إذا حصلت على "D" فإنها ستعذبك بعمق، وإذا حصلت على "C" فسوف تظهر لك أكوابها C، جيدة، ولكن كيف يمكن أن تتلاءم مع "B"؟ كانت أثداءها بالفعل على الطاولة في مستوى الصف الأدنى، ولا يزال الحلق العميق بمثابة اللسان، لذلك هذا خارج ..."
"أنا آسف، لم أكلف نفسي عناء إجراء تحليل عقلاني لنظام معلمتي "الجنس مقابل الدرجات". ربما يجب أن أطلب منها كتابته؟" أنا تسللت.
"يجب عليك،" وافق CC ساخرًا، "ومع ذلك، أعتقد أن ما ستحصل عليه حقًا هو أن الآنسة غارنييه ذات المظهر العصبي للغاية تسحبك جانبًا بعد المدرسة وتتوسل إليك ألا تأخذها إلى المحكمة أو تبلغ عنها إلى مدير المدرسة أو "أي شيء. حتى لو نظرت في اتجاهك اليوم في الفصل فسوف أشعر بالصدمة."
قلت: "شكرًا، لقد هدأني ذلك قليلًا، لن أكذب".
"ما فائدة الأصدقاء؟" أجاب CC.
أجبته: "لم يكن عليك أن تكون ساخرًا جدًا بشأن هذا الأمر".
"مرحبًا، هل حصلت على بعض الإثارة بعد كم شهر؟ وفي العمل! هل تعتقدين أن أيًا من تلك السحاقيات ذات الشعر الأرجواني تزحف خلف المنضدة لتأكلني بالخارج، يا أمي؟"
-=-=-=-=-=-
كانت صالة الألعاب الرياضية هي الحصة التالية، وأخرى حصلت عليها مع CC. صادف وجود زاك أيضًا في الفصل. لم أره حرفيًا منذ أشهر، لذلك كنت سألقي التحية سريعًا في غرفة خلع الملابس، لكن عندما رأيته جعلني أتوقف. كان يكافح من أجل وضع حقيبته في خزانته، وبينما كانت تتحرك رأيت عنق زجاجة يخرج من سحاب. كان من الممكن أن تكون مشروبًا غازيًا أو شيء من هذا القبيل، لكنني لم أتمكن من التفكير في أي مشروب غازي يأتي في زجاجات ذات رقبة مستقيمة بهذا الطول. لقد تسللت إليّ كلمات CC حول "دخول زاك في الخمر".
"هل أنت بخير يا رجل؟" انا سألت.
"ماذا؟ أوه، يا جاي،" قال.
لقد اشتعلت رائحة الخمر في أنفاسه. "هل أنت بخير؟"
قال: "نعم، أنا بخير يا رجل".
أستطيع أن أقول أنه كان دفاعيًا بعض الشيء بالفعل ولكن ربما كون زاك مدمنًا على الكحول لم يكن دراما شعرت بالقدرة على التعامل معها في ذلك الوقت. أومأت برأسي فقط وتوجهت للخارج.
-=-=-=-=-=-
لقد كنت متوترًا أثناء دخولي إلى Bio. على عكس افتراض CC، لم تكن الآنسة Garnier متوترة على الإطلاق، وابتسمت لي على نطاق واسع عندما دخلت. لقد تابعتني بعينيها بالتأكيد بينما كنا نجلس، ولكن بعد ذلك أعادت التركيز على الطلاب الآخرين.
لم يحدث أي شيء غير عادي خلال الفصل، باستثناء عدة نقاط خلال الدرس، حيث قامت الآنسة غارنييه بالتواصل البصري المباشر معي وتوقفت مؤقتًا بعد أن قالت شيئًا ما. خطرت لي فكرة أن كل ما قالته للتو كان مهمًا بطريقة ما، لذلك بذلت جهدًا لتدوين ملاحظات أفضل قليلًا عنه. عندما انتهى الفصل أخيرا، تحدثت معي وأنا في طريقي للخروج.
"هل يمكنك التوقف هنا قبل أن تغادر اليوم، سيد موليجان؟" هي سألت.
قلت: "بالتأكيد".
أعطتني CC نظرة تقول في الأساس "لقد أخبرتك بذلك" فوق رأسها بأحرف النيون.
ومرت بقية اليوم بهدوء في معظم الأوقات. نظرًا لأنني كنت أبحث عن سلوك غريب بدلاً من تقسيم المناطق كما أفعل عادةً، فقد لاحظت أنه عندما عادت فيكتوريا سبينر إلى صف الرياضيات بعد انقطاع طويل في الحمام، بدت شفتاها منتفخة قليلاً وكان شعرها أشعثًا. ومع ذلك، فإن التملص من الفصل لإعطاء صديقك اللسان لم يكن سلوكًا غريبًا بالنسبة لطالب في المدرسة الثانوية.
لقد فحصت ساعتي لمعرفة ما إذا كان بإمكاني أن أطلب رؤية الآنسة غارنييه باسم الوصول إلى العمل في الوقت المحدد، ولكن كان لدي ساعة ونصف قبل أن أحتاج إلى التواجد في مختبر التصنيع في المدينة ولن تستغرق الرحلة سوى ساعة ونصف. خذ مني أربعين دقيقة لقد تماسكت، ولم أكن متأكدًا تمامًا مما كنت على وشك مواجهته.
عند دخول الفصل الدراسي، رأيت الآنسة غارنييه تتحدث مع السيدة بيدي.
كان هذا الاقتران موضوعًا للعديد من خيالات تلاميذ المدارس في المبنى. قبل وصول الآنسة غارنييه، كانت السيدة بيدي هي TILF بالمدرسة بلا منازع. كانت تحمل وراثة هندية، وكانت بشرتها زيتونية فاتحة اللون. كانت عيناها واسعة ومظلمة ويبدو أنه سيكون من السهل أن تضيع فيها. كان شعرها أسود نفاث ومموج. وعادة ما تجمعه مرة أخرى تحت مشبك به نوع من اللون الأزرق أو الأخضر، فتلتقط الأمواج الضوء بشكل يشتت انتباهها. هذا إذا تجاوزت جسدها. على الرغم من ارتدائها لفساتين محافظة إلى حد ما، إلا أن السيدة بيدي كانت تمتلك جسدًا ذو منحنيات لا يمكنك إخفاءها. كان ثدييها كبيرين بما يكفي بحيث أن أي قميص ترتديه مع ياقة أقل من الياقة المدورة يميل إلى إظهار انقسام بسيط، واندلع وركها من خصرها الأنيق ليشكل مؤخرة شبه مثالية على شكل قلب.
من ال**** به أن الكثير من ذلك كان مجرد تخمين حيث حاول الطلاب لمدة أربع سنوات متتالية العثور على شبيهات لها بنجوم إباحية واستخدموا ذلك لتخيل شكلها بدون ملابس. لكن اثنين من المعلمين معًا جعلوني أتوقف متجمدًا.
قالت السيدة بيدي: "تعال يا سيد موليجان. وأغلق فمك إلا إذا كنت تريد ابتلاع شيء ما".
لقد كانت في الغالب السبب وراء ماس كهربائي مؤقت. بدلاً من المظهر العصري ولكن المحافظ الذي كانت ترتديه السيدة بيدي عادةً، كانت ترتدي فستانًا أكثر جرأة. لقد عانق جسدها بقوة أكبر من معظم الأشياء التي كانت ترتديها، ولم يصل الجزء السفلي منه إلا إلى منتصف فخذها. كان بعض المعلمين قد ارتدوا فساتين مماثلة وارتدوها مع طماق، ولكن يبدو أن السيدة بيدي لم تهتم بذلك. أعطى الفستان تلميحًا أفضل بكثير لشكل مؤخرتها وحجم ثدييها، اللذين ربما كانا الأكبر بين الأشخاص الذين أعرفهم شخصيًا.
"أنت... أم... هل أردت التحدث معي يا آنسة غارنييه؟" لقد تلعثمت في النهاية.
"نعم جيسون. لا تمانع إذا دعوتك جيسون، أليس كذلك؟" قالت.
"أم لا؟" أجبته مرتبكًا لأن كل معلم عرفته طوال حياتي كان يناديني باسمي الأول. لقد أربكني الأمر بالفعل عندما لم تناديني السيدة بيدي بـ "جاي" كما فعلت طوال العام الماضي.
قالت الآنسة غارنييه: "جيسون، أردت التأكد من أنك قد تعلمت المواضيع الرئيسية من الفصل في وقت سابق اليوم".
"نعم،" قلت، على افتراض أنها كانت تتحدث عن تلك النظرات المهمة التي نظرت إليها خلال محاضرتها.
"جيد. أنت تريد التأكد من أن درجتك في أعلى مستوى ممكن، أليس كذلك؟" هي سألت.
جعلت لهجتها السؤال يبدو وكأنه دعوة للنوم. كنت أتوقع نوعًا من الغضب من السيدة بيدي، لكنها ابتسمت لي بكل بساطة، وكانت أقل عدوانية قليلًا من تعبير الآنسة غارنييه.
قلت: "إذا لم يكن هناك شيء آخر، يجب أن أذهب إلى العمل".
أومأت الآنسة غارنييه برأسها وطردتني، لكن عينيها كانتا مثبتتين على السيدة بيدي بتعبير غريب.
بعد القيادة لمدة 10 دقائق تقريبًا، وهو الوقت الذي تباطأ فيه معدل ضربات القلب أخيرًا وخرج عقلي من الضباب شبه المذعور الذي كان فيه، حاولت أن أكون موضوعيًا بشأن ما كان يحدث. كانت الآنسة غارنييه كمية غير معروفة. لقد كانت معلمة جديدة هذا العام، وكان جميع الطلاب يعرفونها حرفيًا منذ يومين. كان من الممكن أن تكون نظرية CC صحيحة وقد استخدمتني للتو كدعم لجلسة مع حبيب وخرجت الأمور عن السيطرة. أعني أن الفرنسيين كانوا أكثر استرخاءً فيما يتعلق بالجنس على أي حال، أليس كذلك؟ أو يمكن أن تكون مجرد شهوانية وقد تتفق مع من هو عامل التوصيل، وقد تصادف أن أكون أنا.
لذلك كان لغارنييه العذر، لكن الطريقة التي كانت تنظر بها هي والسيدة بيدي إلى بعضهما البعض أربكتني بشدة. كانت السيدة بيدي معروفة في المدرسة، وكان أحد الأشياء التي يعرفها الجميع عنها أنها لا معنى لها وبموجب الكتاب. لقد كان جزءًا مما جعلها مثيرة للغاية في الواقع؛ يتخيل الجميع فكرة أن مظهرها الخارجي الصارم الذي لا هوادة فيه كان بمثابة غطاء لقط بري فاسد في غرفة النوم. هل يمكنهم حقا...؟
لقد أبقى هذا الخيال المقلق القلق ذهني مشغولاً حتى وصلت إلى معمل التصنيع، الذي كان مشغولاً؛ تحاول الكثير من مجموعات ما بعد المدرسة وطلاب الجامعات من المدينة إنجاز المشاريع. بدأ الأمر في التلاشي حوالي الساعة 5:00، مع وجود رجلين غافلين يركزان بشدة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهما أثناء انتظارهما حتى تنتهي مطبوعاتهما. لقد انتهزت الفرصة لإعطاء CC تحديثًا.
"لقد أصبح الأمر أكثر غرابة. بعد المدرسة مع غارنييه وبيدي."
لم يكن هناك رد على النص وأدركت أنها كانت تعمل. من الواضح أن متجر الألعاب كان به الكثير من الزوار المنتظمين الذين ينجذبون إليه بعد خروج مدارسهم ويبقون بشكل أساسي حتى الإغلاق في الساعة 10:00.
تدحرجت الساعة 6:15 وتم إخلاء المعسكرين، ربما ذهبا لتناول العشاء في مكان ما. بدأت في إغلاق بعض الآلات التي كانت أقل استخدامًا أو نسخًا مكررة من تلك التي فتحناها ثم سمعت صوت الرنين على الباب الأمامي.
نظرت لأرى من الذي دخل ووجدت نفسي وفمي مفتوحًا مرة أخرى.
لقد كانتا امرأتين، أو على الأقل كانتا تبدوان في الغالب مثل النساء، لذلك وافقت على ذلك. كانت الأطول منها ذات قصّة نصف محلوقة مصبوغة باللون الأرجواني مع أجهزة على أذنيها وأنفها وفمها ووشم يغطي معظم رقبتها. امتدت إلى صدرها، ويمكن رؤيتها بسبب القميص الأسود الذي كانت ترتديه. لا يبدو أنها ترتدي حمالة صدر، لكنها أيضًا لا تبدو بحاجة إليها؛ بينما كنت أرى نقاطًا تخبرني بمكان حلماتها، كان تورم الثديين غائبًا بشكل ملحوظ. كان جسمها طويلًا ونحيفًا، وكانت وركيها وساقيها مخفيتين ببنطلون أسود فضفاض مع حزام مثبت بالكروم. كانت هناك حقيبة أكبر مما كنت معتادًا على رؤية النساء في مثل عمري يحملنه، وكانت معلقة على ذراعها، وترتد على وركها، وكانت ترتدي أحذية قتالية.
لكن رفيقتها كانت كلها امرأة. أقصر بكثير، كانت ترتدي قميصًا ورديًا مشدودًا يحتوي على ثدييها. لم يكن هذا نيونًا أو ورديًا ساخنًا أيضًا؛ كان هذا ما أسميه "الطفلة" باللون الوردي. كانت بطنها مسطحة ولكن ليست عضلية، ووجهها مستدير مع عظام وجنة عالية ومستديرة. كان شعرها الأحمر مستقيمًا وطويلًا ولكن لم يتم تسريحه بأي شكل من الأشكال، لذلك شكل هو وغرتها إطارًا مربعًا حول وجهها. وإذا وضعت مكياجاً كان خفيفاً. أدناه، كانت ترتدي تنورة وردية قصيرة ولكنها ليست ضمن مجموعة التنانير القصيرة، وكانت ترتدي شبشب راقصة الباليه، باللون الوردي مرة أخرى ويطابق القطعتين الأخريين من ملابسها.
نظرت إلي المرأة الأقصر مرة بعصبية، لكن شريكها تجاهلني وذهبا إلى إحدى محطات الطباعة ثلاثية الأبعاد. لقد جفلت.
"حسنًا، سنغلق خلال 45 دقيقة. هل أنت متأكد من أنه سيكون لديك الوقت الكافي للطباعة؟" انا سألت.
نظرت المرأة الأطول بترقب إلى شريكها الذي كان يجلس الآن في المحطة. "أم... أعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام،" قالت المرأة ذات الملابس الوردية.
تنهدت وأرسلت رسالة نصية سريعة إلى والدي مفادها أنني ربما سأتأخر. كانت السياسة هي أنه يمكننا إيقاف عمل أي شخص يبدو وكأنه سيبدأ مشروعًا سيستغرق من 3 إلى 4 ساعات إذا جاء متأخرًا، ولكن إذا كان سيستمر قليلاً مع مرور الوقت، فيجب أن نسمح له بالمضي قدمًا. لم يسبق لي أن رأيت مشروعًا ناجحًا يُطبع في أقل من ساعتين، لذلك من المحتمل أنني كنت عالقًا حتى الساعة 8:00.
من المؤكد أنه بعد نصف ساعة كانت هناك قطعة من البلاستيك على حامل الطابعة، لكن فوهة الطباعة لم تظهر أي علامات على التباطؤ. تنهدت لنفسي وبدأت في التمرير بحثًا عن موضوع على Reddit اعتقدت أنه قد يبقيني مشغولاً لمدة ساعة عندما جاءت إلي المرأة الأطول.
"كم عمرك؟" سألت دون ديباجة.
"آه، 18،" أجبت بشكل انعكاسي.
"بِكر؟"
"ماذا؟" قلت بارتباك: "انظر، هذا غير لائق-"
"جاءت للتو طالبة جامعية وسألت إذا كنت عذراء، أيها الطالب. هل سياسة المتجر هي حقًا ما تريد اتباعه هنا؟" هي سألت.
كان عقلي في الأساس دائرة كهربائية قصيرة. لم يسبق لي أن قابلت امرأة بهذه العدوانية أو المباشرة التي لم تكن في منتصف الصراخ على شخص ما. وعلى الرغم من أن المعدن ونوع الجسم لم يكن من ذوقي حقًا، فإن كوني شابًا يبلغ من العمر 18 عامًا يعني "لا يهمني إذا كانت العاصفة؛ أي ميناء في أي وقت."
"لا...أنا اه...لا لست كذلك."
قالت: "حسنًا".
ثم ابتعدت.
شعرت وكأنني قد تعرضت للخداع بطريقة ما، لكنني لم أتمكن من فهم لعبة المرأة. نظرت مرة أخرى إليهم. كانت المرأة الأطول تتصفح هاتفها مثلما كنت أفعل، ويبدو أنها تتجاهل صديقتها. كانت تلك الصديقة لا تزال جالسة أمام الكمبيوتر وكانت نظراتها تتنقل ذهابًا وإيابًا بشكل محموم من الشاشة إلى الطابعة، مع التركيز في الغالب على الطابعة. من المحتمل أنها لم تكن تعلم أنه سيُسمح لها بإنهاء الطباعة بغض النظر عن ذلك وكانت قلقة من أنني سأقاطعها وستخسر أموالها، بالإضافة إلى الاضطرار إلى بدء الطباعة مرة أخرى مرة أخرى.
تدور سبعة منها وقمت بالنقر على أدوات التحكم لإيقاف الأضواء الخارجية. لقد أسقطت الدروع الأمنية على النوافذ أيضًا؛ لم يكن حيًا فظيعًا ولكننا كنا قريبين من المدينة وكان هناك آلات بقيمة مئات الآلاف من الدولارات في المختبر.
مشيت نحو النساء. أما الأطول منها فما زالت واقفة، وذراعاها متقاطعتان وتنظر بغضب إلى صديقتها. بدت صديقتها على وشك البكاء وهي تشاهد الطابعة وهي لا تزال تتحرك لتشكل البلاستيك الساخن أثناء قيامها بتوجيهها. بدا الأمر كما لو أنها كانت تطبع برجًا ما، لكنه كان طويلًا؛ اعتقدت أنه ربما كان بالفعل على بعد خمس بوصات من القاعدة إلى حيث ظلت الفوهة تقذف البلاستيك.
"مرحبًا يا سيدات، نحن مغلقون رسميًا، ولكن-"
"أنت أيها الغبي! لقد أخبرتني أن هذا سينتهي!" انفجرت المرأة الطويلة في وجه صديقتها وقاطعتني.
لقد أذهلتني شراسة رد فعلها وأجبرتني على الصمت، وإلا شعرت وكأنني قد قلت شيئًا ما.
"أنا...أنا آسفة لأنني اعتقدت..." تلعثمت المرأة لكن صديقتها قاطعتها أيضًا.
قالت: "هذا ما أحصل عليه عندما أترك العاهرة تفكر، والآن ماذا يفترض بي أن أفعل بهذا؟"
وصلت إلى حقيبتها وأخرجت خليطًا مربكًا. كان أسود اللون وبدا وكأنه نوع من الحزام. لقد خمنت أنه قد يكون حزامًا للتسلق، ولكن كان هناك أبازيم عليه بدلاً من الأشياء المشبكية، لذلك اعتقدت أن هذا لا يمكن أن يكون صحيحًا.


كانت هناك استراحة في حديثها لذلك قلت بحذر: "أم، أنت حر في انتظار انتهاء المشروع-"
"هناك الكثير من الخير الذي ينفعني، لأنني أريد أن يتم هذا الآن!" قالت إن غضبها ما زال موجهًا في الغالب إلى صديقتها.
لقد نظرت إليّ عندما قالت ذلك، لكنها الآن تنظر ذهابًا وإيابًا بيني وبين صديقتها. "أوه، الآن هناك فكرة. أنت أيها الصبي، لديك قضيب، أليس كذلك؟"
"ماذا؟"
"إنه سؤال بسيط. هل لديك قضيب أم لا؟" قالت.
أردت أن أعترض مرة أخرى ولكن عقلي توقف. فتاة جامعية تسأل عن قضيبك.
قلت: "نعم، نعم لدي واحدة".
"ممتاز،" قالت وأسقطت حقيبتها لكنها تمسكت بفوضى المواد في يدها الأخرى.
سارت نحوي بسرعة وكانت فجأة في وجهي. تحركت إلى الأمام بشكل أبطأ قليلاً واعتقدت أنها ربما تريد قبلة، لكن رأسها ذهب إلى الجانب. فكرت في العناق، لكن ذراعيها لم تتحركا. ثم بدأت بالهمس.
"سيصبح الأمر غريبًا بعض الشيء ومثيرًا للغاية. أعتقد أنه سيكون ممتعًا لك ولنا، لكن الأمر متروك لك تمامًا. أنا أدير العرض، وأنت تلعب معه. لا يوجد أي ضغط على الإطلاق، ولكن عليك أن تقول لي نعم". أو لا الآن."
أراد الجزء العقلاني من عقلي أن يطرح الكثير من الأسئلة، لكن معظم رأسي كان لا يزال يركز على كلمتي "فتاة جامعية" و"ديك". تمت إضافة كلمة "مثير" بعد حديثها الهامس قليلاً.
"نعم،" قلت أخيرا.
قالت: "عزيزتي. تذكري "مارشميلو". إذا أردت الخروج، فقط قولي "مارشميلو"."
ذهبت يدها إلى سروالي وفككتهما بشكل أسرع مما ظننت أنني أستطيع، ثم سحبتهما وملابسي الداخلية إلى الأسفل، وكشفت قضيبي. على الرغم من همستها في أذني وتركيز ذهني عليها وهي تسأل عن قضيبي، إلا أنني لم أثير بشكل خاص، على الأقل جسديًا. ومع ذلك، لفّت يدها حول عضوي المترهل وضغطت عليه، مما أدى إلى زيادة تدفق الدم بشكل كبير.
قالت وهي تنادي صديقتها: "حسنًا أيتها العاهرة، بما أنك لا تستطيعين أن تصنعي واحدة لي، أعتقد أنه سيتعين علي أن أجعلها تنجح."
"لكن يا سيدتي أنا مثلي الجنس!" انتحبت المرأة الأصغر.
"سوف أمارس الجنس معك أيها العضو التناسلي النسوي!" قالت الفتاة القريبة مني: "كنت سأفعل ذلك مع قضيب مزيف إذا أعطيتني واحدًا، لكن هذا هو الوحيد الموجود، وقد انتهيت من الانتظار! هل تريد أن تضاجع شخصًا آخر؟"
"لا يا سيدتي" أجابت ورأسها إلى الأسفل.
"جيد. الآن لا بد لي من ربط قضيبي."
حصلت على فكرة بسيطة عندما أخبرتني المرأة الطويلة عن "المارشميلو"، لكن "العشيقة" التي استخدمتها ذات الشعر الأحمر أرشدتني أخيرًا إلى ما كان يحدث؛ لقد سمعت عن 50 Shades، وشاهدت بعض الأشياء عبر الإنترنت. كانت المرأة التي تقف بجواري وتمسك بقضيبي المتصلب بسرعة هي المرأة، وكانت خاضعة لها تجلس على الكرسي. واستنادًا إلى ما قالته أيضًا، ألقيت نظرة أخرى على الشيء الذي تتم طباعته وتعرفت على بعض العناصر القضيبية الواضحة في الشكل.
عاد انتباهي إلى قضيبي عندما رفعته والكيس وبدأت في تركيبه من خلال فتحة ضيقة في تشابك القماش الذي كانت تحمله. عندما فتحته أدركت أنني كنت على حق فيما يتعلق بجزء الحزام. يتناسب قضيبي وكراتي من خلال فتحة ضيقة في قسم المنشعب، وهو ما أدهشني إلى حد ما، ولم يكن هناك الكثير من القرص أيضًا.
"أمسك هذا في مكانه،" قالت المرأة الطويلة بحزم ولكن بدون أي شيء مثل السم الذي وجهته نحو غواصتها.
"نعم سيدتي؟" قلت مع قليل من الابتسامة.
ارتفع رأسها وبدا أن عينيها تشتعلان، الأمر الذي مسح الابتسامة من وجهي. انحنت.
قالت: "افعل ذلك مرة أخرى وسوف أتناوله معك". أومأت برأسي فقط وقررت أن أبقي فمي مغلقًا.
ثم تراجعت وخلعت قميصها، وتركت سروالها يسقط على الأرض بعد لحظة. يبدو أن ساقي البنطال كانت فضفاضة بدرجة كافية حتى تتمكن من تمرير حذائها القتالي من خلالهما، وانتهى الأمر بأن تكون الشيء الوحيد الذي كانت ترتديه. لقد أذهلني جسدها العاري، رغم أنه كان نحيفًا وبانحناءات بسيطة، ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو الوشم الذي كانت ترتديه. لم أتمكن من رؤية وشم رقبتها من قبل، لكنه الآن أصبح واضحًا؛ تم وشم رأس النمر الأسود أو النمر على رقبتها، والجسم ينزل على صدرها. تلتف أقدام القطة الأمامية حول ثدييها الصغيرين وتحتهما، مما يجعلها تبرز.
في الأسفل، يبدأ رأس نمر البنغال من أسفل سرتها ويغطي معظم منطقة العجان، بما في ذلك الأجزاء العلوية من فخذيها. لقد نشرت ساقيها قليلاً وأدركت الطريقة التي رسمت بها الوشم، كان كسها محاطًا بفم النمر المفتوح.
لقد رفعت حاجبي في وجهي، مدركة بوضوح أنني كنت أحملق بها وتنتظر الآن انطباعي. قلت: "هذا رائع حقًا".
ابتسمت وتوجهت إلي لتهمس: "إذا كنت قد فعلت كما كان من المفترض أن تفعل وقلت" كس جميل "، فربما سمحت لك بالحصول عليه. الآن دعونا نرى مدى توافق حزامك مع هذا الحزام."
لم يكن لدي الكثير من الوقت لألعن نفسي لأنني فقدت فرصتي على ما يبدو مع المرأة العارية قبل أن أشعر بأن سروالي المتساقط يتحرك حول كاحلي. رأسها الآن على مقربة من المنشعب جعل قضيبي أكثر صعوبة، لكنها لم تكن تهتم به في ذلك الوقت. وبدلاً من ذلك سمعتها تقول "قريب بما فيه الكفاية".
وقفت، ثم فجأة ضغط جسدها علي. شعرت بنقاط حلماتها من خلال قميصي ووركيها الدافئين يستقران على مؤخرتي العارية. شعرت بشكل غريب أن هذه كانت التجربة الأكثر حميمية التي مررت بها مع امرأة في حياتي حتى تلك اللحظة.
تم شد "حزام" الحزام فجأة وسمعت وشعرت بالقبة تعبث بالأشرطة. وعندما انتهت، تم ربطنا معًا عند الخصر.
"لقد حصلت على قضيبي الآن، أيها العضو التناسلي النسوي. تعال إلى هنا!"
وقفت واتخذت خطوة عندما صرخت القبّة: "أنت تعرف أفضل من ذلك".
توقفت الفتاة ورأسها إلى الأسفل. لقد سقطت على أربع وبدأت في الزحف. كانت على بعد حوالي خمسة عشر قدمًا حتى أتمكن من رؤية اقترابها. لم تندفع على يديها وركبتيها. لقد جعلتها مغرية. كان مؤخرتها متموجًا لأعلى ولأسفل وإلى الجانب أثناء تحركها، وحافظت على ذراعيها متباعدتين بما يكفي بحيث يمكنني رؤية ثدييها يتمايلان ذهابًا وإيابًا تحت الجزء العلوي الوردي.
قالت الزوجة: "أعتقد أنه سيكون من الجيد أن أرى جسمك وأنت تزحف أيها العضو التناسلي النسوي".
توقفت الفتاة وجلست على كعبيها، ثم رفعت أنبوبها ببطء إلى أعلى. تماسك ثدييها، مما أحدث انقسامًا كبيرًا من الأسفل حتى انتصرت الجاذبية وسقطا، وارتدوا وهزوا أثناء سقوطهم. كان لديها ثديين مستديرين كبيرين مع حلمات وردية صغيرة، وكلاهما مجعد وصلب. لقد أسقطت تنورتها أيضًا، لكنها سرعان ما عادت إلى مكانها على أربع. عندما عادت إلى يديها شاهدت ثدييها يتحركان وأدركت أن الشكل الدائري عليهما لم يتغير حقًا.
"أول مرة أرى ثديين مزيفين شخصيًا؟" همست الدوم لي.
أومأت. لم أهتم إذا كانت مزيفة؛ ما زالوا يبدون رائعين على الفتاة، وليس على الإطلاق مثل مظهر "الكرة الأرضية تحت الحلمة" الممدود بإحكام الذي رأيته في بعض نجوم الأفلام الإباحية.
عندما وصلت إلي أخيرًا، ركعت على كعبيها مرة أخرى ونشرت ساقيها، وأظهرت نفسها. على الرغم من علاجها، كان بوسها منتفخًا وتمكنت من رؤية شفتيها الداخليتين منفصلتين أسفل شريط الشعر الذي أثبت أن لونها كان حقيقيًا.
قالت السيدة: "استخدم فمك لتجعلني مستعدًا".
"لكن-"
"الآن أيها العضو التناسلي النسوي!" انقطعت الدوم.
نظرت الفتاة إلى أداتي الجامدة بتردد. لقد كدت أن أتحدث وأخبرتهم أنني كنت بالفعل على وشك الحصول على أقصى ما كنت سأحصل عليه، بين السيدة التي تضغط على جسدها ضدي والعرض المغري الذي قدمته غواصتها عندما زحفت، لكنني تعلمت بالفعل أقل قلت كلما كان ذلك أفضل.
وصلت بتردد وركضت أصابعها على الجانب السفلي من رمحتي، مما جعلني أثني وأرفع كل شيء. ثم لفت يدها حولي، وقبضت عليها بشكل أكثر مرونة من تلك التي كانت تمتلكها السيدة. كانت تحرك ببطء ذهابًا وإيابًا، وتحريك الجلد بيدها وبالكاد تضع إصبعها الأول على حافة رأسي.
استمر ذلك لمدة دقيقة أو نحو ذلك حتى قالت الأم: "استخدم فمك أيها العضو التناسلي النسوي".
بدت ذات الشعر الأحمر وكأنها ستحتج مرة أخرى، لكنها توقفت، ربما بعد نوع من التحديق من سيدتها. لقد ضربتني عدة مرات، بشكل أسرع، ثم نهضت.
انقسمت شفتيها وانتقلت إلى الأمام لتقبيل رأس ديكي. وبينما كانت تفعل ذلك، شعرت بلسانها ينقر على شقي، مما يحفز الأعصاب الموجودة أسفل التلال مباشرة ويرسل رعشة من المتعة عبر العمود الفقري بينما كنت أهسهس على حين غرة.
لقد دفعت أبعد حتى جاءت شفتيها فوق التلال على رأس ديكي. ثم ارتدت رأسها ذهابًا وإيابًا، وأدارت شفتيها للخلف فوق التلال. وفي هذه الأثناء كان لسانها يدور بالكامل حول رأسي.
وجدت نفسي فجأة على وشك القذف وبدأت أعتقد أن ترددها واحتجاجاتها بشأن التفاعل مع قضيبي كانت زائفة. أو، إذا كانت في الواقع لا تحب الديوك، فقد كانت معجزة في اللسان.
"آه،" تأوهت، محاولًا معرفة كيفية توصيل النشوة الجنسية الوشيكة، لكن دوم التقطت محنتي.
قالت: "أعط الكرات بعض الاهتمام، أيها العضو التناسلي النسوي! اترك رمحتي وشأنها".
سحبت الغواصة فمها من رأسي وبدأت في تحميم خصيتي بلسانها بينما كانت تمسك رمحتي في قبضة محكمة. مرة أخرى، إذا كانت لديها بالفعل مشاكل في التفاعل مع قضيبي، فقد كانت تقوم بعمل جيد في خداعي. ثم مرة أخرى، افترضت أن الكثير من الممثلات في الأفلام لا يتوافقن دائمًا مع اهتمامات الحب التي يشاركنها الشاشة.
في كلتا الحالتين كانت ستذهب إلى المدينة بسبب خصيتي كما لو كانت تتحقق من وجود كتل بلسانها. وفي الوقت نفسه، كانت قبضتها القوية على رمحتي، دون أي حركة، تدعمني بعيدًا عن الحافة بشكل جيد.
"احصل على الكرسي أيها العضو التناسلي النسوي، وأنت تعرف كيفية التحرك."
ابتعد أحمر الشعر عن المنشعب واستدار. أثناء زحفها بعيدًا، ظهرت مؤخرتها على شكل ثمانية أمامي، وكانت الكرات الشاحبة تتحرك ذهابًا وإيابًا. في بعض الأحيان، كانت شفاه بوسها تطل من خلال فخذيها أيضًا، وفي كثير من الأحيان كان هناك تلميح للتجعد بين خديها. عندما ابتعدت، دفعت السيدة قليلاً وتحركنا للأمام في تهاليل غريب جعلني أضحك تقريبًا، لكنني لم أرغب في القيام بأي شيء قد يحطم الموقف الذي تم جرّي إليه.
دفعت الغواصة الكرسي أمامها بينما كانت تزحف للخلف ثم ركعت بجانبه، ونشرت ساقيها وعرضت نفسها كما كانت من قبل. هذه المرة كان الشعر فوق شقها أغمق قليلاً وأظهرت أضواء الفلورسنت الجلد حول كسها متلألئًا بالرطوبة.
"أنت تبدو مشتهيًا أيتها العاهرة؟ هل أنت متحمس لعشيقتك؟" سأل الدوم.
"أوه نعم يا سيدتي، من فضلك."
قالت: "سوف تجلس على الكرسي وتقدم نفسك لي. من الأفضل أن تصطف بعناية، لأنني سأضع قضيبي في أي ثقب يناسبني أكثر".
نظرت الغواصة إلي مرة أخرى بعصبية، "سيدتي، أنا-"
"هل تتذكر كيف يبدو الأمر عندما تمارس الجنس في المؤخرة الجافة أيها العضو التناسلي النسوي؟" قالت السيدة، قاطعة كل ما كانت على وشك قوله.
لقد تجعدت مؤخرتي عندما فكرت في أن هذه المرأة تفعل أي شيء لها، وبدا الأمر كما لو كان شيئًا قد شهدته الغواصة. نهضت بسرعة ووضعت نفسها على كرسي المكتب. لقد نشرت ساقيها بقدر ما تستطيع حتى ضغطت ساقيها على مساند الذراعين، وقوست ظهرها، ودفعت مؤخرتها نحوي.
لسبب ما، صدمني حينها أنني كنت على وشك ممارسة الجنس مع هذه الفتاة. أعني، من الناحية العملية، كانت الزوجة تستخدمني كوكيل لممارسة الجنس معها، ولكن في كلتا الحالتين كان قضيبي يدخل إلى هذه الفتاة. تحرك كلانا للأمام حتى ضغط طرف ديكي على خد الحمار. رفعت ذات الشعر الأحمر نفسها على الفور حتى لم يعد ديكي في مستوى مؤخرتها وأكثر مع الجزء العلوي من فخذها.
لم أكن متأكدًا تمامًا مما يجب فعله، لكن المنزل كان على رأس الأمور. أمسكت معصمي، ولصدمتي، أحضرتهم خلفها، ووضعتهم بقوة على خديها . ثم وصلت حول ذراعي وأمسكت ديكي. لقد ضربتها عدة مرات، ثم صفتها ودفعتنا إلى الأمام.
انزلق الطرف على طول البلل لثانية واحدة، ثم ظهرت فتحة. غرق الرأس في فتحة رطبة جدًا وساخنة بشكل مثير للدهشة. لم أستطع إلا أن أترك أنينًا صغيرًا في نفس الوقت الذي أطلق فيه أحمر الشعر نوعًا من الصرير. واثقة من أنها وجدت هدفها، حركت القبّة يديها إلى ورك صاحبة الشعر الأحمر، ودفعتني إلى الأمام كما فعلت.
غرق ديكي في أحضان بوسها الدافئ. لم تكن ضيقة بشكل مثير للدهشة، لكنها كانت أكثر من كافية بالنسبة لي لأشعر بجدرانها تمسك بي، والرطوبة تغطي قضيبي والحرارة تكاد تحترق. انسحبت القبة أكثر وتقدمنا للأمام قليلاً بينما انزلق الكرسي المتحرك للخلف. ارتدت الوركين في مؤخرتها بينما سمح أحمر الشعر بأنين كامل. بعد أن أنجزنا ذلك، بقينا بلا حراك لفترة من الوقت.
"من فضلك يا سيدتي،" قال ذو الشعر الأحمر أخيرًا. شعرت بعضلاتها ترتعش من حولي وهي تحاول التحرك، لكن القبّة كانت تمسك بقبضة قوية على وركها ولم تكن تسمح لها بالتزحزح.
"أوه الآن تريد هذا؟" سألتها السيدة: "لقد كنتم مترددين بشأن استخدامي لقضيبي منذ دقيقة مضت، لكنكم الآن تتوسلون مثل العاهرة، أليس كذلك؟"
"نعم، من فضلك يا سيدتي. أنا عاهرة، من فضلك يمارس الجنس مع عاهرة الخاص بك."
"أنت لست عاهرة، لن أدفع لك أبدًا،" قالت القبّة، "أنت عاهرة! هل تعلم ماذا يحدث للعاهرات؟ لقد تمت مضاجعةهن!"
كنت منتبهًا بما يكفي لتخمين ما سيأتي، لكن عدوانية المنزل ما زالت تزعجني. كان الحزام الذي ربطته حولنا مشدودًا، ولكن لا يزال هناك من يستسلم له، لذلك عندما تراجعت وحاولت الاندفاع للأمام، صفعت وركها على مؤخرتي لأنني لم أتحرك بعيدًا أو بالسرعة الكافية. .
أراد domme هذا أحمر الشعر مارس الجنس .
عندما قمت أخيرًا بمطابقة ما أرادته، كنت أسحب نفسي بالكامل تقريبًا من الفتاة ثم أضرب المنزل بقوة كافية لدرجة أنني شعرت بلسعة في وركيّ. في البداية كان الأمر يقلقني، لكن الشعر الأحمر كان السبب وراء ذلك. ترددت أصداء أنينها في جميع أنحاء المختبر المهجور وشعرت بعصائرها وهي تغطي رمحتي وخصيتي بينما كنت أقوم بحفرها في اتجاه الغرفة. لقد كان أيضًا يوقظ نوعًا من الشعور البدائي بداخلي، ربما يعود بنا إلى عصر "اسحب فتاة إلى كهفك" للأنواع.
وسرعان ما كنت أسحب القبة إلى الأمام بسرعة وقوة ضرباتي، وأسرعت أكثر، وصفعت مؤخرة الفتاة وشاهدت تموج الجلد من التأثيرات وأنا حرثها.
"عشيقة!" صرخت الفتاة: "سيدتي!"
"نائب الرئيس اللعين أيها العضو التناسلي النسوي الذي لا قيمة له!"
تمنيت حقًا أن تكون المكاتب المجاورة شاغرة لأن الفتاة بدت وكأنها تُقتل. تم ضغط جدرانها واضطررت إلى إبطاء السرعة لأن الأمر يتطلب المزيد من الجهد للدفع إليها، على الرغم من أن الشعور كان أفضل بثلاث مرات. وسرعان ما نبض بوسها مع توابع النشوة الجنسية وشعرت وكأنها مدلك على قضيبي. لقد حفرت أصابعي في مؤخرة السيدة بينما شعرت بارتفاع النشوة الجنسية الخاصة بي.
"أيها العضو التناسلي النسوي! انبطح على الأرض وانظر إلى قضيبي!"
لقد كادت أن تضرب الكرسي أثناء عجلتها للنزول. عززت صدمة الهواء البارد على قضيبي مدى بللها، ولكن بعد ذلك لفّت يد السيدة حولي. بدأت تعطيني وظيفة يدوية سريعة وخشنة مع عصائرها الفرعية كمزلق. لا أعتقد أن الأمر سينجح لفترة طويلة، لكنني كنت قريبًا جدًا من أنه كان بإمكانها استخدام ورق الصنفرة.
أغمضت عيني وتأوهت عندما وصلت النشوة الجنسية. شعرت أن عضلات ديكي كانت متشنجة وكان الأمر شديدًا للغاية. أعلم أنني شعرت على الأقل بثلاث طلقات جيدة من القذف قبل أن تهدأ القوة. وبينما كنت أرتجف من خلال الأجزاء الأخيرة منه، أمسكت السيدة بقضيبي بقوة ولم تذهب إلى أي مكان بالقرب من الرأس، وأخبرتني أنها كانت لديها بعض الخبرة في الأعضاء الذكورية من قبل أيضًا.
"نظفني أيها العضو التناسلي النسوي،" أمرت.
لقد استعدت لذلك الوخز عندما يتم لمس قضيبي وهو حساس للغاية، لكن ذات الشعر الأحمر كانت تعرف أشياءها. لقد لعقت بلطف على الجانب السفلي من رمحتي المفرغة عدة مرات قبل أن تعيد الرأس إلى فمها. عندها فقط نظرت إلى الأسفل وأخذتها. كان لديها بضعة حبال من السائل المنوي متناثرة على وجهها وشعرها. لقد شعرت في الواقع بعيني تتسع في حالة صدمة لأن السيدة أعطتها وجهاً. أيضًا، مع الاستفادة من الوضوح بعد الجوز، لم أستطع مرة أخرى التخلص من الشعور بأنني رأيتها من قبل في مكان ما.
قالت القبّة: "هذا يكفي أيتها العاهرة، ارتدي ملابسك الآن وانتظريني في الخارج".
نهضت ذات الشعر الأحمر ومشت إلى حيث كان قميصها وتنورتها، لكنها تجاوزتهما إلى صندوق المناديل بجوار الطابعة.
"ماذا تظن أنك فاعل أيها الأحمق؟" انها قطعت.
نظر صاحب الشعر الأحمر إلى الوراء وهو يشعر بالقلق. "وجهي يا سيدتي-"
"هل الهدية مغطاة بالهدية التي قدمتها لك. إذا أعطيتك قلادة، هل ستجمعها وترميها بعيدًا؟" انقطعت الدوم.
قالت وهي تبدو متوترة: "لا يا سيدتي".
"ارتدي ملابسك وقف في الخارج. وللتفكير في التخلص من هديتي، إذا طلب أي شخص رؤية ثدييك أو مهبلك، فأظهره له. اذهب الآن قبل أن أجعلك تقف هناك عاريًا!"
"أسرعت" هي الكلمة الوحيدة التي يمكن أن أفكر فيها لوصف الطريقة التي تحركت بها الفتاة وهي تعيد ملابسها وتخرج مسرعة من الباب. وبينما كانت تفعل ذلك، فرقتنا القبّة وفكّت حزامي من حزامها.
"حسنًا، آسف، كان الأمر شديدًا، لقد انجرفت قليلاً هناك. هل أنت بخير؟ هل أنت بخير؟"
لقد فوجئت عندما بدت السيدة فجأة قلقة وكان صوتها أكثر ليونة. ونتيجة لذلك، فقد تلعثمت في ردي، "نعم، أنا...أعني أن ذلك كان رائعًا."
جاءت المرأة (التي كانت ترتدي ملابسها بطريقة ما) ووضعت يديها على كتفي، مما أجبرني على النظر في عينيها. "لا تقول لي هراء مفتول العضلات، يا فتى. لقد كان ذلك مشهدًا مكثفًا وأنا أعلم أن بعضًا منه قد أربكك. ليس عليك أن تكون على ما يرام مع ذلك لمجرد أنك قد مارست الجنس. بصراحة. هل . هل انت بخير؟"
أخرجت نفسًا وفجأة شعرت بالإرهاق، لدرجة أنني ارتجفت. أمسكت بي المرأة بقوة أكبر قليلاً حيث عادت أنفاسي تحت السيطرة.
أخيرًا قلت، "أنا... أعتقد أنني بخير. هي... أعني أنني أستطيع أن أشعر بذلك، بالطبع، لكنها تحب ذلك حقًا؟ أن يطلق عليها -"
"العضو التناسلي النسوي، نعم. لديها الكثير من الفضائيات وقليل من الإذلال لها. ربما تكون على وشك الوصول إلى هزة الجماع أخرى الآن، وتفكر فيما سيحدث إذا طلب شخص ما رؤية ثدييها."
"لكنني أعني... أن شخصًا ما يمكن أن يعتدي عليها!" انا قلت.
"هذا ليس حيًا صعبًا يا فتى. وحتى لو كان هناك أشخاص يتجولون هناك، ما هي احتمالات أن يقترب شخص غريب من فتاة ويطلب فقط رؤية ثدييها؟" هي سألت.
فكرت في الأمر لمدة دقيقة وقلت: "حسنًا، نعم، أعتقد أن هذه نقطة مهمة. أشعر أنني يجب أن أعرف أسماءكم على الأقل؟"
ابتسمت وذهبت لتجمع حقيبتها "أختار ماكس عادةً. الفتاة الموجودة هناك هي تشارلي، وليس لأنني أناديها كثيرًا."
"أوه. من أين هي؟" انا سألت.
أجاب ماكس: "كانساس، على ما أعتقد؟ لست متأكدًا بالضبط".
قلت: "هاه". كان الاسم وحالتها الأصلية غريبين تمامًا بالنسبة لي.
وبينما كنت غارقًا في التفكير لفترة وجيزة، عاد ماكس نحوي وأعطاني بطاقة. "هذا هو رقم هاتفي. بجدية، إذا كنت منزعجًا من أي شيء بخصوص هذه الليلة، اتصل بي. أنا... حسنًا بصراحة، ربما لم يكن علي أن أقحمك في هذا. لا أعرف حقًا ما كنت أفكر فيه، لذا إذا كنت منزعجًا من ذلك يمكنني التحدث معك أو إذا كنت لا ترغب في التحدث معي يمكنني أن أجعلك على اتصال مع شخص آخر. الآن يجب أن أذهب لأجمع فتاة مغطاة بالسائل المنوي وأخذها إلى المنزل."
لقد ابتعدت. قبل أن تصل إلى الباب تذكرت وظيفتها. "ماذا عن-"
لقد قطعت نفسي عندما نظرت إلى محطة الطباعة ورأيت أن الطابعة كانت نظيفة. عندما نظرت مرة أخرى إلى الباب، كان لدى ماكس قضيب بلاستيكي برتقالي اللون في يدها وهو يلوح ذهابًا وإيابًا.
ابتسمنا لبعضنا البعض، ثم قالت: "أوه، إذا كنت تحاول معرفة من أين تعرفها، فانظر إلى الشارع."
غادرت ونظرت إلى البطاقة. كان اسم الشركة الموجود عليها هو "Max Consulting" فقط، ولم يكن هناك ما يشير إلى أنها كانت خدمة مرافقة أو نادٍ سرًا. كان رقم الهاتف الموعود في المقدمة، ولم يكن هناك شيء في الخلف. لقد أدخلته في جيبي.

... يتبع 🚬

الجزء الثالث 🌹🔥🔥🌹

أنهيت ما كنت بحاجة إليه فيما يتعلق بإغلاق المختبر ثم خرجت. اعتقدت أن الأمر سيكون مجرد مزحة، فنظرت إلى الشارع كما اقترح ماكس. كدت أن أسقط هاتفي من الصدمة.

على لوحة إعلانية كبيرة في الشارع، كانت كلمة "ريفلون" مكتوبة في الزاوية العليا. أسفل الكلمات كانت هناك مجموعة من أنابيب أحمر الشفاه. وبجانبهما، كان وجه تشارلي أكبر بحوالي 200 مرة من الحياة الحقيقية.

