NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mazen El 5dewy

♡ ⓀⒾⓃⒼ ⓄⒻ ☆ ⓈⓉⓄⓇⒾⒺⓈ ♡
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
كاتب جولدستار
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
توجه جنسي
أنجذب للإناث
لم أعد أفهم ذاتي ، هل أنا شخص كئيب ، أم ما حدث هو ما تسبب بهذا ، لقد أصبحت شخصيا ينطوي علي نفسه ، في ركن ما من غرفتي منذ ثلاث سنوات ، مرت أيام و تبدل الحال ، و لكن لما أشعر أنني بهذا الركن المظلم ، الذي كنت فيه وحيدآ ، هل أنا هكذا حقا ، يالي من أحمق ، كانت كلماتي وقتها .. الحياة بدون حزن واكتئاب ليست بالحياة ، هل هذا بسبب تلك الكلمات ، أظن أنني تخطيت جميع هذه الامور ، و لكن لا أعلم ، أشعر دائما أنني مازلت في نقطه الصفر ، أري هذه الطفل يبكي ، أهههه لو أتمكن من تصحيح هذا ، لو أعود الي الماضي لا خبرها ، أن ما حدث سوف يمر ، و لكن هناك شئ أعمق لا أستطيع التفاهم بيني و بينه ، شيئا لا أعلم ماهيته ، شئ يقبض قلبي ، شئ يجعلني هكذا ، هل هي بسبب طفولتي ، أم بسبب مراهقتي ، أم بسبب سرعة الوقت الذي أصبحنا لا نشعر بها ، لقد أصبحت محبط بعد أن كنت الاكثر تفاؤل ، أشعر برغبتي العارمه في الانتحار في بعض الاحيان ، أشعر ان هناك حرب بين القلب و العقل و النفس لا تنتهي ، كل منهم يريد شيئ ، فماذآ أريد حقآ ، لقد .. لقد .. لقد كنت أريد الحياة التي طالما سمعت عنها ، كبرت واكتشفت ان حياتي مجرد وهم في سوق السلع ، مجرد أشياء مادية لا تغنيني بشئ ، مجرد شخص يتم استهلاكه في الحياة حتي تنتهي صلاحيته ، وثم يتم نسيانه كمن نسيتم من قبلي .🤍🥀

• عجبني
التفاعلات: noah1 و أموت فى الجنس
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ياسلام أما كلام جميل وكله عبر ويا سبحان **** جبت شخص هو واكتئاب أعداء ونعم الاختيار يا قلب اخوك
بس اي رايك انفع 😂😂🤧

ياسلام أما كلام جميل وكله عبر ويا سبحان **** جبت شخص هو واكتئاب أعداء ونعم الاختيار يا قلب اخوك
واد يادبشة بتعمل اي هنا 😂😂😂

مالك اصحبي احيكلي😂

مستني اليوم ده
**** يهديك يا افندينا
بالنسبة لسيزر اللي المفروض الكلام معاه اتكلمنا ومفيش حاجة وكلة فل انتم اللب واخدين جمب

يلا يا متناك الكلام مكنش معاك اصلا يبقي هحكها لية 😂😂😂😂
غير مرحب بيك في منشوراتي و ياريت تخلي عندك ددمم يا شيخ و كفاية لحد كدا لان كل مره بكتشف انك صاحب للاسف للاسف مينفعش يتقال عليك صاحب

• معجبنيش
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
غير مرحب بيك في منشوراتي و ياريت تخلي عندك ددمم يا شيخ و كفاية لحد كدا لان كل مره بكتشف انك صاحب للاسف للاسف مينفعش يتقال عليك صاحب
دا انا ...ع العموم اشطا انت مش طرف ف حاجة عشان ارد عليك + مبزعلش من اطف ال

دا انا ...ع العموم اشطا انت مش طرف ف حاجة عشان ارد عليك + مبزعلش من اطف ال
مش هرد عليك يالي كنت فاكرك صاحبي ، بس لو شوفتك ف اي منشور من منشوراتي همرجحك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%