NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انت تتوقع ...بس اذا مرتك اخبرتك فهي تحابيك
العبرة لدينا بالرعشة
رعشة اجسادنا
الرعشه تعبر عن نفسها بانقباضات الكس افتكر انا فريت مره كتاب لواحده سافرت أمريكا وابن خالتها كان طبيب وجاءت له حاله واحده نايمه مع حبيبها ومقدرش يطلع قضيبه منها لأنها اعتقلته داخل كسها من شده الاورجازه

• بيضحكني
التفاعلات: ناديا
الرعشه تعبر عن نفسها بانقباضات الكس افتكر انا فريت مره كتاب لواحده سافرت أمريكا وابن خالتها كان طبيب وجاءت له حاله واحده نايمه مع حبيبها ومقدرش يطلع قضيبه منها لأنها اعتقلته داخل كسها من شده الاورجازه
ثقافتك الجنسيه تعاني من فقر شديد

انت تقرأ كتب تافهة او انك فهمته غلط
هو ليس من حديد ههههههههه

انت تقرأ كتب تافهة او انك فهمته غلط
هو ليس من حديد ههههههههه
مش المقصود هذا الفعل بل كان من ادب الرحلات بصفه عامه كان نظره على أمريكا والكتاب كتبته دكتوره في كليه الاداب

• عجبني
مش المقصود هذا الفعل بل كان من ادب الرحلات بصفه عامه كان نظره على أمريكا والكتاب كتبته دكتوره في كليه الاداب
كمان ايه هو تعريف الرعشه الجنسيه في نظرك

لازال المضمون تافه

الشهوة هي اكسير الحياة للحب ولا حب بدون شهوة

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: الصقر_الجارح
بدايه الرجاء عدم استخدام لغة الشوارع
برأيي الحب عواطف ، سنتحدث فقط عن عواطف العشاق، الجنس شهوة مؤقتة تنتهي بالرعشة او القذف، الحب انسانية الطرفين، وتعلق الارواح ببعضها البعض
اليس كذلك ؟؟ !!!!!
بين الرجل والمراءة الجنس هو الجزء المتمم للحب

• عجبني
بدايه الرجاء عدم استخدام لغة الشوارع
برأيي الحب عواطف ، سنتحدث فقط عن عواطف العشاق، الجنس شهوة مؤقتة تنتهي بالرعشة او القذف، الحب انسانية الطرفين، وتعلق الارواح ببعضها البعض
اليس كذلك ؟؟ !!!!!
في خب بلا جنس
و في جنس بلا حب

• عجبني
  • عجبني
الحب بالنسبة للمرأة تعلُق ،، وبالنسبة للرجل تعوّد ✋

الحب هو السر الذى لا تعبر عنه الكلمات

• عجبني

المواضيع المشابهة