===================
لقد وصلت إلى حد تجريد ماكس من ملابسها في قصتي عندما بادرت CC فجأة قائلة: "أنت رجل عاهرة".
كنت أعتقد أن الأمر كان مضايقًا ولكن كان هناك ميزة في لهجتها تخبرني أن شيئًا ما يزعجها بالفعل.
"ماذا تقصد؟" انا سألت.
"ماذا أقصد،" صرخت CC، وهي تقوم بتقليد مهين، "أعتقد أن عبارة "الرجل العاهرة" لا تشرح نفسها بنفسها، أليس كذلك؟ إذن ماذا، لقد ضاجعت هذه الفتاة؟ آسف لهذه "المرأة" أيضًا؟"
"أتعرف ماذا، انسَ الأمر،" قلت بغضب الآن.
"لماذا طرحت هذا الأمر حتى؟" هي سألت.
"أليس هذا واضحا؟" سألت: "متى كانت آخر مرة سمعت فيها عن مشهد **** العشوائي الذي حدث في معمل صانع عشوائي؟"
"حسنًا، ألم تفز باليانصيب اللعين إذن؟" قطعت CC.
كنت سأتصل بها على التورية ولكن من الواضح أنها لم تكن في مزاج جيد.
"يجب أن أذهب إلى الفصل"، قالت عندما كانت هناك لحظة صمت.
لم يكن الجرس يرن لمدة 5 دقائق، وكان الفصل الذي كنت أعرفه أنها تدرسه حرفيًا داخل الباب على بعد خمسة عشر قدمًا، لكنني لم أتصل بها أيضًا. من الواضح أن شيئًا ما كان يزعجها. هذا أزعجني. لم أكن أعتقد أنني كنت السبب ولكن لم يكن من العدل أن تتخلص مني. كما أن ذلك يتعارض مع ميثاق "الصدق" الذي أصرت عليه عندما أشعلنا صداقتنا من جديد.
كان الأمر مزعجًا أيضًا، لأن اليومين الماضيين بالنسبة لي كانا بمثابة الفوز باليانصيب، مما جعلني أشعر بالريبة. لم أكن سيئ المظهر بالنسبة للرجل، على الأقل في رأي عدد قليل من الفتيات اللاتي أعرفهن (كانت أمي تدعمني دائمًا، لكنني أفترض أنها كانت متحيزة). ومع ذلك، لم أكن "مثيرًا للشفقة" بأي حال من الأحوال. وأيضًا، لا يبدو أن أي امرأة ترفعني من أي مكان كنت فيه على المقياس إلى 10 بناءً على أي مهارة أمتلكها أو جاذبيتي الطبيعية.
بالنظر إلى ذلك، فإن حقيقة قيامي بمواجهتين جنسيتين عشوائيتين في عدة أيام، أحدهما مع أحد معلمي على الأقل، جعلتني أعتقد أن شيئًا غريبًا كان يحدث. بخلاف تلك اللقاءات، فإن الشيء الوحيد غير المعتاد الذي حدث هو عدم تحطم الشيء من الفضاء في ذلك اليوم. كنت أرغب في مقارنة الملاحظات مع CC، ولكن يبدو أنها قررت أن تغضب مني.
لقد تجنبتني في الفصول الدراسية التي كنا نحضرها معًا وأطلقت عليّ النار بنظرات قاتلة كلما حاولت الاقتراب منها للدردشة لبقية اليوم.
ومع ذلك، لم يحدث لي أي شيء آخر غريب حقًا. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقترب من التأهل حدث بعد المدرسة. كنت أتسكع محاولًا اللحاق بـ CC قبل مغادرتها لهذا اليوم، منتظرة في موقف السيارات الخلفي. كانت ساحة اللعب مجاورة لملعب كرة القدم والمضمار وكان فريق التشجيع يتدرب. كان هاتفي يحتوي على بطارية مكونة من رقم واحد ولم يكن لدي الشاحن الخاص بي، لذلك كنت "عالقًا" أشاهد المشجعات يمارسن روتينهن.
أي شخص شاهد فرقة تشجيع حقيقية يعرف أن هناك المزيد من الألعاب الرياضية والألعاب البهلوانية أكثر من أي شيء مثير. من المؤكد أنهم يقومون بعدد من الانقسامات، لكن بيثاني، التي كانت عضوًا في فرقة التشجيع عندما كانت طالبة جديدة، أخبرتنا ذات مرة أن زي التشجيع يحتوي في الأساس على عجانين مبطنين مثل الوسائد، لذا ليس هناك فرصة لأي شخص يبرز إصبع الجمل.
لذلك كنت معجبًا بشكل مشروع بالروح الرياضية لبعض الإجراءات الروتينية عندما يحدث خطأ ما. نزلت إحدى الفتيات من المصعد عن طريق القيام بإحدى تلك القفزات الدائرية وهبطت بين ذراعي زميلتها في الفريق، ولكن بطريقة ما أخطأ أحدهم شيئًا ما. هبطت الفتاة ثم سقطت من بين ذراعي زملائها في الفريق. عندما كانت تتدحرج، تم الإمساك بتنورة زيها الرسمي وتمزق الجزء السفلي، مما أدى إلى فصل جزء البيكيني وتركها بلا قاع.
كانت على الأرض وساقيها معًا، لذا كل ما كان مرئيًا حقًا هو مؤخرتها العارية. ركضت جميع الفتيات على الفور لتغطيتها، لذلك بالكاد رأيت ذلك. لم أكن أعتقد أنهم تركوا ما يكفي من الوقت لأي شخص ليمسك هاتفه، لذلك كانت فرص "فشل المشجعة العارية" في القيام بجولات في المدرسة معدومة.
لم يحضر CC أبدًا، لذا عدت إلى المنزل لحضور جلسة التدريس الخاصة بي، وقمت بإنجاز بعض الواجبات المنزلية، ثم ذهبت إلى مناوبتي في Central Pizza. لم تكن هناك خدمة توصيل إلى الآنسة غارنييه، لكن ذلك كان منطقيًا لأنها قالت إنها طلبت طعامها يوم الاثنين.
لقد كانت الجولة الأخيرة من الليل هي التي أعادتني مرة أخرى. لقد كانت خدمة توصيل إلى منزل في منطقة متوسطة من المدينة، على الرغم من أنني عندما وصلت إلى هناك رأيت الكثير من السيارات. لقد طلبوا ثلاث فطائر بيتزا وسمعت بود يتمتم شيئًا عن "بيتزا ليست حقيقية". وبينما كنت أسير بجانب السيارات، بدا أن معظمها يبلغ من العمر 8 سنوات على الأقل، وأخبرني القليل الذي رأيته من الداخل أنها سيارات مملوكة لأطفال مثلي. ربما كنت أقوم بتوصيل البيتزا لمجموعة من الفتيات من مدرستي.
اتصلت بالرقم الذي قدموه وأكدت شكوكي عندما صرخ الصوت الذي رد وسمعت مجموعة من الصرخات المجيبة في الخلفية.
طرقت على الباب. فتحت وسقط فمي.
وقفت هناك فتاة، طولها حوالي خمسة أقدام، نحيفة، مفتولة العضلات، وعارية تمامًا. كانت بشرتها زيتونية وحلماتها بنية داكنة. كانت ثدييها عبارة عن انتفاخات بيضاوية صغيرة حول الحلمات، وتم حلق حلقها بالكامل. تم سحب شعرها الأسود إلى الخلف على شكل ذيل حصان، وكان تعبيرها محايدًا كالحجر.
كانت هناك لحظة لم يفعل فيها أي منا أي شيء، ثم مدت ذراعيها. "بيتزا؟" قالت.
سمعت ضحكة ونظرت عيني إلى المصدر. رأيت أربعة أو خمسة رؤوس تطل من الزاوية. من الواضح أن هذا كان نوعًا من الجرأة أو المزاح، وليس مثل موقف الآنسة غارنييه. لقد سلمتها البيتزا وسرعان ما اكتشفت الطريقة الأكثر استراتيجية للاحتفاظ بها؛ غطى الصندوق العلوي حلمتيها، وبرزت الصناديق بما يكفي لدرجة أنني فقدت رؤية كل شيء ما عدا قدميها.
"شكرًا!" قالت.
استدارت إلى الجانب، وأعطتني رؤية جانبية لوركيها ومؤخرتها، ثم أغلق الباب. سمعت قهقهة وصراخًا يندلع خلف الباب بينما كنت في طريق عودتي إلى سيارتي.
لقد كنت في حالة ذهول بعض الشيء عندما وصلت إلى المنزل، لكنني أرسلت رسالة نصية إلى CC.
"Tk tmrw as. PACT"
-=-=-=-=-=-
وصلت إلى المدرسة في وقت متأخر عن المعتاد في محاولة لتجنب CC. لقد كان الأمر تافهًا، لكنها كانت عاهرة بالنسبة لي بالأمس وأردت بعض الثأر. لسوء الحظ، لقد نسيت الجزء الذي إذا ظهرت فيه لاحقًا، فإن جميع الأشخاص الذين يظهرون عادةً بعدك يكونون هناك بالفعل. انتهى بي الأمر إلى ركن سيارتي في الشارع بالقرب من المدرسة بدلاً من موقف السيارات، واضطررت إلى الركض عبر الحرم الجامعي للوصول إلى صفي الأول في الوقت المحدد.
على الجانب العلوي، تم تحقيق هدفي لتجنب CC.
لقد كان في منتصف اليوم. لم يكن CC يعطيني وهج الموت مثل اليوم السابق وبدا في الواقع متوترًا، لكنني تمسكت ببنادقي؛ لن أتحدث معها إلا بعد المدرسة.
إنه لأمر مدهش أن التلال التي يبلغ عمرها 18 عامًا مستعدة للموت عليها.
شيئان كادا أن يكسرا قناعتي وشجعاني على التحدث إلى CC عاجلاً.
حدث الأول بين صف اللغة الإنجليزية والرياضيات. في حالتي، كانت هذه الفصول الدراسية على طرفي نقيض من المبنى وفي طابقين مختلفين بجانبهما. كان اهتمامي الجديد بالموضوع يعني أنني بدأت في بذل جهد إضافي للوصول إلى الرياضيات مبكرًا. كنت أسير في المدرسة بوتيرة أقل بقليل من الركض. عادةً ما كنت قادرًا على التجول بين الحشود مع بعض عبارات التعجب "آسف" و"عذرًا" بينما كنت أتدافع مع الأشخاص الذين يتحركون بشكل أبطأ، ولكن بعد أن نظرت إلى الوراء لفترة وجيزة للاعتذار بعد أن تدافعت مع شخص ما على الدرج الخلفي وكامل الحركة اصطدمت بشخص آخر.
لم تكن الطائرة في أعلى الطائرة أو حتى في منتصفها، لحسن الحظ، لكنها كانت لا تزال على ارتفاع حوالي خمسة درجات، لذلك سقطنا. لقد سقطت بقوة على الأرض، ولكن بعد ذلك سقط الشخص الذي صادفته فوقي. استغرق الأمر مني لحظة للتعرف عليها.
كانت إيمي ديلوكا في صفي حيث كنا كلانا من كبار السن، ولكن لم يكن لدي أي فصول معها في الواقع. وكانت من أوائل الطلاب. بدأت معظم الفصول الدراسية التي التحقت بها بـ "AP" وكان يتم الحديث عنها بانتظام كمنافسة على الطالب المتفوق. ومع ذلك، لم تهتم كثيرا بمظهرها. عادةً ما كان شعرها البني المجعد يُسحب إلى الخلف على شكل ذيل حصان، وكانت الملابس التي ترتديها دائمًا فضفاضة وفضفاضة، مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً مما كانت عليه على الأرجح. كان من الصعب معرفة شكل جسدها، ولكن حتى في السراويل الفضفاضة التي كانت ترتديها، كان مؤخرتها ملحوظًا، وكان ثدييها كبيرًا بما يكفي لدفع قمم القمصان التي ترتديها على الأقل، حتى لو لم تتمكن من رؤية حجمها. الشكل الكامل.
في تلك اللحظة، كنت مدركًا تمامًا لصدرها حيث دفعته الجاذبية ضدي، وكانت ساقيها المفلطحتين تعني أن عضوها يستقر فوق خصري مباشرةً. يبدو أن أحداً لم يلاحظ الحادث وكان السلم خالياً. إيمي أيضا لم تكن تتحرك.
"ايمي؟" ناديت، قلقة من أنها فقدت الوعي أو شيء من هذا القبيل.
كنت أرغب في التحقق من نبضها (على الرغم من فشلي الكامل مع CC في ذلك اليوم) عندما أدركت أن يدي كانت محاصرة حرفيًا تحت ثدييها. شعرت بقماش حمالة صدرها على ظهر يدي. بالطبع كان الخيار الوحيد لتحريكها هو الدفع بيدي... أو الوركين. دفعت ذراعيَّ قليلاً مبدئياً، لكنهما غرقتا في وسائد لحمية. لم أرغب في اختبار قوة اندفاعي في إبعادها.
"ايمي!" قلت بصوت أعلى مباشرة في وجهها.
تأوهت وقبلتني. لقد كانت نقرتين، واحدة على خدي والأخرى على ذقني، لكنها كانت تشق طريقها إلى فمي. قبل أن أضطر إلى معرفة ما سأفعله عندما وصلت إلى هناك، رفرفت عيناها مفتوحة.
ابتعدنا عن بعضنا البعض، وهي تتحرك على الفور، وأنا أتحرك بمجرد أن أصبح لدي الحرية في القيام بذلك.
لقد بدأت اعتذاراتي على الفور. "أنا آسف جدًا، لا بد أنني التقيت بك على الدرج، لم أفعل-"
"لا، لا،" قاطعتها.
استعدت لخطبة صراخ تتهمني بالتحرش والاغتصاب والاعتداء، لكن إيمي جمعت أغراضها بينما كانت تنظر إلي بعصبية. ثم نهضت ونزلت الدرج دون أن تنظر إلي.
عندما نهضت، تعجبت من عدم وجود فورة. أعني، أتذكر أنني قرأت أو سمعت عن المراهقين وكيف أننا جميعًا غارقون في الهرمونات لدرجة أننا أكثر تساهلاً في اللمس (عادة)، ولكن ذلك كان أكثر قليلاً من مجرد "اللمس".
واصلت حضور صف الرياضيات وأنا في حالة من الذهول حيث كان ذهني يمر عبر مجموعة من الاحتمالات الرائعة. لقد واجهت بالفعل مشكلة في التركيز لبعض الوقت بينما كنت أشاهد السيناريو الذي كانت فيه تؤوي إعجابًا سريًا بي، ونحن نستكشفه ببطء، وأنا أدعوها إلى حفلة موسيقية، ونقضي ليلة صاخبة من الجنس العاطفي بعد ذلك. ثم ذهبت إلى الحفرة المظلمة حيث كان عدم استجابتها بسبب الإساءة، كنت أقنعها بالخروج منها، وأقف في وجه المعتدي عليها، وأهزمه بقوة بينما أتعرض لإصابات تكفي لتبرير إقامة قصيرة في المستشفى حيث ستحب إيميني. ، ثم أدعوها إلى حفلة موسيقية وسنقضي ليلة من الجنس العاطفي الجامح بعد ذلك.
لن أكذب، المشاهد النهائية لجميع التخيلات كانت في الأساس نفس السيناريو.
لقد بذلت قصارى جهدي في النهاية ونجحت في اجتياز الرياضيات (على الرغم من أنني سأعتمد بالتأكيد على مدرسي أكثر من المعتاد غدًا) ولم أواجه أي فواق آخر حتى بعد الغداء.
يعرف أي متهرب جيد أنك لا تهتم بالذهاب إلى الحمام أثناء الغداء عندما يمكنك القيام بذلك في منتصف الفصل بعد الغداء. لم أكن متهربًا كما كنت من قبل، لم أكن أعتقد ذلك، لكن العادات القديمة تموت بشدة، لذلك في منتصف اللغة الإسبانية، "puedo ir-ed" إلى "bano" (نعم أعرف هذا) ليس تصريفًا صحيحًا؛ درجاتي في اللغة الإسبانية كانت "B" لمدة عامين...حسنًا B-).
جلست في كشك للقيام بعملي، ليس من باب الضرورة، ولكن لأن قضاء الوقت على هاتفك أثناء وقوفك أمام المبولة أقل راحة من الجلوس على المرحاض. لقد حكمت أن 5 دقائق ربما كانت تدفعني لذلك نهضت.
لقد أوقفني المنظر خارج باب الكشك عن البرودة مرة أخرى.
لم تكن ضاحيتنا المنطقة الأكثر تنوعًا في البلاد؛ من المحتمل أن تكون نسبة تعداد الأسر غير البيضاء مكونة من رقم واحد، على الرغم من أن الآسيويين واللاتينيين كانوا أكثر شيوعًا قليلاً. كانت زوي مارتن، على حد علمي، الفتاة السوداء الوحيدة في صفنا، وكانت واحدة من أولئك الذين حرصوا على أن يعرف الجميع ذلك. لقد حظيت بإعجاب الكثير من الناس، لكن أسلوبها المباشر والعدواني تجاه الجميع تقريبًا جعل من الصعب على بعض الناس أن يحبوها.
وأرادوا بالتأكيد أن يحبوها. كان لديها شكل الساعة الرملية الجميل ولفتت انتباه أي شخص يقدر المظهر الأنثوي بشكل خاص. لقد احتفظت بشعرها الأسود الطويل في ثنايا الذرة، وصححت بشكل واضح أي شخص أخطأ في التعرف على الأسلوب، ثم قامت بتصفيفه بشكل مختلف. اليوم يبدو أنها جمعتها في خيوط أكبر ثم قامت بتضفيرها، الأمر الذي كان من شأنه أن يشتت انتباهها حقًا إذا لم يتم خلع قميصها.
وضد كل منطق، وقفت أمام المرآة عارية الصدر. كانت حمالة صدرها مرفوعة وكان قميصها ملفوفًا حول رقبتها. كانت ثدييها ضخمة ولكن مترهلة بعض الشيء، وتبدو مثل الأكياس المعلقة. كانت هالتها ضخمة، وكان اللون الداكن يغطي الجزء الأمامي بالكامل من ثديها تقريبًا، وظهرت حلمات كبيرة. يبدو أنها كانت تفحصهم بحثًا عن شيء ما.
"زوي؟" انا سألت.
قالت: "يا إلهي، اعتقدت أنه لم يكن هناك أحد هنا"، على الرغم من أنها بدت منزعجة قليلاً بدلاً من الذعر ولم تتخذ أي خطوة لتغطية نفسها.
"إنه أيضًا حمام الرجل"، أشرت، كما لو أن صفوف المبولات لم يكن من المفترض أن تقودها إلى الداخل.
قالت: "اللعنة، أعلم ذلك، هناك بعض أعضاء فرقة التشجيع الشنيعة يتسكعون في المنزل المجاور ولا أريد التعامل مع مؤخراتهم الآن."
انتظرت لثانية، مستمتعًا بالمنظر وآملًا في الحصول على نوع من التوضيح، لكنني أخيرًا قلت، "أنا... أم... أعتقد أنني سأذهب بعد ذلك."
وبينما كنت أتحرك، استدارت فجأة بابتسامة ماكرة. "أوه ماذا؟ لم تر ثيابًا صغيرة من قبل؟" سألتها، وأبرزتها عن طريق هز صدرها وإرسال "الدمى الصغيرة" ترتد ذهابًا وإيابًا.
"ليس لدي... ليس لك، من الواضح."
"والآن ستتفاخر أمام الجميع بكيفية رؤيتك لأفضل الأثداء السوداء في المدرسة؟" سألت وهي تتقدم عليه.
"لا، أنا... أنا لا أفعل ذلك. من الذي سأتفاخر به على أية حال؟"
قالت: "لقد رأيتك، لديك تلك الفتاة الصغيرة التي تتسكع معك طوال الوقت. ربما ليس من الجيد التباهي برؤية ملابسي الصغيرة إذا كنت تريد أن تذهب معها رغم ذلك، أليس كذلك؟"
"أنا... لا... نحن لسنا هكذا،" تلعثمت بينما كان عقلي يحاول أن يظل فعالاً بينما تم سحب كل دمائي إلى مكان آخر.
"لا يعجبك هذا النحافة، أليس كذلك؟ هل تحتاج إلى شيء جميل وكبير لتتمسك به؟" لقد مازحت، واحتجزت ثدييها ورفعتهما.
"أنا... اه."
"أوه، ما الذي تعمل به هنا؟"
فجأة أدركت أن زوي كانت أمامي مباشرة وقد أمسكت يدها بقضيبي من خلال سروالي. لم أستطع المساعدة في التأوه عندما اتصلت.
"أوه، ليس سيئًا بالنسبة إلى الصبي الأبيض. بالطبع يمكن أن يكون سروالك مبطنًا بذلك. ربما أرى كيف يبدو الأمر في الهواء الطلق؟" قال زوي.
شعرت بيدها على زر سروالي وفجأة بدا الأمر كما لو أن عقلي قد حصل على حقنة من الإحساس. اندفعت بعيدًا، وأصابت نفسي بالارتجاج عمليًا عندما رجعت إلى أحد الأكشاك.
"زوي، هذا... يجب أن أعود إلى الفصل،" قلت وأنا أركض نحو الباب.
"ماذا، هل أنت جيد جدًا بالنسبة للهرة السوداء؟!" اتصلت بي بصوت عالٍ.
عدت إلى الفصل وتجاهلت الوهج الذي تلقيته من السيد كلارك حتى أتمكن من الجلوس على كرسيي واستعادة معدل ضربات القلب تحت السيطرة.
من وجهة نظر أي طالب عادي في المدرسة الثانوية، لقد قمت للتو بأغبى خطوة على الإطلاق. الآن، لم تكن زوي فوق المقالب، وكان بعضها شريرًا جدًا، لكنها عادة ما توجه غضبها إلى الأشخاص الذين ظلموها. بقدر ما أستطيع أن أتذكر، لم أفعل أي شيء لها من شأنه أن يبرر شيئا من هذا القبيل. كان من الممكن أن تكون إغاظةها حقيقية.
ومع ذلك، مرة أخرى، حقيقة أنني لم أكن صيدًا جيدًا بمقياس أي شخص جعلتني أشك.
كنت لا أزال في حالة حطام بعد المدرسة أنتظر بسيارتي. جلست على الأرض بالخارج بجوار العجلة الأمامية وبالكاد لاحظت صعود CC.
"أم... هل أنت بخير جاي؟" هي سألت.
قلت: "أنا... لا أعرف".
جلست بجانبي وأسندت رأسها على كتفي. لقد وضعت ذراعي حولها بشكل غريزي، ولم أفكر في الاضطراب الذي حدث معها في اليومين الماضيين. كان العناق والدعم لطيفين وتمكنت من الهدوء.
قال CC: "كما تعلمون، لن يكون لهذا تأثير كبير في إقناع الناس بأننا لن نخرج".
أجبته: "اللعنة عليهم".
قالت: "حسنًا، قد يساعد ذلك في الواقع".
"تبًا... ألا يمكننا أن نمزح بشأن ذلك؟" انا قلت.
"ماذا حدث؟" سأل CC، وهو يتراجع وينظر إلي بقلق.
"حسنًا،" بدأت، ولكن بعد ذلك ظهر تحذير على هاتفي، "تبًا، لم أدرك كم كان الوقت متأخرًا."
"نعم، حسنًا، لم تخبرني أنك قررت إضافة نصف ماراثون إلى تنقلاتك الصباحية عن طريق ركن السيارة في كانساس،" صرخ CC.
"نعم، آسف، لقد تأخرت. انظر، هل يمكننا أن نلتقي الليلة بعد مناوبتي في مختبر التصنيع؟" انا قلت.
جفلت: "أنا في المتجر حتى الساعة العاشرة. يمكننا التقاط الصورة."
نظرت حولي، الأمر الذي جعلني أشعر بالغباء حتى عندما فعلت ذلك، وقلت: "أنظر، أعلم أن هذا يبدو سخيفًا ولكني لا أريد مناقشة هذا عبر رسالة نصية."
قالت: "هذا... عادل"، ورأيت وميضًا من القلق في عينيها يبدو أنه لا علاقة له بي.
"ماذا يحدث هنا؟" انا سألت.
ثم نظرت حولها بتوتر وقالت: "ليس لدينا وقت الآن. فقط أوصلني إلى المنزل".
فعلتُ. كانت الرحلة صامتة ولكنها كانت رفيقة وليست محرجة. يبدو أننا ننتهز الفرصة للاسترخاء.
عندما وصلنا إلى منزلها، التفتت إلي وقالت: "انظر، أنا آسف حقًا بشأن اليومين الماضيين. لقد كنت على حق؛ لقد وعدتك بأن تكون صادقًا وكنت أتراجع وأتحمل المسؤولية عنك". ".
فقلت: "حسنًا، لقد حذرتني من أنني قد أضطر إلى الاتصال بك في هذا الشأن".
"حسنًا، حسنًا، ولكن لا ينبغي عليك ذلك. على أية حال، نحن بحاجة إلى التحدث عن هذا. غدًا على الغداء؟" اقترحت.
"نعم،" وافقت. وبعد عناق آخر، غادرت وذهبت إلى مختبر التصنيع.
-=-=-=-=-=-
كان التحول في المختبر طبيعيًا في الغالب، باستثناء ثلاثة أشخاص مختلفين جاءوا لطباعة أشياء غريبة ثلاثية الأبعاد كانت لدي شكوك جدية بشأنها. بدا اثنان منهم وكأنهما مراسي قارب مصغرة ذات شكل غريب، وقام شخص آخر بطباعة جسم من نوع العصا يتسع من كلا الطرفين وينحني قليلاً على طوله. كان به فتحة في المنتصف حيث تم قطع شيء ما بشكل واضح، لكنني لم أتمكن من معرفة الوظيفة. ثم جاء شخص ما إلى المكتب وسأل عما إذا كان المختبر قادرًا على طباعة الأشياء باستخدام "اللدائن البلاستيكية الحرارية". وبعد أن جعلته يكرر ذلك بصوت عالٍ مرتين ويكتبه، ما زلت لا أملك أي فكرة عما كانت عليه وأخبرتهم أن هذا ليس شيئًا يمكنهم القيام به في المختبر.
انطلقت أول حصتين في اليوم التالي دون أي عوائق. ثم جاءت صالة الألعاب الرياضية.
كنت أراقب زاك طوال الأسبوع، ولاحظت الانتفاخ الواضح في حقيبته في كل مرة كنت أبحث عنها، على الرغم من أنه لم يترك الزجاجة الفعلية تنزلق مرة أخرى. كان الأمر يقلقني، لكن منذ ذلك اليوم كان زاك حذرًا عندما أتيت إليه، لذلك كنت ألقي عليه التحية الودية في كل مرة.
كان المدرب بورتر نموذجيًا لمدرب كرة القدم في صالة الألعاب الرياضية في المدرسة الثانوية قدر الإمكان. قام بتدريس فصل واحد من الدراسات الاجتماعية العلاجية التي كانت تميل إلى أن تكون مليئة بأعضاء فريق كرة القدم، والتاريخ الذي قام بتدريسه يعود فقط إلى المباراة السابقة للفريق. لقد كان بالطبع لاعبًا جامعيًا، وكان من المفترض أن يكون جزءًا من فريق جامعي فائز وكان مدرجًا لفترة وجيزة في القائمة لفريق محترف، على الرغم من أنه عند الضغط عليه ادعى أنه فريق لم يعد موجودًا بعد الآن، وكان فقط في القائمة القائمة ولم تحصل على وقت اللعب مطلقًا. لإتمام الصورة، كانت زوجته الحالية (الثالثة) تصغره بعشرين عامًا، ويمكنك العثور على صورة لها في صورة الفريق لفريق التشجيع الجامعي منذ خمس سنوات.
ومع ذلك، فهو لم يتسلل إلى الفتيات أكثر من معظم الذكور الأحياء، لقد أدرك أن الأشخاص في صالة الألعاب الرياضية لن يكونوا رياضيين محترفين ولديهم إعاقات ومشاكل يجب استيعابها، وكان فريق كرة القدم الخاص بنا يتمتع بسجل فائز وبطولتين خلال السنوات العشر الماضية.
... يتبع 🚬

الجزء الرابع 🌹🔥🔥🌹


كل هذا هو سبب دهشتي نوعًا ما عندما أراه منحنيًا يرتدي سترة قذرة ذات غطاء رأس، وعيناه مثبتتان على باب غرفة خلع الملابس الخاصة بالفتيات، يتتبع كل فتاة أو مجموعة فتيات عند خروجهن. عندما كان معظم الأطفال خارج الملعب المحيط بالملعب، أطلق صافرته ودعا الجميع إلى البدء في التمدد.
لقد بدأت بتمارين تمديد أوتار الركبة وحافظت عليها لمدة دقيقتين تقريبًا. هذا هو عذري لعدم ملاحظة أي شيء حتى قال زاك، الذي كان يقوم بالطعنات، "ما خطب الكتاكيت؟"
نظرت للأعلى بعد ذلك، وتحولت ببراعة إلى التحول إلى تقلبات الذراع. استغرق الأمر مني حوالي عشر ثوانٍ لأدرك ما كان يقصده.
كان الزي القياسي للصالة الرياضية هو السراويل القصيرة أو السراويل الرياضية أو اليوغا وقميص عادي. عادة كان هناك قدر لا بأس به من التعبير ضمن هذا النطاق؛ "تي شيرت عادي" يمكن أن يعني أي لون، ويتنوع ارتداء الجزء السفلي بشكل كبير حسب نوع الجسم والثقة والطقس.
اليوم، كانت كل فتاة باستثناء CC وفتاة أخرى تدعى Debbie ترتدي قميصًا أبيض اللون ويبدو أن مقاسها صغير جدًا. بدت الفتيات ذوات البنية النحيلة أو الأكبر حجمًا وكأنهن مغطى بطلاء الجسم الأبيض، بينما دفعت الفتيات النحيفات وذوات البنية الجيدة مقدمة قمصانهن بعيدًا عن بطونهن، وشكلن "خيمة" صغيرة تحت أثدائهن. وبسبب ضيق القمصان، كان من الواضح أيضًا أن أياً منهم لم يهتم بارتداء حمالة الصدر.
بالإضافة إلى القمصان، كانت كل فتاة ترتدي أيضًا شورتات ركوب الدراجات من البوليستر الأزرق منذ الثمانينيات، وتم تركيبها بنفس الطريقة التي ترتديها Hooters. كانت الأجزاء السفلية من خدود كل فتاة مرئية ما لم تكن واقفة في حالة انتباه تام، وتقريباً أي امتداد قامت به أي من الفتيات خلق تجعدًا مميزًا في المنشعب. أصبحت هذه الحقيقة واضحة لأن نصف الفتيات كن يمارسن تمارين التمدد حيث يجلسن وأرجلهن متباعدة، وبطريقة ما قررت كل واحدة منهن مواجهة اتجاهي.
لقد اخترت بسرعة كبيرة أن أقوم بتمارين التمدد التي جعلتني أجلس خشية أن يصبح ملاحظتي لملابس الفتيات وعاداتهن واضحة. يبدو أن الكثير من الرجال كانوا يحذون حذوي، باستثناء زوجين من إنسان النياندرتال اللذين بدأا بمهاجمة الفتيات. ومن المربك أن أحداً منهم لم يخبر هؤلاء الرجال. لقد استجابوا بالضحك أو حتى الهزات والموجات المغازلة.
صافرة المدرب أوقفت العرض. باختصار.
"حسنًا، الجميع يدورون حول الأعلى ويبتعدون!"
نظم الفصل بأكمله نفسه في دائرة، حيث ابتعد كل واحد منا عن جيرانه بحوالي ستة أقدام.
انطلقت صافرة المدرب عندما لاحظت أن الدائرة مقسمة حسب الجنس، وكانت جميع الفتيات في الجهة المقابلة للمكان الذي كنت فيه.
"القفز الرافعات!" نادى المدرب.
بالنظر إلى وصفي لملابس الفتيات، وعلى الأخص أي جزء من ملابسهن قررن عدم الاهتمام به، يمكنك أن تتخيل كيف تم تنفيذ هذا المشهد.
بعد أربع مجموعات من عشرة قفزات (حيث تقوم معظم الفتيات بفرك وتدليك صدورهن أثناء فترات الراحة، ويئن من الألم ولكن لا يبدو الأمر جديًا) جعلنا نركض إلى ملعب التدريب بجوار ملعب كرة القدم الرئيسي. هناك، تم إنشاء العديد من شبكات الكرة الطائرة. عندما رأيت ذلك، قمت بتحريك زاوية الركض بحيث ركضت بجوار CC لفترة وجيزة.
"ما الذي يحدث بحق الجحيم؟" انا سألت.
"أنا لا أعرف سخيف!" قالت.
لم نتمكن من الدردشة بعد الآن لأننا وصلنا إلى الشباك وقام المدرب على الفور بتقسيم الفصل إلى فرق. كان فصلنا يتألف من حوالي 60% من الفتيات، لذا كان متوسط كل فريق مكون من ستة أفراد هو أربع فتيات وشابين. انتهى بي الأمر في فريق مع CC وZach.
الألعاب كانت سخيفة. بعد أربع سنوات من ممارسة الرياضة البدنية، عرف الجميع الفرضية الأساسية للكرة الطائرة، وفي بعض الأحيان كان لديهم فرصة أفضل من المتوسط لدخول الأشخاص إليها لأنها في مستوانا لم تتطلب قدرًا كبيرًا من الألعاب الرياضية. يمكن للأشخاص الأثقل أن يسددوا الكرات مثل أي شخص آخر، وقد يكون من الصعب في الواقع رد الإرسال الضعيف الذي بالكاد يتجاوز الشبكة.
فيما عدا CC وZach وأنا يبدو أننا الوحيدون الذين يلعبون. عندما كان فريق آخر يرسل الكرة، في نصف الوقت كانت الكرة تضرب مباشرة على فتاة أخرى في فريقهم، حيث كانت تضرب دائمًا مؤخرتهم أو ترتد مباشرة من صدرهم. إذا انطلقت الكرة بالفعل، فسيتم تنفيذها بنفس الطريقة في كل مرة؛ إذا كان الأمر يتعلق بفتاة، فإنها تضع ذراعيها في وضع "V" القياسي لإعادته، إلا أنهم كانوا يفعلون ذلك دائمًا بطريقة تضغط على أثدائهم معًا وللأعلى. سيستمر ذلك لفترة طويلة، دون أن يحاول أحد رفعه أو اللعب.
إلا أنه في كل مرة تتجه فيها الكرة نحوي، كانت إحدى زميلاتي في الفريق المجاورة لي تصرخ: "لقد فهمت!" ومن ثم اندفع نحوي، وأوقعني أرضًا. إذا انتهى بي الأمر على ظهري، كانت هي في الأعلى، ممتدة على فخذي. لو كنت على وجهي، لكنت بطريقة ما قد سقطت فوقها وسيهبط رأسي مباشرة على صدرها.
بدأت أشعر بالإحباط بسبب ذلك، وذلك عندما لاحظت أن ذلك كان يحدث لزاك، وكان يحدث لكل شخص آخر يلعب أيضًا. أخيرًا سئمت CC وقامت بالفعل بفحص ورك الفتاة المجاورة لي لمنع الاصطدام. سمح لي ذلك بتسديد الكرة فوق الشبكة، مما أذهل اللاعبة الأخرى التي كانت تقف أمامي، والتي سقطت للخلف وساقاها متباعدتان. ضربتها الكرة مباشرة بين فخذيها.
لقد جفلت، لكن جميع الفتيات الأخريات في هذا الفريق ضحكن بينما أطلقت اللاعبة البائسة أنينًا طويلًا وبصوت عالٍ لا يبدو أنها كانت تتألم على الإطلاق.
في تلك اللحظة انتهى الدرس وتوجهت إلى غرفة تبديل الملابس وأنا في حالة ذهول. لقد التقيت بزاك في غرفة خلع الملابس.
"يا صديقي، هل لاحظت كم كان هذا القرف غريبًا؟" انا سألت.
"ماذا، الفتيات يرمين أنفسهن عليّ طوال اليوم؟ وأنت؟ هل تشتكي بجدية؟" هو قال.
عندما تركت بقية المحادثة تتسلل إلى ذهني، بدا أن العديد من الرجال الآخرين قد لاحظوا ما كان يحدث، لكن لم يكن لدى أحد مشكلة في ذلك.
ولحسن الحظ كان الغداء التالي. أمسك بي CC وسحبني إلى الخارج حيث وجدنا مكانًا هادئًا للتحدث.
"ما الأمر بحق الجحيم في دروس الصالة الرياضية؟" انا سألت.
"جاي، أنت لا تعرف نصف الأمر. لم تكن في غرفة خلع الملابس تلك،" قالت سي سي وهي تهز رأسها.
"لماذا ما الذي حدث؟" انا سألت.
قالت CC: "لا كذب، اعتقدت أنني كنت في جلسة تصوير Girls Gone Wild، كانت الفتيات يضحكن ويركضن ذهابًا وإيابًا عاريات الصدر في كل مكان. بعضهن كان يتصرفن بشكل طبيعي ويسكبن الشاي مع قمصانهن، لكن البعض الآخر كان حرفيًا "القفز في الأنحاء. والاستحمام؟ بعد الفصل؟ تبا لي."
كنت أحمل بعضًا من غدائي في يدي ولكنني لم أتحرك لأكله؛ كانت كل حواسي مقفلة على ما كان يقوله CC.
"إذاً أنت تعرف كيف أن حماماتنا قديمة، أليس كذلك؟ حمامات السجن في الأساس، مع جدران خرسانية وفوهات تخرج منها، مع عدم وجود أي شيء يسد الباب أمام بقية غرفة خلع الملابس؟ إذن هناك شيء متقاطع في منتصف الغرفة تشكل أربع أماكن للاستحمام، ونسمي اثنتين منها الدشات الإباحية لأنه إذا استخدمتها يمكن لأي شخص يقف بالقرب من الباب رؤية كل شيء. لا تهتم الكثير من الفتيات بالاستحمام، ولكن حتى الفتيات اللاتي لا يستخدمن تلك الأكشاك أبدًا .
"باستثناء اليوم؟" لقد طلبت.
أومأت CC. "دخلت إلى غرفة خلع الملابس وكان هناك بالفعل حشد من الفتيات حول مدخل غرفة الاستحمام. بالطبع لا بد لي من المرور لأنني قصيرة جدًا وجاسينتا تقول: "أوه هيا يا عزيزتي، يجب أن تستمتعي يعرض!' "وسحبتني معها، وسحقتني على صدرها العاري في هذه العملية. وها أنا ذا، وجهي مهروس على صدرها اللاتيني، ونظرت لأرى أربع فتيات يستحمن، اثنتان في كل كشك."
"على جانب واحد لديك صوفيا تايلور وزوي مارتن. كلاهما عاريتان، يحجبان بعضهما البعض بخجل ويبتسمان للجمهور. لا يمكننا رؤية المهبل، لكن أثداءهما معروضة بالكامل، خاصة مقارع زوي بهالة ضخمة. . لقد كانت دائمًا فخورة بهؤلاء، لذا فإن رؤيتهم ليست مفاجأة. ما كان مفاجئًا هو أن الفتيات كن يغسلن بعضهن البعض بالصابون ويقضين الكثير من الوقت في غسل مناطق معينة، على الرغم من أنهن لم يقتربن أبدًا من كسلات بعضهن البعض.
"ثم في الكشك الآخر كان لديك إيما ويلسون الصغيرة، أطول مني ببوصة واحدة فقط وأخف وزنًا بنحو 15 رطلاً، تقف في الكشك بجوار إيميلي ووكر. إنها طويلة مثلك، وتبدو كعارضة أزياء. "كان الأمر أشبه برؤية أم وطفلها يستحمان معًا. بدا الاثنان وكأنهما يقفان في وضع واحد، ولا يفعلان أي شيء حقًا باستثناء الوقوف تحت رذاذ الدش، حتى لاحظ أحدهم أن اختلاف الطول بينهما يعني أن رأس إيما يقع مباشرة على صدر إميلي. قريبًا تبدأ الترنيمة: "Mo-tor-boat! Mo-tor-boat!" يستمر ذلك وتتصرف إيما بخجل ومتردد لبعض الوقت، لكنها بعد ذلك تغوص وتدفن وجهها بين أكواب إميلي المرحة على شكل حرف D مع رش الماء حولهما. الطريقة التي يهتف بها الجميع ستعتقد أن فريق كرة القدم الخاص بنا مجرد فاز في مباراة فاصلة."
لم أكن أعرف ماذا أقول ردًا على كل ذلك، لذا انتهزت الفرصة لأكل الشطيرة التي تناولتها.
قال CC: "لا بأس إذا كنت تعتقد أن هذا يبدو مثيرًا يا جاي. لن أكذب، لقد كان كذلك. كنت سأشعر بالذهول هناك لو لم أكن في حيرة من أمري بشأن ما حدث".
فقلت: "لذا، أعلم أن هذا يبدو سؤالاً غبيًا، ولكنني أعتقد أن غرفة تبديل الملابس ليست هكذا عادةً؟"
ردت سي سي: "لا، اللعنة، وأنا أعرف ما تقصده، حتى لو تجاهلت عرض الاستحمام السحاقي، فلن يظهر أحد بهذه الطريقة على الإطلاق. لن أكذب، ستسمح زوي لفتياتها بالتسكع مثل عاهرة في زاوية الشارع. ، ولكن الجميع، مستحيل. نحن الفتيات النحيفات نعتقد أن أثداءنا صغيرة جدًا، والفتيات المتقدمات يعتقدن أن أثدائهن كبيرة جدًا، والجميع يعتقد أنهن سمينات، باستثناء الفتيات ذوات الست عبوات اللاتي يعتقدن أنهن لا يبدون أنثويات بما فيه الكفاية أن تكون جميلة."
قلت: "اللعنة، لم أكن أدرك أن الأمر كان بهذه القسوة".
"لا، لا تفعل ذلك،" وافق CC، "حسنًا، حسنًا، ربما ليس الأمر بهذا السوء في الواقع، ولكن بغض النظر عن الطريقة المعتادة للقيام بذلك هي إذا كان عليك تغيير حمالة صدرك، فافعل ذلك تحت قميصك وقميصك "لا تنفجر إلا عندما تكون حمالة الصدر ثابتة في مكانها. وعادةً ما يرتدي الجميع قمصانًا طويلة بما يكفي بحيث لا يؤدي تبديل السراويل إلى ظهور سراويل داخلية أكثر من اللازم. ولكن حتى في هذه الحالة، فإن رؤية خد مؤخرة فتاة أخرى ليس بالأمر الكبير حقًا."
"فكيف تفسر هذا؟" انا سألت.
"لا أستطيع،" اعترف CC، "هذا أمر سخيف. أعني، إذا كانت هذه عطلة الربيع وكان الجميع في حالة سكر وعلى E، ربما أستطيع أن أرى هذا النوع من الجو يحدث ولكن في منتصف المدرسة؟"
"هل تعتقد أن زوي له علاقة بالأمر؟" سألت بتردد.
"لماذا؟" سأل CC.
شاركت قصة ركضي معها في اليوم السابق في الحمام. اتسعت عيون سي سي وقالت: "هذا... هذا حقًا رائع."
"هل تقصد موضوع الحمام؟" انا سألت.
"لا. حسنًا، نعم، ولكن... أستطيع أن أراها تسحب شيئًا كهذا إذا كنت بمفردك وتشعر بالغضب أو شيء من هذا القبيل. لن أكذب، أستطيع رؤيتها وهي تسحب سروالك ثم تختلق بعض الأعذار وتتركك." حار ومنزعج، متسلط على حقيقة أنك لا تستطيع فعل أي شيء حيال ذلك. أعني، هذا كثير حتى بالنسبة لها، لكن عقلي يمكن أن يصل إلى هناك. لكن موضوع الاستحمام؟ مستحيل. حتى لو كانت لديها الفكرة، بأي حال من الأحوال ستتبعها جميع الفتيات. تعتقد الفتيات المتغطرسة أنها لا طبقية، ولن يوافقن أبدًا على شيء لأنها اقترحته. وكان ينبغي لبعض هؤلاء الفتيات أن يبكين ويتوترن بشأن وميض أثدائهن. هل هناك أي شيء مثل هذا يحدث مع الرجال؟"
هززت رأسي. "أعني أنهم كانوا جميعًا يصفعون ظهور بعضهم البعض ويتحدثون عن تعرضهم للمعاملة من قبل هذه الفتاة أو تلك الفتاة ويتفاخرون بشعورهم بالسيطرة عندما حدث ذلك ولكن لم يكن أحد يركض ويخرج قضيبه أو أي شيء آخر."
كان ذلك عندما قرر الجرس إنهاء الغداء بالنسبة لنا.
قال CC محبطًا: "حسنًا، حسنًا، نحتاج إلى مقارنة الملاحظات بعد الدروس الخصوصية، هل نلتقي في التل بعد جلسة الدروس الخصوصية؟"
قلت: "بالتأكيد".
إن التلميحات الدقيقة غير الدقيقة التي قدمتها لي الآنسة غارنييه أثناء الفصول الدراسية وأنا آخذها على محمل الجد إلى حد ما تعني أنها عندما أسقطت علينا اختبارًا مفاجئًا في الفترة التالية في السيرة الذاتية، كنت على الأقل واثقًا بشكل معقول من الإجابات. وبينما كان الجميع يغادرون، أخبرتنا أنها ستقوم بتصنيفهم وإعادتهم إلينا يوم الثلاثاء، ثم سحبتني جانبًا بينما كنت أحاول المغادرة.
"ستعرفين درجتك بحلول ليلة الاثنين،" همست لي، وأقسمت أنني شعرت بها وهي تلعق شحمة أذني.
-=-=-=-=-=-
كان الخروج من المدرسة أمرًا مريحًا. في الأسبوع الماضي، لو سُئلت عما إذا كنت أريد أن يحدث لي جنس عشوائي وأشياء مثيرة دون سابق إنذار، لكانت إجابتي الفورية هي نعم. وكان الواقع أكثر إرهاقا قليلا.
ربما كان الأمر سيكون مختلفًا لو لم تكن أمثلتي الأولى هي الآنسة غارنييه وماكس. من الواضح أن كلتا المرأتين كانتا مثيرتين، وفي عمر 18 عامًا، كان شكل التلال الاستفزازي كافيًا لتشغيل المحرك، إذا جاز التعبير. لكن ذلك كان جزءا من المشكلة.
في البداية كنت على ما يرام مع الآنسة غارنييه، على الرغم من أنني كنت في حالة من الذهول. ولكن بعد ذلك التقيت بها والسيدة بيدي معًا وبدأت تتصرف بشكل غزلي أيضًا. هذا جعل كل شيء قصيرًا. كانت السيدة غارنييه، كما ذكرت، في وضع جيد للغاية. لكن الطلاب المجتهدين عثروا على سجلات عبر الإنترنت تؤكد أن عمرها 32 عامًا. كان هناك بعض المعلمين الآخرين على بعد 3 أو 4 سنوات من عمرها، ولم يتم إدراجهم في قوائم العديد من الأشخاص الذين لديهم خيالات بين الطلاب والمعلمين. لذا فإن احتمال أن ينتبه لي أحدهم فجأةً اهتمامًا خاصًا جعلني أشعر بالقلق.
ثم كان هناك ماكس. تم تصميم Max كثيرًا مثل CC، وجزء من السبب وراء عملنا أنا وCC بشكل جيد كأصدقاء هو أن CC ليس من النوع الذي أفضّله حقًا، بصريًا. ليس لديها منحنيات وتبدو أصغر سناً منها. أنا تقريبًا لا أتحدث عن هذا الأمر أبدًا لأن CC لديها مشكلات خطيرة في صورة الجسم ولا أريد أن أجعلها أسوأ، لكن هذه هي الحقيقة. استخدمني ماكس لممارسة الجنس مع تشارلي، وقد نجح ذلك بالنسبة لي لأن تشارلي كان بالضبط من النوع الذي أفضّله (وبصراحة، ربما من النوع الذي يفضله معظم الناس، إذا كانوا مهتمين بالنساء على الإطلاق). لكن لو كان ماكس قد جاء إليّ للتو، فربما كان لدي تحفظات.
كان لدي مشكلة مماثلة مع زوي. لقد كانت بالتأكيد من النوع الذي أفضّله جسديًا، لكن تعرضي للإيذاء من قبل شريكي لم يكن فكرتي عن قضاء وقت ممتع. ناهيك عن حقيقة أنه، باستثناء الآنسة غارنييه، بدا أن كل هذه الأشياء تحدث بشكل علني، ولم أكن استعراضيًا.
لقد أخرجت كل ذلك من رأسي أثناء جلسة التدريس، حيث تلقيت تعليمات علاجية حول الأشياء التي لم أتمكن من التركيز عليها في الرياضيات في اليوم السابق. ثم ذهبت للقاء CC.
لقد وصلت إلى هناك قبلي، وبقيت دراجتها على جانبها في أسفل التل. عندما مشيت، منظرها أربكني قليلاً. كانت ترتدي فقط حمالة صدر رياضية وكابريس مع حذاء عمل، وكانت تحمل مشعلًا معدنيًا، تستخدمه لسحب العشب وأحيانًا الشجيرات والنباتات الورقية الطويلة في المنطقة.
"إذن فإن إحباطك بسبب افتقار مدرستنا إلى برنامج علم النبات قد وصل أخيرًا إلى حد الغليان؟" انا قلت.
قالت: "اصمت، لقد حدث شيء ما. لقد حدث هنا، لقد حدث لكلينا، أريد أن أعرف ما هو."
قلت: "ثم تريد أن تقتله بأشعل النار".
فأجابت: "هذا الخيار مطروح على الطاولة، لن أكذب".
التقطت زجاجة ماء كانت قد تخلصت منها في العشب وسلمتها لها. أخذتها وغرقت في العشب. لقد سقطت بجانبها.
"حدث لكلينا؟" لقد طلبت.
"نعم،" اعترف CC، "لقد حدث لكلينا."
فقلت: "لقد أخبرتك بقصصي حتى الآن، ماذا حدث لك؟"
-=-=-=-=-=-
قصة سي سي
الشيء الأكثر وضوحا كان يوم الثلاثاء.
هناك مصمم أزياء أنمي اسمه سوكي. هذا هو اسمها المسرحي على أي حال. انها الطالب الذي يذاكر كثيرا الشهيرة. لقد تم وضعها في مجموعة من مسابقات الرسوم المتحركة التنكرية، بما في ذلك مرة أو مرتين في ComiCon. متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يصل عددهم إلى مئات الآلاف.
إنها محلية. كان نيك، المالك، يعرفها قبل أن تحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يستأجرها لتكون جالب الحظ من نوع ما عندما يتم إصدار مانغا جديدة أو إذا كان هناك نوع من الإصدار الخاص. لقد لفتت انتباه مؤلف قصص مصورة كان شبه كبير الحجم، فاستأجرها للقيام بجلسة تصوير معها وهي ترتدي زي إحدى شخصيات أحدث قصصه المصورة. تصاعدت الأمور من هناك، لكن لديها نقطة ضعف تجاه نيك؛ تقول إنها لم تكن لتصل إلى حيث كانت لولاه.
لذلك تظهر كل عام. إنهم يلعبون الأمر على أنه "وقت عشوائي، إشعار قليل جدًا، أراها بينما تستطيع!" لحشد الفائدة. في الواقع عليها أن تعمل وفقًا لجدولها الزمني.
على أية حال، نعلم أنها ستأتي يوم الثلاثاء، لذا فالأمر كله جاهز. لقد تم تعييني كمعالج لها بشكل أساسي؛ من المفترض أن أساعدها من أن يختطفها المعجبون، وأحضر لها الماء، أو أي شيء آخر. تظهر وهي ترتدي بنطالًا ضيقًا وسترة بقلنسوة وحقيبة من القماش الخشن وقمنا بنقلها إلى الجزء الخلفي من المتجر. لقد خلعت غطاء رأسها وأنا عاجز عن الكلام. شعرها جميل. لقد صبغته باللون الأزرق منتصف الليل والأرجواني الملكي، وهو طويل ومضفر بحيث يلتف اللونان حول بعضهما البعض. وجهها مستدير، ولديها أكبر ابتسامة، وأنف صغير لطيف، وعينان بنيتان كبيرتان.
"حسنًا،" يقول نيك، "سأعلن أنك هنا، لذا من المفترض أن يتدفق الناس خلال 20 دقيقة أو نحو ذلك."
يبدو أن سوكي ستكون متواضعة وتقلل من أهمية ذلك، ولكن في هذه المرحلة أصبحت شعبيتها حقيقة؛ كلاهما يعرف أنه سيكون هناك تدفق للناس. أخبرني نيك عندما أعلن عن أسبوع ظهورها، يسافر بعض الأشخاص ويبقون طوال الأسبوع في المدينة فقط حتى يتمكنوا من مقابلتها في مكان أكثر شخصية مثل المتجر بدلاً من انتظارها. سلبيات.
قال نيك: "سوف نسمح لك بتغيير ملابسك"، وبدأت في متابعته للخارج.
تقول سوكي: "أوه، آسف، هل كنت كذلك؟"
أقول لها: "سيسيليا، عادةً ما أذهب إلى CC".
وتقول: "هل يمكنك مساعدتي في ارتداء زيي؟ يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي، لكن الأمر أسرع إذا ساعدني شخص ما".
أومأت بالتأكيد وغادر نيك. لقد وضعت الحقيبة القماشية جانباً وطلبت مني إخراج الزي منها. عندما أستدير أكاد أتغوط على نفسي.
كان سوكي قد خلع ملابسه في غضون عشر ثوانٍ تقريبًا حتى استدرت. يجب أن أوضح الآن أن سوكي تقوم بالكثير من الأزياء التنكرية للأنمي، وعلى الرغم من أن المانغا والرسوم المتحركة الحديثة أفضل في هذا الشأن، إلا أنه لا يزال لديك الكثير من الأزياء الضيقة أو الملابس التي تظهر الكثير من البشرة. لكن سوكي لا عارية. ليس لديها أي صور على أي مواقع يمكن لأي شخص شراؤها، ولم يحدث أي تسرب لها. لقد نظرت إلى صورها عندما ذكرها نيك، ولا أخجل من القول إنها ساعدتني بالتأكيد...الاسترخاء...عدة مرات في الماضي القريب.
لذلك كنت أشعر بصدمة خفيفة لأن سوكي وقفت هناك عارية تمامًا. جسدها يشبه الساعة الرملية الجميلة، مستديرًا في جميع الأماكن الصحيحة، لكنه لا يزال يبدو ناعمًا كالوسادة. بشرتها ذات السمرة الفاتحة لأعلى ولأسفل. تتدلى ثدييها هناك، وتخرجان من صدرها أكثر مما يحق لهما، وتعلوهما حلمات صغيرة تان. لقد اعترفت علنًا بأنها مزيفة. قالت إن لديها مجموعة لائقة بشكل طبيعي ولكن بمجرد أن تمكنت من تحمل تكاليفها قامت بإجراء عملية لجعلها تبدو أكثر أصالة. أريد أن أعبد من كان جراحها.
أعتقد حرفيًا أن الشيء الوحيد الذي تمت تغطيته هو كسها؛ لقد ارتدت واحدة من تلك الخيوط على شكل حرف V حيث يوجد شريط من القماش يغطي شقك ولا شيء آخر. لا يمكنك حتى ارتدائها إذا لم تحلق ذقنك لأنها منخفضة جدًا بحيث يظهر شعر العانة. وكان شفتيها ضيقين بدرجة كافية حتى أتمكن من تحديد شكل شفريها على أي حال.
نحن نتواصل بالعين لفترة وجيزة جدًا ولدينا لحظة فتاة. أستطيع أن أقول أنها عرفت أنني كنت أداعبها، وقد سمحت بذلك. لا أعرف كم من الوقت وقفنا هناك، لكنها في النهاية تقدمت إلى الأمام وقالت بهدوء: "يجب أن أرتدي الزي الآن."
أومأت برأسي واعتذرت لكنها كانت تضحك علي وتضاجعني إذا لم يكن هذا أفضل شيء سمعته على الإطلاق. ثم تنحني للوصول إلى الحقيبة. مؤخرتها الدائرية الجميلة أمامي، وخدودها منتشرة بما يكفي لتظهر لي أثر برعمها الوردي، الذي لم يفعل الخيط الوحيد من ثونغها شيئًا لإخفاءه. تمكنت من تمزيق عيني قبل أن تستقيم وتسلمني زجاجة من بودرة الأطفال.


