NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

راجل ينيك راجل
راجل يحب راجل

لكن راجل يحب ينيك امراة فلا يجد احدا و يتجه نحو راجل اخر و يطلب منه التظاهر انه امراة لكي يرضي وهمه! هذا بصراحة لعبة مفقوسة و مكشوفة. العديد من المثليين يقعون في هذا الفخ الذي يؤثر على هويتهم
السالب ليس امراة
السالب لا يحلم ان يكون بدل المراة
حتى السوالب الي عندهم جانب نسائي اليوم فهموا ان النوع الجندري لا علاقة له بنعومتهن و دورهم في السرير.

لهذا قلما صار ترى فالغرب مثليين بنوتيين سوالب كثير. ربما اقلية فقط
خلافا لما يتداول عندنا
حيث يتاثر السالب بعقليات الموجبين و المجتمع و يتبنى هوية البنوتي ظنا منه انه هكذا يجب ان يكون!

كفى تمثيلا اقول… اذا انت تحب هذا الجانب الانثوي فهذا لا يلغي انك ذكر ورجل!

و من ناحية اخرى : الشات الجنسي الساخن و البورنو و الخيال الجنسي ليسوا واقعا ولا قاعدة يجب التشبه بها لانهم يبرزون اقوى درجات العنف و الخطر لتلبية الهياج الجنسي.

لذا فلا تقبل بمعاملة تنقص بكرامتك او كرامة شريكك.

فالنهاية المثلية هي علاقة رجل برجل اخر، كنت موجب او سالب او مبادل او بدون دور… لا يهم لانه لا يوجد فرق… عندما تشتهي ذكرا اخر فانت مثلي او بايسكشوال… فلا تلبس قناع يريحك و يعذب غيرك

حاولو ان تمارسوا الشجاعة الذاتية: انا احب كذا… بدون اقنعة و بدون تصنع.

تحياتي

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: مُراد, المربرب الحلو, علي موجب و 2 آخرين
كلام صريح وواضح جدا

• عجبني
التفاعلات: Gingerito
فعلا فى الغرب معظم المثلين مش بيحبو يتعملو كأنثى او يلبسو لبس حريمى

الموضوع ليه علاقة بالطرفين سواء الموجب او السالب في سالب بيبقى عايز يكون انثى وزيه زي المتحولين جنسيا فلما امارس معاه لازم احسسه بكده كنوع من انواع المتعة ليه انما عن نفسي انا بحب السالب يكون سالب عنده زب وكبير وبيقف مش بحبه يكون زي الشيميل زبه نايم وكده

• عجبني
فعلا فى الغرب معظم المثلين مش بيحبو يتعملو كأنثى او يلبسو لبس حريمى
هو موجود لكن مش بنفس الكم هذا و سالت بعض الناس اجانب و اخبروني انو بعد الحصول على الحقوق صاو هناك راحة شالت "الكبت" الجنسي وًالاجتماعي فنقص هذا من الفكر المتخلف انو السالب لازم يكون بدل الست
انا شخصيا عانيت و مازلت اعاني احيانا من هذه العقليات

الموضوع ليه علاقة بالطرفين سواء الموجب او السالب في سالب بيبقى عايز يكون انثى وزيه زي المتحولين جنسيا فلما امارس معاه لازم احسسه بكده كنوع من انواع المتعة ليه انما عن نفسي انا بحب السالب يكون سالب عنده زب وكبير وبيقف مش بحبه يكون زي الشيميل زبه نايم وكده
اكيد هو بين الطرفين
لكن من خلال تجربتي
العالم العربي يعتبر السالب فقط هو المثلي اي الي يتناك و هو فقط الي يعاني من نظرة دونية للمجتمع اما الموجب فعادي جدا و بيتلقالو تعليل انو مش لاقي نسوان! عموما اي حد يثار جنسيا من نفس الجنس يبقى عندو ميول جنسية
ولا فرق بين سالب و موجب غير في مخ المجتمع!
السالب العربي بيتاثر بهذا الفصام و بسلطة الموجب الي عاوزى يكون خرم و بيمارس ساديتو عليه هذا هو الاشكال
انما لو هو سعيد فانا لا اناقش هذا الامر

• عجبني
التفاعلات: علي موجب
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
من اجمل ماقرات❤️

• عجبني
عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%