NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا الانثي في جمالها و ما الانثي غير جمال تسطع بنورها علي حبيبها، انا الضعف و الحنان انا الضحك و اللعب و الاشتياق انا الانتماء و الحضن في العناء انا الصبر و الاخلاص للحب للفناء انا انثى قوية لاتهاب المخاطر وتخوض كل المسافات بداخلها جوهر ثمين ليس لديها حدود العشق والغرام مخلصه وفية ترفض كل الخيانات لديها حنان الامومه وبراءة الطفوله طلبي بسيط ان تضل مخلصي و فقط دون ازدواج.

و الا أكون الانثي و الي و ان اخرجت من احشائها جنين بألم و ما يتحمله رجل الرجال فكيف لها ان لا تتحمل خلع قلبها من صدرها و تنظر اليه بكبرياء و ترحل في هدوء فكما اعطت من روحها لك دون حساب ستأخذ من روحك انت دون تفكير.

f83d068b57426b268286a439152265c7
هي الأنثى
ومَن في ذاكَ يَعترضُ
عليها الكلُّ مُتفقونْ
هي امرأةٌ
تَفرُّ كمُهرةٍ تَجري على وَرقي
حِصانٍ شاردٍ مَجنونْ
هي امرأةٌ
تُراصِدُني وتَتبعُني
تَراني أينما كانتْ
وتُوجدُ أينما سأكونْ
هي امرأةٌ
أُغازِلُ كلَّ ما فيها
ولي عُذري إذا كنتُ
بها المفتونْ
هي امرأةٌ بِعينيها فراديسٌ وجنَّاتٌ
ومِن شُهدائها قلبي
ولستَ بآخِرِ الشهداءِ يا قلبي
ولا ستكونْ

• عجبني
التفاعلات: aahmedegypt
انا الانثي في جمالها و ما الانثي غير جمال تسطع بنورها علي حبيبها، انا الضعف و الحنان انا الضحك و اللعب و الاشتياق انا الانتماء و الحضن في العناء انا الصبر و الاخلاص للحب للفناء انا انثى قوية لاتهاب المخاطر وتخوض كل المسافات بداخلها جوهر ثمين ليس لديها حدود العشق والغرام مخلصه وفية ترفض كل الخيانات لديها حنان الامومه وبراءة الطفوله طلبي بسيط ان تضل مخلصي و فقط دون ازدواج.

و الا أكون الانثي و الي و ان اخرجت من احشائها جنين بألم و ما يتحمله رجل الرجال فكيف لها ان لا تتحمل خلع قلبها من صدرها و تنظر اليه بكبرياء و ترحل في هدوء فكما اعطت من روحها لك دون حساب ستأخذ من روحك انت دون تفكير.

المسابقة امتى 🙂

خليكي قويه 🌹

• حبيته
التفاعلات: Ms Roony
  • حبيته
التفاعلات: Aml043
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%