"لذلك،" قالت وهي تبتسم لي بطريقة لا أستطيع وصفها إلا بأنها جذابة، "ما هو شعورك حيال فرك هذا على ساقي؟ أنا أمارس رقصة Pawoo Nekoyanagi."
الشخصية من مسلسل أنمي. إنها مقاتلة بدس ترتدي عادةً بدلة ضيقة للغاية يتم فك ضغطها على سرتها. كما أخبرت منشئة المسلسل المعجبين بأنها تم رسمها على أنها كأس إلكتروني، لأن هذا هو الشيء الذي يحتاج عشاق الأنيمي دائمًا إلى معرفته. بالمناسبة، قامت سوكي بتغطية هذا الجزء.
اتضح أن بودرة الأطفال كانت بسبب أن نسخة سوكي من بدلتها مصنوعة من اللاتكس. يمكنها أن ترتدي البدلة بدون المسحوق، لكن يجب أن تُقطع منها بعد ذلك. ابتسمت العاهرة في وجهي بعد أن سألت؛ كانت تعرف بالضبط ما كانت تطلب مني أن أفعله، وكيف شعرت حيال ذلك.
لأنك تعرف حالي، ولأنني لم أحصل على أي شيء منذ أشهر، قررت "اللعنة". أمسك الزجاجة وأذهب إلى العمل.
أنا لا أتحسس الفتاة تمامًا، لكنني بالتأكيد أجعل تطبيق البودرة بمثابة تدليك أكثر من الضرورة القصوى. لدي بعض الوقت أيضًا؛ في الأنمي، تعاني الشخصية من نوع من العدوى في نصف جسدها، لذا كانت سوكي تضع مكياجًا للجسم ليتناسب مع ذلك بينما أعمل على ساقيها. عندما أصل إلى فخذيها أطلب منها ببراءة أن تنشر ساقيها، وأقسم أنني أرى جزءًا من شفتيها يبرز. حتى أنني قمت بتشغيل يدي في ثنية فخذيها عدة مرات. أنا أتلمس مؤخرتها وأقوم بالتدليك أكثر مما يجب. كدت أن أضع إصبعي على أحمقها لكنني أعتقد أن ذلك من شأنه أن يدفع الأمور إلى أبعد من ذلك. لن أكذب؛ كانت النظرة التي قدمناها لبعضنا البعض بعد أن انتهيت من ذلك ساخنة للغاية لدرجة أنني كدت أضع دهنًا على سراويلي الداخلية في ذلك الوقت.
إن إدخالها في زيها أدى إلى قتل الحالة المزاجية. لقد كانت ضيقة وكان الأمر يتطلب الكثير من الدفع والتلويح والإقناع. اضطررت إلى دفع أجزاء من جسدها حرفيًا إلى الأسفل في اللاتكس في بعض النقاط، وكان الأمر مرهقًا ومحرجًا للغاية بحيث لا يكون مثيرًا. لقد انتهينا أخيرًا، وقامت بتجميع زيها معًا.
الليل نفسه نوع من الضبابية. غمر الناس المتجر. أعتقد أنه كان لدينا عدد من الأشخاص في تلك الليلة يماثل العدد الذي كان لدينا خلال الأسبوعين الماضيين. تم تحذير النظاميين الذين كانوا يتسكعون بشأن الليل كخدمة لولائهم. وقد حضر عدد قليل منهم ولكن معظمهم ابتعدوا فقط لأنهم لا يريدون التعامل مع الحشود. لحسن الحظ أنهم كانوا جميعًا أشخاصًا طيبين ولم يحدث أي شيء غبي مثل قيام شخص ما بمحاولة الاستيلاء على سوكي أو عرضها عليها. أعتقد أنها أصيبت بالعمى بسبب ومضات السيلفي لفترة من الوقت؛ في لحظة ما عندما كانت واقفة، أمسكت بذراعي لتثبت نفسها.
وذلك عندما أخذت الأمور منعطفا آخر. تم إغلاق Nick رسميًا في الساعة 10:00 مساءً، ولكن لا يزال هناك بعض الخط. أرسل ديريك للتأكد من عدم تسلل أي شخص آخر إلى الصف، حيث كان لا يزال خارج الباب في تلك المرحلة، وكان يغلق المتجر كالمعتاد. ثم عندما بقي حوالي 10 أشخاص، تلقى مكالمة طوارئ على هاتفه. قال إن الأمر يتعلق بالعائلة وكان عليه المغادرة. كان ديريك قد ذهب بالفعل في ذلك الوقت، لذا طلبت منه المغادرة. قال أنه سيرسل لي رسالة نصية حول عملية القفل.
كان آخر 10 أشخاص على ما يرام، وكان الثلاثة الأخيرون عبارة عن مجموعة من الفتيات اللواتي أضحكت سوكي من خلال الدردشة معهن لفترة من الوقت. اضطررت إلى إخراجهم من هناك الساعة 10:45 رغم ذلك. أنا أسحب المصاريع إلى الأسفل وأغلق الباب. سوكي معلقة حول الباب في الخلف وهي تبتسم.
"هل تريد مساعدتي في التخلص من هذا؟" هي تسأل. بالنسبة لي، بدت متعبة فقط، لكن عندما أفكر في الأمر، لست متأكدة.
دخلت الغرفة وأنا أتبعها بعد بضع دقائق. عندما دخلت، كانت تجلس فوق الخزانة، وساقاها منتشرتان. لقد خلعت الخوذة والشعر المستعار اللذين كانا جزءًا من الزي، لكنها لا تزال ترتدي بذلة. لا يوجد سبب يمنعها من التعامل مع الجزء العلوي بمفردها. لقد اعتقدت في الواقع أنها ستقشره مثل قفاز اللاتكس ثم تقلبه على الجانب الأيمن بعد ذلك. كدت أسألها عن ذلك، لكن عقلي لا يعمل بكامل طاقته في ذلك الوقت.
وقعت عيناي على انتفاخات ثدييها، المكشوفة تقريبًا للهالة من كل جانب. إنها تنظر إلي بأعين مغطاة وتشير لي بإصبعها. أنا أمامها دون أن أعي تحركاتي. سوكي تنظر إلي بترقب. وصلت ببطء شديد إلى ياقة بدلتها ونزعتها فوق كتفيها. في منتصف ذراعيها، يطوي اللاتكس ويبدو أن ثدييها يخرجان. المنظر يجعلني أتوقف.
وتقول: "يا عزيزتي. ثدياي مكشوفان بالكامل ولا أستطيع تحريك ذراعي جيدًا عندما تكون بدلتي نصف مفتوحة هكذا".
كان الأمر كما لو أن كلماتها كانت طلقة نارية. في تلك اللحظة فقط لم يكن يهمني أي شيء سوى دفن نفسي في صدرها. وانا كذلك. أغمض عيني وأغرق وجهي في صدرها الأيسر، وفمي يغلق حول الحلمة وأحاول مصه نظيفًا. وفي الوقت نفسه أمسك بالأخرى، وأترك اللحم ينتفخ حول وبين أصابعي ويدي.
أتوقع منها أن تصرخ وتطردني، مدعية أنها كانت تقلد الحوار السخيف لأفلام الرسوم المتحركة الإباحية من أجل الضحك، لكنها بدلاً من ذلك تتأوه. هذا كل ما أحتاجه منها. أنظف حلمتها بفمي حتى تصبح الحلمة البنية محاطة بحلقة حمراء وتتلألأ ببصاقتي، ثم أنتقل إلى الأخرى. بينما أعبد صدرها، تحرر سوكي يديها وتدفع البدلة إلى خصرها، ثم تصل خلفي وتسحب قميصي.
لم أزعجني بحمالة الصدر. كان القميص الذي ارتديته يحتوي على حشوات، لذا بهذه الحركة الواحدة أصبحنا عاريات الصدر. إنها تسحبني إليها وأقسم أنني كدت أرتد من صدرها. أنا أستمتع بشعور أن ثديي يخنقها تمامًا. ثم قبلتني وانفجرت الألعاب النارية في ذهني. أتحرك بشكل سلبي تمامًا، وألتف ذراعي حولها وأسمح لها بنهب فمي بلسانها بينما تتحرك يديها في كل مكان على ظهري، ثم تنزلق عبر حزام خصر سروالي وتتلمس مؤخرتي النحيلة.
لقد دفعت رأسي إلى أسفل إلى ثدييها بعد فترة وأقضي وقتًا أطول معهم. لم ألعب مطلقًا بأثداء مزيفة من قبل، وشعرت بأنها نابضة بالحياة بشكل ملحوظ، على الرغم من وجود تلميح إلى وجود الكثير من الصلابة عند الضغط عليها. من المؤكد أنهم لم يكونوا "صعبين للغاية" أو أي شيء تسمع عنه أحيانًا. ومن الواضح أنهم فعلوا من أجل سوكي نفس ما فعلته ثدييها الحقيقيين؛ بحلول الوقت الذي انتهيت فيه كنت أعاني من التلهث والتأوه.
وذلك عندما دفعتني للخلف، ولكن فقط حتى تتمكن من القفز من على الطاولة. لقد أحضرت فمها إلى حلماتي وأعطتهم نفس المعاملة. إنها تقرص، وتلوي، وتلعق، وتمتص، وتتحرك ذهابًا وإيابًا بين اللقمتين مرارًا وتكرارًا. يبدو الأمر كما لو أن حلمتي موصولتان ببظري. كل قرصة ولف صغيرة ترسل هزات إلى النتوء بين فخذي.
"أنت هكذا..." تبتعد لاهثة، ثم تقبلني مرة أخرى.
نحن نضغط على بعضنا البعض، وكان بإمكاني أن أعيش في إحساس جسدها ضدي. إنها ناعمة للغاية وشعرت وكأن حلماتي تم سحبها عبر الحرير. ثم تدور حولي. في مرحلة ما خلال جلسة التقبيل أدركت أنها خلعت سروالي، وأول شيء تفعله بعد أن أواجهها بعيدًا هو سحب كل شيء حتى كاحلي.
أميل إلى الأمام قليلاً عندما أشعر بها وهي تفصل خدي. لقد قلقت للحظة بشأن الروائح. لقد استحممت قبل العمل ولكن ذلك كان منذ ست ساعات تقريبًا وكنا نتعرق في المتجر منذ ذلك الحين، لكن سوكي لم تهتم. أشعر أن وجهها يضغط علي، ولسانها يلتف على وسختي حتى أنحني بعيدًا بدرجة كافية حتى تتمكن من الوصول إلى كسي. تفرق شفتي بفمها ويضغط لسانها بداخلي بحثًا عن عصائري.
لم أضع يدي على الخزانة في أي وقت من الأوقات، وانتشرت ساقاي وتقوس ظهري لمنحها أكبر قدر ممكن من الوصول. يبدأ لسانها بلعقات طويلة على طول شقي، بدءًا من البظر والعودة إلى ثقبي. إنها تجعل لسانها يتحرك بشكل أسرع وأسرع وترتجف ساقاي أكثر فأكثر.
أنا أقذف بأنين عالٍ وأنهار على ركبتي، محاولاً التقاط أنفاسي لأن توابع النشوة الجنسية تجعلني أرتجف وأرتجف. عندما نظرت للأعلى، كانت سوكي بجواري، حليقة الذقن على مستوى العين. يبدو أنها خلعت بقية زيها بينما كنت على الأرض. أنا لا أتردد، فقط استدر وأدفن رأسي في قبضتها.
كان عليّ أن أحني رأسي للخلف كثيرًا حتى أتمكن من عمل الزاوية، لكنني لم أهتم. كنت أرغب بشدة في جعل هذه آلهة الأنمي نائب الرئيس. لقد كانت مبللة بالفعل عندما أتذوقها وأركز على لعق كل أثر لعسلها يمكنني العثور عليه. ثم شرعت في إخراجها. ألعق داخل ثقبها وحوله قليلًا، لكن لساني ليس طويلًا جدًا، لذا أتحول إلى مص ولعق البظر بينما أدفع أصابعي إلى الداخل.
لا أعرف إذا كانت تحب الأمر الخشن حقًا، ولكن هذا ما ذهبت إليه؛ لقد كنت مشغولاً للغاية بأي شيء آخر في ذلك الوقت. ضخت يدي إليها بسرعة كافية لإصدار أصوات سحق وثني أصابعي للتأكد من أنني أصاب تلك البقعة الخاصة بالداخل. وفي الوقت نفسه أحاول إخراج البظر من جسدها بالمكنسة الكهربائية، فيدور لساني حوله وفوقه.
نزلت يدها على رأسي وقبضت على شعري، وسحبتني إلى بوسها بقوة أكبر. إنها في الواقع تدفع أنفي إلى الأسفل حتى لا أستطيع التنفس، لكن هذا يجعلني أكثر حماسًا بطريقة ما؛ يجب أن أخرجها قبل أن أفقد الوعي. لقد انغمست في الأمر وبدأت في تجميد نفسي مرة أخرى، محاولًا جعل يدي تتحرك بشكل متزامن مع لساني.
أصبحت رؤيتي متقطعة ثم أطلقت سوكي أفضل صرخة عالية النبرة واهتز جسدها بالكامل. لقد دفعت رأسي بعيدًا، مما سمح لي بسحب أنفاسي لأخرج أنينًا لذة الجماع بينما تنهي أصابعي عملها بين فخذي.
لفترة من الوقت، كنا فتاتين عاريتين نجلس على الأرض، ونئن بهدوء بينما نركب الهزات الارتدادية ونخرج من هزات الجماع. ثم قفز سوكي وسحبني إلى قدمي وأعطاني قبلة أخرى.
قالت: "أفضل مساعد على الإطلاق".

... يتبع 🚬🚬

الجزء الخامس 🌹🔥🔥🌹

======================================================================================= ========
كانت قصة CC في الواقع تلك الصورة؛ لقد استمتعت بمضايقتي وأعتقد أيضًا أنها انجرفت قليلاً في رواية القصص. لقد كنت صعبًا بشكل غير مريح عندما انتهت.
"إذن، وقتا طيبا إذن؟" انا سألت.
"هذا هو الأمر،" ردت CC بنبرة محبطة، "لقد كان الأمر شبه مثالي، ولكن بعد ذلك انتهى بخدش قياسي. لقد حصلت على رقمي وأرسلت لي رسالة نصية حتى أحصل على أرقامها، لكنها أخبرتني بعد ذلك" "لدي القليل من صنم لولي. سأضربك في المرة القادمة التي أكون فيها في المدينة."
"أم... هذا سيء؟" خمنت.
"إنها... لذا فإن قوانين الموافقة في اليابان تختلف كثيرًا عما هي عليه هنا. فالعمر أصغر. لذلك هناك ثقافة فرعية، معظمها من الرجال، الذين يشتهون الفتيات اللاتي ما زلن يبدون وكأنهن لم يبلغن سن البلوغ. ولا يزال هذا الأمر غريبًا. هناك، لكن الناس لا يتجهون على الفور إلى الاستغلال الجنسي للأطفال كما يفعلون هنا. هذا الوثن يسمى لولي. و...حسنًا..."
أشارت CC لنفسها كتفسير.
"CC، أعني، لا أعتقد أنها ارتبطت بك فقط بسبب هوسها الجنسي. لا بد أنها أحبتك لأكثر من ذلك."
"ربما، لكنني بالتأكيد خرجت مثل المعجبة في البداية، لن أكذب. ربما أدركت للتو أنها تستطيع أن تلفني حول إصبعها على الفور. على أي حال، كان خلافها بشأن مسألة اللولي مثل دلو من الماء البارد، ثم حدث ذلك جعلني أفكر. مجتمع الأنمي ليس صغيرًا ولكنه ضيق، والجميع يهتم بمصممي الأزياء التنكرية الجيدين. إن أعضاء المجتمع مرعبون بشأن ذلك؛ من المحتمل أن وكالة الأمن القومي ستخبرهم أنهم يبالغون في الأمر بالطريقة التي يراقبون بها "فتيات الكوسبلاي. في كل مرة تظهر فيها أي واحدة منهن خدًا أكثر قليلاً مما كانت عليه في ظهورها السابق، فإن هؤلاء الأشخاص ينشغلون بالأمر، ولديهم ملفات سخيفة عن الجميع، حتى أنه يشاع أنهم سيخرجون معهم."
"حسنًا،" طلبت، وأطالب بالمزيد.
"لذلك عندما عدت إلى المنزل قفزت في الحفرة قليلاً. كان لدى سوكي صديق منذ أربع سنوات. وهو يساعدها في أزيائها، ويقول بعض الناس إنه هو الذي أعطاها الدافع للقيام بذلك في المقام الأول. هناك صور له وهي تعمل معًا، ولا يذهب معها أبدًا إلى العروض أو أي شيء لأن حقيقة تواجدها مع شخص ما قد يجعل بعض معجبيها يصابون بانهيار عصبي أمامها، لكنه كمية معروفة هناك. ليست حتى شائعات عن خيانة سوكي له، ناهيك عن مع فتاة. التلميح الوحيد كان حلمًا يراود مجموعة من البلهاء قبل عامين عندما التقطت لها صورة مع فتاة تنكرية أخرى وجعلتها الصورة تبدو وكأنها شيء ما. من جلد أثداءهم التي تم لمسها عندما انحنوا تجاه بعضهم البعض."
فقلت: "ما زلت لا أفهم كيف أثار هذا غضبك مني يوم الثلاثاء".
تنهدت CC وسحبت العشب لمدة دقيقة. أخيرًا نظرت إليّ وقالت: "بعد كل هذا أقنعت نفسي بفكرة أنها تحبني بالفعل، وأنني كنت مميزًا بما يكفي لها لتتخلص من علاقة دامت أربع سنوات وتضاجعني في خلف متجر. ولكن بعد ذلك أتيت إلي بالمزيد من القصص حول كيف أصبحت فجأة نوعًا ما من آلهة الجنس وهذا عزز القصة، ليس لأنني لفتت انتباه فتاة تنكرية، ولكن كان هناك شيء غريب يحدث ولا علاقة له بي".
"كما تعلم، كان بإمكانك أن تقول للتو: "لقد كنت في حالة إنكار"، وكان ذلك سينقذ الكثير من الأشياء! لقد كانت تلك صخرة!"
قال CC: "نعم، وأنت محظوظ لأنه لم يكن أكبر".
"إذن ما الذي تغير في موقفك؟" انا سألت.
"جزء كبير من الأمر هو أنك أرسلت لي تلك الرسالة النصية وذكّرتني بالاتفاق الذي اتفقنا عليه. ولكن أيضًا في المرة التالية التي كنت فيها في المتجر، عرضت كيدا أن تختبئ تحت المنضدة وتأكلني بالخارج بينما كنت أدير المتجر. "لقد فعلت ذلك كل نصف ساعة أو نحو ذلك، وفي كل مرة حاولت إقناعي بأن شريكها سام سيكون موافقًا على ذلك."
"لن يفعلوا؟"
هزت سي سي رأسها، "كيدا وسام هما ذلك الزوجان في المتجر. لقد كانا معًا إلى الأبد، على ما يبدو، لكنهما عاهرات دراما. الأمر هو أن سام عادةً ما يكون الشخص المغازل وتثور كيدا باتهامات الغش و "إنهم يتشاجرون ويشنقون على بعضهم البعض لمدة ثلاثة أيام أو نحو ذلك ثم يعودون معًا ويتحدثون مثل المراهقين ... حسنًا، إنهم مراهقين، لكنك تعرف ما أعنيه."
"لقد حصلت على فكرة، نعم. إذن ما الذي يحدث؟" انا سألت.
"لا أعلم ولكن لابد أن الأمر له علاقة بما حدث هنا، أليس كذلك؟" اقترح CC: "أعني أن هذا يحدث لكلينا."
"هل نحن فقط؟" سألت: "أعني، كان هناك زوي والآنسة غارنييه أيضًا. وبعد ذلك دروس في صالة الألعاب الرياضية."
"حسنًا، حسنًا، لكن انظر... أنا وأنت لا نتفاخر بحياتنا الجنسية، ليس أنه كان هناك الكثير ليتباهى به أي منا حتى وقت قريب، ولكن الأشخاص الآخرين في المدرسة سيفجرون هواتف الجميع بالتأكيد إذا حدث ذلك". كان هذا يحدث لهم. على أقل تقدير سيكون الأمر بمثابة ثرثرة في الفصول الدراسية. كما قلت، كان نصف الشباب يمزحون مع بعضهم البعض حول ما حدث مع الفتيات الأخريات في فصل الرياضة، وأنا أعلم من بعض الأصدقاء الآخرين ذلك بالتأكيد "لقد قمت بجولات. ما لم يكن هذا نوعًا من "طوبى الصمت" وكل شخص يحصل على مبتدئ عشوائي مثلنا ويلتزم الصمت حيال ذلك، فمن المحتمل أننا نحن الاثنان فقط."
"سأوافق على ذلك في الوقت الحالي."
"جيد، الآن بعد أن اتفقنا على أنني أذكى منك، ساعدني في النظر"، قالت CC وهي تقف على قدميها.
"حسنًا، لا أعتقد أنه تم الاتفاق على ذلك على الإطلاق، وما الذي نبحث عنه؟" انا سألت.
"أي شئ."
-=-=-=-=-=-
كان البحث عقيما. لم نجد شيئًا سوى العشب والأوساخ والحشرات المختلفة، إلى جانب بعض القمامة وبعض البراغي والأجزاء المعدنية التي اعتقدنا أنها ربما أُلقيت على التل بطريقة ما عندما ألقيت السيارات وقطع معدنية ضخمة أخرى في المكان. ساحة الخردة. بعد ذلك، كان علي أن أذهب إلى العمل.
حصلت على وميض أربع مرات أخرى في تلك الليلة. بدا أحدهم وكأنه حادث. يبدو أن امرأة تتمتع بلياقة بدنية عالية اعتقدت أن وصول البيتزا سيستغرق وقتًا أطول بكثير مما كانت عليه في السابق، وألقت على عجل رداء الحمام بعد توقفها في منتصف الحمام. لقد التقطت وميضًا من الحلمة ومنظرًا محتملاً لبعض شعر العانة بينما انفجرت رفرفة من الرداء عندما استدارت، لكنني لم أستطع الادعاء بأنها كانت تحاول التباهي من أجلي. كما أنني لم أستكشف المزيد لأنه بناءً على اللياقة البدنية للمرأة، يمكنها الضغط علي بالمقعد ثم ضربي فوق ركبتها دون تفكير ثانٍ.
أما الحوادث الأخرى فكان من الصعب اعتبارها بريئة.
في البداية، كان هناك ضغط على الثديين على زجاج نافذة الطابق الثاني في مبنى سكني قمت بتسليمه إليه. تساءلت لفترة وجيزة عما إذا كان ذلك جزءًا من لقاء ولكني رأيت وجه المرأة وكانت تنظر إلي بوضوح وتومض الأرقام بيديها. يبدو أنها كانت في الشقة رقم 203. ولم أتحقق منها.
الحادثة التالية جاءت بعد ساعة. أجاب رجل الباب في الملاكمين. لقد تم تصميمه بشكل لائق للرجل، ذو عضلات مشذبة، ولحية قصيرة عصرية، وقصة مسطحة. لقد طلب مني الانتظار بينما يقوم بالتحقق مرة أخرى من الإيصال للتأكد من أنه قد أعطاني إكرامية.
من الواضح أنه كان يتمتع بمهارات الرياضيات أو القراءة التي يتمتع بها طلاب الصف الأول، لأنه كان يبحث في الإيصال يستغرق وقتًا طويلاً. ثم أصبح سبب تأخيره واضحًا عندما انحنت صديقته من الردهة، وهي تئن، "هيا يا عزيزي، ما زلت بحاجة إلى نائب الرئيس!"
سقط شعرها البني الفاتح ذو اللون الأشقر على الأرض بجانب وجهها المثير وعينيها المرحة. لقد تموضعت بحيث انحنت خارج الردهة وأظهرت نفسها فقط من الصدر إلى أعلى. ومع ذلك، كان ذلك الصدر عاريًا، يُظهر ثدييها الصغيرين المرحين وحلمتيهما الورديتين القاسيتين البارزتين مثل مقابض التحكم. لقد غمزتني عندما نظرت إليها، وابتسم صديقها عندما نظر إليّ.
"شيء، أليس كذلك؟" سأل.
"بالتأكيد،" أجبت.
"هل تريد أن تقول مرحبا؟" هو اقترح.
أعتقد أن الأمور ربما لن تتوقف عند "مرحبًا"، توسلت وعدت إلى سيارتي.
لقد كان تخمينًا خمسينيًا من جهتي بشأن التخمين الأخير. فتحت الباب امرأة كبيرة في السن ذات مظهر جميل للحصول على البيتزا وكانت عارية الصدر، ولكن نظرًا للرائحة التي ضربت أنفي مثل لكمة مصاصة ونظرتها الفارغة إلى حد ما، يمكنني أن أصدق أنها نسيت ببساطة ارتداء القميص. أخذت البيتزا دون تعليق أو أي نوع من الدعوة.
شاركت صباح يوم السبت في الممارسة الشائعة التي لاحظها العديد من طلاب المدارس الثانوية والجامعات؛ النوم من خلال معظم ذلك. عندما استيقظت كانت الساعة 11:00 صباحًا. لسوء الحظ، يبدو أنني كنت أنام كثيرًا؛ استيقظت مترنحًا وحتى بعد تناول القهوة لم أستطع التخلص منها.
كان لدى CC نوبة عمل يومية في متجر القصص المصورة. لقد راسلتها لأرى كيف كانت تفعل.
"لقد حصلنا "بمحض الصدفة" على تسليم شحنة من الهزازات ذات الطابع الأنمي هنا. هناك خطأ ما بالتأكيد."
"هل يمكن أن تكون مزحة؟"
"بقيت موظفة التوصيل في أمازون في الواقع لمشاهدتي وأنا أفتح الطرد ثم كانت تعلق على أنها لم تر هذا النوع من الأجواء من قبل وتتساءل عن مدى نجاحها. لقد اضطررت عمليًا إلى طردها من المتجر لإيصالها يترك."
"نعم، لن يضيع أي سائق في أمازون هذا القدر من الوقت."
لقد حاولت إجراء بحث عبر الإنترنت حول شيء مشابه لوضعنا، لكن بمجرد أن قمت بتصفية المواد الإباحية والمواد ذات الصلة بالإثارة الجنسية، كانت النتائج الوحيدة المتبقية عبارة عن عدد قليل من التشخيصات النفسية المختلفة حول موضوع "نحن نفقد عقولنا ونحتاج إلى دواء". الشيء الوحيد الذي لم يلقي علينا معظم اللوم هو احتمال حدوث هستيريا جماعية، لكن ذلك لم يكن مناسبًا تمامًا لأن الجميع لم يكن يتصرف بنفس الطريقة.
لقد استسلمت قبل الذهاب إلى العمل. كان لدي نوبة عمل طويلة في سنترال بيتزا يوم السبت؛ من الواضح أن بود تلقى الكثير من الطلبات ليلة السبت، ولكن كان من الصعب عليه الحصول على سائقين موثوقين، مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يريدون حياة اجتماعية. أعتقد أن حقيقة أنني كنت على استعداد لمنحه الليلة بأكملها جعلتني موظف الشهر تلقائيًا.
عندما وصلت إلى المتجر، فتحت الباب الخلفي دون قصد ودخلت عبره بينما كنت لا أزال أنظر إلى هاتفي، لذا اصطدمت مباشرة بالشخص الذي يخرج في الاتجاه الآخر. لحسن الحظ، كان كيس القمامة الممتلئ الذي كانوا يحملونه بعيدًا عن الجانب لذا لم نضغطه بيننا أو، الأسوأ من ذلك، أن نفتحه، لكننا ضربناه بقوة كافية للرجوع إلى مؤخرتنا.
عندما نظرت للأعلى أصبت بالغباء. لقد التقيت بإيمي ديلوكا مرة أخرى، حرفيًا. باستثناء هذه المرة كانت ترتدي قميص بولو عليه اسم سنترال بيتزا ومئزر.
"ايمي؟" انا سألت.
قالت بخجل: "تبا، أنا...أنا آسفة". صعدت ووصلت إلى كيس القمامة لكنني كنت قد تعطلت بالفعل ووقفت.
"أين يتجه هذا؟" انا سألت.
أومأت برأسها إلى سلة المهملات الموجودة في زاوية الساحة الخلفية لمطعم البيتزا المشترك مع صالون تجميل ومكتب عقاري. "ماذا تفعل، هذا للموظفين فقط؟"
"أنا سائق. ماذا تفعل هنا؟" انا سألت.
هزت كتفيها. قالت: "بوني هو ابن عمي".
"من هو بوني؟" سألت، وأنا أذهل عقلي وأنا أحاول أن أتذكر إذا كنت قد رأيت أي موظفات أخريات. اعتقدت أن الطهاة الثلاثة الآخرين الذين رأيتهم كانوا من أصل إسباني. بالطبع كنت أعرف أن هناك سائقين آخرين ولكني نادرًا ما رأيتهم.
وأوضحت: "اسمه الحقيقي هو بونالدو. أعلم أنه يطلب من الجميع أن ينادوه "بود"، لكنه كان بوني بالنسبة لي منذ أن كنت في الثالثة من عمري".
"أوه. أعتقد أنه لا ينبغي لي استخدام هذا الاسم إذن؟" انا قلت.
قالت إيمي: "لا تكذب، ربما كان سيرميك في فرن البيتزا"، وبدت متوترة لدرجة أنني لم أكن متأكدة مما إذا كانت تمزح.
"حسنا، من الجميل أن أراك هنا، على أي حال."
كان هذا هو أهم ما يميز الليلة بالنسبة لي، أو الجزء الأقل إرهاقًا على أي حال. طلبت بود من إيمي متابعة طلبات التوصيل وأعتقد أنها ساعدت في إعداد بعضها؛ لم يكن لدي أي فكرة واضحة عن مدى معرفتها بعمليات المكان في تلك الليلة. كان لدي وميض آخر أثناء الولادة إلى مبنى سكني ولكني بالكاد نظرت، آمل بطريقة ما أنه إذا تجاهلت الحادث الأول فلن يكون هناك المزيد في تلك الليلة.
لقد بدأت أعتقد أنني ربما كنت في الواقع على شيء ما؛ لم يكن هناك أي نشاط غير مشروع أو دعوة لمدة ساعتين. ثم أعطتني إيمي كومة من 6 فطائر وعنوانًا كنت أعرفه للكلية الواقعة على مشارف المدينة.
قلت: "هذا سيستغرق مني بعض الوقت".
قالت إيمي: "أعلم، وكذلك بون آه...بود، لكنه يأخذ أوامر الكلية لتشجيع الأعمال التجارية. أعتقد أنه يأمل في فتح مكان آخر هناك. على أي حال، سيضيف مكافأة لك و" لا تقلق بشأن التسرع في العودة."
كانت الساعة الثامنة مساءً بحلول ذلك الوقت، واعتقدت أن الأمر سيستغرق مني ساعة ونصف للقيام بالرحلة ذهابًا وإيابًا. تنهدت وأخذت الأمر. لم تكن حركة المرور سيئة، وقد قضيت وقتًا أفضل في الكلية مما كنت أتوقع. ثم لعنت عندما رأيت المكان الذي أخذني إليه العنوان الفعلي.
كنت أقود سيارتي في صف الأخوة، محرزًا تقدمًا أسوأ مما كنت قد وصلت إلى المدينة بسبب الطلاب الذين كانوا يسيرون بشكل عشوائي أو يركضون إلى الشارع. توقفت أخيرًا أمام نادي نسائي رو أوميغا كابا، وشعرت على الفور أن هذه الأخوية لم تكن نموذجًا للمعايير الأكاديمية.
كان المنزل عبارة عن مبنى على طراز قصر استعماري قديم مع شرفة أمامية واسعة. كانت الحروف الخاصة بالنادي النسائي على الجدار الأمامي فوق الجزء المتدلي للشرفة ولكن تم تعديلها. يبدو رمز "Rho" مثل "P" ولكن قام شخص ما برسم المنحنى بحيث يبدو وكأنه "F". ثم انقلب رمز أوميغا رأسًا على عقب.
جلست فتاتان على الدرابزين بينما كنت أقود سيارتي. كانت إحداهما ترتدي سروال اليوغا وحمالة الصدر التي بدا أن ثدييها الكبيرين على استعداد للسقوط منها بينما كانت تتمايل ذهابًا وإيابًا مع مشروب في يدها. كانت رفيقتها ترتدي إما قميصًا طويلًا أو فستانًا قصيرًا غير رسمي دون أن يكون هناك أي شيء على ساقيها، مما يعطي الانطباع بأنها لم تكن ترتدي أي شيء تحته. كان من الواضح بشكل صارخ عندما استدارت وارتدت إلى الباب الأمامي أنها على الأقل لم تكن ترتدي حمالة صدر.
أخرجت الحقائب من السيارة وكان الاثنان على وشك القفز على الممشى لمقابلتي. أخذوا من ذراعي وجروني إلى داخل المنزل.
مجموعة كاملة من الفتيات تتجول في غرفة المعيشة الرئيسية (غرفة مشتركة؟ غرفة التجمع؟ صالة الاستقبال؟) في مجموعة واسعة من الملابس. كان هناك البعض يرتدون ملابس كاملة، وربما حفاة القدمين، وصولًا إلى فتاة واحدة كانت ترتدي حمالة صدر وسراويل داخلية فقط. كما أن جميع الفتيات كان عمرهن 7 على الأقل، وأكثرهن أعلى.
"لقد كان رجلاً! انتظر، هل أنت مثلي الجنس؟" سألت الفتاة التي ترتدي القميص/الفستان.
"أم لا. انظر أنا-"
"عزيزتي! جميع العاهرات ادخلن هنا! إنه وقت المنافسة!" صرخت، وكادت أن تصم أذني اليسرى. يمكنني أيضًا أن أقول إنها تناولت مشروبًا واحدًا على الأقل، وربما عدة مشروبات.
أردت التحقق من الوقت ولكني لم أتمكن من رؤية الساعة في أي مكان وكنت لا أزال أحمل الحقائب. وفي النهاية قالت إحدى الفتيات الأخريات: "بحق تيف، إنه لا يزال يحمل البيتزا!"
"أوه، آسف،" قالت تيف، ثم أخذت الحقائب، وحاولت الاعتراض قائلة إنني بحاجة إلى استعادة تلك الحقائب، لكنها اختفت خلف حشد متزايد من الإناث.
كان هناك عشرة أو اثني عشر منهم في الغرفة بحلول ذلك الوقت، وعادت تيف لتقطع طريقي قبل أن أتمكن من التحرك لإحضار الحقائب.
"حسنًا أيتها العاهرات! يبدأ أسبوع الذروة الأسبوع المقبل وسيكون لدينا مجموعة من المتشردين اليائسين الذين يسعون للوصول إلى هنا. وفقًا للتقاليد الحقيقية لجمهورية كوريا، علينا أن نقرر من يصبح متعهد التعهدات! وكيف نفعل ذلك! ؟"
"معركة الثدي!" صاحت جميع الفتيات تقريبًا.
في منتصف خطاب تيف تقريبًا، اكتشفت أن كلمة "روك" تبدو وكأنها تلاعب بالاختصار لمنظمتهم النسائية، على الرغم من أنني لم أكن أعتقد أنه من المنطقي التفكير في الأمر باللغة الإنجليزية أو اليونانية. لكن هذا لم يلفت انتباهي إلا لفترة وجيزة جدًا عندما كنت أحاول إيجاد طريقة للخروج من مأزقي الحالي.
"الآن أنا لست مؤهلاً منذ أن فزت العام الماضي، لأنه لا يمكنك التغلب على هؤلاء الأطفال!"
رفعت تيف قميصها/فستانها، وكشفت أنها كانت ترتدي بالفعل ثونغًا، ولكن ليس حمالة صدر. كان ثدييها لا يصدقان حرفيا تقريبا. كلاهما برزا بفخر من صدرها بحلمة كبيرة وشكل دمعة شبه مثالي، وكانا مرحين للغاية ولم يكن هناك أي ترهل تقريبًا. لقد قاموا بتنويمي مغناطيسيًا لفترة وجيزة، لكن جميع الفتيات الأخريات كانوا يسخرون منها.
"نعم، اصمتوا أيها الغيورون. كما قلت، لا أستطيع الفوز على أي حال. كل ما تصطفون فيه وتظهرون بضائعكم و- من أنتم؟" سألت وهي تتجه نحوي فجأة.
"جاي، ولكن-"
"جاي هنا سوف يختار أفضل الأثداء. الآن عليه أن يعطي سببًا، لذلك لا تختارهم عشوائيًا. ليس من الضروري أن يكون سببًا وجيهًا."
بدأت الفتيات في التدافع وترتيب أنفسهن في صف واحد. بدأت ألاحظ فتاة كانت أقل حماسًا لهذا الأمر، وبدا أن الخط يتشكل حولها نوعًا ما، بدلاً من انضمامها إليه طواعية. كما أنها أيضًا، استنادًا إلى القميص الذي كانت ترتديه، ربما لم تكن المرشحة الأوفر حظًا للفوز بهذه المنافسة بالذات.
"حسنًا، هل أنت مستعد لمعرفة من سيكون متعهد التعهدات؟" سأل تيف.
"كيف تكون هذه الجائزة مرة أخرى؟" قالت إحدى الفتيات.
"لأنك حصلت على وسيلة نقل مضمونة إلى كل حدث تعهد، فلن تضطر إلى دفع ثمن الوقود، ولديك شاحنة مليئة بالفاسقات اليائسات التي يمكنك جعلها تفعل ما تريد. اطلب منهم شراء القهوة لك "احمل هراءك. يا إلهي، اجعلهم ينزلونك أثناء القيادة. الآن، الجميع جاهز؟ واحد، اثنان، ثلاثة، فلاشهم!"
عند إشارتها، قامت جميع الفتيات بإزالة ما كان لديهن من قمصان، في انسجام تام تقريبًا. لقد أصيب عقلي بقصور في الدائرة الكهربائية عندما تلقيت مجموعة من الثدي ... حسنًا، مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. كلهم كانوا أثداء لطالبات جامعيات مختلطات تم اختيارهن بشكل واضح بناءً على المظهر، بغض النظر عما ينص عليه ميثاق هذه المنظمة. كان هناك عدد قليل من الأزواج التي كان من الممكن أن أختنق فيها، مجموعة واحدة على الأقل بدت مزيفة بشكل صارخ، وعدد قليل منها كان يخسر معركته مع الجاذبية قبل الأوان ولكن ربما بدا رائعًا في حمالة الصدر (كانت فتاة سراويل اليوغا من الشرفة واحدة من هؤلاء ).
كنت أناقش مجرد ترك الأكياس الحرارية والركض لكنني كنت أعلم أن باد لن يقدر ذلك ("تلك الأكياس لم تكن رخيصة" كان تحذيره لي في اليوم الأول) وكانت النظرة على وجه تيف تشير إلى أنها قد يكون لديها بعض الأكياس السيئة أفكار لي إذا تهربت من "واجبي".
وبينما كنت أتفحص الخط، ظلت عيناي تعود إلى الفتاة المترددة. كان صدرها بالتأكيد على الطرف الأصغر، إن لم يكن الأصغر بين الحشد. لكن ثدييها كانا مرحين للغاية لدرجة أنهما كانا بمثابة قباب مثالية تقريبًا على صدرها، وكانت حلماتها الصغيرة بارزة في المكان المناسب تمامًا. إذا كان علي أن أخمن، فسأقول أنهم كانوا كوبًا من النوع B. بشكل غريزي، قلت: "هي".
"كيف تظن ذلك بحق الجحيم؟" سألت فتاة في أسفل الخط. كان لديها ثديان ضخمان، كل واحد منهما بحجم رأسها وينتشر على الجانبين فقط لأن هذا هو المكان الذي قالت الجاذبية إنهما يجب أن يذهبا إليه. لقد كان حجمها وشكلها جيدًا بالنسبة لإطارها، والذي كان أيضًا على الجانب الأكبر ولكن ليس سمينًا.
نظر إلي الحشد بترقب، وكان العديد منهم يوجهون الخناجر نحوي، بما في ذلك الفتاة التي اخترتها، بشكل غريب. ولكن بالنظر إليها عن كثب اعتقدت أنني رأيت بصيص من الأمل في عينيها. قررت أن أذهب للكسر.
"انظر، إنها تناسب يدي بشكل جيد،" بدأت، وأنا أقوم بالإيماءة شبه العالمية لتحسس صدر الفتاة، "وحتى لو اكتسبت بضعة أرطال لأي سبب من الأسباب، فإن تلك الأرطال مرتفعة وضيقة للغاية وستظل كذلك "تبدو رائعة بدون حمالة صدر. ثم في المستقبل، أليس كذلك؟ لنفترض أن لديها *****؟ سوف يندفعون ويتحسنون. بالإضافة إلى أنها لن تحتاج إلى طبيب تقويم العظام في الثلاثين من عمرها."
"هذا أمر منطقي بالنسبة لي،" قال تيف، "تهانينا يا ميل، من كان يعلم أن هذا الأمر بداخلك؟ أو عليك؟ الآن يشكر الجميع قاضينا."
لقد تم الاعتداء علي. اجتاحتني الفتيات في موجة حتى تتمكن كل واحدة منهن من الضغط على صدرها تجاهي وتقبيل وجهي. ميل، الفتاة التي اخترتها، قفزت علي أولاً ولفت ساقيها حول خصري حتى تتمكن من إعطائي قبلة فرنسية كاملة قبل أن تنزل وتتركني تحت رحمة بقية الفتيات عاريات الصدر. أخيرًا توجهت إلى الطاولة لألتقط الأكياس الحرارية وأخرج من هناك، ولا يزال جسدي يردد إحساس الكثير من الثديين المضغوطين ضدي.
جميلة آني
... يتبع 🚬

