NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مشكله اجتماعييه هام جدا المواقع الجنسية والتحرش الجنسي ؟!

Tina_wee

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
هاي يجماعة 🙋🏻‍♀️
جيالكم اليوم بموضوع جديد ما اتوقع اي حد حكى عنه قبل مني

يمكن تستغربو من الموضوع وانه هون بس هو موضوع كتييير مهم ومهم هون اكتر من اي مكان تاني ولازم الكل يفهمه ويكونعنده وعي فيه

كلنا اتوقع بنعرف شو يعني تحرش بالحياة الواقعية
واتوقع كمان بتعرفو عن التحرش الإلكتروني
بس ما اتوقع بتعرفو عن نوع التحرش الالكتروني الي موجود بالمنتديات الجنسية "متل هون بمنتدى نسوانجي"

تعالو اعرفكم شو بقصد بالتحرش الجنسي هون وهو اصلا منتدى جنسي

كلنا دخلنا هون هاد المنتدى لناخد حرية اكبر ونعبر عن ميولنا الجنسي براحة بلا قيود من اي حد ولكن هاد مابعني انهاعطينا الحرية المطلقة لأي حد ليدخل مساحتنا الجنسية

(كيف يعني ؟!)

يعني انا كبنت لمادخلت هون مادخلت اول سبب عشان اتناك من اي حد مسمي حاله رجل وعنده زب، انا دخلت الموقع لأعبرعن حالي بطريقة مافيها قيود من اي ناحية يعني عادي بحكي بالجنس بمزح براحتي مع الكل بحكي مع الي بدي ياهموبتعلم امور جنسية اكتر وبفهم أراء الناس العرب الي متلي بدل ما اضل مواقع اجنبية اتحاور مع اشخاص من غير افكاروعادات مو متشابها.

واتوقع الاغلب هيك واخر شي انه لو عجبني حد وتعرفنا منيح ممكن انا وقتها انا اسمحله بأنه يصير بينا اي علاقة سواء الكترونية او واقعية غير هيك لا.

لما انت تدخل برايفت عند بنت وبلى ماتتعرفو تبدأ تحاورها بزبك قبل كتابتك هاد اسمه تحرش 🤷🏻‍♀️ ، بلا ماتتعرفو وهي تعطيك المجال هاد تحرش ، ابدا لا تدخل على اي بنت وفورا تصير تحكيلها عن زيك وقدرتك الجنسية وتحكيلها كيف راح تلعبلها بكسها لانه هاد تحرش
هون هي ماراح تموت فيك وفورا ترد عليك زي ما انت متخيل وانه اه بسرعة نيك كسي لا لا بالعكس تماما راح تتجاهلك فورا وممكن تقل قيمتك لانه هي مو مموس بتلحق ورا اي زب ماشي قدامها زي حضرتك الى بتلحق ورا اي كس فورا بس لانك قرأت تعليق لصاحبته

خليك راقي بتصرفاتك حتى على منتدى جنسي وانتبه لتصرفاتك.

اذن بنتعلم هون عشان ما اسميك متحرش :
  1. ماتدخل على اي بنت تتمحن عندها وبدك ياها فورا تتجاوب معك، ادخل بأدب
  2. تعرف على الي بتحكي معها قبل ما تثبتلها قدرات زبك (لانه مليان زباب بس قلال الرجال)
  3. اوعك تفوت تبعتلي صورة زبك (مليان النت صور لو بدي بفوت اتفرج لحالي)
  4. لما بدك تمارس علاقة مع اي بنت لازم هي تكون بدها ياك كمان "ركز كتير على هاي النقطة"
  5. ابدا لاتفوت على اي بنت وتناديها ياشرموطة او اي لفظ متل هيك "لانه ردها وقتها راح يزعلك انت وعائلتك الكريمة"
واسفة اذا ضايقت حد بس لانه الي كم يوم عم يوصلني كم رسائل كبيرة واغلبهم انضمو بس قبل مايبعتولي بشوي بسبب انهشافو كومنت او موضوع منزلاه او معلقاه ففكرو انه اي بنت فايته هون بس بدها اي زب ينيكها مو مهم مين هو وطول الوقتفاتحة رجليها بتستقبل الكل وعادي يسب عليها بأي شي بده ياه لانها هي الي موجودة هاد خطئها برأيه 😊 فحبيت اعرفهم انهم حتى هون بنسميهم متحرشين "لانه فعّل فعل جنسي بدون قبولي".

