NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mazen El 5dewy

♡ ⓀⒾⓃⒼ ⓄⒻ ☆ ⓈⓉⓄⓇⒾⒺⓈ ♡
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
كاتب جولدستار
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
توجه جنسي
أنجذب للإناث
لم أعد أفهم ذاتي ، هل أنا شخص كئيب ، أم ما حدث هو ما تسبب بهذا ، لقد أصبحت شخصيا ينطوي علي نفسه ، في ركن ما من غرفتي منذ ثلاث سنوات ، مرت أيام و تبدل الحال ، و لكن لما أشعر أنني بهذا الركن المظلم ، الذي كنت فيه وحيدآ ، هل أنا هكذا حقا ، يالي من أحمق ، كانت كلماتي وقتها .. الحياة بدون حزن واكتئاب ليست بالحياة ، هل هذا بسبب تلك الكلمات ، أظن أنني تخطيت جميع هذه الامور ، و لكن لا أعلم ، أشعر دائما أنني مازلت في نقطه الصفر ، أري هذه الطفل يبكي ، أهههه لو أتمكن من تصحيح هذا ، لو أعود الي الماضي لا خبرها ، أن ما حدث سوف يمر ، و لكن هناك شئ أعمق لا أستطيع التفاهم بيني و بينه ، شيئا لا أعلم ماهيته ، شئ يقبض قلبي ، شئ يجعلني هكذا ، هل هي بسبب طفولتي ، أم بسبب مراهقتي ، أم بسبب سرعة الوقت الذي أصبحنا لا نشعر بها ، لقد أصبحت محبط بعد أن كنت الاكثر تفاؤل ، أشعر برغبتي العارمه في الانتحار في بعض الاحيان ، أشعر ان هناك حرب بين القلب و العقل و النفس لا تنتهي ، كل منهم يريد شيئ ، فماذآ أريد حقآ ، لقد .. لقد .. لقد كنت أريد الحياة التي طالما سمعت عنها ، كبرت واكتشفت ان حياتي مجرد وهم في سوق السلع ، مجرد أشياء مادية لا تغنيني بشئ ، مجرد شخص يتم استهلاكه في الحياة حتي تنتهي صلاحيته ، وثم يتم نسيانه كمن نسيتم من قبلي .🤍🥀

• عجبني
التفاعلات: noah1 و أموت فى الجنس
ياسلام أما كلام جميل وكله عبر ويا سبحان **** جبت شخص هو واكتئاب أعداء ونعم الاختيار يا قلب اخوك
بس اي رايك انفع 😂😂🤧

ياسلام أما كلام جميل وكله عبر ويا سبحان **** جبت شخص هو واكتئاب أعداء ونعم الاختيار يا قلب اخوك
واد يادبشة بتعمل اي هنا 😂😂😂

مالك اصحبي احيكلي😂

مستني اليوم ده
**** يهديك يا افندينا
بالنسبة لسيزر اللي المفروض الكلام معاه اتكلمنا ومفيش حاجة وكلة فل انتم اللب واخدين جمب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
يلا يا متناك الكلام مكنش معاك اصلا يبقي هحكها لية 😂😂😂😂
غير مرحب بيك في منشوراتي و ياريت تخلي عندك ددمم يا شيخ و كفاية لحد كدا لان كل مره بكتشف انك صاحب للاسف للاسف مينفعش يتقال عليك صاحب

• معجبنيش
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
غير مرحب بيك في منشوراتي و ياريت تخلي عندك ددمم يا شيخ و كفاية لحد كدا لان كل مره بكتشف انك صاحب للاسف للاسف مينفعش يتقال عليك صاحب
دا انا ...ع العموم اشطا انت مش طرف ف حاجة عشان ارد عليك + مبزعلش من اطف ال

دا انا ...ع العموم اشطا انت مش طرف ف حاجة عشان ارد عليك + مبزعلش من اطف ال
مش هرد عليك يالي كنت فاكرك صاحبي ، بس لو شوفتك ف اي منشور من منشوراتي همرجحك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%