الجزء السادس 🌹🔥🔥🌹


لقد انسحبت من صف النادي النسائي، وتجولت في الشوارع الجانبية، وأخرجت نفسًا طويلًا عندما وصلت إلى طريق الولاية الرئيسي خارج المدينة. بينما كنت أقود سيارتي، شعرت بالذعر من الوضع المباشر يتلاشى وتذكرت المنظر المذهل لصف الفتيات عاريات الصدر والشعور بهن جميعًا يتزاحمن علي. لقد تحولت قليلا كما أثارت الذاكرة ديكي.
"مرحبا يا ستاد."
كدت أن أصطدم بالحواجز الخرسانية.
"ماذا بحق الجحيم؟!" صرخت في ميل، الذي ظهر خلف مقعدي، "ماذا تفعل هنا؟!"
قالت: "اصمت وقُد".
ما أردت فعله هو التوقف، لكن لم يكن هناك مكان مناسب للقيام بذلك. كانت المنطقة التي كنت أقود سيارتي عبرها حاليًا عبارة عن مزيج غريب من الريف / الضواحي؛ كانت هناك منازل وطرق عادية ولكن معظم المنازل كانت تقع على مساحات متعددة من الأفدنة، بعضها به حظائر للحيوانات والبعض الآخر به أراضٍ زراعية. بين الحين والآخر سيكون هناك كتلة من قطع الأراضي الأصغر حجمًا حيث من الواضح أنه تم بيع بعض المزارع القديمة إلى أحد المطورين وتحويلها إلى منازل متعددة.
النقطة المهمة هي أنني إذا توقفت على جانب الطريق فسيكون الأمر واضحًا، ومن المرجح أن يتوقف الأشخاص المتعاونون أو الشرطة المشبوهة ويتحققوا مما يحدث.
بينما كان كل ذلك يدور في ذهني، بدا أن ميل تلوي جسدها الصغير وتنزلق بين المقاعد الأمامية من الخلف. لقد كادت تضغط مؤخرتها على وجهي أثناء هذه العملية وكانت ترتدي سروال اليوغا. اعتقدت أنني أستطيع أن أشم بعض الروائح المثيرة ولكني اعتقدت أيضًا أنني ربما أتخيل ذلك.
جلست في مقعد الراكب وابتسمت لي. "أهلاً!"
قلت: "لقد قلت ذلك بالفعل، ولم تجب على سؤالي".
"أنا هنا لأشكرك على اختياري. سأتخلص من تلك التعهدات من يدي... وفي أماكن أخرى،" ضحكت بمكر، "لم أكن أعتقد أن لدي فرصة، خاصة مع تمارا". الثدي الرعد."
"أم، على الرحب والسعة؟" عرضت عليه، "ولكن ربما كان بإمكانك، لا أعلم، أن تتصل بمحل البيتزا وتترك ملاحظة؟"
قالت: "أوه لا، أنت تستحق مكافأة أكثر من ذلك".
تحركت يداها قبل أن أدرك ما كانت تفعله. لقد أنزلت سروالي ووضعت يدها حول خصيتي قبل أن أدرك أنها تحركت. لقد جفلت وحاولت ردعها، لكنها سدت يدي التي حررت، وضغطت عن طريق الخطأ على الفرامل محاولًا ثني وركيّ بعيدًا عن الطريق، لذلك أدركت بسرعة أن هذه كانت فكرة سيئة.
لسوء الحظ بالنسبة لي، فإن تغيير الورك قد سمح لميل بإنزال سروالي أكثر، لذلك أصبح قضيبي الآن مكشوفًا بحرية، وإن كان مترهلًا.
"أوه، أنت لست متحمس لرؤيتي؟" سأل ميل بإثارة: "حسنًا، فلنفعل شيئًا حيال ذلك."
يبدو أن هذه الفتاة لم تفعل أي شيء ببطء. بالنسبة لي بدا الأمر وكأنه مشهد من فيلم رعب؛ مررنا بإضاءة الشارع التي أضاءت السيارة وكان ميل يبتسم لي وهو يرتدي ملابسه بالكامل. وعندما وصلنا إلى ضوء الشارع التالي، كانت عارية.
برزت ثدييها المقببين بشكل مثالي على صدرها بحلمتيهما المدببتين. جلست مع إحدى ساقيها في أسفل مقعد الراكب بينما انحنت الأخرى للأعلى واستريحت على ظهر المقعد، مما يعني أن كسها الضيق والحليق كان مرئيًا بالكامل. عادت يدها أيضًا وبدأت في مداعبة كراتي بينما كان إصبع واحد يتتبع الجانب السفلي من قضيبي.
الحقيقة هي أنني كنت أتعامل مع عدة أيام من التحفيز والإثارة دون أي راحة حقيقية. لقد دمرت معظم علبة المناديل الورقية ولكن لم يكن هناك أي شيء يتعلق بشخص آخر منذ ذلك اللقاء في مختبر التصنيع. ربما لم يكن الاستسلام لرغباتي أثناء القيادة أمرًا ذكيًا، لكن كبح رغبتي الجنسية البالغة 18 عامًا لعدة أيام كان أكثر من اللازم. لم يكن لدي أي فكرة عما ستفعله ميل، لكنني توقفت عن محاولة منعها من القيام بذلك.
يبدو أنها شعرت بلحظة استسلامي، لأنها غيرت موقفها بشكل جذري. أظهرت مرة أخرى مرونة مثيرة للإعجاب، ودارت حولها إلى نقطة وضع رأسها على فخذي، وكانت يدها ملفوفة حولها وتضخ رمحتي المتصلبة بسرعة، وكان باقي جسدها في وضع "الوجه لأسفل، والغنيمة لأعلى" ، المنحنيات المدببة إلى حد ما لمؤخرتها الرفيعة تشكل قمتين بجانبي. بقيت في المسار الأيمن من الطريق ذي المسارين، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنني كنت أعلم أنني قد أسير بشكل أبطأ، وأيضًا لأنه إذا توقف أي شخص على يميني فسوف يحصل على نظرة مجانية على جميع بضائع ميل.
لقد استحوذت علي بقوة كافية في أي وقت من الأوقات. لم أكن صعبًا كما كنت في أي وقت مضى؛ كان القلق الناتج عن التركيز على الطريق لا يزال يتصارع مع التحفيز المباشر، لكنه كان كافيًا لأنني كنت أشعر بالتأكيد أنني بحالة جيدة من يدها التي كانت تفرك عمودي لأعلى ولأسفل وتثير الجزء السفلي من رأسي.
ثم انتقلت إلى الأمام. وضعت يدي على "10 و2" على عجلة القيادة لأنها كانت الطريقة الوحيدة التي توفر لها مساحة كافية. لقد سحبت يدها وقبلت ولعقت خصيتي بينما كانت تمس قضيبي بخدها. ثم بدأت في تحريك لسانها ذهابًا وإيابًا على الجانب السفلي من رمحتي وهي تشق طريقها إلى أعلى قضيبي إلى الرأس. عندما نقر لسانها على الجزء الحساس أسفل حافة قضيبي، قمت بالفعل بتحريك المحرك وتسريعه.
قالت: "احذر أيها الصبي الكبير، لا أريد أن أموت وقضيبك في حلقي".
لم يكن لكلماتها فرصة للتسجيل قبل أن تضع الأفعال على الكلمات وتبتلعني.
ألوم أيام المضايقة المذكورة أعلاه وأعصابي لأنني بمجرد أن شعرت بأن قضيبي يضرب مؤخرة حلقها انفجرت. سمعت لها هفوة قليلا ولكن بعد ذلك كانت هناك جرعات مسموعة. لقد شعرت بنقطة دافئة بجوار قضيبي حيث لا بد أن بعضًا من شجاعتي قد تسربت، ولكن بعد أن أفرغ قضيبي نفسه في فمها ولعقته، نزلت ومسحت تلك الدمية بلسانها.
"أنا... أم... شكرًا،" قلت بمجرد أن أصبح تنفسي تحت السيطرة نوعًا ما.
قالت: "مرحبًا بك، هل لديك مكانك الخاص؟"
فقلت: "أم لا. وأنا لا أغادر العمل حتى الساعة 11:00".
قالت: "حسنًا، ها هي فرصتك لتضاجعني طوال الليل".
لم أظن أنني بدوت بخيبة أمل، لكنها قالت: "لا، لا تقلق، كنت أمزح. أم كنت كذلك؟ لن تعرف أبدًا الآن، أليس كذلك؟ لكن علي النزول، لذا فأنا سأصبع نفسي."
لقد قدمت عرضًا رائعًا. عادت ساقها إلى موضع القدم، لكن هذه المرة قامت بتقويم الساق الأخرى ووضعتها على كتفي بينما دفعت نفسها إلى الزاوية بين مقعدها والباب. بدأت باستخدام أصابعها لتدور وتقرص حلماتها، مما يترك بوسها مفتوحًا للعرض. بدا الجلد الداكن قليلاً لشفريها أكثر احمرارًا قليلاً في الومضات حيث كانت مضاءة بالكامل بمصابيح الشوارع.
واصلت اللعب بالحلمة لمسافة ميل أو ميلين ثم انزلقت إحدى يديها ببطء إلى أسفل بطنها بينما ارتفعت يدها الأخرى إلى فمها. لقد مصت إصبعها السبابة ، وكانت تتواصل معي بالعين كلما نظرت إليها. اليد التي تحركت جنوبًا سحبت بوسها مفتوحًا على مصراعيه، وعرضت الدواخل الوردية وتركت بعض الرطوبة تتساقط على المقعد.
لم تكلف نفسها عناء تحريك يدها الأخرى ببطء؛ لقد أحضرته للتو إلى بوسها. قامت بتتبع الحواف بإصبعها، كما لو كانت تدور حول المصرف الذي كان مهبلها. همهمت قليلاً عندما وصل إصبعها إلى الأعلى، ومن المفترض أن تسحب البظر في كل دائرة. ثم دفعته إلى داخل نفسها. تركتها تجلس للحظة، ثم انسحبت وحركت إصبعها لأعلى إلى البظر، أو بالقرب منه، ثم دفعته مرة أخرى إلى الداخل.
ولم يمض وقت طويل حتى أضافت إصبعًا ثانيًا، كلاهما يدفعان داخل صندوقها ويعودان للأعلى ليضعا الرطوبة على زرها، أو ليداعباه بالقرب. كما أنها بدأت في الضخ بشكل أسرع. وسرعان ما تخطت الجزء المتعلق بإثارة البظر ودفعت أصابعها عميقًا، ولكمت نفسها بالقوة عمليًا. كانت تشتكي بشكل مستمر تقريبًا بحلول ذلك الوقت، وكانت يدها الأخرى قد تحركت لتضرب ثديها؛ تخيلت أن ميل ربما أحببت الأمر الخشن عندما مارست الجنس.
كانت هناك بضع نقاط عندما شعرت أن ساقها تهتز، ثم تباطأت ذراعها وتنفست بعمق قبل أن تسرع مرة أخرى. لم أستطع معرفة ما إذا كانت تعاني من هزات الجماع أم أنها كانت تصل بنفسها إلى حافة الهاوية وتتراجع. لقد بدأت أشعر بالقلق بعض الشيء مع استمرارها في ذلك؛ كنا نصل إلى ضواحي مدينتي، وسرعان ما أصبحت أضواء الشوارع أكثر تكرارًا، وسيكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يمكنهم رؤية ما كانت تفعله بالضبط.
ويبدو أنها أدركت ذلك أيضًا. شعرت فجأة بساقها تترك كتفي. لقد بحثت لفترة أطول مما ينبغي.
لقد علقت ساقها على ظهر الكرسي، مما أدى إلى التواء وركيها حتى أصبح مؤخرتها أكثر وضوحًا. ثم خفضت يدها الأخرى إلى أسفل ودفعت إصبعها في الأحمق المجعد لها.
لقد فعل اختراق الشرج ذلك وأطلقت صرخة تصم الآذان بينما كانت ترتد عمليًا في مقعدها من كومينغ. على الأقل، افترضت أنه كان كومينغ. كان من الممكن تمامًا أن يكون كل ذلك عرضًا بالنسبة لي وقد زيفته، ولكن بحلول ذلك الوقت كنت خارج نطاق الاهتمام لعدة أسباب. لقد كنت صعبًا أيضًا مرة أخرى، وهو أمر واضح تمامًا لأنه لم تتح لي الفرصة لرفع سروالي.
قالت: "أوه، لقد صعبت عليكم جميعًا مرة أخرى".
ولحسن الحظ أنها ارتدت ملابسها مرة أخرى عندما وصلنا إلى المناطق المأهولة بالسكان. لقد ساعدتني أيضًا في ارتداء ملابسي، على الرغم من أن صفعها حرفيًا على أعضائي الصلبة وقولها، "قضيب سيء، ارتدِ سروالك مرة أخرى،" لم يكن مضحكًا بالنسبة لي كما كان بالنسبة لها. انتهى بي الأمر بإيصالها إلى دار السينما المحلية، حيث أكدت لي أنها تستطيع مقابلة الأصدقاء أو الحصول على توصيلة.
كانت الساعة 9:45 عندما عدت إلى سنترال بيتزا وشعرت وكأنني سأركض من هناك إلى الكلية وأعود. لاحظت إيمي على الفور.
"هل أنت بخير؟" هي سألت.
لم أعرف كيف أجيب على ذلك، ويبدو أنها فهمت الأمر.
وقالت: "تعال واستريح قليلاً. وأخرج الكولا من الثلاجة".
لقد أخرت أو سلمت بعض الولادات وأعطتني استراحة قوية لمدة 20 دقيقة. لقد صدمت نفسي لاحقًا بفكرة خسارة المال من الإكراميات لكنني أقدر الاستراحة والصودا. بحلول الوقت الذي عدت فيه كنت أكثر نشاطًا قليلاً.
لقد أزال رأس الطريق حافة رغبتي الجنسية حتى لو أدى ذلك إلى زيادة قلقي، لذلك لم أفقد توازني عندما فتحت امرأتان الباب في ولادتي الأخيرة وملابسهما في حالة من الفوضى. كانت ملابسهم، في وقت ما، عبارة عن بدلات تنورة، على ما أعتقد، لكن إحداهن لم تعد تمتلك الجزء السفلي من الملابس وارتدت فقط سراويلها الداخلية والبلوزة الوردية، في حين كانت بلوزة الأخرى مفكوكة الأزرار تمامًا ولكنها لا تزال ترتديها بحكم أنها مدسوسة. في تنورتها. لم تكن هناك حمالة صدر مرئية وكان من السهل رؤية انتفاخات وطيات ثدييها. كانت كلتاهما سمراء، على الرغم من أنني لمحت أثرًا من اللون الأحمر على إحداهما، وكانت عيناها بنيتين. كان هناك أيضًا احمرار في وجوههم وانتفاخ في شفاههم.
قالت إحداهما: "آسفة"، ومن المحتمل أن تكون قد أشعلت النار في أنفاسها بسبب الرائحة، "كنا... كنا مشغولين ثم أدركنا أننا جائعون".
قال الرجل ذو اللون المحمر: "إننا جائعون". الاستيلاء على الصندوق ودفع صديقتها إلى الداخل.
توقفت للحظة، معتقدة أن المشهد كان مختلفًا كثيرًا عن لقاءاتي الأخرى. سمعت بشكل غامض إحدى الفتيات توبخ الأخرى لأنها شرحت لي ما حدث.
لقد عدت إلى سنترال بيتزا، معتقدًا أنه قد يكون هناك جولة أخيرة قبل إغلاق طلبات التوصيل، لكن إيمي لم يكن لديها أي شيء لي. كانت لا تزال تنظر إلي بنظرة تعاطف وطلبت مني الانتظار قبل أن أغادر. اختفت في الخلف ثم خرجت بدون المئزر.
"هل تعطيني توصيلة إلى المنزل؟" هي سألت.
وافقت دون تفكير؛ لم يكن لدي أي مشكلة في تقديم الخدمات.
سافرنا في صمت لبعض الوقت، لكن في النهاية سألت إيمي: "ليلة طويلة؟"
"هاه؟" أجبته، مُظهرًا مهاراتي في التواصل واسع المعرفة، كما قال ذات مرة أحد مدرسي اللغة الإنجليزية. وكانت معروفة بكونها ساخرة لاذعة.
"لقد تخليت عن الأمر بعد الذهاب إلى الكلية، ويبدو أن الأمور لم تتحسن. هل تواجه مشكلة في عمليات التسليم؟" سألت ايمي.
"أنا... ربما قليلا؟" لقد خاطرت.
قالت إيمي: "آسفة".
هززت كتفي، "أعني، لن أكذب؛ هناك سبب يجعل الناس لا يتخذون مهنة من توصيل البيتزا إذا كان بإمكانهم مساعدتها."
ثم لاحظت أن إيمي انكمشت واحمرت خجلاً بعد أن اعتذرت، ولم يختفي الأمر. "ماذا؟" لقد طلبت.
"أنا...حسنًا، اعتقدت أنك قد تحب بيت الطالبات"، اعترفت.
"هل تعلم أن هذا ما كان عليه؟" انا سألت.
"هذه ليست المرة الأولى التي يطلبون فيها منا يا جاي. هيا، من غيرك سيطلب العديد من البيتزا البيضاء والخالية من الغلوتين والخضروات؟ لقد كنت في الأساس "الفتاة البيضاء النحيلة العصبية ذات الطلب الخاص"."
لقد فوجئت قليلاً بالسم الذي تسلل إلى صوتها ولا بد أنه ظهر على وجهي.
قالت مرة أخرى: "آسفة، على أية حال، هناك اثنان من سائقينا الذين يعملون معنا لفترة طويلة يعرفون هذا العنوان عن ظهر قلب ويتوسلون إليّ من أجل تلك الرحلات. حتى أن ديريك قدم لي كل ما يحصل عليه من إكرامية في كل مرة أقوده فيها، كما إذا كنت غبيًا جدًا لأرى ذلك."
"ماذا تقصد؟" انا سألت.
"ما المبلغ الذي حصلت عليه من الطلاب المختلطين كإكرامية؟" هي سألت.
فكرت مرة أخرى وذلك عندما صدمني أنهم لم يعطوني أي أموال بالفعل. "انتظر، لم يخبروا...؟"
كانت إيمي تهز رأسها بالفعل بابتسامة حزينة. "هل ترون؟ إنهم يبتسمون فقط ويلوحون ويهدلون ويجعلونكم تعتقدون أنه قد تكون لديكم فرصة معهم، ثم يمتنعون عن تقديم الإكرامية. هل تحصلون على أي شيء من ذلك؟ بصراحة؟"
لقد أذهلتني العجز عن الكلام لأنني تساءلت فجأة عما إذا كان رجال التوصيل الآخرون قد تم سحرهم من خلال نصيحة أو إذا كانوا يحصلون على مكافأة نهاية الخدمة بأشكال أخرى.
"انتظر،" قالت إيمي، ويبدو أنها تقرأ وجهي مثل كتاب مرة أخرى، "هل... يا إلهي ماذا فعلوا؟"
"أم،" ترددت وقفزت عليه.
"جاي، إذا لم تخبرني سأخبر بوني أنك كنت تفسد وقت الشركة وسوف يطردك-"
"لقد كنت أحاول ألا أفعل ذلك!" صرخت.
لا أعرف السبب، لكن كل إحباطي من الأسبوع الماضي اختار تلك اللحظة لتنفجر. لقد كدت أصم أذني بصوت عالٍ ثم فقدت صوتي. لقد تنفيست عن مدى غرابتي وعدم ارتياحي بشأن حادثة نادي نسائي وجميع اللقاءات الغريبة الأخرى في تلك الليلة. ليس لدي أي فكرة حرفيًا كيف لم أقتل كلانا لأنني لا أتذكر قيادتي. فقط في الوقت الذي تلقيت فيه إشعارًا بأنني "وصلت إلى وجهتي" كان حلقي يؤلمني، وكانت عيناي دامعة بعض الشيء، وكنت قد أصبت بكدمات في يدي من الاصطدام بعجلة القيادة بينما كنت أشير لتوضيح نقاطي، ونظرت إلي إيمي وكأنها تناقش القفز من السيارة واستغلال فرصتها.
تنهدت ووضعت رأسي بين ذراعي على عجلة القيادة. قلت: "آسف، فقط...آسف".
قالت وخرجت من سيارتي: "أنا... أم... سأراك في المدرسة". لقد أغلقت الباب دون أن تغلقه، ولم أسمعها وهي تتجه نحو باب منزلها الأمامي. بعد أن استجمعت قواي قليلاً، عدت إلى المنزل وسقطت على السرير.
-=-=-=-=-=-
حصلت على ما يقرب من 12 ساعة من النوم واستيقظت عند الظهر.
"صباح الخير جاي. هل ترغب في الإفطار أم الغداء؟" سألتني أمي، صوتها حلو ووجهها مبتسم.
"لقد تركت هاتفك هنا الليلة الماضية،" قالت وهي تتجه نحو الخزانات، "إنه يهتز كثيرًا. كدت أن آخذه إلى الطابق العلوي للحصول على بعض المرح."
"أم!" كدت أن أصرخ، ثم ألعن نفسي لأن حلقي كان مؤلمًا. وكنت أيضا في حالة من الصدمة. لم يكن الجنس موضوعًا محظورًا تمامًا في منزلي، لكن هذا النوع من النكتة منها كان خارجًا عن طابعها بعض الشيء. لقد انتزعت الجهاز المخالف وجلست على الطاولة.
كان هناك عدد من الرسائل من CC ولكن تلك الرسائل لم تبدأ إلا قبل نصف ساعة تقريبًا وكان الرقم فقط لأن CC كان أحد هؤلاء الأشخاص الذين افترضوا أن زر "إرسال" يعمل بدلاً من نقطة. أرادت أن نلتقي على التل في وقت لاحق.
وبالرجوع للخلف، تلقيت بعض الرسائل والإشعارات العشوائية من التطبيقات والمحادثات الجماعية المتعلقة بالألعاب أو المجموعة الفردية في المدرسة. لقد فاجأتني الرسائل الأولى.
حصلت على بعض اللقطات من أيمي. لم يكن هناك سوى اثنتين فقط، الأولى أرسلت في الليلة السابقة بعد حوالي 15 دقيقة من توصيلها والتي قالت للتو: "هل وصلت إلى المنزل بخير؟"
كانت الرسالة التالية من الساعة 7:30 صباحًا (هل كانت الفتاة ماسوشية؟) ولمدة أطول. "أتحقق لمعرفة ما إذا كنت بخير. لقد كنت قلقًا بعض الشيء الليلة الماضية. أنا آسف لأنك تواجه مشكلة. إذا كنت تريد الاستقالة، فيمكنني تسهيل الأمور مع بود. يجب أن تفكر في إخباره رغم ذلك. وإذا كنت بحاجة إلى التحدث، فأنا أعلم أنك صديق لـ CC، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أذن أخرى فسوف أستمع إليك."
يجب أن أشير أيضًا للسجل أنه على عكس كل رسالة تلقيتها ولم تكن من والدي أو من برامج البريد العشوائي، كانت رسائل إيمي مكتوبة بالكامل ومتقطعة كما لو كانت تكتب ورقة بحثية للمدرسة. لقد كان في الواقع منعشًا بعض الشيء، حتى لو كان غريبًا في نفس الوقت.
ثم رأيت رسالة أخرى تأتي من CC. "؟؟؟WFT ث الزي الرسمي!؟!؟!؟!"
كنت أتوقع ظهور نوع من الصورة أو مزيد من التوضيح لكنها تركت الرسالة تقف بمفردها. كان ذلك عندما لاحظت وجود الحزمة على الطاولة. لقد كان واحدًا من تلك المظاريف المبطنة، لكنه كان كبيرًا، يبلغ طوله ثلاثة أقدام تقريبًا وعرضه نصفه. لقد سحبته ورأيت أنه موجه لي.
"أمي، ما هذا؟" انا سألت.
"إنها موجهة إليك يا جاي، كيف لي أن أعرف؟" أجابت.
قلت: "لم أطلب أي شيء".
"حسنًا، افتحها بالخارج في حالة أنها قنبلة، أليس كذلك؟"
لم أقل أن والدتي لم تكن ساخرة، لكنها لم تكن عادةً ساخرة فيما يتعلق بالجنس.
تجاهلتها وفتحتها؛ إذا كان الانفجار قد أخرجنا كلانا، فقد اعتقدت أنها تستحق ذلك.
ولإثبات أن الشركة التي أرسلتها لديها التزام قوي بالحفاظ على البيئة، فإن محتويات الظرف البلاستيكي المبطن كانت نفسها مغلقة في كيس بلاستيكي آخر. لكن هذا كان واضحا. لقد بدوا مثل الملابس.
لقد انزلقتهم للخارج. كانت هناك سترة أو سترة رياضية (أعرف الأسماء، لكن ليس الفرق) باللون الأزرق الداكن على حظيرة الطائرات، وكان مطويًا على شريط الحظيرة زوجًا من السراويل التي تطابقها. كانت هناك ربطة عنق رفيعة مطوية فوق البنطال، باللون الأزرق الداكن أيضًا.
"أوه يجب أن يكون هذا هو الزي الجديد!" قالت والدتي عندما دخلت الغرفة.
"زي مُوحد؟" انا سألت.
"بالنسبة للمدرسة. قالوا إنهم سيرسلون واحدة مجانية للجميع، وإذا كنت بحاجة إلى ذلك، يمكنك شراء إضافات. أوه، كان عليّ أن أحضر لك بعض القمصان ذات الياقات، لقد فعلت ذلك بالأمس بينما كنت في العمل. "
"انتظر، متى قالوا هذا؟ لم يعلنوا عنه في المدرسة أو أي شيء!" لقد احتجت.
"أوه، لا أعلم، هل كان ذلك في النشرة الإخبارية للوالدين على ما أعتقد؟" قالت أمي: "أعني، إنها ليست فكرة سيئة. CC جيدة ولكني أتذكر عدة مرات عندما أوصلتك إلى المدرسة وبعض هؤلاء الفتيات..."
ولم أختلف معها بالضرورة في هذه النقطة. غالبًا ما كانت القيود المحددة القليلة في قواعد اللباس الغامضة في المدرسة تستهدف الفتيات، وهو أمر اشتكت منه المجموعات ذات الوعي الاجتماعي في المدرسة بلا نهاية. لكن على الرغم من أنني سمعت بعض المعلمات يقمن بتعليق على فتاة أو أخرى في أوقات معينة، لم يتم إرسال أحد إلى المكتب بسبب ذلك. لم يفعل المعلمون الذكور أي شيء أبدًا، على الرغم من أن هيئة المحلفين لم تحدد أي منهم كان يخشى أن يُتهم بالتحرش الجنسي بعد الإبلاغ عن فتاة، وأي منهم كان يستمتع فقط بالمناظر.
بغض النظر، في حين أن معظم الفتيات يرتدين ملابس مريحة للغاية، كان هناك دائمًا عدد قليل منهن يمكن الاعتماد عليهن لارتداء سراويل يوغا ضيقة مع ملابس داخلية بالكاد وقميص يغطي كل شبر من الجلد على جذعهن ولكنه كان ضيقًا بدرجة كافية تم رسمها (شاعت شائعات منذ ثلاث سنوات مضت أن فتاة دفعت بالفعل مقابل وظيفة طلاء الجسم الاحترافية واجتازت ثلاث فصول قبل أن يبلغ عنها المعلم فعليًا لعدم ارتدائها قميصًا. ومرة أخرى، استمرت الشائعات حول ما إذا كان الأولين لم يلاحظ المعلمون أو لم يهتموا).
كانت المشكلة الأكثر شيوعًا مع الرجال هي القلة التي ما زالت ترتدي سراويل منخفضة بدرجة كافية بحيث كانت خصورها حول ركبها. عادةً ما يمنحون هؤلاء الأطفال السلامة أكثر من المخاوف المتعلقة بقواعد اللباس. جاء مثيرو الشغب الآخرون وهم يرتدون قمصانًا عليها شتائم أو صور مصورة. لقد سارت هذه الحوادث دائمًا بإحدى طريقتين. إما أن يعتذر الرجل ويدعي (بشكل معقول) أنهم لم يكونوا منتبهين عندما ارتدوا ملابسهم في الصباح، أو سيكون هناك حادث صراخ عالٍ حيث تحدث الرجل عن القمع وحرية التعبير والأنظمة الفاشية حتى الشرطة اصطحبهم الضابط المكلف بالمدرسة إلى غرفة هادئة.

ومع ذلك، فإن إدخال الزي الرسمي، وخاصة من العدم مثل هذا، بدا غريبًا.
-=-=-=-=-=-
لقد أمضينا أنا وCC الكثير من الوقت في تحليله على هواتفنا أثناء جلوسنا على التل (حظي الموقع باستقبال جيد بشكل غريب). لقد تمكنا من العثور على ملاحظة حول سياسة الزي الموحد التي ستدخل حيز التنفيذ في اليوم التالي (الاثنين) والتي تم تضمينها في النشرة الإخبارية للمدرسة منذ أسبوع واحد، ولكن لم أتمكن من تذكرها ولا أنا CC من ذكرها في الإعلانات. كنا نبحث في قوانين المدينة والولاية لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء مذكور، لكن ذلك قادنا دائمًا إلى مستندات ضخمة بخط صغير لم نتمكن من قراءتها على هواتفنا.
وبصرف النظر عن حقيقة أن ذلك كان يحدث على الإطلاق دون سابق إنذار، فقد كان هناك صمت تام على وسائل التواصل الاجتماعي. كنت أتوقع أن أنتقل إلى إنستا أو سناب أو حتى تويتر وأرى زملائي يصرخون على أسطح المنازل بشأن هذا الأمر، لكن الجميع تقريبًا كانوا صامتين. الشيء الوحيد الذي يثير الغضب هو تبادل الرسائل النصية بيني وبين زاك، من بين جميع الناس.
"بروه، هل تسمع عن الزي الرسمي؟"
"لقد وصلتني عبر البريد أمس"
"نعم أنا 2. هل ترتديه؟"
"نوع من 2، طقوس؟"
"يخمن."
سمح CC بأنين / هدير الإحباط. "هذا ليس له أي معنى! لقد كنت أتسلل إلى غابرييل سناب وهي تصمم زيها الجديد."
"أليست تفعل أشياء كهذه دائمًا؟" انا سألت.
"جاي، أنت لا تفهم الأمر. إنها أحد أسباب عدم قيام أي من المعلمين الذكور بالإبلاغ عن انتهاكات قواعد اللباس. في الصف الثامن، تم إيقاف معلم عن العمل عندما حاول تسليمها لارتدائها قميصًا قصيرًا في المرة الأولى "يوم من أيام الصيف. إنها متدينة فيما يتعلق بسياسة سي إن إن الخاصة بها."
كنت متأكدًا إلى حد ما من أن السياسة لا علاقة لها بالأخبار، لكنني أعطيت CC نظرة استجواب حتى لاحظت ووضحت.
"كسر، سرة، عضاضات. إنها تريد دائمًا عرضها. تُظهِر قمصانها بطنها حتى لو رفعت ذراعيها للتلويح، وسراويلها منخفضة الارتفاع في أحسن الأحوال، وإذا كانت تمتلك أي حمالات صدر على الإطلاق، فهي من النوع نفسه. "إنهم يرفعون فقط، ولا يغطون. ولكن ها هي في المجموعة الكاملة."
أدارت هاتفها وأرتني صورة غابرييل.
لم تكن غابرييل فتاة كان لدي اتصال كبير بها. لقد كانت تلك الفتاة في صفنا. كانت تبدو وترتدي ملابسها وكأنها أكبر منا بعشر سنوات في معظم الأوقات، وليس بطريقة جيدة. كان شعرها أشقرًا وناعمًا، وكانت بشرتها دائمًا بنية اللون بسبب الدباغة، لكنها بدأت تظهر عليها التجاعيد مثل امرأة أكبر سنًا. كان لديها صدر ملحوظ وجسم رفيع، على الرغم من أن النحافة بدت في بعض الأحيان غير صحية، مما أدى إلى انتشار شائعات بأن حجم صدرها كان بسبب الغرسات. ومن بين دوائر القيل والقال الذكور، كانت تعتبر "شيء أكيد". كما أن آخر شخص أطلق عليها اسم "غابي" اضطر إلى البقاء طوال الليل في المستشفى بسبب "التواء الخصية". لا تبحث في جوجل عن ذلك إذا كان لديك خصيتين.
ومن خلال صورتها، ألقيت أول نظرة على زي الفتيات. كانت تتميز بتنورة مطوية باللون الأزرق الداكن أيضًا، وربما بنفس لون بدلتي. جعلها وضع غابرييل تنحني وتنظر إلى الكاميرا من خلال ساقيها، مع قلب الجزء الخلفي من تنورتها للأعلى. كانت ترتدي سراويل داخلية وردية اللون ذات تغطية كاملة، والتي أخبرتني CC أنها جزء من متطلبات الزي الرسمي، وبناءً على تخميني من مظهر الصورة، فإن التنورة ستنزل إلى ما فوق الركبة مباشرةً. يتميز باقي الزي بوجود جوارب عالية وبلوزة مع ربطة عنق طويلة بنفس لون التنورة (التي تتدلى وتحجب معظم وجه غابرييل في الصورة)، مع حذاء مسطح سهل الارتداء. لم يكن الزي الرسمي الخاص بي مرفقًا بحذاء، لكن الملاحظة المرفقة تشير إلى ضرورة ارتداء "حذاء أسود غير رياضي".
أشرت: "يبدو أنها لا تزال تتجاهل روح الزي الرسمي".
"نعم، لكن،" توقفت CC مؤقتًا ثم تابعت، "أشعر أنها يجب أن تثير غضبًا بشأن هذا الأمر. يجب على الكثير من أقراننا أن يفعلوا ذلك."
"ما هذا؟" قلت: "هل هناك شيء يتعلق بالزي الرسمي؟"
قال CC: "نعم، يبدو أنهم مألوفون ولكن لا يمكنني تحديد مكانهم الآن. سوف يصلون إليّ".
تنهدت واستعدت نفسي. "لذا، انظر، لقد حصلنا على ميثاق الصدق، أليس كذلك؟"
"أوه أخبرني،" قالت CC، وهي تضع هاتفها جانبًا للحظة.
شرعت في إخبارها بكل شيء عن الليلة السابقة، بما في ذلك لقاء الفتاة في نادي نسائي واعترافي التلقائي لإيمي.
"انظر إلى أنك تسجل فتيات الكلية،" مازح CC.
"نعم، أنا كازانوفا اللعينة،" قلت بغضب.
سقط وجه CC. "أنا آسف. لكن جاي، لماذا يزعجك هذا كثيرًا؟"
"لأننا قلنا بالفعل أن هذا غير منطقي. لماذا لا يزعجك أكثر؟" انا سألت.
هزت CC كتفيها. "أعني، أعتقد أنني لست متأكدًا مما يجب أن أزعجك، لا أكذب. إنه أمر محير نوعًا ما، أفهم ذلك، وأنا متأكد من أن بعض هؤلاء النساء في طريق البيتزا الخاص بك لم يكن من فئة الدايمات ولكن أعني أنك ربما رأيت أثداءً حية أكثر من معظم الطلاب في صفنا، أليس كذلك؟ ما الذي لا يعجبك؟"
"لأنني... أشعر أنه اغتصاب أو شيء من هذا القبيل. إذا كانوا لا يريدون القيام بذلك، ومهما كانت هذه الغرابة، فهذا لا يعني موافقتهم، أليس كذلك؟" انا سألت.
جادل CC: "إلا أنه ليس كذلك".
"لقد أخبرتني أن فتاة سوكي لديها صديق ولا تفعل أي شيء مع المعجبين أبدًا. وأنا فقط أكرر كلماتك هنا لذا لا تمزق رأسي ولكنك لست من نوع الفتاة التي يرميها شخص مثل هذا بعيدًا علاقة ملتزمة ل."
لقد رأيت CC جفلًا قليلاً وتوقعت ردًا شريرًا، لكنها هزت كتفيها مرة أخرى. "حسنًا، حسنًا، ولكن هذه مرة واحدة. وليس الأمر كما لو أننا نشير إلى الناس، ونقول "يضاجعوني" ثم فجأة ينحنون لنا. لم نبدأ أيًا من هذا".
أنا أنظر إليها بشكل مثير للريبة. "لقد حصلت على بعض منها بالأمس، أليس كذلك؟" انا سألت.
انها خجلت. "ربما."
"انسكاب،" طلبت.
"إنها ليست صفقة كبيرة"، أصرت، لكنني نظرت إليها بترقب.
"حسنا، بخير،" رضخت.
-=-=-=-=-=-
نسخة
لذا فإن أيام السبت مزدحمة. يتسكع العملاء النظاميون من الساعة الثالثة حتى الإغلاق في معظم الأوقات، وهم جميعهم تقريبًا، أي حوالي ثمانية أشخاص. بالإضافة إلى أننا نحصل على قدر كبير من حركة المرور داخل وخارج. لذلك يضع نيك جميع الموظفين من أربعة إلى سبعة أو نحو ذلك. هناك فتاتان أخريان في طاقم العمل. داني هي فتاة أطول وأثقل ولكنها BBW محددة للأشخاص في هذا النوع من الأشياء. ثم هناك كيكي. إنها فتاة فيتنامية صغيرة، بنفس حجمي تقريبًا، كما لو أننا ربما نتبادل الملابس، على الرغم من أنها تمتلك بعض العضلات.
نحن جميعا أصدقاء ونتحدث. لقد غازلني كلاهما قليلًا، لكننا جميعًا نفعل ذلك، على ما أعتقد؟ كما لو أننا سنلقي نكاتًا حول مقارنة الثديين ومدى جودة التقبيل في نظرنا للأثداء الأخرى. عادةً ما نفعل ذلك لإثارة نك، لأنه يقول دائمًا إنه يجب أن يتوقف عن توظيف الفتيات لأننا نلهيه. إنه، مثلًا، يركب أو يموت في حب زوجته لذا لا أحد منا يصدقه بشأن تشتيت انتباهه على أي حال.
لذلك ذهبت الليلة الماضية إلى الخلف حوالي الساعة التاسعة. تتباطأ الأمور بحلول ذلك الوقت، ولا يتسكع سوى الأشخاص المنتظمين في معظم الأحيان. داني وكيكي وأنا لا نزال نعمل. في الغرفة الخلفية، أحاول الحصول على المزيد من النسخ لعدد قليل من المانغا، لكنها خلف خزانة ملفات على الرف، لذلك يجب أن أتكئ نصفًا وأن أنحني للوصول إليها. بينما أفعل ذلك، يأتي شخص ما من خلفي ويثبت ساقي على الرف. أمزح وأقول: "لا تمارس الجنس في غرفة التخزين"، وهي نكتة متكررة يقولها النظاميون طوال الوقت.
لقد رجعوا إلى الخلف حتى لا يتم الضغط على ساقي على الخزانة، لكنهم وضعوا يدهم على ظهري حتى لا أستطيع الوقوف. أحاول قليلًا وهم يمسكون بي بقوة؛ يجب أن أقاتلهم لكي أقف. لذلك أنا فقط أستعد يدي. "كيكي؟ نيك؟ داني؟" أسأل، لكنهم لا يقولون أي شيء. ثم تبدأ أيديهم بالتجول.
يفرك ببطء على ظهري، ثم تنضم إليه يدهم الأخرى. أتلقى تدليكًا خفيفًا للظهر، حتى أنهم يصلون إلى كتفي، لذلك أشعر لفترة وجيزة بأن الوركين يضغطون علي. أنا أستبعد نيك في تلك المرحلة، لأنه بالتأكيد لم يكن هناك أي انتفاخ في البنطال، حتى لو كان ناعمًا. انها واحدة من الفتيات. الآن أنا متحمس. أستطيع أن أشعر بتصلب حلمتي وأنفاسي تتسارع. تنزلق يداها وتداعب جانبي ثديي. لم أزعجني بحمالة الصدر. أنا أرتدي قميصًا مزودًا بدعم مدمج مرة أخرى. أحاول إلقاء نظرة على اليدين، لكن بمجرد أن يحرك رأسي، تسحب أيديهم للخلف ويمسك أحدهم بشعري، ويحرك رأسي حتى أنظر مباشرة إلى الرفوف.
"حسنًا،" أقول.
تعود الأيدي وتفرك جانبي ثديي، ثم تزحف أكثر. أطراف أصابعها تضغط على حلماتي فأرتعد وأتأوه. كنت أعلم إلى أين تسير الأمور، لكن تلك كانت المرة الأولى التي تلمس فيها شيئًا مثيرًا.
قرصت حلماتها عدة مرات حتى تأوهت، ثم انزلقت يديها للخلف. الآن عرفت أنها فتاة بلا أدنى شك؛ حتى الرجال الأكثر خبرة لا يمكنهم التعامل مع الثدي بنفس القدر من الاحترام الذي يمكن لامرأة أخرى أن تعامله. نحن نعرف بالضبط ما يجب فعله وما لا يجب فعله. انتقلوا بسرعة إلى أسفل عمودي الفقري. كنت أرتدي بنطالًا مطاطيًا نوعًا ما ولكن ليس سروال اليوغا. يمكنني أن أخلعهم إذا حاولت جاهداً.
لقد حاولت الفتاة جاهدة. أنا ساعدت.
لقد جعلت مؤخرتي مكشوفة للهواء. لقد سحبت سروالي فقط إلى ركبتي. داعبت يديها الخدين من مؤخرتي. لم أعتقد أبدًا أن لدي ما يكفي من الغنائم لأهتم بها، لكن حبيبي الغامض لم يوافق على ذلك. مررت أطراف أصابعها فوقهم حتى ارتعشت، وضمتهم بمحبة، ولم أتلمسهم أو أداعبهم أبدًا.
ثم نشرت لي مفتوحة.
سحبت الأيدي خدي إلى الخارج وشعرت بهواء بارد في شقي وفي كسلي. انحنيت إلى الأمام أكثر وأسندت صدري على الخزانة. لم أستطع أن أفرد ساقي بعيدًا وكان سروالي يحاصر ركبتي ولكن كان يكفي أن يكون كسي المبلل إما مطعونًا أو مرئيًا بين ساقي.
لم توقف حبيبتي أيًا من حركاتي عندما انحنيت للأمام، لكن يداها لم تبتعدا عن ارتعشات أصابعها الصغيرة بينما أبقت خدي مفتوحتين.
كان هناك توقف مؤقت وشعرت بالذعر للحظة. لو كانت حركتي متقدمة جدًا، هل أخافت حبيبي؟ لم يغادروا، لكن هل كنت أدفعها؟
ثم شهقت. وبدون سابق إنذار، دفعت حبيبتي وجهها بالكامل إلى مؤخرتي. لقد كنت في حيرة من أمري للحظة. لقد جعلت النساء ينزلن علي من أسلوب هزلي، وعادةً ما كان أنوفهن في مكان ما حول مؤخرتي أو أسفله مباشرة. لكن أنفها كان بالقرب من عظمة الذنب.
ثم ذهب لسانها إلى العمل.
لقد شهقت مرة أخرى عندما أخرج لسانها. كانت العضلة الرطبة تضغط وتلعق الجلد المتجعد حول أضيق فتحة محظورة وأثارت أعصابًا لم يركز عليها أحد من قبل. أردت أن أبتعد في البداية لكن وضعي وأيدي حبيبتي ثبتتني في مكاني. بمجرد أن تجاوزت الصدمة، أدركت أن الأحاسيس كانت في الواقع... لطيفة.
ثم بدأوا في الحصول على أكثر من لطيف. الأيدي التي فرقتني عن بعضها بدأت بتدليك خدود مؤخرتي. مؤخرتي بأكملها كانت تنتفخ مع شرارات صغيرة تنطلق من تصرفات لسانها. تأوهت ودفعت للخلف محاولًا الحصول على ضغط أقوى من لسانها. لا بد أنها شعرت أنني كنت أتورط في الأمر، لأن لسانها توقف عن اللعق واندفع إلى الداخل
شعرت بنفسي منتشرًا قليلاً ومثبتًا بشكل غريزي. انتظرت، واسترخيت، وفعلت ذلك مرة أخرى. استمرينا على هذا المنوال، وكزتها وأنا أجفل، حتى ضغطت باستمرار، وعندما استرخيت، انزلق لسانها إلى الداخل. لقد تلويت قليلاً، لكنني كنت مستعدًا بالفعل للاستمتاع بالاهتمام الذي يمكن أن يقدمه لسان على مؤخرتي، لذا لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أجد المتعة في الاختراق.
كان لسانها يدفع ويلعق حيث لم يدخل أي شيء من قبل باستثناء إصبعي عندما قمت بالتنظيف. لقد شعرت بالقلق لفترة وجيزة بشأن حالة مؤخرتي، لكنها لم تتوقف ولم أرغب في ذلك. تركت إحدى يديها خدي، ومددت يدي بشكل غريزي لاستبدالها، وفتحت نفسي لحبيبي.
لم تضيع أي وقت. انزلق إصبعان في كسي بسهولة. لقد كنت غارقة. لقد تأوهت بصوت عالٍ ثم ذهبت إلى العمل. كان لسانها وأصابعها يعملان بشكل متزامن، ويضغطان على ثقوبي في نفس الوقت. من المحتمل أنها كانت ستأخذ وقتها ولكننا كنا على مدار الساعة حرفيًا واستمرت المداعبة لفترة من الوقت. لقد مارست الجنس معي بقوة وبسرعة بلسانها وأصابعها، وفي وقت قصير تقريبًا هزت الخزانة بهزة الجماع. شعرت بأن المنشعب بأكمله قد انفجر من المتعة وتشنجت ساقاي عندما انتقلت الصدمة إلى الأسفل بينما أمسكت بالخزانة مثل شريان الحياة.
في مرحلة ما كنت أغمض عيني لأنني فتحتهما. وعندما فعلت ذلك، كان حبيبي قد رحل. شعرت بالهواء البارد يبرد العصائر المختلفة في مؤخرتي وكسلي، لكن لم يعد أحد خلفي.
-=-=-=-=-=-
كما قلت من قبل، إحدى هوايات CC المفضلة هي إثارتي، ومن هنا جاءت إعادة الرواية الرسومية. ولسوء الحظ لم أكن في مزاج أكثر تقبلاً، لكن ذلك لم يمنعها.
"إذن ليس لديك أي فكرة عمن يكون؟" انا قلت.
هزت رأسها. "حاولت أن أرى إن كان أي منهم يبدو... لا أعرف، محمر الوجه؟ لكن كلاهما بدا طبيعيًا، ولم يكن أي من وجهيهما مغطى بعصير كس، ولم يلاحظ أحد ما إذا كان أحدهما قد تبعني إلى داخل الحمام". الغرفة الخلفية."
"مؤامرة؟" انا سألت.
"لا، بعض هؤلاء المنتظمين لا يستطيعون الحفاظ على سر إذا كانت حياتهم تعتمد على ذلك، لن يكذبوا، ومعظمهم من المراهقين الذين يائسون لأي شيء حتى ولو كان يلمح إلى الجنس. بالإضافة إلى أنه ليس أمرا لا يصدق؛ فحبيبي الغامض لم يقم أبدا خلعت أي ملابس. كان من الممكن أن تنسحب حرفيًا عندما بدأت في القذف وكان لديها وقت أكثر من كافٍ بينما كنت أجمع نفسي.
قلت: "لذلك لا يزال الأمر ليس أنا فقط".
"لا. لكن يبدو أنني أشعر بقدر أقل من الذنب حيال ذلك. أعني أن الشيء الوحيد المثير للاهتمام في الغرفة الخلفية هو أنني لا أعرف من هي الفتاة."
مررت يدي من خلال شعري في الإحباط. "أنا فقط... بدأت أشعر بالذعر من أنه تم الإيقاع بي بطريقة ما، ولن أكذب، أو من أنني أتلاعب بهؤلاء الفتيات بطريقة ما، كما قلت."
وصلت CC وأخذت يدي. "انظر يا جاي، أنا لست خبيرًا، لكن لا شيء مما قلته أو فعلته حتى الآن يوصف لي بأنه "مفترس جنسي". وحقيقة أن هذا الأمر يزعجك يجب أن تخبرك أنك بخير. وأعني ذلك. ...نحن مراهقين، ولسنا سيئي المظهر. ربما نحن فقط في سلسلة محظوظة حقًا، هل تعلم؟"
قلت: "أعتقد أن الزي الرسمي لا يزال يبدو رائعًا".
قال سي سي: "نعم، حسنًا، لديك أشياء أكبر من ذلك لتقلق بشأنها".
"مثل ماذا؟"
"الآنسة غارنييه ستطلب البيتزا ليلة الغد."
========================================
من فضلك تذكر أن القيادة المتشتتة في الحياة الواقعية (بغض النظر عن التشتيت) أمر خطير.