لمت تدخل علي نتعرف بأدب وكأصدقاء انا يمكن راح ارد عليك واكونلك صديقة جيدة غير هيك لا ☺️🤍

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: jazmine, مستر سيمب, Just 3omar و شخص آخر
انا حابة احي موضوعك جدا ،
انت كلامك فعلا صح

• عجبني
التفاعلات: jazmine
  • عجبني
التفاعلات: jazmine
عندك حق جدا في كلامك

• عجبني
التفاعلات: زهايمر و Tina_wee
  • عجبني
التفاعلات: زهايمر و mohamdsisi1
هاي يجماعة 🙋🏻‍♀️

يمكن تستغربو من الموضوع وانه هون بس هو موضوع كتييير مهم ومهم هون اكتر من اي مكان تاني ولازم الكل يفهمه ويكونعنده وعي فيه

بس ما اتوقع بتعرفو عن نوع التحرش الالكتروني الي موجود بالمنتديات الجنسية "متل هون بمنتدى نسوانجي"

كلنا دخلنا هون هاد المنتدى لناخد حرية اكبر ونعبر عن ميولنا الجنسي براحة بلا قيود من اي حد ولكن هاد مابعني انهاعطينا الحرية المطلقة لأي حد ليدخل مساحتنا الجنسية

(كيف يعني ؟!)

يعني انا كبنت لمادخلت هون مادخلت اول سبب عشان اتناك من اي حد مسمي حاله رجل وعنده زب، انا دخلت الموقع لأعبرعن حالي بطريقة مافيها قيود من اي ناحية يعني عادي بحكي بالجنس بمزح براحتي مع الكل بحكي مع الي بدي ياهموبتعلم امور جنسية اكتر وبفهم أراء الناس العرب الي متلي بدل ما اضل مواقع اجنبية اتحاور مع اشخاص من غير افكاروعادات مو متشابها.

واتوقع الاغلب هيك واخر شي انه لو عجبني حد وتعرفنا منيح ممكن انا وقتها انا اسمحله بأنه يصير بينا اي علاقة سواء الكترونية او واقعية غير هيك لا.

لما انت تدخل برايفت عند بنت وبلى ماتتعرفو تبدأ تحاورها بزبك قبل كتابتك هاد اسمه تحرش 🤷🏻‍♀️ ، بلا ماتتعرفو وهي تعطيك المجال هاد تحرش ، ابدا لا تدخل على اي بنت وفورا تصير تحكيلها عن زيك وقدرتك الجنسية وتحكيلها كيف راح تلعبلها بكسها لانه هاد تحرش
هون هي ماراح تموت فيك وفورا ترد عليك زي ما انت متخيل وانه اه بسرعة نيك كسي لا لا بالعكس تماما راح تتجاهلك فورا وممكن تقل قيمتك لانه هي مو مموس بتلحق ورا اي زب ماشي قدامها زي حضرتك الى بتلحق ورا اي كس فورا بس لانك قرأت تعليق لصاحبته

2. تعرف على الي بتحكي معها قبل ما تثبتلها قدرات زبك (لانه مليان زباب بس قلال الرجال)
  4. لما بدك تمارس علاقة مع اي بنت لازم هي تكون بدها ياك كمان "ركز كتير على هاي النقطة"
  5. ابدا لاتفوت على اي بنت وتناديها ياشرموطة او اي لفظ متل هيك "لانه ردها وقتها راح يزعلك انت وعائلتك الكريمة"
واسفة اذا ضايقت حد بس لانه الي كم يوم عم يوصلني كم رسائل كبيرة واغلبهم انضمو بس قبل مايبعتولي بشوي بسبب انهشافو كومنت او موضوع منزلاه او معلقاه ففكرو انه اي بنت فايته هون بس بدها اي زب ينيكها مو مهم مين هو وطول الوقتفاتحة رجليها بتستقبل الكل وعادي يسب عليها بأي شي بده ياه لانها هي الي موجودة هاد خطئها برأيه 😊 فحبيت اعرفهم انهم حتى هون بنسميهم متحرشين "لانه فعّل فعل جنسي بدون قبولي".

لمت تدخل علي نتعرف بأدب وكأصدقاء انا يمكن راح ارد عليك واكونلك صديقة جيدة غير هيك لا ☺️🤍
اموت واشوف الي مسوء سمعتنا ده

• عجبني
  • بيضحكني
  • محزن
التفاعلات: زهايمر, Boda 20, الكوهينور و شخص آخر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
كلام جميل .. وتعاليم ممتازة ، سيستفيد منها مواليد 2000 فما فوق اللي لسة داخلين المنتدي ويمكن يستفيدوا منه ويجيب نتيجة معاهم .