... يتبع 🚬

الجزء السابع 🌹🔥🔥🌹

===================================================================
لقد تصرفت وكأن الذهاب إلى المدرسة يوم الاثنين كان بمثابة مهمة داخل أراضي العدو؛ حالة تأهب قصوى، جنون العظمة الحدي، الرأس على الدوران.
لقد أزعجتني CC أكثر قليلاً بشأن موقفي قبل أن نفترق في الليلة السابقة.
"أنت شاب يتمتع بصحة جيدة يبلغ من العمر 18 عامًا. أنت تتعرض للضرب أو الاستغلال في وظيفتك، وإذا لم تكن ترفضها، كنت ستتعرض للإثارة كل يوم تقريبًا، والنساء يلمحونك كما لو كان ماردي غرا" ، ولديك فرصة جيدة للتسجيل مع المعلم، حيث أن أكثر من نصف طلاب المدرسة سيضحون بأعضاء الجسم من أجل تسديدة. سأضمن لك أن الكثير منها أمر خاطئ، لكن لن أكذب؛ فأنا أستمتع نوعًا ما ركوب. لماذا لا تفعل ذلك؟ "
والحقيقة هي أنه لم يكن لدي إجابة لذلك. لم أكن أريد أن أعتقد أن الأمر يتعلق بحقيقة أن النساء كن جميعًا معتدين وكنت أشعر بالضعف، لكن لم يكن لدي إجابة أخرى حقًا. لم يكن الأمر أن أيًا من النساء كانت قبيحة.
على الرغم من أن هذا كان شيئًا غريبًا آخر أزعجني. كانت جميع النساء القادمات إلي ساخنات. كانت هناك بعض الفتيات في المدرسة اللاتي لم ينجذبن إلى تفضيلاتي الجمالية (على الرغم من أنني كنت في الثامنة عشرة من عمري ومعظمهن عازبات حتى الأسبوع الماضي، كنت على استعداد لتقديم تنازلات...الكثير). وفي طريق البيتزا الخاص بي، كانت هناك بالتأكيد نساء كبيرات في السن أو لديهن مشكلة واضحة من شأنها أن تنفرني (مثل المرأة التي فتحت الباب في وقت ما وكادت أن تطيح بي بسبب رائحة دخان التبغ) .
لكن لم يكن أي منهم يمرر علي أو يبرز أجزاء من جسدي. لو كنت أجذب النساء بشكل عشوائي لكان من الممكن أن تقترح عليّ امرأة واحدة على الأقل لا تناسب ذوقي. كانت فرص حصولي على الحظ بقدر ما أتيحت لي وفقط مع النساء اللواتي اعتقدت أنهن جميلات المظهر كانت سيئة (كنت لا أزال أعاني في الرياضيات، لكنني كنت أعرف أن الرقم لم يكن في صالحي).
عندما وصلت إلى المدرسة، كان الأمر وكأن شيئًا لم يتغير، باستثناء ما هو واضح. كان الجميع يتحدثون ويتفاعلون كما لو كان الزي الأزرق الداكن جزءًا عاديًا من تجربة مدرستنا الثانوية. لم يكن هناك الكثير من التباهي. كنت أتوقع أن يتم تعديل حواف التنورة لدى بعض الفتيات إلى أعلى أو أن يرتدي الأشخاص ربطات العنق فضفاضة والقمصان مفكوكة جزئيًا ولكن الجميع يرتدون الزي الرسمي الخاص بهم بشكل صحيح. لقد رأيت الفتاة ديبي ترتدي ملابس "عادية"، لكنها كانت مصابة بالتوحد وافترضت أن لديها بعض الاعفاء من ذلك، وهو ما افترضته أيضًا بالنسبة لعدد قليل من الآخرين الذين كانوا يرتدون ملابس عادية.
عندما التقينا ببعضنا البعض قبل الفصل، نظرت أنا وCC إلى بعضنا البعض بصمت، هي في تنورتها ذات الثنيات والبلوزة البيضاء، وأنا في بدلتي.
وقالت: "حسنًا، حسنًا، أعلم أنني قلت أن أخفف من حدة الأمر وأستمتع بالرحلة، لكن هذا أمر سخيف. على الأقل يجب على مجانين حرية التعبير السياسي أن يحتجوا أو شيء من هذا القبيل".
لم يكن لدي حقا رد على ذلك.
-=-=-=-=-=-
كانت السيرة الذاتية هي الأولى في ذلك اليوم وكانت الآنسة غارنييه تراجع المواضيع التي سببت مشاكل لغالبية طلاب الفصل في اختبار الأسبوع الماضي. لم تعطني أي نظرات مدببة منذ أن انتهت الحاجة. ومع ذلك، فقد لفتت انتباهي في المرات القليلة التي حددت فيها الفصل لقراءة شيء ما أو القيام بنوع من النشاط العملي. لا أستطيع إلا أن أصف مظهرها بأنها... جائعة.
كانت القضية الوحيدة المثيرة للريبة في فصولي الأخرى هي عندما جلست فيكتوريا سبينر أمامي وعلقت تنورتها على ظهر كرسيها، مما أتاح لي عرضًا خاصًا لسراويلها الداخلية؛ كنت في الصف الأخير ويبدو أن الطريقة التي تم بها تجميعها لم يلاحظها أحد. لقد قمت بالنقر عليها لتحذيرها والتفتت إلي بابتسامة غنج.
"هل أنت متأكد أنك تريد مني إصلاحه؟" سألت بإثارة.
توقفت مؤقتًا وفمي مفتوح ثم قررت اتباع نصيحة CC وهززت كتفي. ابتسمت لي ثم استدارت وتركت تنورتها كما كانت.
لقد تحركت أيضًا عدة مرات أثناء الفصل، وكانت النتيجة النهائية هي ظهور جزء من "صدع السباك" في النهاية. وقفت في النهاية وغمزت لي، مما يوحي بأن ذلك لم يكن مجرد حادث.
لقد فوجئت بعد ذلك الفصل عندما طاردتني إيمي ديلوكا في الممر في طريقي لتناول الغداء وعانقتني.
قالت: "أوه جيد، أنا سعيدة جدًا برؤيتك".
"أم، مرحبًا أيمي،" قلت، وأنا أرجع عناقي وأقدر الشعور المفاجئ لثدييها ضدي. عندما تراجعت رأيت السبب.
لم يسمح الزي الرسمي لإيمي بإخفاء شكلها كما تفعل عادةً. كانت الفتاة مكدسة . الطريقة التي كان بها القميص تبدو وكأن نصف جذعها كان ثدييها. جاء خصرها ولكن بعد ذلك برزت وركيها ودفعت خصر تنورتها للخارج بشكل جيد، على الأقل في رأيي.
"رائع،" كان كل ما قلته، ولكن كان من الواضح ما الذي دفع إلى التعليق واحمرت إيمي خجلاً.
قالت: "نعم، الزي الجديد أضيق قليلاً من ملابسي العادية".
"أنت تبدو رائعاً. ولكن لماذا العناق؟" انا سألت.
بدت خجولة وقالت: "حسنًا، أنت لم ترد على رسائلي و... حسنًا، لقد عرفت أشخاصًا في أماكن سيئة ولم يكن الأمر جيدًا بالنسبة لهم. الطريقة التي كنت بها يوم السبت بدت وكأنك ربما كانت عند نقطة الانهيار. أنا فقط...حسنًا..."
دون تفكير انتقلت إلى عناق آخر. قلت: "آسف، أنا...أعني أن الأمر ليس كذلك على الإطلاق، لا شيء من هذا القبيل في الواقع."
العناق الثاني ضربني بشكل مختلف. لا أعرف لماذا ولكني شعرت بعيناي تدمع، فسحبتها بقوة أكبر. لم يكن للأمر أي علاقة بما شعرت به ضدي، على الرغم من أنه من أجل الكشف الكامل، لم أتجاهل أيضًا هذا الجانب من الموقف.
قلت لها: "أنا آسف لأنني قلقتك".
"لا، لا بأس. هل سيكون من الخطأ مني أن أقول إنه كان من الجميل أن أقلق بشأن شيء "حقيقي" بدلاً من كل هراء مدرستي؟" قالت.
قلت: "حسنًا، يجب أن أقول، إن الشعور بالارتياح لأن شخصًا تعرفه قد يكون يعاني من انهيار عقلي يبدو أمرًا سخيفًا بعض الشيء".
"نعم، أنا شخص فظيع،" قالت بحزن، "هل أنت بخير رغم ذلك؟ ما الذي كان يزعجك؟ أعلم أنك أخبرتني عن نادي نسائي و... تلك الفتاة ولكن يبدو أن شيئًا أكبر كان يحدث؟ "
قلت: "إنها قصة طويلة نوعًا ما".
سقط وجهها، لكنها انتعشت بعد ثانية، "انتظر، أنت تعملين الليلة، أليس كذلك؟ لماذا لا نتحدث بعد المدرسة؟"
قلت: "لدي جلسة دروس خصوصية، وبعد ذلك لا يستغرق الأمر سوى 45 دقيقة".
"التعليم من أجل ماذا؟" هي سألت.
لقد شرحت عن درجاتي في الرياضيات وكيف أنني بحاجة إلى التحسن حتى أحصل على فرصة للالتحاق بالهندسة في الكلية. نظرت إلى ملاحظاتي وقالت: "يمكنني أن أفعل ذلك".
"افعل ما؟"
"أعلمك! لقد حصلت على هذه الدورة في السنة الثانية. يمكننا أن نلتقي، وسأساعدك، وبعد ذلك يمكننا الدردشة قبل أن تذهب إلى العمل،" عرضت.
قلت: "هذا... سيكون ذلك رائعًا".
ثم مرت السيدة بيدي. "الآنسة ديلوكا. السيد موليجان."
"مرحبًا سيدة بيدي،" قلنا كلانا بشكل متزامن تقريبًا.
"سيد موليجان، أظن أنك ستستمتع تمامًا بالمكافآت التي تأتي مع الدراسة، أليس كذلك؟" قالت المعلمة مع بريق في عينيها.
"أم، أعتقد؟" انا قلت.
أومأت برأسها وخرجت، وتركتني مع إيمي مرة أخرى، التي نظرت إلي بغرابة.
"ما كان ذلك كله؟" هي سألت.
"أنا... سأخبرك بعد ظهر هذا اليوم،" وعدت،
في الغداء، حصلت على CC لتسريع محادثتي مع إيمي واللقاء مع السيدة بيدي.
"أوه، يبدو أنك ستضع قضيبك في حفل التخرج الخاص بنا،" مازحت.
قلت: "أوه، هيا، أولا وقبل كل شيء، كانت تلك مزحة فظيعة. ثانيا، لم تكن كذلك على الإطلاق."
"حسنًا، حسنًا" قال CC، "لكنني رأيت ما كانت تخفيه تحت تلك الملابس الفضفاضة. إذا وضعت ورقة عمل وبدأت في الحديث عن خلع الملابس مقابل كل إجابة صحيحة، فأنت مدين لي بعشرة دولارات."
"هل أنت موافق على إخبارها بما يحدث؟" انا سألت.
"بالتأكيد؛ ليس الأمر كما لو أن A-my من النوع الذي ينشر النميمة في جميع أنحاء المدرسة،" قالت، مؤكدة على حرف "a" في اسم Amy بحيث بدا وكأنه "Ayyy-me". لقد أصبحت نكتة / ندفًا شائعًا في وقت ما في السنة الأولى عندما علمنا بتصنيفات صفنا لأول مرة وكانت متقدمة جدًا على الجميع.
وأضاف CC: "هذا إذا كانت لا تعتقد أنك مجنون بعد الانتهاء من إخبارها"، "ماذا ستفعل بشأن هذه الليلة؟"
"ماذا تقصد؟" لقد تصديت.
"حسنًا، بالأمس كنت مستعدًا لقطع قضيبك لتجنب "تلطيخ شرف" النساء اللاتي يلقون أنفسهن عليك، أو شيء من هذا القبيل."
"تلطيخ الشرف...؟"
"يا اللعنة، نحن نقرأ كبرياء وتحامل باللغة الإنجليزية،" قال سي سي، "على أي حال، إلا إذا فشلت تمامًا في اختبارنا الحيوي، فلديك سيدة فرنسية واحدة ستتوقع من البيتزا التي تقدمها الكثير أكثر من الخدمة السريعة و ابتسم. فماذا ستفعل؟"
لقد أنقذني الجرس حرفيًا من الاضطرار إلى الرد، وهو أمر جيد لأنه لم يكن لدي جرس.
-=-=-=-=-=-
لقد قضيت وقتًا أفضل بكثير في حل مسائل الرياضيات مع إيمي بدلاً من ويل، مدرسي المعتاد. وليس فقط للسبب الواضح.
إن أساليب إيمي في وصف المشكلات ومساعدتي في إيجاد الحلول كانت أفضل في ذهني من أساليب معلمي القديم. لا أعرف إذا كان السبب هو أنني كنت أكثر تقبلًا لأنها كانت فتاة جميلة وليس شابًا جامعيًا نحيفًا، لكن في كلتا الحالتين حققت تقدمًا أكبر بكثير مما كنت أعتقد أنني سأفعله.
وعلى الرغم من انطباع سي سي بأنها امرأة أخرى تتطلع إلى إلقاء نفسها علي، إلا أنها لم تخلع قطعة واحدة من الملابس. لقد غيرت ملابسها مرة أخرى إلى قميصها الفضفاض المعتاد وسروالها الفضفاض قبل مجيئها.
بعد أن انتهينا من الرياضيات، استعديت أخيرًا وأخبرتها بكل ما حدث لي خلال الأسبوع الماضي. لقد تركت التفاصيل المثيرة، على الرغم من أنني رأيتها منتعشة قليلاً عندما ذكرت تجربتي في مختبر التصنيع، واحتفظت بكل ما يتعلق بالآنسة غارنييه حتى نهاية القصة. نظرت إليها بعد أن انتهيت من الحديث وشعرت بالغرق.
تنهدت: "كنت أعلم أنك لن تصدقني".
"حسنًا، هيا يا جاي، عليك أن تعترف بأن الأمر سيء. أعني... لم أسمع أي ثرثرة حول صفك في صالة الألعاب الرياضية وبقية الأمر، حسنًا..."
"نعم، تعتقد أنني أتخيل ذلك،" قلت، وأنا أبدو الآن محبطًا.
"انظر، أنت شاب. أسمع قصصًا من سائقي التوصيل الآخرين طوال الوقت؛ نساء ينسون ترتيب أردية الحمام الخاصة بهم، أو يأتون إلى الباب بقميص بدون حمالة صدر ولا يدركون مقدار المبلغ المعروض بالفعل . إذا لم تكن CC صديقتك، فأنا أتصور أنك محبط جدًا، لذا-"
"لذلك أعتقد أن كل هؤلاء النساء يأتون إليّ وهم ليسوا كذلك،" انتهيت من أجلها.
"حسنًا..." تركت إيمي الجملة معلقة. لقد بدت اعتذارية، لكن ذلك كان يحبطني أكثر. ثم خطرت لي فكرة رائعة. على الأقل، رائع في سياق "شاب يائس يبلغ من العمر 18 عامًا".
قلت: "تعال معي في جولاتي الليلة".
"ماذا؟"
فقلت: "رافقني في عمليات التسليم. إذا كنت أتخيل كل هذه الأمور، فيمكنك تصحيح حالتي، ومساعدتي في إراحة ذهني".
قالت إيمي: "أنا... لدي واجبات منزلية لأقوم بها".
"لقد رأيتك تفعل معظم ذلك بينما كنت أعمل على حل المسائل الحسابية. هيا. انظر، سأعطيك نصف البقشيش. هل كل ما تفعله سيكسبك المال؟"
قالت: "حسنًا، سأفعل ذلك بعد ذلك".
-=-=-=-=-=-
لقد كانت لديها بعض الواجبات المنزلية التي أرادت إنجازها، نظرًا لكونها طالبة مجتهدة، لذا غادرت منزلي ووعدت بمقابلتي مرة أخرى في سنترال بيتزا. دفعتني الإثارة والقلق بشأن الموقف برمته إلى الانغماس في "مخبأ الطوارئ" الخاص بي من علكات رباعي هيدروكانابينول (THC).
لقد أزعجني ذلك حتى اضطررت إلى القيادة لبدء نوبتي. رأيت سيارة إيمي الفضية اللكزس في موقف السيارات، وخرجت منها وركضت نحوي على الفور تقريبًا.
"هل أنت متأكد من أنك لا تريد أن تأخذ سيارتك؟" أنا مثار.
"إنه أمر محرج للغاية. اشترته لي زوجة أبي عندما بلغت السادسة عشرة من عمري كما لو كنت أميرة مدللة. كانت تحاول أن تجعلني أحبها لأنها تزوجت والدي للتو. أريد التخلص من هذا، لكن عقد الإيجار لن ينتهي حتى العام المقبل."
لقد فوجئت نوعًا ما برد فعلها ولكن من الجميل أيضًا أنها كانت متواضعة. كان والداها متحمسين وكانت ذكية، لذلك كان من السهل عليها أن تتحول إلى عاهرة مؤهلة.
قلت لها وأنا أرحب بها مثل السائق: "حسنًا، في هذه الحالة يمكنك أن تقدري المقاعد القماشية الرديئة والمحرك الهادر لسيارتي هوندا البالغة من العمر 12 عامًا". ابتسمت لهذه النكتة، على الأقل.
لقد حصلت على مجموعتي الأولى من التسليمات، ثلاث توقفات. وضعت الحقائب في المقعد الخلفي لكن إيمي ادعت أنها تستطيع حمل واحدة. لقد حذرتها لكنها أصرت، ثم أمضت خمس دقائق في محاولة تثبيت الحقيبة على لوحة القيادة وإمساكها بيديها.
كنت متوترة بشأن المدة التي يجب أن أنتظرها حتى ترى إيمي شيئًا ما؛ بعد كل شيء، كان متوسطي حوالي ثلاث "ضربات" فقط في التحول. هذا لا يزال أكثر من أي موظف توصيل آخر أعرفه، ولكنه يعني أيضًا أن أيمي يمكن أن تنظر إلى بضع ساعات من عدم حدوث أي شيء. لقد أحضرت معها جهازًا لوحيًا، كما لاحظت، وكان لديها على ما يبدو نوع من القوة الخارقة التي سمحت لها بالقراءة عليه في السيارة دون أن تتقيأ.
كانت قد ارتدت قميص بولو الخاص بالبيتزا المركزية، فخرجت وجاءت معي إلى باب التسليم الأول. لقد حصلت على الباب حتى أتمكن من حمل البيتزا.
"أهلاً!" بدأت، ثم بقي فمها مفتوحا.
الأشخاص الذين جاءوا إلى الباب كانوا توأمان. توأمان أشقران بأجسام عضلية رفيعة ومزينة بملابس داخلية سوداء. لقد كان مزركشًا ولكن ليس شفافًا، على الأقل ليس من المكان الذي كنت فيه. رفعت حمالات الصدر أثدائهن إلى الأعلى بحيث بدت وكأنها كرات مثالية ذات انقسام عميق. في التخمين، كانوا أكواب B. كما أنهم وضعوا مكياجًا ثقيلًا للعيون وأحمر شفاه أحمر اللون. كان لشعرهم مظهر "تدحرج للتو من السرير"، على الرغم من أن عقلي استبدل ذلك بـ "تدحرج للتو في السرير".
"أوه لذيذ!" قالا كلاهما في انسجام تام وبأصوات عالية ضاحكة. كانت أنظارهم في اتجاهي، وربما كانوا يتحدثون عن البيتزا، لكن عقلي كان لا يزال يجري استطلاعًا حول ذلك.
قالت إيمي: "آسفة، لم نقصد مقاطعة شيء ما".
"أوه، لا مشكلة يا عزيزتي،" قالت إحداهما بينما كان كل من التوأم يضع يده على كتفها ثم يجرها إلى أسفل ذراعها، "كنا نتسكع في انتظار طعامنا... وأي وجبة خفيفة قد تظهر. "
لقد سلمتهم البيتزا فرفعوا أيديهم عن إيمي، ثم ابتسموا لنا بترقب.
"المزيد من عمليات التسليم!" قلت، ثم شدّت ذراع إيمي وأعادتها إلى السيارة. لم تتحدث حتى قمت بتوصيل العنوان التالي وتحركت.
"هل أنت سخيف تمزح معي!؟" لقد بادرت. لقد فاجأني ذلك لأنني لم أسمعها تقسم من قبل. من الواضح أنها كانت واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين قاوموا تحويل الأمر إلى محادثة منتظمة.
"ماذا؟" سألت، دون أن أتظاهر بالجهل تمامًا، لكنني قررت أنني لن أجعل الأمر سهلاً عليها بعد الشك بي.
"أعطني هاتفك"، قالت وهي تصل إلى الجهاز المثبت في الحامل الموجود على لوحة عداداتي.
"هاتفي يخبرني إلى أين أذهب الآن!"
"يا إلهي، ما عليك سوى القيادة عبر Maple ثم الانعطاف يسارًا عند Chestnut، فأنت لا تحاول القيادة في اليونان!" قالت وهي تمسك بالجهاز.
"ماذا...اليونان؟ وماذا تفعل؟" انا سألت.
قالت: "أنا أتحقق لأرى متى تضع هؤلاء الفتيات في هذا الأمر".
"كيف سأفعل ذلك بحق الجحيم؟ لقد كنت في السيارة عندما راسلتهم بأن التسليم كان هنا!"
قالت: "لقد أرسلت لهم نوعًا من الإشارة الشفرية".
"أنا آسف، هناك رمز يمكنني إرساله في رسالة نصية إلى فتاة يجعلها تخلع ملابسها حتى ملابسها الداخلية من أجلي؟ إذا أخبرتني ما هذا، أقسم أنني سأفعل أي شيء تريده حرفيًا، ولن أكذب،" وعد.
أصرت: "لا، أنت تعرفهم، لقد اتصلت بهم من قبل".
توقفت عن الجدال معها في الوقت الحالي.
كانت عمليات التسليم الثلاث التالية هادئة. لم ينقطع الاتصال بين شخصين وشخص كان من الواضح أنه كان في منتصف مكالمة عمل. لم تتمكن إيمي من العثور على دليل على اتصالي بالتوأم منذ ولادتنا الأولى، لكنها أقنعت نفسها بأن هذا هو التفسير وتمسكت بهاتفي منذ ذلك الحين، مرددة اتجاهات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) عندما وجدنا نقاط التسليم الخاصة بي.
لكن التسليم رقم أربعة غيّر الأمور. ذهبنا إلى باب منزل كبير بالقرب من الجزء الجميل من المدينة بعد الإشارة عبر الخلية. فتح الباب.
أنا أعتبر نفسي من جنسين مختلفين تمامًا ولكن الرجل الذي فتح الباب أوقفني. كان أسود اللون، وفي هذه الحالة لون بشرته أعطاك فكرة عن سبب تسمية الأوروبيين القدماء لكلمة "أسود" بدلاً من "بني". يبدو أن أسنانه وعينيه تتوهج تقريبًا بسبب التباين الداكن والخفيف. لقد تم قطعه أيضًا. إذا سكبت الماء على جسد هذا الرجل فسوف يتجمع في الأنهار بين عضلاته، وكلها تقريبًا كانت مرئية لأنه كان يرتدي شورتًا للتمرين ولا شيء آخر باستثناء الأحذية.
"مرحبا عزيزتي،" قال لإيمي بلكنة بريطانية. لو قفزت بين ذراعيه وسمحت له بحملها إلى الداخل، لكنت أومأت برأسي لنفسي وانطلقت.
"مرحبا،" صرخت.
"هل لديك شيء لي؟" سأل.
كنت على استعداد للمراهنة على أن لديها أي شيء يريد أن يطلبه بناءً على تعبيرها، لكنني نسيت أمرها بعد ذلك.
"عزيزتي، هل لديك البيتزا؟"
كانت لهذا الصوت لهجة اسكتلندية لطيفة وجاءت من المرأة التي كانت تقف عند الزاوية. كان لديها شعر أحمر عميق يمتد إلى مؤخرتها وبشرة مدبوغة قليلاً. لقد كانت ناعمة وخالية من العيوب، حتى دون النمش. كان ثدييها كبيرين ومفعمين بالحيوية، أو على الأقل بداا بهذه الطريقة في الجزء العلوي من البيكيني الأخضر. كان مؤخرتها منغمًا ومطابقًا لثدييها بشكل متناسب، وكان معظم ذلك مرئيًا بسبب قاع البيكيني الذي كانت ترتديه. كان لديها بنية امرأة تمارس التمارين الرياضية ولكنها كانت تعرف متى تتوقف حتى لا تبدأ في الانتفاخ في أي مكان. رأتنا نحن الاثنين وصفعت زوجها بشكل هزلي.
"أوه توقف عن مضايقة الفتاة،" قالت، ثم سحبت إيمي إلى الجانب الآخر من الباب، "لا تهتمي به، إنه مغازل وقح."
أومأت إيمي برأسها، وركزت نظرتها على الرجل حتى أدركت أن المرأة أصبحت الآن ملفوفة عليها . كاد كتفها أن يبتلع بين ثديي المرأة وكان طولها عدة بوصات على إيمي.
نظرت إلي المرأة وقالت: "هل لديك شيء لنا؟"
"نعم" قلت على الفور. لحسن الحظ، اكتشف جزء من عقلي، ربما آخر خليتين في الدماغ متمسكتين بشدة بالحياة الطبيعية، أنها كانت تتحدث عن البيتزا وركل عضلاتي لإخراجها من الحقيبة. وذلك عندما لاحظت وجود اثنين.
"دعني أساعدك،" قالت المرأة، وأطلقت سراح إيمي ودفعتها قليلاً نحو الرجل. جاءت إلي وضغطت على كتفي، وأدخلت إحدى يديها في الحقيبة للمساعدة في دعم الوزن. كانت يدها تتدحرج أسفل ذراعي طوال الطريق. استخرجنا البيتزا وسلمناها للرجل.
قالت المرأة: "لدينا شهية نهمة للغاية، ويتطلب الأمر الكثير من الجهد لإبقائنا راضين".
"نعم، بيتزا واحدة لكل واحد منكم، هذا منطقي،" تلعثمت إيمي.
أجاب الرجل وهو ينظر مباشرة إلى إيمي: "نحن نحب أن يكون هناك واحد لكل واحد منا".
قالت المرأة وهي تعود إلى جانب إيمي: "رغم أننا نتشارك أحيانًا".
قالت إيمي وهي تتراجع بعيدًا: "نحن... أم...علينا أن نتوقف أكثر". هذه المرة أمسكت بذراعي .
ولوح عارضا الملابس الداخلية من المدخل، وكل منهما يضع يده على البيتزا.
عندما عدنا إلى السيارة، كان كلانا يتنفس بصعوبة.
"ما هي اللعنة كان ذلك؟" سألت إيمي، رغم أنها بدت هذه المرة مرتبكة أكثر منها غاضبة.
قلت: "أعرف هذه المرة بقدر ما عرفته في المرة الأخيرة".
"هل...هل كانوا حقًا..." قالت ثم ابتعدت بينما أخرجت السيارة لأعود إلى مطعم البيتزا.
"حقا ماذا؟" سألت بعد بضع دقائق.
"لا يمكنك أن تتوقع مني أن أصدق أنهم كانوا يتحدثون عن الثلاثي!" قالت أخيرا.
"في الواقع أعتقد أنهم أرادوا تبادل الزوجين،" صححت.
"جاي!"
"ماذا؟ ماذا تريد مني أن أقول؟"
أصرت: "أريدك أن تشرح ما الذي يحدث بحق الجحيم! هذا... هذا لا يحدث".
"ماذا تعتقد أنني كنت أحاول أن أخبرك؟" انا قلت.
ارتفع معدل نجاحي مع إيمي بشكل كبير مقارنة بليالي التسليم القليلة الماضية، لكن هذه المرة كانت مختلفة. خلال الساعتين التاليتين، كان لدينا... لقاءات... أربع مرات أخرى. ولكن لم تكن هناك فتيات عازبات تومض من النوافذ أو زملاء يضحكون يجيبون على الباب بخجل. كان هناك أزواج مرتين، كلاهما يرتديان ملابس نصفية، ويخبرنا كل منهما بشكل إيحائي عن مدى استمتاعهما بـ "المشاركة". لقد حصلنا على فتاتين مرة أخرى، وليس توأمان هذه المرة، وسألتا عما إذا كان لدينا الوقت للمجيء إلى منزلهما ومساعدتهما في "مشكلة صغيرة". على الرغم من كوننا أشخاصًا متعاونين، إلا أننا توسلنا. أما الرابعة فكانت امرأة كبيرة في السن، ربما في الأربعينيات من عمرها، كانت تفتح الباب مرتدية فستانًا يصل إلى الأرض.
بينك أوركيد24


قالت: "أوه، ألا تشكلان زوجين لطيفين".
قالت لها إيمي: "نحن... أم... لسنا معًا".
"أوه، هذا عار. إنه لا يعرف ماذا يفعل؟" سألت ايمي.
"لا، إنه جيد في وظيفته...انتظر...ماذا تقصد؟" سألت ايمي.
قالت المرأة وهي تبتسم: "لا شيء يا عزيزتي، ولكن إذا كنت تعتقد أنه يحتاج إلى... التدريب... فتعال لرؤيتي."
"ما الأمر معها؟" سألتني إيمي بعد أن عدنا إلى السيارة.
قلت: "يبدو أنها معجبة بك".
"لا، لقد كنت جادًا، ما الأمر معها؟" سألت: "أعني، من الواضح أنها كانت واحدة أخرى من هؤلاء الأشخاص الذين أرادوك... ربما نحن. يمكنني متابعة بقية التلميحات ولكني لا أعرف ما الذي كانت تتحدث عنه."
توقفت، وفجأة شعرت وكأنني أخ سألته أخته للتو عن سبب شعورها بالوخز بين ساقيها عندما تغتسل. "ماذا تعرف عن ****؟" سألت بتردد.
"ماذا مثل السياط والأشياء وخمسون ظلال من الرمادي؟"
"هل قرأت ذلك فعلا؟" انا سألت.
قالت إيمي: "ماذا؟ لا، لكنني سمعت عنه".
فقلت: "لن أكذب؛ أعتقد أن هذه كانت لعبتها، إذا كنت مقتنعًا بهذا".
"لكن... قالت التدريب؟" ضغطت ايمي.
قلت: "انظري يا إيمي، يمكنني أن أشرح لك المزيد من التفاصيل، لكنها ستصبح... بذيئة."
"ماذا، هل تعتقد أنني بريء جدًا؟ لا أستطيع التعامل مع الأمر؟" لقد تحدت.
قلت: "حسنًا"، وشرحت ما أعرفه عما يحدث عادة مع المسيطرين والذكور الخاضعين.
"لذا... لو دخلنا إلى هناك لكانت ستجعلك تأكلني وتجلدك إذا لم تفعل ذلك بشكل صحيح؟" سألت ايمي بصراحة.
قلت: "أم... هذا أحد الاحتمالات".
"ما هو آخر؟"
قلت: "كان بإمكانها أن تجعلك تأكلها في الخارج في نفس الوقت".
"أوه." أسقطت إيمي الموضوع بعد ذلك.
بحلول الوقت الذي عدنا فيه إلى سنترال بيتزا، كانت إيمي قد تجاوزت الفرصة الضائعة للربط والتجديف وبدأت في التعامل مع الأمر برمته وكأنه تجربة علمية. لقد أصرت على إجراء عمليات التسليم بنفسها خلال الساعة التالية، ثم الساعة التي تليها، وأخذتنا إلى الساعة 9:00 مساءً وكنت أنا السائق فقط. لقد تلقت بعض التعليقات المضايقة من المشتبه بهم المعتادين؛ رجل تافه أجاب على الباب مرتديًا زوجة مضربًا وسروالًا قصيرًا وعاملًا من ذوي الياقات الزرقاء في أواخر الستينيات من عمره، لكنها لم تحصل على مقترحات كاملة أو دعوات مثيرة ومليئة بالتلميحات.
بدت متحمسة لذلك، ولحقيقة أنها حصلت على إكرامية ببضعة دولارات أكثر مما حصلت عليه من الأشخاص الذين ما زالوا يقدمون إكراميات فورية. أخبرتها أن بضع ساعات من الجفاف لم تكن غير عادية بالنسبة لي وأن الليل كان أكثر نشاطًا من المعتاد لكنها أصرت على أن أحاول توصيل طلباتي بمفردي بعد ذلك.
على مدار الساعة والنصف التالية، رأيت فتاتين تفحصانني عبر النوافذ بالقرب من الأبواب في المباني التي قمت بالولادة فيها، وامرأة مفتولة العضلات ذات ثديين مزيفين بشكل واضح ولكن مثيرين للإعجاب، ولم تفتح الباب إلا بقطعة قماش عليها. كان المنشعب مبللًا ومتشبثًا بجلدها، لذلك لم يكن لدي أي مشكلة في معرفة شكل كسها. لقد هددت بشكل هزلي برفعي وحملي إلى الداخل سواء أردت ذلك أم لا. كنت أتصبب عرقًا وقلقًا بعض الشيء عندما عدت إلى السيارة في ذلك الوقت.
قالت إيمي: "لقد كانت... كبيرة".
قلت متلعثمًا قليلًا: "يا إلهي، اعتقدت أنها ستفعل ذلك بالفعل، ولن تكذب".
شعرت بإيمي وهي تفرك ذراعي بلطف ثم فاجأتني بقبلة على خدي. نظرت إليها في مفاجأة.
قالت: "لا بأس يا جاي. لقد فهمت الأمر".
كان تعبيرها صادقًا ولأي سبب شعرت أنها حصلت عليه بالفعل ، بطريقة لم تكن CC قد فهمتها حقًا.
ثم جاء الأمر الساعة 10:45. التقطت الصندوق الصغير ونظرت إلى العنوان. لقد أخبرت إيمي بالفعل عن سبب ذلك.
"هل ستفعل ذلك؟" سألت ايمي.
"هل تعتقد أنني الأحمق إذا قلت نعم؟"
"لا، لا. بعد كل ما حدث الليلة؟ أنا مندهش أنك لم تحاول... كما تعلم... إنهاء نفسك بالفعل."
"حقًا؟" انا سألت.
"انظر يا جاي، أعلم أنني أتمتع بسمعة طيبة كعاهرة جليدية-"
قلت: "لم أسمع ذلك من قبل"، وكان هذا صحيحًا في معظمه. أعلم أن أحداً من الرجال لم يتفاخر بها ولكني لم أسمع أي شيء سلبي.
"حسنًا، أنا متأكد من أن CC يمكن أن تخبرك. لكنني فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا أيضًا. لقد تأثرت بالتأكيد ... بما حدث الليلة. إذا كنت أعرف، كان بإمكاني الذهاب إلى مكان ما والحصول على بعض منه وعدم الحصول عليه. "سوف يتم تفجيرها في جميع أنحاء المدرسة غدًا؟ سأفكر في الأمر."
في تلك المرحلة، انخرط عقلي مرة أخرى في عملية "العبقرية قرنية البالغ من العمر 18 عامًا".
"هل تريد أن تأتي معي؟" انا سألت.
نظرت إيمي إليّ بحاجب مرفوع ولم تقل شيئًا لفترة من الوقت.
قلت: "آسف، كان هذا-"
"نعم."
"ماذا؟" انا قلت.
"نعم"، كررت، "دعونا نذهب".
"ماذا عنك-"
"اصمت وقد القيادة، جاي."
مرت الرحلة في صمت. كان كلانا متوترًا بمزيج من الإثارة والخوف، وشعرت أنني أرغب في قول أي شيء وكسر التوتر سيفسد الأمر. ربما ستبدأ بالسخرية مني، وربما تجعلني أستدير، لكن في كلتا الحالتين لم أرغب في معرفة ذلك.
لقد انسحبت إلى مجمع سكني نصف مهجور. يبدو أن الضوء الموجود في شقة الآنسة غارنييه هو الضوء الوحيد المضاء. ومع ذلك، كنت أقود سيارتي ذهابًا وإيابًا على الطريق المنحني للمباني ببطء.
"هل أنت حقا لم ترى المنزل؟" سألت ايمي.
"أنا فقط... ما زلت أشعر أن هذا غير قانوني. كأنني سأخرج من السيارة، وأذهب إلى بابها، وسيكون فريق كرة القدم الجامعي هناك بهواتفهم خارجة أو شيء من هذا القبيل، " انا قلت. لقد كان بالتأكيد عذرًا، لكنه كان في ذهني.
"هل تعتقد في الواقع أن الآنسة غارنييه ستفعل شيئًا كهذا؟" هي سألت.
"لا أعرف؛ لقد عرفتها حرفيًا لمدة أسبوع. هل تتذكر السيد فوتشي وفريق كرة القدم مع كيفن بليكر؟"
ارتجفت ايمي. كانت القصة نصف أسطورة ونصف حكاية تحذيرية عن مدرب من سنتي الأولى قرر أنه سيكون من الممتع القيام بمقلب مع فريقه لكرة القدم ضد لاعب البدلاء. انتهى الأمر برمته بتهم جنائية فعلية، لكن حياة كيفن كانت جحيمًا لبضعة أشهر جيدة بينما اهتز كل شيء، وأجبره الدم الفاسد في النهاية على تغيير المدرسة.
لم أر أي سيارات لا أتذكرها من الأسبوع الماضي، ولم يكن هناك أي شخص مرئي بينما كانت المصابيح الأمامية تحلق فوق الحافة والفجوات بين المباني.
قالت إيمي: "هيا يا جاي، فلنذهب".
توقفت وأطفأت السيارة وأمسكت بصندوق الطعام من إيمي وخرجت.
سارت بجانبي، مجرد لمسة من الخلف بسبب ضيق المشي. شعرت وكأنني لو لم أحمل علبة البيتزا بين يدي لربما كانت قد وصلت إلى يدي. كان من الممكن أن أكون مجرد اختلاق الأشياء.
طرقت الباب، وأدركت أنني نسيت تمامًا إرسال رسالة نصية إلى الآنسة غارنييه لإعلامها بوصولي. على الرغم من ذلك، استغرق الأمر ثلاث ثوان لفتح الباب.
وقفت هناك بابتسامة عريضة ذات شفاه حمراء. كان شعرها ملتويًا بقضيب أو شيء عالق فيه، وكانت أطراف خصلات شعرها الشقراء خصلات فوق رأسها. لم تتعثر ابتسامتها حتى عندما انجرفت نظرتها إلى إيمي، لكنها رفعت حاجبها.
"ما مدى جودة أدائك في هذا الاختبار يا سيد موليجان؟" قالت.
من الواضح أنها قررت تحويل لهجتها إلى تجويف كامل الليلة. بدا ما قالته أقرب إلى ما يلي: "اسكت، حسنًا، هل أسقطت عملك في اختبار الزات يا سيد موليجان؟" لقد وجدت بطريقة ما التوازن المثالي حيث كانت لهجتها سميكة ومثيرة ولكن كل كلمة كانت لا تزال مفهومة.
صعدت إلى الجانب وارتدت الرداء الحريري الأسود الذي يصل إلى الأرض والذي ارتدته على الجانب، ولف ساقها لفترة وجيزة وألمح إلى الشكل. "تحياتي يا آنسة، من تكونين؟"
قالت: "أم... إيمي ديلوكا، مدام غارنييه".
"أوه، لقد سمعت المعلمين الآخرين يتحدثون عنك. غريب جدًا. وجميل أيضًا، على الرغم من أنك تخفيه. الآن، أعرف سبب وجود السيد موليجان هنا. ما الذي تريده؟"
"أم...حسنًا...أخبرني جاي قليلًا عما يحدث..." بدأت إيمي، لكنها تأخرت، غير قادرة على الانتهاء.
"هل إفشاء أسراري يا سيدي؟" سألتني، على الرغم من أن لهجتها كانت لا تزال مثيرة ومرحة.
"أنا... لم أقصد أن..." قلت بشفقة.
لقد شعرت بعدم الارتياح أكثر مع مرور الوقت، وربما كنت سأستدير وأركض إذا كان بإمكاني فعل ذلك دون دهس إيمي تمامًا. في الواقع، كنت أتصبب عرقًا، وأنا أحمل علبة بيتزا ساخنة بين يدي، وكان لدي واحدة من أكثر حالات الانتصاب إرباكًا في حياتي.
"تعالوا كلاكما"، قالت، وبدت وكأنها معلمة. أعتقد أننا تدخلنا بدافع العادة؛ البرمجة التي تبلغ مدتها 12 عامًا والتي أخبرتك بصوت بهذه النغمة يجب أن تُطاع.
سارت في الردهة، ويبدو أنها كانت تتوقع منا أن نتبعها، وقد فعلنا ذلك. هناك فتحة ليست بعيدة على اليسار تؤدي إلى غرفة معيشتها، فاستدارت هناك، ثم عادت وأخذت البيتزا، ومشت إلى المطبخ الملحق. لم أتمكن من رؤية الكثير منه، ولكن كان هناك منضدة بارزة من الجدار تشكل منطقة طهي وتحضير مغلقة في الغالب. افترضت أن المنطقة غير المرئية على اليمين كانت مفتوحة وبها مساحة لطاولة المطبخ.
غرفة المعيشة بها سجادة سميكة وأثاث جميل. بدا كل شيء فخمًا ومغطى بالجلد وجديدًا. كانت جميع الطاولات الجانبية المحيطة بالأريكة الكبيرة مصنوعة من الخشب الملون الداكن وكانت طاولة القهوة ذات أرجل متطابقة مع سطح زجاجي. كان خلفنا كرسيان كبيران وثيران يتناسبان مع الأريكة، مع طاولة جانبية أكبر قليلاً بينهما. لقد افترضت أنها جاءت مع الشقة أو أن الآنسة غارنييه كانت ذات ذوق باهظ الثمن في الأثاث.
لقد عادت وتنهدت بشكل مسرحي في وجهنا نحن الاثنين الواقفين هناك.
"حسنًا يا عزيزي. لقد أديت أداءً رائعًا في الاختبار وحصلت على علامة B+. هل اكتشفت بعد ما يعنيه الحرف "B" على مقياسي الصغير؟"
قلت: "أم لا".
"وماذا عنك يا آنسة الأولى على صفها؟"
أجابت: "أم، ليس لدي أدنى فكرة".
مشيت الآنسة غارنييه نحو إيمي ووقفت بالقرب منها. ثم جاءت يدها وداعبت خد إيمي. لقد بدت مصدومة جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من فعل أي شيء وتركت ذلك يحدث. مررت يد الآنسة غارنييه على فكها ثم حول شفتيها. رأيتهم يفترقون وتنفست إيمي بحدة.
"مممم، أنت على دراية جيدة بالمدرسة ولكنك غير متعلم جيدًا في مجال المتعة، أليس كذلك؟" هي سألت. اقتربت أكثر حتى اصطدم رداءها بجسد إيمي، رغم أنهما لم يتلامسا بعد. "هل أخبرته؟ هل يعرف؟" سألت بصوت منخفض. كان هادئا ولكن لا يزال بإمكاني سماعها.
قالت إيمي: "لا"، وبدت وكأنها ترتعش.
"أنت فضولي، أليس كذلك؟ لقد سمعت ما سيحدث ولم تتمكن من المقاومة، أليس كذلك؟" سأل غارنييه مرة أخرى. أومأت إيمي برأسها قليلاً، وبدت متوترة للغاية. ثم أمالت الآنسة غارنييه رأسها إلى الأمام متجاوزة رأس إيمي حتى لا أتمكن من رؤية وجهها. لا بد أنها همست بشيء لإيمي لأنها هزت رأسها بالرفض، وبدت متوترة.
شعرت أنني يجب أن أنقذ أيمي بطريقة ما، لذلك بدأت في التحرك. وبمجرد أن فعلت ذلك، تراجعت الآنسة غارنييه.
قالت فجأة بعض الشيء: "لديك خيار يا سيدي". "حرف "B" يعني مضجعًا. أوه، لم تظن أنني سأكون فظًا إلى هذا الحد؟ أؤكد لك أنني مغرم جدًا بالجنس. الآن علامة الزائد تعني أنك تحصل على مكافأة صغيرة، بينما إذا حصلت على علامة ناقص سأحصل على "أنا الشخص الذي يحصل على بعض المتعة الإضافية. الآن هذه هي الخيارات المتاحة أمامك لميزاتك الإضافية. إما أن تختار الموقع والأوضاع التي نستخدمها في المساء، أو يمكنك أن تدع Mademoiselle DeLuca...تشاهد."
نظرت إلى إيمي في حالة صدمة. لست متأكدة من سبب دهشتي الشديدة، باستثناء أنني لم أفكر في الواقع فيما يعنيه قدوم إيمي معي إلى منزل الآنسة غارنييه. اعتقدت نوعًا ما أن أستاذي قد يلغي الأمر برمته لمنع الفضيحة. يبدو أن هذا لم يكن نهجها على الإطلاق.
"ماذا... ماذا تفعل إيمي إذا لم أسمح لها بالمشاهدة؟" انا سألت.
قالت الآنسة غارنييه: "كل ما تريده، لا يمكنها أن تفعله هنا".
نظرت إلى زميلتي في الصف. كانت لا تزال تبدو واسعة العينين ومذعورة بعض الشيء. نظرت إليّ مرة أخرى بتعبير لا أستطيع أن أسميه سوى "المرافعة". لقد بدت في الواقع وكأنها تريد أن تكون هناك لحضور هذا الحدث، إذا جاز التعبير. لم أستطع إلا أن أشعر ببعض الإثارة في ذلك، وشعرت به بالتأكيد في رمحتي.
قلت: "أم، يمكنها البقاء".
"ممتاز"، قالت الآنسة غارنييه، ثم حركت ذراعيها وسقط رداءها على الأرض.
أقسم أنني كدت أرتدي سروالي في ذلك الوقت. كانت ترتدي مشدًا أحمر اللون يضيق خصرها، مما يمنحها شكل الساعة الرملية الخيالي. اتسعت فخذاها ودعمت حزام الرباط الأسود الأحمر الذي كانت ترتديه لدعم جواربها التي يصل ارتفاعها إلى الفخذ.
لم يتم تغطية أي شيء آخر.
تم دفع ثدييها للأعلى وللخارج بواسطة المشد ولكنهما كانا عاريين تمامًا، ويظهران حلماتها الوردية التي تشير إلى أعلى من أكوام ثدييها الأبيض الكريمي. أعطاها المشد انقسامًا عميقًا وأضف إلى شكل الساعة الرملية. بين ساقيها كان هناك شريط رفيع من الشعر الداكن يجلس فوق شفتي بوسها، الذي بدا بالفعل منتفخًا ورطبًا.
لم يكن لدي الوقت لاستيعاب كل ما أردت قبل أن تأتي إلي. كان جسدها يضغط علي، وكان فرق الطول بيننا يجعل ثدييها يضغطان مباشرة على الجزء السفلي من أضلاعي ويتسطحان. جاءت ذراعيها للأعلى وحولت رأسي، وسحبتني إلى الأسفل لتقبيلي. لم تهتم بالنقرات المترددة أو القبلات الحسية على الشفاه. كان فمها مفتوحًا ولسانها يبحث عني على الفور، وتأوهت في فمي كما حدث. لقد فقدت الفترة التالية من الوقت حيث غمرني الشعور بقبلتها. عندما سحبت يدي كانت على وركها وكانت تمسد شعري.
نظرت خلفها. "لا كرسي، مين كانون موف."
إما أن لغة إيمي الفرنسية كانت أفضل بكثير من لغتي أو أنها حصلت عليها للتو من السياق وانتقلت إلى أحد الكراسي الفخمة. في هذه الأثناء جذبتني معلمتي لتقبيلي مرة أخرى، رغم أنها رفعت قميصي هذه المرة حتى الإبطين دون أن أنظر. شعرت بالوسائد الناعمة لثدييها تضغط على صدري وتمكنت من رؤية النتوءات الصلبة في حلماتها بينما كان لسانها يغزو فمي مرة أخرى.
غير قادر على التركيز على أي شيء باستثناء قبلتها وثدييها ضدي، لم أدرك أنها قادتني إلى الأريكة حتى اصطدمت بها ساقاي. لقد قامت أيضًا بفك سروالي بطريقة ما. لقد سحبتهم إلى الأرض بسرعة كبيرة، وقفز قضيبي وصفع على معدتي، تاركًا نقطة باردة من السائل المنوي. أمسكت يدها بها قبل أن تتمايل كثيرًا ثم تأوهت عندما كنت في فمها مرة أخرى.
شعرت بلسانها وكأنه يدور في دورة تدور حول رأسي، بينما كانت أصابعها تمسك بعمودي وتضخ. وسرعان ما تبع فمها يدها وهي تتحرك إلى أسفل ديكي حتى بينما استمر لسانها في الحركة. بدأت ساقاي ترتعشان لأن التحفيز دفعني إلى الإسراع نحو النشوة الجنسية.
"الآنسة...الآنسة غارنييه-"
قالت وهي ترفع فمها عني وتنظر إلى الأعلى بعينين جامحتين جائعتين: "أعرف كيف أتعامل مع المراهقين الشهوانيين يا سيدي، دع الأمر يخرج. أعدك أن هذا لن يكون كل شيء."
انخفض فمها إلى أسفل رمحتي وكان الأمر كما لو كان الجزء الخلفي من حلقها يحتوي على نوع من الزناد. بمجرد أن اتصل رأسي تأوهت وشعرت بنفسي أفرغ الحمولة فيها. لقد واصلت ما يكفي من الحركة بلسانها لجعل النشوة الجنسية أفضل من أي هزة الجماع التي قمت بها حتى الآن، ولكن لم يكن التحفيز مزعجًا كثيرًا. وفي الوقت نفسه شعرت وكأنني ضخت جالونًا من السائل المنوي في فمها.
لقد أبعدت رأسها ودفعتني للخلف قليلاً، لكن الحالة التي كنت فيها كانت كافية لجعلي أتخبط على الأريكة مثل الوزن الميت. ركعت حتى أصبحت رؤوسنا مستوية تقريبًا، وتأكدت تمامًا من أنني شاهدتها وهي تبتلع بشكل واضح ثم مررت لسانها على شفتيها كما لو كانت تبحث عن قطرات طائشة.
قالت: "لحظة واحدة يا أمي".
وقفت على قدميها وسارت حول طاولة القهوة، مؤخرتها تتحرك ذهابًا وإيابًا. كانت عيناي ملتصقتين بالمؤخرة المستديرة والتجعد الذي يفصلها، لذا لم أدرك حتى أنها سارت نحو إيمي حتى توقفت عند الكرسي. كانت إيمي قد ضغطت على الكرسي عندما اقتربت الآنسة غارنييه. انحنى معلمي إلى الأمام ليهمس بشيء في أذن إيمي مرة أخرى. ربما كنت قادرًا على الخروج من الأمر، لكن الآنسة غارنييه أبقت ساقيها مقفلتين وهي تميل إلى الأمام، مما يعني أن مؤخرتها برزت في وجهي أكثر، وبعد ذلك عندما انحنت على شفتي كسها ألقيت نظرة خاطفة بين فخذيها و يبدو أنه لامع بالرطوبة. ربما كانت تتحدث إلى إيمي بصوت عالٍ ولم يكن لدي أدنى فكرة عما قالته.
تحركت فجأة، ومشت إلى جانب الكرسي. لقد سمح لي ذلك حقًا بتقدير كيفية انحناء جسدها، وتورم مؤخرتها في أعلى فخذيها بينما كانت بطنها تنحدر بينهما، وانحناء ظهرها الذي بدا وكأنه أجبر ثدييها على الخروج ليراها أي شخص. لم أكن متأكدة من مقدار المشد الذي كان منه، لكن الشيء الوحيد الذي برز من الثوب كان ثدييها المذهلين، لذلك افترضت أن معظمه كان لها.
وبقيت عيناي ملتصقتين بصدرها. في الواقع، لم أر الكثير منها منذ أول كشف لها لأنها كانت مضغوطة ضدي، ثم أخفتها بذراعيها ورأسها عندما سقطت عليّ، وحجبت عن نظري وهي تبتعد. شاهدت أكوام اللحم الكاملة تتحرك ثم تتدلى في الهواء، وكانت الحلمات أقل قليلاً من قاعها بينما حاولت الجاذبية الاستيلاء عليها.
بسبب تثبيتي، استغرق الأمر مني ثانية لأدرك سبب انحناء الآنسة غارنييه مرة أخرى. عندما فعلت ذلك، تم نسيان ثدييها.
كانت شفتي معلمتي مغلقة مع شفتي أيمي. كان هذا هو الجزء الوحيد الذي لمسته من أجسادهم. كانت عيناهما مغلقتين، ومن خلال النظر إلى الأشياء كانت قبلة بطيئة وحسية وليست القبلات المحمومة التي شاركتها للتو مع الآنسة غارنييه. الحركات الخفية لرأس إيمي جعلتني أعتقد أن الألسنة كانت متورطة أيضًا، لكنني لم أستطع التأكد.
شعرت ببعض الإثارة عندما سحبت الآنسة غارنييه رأسها إلى الخلف وحاولت إيمي أن تتبعه، حتى أدركت ما كانت تفعله وشهقت. انقلب رأسها نحوي ورأيتها تتدفق بينما تلامست أعيننا. نظرت بعيدا، بالحرج، ولكن نظرتها أغلقت على ديكي مرة أخرى.
كنت صعبًا في الغالب. بدا الأمر مستحيلًا نظرًا لنشوتي الأخيرة، لكنني حاولت التفكير مرة أخرى في الأوقات الأخرى التي فجرتني فيها امرأة كبيرة السن مثيرة، ثم ابتعدت عني لمشاركة قبلة مع فتاة أخرى من صفي. أوه نعم، لم يكن هناك أي.
استأنفت الآنسة غارنييه مشيتها، لكنها عادت نحوي الآن. ظلت فخذيها تتحرك ذهابًا وإيابًا، وتومض لفترة وجيزة شق كسها ثم تخفيه مرة أخرى. وفي الوقت نفسه، تحول ثدييها الرائعين وهزهزا في المشد.
لقد عادت إلي قبل أن ألاحظ مدى قربها منها. لقد امتطت ساقي ، وشعرت بدانتيل الجوارب بشكل رائع على فخذي. ثم خلعت قميصي بمساعدتي وضغطت عليّ مرة أخرى، مما أشعل أعصابي بملمس ثدييها مرة أخرى. شعر قضيبي بالبلل، ثم انتقل البلل، وأدركت أنها كانت تطحن كسها عليه. تأوهت لأن التحفيز جعلني أقوى، ثم حركت رأسي وقبلتني مرة أخرى.
إذا بقي أي من أشيائي في فمها لم ألاحظ ذلك؛ لقد ذاقت مثلها. ثم تساءلت عما إذا كانت قد قبلت إيمي حتى يتمكن نظيري من الحصول على أي نكهة متبقية. الفكر جعل ديكي ينبض. انها انسحبت بعد أي وقت تقريبا ثم انزلق ببطء حتى رمح بلدي. شعرت بالضغط الرطب يتحرك عبر رأسي، ثم تغير قضيبي. لقد نزلت ببطء وكان هناك ضغط طفيف على قضيبي قبل أن يتحرك.
حرارة. كل ما شعرت به هو الرطوبة والحرارة عندما ضغط ديكي عليها أخيرًا. لقد كان دورها في أنين عندما فتح بوسها لقضيبي الغازي. شعرت وكأنها كانت على درجة حرارة مليون درجة في الداخل بينما كان النفق المخملي الرطب يغلفني. بدا الأمر وكأنه إلى الأبد ولم يمر وقت بين دخولي لأول مرة وحين استقرت على حوضي. توقفت للحظة وأنا مغمض بالكامل بداخلها، ثم تحركت.
لقد قامت بكل العمل، في أغلب الأحيان. تحرك جسدها، ببطء في البداية، ليصعد ثم يتراجع إلى أسفل رمحتي. وأخيراً وضعت يدي على ثدييها الرائعتين وتلمستهما وكأن الضغط عليهما سيطلق نوعاً من الإكسير السحري. لم يحدث ذلك، لكن التأوهات و"نعم" الصغيرة التي أطلقتها عندما فعلت ذلك شجعتني على الاستمرار. أصابعي مقروصة وتدحرجت حلماتها بينما تدحرجت الوركين على ديكي. سمح تحفيزها البطيء لأعضائي الصلبة المكونة من ثلاثة أرباع بالوصول إلى صلابة كاملة مرة أخرى.


"نعم، أحب ذلك عندما يقسو الرجل بداخلي. الآن، فخذي يا أمي. أمسكي مؤخرتي وافتحيها حتى يتمكن حبيبك من الرؤية."
عندما يكون معلمك الأكثر جاذبية فوقك ويعطيك التعليمات، فإنك تتبعها.
أصابعي حفرت في لحم مؤخرتها وسحبتها، مما جعل تأوهها أعلى مما كانت عليه عندما لعبت مع حلمتها. وسرعان ما كنت أستخدم قبضتي أيضًا لمساعدتها على الارتداد على قضيبي. لقد تحركت بشكل أسرع بكثير وكان من الواضح الآن أنني كنت في غاية الصعوبة لأنها أرادت تحفيزها الخاص. ارتد ثدييها أمام وجهي وكنت سأدفن نفسي فيهما لولا قلقي من كسر أنفي في نفس الوقت. شعرت بوسها بالدهشة لأنها ارتفعت وهبطت في رمحتي بشكل أسرع وأسرع.
يبدو أنني أدعم المزيد من وزنها وهي ترتد وتمسك يديها بكتفي. فجأة صمتت قليلاً، ثم أطلقت تنهيدة طويلة وازدادت سرعتها قليلاً مرة أخرى. سقطت في حضني وقبلتني بسرعة وخشنة. فقط عندما قالت، "الآن أنت،" أدركت أنها كانت تقذف فقط.
لقد دارت حولها، وفي الواقع رفعت ساقها أمام وجهي في عرض للمرونة من العدم. لقد انحنت للأمام قليلاً وفجأة تأثرت بمنظر مؤخرتها المنتشرة تقريبًا. دفع ديكي ووركاي خديها على نطاق واسع بما فيه الكفاية بحيث كان برعم الورد الخاص بها مرئيًا، ثم تحركت.
عادت يدي بشكل غريزي إلى وركيها بينما كانت تتأرجح على قضيبي، وتضرب مؤخرتها على وركيّ بينما كنت أطعن كسها من الخلف. كان علي أن أتحرك قليلاً للحصول على الزاوية الصحيحة، لكن في وقت قصير كان لدي هذا الإحساس الرائع بالانزلاق بسلاسة داخل وخارج كس معلمتي.
لقد أعجبت بمنظر مؤخرتها وظهرها وشعرها المموج لبضع دقائق، لكنها انحنت إلى الأمام بعد ذلك. أدركت أنها وضعت ذراعيها على طاولة القهوة، لكن الزاوية الجديدة جعلتني أرى إيمي. كانت تراقبنا ونحن نمارس الجنس، وعيناها واسعتان وفمهما مفتوح. لقد أغمضنا أعيننا مرة أخرى ولكن لم ينظر أي منا بعيدًا هذه المرة. لكن في النهاية، تجولت نظري وأدركت أن يدها كانت بين ساقيها.
لا أعرف إذا كان هذا المنظر بمثابة نوع من المحفز أو إذا كنت قد وصلت للتو إلى الحد الأقصى، لكنني أغمضت عيني وصرخت تقريبًا "أوه اللعنة" بينما ضربتني النشوة الجنسية الثانية. كانت نبضات قضيبي الخفقان مؤلمة تقريبًا عندما أفرغت حمولتها في مدرس الأحياء الخاص بي. لقد أطلقت أنينًا تقديريًا، على الرغم من أنني لم أكن متأكدًا مما إذا كانت تمثل، أو كانت قد نائب الرئيس مرة أخرى، أو كانت تستمتع فقط بشعور النشوة الجنسية.
انحنت إلى الأمام أكثر وصفع قضيبي الناعم بشكل رطب على فخذي. نظرت إلى الوراء في ايمي. بدت متجمدة ومصدومة.
استقامت الآنسة غارنييه ببساطة وتنهدت راضية. رفعت رداءها عن الأرض وارتدته مرة أخرى، وطلبت مني أن أرتدي ملابسي مرة أخرى أيضًا. لقد فعلت ذلك وأنا في حالة من الذهول أثناء عودة أستاذي إلى إيمي. لم أر حتى ما حدث هناك، ولكن عندما أعدت قميصي وسروالي مرة أخرى، كانا أمامي. أمسكت الآنسة غارنييه بيدها التي لم تكن تمسك بيد إيمي وقادتنا إلى الباب الأمامي. قبلتني مرة أخرى بسرعة وبدون لسان.
قالت لي: "لقد كان ذلك شعورًا رائعًا. ادرسي للاختبار التالي"، ثم أخرجتنا من الباب.
لا أتذكر حرفيًا المشي إلى السيارة أو تشغيلها أو القيادة. في المرة التالية التي استيقظت فيها نوعًا ما كنت أتوجه إلى ساحة انتظار السيارات المركزية للبيتزا. كان المتجر مهجورًا في ذلك الوقت، وكانت سيارة إيمي هي السيارة الوحيدة في قطعة الأرض الصغيرة والمتجر مظلم باستثناء ضوء الأمان الوحيد. توقفت بجانب سيارة اللكزس ونظرت إليها.
كانت لا تزال تحدق عبر الزجاج الأمامي، وتنظر قليلاً منه. جلست معها في صمت حتى قالت: "قالت لي أن أضربك".
"ماذا؟" انا قلت.
"عندما كنت ترتدي ملابسك. جاءت إلي وقالت: "الآن إذا كنت تريد حقًا أن تكون صديقة لطيفة، فقم بتنظيف قضيبه بفمك عندما يأخذك إلى المنزل".
فتحت فمي ولكن عقلي وضع ملاحظة "من فضلك انتظر" بينما كنت أحاول معرفة ما سأقوله.
"أنا نوعًا ما أريد ذلك، لكني أيضًا لا أريد، هل تعلم؟" قالت بنفس النبرة التي قد يستخدمها المرء عند مناقشة ما إذا كان ينبغي عليهما الذهاب إلى فيلم، "يا إلهي، كان هذا مثيرًا للغاية. كان يجب أن ترى كلاكما. لم أكن أعلم أنكما تبدوان... حسنًا، لم أفعل ذلك". "رأيت العديد من الرجال. أنا لا أواعد. زوجة أبي تريدني أن أفعل ذلك، لكن والدي سعيد بما فيه الكفاية لأنني لا أفعل ذلك."
نظرت إلي بالذنب. واعترفت قائلة: "لقد نزلت منها".
قلت: "لقد نزلت أيضًا". كانت هناك مباراة صراخ فورية في رأسي. هل كان هذا أفضل رد يمكنني التوصل إليه بجدية؟
قالت: "أنا... أعطني أوراقك"، وقامت عملياً بتمزيق هاتفي من الحامل. كان لديها رقم هاتفي بعد بضع ثوان.
"سأرسل لك صورة لاحقًا، بمجرد أن أستيقظ. ربما سأسرق بعضًا من خمرهم. يا إلهي، أنا خفيف الوزن للغاية. لكنني لا ألتقط هذا النوع من الصور."
"ايمي، ما الذي تتحدث عنه؟" سألت: "ليس عليك أن ترسل لي أي شيء."
"لكنني أعني...لقد سمحت لي بمشاهدتك وأنت تمارس الجنس. هذا...أعني أننا بالكاد أصدقاء، كيف يكون هذا عادلاً بالنسبة لك؟"
"أعني أننا ربما أصبحنا أصدقاء الآن، ألا تعتقد ذلك؟" انا سألت.
"نعم، أعتقد ذلك،" قالت وكأنها تدرك شيئًا عميقًا.
"أنا آسف، أنا... أحتاج إلى معالجة هذا الأمر. الليلة. كل شيء. أنا... ليس الأمر أنني لا أريد، أنا فقط-"
قاطعتها: "إيمي، اذهبي إلى المنزل فحسب. أنت لا تدينين لي بأي شيء. سأراك غدًا."
أومأت برأسها وخرجت من السيارة كما لو كانت مشتعلة، وأغلقت باب السيارة عمليًا والعكس صحيح. لقد انسحبت بمجرد أن بدأت سيارتها.
بمجرد أن استقرت في السرير بعد عودتي إلى المنزل، أضاء هاتفي برسالة. لقد كانت من أيمي، وكانت صورة. ولم تكن قد قطعتها. فتحت عليه.
لقد كان صدرها. كانت ترتدي حمالة صدر مزركشة ذات لون كريمي تغطي معظم جسدها. حتى لو كانت حمالة الصدر تمنحها بعض المساعدة، إلا أنهم ما زالوا يبدون وكأنهم يركضون للحصول على أكبر الثديين الذين رأيتهم. وظلوا في ذهني حتى ذهبت إلى النوم

... يتبع 🚬






الجزء الثامن 🌹🔥🔥🌹

=============================================================
كان لدى CC ابتسامة متكلفة على وجهها في صباح اليوم التالي عندما دخلت. كنت لا أزال في حالة ذهول بين إرسال إيمي للصورة لي وحقيقة أنني اضطررت لرؤية الآنسة غارنييه مرة أخرى في ذلك اليوم، في الفترة الثانية على الأقل .
لقد أعطيت CC بسرعة النقاط البارزة وتحولت ابتسامتها المتكلفة إلى صدمة عندما ذكرت جزء إيمي.
"لقد جاءت إلى منزلها؟ وغارنييه سمحت بحدوث ذلك؟" سأل CC.
قلت: "لقد كانت فكرتها في الواقع"، وكان هذا صحيحًا جزئيًا.
"نعم، هذا...غارنييه لا يعرفها. وقبل اليوم كنت سأقول إن A-my سيكون بالتأكيد من النوع الذي يسلم معلمًا لممارسة الجنس مع طالب.
أضفت: "والتحرش بها".
اعتقدت أن عيون CC سوف تسقط من رأسها. "ما مقدار التحرش الذي نتحدث عنه هنا؟" هي سألت.
تم قطع استجوابها بسبب الجرس.
-=-=-=-=-=-
لقد أمضينا الفترة الأولى في صالة الألعاب الرياضية في ذلك اليوم وكان شعوري العام بالصدمة سيئًا بدرجة كافية لدرجة أن زاك جاء وسألني إذا كنت بخير. لقد تجاهلته ولم أستطع إلا أن ألاحظ رائحة الخمر. هذا النوع من الأشياء أبعدني عن الأشياء وجعلني أتساءل عما إذا كان لا ينبغي لي أن أعطي المزيد من الاهتمام.
كانت المهمة الوحيدة التي أعطانا إياها المدرب هي الإحماء باستخدام بعض رافعات القفز (ممتعة كما هو الحال دائمًا نظرًا لأن عضوات الفصل ما زلن يتخلين على ما يبدو عن أي دعم من أي نوع للجزء العلوي من أجسادهن) ثم قم فقط بالركض دورتين حول المسار والتوجه إلى الداخل بمجرد الانتهاء من ذلك.
لقد ركضت مع CC واعتقد كلانا أن تعليمات المدرب كانت غريبة؛ دورتين حوالي نصف ميل. العديد من الأشخاص في صفنا الرياضي كانوا أعضاء في فريق المضمار، لذلك لم يكن هذا الجري بمثابة عملية إحماء بالنسبة لهم. كان معظمنا في حالة جيدة بسبب العمر والوراثة. لقد أنهينا أنا وCC النصف العلوي من المجموعة، لكن عددًا كبيرًا من زملائنا تفوقوا علينا، بعضهم بفارق كبير.
كان من المفترض أن نتجمع على المدرجات في صالة الألعاب الرياضية بمجرد الانتهاء من تغيير ملابسنا، ولكن عندما دخلنا صالة الألعاب الرياضية لم يكن هناك أحد. لقد تبادلنا نظرة مهمة قبل التوجه إلى غرف تغيير الملابس الخاصة بنا.
في خزائن الأولاد كان هناك ضجة متحمسة قادمة من الحمامات. نظرًا لقصة CC حول ما وجدته حول الحمامات في غرفة الفتيات، كنت مترددًا للغاية، ولكن لم يكن هناك عربدة مثلية في حمامات الرجال. وبدلاً من ذلك كان هناك ستة أو سبعة رجال مزدحمين في الخلف. كانت اثنتان من الفوهات ترش الماء، لكن لم يكن أي من الرجال تحتها. وبدلاً من ذلك تم الضغط عليهم على الجدار الخلفي وبدا وكأنهم يشكلون خطاً.
"يا صاح، جاي، تغلب على هذا الرجل. إنه أمر مذهل،" قال أحد زملائي ويدعى كايل وهو يسحبني إلى الصف. واحتشد اثنان آخران من زملائي خلفي بسرعة ومنعوا هروبي. استغرق الأمر حوالي خمس دقائق حتى يتحرك الخط بعيدًا بما يكفي لأرى ما يحدث.
كان انتباه الجميع منصبًا على فتحتين في جدار الحمام. كنت أعرف أن غرف تبديل الملابس كانت على نفس الجانب من صالة الألعاب الرياضية وكانت مناطق الاستحمام تشترك في جدار، لكنني كنت أعتقد أنه يبلغ سمكه قدمًا على الأقل. سيكون ذلك جيدًا فيما يتعلق بالثقب الأول، والذي يبدو أنه كان يبحث عنه الرجال. أما الآخر فكان عند مستوى الخصر، أو ربما أقل قليلاً، وكان الرجل الذي يقف بجانبه ينزل سرواله.
كان هناك الآن إعداد ثقب مختلس النظر والمجد في الحمامات.
ألوم مستويات الصدمة السابقة التي تعرضت لها، والصدمة الجديدة للوضع أثناء الاستحمام، وقرار عقلي بالتركيز المفرط على معرفة ما إذا كانت الثقوب المعنية ممكنة من الناحية المعمارية لمستوى الإلهاء الخاص بي قبل الوصول إلى الحفرة الأولى.
لقد افترضت أن الوضع سيكون مشابهًا للأفلام الكوميدية البذيئة حيث سنكون مطلعين على استحمام الفتيات، لكن لا. لم تكن هذه حفرة زقزقة مخفية. كانت الفتيات على دراية بذلك تمامًا، وعلى ما يبدو، على استعداد للعب أمام الجمهور. في هذه الحالة، من خلال جعل عارضة الأزياء الناشئة إميلي ووكر تقف في كشك الدش عارية وتلمس ثدييها على شكل حرف D وتلعب بحلمتيها في فجوة الدش. ولتعزيز المنظر، كانت إحدى ساقيها مثبتة على الحائط بجانبها وخارجها بشكل مستقيم، مما جعلها تقريبًا في انقسام عمودي.
كان من الممكن أن يقدم ذلك رؤية واضحة جدًا لمهبلها، باستثناء أن وجه إيما ويلسون الذي يشبه الجنيات قد دفن فيه. كانت إيما أقصر بقدم تقريبًا من إميلي، لذا للحصول على الارتفاع الصحيح، كانت تركع على الأرض بينما تنحني بدرجة كافية حتى برزت مؤخرتها وظهر شقها الصغير الضيق بين فخذيها. استعدت ويداها على فخذي إميلي وهي تعمل على تناول الفتاة التمثالية. لم يكن علي أن أفترض ذلك، رغم ذلك؛ لقد كانت مائلة إلى جانب واحد حتى أتمكن من رؤية لسانها يخرج ويلعق على طول شفر إيميلي. كانت تتحرك لمص بظر إميلي، وتتلقى أنينًا عاليًا من الفتاة الأطول، عندما تحدث كايل بجواري.
"يا ما هو-" بدأ، ثم قال، "أوه اللعنة!"
"ما الأمر يا براه؟" نادى شخص ما خلفي.
قال كايل غير مصدق: "إنها... إنها لا تستخدم فمها الآن".
جاءت جوقة من الهتافات من خلفي حتى صاح أحدهم: "يا رجل، ماذا لو كانت فقاعات سخيفة؟"
كان يشير إلى بيلا إنجرام. لقد كانت فتاة سعيدة جدًا ومبهجة وودودة مع معظم الناس ظاهريًا، ولكن كان من الواضح أيضًا أنها كانت تعاني من زيادة الوزن. لذلك كان لقب Bubbles بمثابة تسمية ذات حدين.
"يا براه، من يهتم، أنت لا ترى شيئًا؛ الحفرة هي الحفرة."
"على الرغم من ذلك، فإن كايل يدعمها بدون سرج، يا أخي. ما هو شعورك تجاه دعم الطفل وينرايت؟"
يبدو أن كايل قد ذهب بعيدًا جدًا في الاهتمام وضرب وركيه في الحائط حتى ارتجف وتعثر. بعدها حان دوري.
أدركت أن نداء زميلي من خلفي أعطاني مخرجًا؛ لم أكن أرغب في أن أكون متبرعًا بالحيوانات المنوية لأحد زملائي في الفصل الذي كان مهووسًا بالأطفال، وقررت أن هذه هي أفضل طريقة للتخلص من تلك الحكة. لكنني أيضًا لم أستطع أن أقطع وأهرب؛ قد لا يؤدي ضغط الأقران في المدرسة الثانوية إلى إدمان الأشخاص للمخدرات، لكنه يتحكم في بقائك الاجتماعي.
لقد كنت بالفعل في الغالب صعبًا من العرض من خلال ثقب الباب، والذي ربما كان الهدف منه. لقد علقت عضوي من خلال الحفرة. القضيب الذكر ليس حساسًا جدًا للتفاصيل مثل الأصابع أو الألسنة، لكن لا يزال بإمكاني التمييز بين الفم والمهبل عندما يغرق قضيبي في أحدهما أو الآخر، وكنت بالتأكيد أحظى باهتمام الفم من جهة أخرى جانب.
وكانت الفتاة موهوبة أيضا؛ شعرت وكأن قضيبي كان في خرطوم مكنسة كهربائية، وكان لسانها مثل الفرشاة في مغسلة السيارات، يدور حول رأس قضيبي بينما كان فمها ينزلق لأعلى ولأسفل في قضيبي. لقد كانت قادرة على أخذ كل شبر مني يتناسب مع الفتحة أيضًا. لقد حولتني من نصف قاسٍ إلى جامد تمامًا في وقت قصير جدًا، وإما بسبب مهارتها أو الموقف أو كليهما كنت على وشك القذف بشكل أسرع بكثير مما افترضت أنه ممكن.
قال الرجل الموجود عند فتحة النظر: "أوه، نعم، لقد وضعت إيما في السقف".
في ذهني، تخيلت أن الفتيات من قبل قد تغيرن وأن إميلي الأطول تحمل إيما على كتفيها، ودفن وجهها بين فخذي الفتاة الأصغر. كانت الصورة الذهنية كافية لإبعادي وجئت. وبعد دفعة واحدة، اختفى فم الفتاة، وخرجت بقية مني في الهواء. كان هناك تمرير سريع للسان الفتاة بعد أن توقفت عن التدفق ثم صفعة قوية ولكن مرحة على رأسي.
انسحبت وتجولت في خزانتي. لقد فوجئت برؤية زاك جالسًا هناك، حيث كنت أعلم أنه كان يتخلف عن مجموعة المتسابقين. نظرت إليه وكان يبدو مكتئبًا بعض الشيء.
"هل أنت بخير؟ هل سمعت عما يحدث هناك؟" سألت وأنا أهز رأسي نحو الحمام.
أجاب: "نعم، لا أشعر بذلك". كانت لهجته ووضعيته تشيران إلى أنه لا يريد التحدث، لذا تركته وشأنه.
انتهى بي الأمر بالبقاء في صالة الألعاب الرياضية لبضع دقائق فقط ثم رن الجرس. كان هناك عدد قليل من الرجال يتسكعون هناك، ولكن لم تظهر أي فتيات على الإطلاق.
لقد كان دور CC لتبدو مصدومة عندما وصلنا إلى السيرة الذاتية، وهزت رأسها في وجهي لمنع المحادثة. أعادت الآنسة غارنييه الأسئلة القصيرة من ذلك اليوم. كما وعدت، كان على علامتي "B+" مع ملاحظة تقول: "يوفر A الكثير من الاحتمالات. وA+ أكثر من ذلك." لقد عادت إلى نمط التحديق بي باهتمام خلال نقاط معينة في درسها، وقد حرصت على الانتباه والملاحظة بعناية في تلك المرحلة.
في النهاية وصلنا لتناول الغداء. بالكاد جلسنا أنا وCC على الطاولة عندما سمعنا صوتًا غير متوقع.
"هل استطيع الجلوس معك؟"
وقفت إيمي هناك ومعها حقيبة غداء، وتبدو متوترة. أردت أن أقول نعم على الفور ولكني كنت أعلم أن CC تريد التحدث. بدت حذرة لكنها أومأت برأسها وجلسنا نحن الثلاثة. لقد اخترنا طاولة معزولة قليلاً عن الجميع حتى نتمكن من التحدث. ركزت CC على الفور تقريبًا على إيمي.
"إذن أخبرك جاي بكل ما يحدث؟" حثت.
أجابت إيمي: "حسنًا، ليس كل شيء، أنا متأكدة".
"هو يخبرك عني؟" سأل CC.
"أم، ليس كثيرًا. أعني أنني أعرف من أنت CC؛ فنحن في المدرسة معًا منذ الصف الثالث. والدتك دعتني-"
"حسنًا، حسنًا، أتذكر،" قاطعتها سي سي، "كنت أقصد ما الذي أخبرك به عن الجنس الذي كنت أمارسه؟"
قالت إيمي: "أم، لا شيء".
"CC،" حذرت. كان أسلوبها المفضل مع الأشخاص الذين لم تكن مرتاحة لهم هو أسلوب "الصدمة والرعب" في المحادثة، مثل الافتتاحية بسؤالهم عن وضعهم الجنسي المفضل أو عدد المرات التي ينتشيون فيها.
"حسنًا، حسنًا،" تراجعت، "آسفة"، أضافت إلى إيمي.
"انتظري، هل هذه الأشياء الجنسية تحدث لكليكما؟" سألت ايمي.
قال CC: "حسنًا، لقد حصلت على المزيد من الإجراءات في الأسبوعين الماضيين أكثر مما حصلت عليه في الشهرين الماضيين، والأمر نفسه بالنسبة لجاي، كما تعلم".
"لقد أصبح الأمر...لا أعرف إذا كانت الكلمة الصحيحة هي الأسوأ؟" انا قلت.
"أقول أفضل. أفترض أنك كنت على الجانب الآخر من الجدار في صالة الألعاب الرياضية؟" سأل CC بإثارة.
"انتظر... هذا أنت!؟" انا قلت.
"لا، بالطبع لا. لقد كانت زوي مارتن. تلك الفتاة تحب المص."
"انتظر، ما الذي تتحدث عنه؟" سألت ايمي.
"انتظري، انتظري،" قال CC قبل أن أتمكن من البدء في الشرح، "أيمي، هل سمعت أي شيء عن ثقب الباب أو أي شيء من هذا القبيل في حمامات الفتاة من قبل؟"
"لا! ماذا؟ بالطبع لا!" قالت.
تنهدت CC وأومأت لي. لقد ملأتها بسرعة بحالة غرفة خلع الملابس في صالة الألعاب الرياضية من وجهة نظر الرجل. ثم ملأتنا CC بالمعلومات عن جانب الفتاة من الأمور.
"يبدو أن نصف الفتيات يعرفن بالفعل عن الثقوب. أمسكت زوي بكرسي من مكان ما ووضعت نفسها أمام ثقب المجد. كان لديها بالفعل قضيب في فمها عندما وصلت إلى هناك. كانت إميلي تقوم بتعري امرأة واحدة وتلمسوا العرض في كشك الدش حتى ظهرت إيما وقاموا بتحويله إلى إباحية مثلية كاملة.
قلت: "لا أعتقد أن زوي ملتزمة بالجنس الفموي"، وشرحت كيف ادعى كايل أنه كان يمارس الجنس معها.
"أوه، إنهما معًا،" قالت إيمي.
"حقًا؟" سأل CC.
"نعم، زوي في صف اللغة الإنجليزية الخاص بي. لقد خرجوا منذ الصيف، على ما أعتقد."
"لذلك ربما تعرفت على قضيبه،" اختتم سي سي، "على أي حال، كان هذا القسم الصغير هو منطقة العرض. لا كذب، كانت بقية الحمامات عربدة. بعض الفتيات يتسكعن عند الباب، ولكن إذا دخلت إليه تلك البلاطات اعتقد الجميع أنك DTF. بحلول الوقت الذي رن فيه الجرس، كان هناك عشرة أو اثنتي عشرة فتاة يذهبن إلى المدينة على بعضهن البعض، وأنا أعلم حقيقة أن بعضهن مستقيمات للغاية لدرجة أنهن يتسترن لينظرن في المرآة بعد الاستحمام."
"ألن... يجعلهم ذلك أقل استقامة إذا شعروا بشيء عند رؤية امرأة عارية؟" أشارت إيمي.
هز CC كتفيه قائلاً: "عادةً ما يصرخ أكبر الكارهين من أعماق الخزانة."
"لقد ذهبت إلى غرفة الاستحمام تلك، أليس كذلك؟" سألت ، غير قادر على إخفاء بعض الإثارة من صوتي.
احمر وجه CC قليلاً، لكنها أبقت نظرة متحدية. "ربما فعلت ذلك. كم التفاصيل التي تريدها؟"
قلت: "لست بحاجة إلى الذهاب إلى الرياضيات وأنا مجتهد، شكرًا لك".
"ربما لا تضطر إلى ذلك،" قال سي سي، ثم نظر إلى إيمي بشكل هادف.
نظرت إلي بغضب. "هل أخبرتها بذلك؟" قطعت ايمي.
قال سي سي: "لقد أخبرني بكل شيء يا عزيزتي، لقد عقدنا اتفاقًا. لكن في الواقع لم يكن لدينا الوقت للتحدث على الإطلاق اليوم، لن أكذب. إذن ما هو "هذا" الذي لم يكن من المفترض أن يخبرني عنه" ؟"
"توقف CC، هيا،" قلت بينما تحول وجه إيمي إلى اللون الأحمر الفاتح.
"حسنًا، حسنًا،" قال CC، "أما بالنسبة لصالة الألعاب الرياضية، سأقول فقط أنه كان لدي شخص يعتني بالثقبين بينما كنت أساعد فتاة أخرى بنفس الطريقة. يمكنك استخدام خيالك للميكانيكا وأجزاء الجسم متضمن."
هزت إيمي رأسها وقالت: "أود أن أقول إنك تكذبين ولكن بعد رحلة التسليم مع جاي-"
"والتوقف في منزل غارنييه؟" تمت إضافة CC.
احمرت إيمي خجلاً أكثر لكنها تابعت وقالت: "نعم، والتوقف في منزل الآنسة غارنييه، يبدو أن هذا شيء. وهو حولكما فقط. لم أتلق أي دعوات مثيرة عندما أحضرت البيتزا إلى الباب، "وبالتأكيد ليس هناك أي طقوس العربدة مثليه في غرف خلع الملابس خلال فصولي الرياضية. لكنني أراهن أنه سيكون هناك إذا تم نقل أحدكم إلى القسم الخاص بي."
كانت CC تنظر الآن إلى إيمي بفضول وكنت أخشى ما قد تقوله بعد ذلك. لحسن الحظ أنه كان سؤالا عاديا.
"عباد الشمس موجود في معظم فصولك، أليس كذلك؟" سأل CC.
"نعم،" أكدت إيمي، "AP...الكيمياء واللغة الإنجليزية على ما أعتقد. ربما احسب أيضًا؟"
"ولقد قلت أن Zoey's في فصل اللغة الإنجليزية AP الخاص بك أيضًا" ، أضاف CC.
"إلى أين أنت ذاهب بهذا يا CC؟" انا سألت.
قال سي سي لإيمي: "أحاول أن أعرف لماذا لا تضاجع جاي".
"نسخة!" قلت: "هيا! لقد قلت لك-"
قالت إيمي: "لا يا جاي، إنها على حق".
"ماذا تقصد أنها على حق؟" انا سألت.
يبدو أن إيمي لا تزال تقاوم احمرار خجلها لكنها قالت: "أنا... أنا غريبة هنا. يبدو أن كل من يقابلكما هو شخص مفرط الجنس. معلمتك، وزملائك في الفصل-"
وأضاف CC "زملاء العمل".
قالت إيمي: "صحيح، ولكنني... أعني أنني لا أتصرف بنفس الطريقة."
أشرت: "لقد أتيت معي إلى منزل الآنسة غارنييه".
"جاي، لقد قلت إنها جلست في الزاوية وربما نزلت بنفسها. إذا كانت تتصرف مثل أي شخص آخر، كان ينبغي عليها تجريد ملابسها وتكون زغبك بينما تضاجعك الآنسة غارنييه. ثم كانت ستمشي إلى الطاولة وزحفت تحتها لأعطيك اللسان وربما أضع إصبعي أو شيء من هذا القبيل."
قالت إيمي: "من الواضح أنني لا أفعل ذلك"، بدت وكأنها تحاول إقناع الجميع بالحقيقة.
"إنها تتصرف بشكل طبيعي إلى حد ما والجميع يتصرفون...يا إلهي!" قال CC بصوت عالٍ بما فيه الكفاية لدرجة أن بعض الناس نظروا إليه. لقد تجاهلنا انتباههم، على الرغم من أنني وإيمي كنا نركز بشدة على CC.
"ما هو CC؟" انا سألت.
"نحن نعيش في الإباحية اللعينة."
"ماذا؟" سألت، لكن إيمي استقرت في كرسيها وبدت مستغرقة في التفكير.
"فكر في الأمر،" قال CC، "فكر في كل ما حدث لنا. العربدة السحاقية في غرفة خلع الملابس، ودروس الصالة الرياضية الاستفزازية، والجنس في الغرفة الخلفية في العمل، وممارسة الجنس مع رجل توصيل البيتزا، إنها أقدم فرضية هناك هو! نحن في فيلم إباحي سخيف!
أصررت: "كيف... هذا ليس له أي معنى".
قالت إيمي: "إنها تتناسب مع الحقائق، رغم ذلك، يمكن شطب بعض الأشياء الأخرى على أنها مصادفة، لكن افتقار الفتيات إلى ضبط النفس في غرفة خلع الملابس وربما الزي الرسمي يمثلان أدلة جدية".
قلت: "ما زلت لا أفهم كيف يتناسب الزي الرسمي مع هذا".
"مرحبًا؟" قال CC: "نحن جميعًا نرتدي تنانير ذات ثنيات وجوارب للركبة. نحن نرتدي أزياء جنسية في المدرسة، باستثناء أن التنانير ذات طول طبيعي ولا نربط القمصان فوق سرتنا."
وأضافت إيمي: "وكما أشرت، لم يشتكي أحد. أنت على حق، كان ينبغي لشركة Sunflower أن تهدد بإحراق المبنى، لكنهم بالكاد ذكروا ذلك بالأمس".
كان عباد الشمس طالبًا غير ثنائي في صفنا. لقد غيروا اسمهم إلى Sunflower في بداية السنة الإعدادية وبدأوا في التعبير عن آراء ليبرالية متطرفة ومخيفة أحيانًا حول موضوع رفض المؤسسة والسلطة الحكومية والسلوك المنظم.
"ربما يجب عليك أن تسألهم عن ذلك، لترى ما الذي سيفعله ذلك،" اقترح CC.
قالت إيمي: "سيكون اختبارًا مثيرًا للاهتمام. ومع ذلك، لا يزال هذا لا يفسر ما أعانيه".
"لا توجد رغبة ملحة في إسقاط سراويلك الداخلية والارتداد لأعلى ولأسفل على قضيب جاي الآن؟" مثار CC.
احمر خجلاً إيمي بشدة وبدا أن CC تبدو وكأنها ستتراكم ولكن بعد ذلك تغير تعبير صديقي. بدت وكأنها استقرت قليلاً وقالت للتو، "حسنًا، حسنًا، سيتعين علينا معرفة ذلك لاحقًا. الآن نحتاج إلى معرفة ما الذي يجب البحث عنه."
"ماذا تقصد؟" انا سألت. لقد بدأت أشعر بالانزعاج لأن الفتيات بدين متقدمات علي كثيرًا في هذا الشأن.
قال سي سي: "حسنًا، معظم الأشياء التي تحدث هي عبارة عن متابعة للمواد الإباحية. لذلك دعونا نكتشف ما هي المؤامرات الشائعة، ثم يمكننا مراقبتها ومعرفة ما إذا كنت على صواب بشأن هذا النمط".
"هل ربما تحاول إعدادهم ومعرفة ما إذا كانوا سيلعبون؟" سألت ايمي.
"هم، في ماذا تفكر؟" سألها CC.
"لا أعرف، أنا...أم...لا أعرف..." تلعثمت إيمي.
"هل ستدعي أنك لم تشاهد الأفلام الإباحية من قبل؟" سأل CC.
قالت إيمي: "لقد رأيت ذلك ، ولكنني لا أفعل ذلك... إنها ليست عادة بالنسبة لي."
"ما هو صفك القادم؟" سأل CC.
قالت إيمي: "الحكومة".
"رائع، لدي بريت ليت،" قال CC، "امش معي وأخبرني بما تفكر فيه. أراك لاحقًا يا جاي."
غادر الاثنان وشعرت بالغرق والقلق، على الرغم من أنني لم أتمكن من معرفة السبب.
-=-=-=-=-=-
كان آخر فصلين لي في اليوم هادئين، على الأقل فيما يتعلق باللقاءات الجنسية. لم أكن أرغب في إعطاء مصداقية كاملة لفكرة CC بعد، لكن لم أستطع منع نفسي من التفكير في أن معظم المواد الإباحية المتعلقة بالمدرسة تتضمن "المساعدة" أو الاحتجاز بعد المدرسة، وهو الأمر الذي كنت أتجنبه حتى الآن. لقد أعطتني فيكتوريا سبينر متعة أخرى في صف الرياضيات؛ جلست هذه المرة بشكل صحيح، ولكن عندما بدأ الفصل نظرت إليّ وابتسمت ثم قلبت تنورتها لأعلى عمدًا حتى أتمكن من رؤية سراويلها الداخلية. أنا أقدر المنظر ولكني لم أقل أو أفعل أي شيء.
بعد المدرسة لم أتمكن من العثور على CC أو Amy، على الرغم من أن ذلك لم يكن أمرًا غير معتاد حيث كان علي الذهاب إلى معمل التصنيع وعرفت CC أنها ستحتاج إلى رحلة أخرى. كان المختبر طبيعيًا في معظم فترات دوامي، على الرغم من أنني رأيت مرة أخرى عددًا قليلًا من الأشخاص يقومون بطباعة أشياء ثلاثية الأبعاد تشبه بشكل غامض شيئًا قد تجده في متجر أو منفذ بيع أكثر حميمية. لم يكن ذلك مخالفًا للقواعد من الناحية الفنية ولم يكن هناك ***** في الجوار، لذلك لم أزعجهم.
وبعد ذلك، قبل ساعة تقريبًا من الإغلاق، دخل ماكس وتشارلي.
ارتدت ماكس قميصًا بدون أكمام أظهر الجزء العلوي من صدرها ومعظم وشم النمر المعقد هناك، وسروالًا ضيقًا يعانق الورك مرفوعًا أو مزينًا بحزام مسنن حول الخصر . كانت حذائها قباقيبًا ذات كعب قليل، مما يجعلها تتفوق على الجميع تقريبًا. كان شعرها لا يزال أرجوانيًا، على الرغم من أن القليل من الخط البني بدأ يظهر عند الجذور.
من ناحية أخرى، كان تشارلي يرتدي فستانًا بسيطًا للغاية ومتدفقًا خفيفًا ذو قاعدة كريمية وأنماط ذات ألوان ترابية. كان لديه خصر إمبراطوري يبرز صدرها قليلاً، ولكن ليس أكثر من المتوسط. لم يكن الأمر واضحًا إذا كانت تضع مكياجًا، وارتدت نظارات شمسية، ربما لتجنب جذب الانتباه. تم جمع شعرها الأحمر مرة أخرى في شكل ذيل حصان.
"مرحبًا جاي،" قال لي ماكس وهي تصعد. كان لديها ابتسامة مشرقة بينما بدا تشارلي وكأنها تعرضت للتوبيخ للتو.
"مرحبا ماكس" قلت بحذر.
"هل أنت بخير؟ هل تريد منا أن نغادر؟" هي سألت. لقد بدت صادقة، ولم تكن متحدية أو ساخرة، وتذكرت مدى قلقها بعد آخر لقاء لي معهم.

قلت: أعتقد أنني بخير، هل تحتاج إلى شيء؟
قال ماكس: "لقد طبعنا شيئًا ما في ذلك اليوم، وكان لدينا خلاف حول ما إذا كان قد صدر بشكل صحيح".
وصلت إلى حقيبتها الكبيرة الحجم وأخرجت دسارًا برتقاليًا لامعًا. لقد بدت أصغر قليلاً من تلك التي طبعوها في الأسبوع السابق.
كان المكتب الذي كنت أجلس عليه عادةً عبارة عن مكتب على طراز مكتب الاستقبال مع جدار ومنضدة أمام سطح الطاولة، لذلك قمت بسرعة بسحب اللعبة إلى الأسفل وبعيدًا عن بقية الغرفة. كان هناك أربعة أشخاص لا يزالون يعملون على أشياء مختلفة، كلهم من الرجال، وظلوا يختلسون النظرات من مكتبي، ومن الواضح أنهم يحاولون التحديق بالنساء.
"لقد قمت بتنظيف ذلك، أليس كذلك أيها العضو التناسلي النسوي؟" قال ماكس، ولكن بهدوء أكبر من المشهد الذي شاركته معهم.
قال تشارلي بصوت أكثر هدوءاً: "أم... أعتقد ذلك يا سيدتي".
"هل تعتقد ...اللعنة. كم أنت غبي؟ هل أنت متأكد من أن هذا هو لون شعرك الحقيقي؟ حسنًا يا جاي، النقطة المهمة هي أنني أعتقد أنه يعمل بشكل جيد تمامًا، لكن تشارلي يصر على أنه ليس جيدًا. نحن بحاجة إلى رأي ثالث."
قلت: "أم... أنا لست مهتمًا حقًا بأخذ الأمر على محمل الجد".
قال ماكس بنظرة خاطفة: "أوه، لم تسمح لي بذلك إذن، كنت سأضعك على الأرض، وتخرج عقلك، وتتوسل إلي أن ألعب بالباب الخلفي الخاص بك."
وفجأة أصبح لدي تقدير أوضح لما تعنيه عبارة "معزز الخوف". لقد كان شيئًا ما في نبرة صوتها وهي تقدم التهديد/العرض.
"لكن هذا ليس ما نريده. هذا هو القضيب الشرجي الخاص بكنت. أريدك أن تتأكد من أنه يعمل بالطريقة التي نريدها."
"أم،" قلت، وأنا أنظر حولي في المختبر، "هل ستعود لاحقًا؟"
قال ماكس: "لا يوجد سبب للانتظار، لا أعتقد ذلك. انتظر".
استدارت ومشت نحو أحد الرجال الأكبر سناً. قالت بصوت عالٍ: "معذرةً"، لجذب انتباهه (وجميع الأشخاص الآخرين في المختبر). ثم قالت شيئًا أكثر هدوءًا وسحبت بعض المال. أخرج الرجل الأكبر سنًا محفظته وتبادلا الفواتير.
لقد انبهرت بالتبادل مثل أي شخص آخر، لذلك تفاجأت قليلاً عندما صدمني تشارلي. لقد أتت وركعت بجانب كرسيي، وانزلقت في منتصف الطريق تحت المكتب. من هذا الوضع، ما لم تأتِ خلف المكتب، فلن تكون مرئية.
عاد ماكس وقال: "هل يمكنني دائمًا الاعتماد على الرجال الأكبر سنًا للاستمرار في حمل النقود. والتجار. هل عضوي مستقر وفي مكانه؟"
قلت: "أعتقد ذلك".
"جيد"، قال ماكس، وهو يبحث في حقيبتها ويخرج زجاجة أسقطتها على مكتبي، "اختبر اللعبة".
كانت الزجاجة التشحيم. التقطته ببطء وأزلت الجزء العلوي، ثم أمسكت بالديك المزيف بتردد.
"ارفعي فستان العضوة وضعي اللعبة فوق مؤخرتها. ثم ستسقط عليها أية قطرات."
ركض حاجبي إلى أعلى رأسي. مددت يدي بتردد ووجدت حافة فستان تشارلي، ثم رفعته ودفعته للأمام. لقد كشفت عن مؤخرة تشارلي الشاحبة، البيضاء، على شكل قلب، عارية تمامًا بجواري.
"وضعية أفضل أيها العضو التناسلي النسوي،" قال ماكس بصوت أعلى قليلاً.
لم يلاحظ أحد إلا أنا وتشارلي، الذي قوس ظهرها. الآن، بالإضافة إلى مؤخرتها والفتحة المجعدة بين خديها، ظهرت شفاه كسها. قمت بتطبيق التشحيم على اللعبة، ووضعته على مؤخرتها وفقًا للتعليمات. سقطت بضع قطرات واضحة على خديها المستديرين وحتى في تجعدها ورأيتها تتأرجح.
"يجب أن يكون هذا كافيًا،" قال ماكس بعد لحظة، "الآن فقط قم بمحاذاة القاعدة، وامسك بالقاعدة، وادفعها. تحرك ببطء، لكن لا داعي للقلق كثيرًا؛ فمؤخرتها مدربة جيدًا."
ثم تعلمت بشكل مباشر مدى صعوبة اصطفاف الديك عندما لا تشعر به. ولم يكن من المفيد أيضًا أن ترتجف يدي بشدة؛ على الرغم من المرة الأخيرة، بدا ماكس أكثر حدة وقسوة تقريبًا، وكان ذلك يزعجني قليلاً. استغرق الأمر مني دقيقة أو نحو ذلك، لكني حصلت على البقشيش على برعم ورد تشارلي. دفعتي الأولى دفعت الديك إلى الانزلاق على صدعها وعلى طول ظهرها.
"لقد قلت أنك مدربة تدريباً جيداً أيها العضو التناسلي النسوي، لا تجعل عشيقتك كاذبة!"
جعلت ماكس الأمر يبدو بطريقة ما وكأنها كانت تصرخ على الرغم من أن صوتها بالكاد تجاوز الهمس. رأيت أحمق تشارلي ينثني ويفتح قليلاً عندما قمت بتسوية الدسار مرة أخرى. هذه المرة عندما دفعت، دخلت.
اتسع اللحم المجعد وامتد بقوة فوق الرأس البرتقالي، ثم برزت الحافة من خلال الحلقة. سمعت نخرًا طفيفًا من تشارلي عندما حدث ذلك وترددت، ولكن بعد ذلك ونظرًا لنظرة ماكس المترقبة، واصلت الدفع. لم تتح لي الفرصة أبدًا، لكنني اعتقدت دائمًا أن جاذبية الشرج ستكون الإحساس الموجود على قضيبك. في ذلك الوقت، كان مشهد القضيب البرتقالي الذي يندفع إلى مؤخرة تشارلي مثيرًا للدهشة في حد ذاته. وفي وقت أقل بكثير مما ظننت، تمكنت من تثبيت القضيب على طول الطريق، حيث كانت الكرات المزيفة للعبة تضغط على بقعة صاحبة الشعر الأحمر الموجودة تحت مكتبي.
لم أخبر ماكس، لكن في مرحلة ما، أمسك تشارلي بأحد كاحلي عندما غرزتها باللعبة. كانت لا تزال متمسكة به، وشعرت بسعادة غامرة بشكل غريب عند الاتصال.
قال ماكس: "الآن، دعونا نرى ما إذا كان الأمر يعمل كما ينبغي. افحص كسها وأخبرني كم هو مبلل".
رفعت يدي بتردد ووضعتها على فخذها بجوار ثنيات تشارلي. كانت بشرتها ناعمة بشكل مثير للدهشة وشعرت بالبرودة. انها جفل قليلا كما اتصلت يدي، ورأيت نشل دسار كما تشبث مؤخرتها حوله. شددت يدها حول كاحلي أيضًا.
أومأ ماكس لي مرة أخرى، ووضعت إصبعًا بداخلها. شعرت بالقضيب الصلب من خلال الغشاء الرقيق في كسها، الذي كان ساخنًا ومبللًا.
قلت: "إنها مبللة".
قال ماكس: "دعني أتذوق".
لقد أخرجت إصبعي دون أن أفكر حقًا في الأمر وأحضرته ببطء. نظرت ماكس حولها سريعًا، وعندما رأت الجميع مشتتًا، انحنت وامتصت إصبعها في فمها. شعرت بلسانها يدور حولها بسرعة قبل أن تتراجع. لقد لعقت شفتيها بعد ذلك، وللمرة الأولى لاحظت أن لديها أحمر الشفاه الأرجواني الخفيف الذي يتناسب مع شعرها. من المذهل ما سيركز عليه عقل المراهق في حالة وجود الدافع المناسب.
قال ماكس: "مممم، أعتقد أن الأمر يسير على ما يرام، أليس كذلك؟"
قلت: "أنا... أم... إذا كان هذا هو ما كنت تسعى إليه".
"حسنًا، أعتقد أننا بحاجة إلى مزيد من الاختبارات،" قالت ماكس وهي تحمل حقيبتها على كتفها، "لدي بعض المهمات لأقوم بها. إذا تركتها هنا، هل يمكنني العودة بعد أن تغلقي بابك؟"
نظرت بسرعة إلى الساعة. كان هناك أربعون دقيقة متبقية حتى الإغلاق.
"أم...تقصد..."
"فقط أبقها خلف المكتب. وتأكد أيضًا من اللعب بهذه اللعبة. يجب أن تظل في مكانها، ولكن يمكنك ضخها ولفها كيفما تشاء. فكر في الأمر كلعبة تململ. فقط أضف المزيد من التشحيم "بين الحين والآخر، وتأكد من الاستمرار في التحقق من مدى نجاحها. إنها ملكك بالكامل حتى أعود."
خرج ماكس قبل أن أتمكن من الرد حقًا. نظرت إلى الأسفل وما زلت أرى الكرات الشاحبة المظللة لمؤخرة تشارلي مع اللعبة البرتقالية الموجودة في فتحة الشرج، وكان كسها الموجود أسفله مباشرة ملتهبًا ورطبًا. لم أفعل أي شيء لبضع دقائق، وتحققت من الزبائن للتأكد من أنهم ما زالوا غير مدركين لما يحدث. لم يعيرني أحد أي اهتمام، وكان أحد الرجال قد تبع ماكس بالفعل، إما عن طريق الصدفة أو في محاولة يائسة للتلاعب بها.
كنت لا أزال غير متأكد من القيام بأي شيء فعليًا، لكنني تذكرت تعليمات ماكس. لقد كنت متأكدًا تمامًا من أنها لن تفعل أي شيء لي إذا كنت لا أريدها أن تفعل ذلك، لكن هذا قد يعني أيضًا أنها لن تعود أبدًا مع تشارلي. أعني، لم يكن لدي أي ضمان بأنها ستعود على أي حال، لكن عقلي كان يقترح بقوة أنني يجب أن أفعل كل ما بوسعي لجعل ذلك أكثر احتمالا.
أحضرت يدي ببطء إلى دسار البرتقالي وأمسكت بالقاعدة. شعرت بيد تشارلي تشد على كاحلي، ثم قبضت بقوة أكبر عندما قمت بالسحب. واصلت السحب حتى انزلق "الرأس" من حلقتها، ثم دفعته مرة أخرى ببطء. لقد فتنت نفسي لفترة من الوقت وأنا أشاهد مؤخرتها وهي تمسك باللعبة البرتقالية وهي تنسحب.
ثم تذكرت أن ماكس طلب مني "مواصلة التحقق لمعرفة ما إذا كان الأمر ناجحًا". دفعت دسار إلى الوراء في العمق حتى استقرت الكرات ضدها مرة أخرى، ثم انزلقت أصابعي إلى كسها. كانت شفتيها منتشرة على نطاق واسع الآن. على ما يبدو أنها حقا أحب دسار في مؤخرتها، أو على الأقل فعل جسدها. انزلق إصبعي فيها تقريبًا عن طريق الصدفة، وكانت مبللة جدًا. وعندما فعلت ذلك شددت قبضتها مرة أخرى. مددت يدي وسمعت أنينًا خافتًا يتوسل. خمنت ما أرادت، مررت إصبعي على شفتيها حتى شعرت ببظرها. لقد كان بارزًا وصعبًا.
بالكاد قمت بتحريك إصبعي فوقها واعتقدت أن أظافرها سوف تخدش الجلد عن قدمي. حصلت على مشاهدة تموج مؤخرتها وهي ترتجف من النشوة الجنسية التي من الواضح أنني قدمتها لها للتو.
عدت إلى سحب دسار بتكاسل والإعجاب كيف استحوذت عليه مؤخرتها. أضفت المزيد من التشحيم عندما بدت اللعبة ملتصقة، ولكن بعد ذلك اضطررت للتوقف مؤقتًا.
"مرحبًا جاي،" قال أحد الرجال وهو يتجه نحو المكتب. كان اسمه نيك وكان يأتي إلينا كثيرًا لدرجة أنني تعرفت عليه. اعتقدت أنه طالب دراسات عليا في كلية محلية، لكنه عادة ما كان يريد التحدث معي حول ألعاب الفيديو. لقد كان أكثر شغفًا بالألعاب مني، لكنني كنت أعرف ما يكفي للحديث عنهم وكان يريد في الغالب شخصًا ما للتنفيس عنه. لقد كنت جمهوراً أسيراً.
شعرت بتوتر تشارلي عندما اقترب وبدأنا نتحدث. لقد وقفت للتحدث معه، ولكن بعد ذلك خطرت لي فكرة سيئة. لقد تحركت وجلست على المكتب وأضع قدمي على الكرسي. بدا الأمر محرجًا، لكنني كنت رجلاً يشعر بالملل في العمل؛ كان الجلوس بغرابة عمليا هواية. لم يلاحظ نيك ذلك أو يهتم به، وظل يمتعني بحكايات عن أحدث مغامراته الافتراضية. وفي هذه الأثناء، بدأت أرجحة قدمي.
نيك لم يلاحظ ذلك، لكن أراهن أن تشارلي لاحظ ذلك. أدارت قدمي المتأرجحة الكرسي، وتأرجحت القطعة التي تحمل الجزء الخلفي للمقعد في قاعدة القضيب. سمعت صوت ارتطام صغير في المرة الأولى، ربما كان تشارلي يستعد لمنعه من السقوط. ظللت على هذا الحال لبضع دقائق بينما كان نيك يتحدث معي (أو، بشكل أكثر دقة، في وجهي). في النهاية اعتقدت أن قدمي كانت تدفع الدسار إلى مؤخرتها قليلاً وتساءلت عما إذا كانت تدفعه للخارج بنفسها.
في النهاية اضطررت إلى الضغط على الزر الذي أرسل رنين التحذير لمدة 10 دقائق في جميع أنحاء المختبر. استخدم نيك تلك الإشارة للإقلاع وجلست على كرسيي. شعرت على الفور أن ساقي البنطالية ترتفع وكانت الشفاه تتحرك على بشرتي العارية. أدركت أخيرًا أنهم كانوا يقولون شيئًا ما.
"لو سمحت."
خمنت ما أراده تشارلي، مررت إصبعي بين طياتها مرة أخرى، وقمت بتنظيف البظر. اصطدم فمها بساقي وتأوهت في ذقني بينما ارتجف جسدها مرة أخرى. لقد مسحت إصبعي على الجلد الناعم لمؤخرتها.
غادر الرجلان الآخران بعد بضع دقائق بينما كنت أصرف نفسي عن طريق لف اللعبة بينما ظلت ثابتة في مؤخرتها. كنت لا أزال قلقًا بعض الشيء بشأن الديناميكية هنا، لكن ماكس أكد لي أن تشارلي موافق على هذا الأمر. لو أرادت التحرك أو الهرب، لم أكن لأوقفها بالتأكيد، لكنها بقيت في مكانها، وجاءت مرتين. بالإضافة إلى أن التشويق الناتج عن القيام بكل هذا في وظيفتي كان بالتأكيد يؤثر علي.
"أنا سعيد لأنك تستمتع مع مهبلي يا جاي."
كدت أسقط من الكرسي بينما انحنى ماكس. قالت بابتسامة عارفة: "لقد أغلقت الباب من أجلك ولكني لا أعرف كيف أفعل تلك الأشياء".
قلت: "أنا...أم...نعم، أستطيع الحصول على تلك".
"أوه، لا تغادري بعد،" قالت، "يا مهبل! اخرج وقف!"
خرج تشارلي من تحت المكتب. لم تكن بالتأكيد جاهزة لالتقاط الصور. كان وجهها متوردًا وكان شعرها داكنًا حيث علق العرق على بشرتها. وكان أحمر شفاهها ملطخًا أيضًا قليلاً.
نظرت إلى الأعلى ورأيت أن ماكس كان غاضبًا. شعرت بالذعر للحظة، وتساءلت عما فعلته، لكنها جاءت حول المكتب وأمسكت بوجه تشارلي.
"كم عدد؟" التقطت على بعد بوصات من أنف الفتاة، "كم. كثير!؟"
"يا سيدتي،" قال تشارلي وهو يبدو على وشك البكاء.
"هل تتذكرين أنني قلت لك أنه يمكنك القذف؟ كم عدد هزات الجماع التي قلت أنه يمكنك الحصول عليها، أيها العضو التناسلي النسوي؟ هل تتذكر؟"
فتحت تشارلي فمها لكنها لم ترد بالسرعة الكافية لماكس.
"لا شيء! صفر! كان يجب أن أعود إلى كس لطيف، جاهز تمامًا للكومينغ، لكنك لا تستطيع التحكم في نفسك، أليس كذلك؟" لقد قطعت بقسوة.
في تلك المرحلة شعرت بالفزع قليلاً من حدتها واستطعت رؤية الدموع تتسرب من عيني تشارلي. لهذا السبب أعطاني التبادل التالي مشاعر مختلطة للغاية.
قال ماكس: "الآن، بما أنك استمتعت كثيرًا، فسوف تشكر الرجل الذي أعطاك تلك النشوة الجنسية".
تحول تشارلي نحوي. "ث-شكرا ذ-"
"يا إلهي أيها الأحمق الغبي! لقد أخرجك! المجاملة الشائعة هي رد الجميل. الآن أخرج قضيبه وادخله بداخلك!"
"لكن يا سيدتي، إنه رجل! أنا-"
"كان يجب أن تفكر في ذلك قبل أن تنزل إليه. الآن أخرج قضيبه!"
اندفع تشارلي نحوي ومزق سروالي عمليًا. كدت أن أقول الكلمة الآمنة التي قالها لي ماكس الأسبوع الماضي؛ أنا حقًا لم أرغب في ممارسة الجنس مع تشارلي إذا كانت ضد ذلك. لكن عقلي استمر في تذكيري، بصوت عالٍ، بحقيقة أنني فعلت ذلك بالفعل مرة واحدة، وأن تشارلي يمكنه الاستفادة بنفس الطريقة التي أستطيعها. وسمعت أيضًا صوت CC يقول، لماذا تشتكي من ممارسة النساء لمضاجعتك؟
قام تشارلي بسحب سروالي بشكل محموم ورفعت وركيّ للسماح له بالانزلاق. لم تقتل ردود فعل تشارلي استثارتي كثيرًا وكنت قاسيًا بشكل محترم عندما تم كشف قضيبي. رأيت ماكس يصل إلى أسفل فستان تشارلي، وبعد ذلك كان هناك صرخة مذعورة من ذات الشعر الأحمر عندما انتزعت القضيب. لقد أحضرته وأمسكت بقضيبي، وفركته بخفة وجذبتني بشدة من الاهتمام.
قالت: "انظر، إنه أصغر من اللعبة، لا ينبغي أن تكون لديك مشكلة. قم بتركيبه".
ظلت تشارلي تبدو مترددة ولم تتحرك، لذا ضربت ماكس بالقضيب على المكتب وأخذت الأمور على عاتقها. لقد رفعت فستان تشارلي، وكشفت عن شريط الهبوط الأحمر وبوسها اللامع والمنتفخ. ثم دفعت تشارلي نحوي.
كان كرسي مكتبي قابلاً للطي ولكن لم يكن به مساند للذراعين، لذلك تمكنت تشارلي من وضع ساقيها على جانبي دون مشكلة. كان طولها وارتفاع كرسيي يعني أن قضيبي الصلب يمسح شفتيها وهي تتحرك للأمام ويمكنني أن أشعر بالحرارة المنبعثة منها. ثم أمسكت بي يد ورأيت يد ماكس على كتف تشارلي. لقد نزلت قليلاً وأطلقت أنينًا صغيرًا عندما شق رأسي كسها مفتوحًا. توقفت هناك، ثم ظهرت يد ماكس الأخرى على كتفها، ثم تم دفعها فوقي.
لم يكن مهبلها متفقًا مع احتجاجاتها الصوتية لأن قضيبي انزلق بداخلها مباشرةً. لقد أطلقت أنينًا عاليًا ربما كان بمثابة أنين أيضًا، وتلوت قليلاً عندما استقرت على قضيبي، الأمر الذي كان رائعًا.
"هذا له، وليس لك، أيها العضو التناسلي النسوي! ابدأ بالتحرك."
سمعت صفعة ثم شعرت بفستانها يستقر على ساقي. بدأت تشارلي تعمل فخذيها، وترتد على قضيبي. لم يكن بوسها يمسك قضيبي بإحكام كما اعتقدت أن مؤخرتها تمسك بالدسار، لكنه كان ضيقًا بما يكفي ليشعر أنني بحالة جيدة حقًا.
"لم تتمكن من اللعب بثديها كثيرًا في المرة الماضية، أليس كذلك؟" سأل ماكس.
هززت رأسي بدلا من محاولة التحدث. صدمني ماكس مرة أخرى عندما مد يده حول تشارلي وقام بتمزيق الفستان حرفيًا وفتح الصدرية وإظهار أن تشارلي لم يكن يرتدي حمالة صدر. لم أكن متأكدة كيف فاتني ذلك من قبل، ولكن الآن ارتدت أمامي الكرات البيضاء الشاحبة ذات الحلمات الوردية الصلبة. وصلت إلى أعلى وأمسكت بهما، وسحقت اللحم الناعم الدافئ في أصابعي، وشعرت بقطرات حلماتها الصلبة على راحتي.
أطلقت تشارلي صرخة مفاجئة عندما تمزق فستانها، ثم أطلقت تأوهًا عاليًا عندما أمسكت بثدييها. لسوء حظها، ماكس لم ينسحب بعد.
"كان ذلك في أذني تماماً، أيها العضو التناسلي النسوي!" قطعت ، "يا إلهي ، أنت بصوت عالٍ جدًا عندما تمارس الجنس!"
مشى ماكس وأمسك دسار من المكتب.
"عليك أن تبقيك أكثر هدوءًا حتى لا يأتي أحد للتحقيق."
اتسعت عيناي مع عين تشارلي عندما أحضر ماكس القضيب إلى وجه تشارلي.
"لكن سيد-mmmmmph!"
مشهد ماكس وهو يدفع الدسار في فم تشارلي قد أثر فيّ شيئًا. الحقيقة المنحرفة المتمثلة في طول المدة التي قضتها في مؤخرتها ومدى عمقها ورؤيتها في فمها أثارت جزءًا عميقًا ومضطربًا مني. شعرت أن قضيبي أصبح أكثر صعوبة وضربت وركيّ في تشارلي. اهتز الكرسي واهتز بينما اصطدمت الوركين بها. سمعتها تتأوه وتصرخ حتى من خلال اللعبة الموجودة في فمها.
الكرسي لا يستطيع تحمله. كان هناك "فرقعة" واستسلم الظهر، مما دفعنا إلى الجانبين، ولكن بطريقة ما هذا التحول العنيف في الموقف فعل ذلك بالنسبة لي. عندما أنقذت نفسي من السقوط، اندفعت أيضًا نحو تشارلي، ورششت فستانها وثدييها بطلقات من السائل المنوي عندما سقطت على جانبها. انخفض دسار من فمها وتدحرجت. انقض ماكس والتقطه، ثم بدأ في مسحه بقطعة قماش أو منديل من نوع ما.
"عمل جيد أيها العضو التناسلي النسوي. الآن ضع هذا في مهبلك. استمر وتوقف عن التذمر، لقد رأيتني للتو أمسحه."
شاهدت، مندهشًا، بينما كانت تشارلي تنشر ساقيها بشكل فاحش، ولا يزال بوسها المحمر يشير نحوي. انها انزلقت دسار البرتقال في إلى المقبض، وشفتيها تمتد حول اللعبة.
"جيد. الآن لا يمكن لأي شخص آخر أن يجعلك نائب الرئيس عن طريق الخطأ،" قالت بسخرية، "اذهب وانتظرني في الخارج.
قالت: "سيدتي... فستاني".
مشى ماكس وأمسك بلفة الشريط اللاصق الأساسي وألقاه على الفتاة. "افعل ما بوسعك بهذا أو فقط أغلقه. اذهب الآن وانتظر في الخارج، لن أخبرك مرة أخرى."
أحكمت إغلاق فستانها قدر استطاعتها وتمايلت بشكل غريب مع دسارها الموجود بداخلها، واندفعت تشارلي إلى الأمام. ثم التفت ماكس إلي وقدم لي يد المساعدة. لقد أخذتها وساعدتني في رفعي بقوة أكبر بكثير مما كنت أظن بإطارها. ولكن كما فعلت، سقط سروالي على كاحلي.
قالت: عفوًا، دعني أساعدك في ذلك.
جلست القرفصاء أمامي وأمسكت ببنطالي وملابسي الداخلية، وسحبتهما للأعلى ببطء. كان رأسها أمام قضيبي مباشرة في تلك الوضعية، وبدأت أشعر بالقوة مجددًا على الرغم من مجرد القذف. ربما لم أتمكن من الوصول إلى كامل الصاري، لكن قضيبي بدا يائسًا من المحاولة. نظرت إلى الأسفل ورأيتها تبتسم.
قالت: "آه، ثبات الأطفال الذين يبلغون من العمر 18 عامًا".
"هيا، أنت ماذا فقط؟ أكبر مني بثلاث سنوات؟" انا قلت.
"أوه، ستحصلين على نقاط إضافية مقابل ذلك،" قالت ورفعت سروالي لأعلى. الطريقة التي أمسكت بها بعضوي كان الرأس لا يزال يطل قليلاً. وصلت إلى الأسفل وبدا أنها كانت على وشك إعادة توطين قضيبي، ولكن بعد ذلك لفّت يدها حوله وضغطت عليه. نظرت إليها والتقت أعيننا. رأيت بعض الحرارة في راتبها.
"هل تعلم كم أنا متوتر بعد أن رأيتك تمارس الجنس معها؟" هي سألت.
قلت: "أستطيع أن أخمن".
لم يكن لدي أي فكرة عن مصدر ثقتي المفاجئة، خاصة مع هذه المرأة التي بدا أنها تعيش أسلوب حياة يتسم بالهيمنة الشديدة، لكنني رفعت يدي ووضعتهما تحت قميصها بدون أكمام. كما كنت آمل، وجدت حلمات كبيرة وصلبة تحت راحتي عندما وجدت يدي ثدييها الأصغر. انها سحبت في اللحظات الحادة. لا يزال قضيبي لا يصبح صعبًا حقًا ولكنه كان بالتأكيد يبذل جهدًا.
لقد صرّت أسنانها ثم سحبت يدها من سروالي. أمسكت بذراعي وحركت يدي بعيدًا عن ثدييها بلطف مدهش.
وقالت: "لا هراء، أنا حقا مغرية، لكنني لم أتحدث مع تشارلي".
"حسناً،" قلت، في حيرة بعض الشيء.
ابتسمت متعاطفة. "يبدو أنني أتخذ كل القرارات ولكن لا يمكنني فعل ذلك إلا لأننا نعرف بعضنا البعض جيدًا ونضع حدودًا واضحة. يمكنني أن أجعلها تضاجع أي شخص، لكنها تشعر بالتوتر تجاهي مع أشخاص آخرين إلا إذا كنا تحدثت عن ذلك."
"أم...أي شخص؟" انا سألت.
قالت: "لا تقلق، لقد خضعت للاختبار الأسبوع الماضي، وهي نظيفة. وأنا أعرف كل من كانت معهم في الأسبوعين الماضيين. إنها ليست قائمة طويلة ولكنهم جميعًا جيدون أيضًا. قم بفحص نفسك". ؟"
قلت: "لا، أنا... لم أنم كثيرًا".