لكن بعد كام شهر سينضم أعضاء جدد من مواليد 2005 ومش هيكونوا قرأو موضوعك وبرضو هيتحرشوا ! 😃

• عجبني
  • بيضحكني
بس بتعرفو احنا المجتمع العربي ما بنتغير الحكي معنا على الفاضي 🤦🏻‍♀️
بدي ابكي انا بحكي عن الموضوع ولقيت البرايفت بدا يوصلني اشياء نفسي ابهدل الي ببعتها بس بلاقي حذفه احسن الي 🥲🥲
يالي بتبعتلي بعد هيك بنفس الطريقة يامتحرش المرة الجاي راح اقل قيمتك وببوست كامل باسمك اتفقنا 🤝😉

• عجبني
التفاعلات: الصقر_الجارح و زهايمر
  • عجبني
التفاعلات: زهايمر
كلام جميل .. وتعاليم ممتازة ، سيستفيد منها مواليد 2000 فما فوق اللي لسة داخلين المنتدي ويمكن يستفيدوا منه ويجيب نتيجة معاهم .

لكن بعد كام شهر سينضم أعضاء جدد من مواليد 2005 ومش هيكونوا قرأو موضوعك وبرضو هيتحرشوا ! 😃
المشكلة في مواليد ٨٠ كان الحكي تسميع الهم كمان بطل الامر مقتصر على الجيل الصغير 🥲 الكبير صار يتعلم من الصغير مش العكس

• عجبني
  • أتفق
  • بيضحكني
التفاعلات: زهايمر، الكوهينور و حنفي الونش
اشباه رجال مفكرة الحياة ماشية بتبعهم 🤦🏻‍♀️
ف نقطه مهمه ان كله عنده اعضاء بس قليل الا عنده شخصيه ده الي البوست وضحو

• عجبني
ف نقطه مهمه ان كله عنده اعضاء بس قليل الا عنده شخصيه ده الي البوست وضحو
بالظبط هاد الي بدي اوصله
وافهم الاشخاص برضو انه احنا مابندور على اعضاء بس الدنيا مليانة اعضاء

• عجبني
التفاعلات: زهايمر و juba4
هاي يجماعة 🙋🏻‍♀️

(كيف يعني ؟!)

واضح ان الموضوع دا مضايقك جامد اوي اوي يا تينا 😂😃

• عجبني
واضح ان الموضوع دا مضايقك جامد اوي اوي يا تينا 😂😃
جدااا تعال تفرج بعد ماكنا نكتب قبل شوي شو صار عندي بالبرايفت وكلهم انضمو وقتها ببين عندي عشان بس يفوت يتزفت بقول زي وجه

• عجبني
جدااا تعال تفرج بعد ماكنا نكتب قبل شوي شو صار عندي بالبرايفت وكلهم انضمو وقتها ببين عندي عشان بس يفوت يتزفت بقول زي وجه
معلش هما اول مره يشوفو لحمة اعذريهم 😂

• عجبني
  • عجبني
  • بيضحكني
التفاعلات: زهايمر و Boda 20
موضوع موفق انا رديت علي موضوع شبه ده قبل كدا و قول
مش كل صوابع ايدك ذي بعض و مش كل الشباب وحشه في ناس هنا و كبيره في السن مش لسه بالغه و عامله فيها عنتيل شيلين زببتهم علي كتفهم و فكرين انها كله جنس وخلاص و فاكرين اني اي بنت هنا مومس او شرموطه اهم دول السبب الاساسي في تسواي سمعتنا و للاسف الواحد فيهم اصلا معفن حتي ما بيهتم بنظافته الشخصيه
ما يعرفوش حاجه علي الاحساس و المشاعر ولا الحب ولا الكلام الطيف
مش كل بنت داخله هنا عايزه تتناك
ارتقو فا القاع اذدحم

• عجبني
التفاعلات: Tina_wee
  • بيضحكني
التفاعلات: Tina_wee
موضوع موفق انا رديت علي موضوع شبه ده قبل كدا و قول
مش كل صوابع ايدك ذي بعض و مش كل الشباب وحشه في ناس هنا و كبيره في السن مش لسه بالغه و عامله فيها عنتيل شيلين زببتهم علي كتفهم و فكرين انها كله جنس وخلاص و فاكرين اني اي بنت هنا مومس او شرموطه اهم دول السبب الاساسي في تسواي سمعتنا و للاسف الواحد فيهم اصلا معفن حتي ما بيهتم بنظافته الشخصيه
ما يعرفوش حاجه علي الاحساس و المشاعر ولا الحب ولا الكلام الطيف
مش كل بنت داخله هنا عايزه تتناك
ارتقو فا القاع اذدحم
صح كلامك وانا لا اعمم على الجميع ابداا
بالعكس تعرفت هون على كتيير اشخاص محترمة وتفكيرها راقي وفاهمين هاي المواضيع بذات انه مو كل بنت فايتة تتناك وكونت صداقة معهم
وحابة اعلم كنت بموضوعي الي مابفهومو كيف يصيرو يفهمو

• عجبني
التفاعلات: الكوهينور

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%