"ليست فكرة سيئة على أية حال إذا كنت تنام مع أكثر من شخص واحد،" قال ماكس، "بالمناسبة، بما أنك قلت أنه ليس لديك صديقة في المرة السابقة."
قلت: "نعم، إنه... إنه نوع من العبث، لن أكذب".
"جاي، معي هنا، هل أنت بخير مع هذا؟" قالت ماكس، وبدت للحظة مثل أمي بمستوى القلق في صوتها: "أخبريني بجدية إذا كان هناك شيء يزعجك".
قضى عقلي قدرًا غير عادي من الوقت عالقًا في كلمة "هذا" في جملتها. لم أكن متأكدة من السبب لكنها اندفعت للخارج. لقد شعرت بخيبة أمل وارتياح في نفس الوقت، وبدا أن عقلي يتقاتل مع نفسه بشأن ذلك. ثم عاد ماكس مع تشارلي، وكانت العارضة ترتدي قميصًا كبيرًا يغطي فستانها الممزق.
"جاي؟" قال تشارلي، وكنت مندهشًا نوعًا ما. كان صوتها الطبيعي أعمق مما توقعت؛ لم أسمعها إلا وهي تتلعثم بعصبية، أو تتذمر، أو تتأوه وتصرخ.
"مرحبًا،" قلت، لأنني كنت سأختار "المتحدث الذكي لهذا العام".
"انظر، أنا بخير. لقد أحببت كل ما حدث. أنت لم تؤذيني. لقد أحببت ذلك. أنت رائع جدًا في التعايش مع هذا، أريدك أن تعرف ذلك."
"شكرًا"، قلت، لكني بدت غير متأكدة. كان هذا هو الوضع جزئيًا، ولكن أيضًا لم يكن لدي أي شخص يشكرني على ممارسة الجنس من قبل.
قال ماكس: "لا بأس، هذا خطأي؛ لقد رأيت تشارلي فقط في المشاهد، وربما كنت تعذب نفسك وتتساءل عما إذا كنت تغتصبها بالفعل أو شيء من هذا القبيل".
"ليس كل هذا خطأك،" اعترض تشارلي، "أنا من طلب ذلك. انظر يا جاي، لقد أخبرت ماكس أنني أعتقد أنه سيكون من المثير أن أكون مع راندو، شخص لم أقابله من قبل، و الذي لم يكن حقًا في نمط الحياة. أنا...حسنًا..."
قال ماكس: "الأمر ليس رائعًا حقًا، لقد تلاعبنا بك بالتأكيد، إذا لم نستغل الفرصة بشكل مباشر."
وقال تشارلي: "لكن المرة الأولى كانت ساخنة للغاية، فسألت إذا كان بإمكاننا القيام بذلك مرة أخرى".
مازلت أقف مذهولًا بعض الشيء من تدفق المعلومات. ثم شعرت بالصدمة عندما شعرت بأن تشارلي يعانقني.
قالت وقبلتني على خدي: "لقد كنت رائعًا حقًا. من أفضل الألعاب التي قمت بها".
قال ماكس: "انظر، سنتوقف عن إزعاجك من الآن فصاعدًا. وكان علينا أن نعترف بذلك مبكرًا، بغض النظر عن الخيال الذي أراده تشارلي".
سمعت تلميحًا لصوت "عشيقة" ماكس في الجملة الأخيرة وشعرت أن تشارلي يتراجع قليلاً. ومع ذلك، كانت رغبتي الجنسية لا تزال مدركة تمامًا للأشياء ومثبتة على الجزء الأول من جملتها.
"حسنًا، لا، ليس عليك أن...أعني..." تلعثمت، محاولًا معرفة ما سأقوله.
"شخص ما يحب ممارسة الجنس مع عارضة الأزياء، أليس كذلك؟" قال تشارلي في أذني. يبدو أن الكلمات تتجه مباشرة إلى قضيبي، على الرغم من أنني لم أكن أعتقد أنني كنت في حالة تسمح لي بالتفكير في ذلك.
"حسنًا، نعم، لن أكذب،" قلت، "أنت... مذهلة. بعيدًا عن مستواي."
قال تشارلي وهو يداعب شعري: "لا تبالغ في تقدير نفسك". ثم فاجأتني ووصلت إلى أسفل لتشعر بقضيبي. "أوه، لا يمكن أن يكون هذا من حضني فقط، أليس كذلك؟" قالت: "لم أعتقد أنكم أصبحتم صعبين مرة أخرى بهذه السرعة."
اعترف ماكس، "أولاً، عمره 18 عامًا؛ ضوء الشمس الساطع يمكن أن يصيبه بالتعب. لكن ربما أكون قد أجهدته قليلاً قبل مجيئك"، وتفاجأت برؤيتها تحمر خجلاً.
قال تشارلي: "أنت شخص مثير للاستفزاز، وكنت ستتركه هكذا؟"
"لم نتحدث-"
توقف ماكس عندما تحدث تشارلي معها. ثم نظرت إلي. "هل تريد أن تضاجع ماكس؟" هي سألت.
بدا ماكس مصدومًا، وأنا متأكد من أنني شعرت بالصدمة أيضًا. نظرت إلى تشارلي بـ "حقًا؟" تعبير. انحنى تشارلي إلى الأمام وتحدث بصوت قائظ. "إنها نادرًا ما تفعل ذلك، كما تعلم. فهي عادةً ما تُؤكل في الخارج. بوسها ضيق للغاية."
قلت: "نعم".
قال تشارلي لماكس: "حسنًا؟ تعالي إلى هنا أيتها العاهرة".
جاء ماكس حول المكتب وكأنني وعدتها بالمال. لقد خلعت قميصها وأعجبت بوشم القطة الكبيرة الذي يحتضن ثدييها الصغيرين الثابتين، بالإضافة إلى الجزء العلوي من رأس النمر.
ومع ذلك، كنت قلقة. "ماكس، هل أنت-"
"هل تعرف كم شعرت بالإثارة وأنا أشاهدك تمارس الجنس معها؟ لو كنت أعرف أنها بخير كنت سأضاجعك منذ عشر دقائق."
خلعت سروالها، بما في ذلك سلسلة صغيرة من القماش الأبيض الذي افترضت أنه ثونغ. في هذه الأثناء كان تشارلي قد قام بالتشريف من أجلي، حيث قام بفك سروالي وسحبه إلى الأسفل. عارية، انحنت ماكس ووضعت يديها على المكتب، ووجهت بضائعها نحوي.
كان وشم النمر الخاص بها أكثر اتساعًا. أظهر الجزء السفلي من ظهرها الجزء الخلفي من جسد النمر، كما لو كان "جالسًا" على وركها، باستثناء كفوفه الخلفية التي غطت خديها، كما لو كان النمر قادرًا على ثني خديها وإبعادهما عن بعضهما. أخيرًا، ارتفع ذيله إلى أعلى عمودها الفقري، حيث التقى وتعلق بذيل النمر الذي "جلس" على كتفيها وترك ذيله يتدلى للأسفل.
لقد أذهلتني أعمال الحبر، لذا كان على تشارلي أن يعطيني دفعة صغيرة ليذكرني بالهدف. كان قضيبي صعبًا بحوالي ثلاثة أرباع ولكنه كان يصل إلى هناك بينما تقدمت للأمام. كان لدى تشارلي يد واحدة على ظهري والأخرى ملفوفة حول قضيبي. لقد أرشدتني في الواقع إلى الحفرة النارية التي كانت مهبل ماكس. أطلق ماكس أنينًا عميقًا عندما اخترقتها، وتأوهت بنفسي عندما شعرت بنفقها الساخن الأملس.
كان تشارلي على حق. وكان ماكس ضيقا. كان التحرك مؤلمًا تقريبًا في البداية مع الألم الطفيف الناتج عن الضرب الذي أعطيته لتشارلي سابقًا، لكن قضيبي أصبح متصلبًا تمامًا بعد أول دفعتين. قبضت يدي على فخذيها وقصفت عليها، واصطدمت بالنقاط العظمية في مؤخرتها. تحركت تشارلي بجوار سيدتها وانحنت للتحدث في أذنها.
"إنه يضربك بشكل لطيف وقوي، أليس كذلك؟ نعم أستطيع أن أرى ثدييك يقفزان بجنون. كم من الوقت مضى منذ أن مارست الجنس معك بشكل جيد؟ لا أستطيع أن أفعل ذلك بشكل جيد. كم هو لطيف قضيبه ؟"
اشتكى ماكس بصوت عالٍ بعد بضع دقائق فقط من القصف والتعليق الصوتي من تشارلي. شعرت أن نفقها يكاد يخنق قضيبي، لكنني لم أكن على وشك الانتهاء بعد. كما هو الحال مع الآنسة غارنييه، الجولة الثانية قدمت لي المزيد من القدرة على البقاء. افترضت أن الانقباض كان أول هزة الجماع لها، وبعد ذلك بدأت تدفعني مرة أخرى. لقد أفسد ذلك إيقاعي قليلاً لأنها كانت أكثر طحنًا من الدفع، كما لو كانت تحاول تحريك قضيبي بداخلها. رأيت تشارلي يصل إلى أسفل تحتها ثم شعرت بأصابعها في أسفل قضيبي. لقد دفعت بأفضل ما أستطيع ولكن تحركت قليلاً فقط. بيني وبين تشارلي، تمكنا من إخراج ماكس مرة أخرى بعد وقت قصير.
كما فرضت بوسها على ديكي مرة أخرى نظرت إلى تشارلي. لقد جاءت وأعطتني قبلة عميقة تسبر اللسان. قالت: "لقد مارست الجنس مع سيدتي جيدًا، ماذا تريد؟"
يبدو أن عقلي لديه إجابة جاهزة قبل أن أفكر فيها. "اجلس على المكتب، واجعلها تأكلك بالخارج."
"أوه أيها الفتى المشاغب،" قالت، لكنها تخطت الأمر عمليًا. لقد رفعت فستانها وزرعت مؤخرتها العارية على المكتب أمام ماكس مباشرة. ذهبت يدا ماكس إلى فخذي تشارلي ودخل رأسها في منطقة فخذ المرأة. بمجرد أن فعلت ذلك، استأنفت مضاجعتها بوتيرتي مع دفعات طويلة وصعبة باستخدام قضيبي بالكامل لكشط أحشائها. ظلت تتأوه لكن جنس تشارلي كان مكتومًا.
لم يمض وقت طويل قبل أن تحل أنين تشارلي محلها، وذهبت يدها إلى مؤخرة رأس ماكس لتثبته في مكانه.
قال تشارلي: "نعم، هذا صحيح، نظفني واجعلني أقذف. نعم، العقني بعمق ثم سأنظفه منك عندما نعود إلى المنزل. أوه اللعنة!"
استمرت السلسلة لفترة من الوقت، وزادت سرعتي تدريجيًا، وتصفق وركاي على مؤخرة ماكس بينما كانت تبتلع وتمص كس تشارلي. رفعت تشارلي يدها عن رأس ماكس ووضعتها تحت قميصها لتداعب أحد ثدييها، الأمر الذي بدا أنه التحفيز الإضافي الذي تحتاجه. رأيت ساقيها المتدليتين تهتزان ثم ألقت رأسها إلى الخلف. لقد تعرفت على أصوات كومينغ لها، بعد أن سمعتها عدة مرات في تلك المرحلة.
وكان مشهد النشوة الجنسية لها القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لي. لقد قمت بالتأكيد بضرب كس ماكس لمسافة قصيرة ثم اصطدمت بها، وكان قضيبي ينبض داخل امرأتي الثانية في تلك الليلة. مشتكى ماكس كما جئت ولكن لم تنتهي بنفسها. اعتقدت أنها حصلت على هزة الجماع مرة أخرى خلال الجزء الثلاثي من الحدث، لكنني لم أستطع التأكد. على الرغم من ذلك، لم تبدو محبطة؛ تراجعت على فخذي وساقي وأسندت رأسها على أحد فخذي تشارلي.
وبعد بضع دقائق من حبس اللوحة الجنسية، بدأت السوائل تتحرك وبدأ الجلد يبرد. سارعنا إلى العودة إلى ملابسنا (باستثناء تشارلي، التي كان عليها أن تقف وتسقط فستانها). في الواقع، بدا ماكس بعيدًا عن الأمر بعض الشيء، الأمر الذي جعل تشارلي يضحك عندما سألت عنها.
قالت وهي تغمز: "أعتقد أنه مر وقت طويل منذ أن مارست الجنس بهذه القوة أو بهذه الطريقة الجيدة".
"حقًا؟" قلت متشككا.
"كما قلت، جاي، لا تبيع نفسك على المكشوف. أنا في الواقع مثلية، وهذا ليس جزءًا من الفعل. إنها تجعلني أمارس الجنس مع الرجال بسبب شبكتي، ولأنني لا يزال بإمكاني الخروج؛ مساحة الرأس التي أحصل عليها ربما يمكنك لصق أي شيء هناك وسأقوم بالقذف. بالتأكيد سأخرج أكثر في المشهد، لكنني لم أطلب من ماكس أن يعيدني إلى هنا لمجرد أن الأمر نجح من قبل. لكن لا تمتلئ بنفسك؛ سأذهب دائمًا معها إلى المنزل"، قالت وهي تلف ذراعيها حول حبيبها الأطول، الذي انحنى وأعطاها قبلة حلوة.
قال تشارلي: "الآن دعنا نخرج من هنا، أنا متأكد أنك يجب أن تذهب إلى المدرسة غدًا، ولقد قطعت وعدًا لهذه السيدة بأنني أنوي الوفاء به."
تأوه ماكس، ولكن بابتسامة، وخرجوا من الباب.

... يتبع 🚬

الجزء التاسع 🌹🔥🔥🌹

================================================================
كانت ابتسامة CC الصباحية أكثر رضاءً عن نفسها، وسرعان ما أخبرتني أن "حبيبها الغامض" قد اقترب منها في الغرفة الخلفية لمتجر الأنيمي مرة أخرى.
قال سي سي: "هذه المرة عصبت عيني ونحن تسعة وستين".
"هل لديك فكرة أفضل عمن كانت؟" انا سألت.
"لا، لكنني أميل نحو دانييل،" قال سي سي، "أعتقد أن مؤخرتها كان بها الكثير مما يجعلها كيكي، وشعرت أن ساقيها كانتا طويلتين للغاية. كان عليها عمليًا الاستلقاء من أجلي. لأضع فمي على بوسها، لن أكذب."
اقترحت: "هذا ليس كثيرًا، هناك بعض الفتيات النحيفات اللاتي لا يزال لديهن الكثير من السمنة في مؤخرتهن".
"حسنًا، أعلم أنها حليقة، ربما يجب أن أفهم الأمر بهذه الطريقة؟" تسلل CC.
كانت الفصول الدراسية طوال الصباح هادئة، على الرغم من أن أخذ فترات راحة في الحمام أصبح أكثر خطورة؛ لقد ذهبت أثناء الفصول الدراسية في اليومين الماضيين وواجهت مشكلات في المرتين. ذات مرة كنت أتطفل على لقاء من الطبقة المتوسطة بين شخصين يعتقدان أنهما متخفيان ولكنهما لم يأخذا في الحسبان بالضبط مقدار صدى الصوت في الحمام. ومن المؤكد أنني سمعت الفتاة وهي تفكر في أن الجو سيكون مثيرًا نوعًا ما إذا كان هناك من يراقبها. وفي المرة الثانية دخلت وأطلقت مجموعة من الصراخ من ثلاث فتيات، وسرعان ما سحبت إحداهن قميصها إلى الأسفل. من اللطخات على المرآة، بدا أن الفتيات (اللواتي لم أتمكن من التعرف عليهن أثناء مرورهن، وبالطبع، لم يكن لديهن ملابس فريدة يمكنني اختيارهن من خلالها) كن يحاولن ترك "بصمات الثدي" على المرآة التي كانت واضحة بما يكفي للتعرف عليها.
التقيت بـ CC وAmy على الغداء مرة أخرى، حيث كانت CC بالتأكيد متحمسة لنظرية "الموضوع الإباحي".
قالت: "حسنًا، لقد حصلت على كل الاستعارات الإباحية التي يمكنني اكتشافها أو تذكرها، ومن المفارقات أنه اتضح أننا أكثر عرضة لوقوع شيء ما أكثر منك، ومن المفارقات".
"لماذا هذا مثير للسخرية؟" سألت ايمي.
"حسنًا، أعني أن معظم المواد الإباحية مخصصة للرجال، لكن اتضح أن معظم السيناريوهات والقصص تركز على النساء، على الأقل في المواد الإباحية الحديثة. لذا، فإن معظم السيناريوهات هي من صنعنا، مما يعني أنها أقرب إلى حقل ألغام. ".
قالت إيمي: "أنت، CC، تذكر، بقدر ما يمكننا أن نقول أنكما أنتما فقط. أنا مجرد متفرج."
وأضاف CC: "من هو محصن بشكل غريب ضد مجال" الإباحية "أو أي شيء آخر".
"هل توصلت إلى كل هذا بنفسك؟" انا سألت.
"تباً. على أية حال، معظم شركات الخدمات الشخصية محظورة بالنسبة لي. إذا ذهبت لقص شعر أو مانيكير وباديكير فسوف يعرضون عليّ أو يحاولون جعلي أجلس على الكرسي. أي تدليك يذهب أي منا إلى من المرجح أن تتحول إلى جلسة نورو."
"ماذا؟" انا سألت.
"Nuru،" كرر CC، مؤكدا على صوت "noo-roo"، "إنه شيء بدأ في اليابان، لأنه حدث بالفعل، لكنه شيء كبير في الإباحية. إنه المكان الذي يقومون فيه بالتدليك عن طريق تجريدك من ملابسك، ثم "يجردون أنفسهم من ملابسهم ويفركون أجسادهم عليك. حتى في جلسات تدليك النورو الحقيقية التي تنتهي عادة بالجنس، فإنها تصل إلى هناك بشكل أسرع بكثير في المواد الإباحية."
قلت بسخرية: "أوه، أعتقد أنني سأضطر إلى إلغاء علاج التدليك الأسبوعي الخاص بي إذن"، مما أكسبني نظرة خاطفة من إيمي وصفعة من سي سي.
"الأطباء في الخارج؛ سيدعي طبيبي أنهم بحاجة إلى إجراء فحص استقصائي عميق لقضيبي الذي يتحول إلى ممارسة الجنس معي، وسيقوم طبيبك أو ممرضتك بإثارة مشكلة كبيرة في تصلب قضيبك ويدعي أنه يجب أن يحدث ذلك سيتم التعامل معك على الفور. على الجانب العلوي، إذا تم إيقافك من قبل ضابطة، فمن المؤكد تقريبًا أنك ستخسر طريقك للخروج من التذكرة، على الرغم من أنك لن تكذب، يبدو أن الكثير من هذه الأمور تتضمن الرجل الذي يهيمن عليه الفرخ بشدة. "
"ماذا عن العمل؟" سألت، وأنا أفكر في ماكس وتشارلي الليلة الماضية.
"عادةً ما تكون وظائف العمل عبارة عن وظائف مكتبية، وهي عبارة نمطية مثل "تبا لي أو اطرد من العمل" أو "أعطني اللسان إذا كنت تريد زيادة في الراتب" أو فقط "أنت سكرتيرتي، من الواضح أننا نضاجع". قال CC: "لديك وظائف كهذه، لذلك لا أرى كيف تنطبق هذه الاستعارات".
قالت إيمي: "نحن في مدرسة، أليس هناك مئات من القصص الإباحية الخيالية المختلفة عن تلميذات المدارس؟ لقد قلت بنفسك أن هذا جزء من سبب الزي المدرسي."
"حسنا، نعم ولا؟" قالت CC: "لن أكذب، الكثير من الأفلام الإباحية تظهر فتيات يرتدين ملابس تلميذات ولكن معظمهن لسن في المدرسة بالفعل. تقريبًا جميع سيناريوهات المدرسة تدور حول المعلمين بعد المدرسة؛ إما الاحتجاز أو المساعدة الإضافية. الاستثناء الوحيد هو مدير المدرسة المكتب، لذلك إذا تم استدعاؤك هناك، فمن المحتمل ألا يكون ذلك للاحتجاز".
ذكّرتها قائلة: "مديرنا رجل، سي سي".
"نعم، لكن نائب المدير هيغينز بالتأكيد ليس كذلك،" ذكرني CC. "كل شيء آخر في المدرسة مرتبط بالرياضة. أعني، لقد قمنا بالفعل بتغطية العربدة في غرفة خلع الملابس وفتحات المجد. أنا لست مشجعة، ولكن من حيث الإباحية يجب أن يكونوا أسهل الفاسقات في المبنى، و "بالطبع لديهم طقوس العربدة بشكل منتظم، مثلية أو غير ذلك. والحمامات هي موقع محتمل للعلاقات العشوائية أيضًا، ولكن لا يبدو أن هذا مجاز شائع في الإباحية."
"حسنًا، ماذا سنفعل بهذا؟" سألت: "أعني، إذا كنت على حق ونحن نعيش في عالم إباحي، ماذا سنفعل حيال ذلك؟"
هزت CC كتفيها. "أعتقد أنها نوع من القائمة، أليس كذلك؟ إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس، قم بإعداد أحد السيناريوهات. أنت لا تريد أن يتم ممارسة الجنس معك، وتجنبها."
ذكّرتها قائلة: "أنا فتى توصيل البيتزا اللعين، سي سي".
"أوه نعم، هذا... لن أكذب، هناك الكثير من المواد الإباحية حول هذا الموضوع،" قالت CC، على الرغم من أنها لم تبدو آسفة بشكل خاص.
"نعم، شكرا،" أنا غمغم.
وأضافت إيمي: "جاي على حق، أعني، ما الذي من المفترض أن يفعله، هل سيترك وظيفته؟ وبصفتي أحد المارة الأبرياء، فأنا لست سعيدًا حقًا بفكرة أنني في يوم من الأيام سأتحول إلى فتاة إباحية". وابدأ بممارسة الجنس مع الجميع."
عرضت CC: "أعني أنك لم تفعل ذلك بعد".
"لكن ليس لدينا أي فكرة عن السبب!" أصرت إيمي.
"يا إلهي، ستطلبان من موظفي اليانصيب التحقق من الائتمان إذا أعطوكما الجائزة الكبرى. انظر، أنا أستمتع بهذا نوعًا ما. نحن لا نؤذي أحدًا، نحن نمارس الجنس فقط!" أصر CC.
"هل انت متاكد من ذلك؟" سألت ايمي.
تدحرجت CC عينيها. "حسنًا، حسنًا، أنتما الاثنان تتذمران وتقلقان بشأن ذلك وتتجاهلان الخيال الذي يُمنح لنا مجانًا. رغم ذلك، فهو منافق بعض الشيء، حيث لم يخرج أي منكما من شقة الآنسة غارنييه يوم الاثنين."
اقتحمت CC. كنت أعلم أنها ستتغلب على الأمر، لكن في بعض الأحيان كان ذلك يستغرق منها ساعة وأحيانًا يستغرق الأمر بضعة أيام.
"هل ما زلت تريد مني أن آتي؟" سألت ايمي.
"هاه؟" سألت، ولا أتذكر أنني سألتها.
"حسنًا، لقد ألقينا دروسك يوم الاثنين. يمكنني مساعدتك مرة أخرى، إذا كنت تريد؟" هي سألت.
"أوه، أم، نعم،" قلت. لم أفكر في الأمر حقًا، لكنها كانت أكثر متعة وأكثر فائدة.
"رائع،" قالت، وبدت متحمسة بشكل غريب، ثم رن الجرس وكان علينا الذهاب إلى الفصل.
-=-=-=-=-=-
ارتدت فيكتوريا سبينر ثونغًا إلى صف الرياضيات.
لا أعرف إن كانت ارتدته طوال اليوم أم لا، لكن خديها العاريتين كانتا محددتين بالخيوط الوردية الزاهية التي تشكل ملابسها الداخلية، وأعطتني رؤية كاملة دون عائق لها بفضل ترتيبها بعناية لها. تنورة كما كانت في الفصول القليلة الماضية.
ربما سمعت نصف ما قاله المعلم في ذلك الفصل وكتبت أقل. أقسمت أن فيكتوريا كانت تستعرض عضلات مؤخرتها (ربما؟) لتجعل مؤخرتها ترتعش وتتأرجح في مقعدها، ناهيك عن المرات القليلة التي انتقلت فيها إلى جانب أو آخر وفصل خديها. ربما كنت أتخيل ذلك، لكني أقسم أنني تمكنت من رؤية تجعيدة مؤخرتها عندما حدث ذلك.
لم أكن أرغب في أن يتم القبض علي وأنا أحدق، لذلك حاولت أن ألقي نظرة سريعة، أنظر بعيدًا، أنظر بعيدًا، أنظر بعيدًا. ولسوء الحظ، لم يختفي المنظر أبدًا، لذا شعرت بالدوار. ضحكت فيكتوريا عمليا عندما وقفت وتمايلت قليلا.
كانت صالة الألعاب الرياضية لا تزال مجرد نصف ساعة من التمارين الرياضية الأساسية (هذه المرة تتضمن المزيد من القفزات والطعنات) قبل إرسال الفصل للجري حول مبنى المدرسة "لبعض التنوع". لقد "ضاع" عدد قليل من الأشخاص ثم ظهروا وهم يبدون محمرين للغاية. عاد الطابور الموجود في غرفة الاستحمام إلى الظهور، لكنني لم أنضم إليه. استفادت CC، بناءً على موقفها ومظهرها في الفصل الحيوي، استفادة كاملة من العربدة السحاقية التي حدثت على الجانب الآخر من الجدار، على الرغم من أنها لا تزال تبدو منزعجة مني. أسقطت الآنسة غارنييه تلميحاتها الحادة المعتادة خلال محاضرتها.
تبعتني إيمي إلى منزلي، وعلى الرغم من أنها بدت متوترة عند دخولها، إلا أنه بمجرد أن بدأنا العمل، كانت مشغولة بالكامل بمساعدتي حيث أحتاج إليها والعمل على أغراضها الخاصة بينهما. وسرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تعمل فعليًا في الواجبات المدرسية؛ لقد كانت أشياء لنواديها وأنشطتها الإضافية.
"مرحبًا،" قالت بعد أن انتهينا من الوقت المخصص، "هل تريد الشركة في توصيل طلباتك الليلة؟"
"ماذا؟ أعني، لقد كان وجودك ممتعًا، لن أكذب، لكن أليس لديك أشياء أخرى لتفعلها؟" انا سألت.
هزت إيمي كتفيها قائلة: "أنا فقط بحاجة إلى القراءة لصفوف AP الخاصة بي. يمكنني القيام بذلك أثناء القيادة."
"وكم عدد العربدة التي تريد أن يتم عرضك عليها؟" انا سألت
احمر خجلاً إيمي قليلاً، "أعني... إنه أمر مثير، أليس كذلك؟"
"اعتقد ذلك؟" انا قلت.
شعرت عقليًا وكأنني في حقل ألغام. أحببت أن أعتقد أنني كنت حديثة بما يكفي لأتقبل فكرة أن الفتيات يتمتعن بنفس القدر من الجنس مثل الرجال ولم يكن هناك شيء غريب في تعبيرهن عن ذلك، لكن التفكير في الأمر ورؤيته شخصيًا كانا مختلفين تمامًا. خاصة وأن جسدي كان يحاول إقناعي بأن "الأمر مثير نوعًا ما" وترجم إلى "إنها DTF الآن وكنت متأكدًا تمامًا من أن الأمر لم يكن كذلك.
"حسنًا إذن. سأراك خلال بضع ساعات."
تمامًا مثل يوم الاثنين، كانت تنتظر بجوار سيارتها اللكزس وقفزت عندما تلقيت أول مجموعة من الولادات. من المؤكد أن معدل "النجاح" الخاص بي يرتفع معها. من بين ولاداتي السبعة الأولى، كان لثلاث منها نوع من التحية الجنسية.
الأولى كانت العارضة الوحيدة التي جاءت إلى الباب مرتدية رداء حمام حريريًا بالكاد مرفوعًا من كتفيها، تتطلع إليّ وإيمي بشغف كما كانت تفعل البيتزا. كانت لديها لهجة أوروبية شرقية (قالت إيمي لاحقًا إنها اعتقدت أنها تشيكية) وأشارت إلى مجموعة من العارضات الأخريات في المنزل. بعد ذلك جاء الزوجان الضاحكان، اللذان كانا يتناولان العلاج بشكل واضح، وتوقفا فقط عن التقبيل وتلمس بعضهما البعض في ملابسهما الداخلية لفتح الباب وتناول البيتزا، حيث حصلنا على تقييم سريع بأننا مثيران، على الرغم من عدم وجود دعوة صريحة.
"هل تعتقد أن هذا يحسب؟" سألت ايمي.
قلت: "ماذا تقصد؟ لقد كانوا يمارسون الجنس أمامنا عند الباب".
أصرت إيمي قائلة: "نعم، لكنهم كانوا... مختلفين. لم يتباهوا بنا، ولم يدعونا للدخول أو يقترحوا أي شيء. يبدو أن هذا طبيعي تقريبًا".
لقد تجاهلت الأمر، ولم أفهم تمامًا ما كانت تقود إليه.
الحادث الثالث كان عبارة عن زوجين مثليين يتصرفان بشكل حسي للغاية بينما كانا يرتديان الملابس الداخلية ويلمحان بشدة إلى أن توجههما الجنسي كان قابلاً للتفاوض في الظروف المناسبة. كان من الممكن أن يكون أي منهما نموذجًا.
كان بإمكاني تقريبًا الاحتفاظ بالنتيجة بناءً على التفاعلات المختلفة التي أجريتها. يبدو أن هناك عددًا أكبر بكثير من النساء مزدوجات التوجه الجنسي في المدينة مما كنت أفترض، استنادًا إلى سلوك الناس عندما أقوم بتوصيل البيتزا الخاصة بهم، وكان عدد كبير من الأزواج يتأرجحون. انتهى بنا الأمر في منزل كبير آخر حيث تم الرد على الباب من قبل أحد الظهير الذي بدا وكأنه كان من الممكن أن يقطعني إلى نصفين وقام على الفور تقريبًا بوضع ذراع مرحة حول إيمي وسحبها بالقرب. ثم جاءت صديقته الشبيهة بنجمة الأفلام الإباحية بالقرب مني وأخذت البيتزا مني، مما أدى إلى الكثير من الاتصال الجسدي في هذه العملية. كانت ترتدي سروال اليوغا الذي ربما كان أيضًا طلاءًا للجسم وما يشبه الجزء العلوي من البيكيني المكون من قطعتين. لقد ثبتتني بنظرة وعدتني بقبلة في أي مكان أردت ذلك. نظرت بعصبية إلى إيمي، التي كانت في مواجهة الرجل من الخلف إلى الأمام، واعتقدت أن عضوه كان يضغط عليها. لسبب ما، كان هذا المنظر هو ما أخرجني منه وأمسكت بإيمي بينما كنت أركض عائداً إلى السيارة.
عندما عدنا إلى سنترال بيتزا، قالت إيمي: "لا أعرف إذا كنت... أقاوم بالقدر الذي أفعله عادة."
قلت: "أنت... أم... يبدو أنك كنت ودودًا حقًا مع هذا الرجل الأخير".
"أنا آسف-"
"أيمي، ليس عليك أن تعتذري. نحن لسنا كذلك... أعني أننا أصدقاء على ما أعتقد، وأنت لا تعملين حتى. أنا لست مسؤولاً عن سلوكك."
"لذلك... كنت ستكون بخير لو... دخلت معهم؟"
"نعم"، "لا"، "ربما"، "اللعنة لا"، "حقًا؟"، "هل تريدني أن أعود"، "سأخبر بود"، "لم أكن أعلم أنك عاهرة"، "إنه جسدك"، و"فقط إذا تمكنت من المشاهدة" كانت جميع الخيارات التي قدمها عقلي بمثابة استجابات في جزء من الثانية. كيف لم أفصح عن رطانة ما زلت لا أعرف.
"فقط، اسمحوا لي أن أعرف،" تمكنت من القول.
كانت الولادات التالية هادئة. كان هناك نوع من التوتر بيني وبين إيمي بعد ذلك. كان الأمر يشبه إلى حد ما عندما ذهبنا بالسيارة إلى منزل الآنسة غارنييه، لكنه كان مختلفًا بعض الشيء أيضًا، على الرغم من أنني لم أتمكن من معرفة كيف.
الحادث التالي أفسد رأسي.
كان ذلك في مبنى سكني، وعندما طلبت أن أتوقف، جاء صوت من خلال مكبر الصوت بدا وكأنه ردود فعل. رغم ذلك فُتح الباب وتوجهنا نحو الباب. عندما طرقت الباب أدركت أن الصوت الذي سمعته كان صراخًا، لأنه حدث مرة أخرى. لم تكن صرخات حزينة. لقد كان الصراخ المتحمس عالي النبرة للفتيات المتحمسات. فُتح الباب ورأيت ما لا يقل عن سبع فتيات يرتدين قمصانًا بيضاء وسراويل داخلية وردية ولا شيء غير ذلك. جميعهم كانوا يصففون شعرهم على شكل ضفائر أو ضفائر أيضًا، ويبدو أن معظمهم أقصر مني بنصف قدم.
وكان التأثير هو أنهم جميعًا بدوا وكأنهم فتيات مراهقات صغيرات جدًا. كان كل حديثهم يتم بصوت عالٍ وواجهت صعوبة في فهم ما كانوا يقولونه، ولكن بعد ذلك أمسك اثنان منهم بإحدى ذراعي. مقيدة للغاية، لم أتمكن من فعل أي شيء حيال الفتاة التي قفزت عليّ حرفيًا، ولف ذراعيها وساقيها حولي وقبلتني.
لقد كانت فوضى من الهرولة والسحب بعد ذلك حيث بذلت قصارى جهدي لدفع الفتاة والبقية بعيدًا دون أن ألحق بهم أي ضرر. ساعدت إيمي وكانت أقل لطفًا مني. وفي النهاية عدنا إلى السيارة، وأنا مصاب ببعض الخدوش فقط وهي مصابة بكدمة أو كدمتين.
"لذلك اعتقدت أن CC لن تدرج المواد الإباحية غير القانونية في القائمة، ولكن يبدو أن الكون يعتقد أنه لا بأس بذلك؟" لقد اشتعلت بينما جلست للتعافي.
قالت إيمي: "إنهم... لم يكونوا صغارًا".
"ماذا؟"
وأوضحت: "الفتيات يلاحظن هذه الأشياء، لقد كن جميعهن أكبر سنًا. كانت هناك خطوط ومكياج و... على أي حال، أنا على استعداد للمراهنة على أن أعمارهن جميعهن تجاوزت 18 عامًا. أعتقد أن الكثير منهن كن في العشرينات من العمر في الواقع". جميعهم لديهم أجساد مما يعني أنهم يستطيعون ارتداء الملابس المناسبة، وتصفيف شعرهم، ووضع الماكياج المناسب، ويمكنهم اعتبارهم أصغر سنًا."
"لماذا اللعنة؟" سألت، لا يزال الجرح.
"أم، "العاهرات يصرخن"، هل هذا هو القول المأثور، على ما أعتقد؟" قالت ايمي.
كان ذلك كافيًا لتهدئة التوتر قليلًا، وانتهى الأمر بالضحك عندما عدت إلى سنترال بيتزا.
كانت بقية الليلة عادية، على الرغم من أنه كان علي أن أفكر في حقيقة أنني الآن أعتبر في المتوسط اقتراحين كل ساعة "طبيعيًا" لعملي. لقد استمتعت بعملية تسليم واحدة حيث أصيبت إيمي بالذهول عندما فتحت فتاة الباب عارية تمامًا. كانت امرأة نحيفة وطويلة ذات شعر أحمر وحلماتها وردية زاهية وحمراء تقريبًا تبرز على جلد المرمر وشجيرة من الشعر الأحمر مشذّبة بالكاد تغطي كسها. ابتسمت وكأنها لا تحظى بأي اهتمام في العالم عندما قبلت وجبتها، ثم غمزت لكلينا قبل أن تغلق الباب. سمعنا احتفالية "واو!" صرخة مكتومة عبر الباب تشير إلى أننا كنا مجرد مستفيدين من نوع ما من الجرأة. بقيت إيمي في السيارة أثناء عمليتي التسليم التاليتين، ولم تتعرض أي منهما لأي حوادث باستثناء فتاة تجري عارية في الردهة في مبنى سكني قمت بالتسليم إليه.
شعرت بنفسي أومئ برأسي قليلاً عندما عدت إلى سنترال بيتزا. لقد تراجعت مرة أخرى في مقعدي وفكرت جديًا في القيلولة قليلاً على الرغم من أن رحلتي إلى المنزل كانت تستغرق 10 دقائق كحد أقصى. لقد أغمضت عيني، لذا كانت القبلة التي زرعتها إيمي على خدي مفاجأة تامة. نظرت إليها وكان لديها تعبير غريب على وجهها.
قالت: "أنت رجل طيب يا جاي".
"أم...شكرًا؟" قلت في حيرة.
"أعني ذلك. لا يهمني ما تقوله CC؛ أنت على حق. هناك شيء غريب يحدث هنا، ولست مقتنعًا تمامًا بأن كل هؤلاء الأشخاص يدركون ما يفعلونه. الكثير من الرجال سيفعلون ذلك فقط. تصرف مثل CC واغتنم كل فرصة للتلاعب حتى يصبح الأمر خامًا، لكنك تفكر في الأمر."
"أنا لست قديسة يا إيمي،" جادلتها، "أعني... الآنسة غارنييه، وأولئك الفتيات في وظيفتي. بالإضافة إلى تلك المدرسة المختلطة."
"نعم، ولكنك في الواقع تفكر في الأمر، ولا تفترض أنك مثير أو أن جميع الفتيات عاهرات أو شيء من هذا القبيل. ثق بي، هذا مهم."
بينما كنا نتحدث، وضعت يدها على كتفي وفركتها ذهابًا وإيابًا. عندما انتهت أبعدت يدها كما لو كانت محترقة، لكنها بعد ذلك ربت على كتفي بابتسامة وخرجت.
قالت: "أراك غدًا، حسنًا؟ انتبه لنفسك".
أومأت برأسي وتوجهت إلى المنزل، وكأنني فاتني شيء ما.
-=-=-=-=-=-
شعرت يوم الخميس وكأنني أسير في منطقة حرب، على الرغم من عدم وجود أي شيء يستهدفني بشكل مباشر.
ارتدت فيكتوريا سبينر ملابس داخلية معقولة مرة أخرى، لكنها لم تكن تستطيع الجلوس ساكنة إذا كانت حياتها تعتمد على ذلك. بدلاً من "صدع السباك" الذي حققته في اليوم الأول، أعطت نفسها هذه المرة مظهرًا كاشفًا إلى حد ما.
ألقى أستاذ متجري محاضرة وعرضًا توضيحيًا حول المكابس. كان ذلك منطقيًا تمامًا بالنسبة للفصل، لكن كل صورة ودعامة وشرح بدت محملة بالكثير من التلميحات، وقد فوجئت بأن أحدًا لم يبدأ بالضحك. وبدلاً من ذلك، عندما نظرت حولي، بدا جميع زملائي جائعين. واستقريت على الجوع لأنني لم أرغب في التفكير في التفسير الآخر لتلك التعبيرات.
كان لدى إيمي نوع من نشاط النادي وكان CC لا يزال حزينًا/منزعجًا مني، لذلك لم أر أيًا منهما في الغداء.
أُخبرنا باللغة الإسبانية أننا سندرس جانبًا جديدًا من الثقافة الإسبانية؛ رقصات. قال إننا سنركز على رقصات السالسا والتانجو والميرينجو. اعتقدت بشكل مشروع أن آخر قطعة كانت حلوى حتى قام المعلم بسحب مقطع فيديو للرقص واكتشفت ما كان يحدث. أظهر لي فحص سريع لفصلي أن عدد الفتيات في الفصل أكبر من عدد الشباب أيضًا، ولم أستطع أن أتذكر ما إذا كان هذا هو الحال دائمًا.
كانت حصة الصالة الرياضية في نهاية اليوم، مما يعني أن بعض الفرق الرياضية اختارت ارتداء الزي الرسمي فقط لأنها ستتوجه إلى التدريب بعد ذلك مباشرة. أبرزها الهوكي الميداني وتشجيع الفتيات. في تلك المرحلة، لم تكن التنانير ذات الثنيات شيئًا جديدًا في المدرسة، باستثناء أن التنانير الموجودة على ملابس التشجيع كانت حوالي نصف طول تنانير الزي المدرسي. على عكس الفتيات اللاتي يرتدين السراويل القصيرة، كانت الفتيات اللاتي يرتدين التنانير يرتدين ملابس داخلية، لكن الكثير من تلك الملابس الداخلية لا يبدو أنها من النوع الذي يفرضه زيهن الرسمي؛ كنت متأكدًا تمامًا من أنه ليس من المفترض أن يرتدي لاعبو الهوكي الميداني سلاسل G، على سبيل المثال.
لقد حصلت بالفعل على عرض آخر أثناء رحلتي إلى مختبر التصنيع، عندما توقفت سيارة سيدان بجانبي. لم أفكر في أي شيء في البداية؛ كانت حركة المرور تتحرك ولكن بسرعة حوالي 20 إلى 30 ميلاً في الساعة فقط. ثم ألقيت نظرة خاطفة ورأيت مشهدًا لا لبس فيه للثدي مضغوطًا على الزجاج. لم يكن لدي أي فكرة عن المدة التي قضاها هناك، ولكن بعد أن حدقت فيهم لبضع ثوان أطلقت السيارة بوقها. فرملت على الفور، قلقًا من أنني كنت على وشك الاصطدام بشخص ما، لكن كل شيء كان على ما يرام وبقيت السيارة الأخرى أمامي لعدة أميال تالية.

... يتبع 🚬

الجزء العاشر والأخير بالسلسلة الأولي وليس بآخرا

🌹🔥🔥🌹


لم أحصل على زيارة أخرى من ماكس أو تشارلي؛ يبدو أن يوم الثلاثاء كان يومهم.
قبل الذهاب إلى السرير في تلك الليلة، تلقيت رسالة من CC: "Sry I wuz a B. حصلت على القصة 4 tmw." بالنسبة لأولئك الذين لا يجيدون التحدث عبر الرسائل النصية، هذا هو "آسف لقد كنت عاهرة. لدي قصة لك غدًا."
-=-=-=-=-=-
كانت السيرة الذاتية هي الصف الأول الذي أدرسه يوم الجمعة بعد أن لم أحصل عليه في اليوم السابق، وكافأتنا الآنسة غارنييه جميعًا على حضورنا ذلك الصباح من خلال تقديم اختبار سريع. بالطبع، لقد توقعنا أنا وCC أن الأمر قادم؛ كانت بحاجة إلى شيء ما لتقديره لمواصلة لعبتها. أراد جزء مني تدمير الاختبار، متسائلًا عما إذا كان بإمكاني الخروج من التجربة بالفشل. ثم استوعب الجزء المفكر من عقلي وذكرني بأن الآنسة غارنييه جعلت مستوى الصف هو الفرق بين من يختار ما يجري. كما أنه لم يكن الأمر كما لو كنت مضطرًا للذهاب. لقد انحنيت وملأته بأفضل ما أستطيع. يبدو أن تلميحات الآنسة غارنييه قد وصلت؛ ولم أواجه مشكلة في أي من الأسئلة.
لم يكن فصل اللغة الإنجليزية عاملاً مهمًا فيما يتعلق بالمغامرات الجنسية حتى الآن، ولكن بعد ذلك السيد ديمتري (اسمه الأخير كان بولنديًا وأخبرنا أن الانتظار حتى شهر يناير عندما يقول نصف الأطفال في أحسن الأحوال إن الأمر لا يستحق ذلك). ) أخبرنا أننا سنناقش كتابًا جديدًا. كانت النسخ الرقمية متاحة لنا على حسابات مدرستنا، وبالتحقق بسرعة رأيت أنها عاشقة الليدي تشاترلي بقلم دي إتش لورانس. كنت أعرف بشكل غامض اسم لورانس في ذهني على أنه "الكاتب القديم الميت للكلاسيكيات"، لذلك لم يكن الأمر كذلك حتى انتقلت إلى ويكيبيديا لإلقاء نظرة على ملخص الحبكة، اكتشفت أنه لم يكن عادةً في قوائم القراءة بالمدرسة الثانوية .
في الرياضيات، عادت فيكتوريا إلى ملابسها الداخلية، هذه المرة باللون الأرجواني الفاتح. ويبدو أنها كانت أيضًا تعمل على تسمير البشرة؛ كان لبشرتها لون وردي في كل مكان تعرفت عليه. لقد شعرت بإغراء شديد لمد يدها وربط الخيط على ثونغها، ولكن يبدو أن لدينا اتفاق غير معلن على "انظر ولكن لا تلمس". لقد أمضيت الفصل مستمتعًا بالمنظر بينما كنت أحاول استيعاب ما يكفي حتى لا تشعر إيمي بالإحباط مني.
أخيرًا، جاء وقت الغداء وكانت CC تقفز من مقعدها في انتظار أن تروي قصتها، والتي بدأتها دون أن تسأل حتى عندما جلست أنا وإيمي.
-=-=-=-=-=-
نسخة
ليلة الثلاثاء، تعرضت لكمين في الغرفة الخلفية مرة أخرى. نفس القصة الأساسية؛ أضع شيئًا ما على الرف، وتأتي الفتاة من خلفي، وتثنيني وتسحب سروالي إلى الأسفل. إنها تحيط بمؤخرتي بينما تضخ أصابعها في صندوقي حتى أضع كريمًا على يدها. باستثناء ذلك الوقت، قمت بإرجاع يدي إلى الخلف وأمسكت برأسها، وشعرت بالضفائر. قامت كيكي بتصفيف شعرها على شكل ذيل حصان عندما عدت إلى الأرض ولكن لم يكن الأمر مهمًا؛ شعر دانييل عبارة عن قصة بوب. ليس لديها ما يكفي من الشعر لعمل جديلة.
لقد أغلقنا أبوابنا الليلة الماضية وأعتقد أن الوقت قد حان لإنهائها. تذهب كيكي إلى الغرفة الخلفية لتضع بعض الأشياء بعيدًا وأتبعها بعد دقيقة. هذه المرة عندما كانت تمد يدها نحو الخزانة بحثًا عن شيء ما، صعدت من خلفها وحاصرت ساقيها .
لقد صرخت من الصدمة لكني وضعت يدي على ثدييها قبل أن تتمكن من الرد بعد الآن. إنها جميلة ذات صدر مسطح، ونادرًا ما ترتدي حمالة صدر إذا لم تكن مضطرة لذلك، وقميصها فضفاض بدرجة كافية لدرجة أنني أزلق يدي إلى الجلد العاري دون أن أحاول. تبين أن حلمات الفرخ حساسة للغاية؛ مجرد وضع راحتي عليها يجعلها تتلوى. إنها لا تقاتل الآن بقدر ما تطحن مؤخرتها علي، ويداها اللتان ربما كانتا قد وصلتا لسحب يدي تضغطان بقوة أكبر، مما يشجعني على مخالب انتفاخات اللحم المتواضعة على صدرها.
"هل ظننت أنني لن أكتشف الأمر بعد أن شعرت بتلك الضفائر؟" أقول لها. انها تشتكي فقط ردا على ذلك.
ثم أصابني صدمة حياتي عندما أسمع خلفي: "إلا أنك لم تكتشف الأمر".
عادت يدي إلى جانبي وابتعدت عن كيكي بسرعة كبيرة حتى تعثرت. التفت ورأيت داني ينظر إلي متعجرفًا. إنها ترتدي الجينز وتي شيرت مرسوم، ولا يُظهر أي منها شكلها الذي هو على الجانب الأثقل، ولكن بطريقة جيدة إذا كنت تحب الفتيات الممتلئات. الآن أنا في حيرة من أمري؛ إذا كنت قد طاردت كيكي عندما كانت هي التي نصبت كمينًا لي، فلا بد أن تكون غاضبة أو تبكي أو شيء من هذا القبيل، أعتقد، أليس كذلك؟ ثم شعرت بذراعي كيكي حولي وهي تتنفس في أذني، "لماذا توقفت يا عزيزي؟"
ثم شعرت بالصدمة بلا حراك وتقدم داني علي. لقد خلعت قميصها بشكل عرضي وألقته إلى الجانب. لسبب ما، أشاهده وهو يرتد عن أحد الرفوف بدلاً من النظر إلى المرأة التي أمامي وهي ترتدي حمالة صدر سوداء فقط، والتي تقوم بالكثير من العمل لاحتواء صدرها. لديها القليل من البطن تحتها، لكن ثدييها يبرزان بشكل أكبر. إنها تأتي أمامي مباشرة وهي طويلة بما يكفي لدرجة أن ثدييها يكاد يصل إلى ذقني.
يقول داني: "لقد أخبرتك أن الشعر كان يجب أن يختفي".
نظرت إلي عندما قالت ذلك وكنت ضائعًا تمامًا حتى قالت كيكي: "كان الجو حارًا وأنت تعرف ذلك. علاوة على ذلك، الآن ليس علينا أن نلعب ألعابًا سخيفة بعد الآن."
عندها فقط أدركت أن كيكي كانت تخلع سروالي، لأنها قامت بسحبه إلى أسفل باستخدام سراويلي الداخلية. أقف بلا قرار بين الفتاتين ولم تتحرك داني على الإطلاق منذ أن توقفت أمامي.
يقول داني: "يا فتاة صغيرة، هل تريدين اللعب؟"
لن أكذب، ما زلت في حالة من الفوضى الكاملة في رأسي، لكن ثورتي تتفوق بما يكفي للإيماء برأسي. سمحت لكيكي بإخراج قدمي من إحدى ساقي في سروالي، ثم رفعت ساقي وجعلتني أمدها. لقد وضعته على الرف، لذا فأنا أقف مثل نصف منقسم على ساق واحدة. أستطيع أن أشعر بالهواء البارد يبرد عضوي من البلل الموجود هناك. لا تزال داني تنظر إلي مباشرة في عيني، وتبدأ في خفض نفسها ببطء حتى يرتجف جسدها، وتهتز ثدييها بينما تلامس ركبتيها الأرض.
وصل الاتصال البصري إليّ وأشعر بقلبي ينبض وعصير المنشعب. إنها لا تنظر بعيدًا، حتى لإلقاء نظرة على كسي المنتشر والمعروض لها. اكتشفت لاحقًا أن السبب هو أنها رأت ذلك من قبل. لم أتعرض لكمين من أحد زملائي في العمل؛ لقد تعرضت لكمين من قبل كل منهما.
وبما أنني لا أملك صدرًا أو معدة لحجب رؤيتي، فإن نظرتها تمسك بي حتى تخرج لسانها بسرعة وتمرره عبر العضو التناسلي النسوي من الفتحة إلى البظر. أقسم أنني كدت أن أصل للتو من ذلك. كان الأمر كما لو أن كسي تعرض لصدمة كهربائية. أغمض عيني وأضع يدي على رأسها، جزئيًا لمنعها من الذهاب إلى أي مكان وجزئيًا للحفاظ على توازني. أشعر بيديها على فخذي وهذا يساعد قليلاً في التوازن حتى أتمكن من التركيز عليها وهي تحاول العثور على رحمي بلسانها. يجب أن تكون الفتاة جزء من الثعبان؛ يبدو الأمر كما لو أنها تتعمق في الأمر، وقد صدمت عندما شعرت بالفعل بجزء من لسانها بالقرب من نقطة جي الخاصة بي.
ثم أحصل على الصدمة التالية. لقد نسيت أمر كيكي تمامًا، لكنها لم تنساني. أشعر بيديها على مؤخرتي، ثم تنتشر خدي. قبل أن أتمكن حقًا من الاعتراف بذلك أو السؤال عما يحدث، أشعر بلسان آخر. هذا يلعق كل ما حول مؤخرتي، مما يثير الأعصاب حول العضلات. لقد صدمني ذلك في البداية لأنني ما زلت غير معتاد على اللعب بالمؤخرة، لكني أهز وركيّ للأمام فقط يضغطني بقوة أكبر على وجه داني، ويتعمق لسانها المستحيل بينما تطحن شفتها على البظر. عندما تراجعت قليلاً عن ذلك، بدأ لسان كيكي في سبر ثقبي، ودفعني مباشرة باحثًا عن مدخل.
قضيت بضع دقائق أتأرجح ذهابًا وإيابًا لكن داني تغلب علي في النهاية. يبدو انتباهها جيدًا جدًا لدرجة أنني استرخيت فيها، وهذا يمنح كيكي ما يكفي للضغط عليها. أقف هناك فقط، أتلوى بينما تفعل ألسنتهما نفس الشيء بداخلي. شعرت بأن أول هزة الجماع التي شعرت بها كانت بمثابة لكمة تضرب بقوة، وكدت أضع ثقوبًا في الخزانة بسبب سقوط يدي. ومع ذلك، لم تستسلم أي من الفتيات؛ لقد استمروا في استخدام ألسنتهم حتى ارتجفت ساقاي. هزة الجماع الأخرى تمزقني ولا أستطيع منع نفسي من الصراخ إلى السقف.
"أريد أن أتذوق،" سمعت كيكي يقول.
لم تعد ساقاي تدعمانني بعد الآن، لذلك تدفعانني للأسفل على أطرافي الأربعة. لقد تركت ذلك يحدث لأنني قد أكون في حالة سكر من مدى وعيي بالأشياء ومدى تنسيقي. ثم الأيدي على الوركين، وسحبني إلى أسفل. أغرق وأشعر باللسان على كسي مرة أخرى. يقضي لحظة في لعق كل العصائر ثم يغوص مرة أخرى في حفرة البكاء للحصول على المزيد. ثم يتم سحب خدي مؤخرتي إلى الجانب. أتوقع أن أشعر بلسان داني هناك مرة أخرى ولكن هذه المرة بأصابعه. اثنان منهم صدموا أنفسهم في مؤخرتي، بصق كيكي أكثر من كافٍ للسماح لهم بالدخول. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكي تدفع كيكي أصابعها في كسي وتحريك لسانها إلى البظر.
في تلك المرحلة أفقد متابعة ما يحدث. يفعلون ما يريدون في منطقة المنشعب الخاصة بي، بينما أنا مجرد حالة من الصراخ والأنين والنشوة الجنسية. أعلم أن إحداهن حاولت وضع يدها بالكامل في كسي لكنني كنت ضيقة جدًا. أعلم أنها تمكنت من استخدام أربعة أصابع لأنني أمسكت بيدها عندما جئت، وبحلول ذلك الوقت كنت أبكي لأنني أردت المزيد ولكني كنت فظًا ومفرط الحساسية.
لقد تركوني في حالة من الفوضى على الأرض، واستخدموا قميصي لمسح كسسهم؛ في مرحلة ما، تخلصوا من أنفسهم أثناء استخدامي، ربما أكثر من مرة. ثم خرجوا من الباب وقالت داني: "مرحبًا بك، تأكد من أنك مستعد لرد الجميل."
-=-=-=-=-
"مسطحة؟" سألت ايمي.
خجلت CC قليلاً وأوضحت، "حسنًا، عندما بدأت العمل هناك لأول مرة قدمت نفسي على أنها CC، وقالت: "ها، أتمنى ذلك! سأدعوك بالسطحية؛ هذا منطقي أكثر".
قالت إيمي: "هذا لا يبدو لطيفًا".
"حسنًا داني... إنها مجرد واحدة من هؤلاء الأشخاص" غير الهراء ". تقول الأمر كما هو، بدون مرشح،" قال CC.
قلت: "تقصد أنها عاهرة ولكنك أحببت أن تضاجعها على أي حال".
"أوه، اللعنة عليك، حسنًا؟ تتصرف زوي بنفس الطريقة وما زلت تشعر بالغضب عندما تومضك، أليس كذلك؟" بصق CC.
"انظري، CC، أنا لا أحاول إزعاجك هنا ولكن... أعتقد أن إيمي كانت على حق الليلة الماضية. لا أعتقد أن هؤلاء الناس في كامل قواهم العقلية. أعني، أي نوع من الفتيات ستذهب؟ أن أتحدث معك بهذه الطريقة ثم أبدأ في مهاجمتك بعد شهرين؟" انا سألت.
"هل سمعت يومًا عن الانحراف؟ هل تتذكر العبارة القديمة "إنهم لئيمون لأنهم يحبونك"؟ وماذا تقصد بحق الجحيم أنها أخبرتك الليلة الماضية؟ ألم تكن تعمل؟" سأل CC.
لم أستطع المساعدة في احمرار نفسي. "ركبت إيمي معي في عمليات التسليم مرة أخرى."
"أوه حقًا؟" سأل CC بوضوح، "هل هناك من يحاول التأكد من حسن سلوكك عندما تنحني لك جميع ربات البيوت؟"
قالت إيمي: "انظر، CC، أنا أحاول اكتشاف ذلك، هناك بعض الأنماط المحددة هنا-"
"احفظه،" قال سي سي، "إذا كنت تريد أن تبقيه بعيدًا عن كل" النساء الشهوانيات اللئيمات "بالمبررات والنظريات فلا بأس، لكن ليس لديك الحق في لومني لأنني أستمتع بنفسي."
داس CC قبالة. لقد شعرت بالإحباط والارتباك، بينما بدت إيمي محرجة.
"إنها لا تحبني كثيرًا، أليس كذلك؟" سألت ايمي.
قلت: "أنا... أنا فقط لا أعرف".
تناولنا بقية غداءنا بصمت.
-=-=-=-=-=-
كان فصل المتجر عبارة عن محاضرة أخرى وليس تطبيقًا عمليًا. هذه المرة أوضح لنا المعلم كيفية عمل الهزازات.
لم يقم بإحضار الهزازات حرفيًا. لقد ركز قدر الإمكان على الهواتف وكيفية عمل إعدادات "الاهتزاز" الخاصة بها، لكنه لم يتجاهل الأسئلة حول كيفية عمل الشيء نفسه في الأجهزة الأكبر حجمًا (في الأساس، ما عليك سوى بناء محرك بشكل سيء بحيث يكون غير متوازن، وسيؤدي ذلك إلى اختلال التوازن). سوف يهتز. أي شخص سبق له أن قاد سيارة خردة يعرف كيف يعمل ذلك).
شهد فصل اللغة الإسبانية عرض السيد كلارك لبعض أساسيات الرقصات. كان السيد كلارك في الأساس النسخة الذكورية من الآنسة غارنييه، لكنه أصغر منه ببضع سنوات. وعلى الرغم من اسمه الأخير، فقد كان من أصل إسباني خالص، ولم يتجاوز الثلاثين من العمر، وحافظ على نفسه في حالة جيدة جدًا. لقد سمعت العديد من الفتيات يذكرن بشكل عابر أنهن سيفعلن أي شيء يريدهن أن يفعلنه، ولن يحتاج حتى إلى أن يعدهن برفع درجاتهن. عندما طلب متطوعًا ليشاركه في رقصة، بدأت الفتيات في الفصل في خدش بعضهن البعض ليتم اختيارهن.
لقد اختار جاسينتا رويز، الرياضية اللاتينية، وسرعان ما أصبح السبب واضحًا؛ تتطلب حركات الرقص التي أظهرها التنسيق والطاقة. لم تكن جاسينتا تعرف الحركات، لكنها كانت تتمتع بالروح الرياضية اللازمة لمواكبتها والتنسيق الذي يمكنها على الأقل من التظاهر به بشكل مقنع بينما كان معلمنا يوضح لها الخطوات. اعتذر السيد كلارك للجميع لأن التنانير الرسمية لم تتحرك بالطريقة التي كان من المفترض أن تتحرك بها فساتين الرقص، لكن جاسينتا كان لديها ما يكفي من الشكل لدرجة أن التأرجح شبه المستمر لوركيها واهتزاز كتفيها كان كافيًا للترفيه عن النصف. من الفصل، بينما استمتع الآخر بحقيقة أن ورك السيد كلارك فعل نفس الشيء بشكل أساسي. يبدو أيضًا أن جاسينتا لم تكن لديها أي شكاوى حول مدى قربهما من الرقص، ولا الأجزاء التي مرر فيها يديه من جانبها إلى وركها.
لذلك كنت منشغلًا جدًا بالتوجه إلى منزلي لحضور جلسة التدريس الخاصة بي. لقد عرضت تخطيه في حال كان لدى أيمي أشياء تفضل القيام بها. كنت أتمنى سرًا العودة إلى المنزل والاعتناء بنفسي، لكن إيمي أصرت على أنها قطعت التزامًا وأنني لا أستطيع التهرب من دراستي. لقد خطرت ببالي فكرة الذهاب إلى السيد سينجر، مدرس الرياضيات، للمساعدة بعد المدرسة. إذا كانت إيمي وCC على حق، فمن المرجح أن أتدخل في السيد سينغر وهو يحرث فيكتوريا سبينر على مكتبه حتى تتمكن من "تحسين درجتها"، وبعد ذلك سأحصل على عرض للانضمام.
لكن على الرغم من انفعالي وإغاظة CC، لم أتمكن من حشد الشجاعة أو اللامبالاة للتصرف بناءً على ذلك. لقد تضاءلت قوتي الجسدية في الغالب بحلول الوقت الذي جلست فيه مع إيمي، حتى لو كان رحلتي إلى المنزل بأكملها قد صرفني عقلي عن الصور الذهنية لفيكتوريا في ثونغ نيون، وسحبته جانبًا ليكشف عن مؤخرتها المجعدة مثل الديك. حرث في بوسها.
عندما جلست وأخرجت أغراضي الخاصة بالرياضيات، زلقت إيمي قطعة من الورق. نظرت إليه وكان هناك مجموعة من المشاكل عليه.
"ما هذا؟" انا سألت.
قالت إيمي، على الرغم من أن صوتها بدا متوترًا: "إنه اختبار".
"أنت... هل حصلت على هذا من السيد سينجر؟ هل هي نسخة متقدمة؟"
"لا! جاي، أنا لا أغش بهذه الطريقة. لقد قمت بإعداد هذا الاختبار،" قالت، "إنه للتحقق من تقدمك بعد العمل معي."
"حسنا."
قالت إيمي: "من الواضح الآن أنني لا أستطيع أن أعطيك درجة ستكون مهمة، لذا فإنك تجيب على كل سؤال بشكل صحيح..."
تراجع صوتها ونظرت إليها. بدت متوترة لكنها حافظت على درجتي ونظفت حلقها.
"مقابل كل سؤال تجيب عليه بشكل صحيح، سأقوم بخلع قطعة من الملابس."
رد عقلي على الفور على التحذير الذي قدمته لي CC منذ أيام. "أم، ايمي-"
قالت إيمي: "أخبرتني CC عن النكتة التي ألقتها".
"أيمي أعتقد أنك قد-"
قالت: "قم بإجراء الاختبار اللعين يا جاي".
صدمتني الشتائم. مازلت بالكاد أسمعها منها. لقد بدت متوترة ومحبطة ولكنها كانت أيضًا متلهفة نوعًا ما؟ شعرت بنفس النوع من التوتر بيننا الذي ظهر عدة مرات عندما كانت ترافقني في عمليات الولادة. عند تلك النقطة، سئمت رغبتي الجنسية من تصرفاتي "المشرفة والمراعية" وأكدت نفسها. حصلت على العمل في هذه المسابقة.
لم أستطع أن أعرف من خلال الاختبار ما إذا كانت إيمي تأمل أن أحقق أداءً جيدًا أم أنني فشلت؛ وكانت المشاكل حول مستواي. لا شيء سهل بغباء حتى تتمكن من تجريد ملابسها بغض النظر عن ذلك، ولكن ليس مستحيلاً لدرجة أنه لم تتح لي الفرصة.
لقد ركزت كما لو كان تخرجي أو استمرار رفاهيتي يعتمد على الإجابات. اعتقد معظم عقلي أنها لا يمكن أن تكون جادة، وكانت تحاول فقط إعطائي حافزًا إضافيًا، لكن الباقي كان يذكرني بإعادة عرض التاريخ الحديث: تقبيلها الآنسة غارنييه، ومرافقتي في عمليات التسليم، و"متحمسة" بشأن العروض. ، الاعتذار عن عدم إعطائي اللسان...
استغرق الأمر مني حوالي 45 دقيقة. يمكنني التفكير في سؤالين فاتني تمامًا. وكان هناك خمسة عشر سؤالا. لقد مررت بقائمة ذهنية لما يمكن أن ترتديه. كان من الممكن أن يكون الأمر أصعب لو لم تكن ترتدي زيها المدرسي، ولكن بفضل CC عرفت بالضبط ما هو الزي، وصولاً إلى الجلد. كانت ترتدي على الأكثر تسع قطع من الملابس، وذلك بشرط احتساب كل حذاء وجورب على حدة. كنت آمل أن تعطيني عائقا؟
صححت السؤال الأول لكنها وضعت دائرة حول بعض الأشياء وهزت رأسها ووضعت علامة X في نهايته قائلة: "آسفة". لم أتفاجأ؛ لقد أذهلتني ما كان يحدث لدرجة أنني لم أهتم به جيدًا في البداية.
ثم أجابت على السؤال الثاني، ووضعت علامة صح، وسمعت حذائها يضرب الأرض. ارتفع معدل ضربات قلبي. وبعد خمسة أسئلة، كانت حافية القدمين. لقد فاتني إجابة أخرى هناك، لكن كان هناك حذاءان وزوج من الجوارب للركبة على الأرض بجوار الكرسي. انتهت من تصحيح المشكلة السابعة.
نظرت إليّ، وتحدق في عيني طوال الوقت، وفكّت السترة. أسقطته من كتفيها وعلقته على الكرسي خلفها.
لقد كنت قاسيًا كالصخرة، وربما كان خلعها للسترة بمثابة تجريدها من قميصها. كنت أرغب بشدة في خلع سروالي لتخفيف الضغط، لكنني لم أرغب في افتراض أن أي شيء كان أو لم يكن خارج الحدود.
سؤال آخر إلى أسفل. نظرت إلي مرة أخرى، ثم بدأت أصابعها في العمل. تم فك أزرار بلوزتها بسرعة مذهلة، لكنني مازلت أجد نفسي غير صبور. لقد بدأت بالفعل من الأعلى، لذلك ظهر خط انقسامها فوق حمالة صدرها قبل أن تنتهي. ثم هزت كتفيها إلى الخلف وأنزلت ذراعيها حتى تسقط البلوزة.
كانت ثدييها ضخمة. بين نادي نسائي وجميع النساء اللواتي يفاجئنني عند الولادة، ربما رأيت ثديين أكبر، لكن شيئًا ما بشأن خلعها قميصها كان مختلفًا. لم أكن أبدًا على مقربة من زوج مثلها لفترة طويلة من الوقت، مع الوعد بأنهم سينكشفون لي في المستقبل القريب. وعلى الرغم من أن حمالة الصدر لا تزال تغطيهم، إلا أنها كانت سوداء مع زخرفة من الدانتيل ولم يكن بها الكثير من الحشو. أستطيع أن أرى حلماتها تخرج القماش.
لقد صححت السؤال التالي بسرعة كبيرة ووقفت. حركة سريعة بيدها وسقطت تنورتها على الأرض. كانت ترتدي سراويل داخلية على شكل حرف V حول وركها. لقد ذكروني بالثونغ، لكن ملابسها كانت تغطي أكثر من ذلك بكثير. كانت أيضًا سوداء اللون مع زخرفة مزركشة.
كان قضيبي جاهزًا للانفجار من خلال سروالي، ويمكنني أن أشعر بنفسي وأنا أشاهد الملاكمين الخاص بي باستخدام المني. أخذت وقتها في تصحيح السؤال التالي، إما ذلك أو كنت غير صبور جدًا، بدا الأمر وكأنه إلى الأبد. ثم نظرت إلي مرة أخرى.
"أعلى أو أسفل، جاي؟" سألت ، صوتها يرتجف قليلا.
"أعلى"، قلت، وأنا أبتلع الماسكة التي كانت ستكسر صوتي في الوقت المناسب.
استقامت ووضعت يديها خلف ظهرها. ثم تحولت حمالة صدرها فجأة إلى الأسفل وانفكت الأشرطة. رفعت يديها ببطء ثم رفعت حمالة صدرها من الأسفل.
بدا ثدييها مذهلة. لقد تم تذكيري على الفور بالطالبة تيف من نادي نسائي. صدر إيمي يمكن أن يمنحها فرصة للحصول على أموالها. كان الثديان مرحين وممتلئين، ويشكلان أشكالًا بيضاوية مثالية تقريبًا. سحبتهم الجاذبية بعيدًا عن بعضهم البعض، لكن كل ما كان على إيمي فعله هو الانحناء للأمام قليلاً وبدا أنهما يندفعان معًا. كان لديها هالة كبيرة، ربما بعرض إصبعين أو حتى ثلاثة أصابع، لكنها تتناسب مع حجم صدرها. كانت نتوءات حلماتها الفعلية أصغر، أو بدت كذلك مما رأيته.
أدركت فقط أنها بدأت في تصحيح السؤال التالي عندما اعترضت يدها لفترة وجيزة طريق الرؤية. عندما انحنت إلى الأمام، استقر جزء من ثدييها على الطاولة، وشعرت حلمتيها ببرودة الخشب، إن لم يكن هناك شيء آخر، حيث تصلبتا.
جلست في مقعدي ودون أن أرفع عيني قالت إيمي: "يمكنك أن تجعل نفسك أكثر راحة يا جاي. لن أشعر بالخوف."
لكي أجعل نفسي مرتاحًا تمامًا، أردت أن أتكئ للخلف وأرفع رأسي بينما تسمح لي بتحديقها لكنني افترضت أن ذلك سيكون بعيدًا جدًا. وبدلاً من ذلك قمت بخلع سروالي كما أردت من قبل. شعرت أن قضيبي ينتفخ في حريته، وكانت الصلابة في حد ذاتها مؤلمة. كان رأسي ضخمًا وأحمر اللون غاضبًا، وكان السائل يتسرب باستمرار من طرفي. لم أستطع أن أمنع نفسي من الإمساك بنفسي، الأمر الذي أدى فقط إلى إخراج المزيد من الرغام من رمحتي. لقد قمت بمداعبة نفسي بينما عاد انتباهي إلى صدرها. لقد تحركت لأعلى ولأسفل عدة مرات، ورفعت المزيد من ثدييها مرة أخرى قبل أن يستقرا مرة أخرى، وكان كل تحول يحركهما ذهابًا وإيابًا بما يكفي لجذب اهتمامي.


فقط عندما وضعت قلمها جانباً أدركت أن الوقت قد مضى أكثر بكثير من مجرد سؤال واحد. وقفت مرة أخرى وتوجهت إلى جانب الطاولة وقدمت لي رؤية واضحة.
كانت إيمي، عاريةً من الملابس، تمتلك جسدًا لعارضة ذات حجم زائد، لكن واحدة من العارضات التي تدعي فيكتوريا سيكريت هي ذات حجم زائد؛ كان لديها هيكل ومنحنيات أكبر، وإذا امتصت أمعائها أو مدت ذراعيها لأعلى فلن تظهر أضلاعها. لكن كل تلك المنحنيات سارت في الاتجاه الصحيح وشكلت ساعة رملية لن أواجه أي مشكلة في إضاعة الوقت فيها.
استدارت ببطء وأعطتني نظرة كان من المفترض أن تكون مثيرة ولكن يمكنني أن أقول إنها لا تزال متوترة بعض الشيء. مع ساقيها معًا، ربطت إبهامها في ملابسها الداخلية وسحبتها إلى الأسفل ببطء. لقد كشفت عن نصف مؤخرتها قبل أن تبدأ في الانحناء، وفعلت ذلك دون ثني ركبتيها. لقد وسعت موقفها قليلاً، لذلك عندما انحنت إلى الأمام، عوملت برؤية كاملة لمؤخرتها وفي النهاية شفتي كسها والأجزاء الداخلية منه تخرج بينهما. كما بدوا مبللين قليلاً.
استقامت واستدارت نحوي، وأظهرت لي أنها حلقت بالكامل. ظننت أنها ستقترب مني، لكنها توقفت وانحنت على الطاولة. أردت أن أنظر إلى الساعة لأتأكد من الوقت؛ كانت والدتي، على الأقل، في طريقها إلى المنزل حوالي الساعة الرابعة، ولكن في ذلك الوقت لم أستطع تحمل النظر إلى أي مكان سوى جسدها العاري تمامًا.
قالت: "الآن يا جاي، لقد أجبت على إجمالي ثلاثة عشر سؤالًا بشكل صحيح. كان لدي عشرة أشياء، لذا قمت بحذفها جميعًا. الآن، لديك ثلاث خدمات".
"أم...ما الذي يمكنني استخدام الخدمات فيه؟" انا سألت.
"ماذا تعتقد؟" هي سألت.
اقتربت. كنت أستطيع شمها، ولم أقصد العطر الذي وضعته في ذلك الصباح، أو الشامبو الذي كانت تضعه على شعرها.
لم أستطع كبح جماح نفسي بعد الآن. لقد طرقت كرسيي عمليًا أثناء الوقوف وولف ذراعي حول جسدها. كان الأمر أشبه باحتضان وسادة دافئة تشكلت على جسدي. التقت أفواهنا ودفع لساني شفتيها تقريبًا بينما كنت أتعجب من شعور ثدييها بالضغط علي.
استغرق الأمر مني ثانية لأدرك أنها لم تكن تقبلني حقًا. كان فمها على فمي وبدا أنها مهتمة به قليلاً، لكنها لم تكن تفعل أي شيء بفمها أو لسانها. تراجعت ونظرت إليها.
قالت: "هذا... أم... هذه خدمة واحدة..." لكن صوتها كان مغمضًا.
قلت: إيمي: ما الأمر؟
اعترفت بصوت هامس: "أنا... لم أفعل هذا من قبل".
لقد انسحبت أكثر ولكن ذراعيها أمسكت بي بقوة.
"لا! لا، لا... من فضلك لا تتوقف. لقد أمضيت وقتًا طويلاً في العمل على تحفيز أعصابك وإذا توقفت الآن فلن أتمكن أبدًا من استعادتها، ولا أستطيع-"
لقد احتضنتها وهي تهتز. لا يبدو أنها تبكي لكنها كانت ترتعش. كان عقلي يخوض معركة ثقيلة. من ناحية، كانت لدي فتاة عارية بين ذراعي أخبرتني للتو أنني أستطيع أن أفعل ما أريد (حسنًا، ثلاثة أشياء أردتها، مع واحد بالفعل). ومن ناحية أخرى، من الواضح أنها لم تكن مهتمة بالأمر كما ظنت أنها ستكون.
لقد أرجعتنا إلى الخلف حتى شعرت بالكرسي وجلست، وتركتها تستقر على حجري، وساقيها معًا وعلى الجانب. لقد احتضنتها وفركت كتفيها، وقاومت بطريقة أو بأخرى رغبتي في مداعبة ثدييها العاريين أمامي مباشرة.
"أنا... أردتك أن تعلم أنني أردت هذا. وأنني لم أكن فقط... أتأثر بالطريقة التي يبدو عليها الآخرون ولم أكن أحاول التخلص من CC. وهذا ما كانت غاضبة منه للغاية، بالمناسبة، إنها تعتقد أنني أسرقك."
"أنا...لسنا حتى في علاقة!" انا قلت.
"أنت لست صديقًا وصديقة. أنت أفضل صديق لها، وهذا أمر فوضوي لأنك رجل. إنها تفترض أن أي فتاة تخرج معها ستريدها خارج الصورة، ويبدو أنها لم تصدقني عندما أخبرتها أنني لا أهتم".
"أيمي، إذا أردت أن يكون هذا حقيقيًا، فلماذا الألعاب؟ لماذا تجعلني أقوم بالاختبار وأقوم بكل هذا الهراء؟" انا سألت.
"لأنني لا أعرف كيف أقوم بإغواء أي شخص! اعتقدت أنني سأصبح مثل حورية يائسة. اعتقدت أنه إذا... إذا كنت... جعلتني نوعًا ما، فلن يكون الأمر بهذه الصعوبة. لكن لقد أفسدت الأمر. ربما ينبغي علي-"
شعرت بها تنهض ولم أرغب في ذلك. ألقيت نظرة سريعة على ساعة اليد القديمة التي أغلقها والدي. لم أتمكن من قراءتها حقًا، لكنني كنت أعرف كيف تبدو الساعة في الأوقات الكبرى، وكانت الذراع القصيرة لا تزال تشير إلى الثلاثة. كان لدينا قدر لا بأس به من الوقت. لقد أدخلت أيضًا في عبارة "جعلتني" التي قالتها وتذكرت بعض الأشياء التي قرأتها بعد مقابلة ماكس وتشارلي.
"هل تثقين بي يا أيمي؟" انا سألت.
قالت بتردد: نعم، لماذا؟
"هل مازلت...تريد هذا؟" انا سألت.
اومأت برأسها. جعلتها تقف، ثم دفعتها للخلف حتى أسندت مؤخرتها على الطاولة. أردت أن أجلسها عليها، لكن الطاولة كانت مستديرة وأحدها يحمل عمودًا في المنتصف؛ كنت على وشك أن أسقطها عدة مرات فقط أتكئ عليها لدفع نفسي للأعلى، لذلك لن يتمكن ذلك بأي حال من الأحوال من حملها.
قلت لها: "الآن، مهما فعلت، لا تتحركي. ليس مسموحًا لك بالتحرك، حسنًا؟"
اومأت برأسها. قبلتها مرة أخرى، بلطف أكبر، وهذه المرة عندما غامر لساني بالخروج كنت بطيئًا ومنهجيًا، على الرغم من رغبتي في اغتصابها بكل ما أستطيع.
بعد التقبيل لبضع لحظات، تركت قبلتي تنتقل من فكها إلى رقبتها. يبدو أن الشريكين اللذين كنت أحظى بهما حتى تلك اللحظة أحباهما جميعًا عندما قبلت رقابهما وكذلك فعلت إيمي أيضًا. شعرت بيدها ترفع وأردت السماح لها بذلك، لكنني تذكرت دوري في هذا.
"لا تتحرك" همست في أذنها.
وضعت يدها مرة أخرى على الطاولة كما لو أنها أحرقتها علي. ثم تركت فمي يصل إلى انتفاخات ثدييها. قمت بتتبع القبلات ولعق جانب واحد من صدرها وحول الجانب السفلي. رأيت حلماتها تزداد صعوبة عندما ذهبت. بحلول الوقت الذي وصل فيه فمي إلى المسافة بين أكوامها، كان صدرها يرتفع وهي تلهث. حاولت تحريف جسدها للحصول على حلمتها بالقرب من فمي.
وللمخاطرة، صفعتها بخفة خلف وركها، معظمها على مؤخرتها. صرير. ربما لم يكن ذلك بسبب الألم لكنها ما زالت تستقر مؤخرتها على الطاولة وتسمح لي بمواصلة رحلتي الشفهية. نزلت وحول الثدي الآخر. عندما وصلت إلى القمة سمعتها تهمس بهدوء "من فضلك" مرارًا وتكرارًا.
أخيرًا أسقطت فمي على حلمتها وأعطيتها مصًا قويًا طويلًا. لقد ارتجفت وتأوهت بصوت عالٍ لدرجة أنني تساءلت عما إذا كنت قد جعلتها نائب الرئيس بالفعل، لكنني لم أتوقف. ما لم تكن قد لعبت مع نفسها كثيرًا، فمن المحتمل ألا يعرف أي منا ما الذي تفضله أكثر في اللعب بالثدي، لذلك جربت كل شيء. المص، واللعق، والنقر، وحتى القضم قليلاً بأسناني. وفي الوقت نفسه رفعت يدي الأخرى إلى صدرها الحر وداعبته. بناءً على ردود أفعالها، كانت تحب المص أكثر، وكلما كان أقوى كلما كان أفضل، لكنها لم تكن مولعة بالقضمات.
لقد تحولت إلى الثدي الآخر بعد مرور بعض الوقت وأعطيته نفس العلاج بينما سيطرت يدي الحرة على حلمتها المبتلة الآن. مزيج من يدي تتلمس أكبر قدر من ثديها حول حلمتها أثناء مصها من الأخرى أعطاني ردود فعل صاخبة، وبعد أن كنت في ذلك لفترة من الوقت كان فخذا إيمي يدخنان عمليًا من مقدار فركهما معًا.
بدأت أخيراً بتقبيل منتصف بطنها، مستمتعاً ببشرتها الناعمة والناعمة. كان هناك القليل من الانتفاخ قبل الوصول إلى سرتها، التي كانت عميقة. لقد لعقت داخله. بدأت تضحك في البداية، ولكن بعد ذلك ألقيت نظرة مكثفة على عينيها. سرعان ما اكتشفت أنني كنت أعطيها معاينة وكانت عيناها مثبتتين على لساني.
بعد مزيد من الإثارة لسرتها، انتقلت للأسفل أكثر. لقد لحست وقبلت في كل مكان حيث كانت شجيرتها، دون أن أشعر حتى بأي بقايا. لقد قامت بإزالة الشعر بالشمع أو تم إزالته بالليزر. انجرف ذهني في الظل وأتساءل أي من والديها قد يكون قد انتشر بالفعل للعلاج بالليزر قبل أن أتساءل عما إذا كانت قد حصلت بطريقة ما على المال للقيام بذلك بنفسها.
هذا لم يصرفني عن نظرتي الأولى إلى بوسها عن قرب. انتفخت شفتاها الخارجيتان الآن بالدم الزائد وتلألأت ببللها. قبلت من حولهم ولعقت لفترة وجيزة الطيات الداخلية التي ظهرت، لكنني تجنبت البظر تمامًا. جعلتها تنشر ساقيها أكثر قليلاً وأقبلها وقضم فخذيها الداخليين. كنت أشعر بأن عضلاتها تتوتر في كل مرة، وكنت أتوقع إلى حد ما أن أرى بوسها يرتعش، رغم أنه لم يكن لدي أدنى شك في أن ذلك يحدث في أعماقه.
"من فضلك، من فضلك،" همست مرة أخرى، بصوت أعلى هذه المرة.
"إرضاء ما؟" أجبته.
"من فضلك فقط... من فضلك!"
فقلت: "أريد أن أسمعك تقولينها يا أيمي، أريدك أن تستخدمي درجاتك المتخصصة في اللغة الإنجليزية وتخبريني بما تريدينه."
"العقني!" وقالت بادرت، "أكل كس بلدي، من فضلك!"
لقد صدمت قليلا؛ اعتقدت أنني قد أضطر إلى ممارسة اللعبة التي أضايقتها فيها حتى تستخدم "الكلمات الصحيحة"، لكنها اختارت اللغة الإباحية بشكل صحيح. لقد استسلمت وأعطيت بوسها تمريرة طويلة من اللطخة إلى البظر.
لا بد أنني قمت بتجهيزها أكثر مما كنت أعتقد لأنها صرخت ثم صدمت عندما ضربني سائل في وجهي. كانت مفاصل أصابعها بيضاء اللون، ممسكة بحافة الطاولة التي كانت تميلها أيضًا حيث كان عليها أن تضع بعضًا من وزنها عليها. لقد سحبتها قليلاً، ووضعت يدي على كل كرة من مؤخرتها الكريمة ووضعت فمي على كسها لالتقاط أي شيء آخر قد يتسرب.
عندما بدا أنها هدأت من النشوة الجنسية، وقفت ورفعت وجهها لتنظر إلي. لقد بدت في حالة ذهول ورهبة بعض الشيء.
قلت: "لم تخبرني أنك كنت محقنة".
"أنا... يا إلهي، أنا آسف جدًا لأنني... لم أمارس القذف بهذه القوة من قبل."
قلت: "لا تأسف، نظفني".
توقفت لثانية واحدة فقط، ثم كان لسانها وفمها يغطيان وجهي، ويلعقان العصير. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تضغط وتطحن جسدها ضدي. التقت شفاهنا مرة أخرى في قبلة جائعة. لم تكن مترددة على الإطلاق مع هذه القبلة وتبارزت ألسنتنا.
انسحبت إلى الخلف، لاهثة الأنفاس، وقالت: "أرجوك خذني. تبا لي، اجعلني امرأة."
قلت: "أنت بالفعل امرأة، امرأة جميلة وذكية ومذهلة."
احمر خجلا وقبلتني مرة أخرى بحنان أكبر. قالت: "شكرًا لك، لكن في الوقت الحالي لا أريد أن أكون امرأة. أريد أن أكون أداة جنسية قذرة ومشاغبة يمكنك استخدامها للتخلص من نفسك. أريدك أن ترضي نفسك بجسدي وجسدي." لا تفكر بي."
"أنت متأكد؟" سألت ، منزعجًا قليلاً من التحول السريع في موقفها.
أومأت برأسها بلهفة وبدت عيناها متوسلة، لذلك لم أعد أجادل.
لقد سحبتها بعيدًا عن الطاولة باتجاه القاعة. بدأت تمشي بشكل أسرع لكنني توقفت وأدرتها بمجرد وصولنا إلى جزء مفتوح من الجدار. لقد دفعتها ضدها بينما كنت أسحب وركيها إلى الخلف، ثم أطلقت أخيرًا سروالي وتركته يسقط على كاحلي.
"لا يتم ممارسة الجنس مع الفاسقات في السرير إلا إذا كان هناك سرير قريب. يتم ممارسة الجنس معهم أينما يمكنهم القيام بذلك."
انها مشتكى فعلا في ذلك. عندما سقط قضيبي من الملاكمين وضرب مؤخرتها، قامت بتدوير مؤخرتها في وجهي كما لو كانت تحاول الإمساك به بخديها. كنت أعلم أن الأمر لم يكن لطيفًا أو عادلاً حقًا، لكن الطريقة التي كانت تسير بها الأمور اعتقدت أنني سأخاطر بها؛ لقد اصطفت ديكي معها ودفعت نفسي في كل مرة.
صرخت وخدشت على الحائط. لم أشعر بأي نوع من الحاجز أو التمزق، لكن من الواضح أن الأمر لم يكن سلسًا بالنسبة لها. تمسكت بها عندما هدأت. "أنت-"
قالت: "حسنًا، اجعل الأمر يشعر بالتحسن. مارس الجنس معي بشدة."
على الرغم من طلبها بدأت أبطأ. ربما كانت تعاني من الألم في أول دفعة لي، لكن بوسها كان مبتلًا كما كان دائمًا؛ يمكن أن أشعر بعصيرها وهو يغطي خصيتي عندما أدفعها، وشعرت بضيق جيد حول قضيبي. وسرعان ما كانت تدفعني للخلف، لذلك اكتسبت سرعتي وقوتي، وصفقت على مؤخرتها بركي. لقد شخرت وتأوهت بينما كنا نهز الصور على الجدران بممارسة الجنس. لم أستطع أن أرى نفسي أدخل إليها بسبب الزاوية، لكن شكل مؤخرتها وظهرها وحواف ثدييها التي ترتد بينما كنت حرثها أضاف إلى الشعور الرائع بالاصطدام بها يعني أنني على وشك الانتهاء.
"اللعنة على أيمي، أنا-"
"افعلها. إملأني، إجعلني عاهرة، إملأ كسي!"
الحديث القذر القادم من الفتاة التي ربما كانت طالبتنا المتفوقة هو ما فعل ذلك من أجلي. لقد اصطدمت بها وانفجرت بالصراخ، وكان قضيبي يضخ ما بدا وكأنه جالون من السائل المنوي داخلها. كانت تشتكي بتقدير عندما دخلت إليها ووضعت مؤخرتها ضدي أكثر.
بقينا هكذا للحظة، ثم انطلقت وتوجهت إلى الحمام على بعد بضعة أقدام. رفعت سروالي وجمعت ملابسها. طرقت الباب مؤقتًا وأعلنت أن لدي أغراضها. فتحت الباب وأمسكت بهم. توقعت منها أن تغلقه بسرعة لكنها قبلتني بقبلة أخرى مع ضغط جسدها العاري علي قبل أن تعود إلى الحمام وتغلق الباب.
فتحت بعض النوافذ وأخذت بعض منظف Simple Green إلى الطاولة والأرضية. لم أكن أرى الكثير من الأشياء التي يجب تنظيفها فعليًا (على ما يبدو انتهى الأمر بمعظم عصير إيمي) ولكنني كنت آمل أن تساعد رائحة المنظف في تبديد الروائح الأخرى.
خرجت إيمي من الحمام بمجرد أن انتهيت وأمسكت بأغراضها.
قالت: "أقسم أنني لن أنفذ، حسنًا، لكن ذلك لأنني يجب أن أذهب إلى اجتماع. يا إلهي، أتمنى أن أتمكن من الركوب معك الليلة، ثم ربما أستطيع الركوب معك الليلة!"
لقد ضحكت على نكتتها الخاصة وكان علي أن أبتسم لحماسها، بينما كنت أشعر بالارتياح أيضًا لأنها لم تكن تنزلق كما لو كانت محرجة أو خجولة. ركضت نحوي وقبلتني مرة أخرى.
"لدي شيء غبي حول الكتاب السنوي صباح الغد ثم تناول الغداء مع عائلتي، ثم سنعمل معًا. سأتأكد من أننا نستطيع أخذ قسط من الراحة في نفس الوقت بالرغم من ذلك. أراك إذن."
لقد قبلتني بسرعة ولم أستطع إلا أن أتحسس ثدييها. كانت تشتكي لكنها استدارت وخرجت.

... نهاية السلسلة الأولي🚬🚬🚬


التالية◀
 
  • عجبني
التفاعلات: المدمر ٧, Dgr77, Thor 22 و 4 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تم التكملة للسلسلة الأولي
إستمتعوا 🌹🔥🔥🌹
 
  • عجبني
التفاعلات: Thor 22 و Sultanalzokari

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%