NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

( بنت قلبي 𝓯𝓪𝓽𝓶𝓪 )
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
مشرف سابق
ناشر صور
كاتب جولدستار
إنضم
23 يونيو 2023
المشاركات
19,589
مستوى التفاعل
33,143
الإقامة
مِےـمِےـلكےـة نٌےـسًےـوِٱنٌےـجَےـيّےـ
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
42,192
الجنس
ذكر
الدولة
🍪♚ ℕѕ山𝐀ℕG𝔦 тʰⓇO𝐍𝑒 👣♔
توجه جنسي
أنجذب للإناث
➤السابقة

أهلا ومرحبا بكم في السلسلة الثانية من

(( الحب الكاذب )) 🌹🔥🔥🌹


JnAp0I2.jpg
JnRfiKl.jpg
الجزء الأول 🌹🔥🔥🌹


في صباح اليوم التالي، اقتحمت السيدة الفارسة الأولى كارميلا الباب وإميليا على ذيلها. "صباح الخير!"
قفزت وسقطت من السرير. وكان ذلك غير مريح لأن ميريل كانت لا تزال متشابكة حولي. لقد غيرنا مواقفنا في النهاية. ثلاث أو أربع مرات في تلك الليلة. انتحبت ميريل وضربتني بالنعاس. جلست إميليا على جانب السرير. "إذا، كيف كان الوضع؟
"لقد كان ممتعًا. إنه بالتأكيد أفضل رجل كنت معه." ردت الملكة وهي تربت على رأسي وهي نائمة. لم أستطع أن أفهم لماذا كانوا يتحدثون عني وكأنني لم أكن هناك، لكنهم لم يسألوني أبدًا عن رأيي. لقد نهضت للتو، وألقيت البطانيات على رأس ميريل، وبدأت في ارتداء ملابسي. عيون إميليا لم تتركني أبدًا بينما فعلت ذلك. ارتديت ملابسي بشكل أسرع. كما أنني لم أفهم كيف يمكن أن يكونوا متعجرفين جدًا تجاه الأشخاص العراة من حولهم. لكن إميليا كانت غريبة على أي حال. كانت ترتدي نسخة زرقاء من زي خادمتها. كنت متأكدًا من أنها اشترت نفس الفستان بسبعة ألوان مختلفة فقط حتى تتمكن من الحصول على واحد لكل يوم ومن ثم تعذبني. ويبدو أنهم أدركوا أنني كنت أستمع إليهم وهم يتحدثون لأنهم بدأوا بالتهامس بسرعة فيما بينهم.
نظرت لي كارميلا لأعلى ولأسفل وابتسمت. نظرت ميريل إلي أيضًا بتقييم. لقد عبس وخرجت من الباب. تبعتني الخادمة نصف القزم. "إلى أين تذهب؟"
"لا أعرف. آمل أن يكون هناك مكان يتذكر فيه الناس أنني موجود في الغرفة،" أجبت بغياب، محاولًا مقاومة التثاؤب. لفت إيميليا ذراعها حول ذراعي وضغطت عليها. وجهتني إلى القاعة وأخذت زمام المبادرة. توقفنا أمام المكتبة. "أعتقد أنك يجب أن تدرس اليوم. سأكون هنا للمساعدة."
"مساعدة أو صرف انتباهي؟"
لقد عبست وانحنت وضغطت صدرها على ذراعي. "كيف يمكنني صرف انتباهك؟"
"صحيح. إنه إلهاء،" أجبته ببساطة. لقد وجدت مقعدًا مريحًا ورأيت كومة الكتب الضخمة الخاصة بي. جلست وبدأت القراءة. تجولت إميليا في أرجاء المكتبة، وأخذت المزيد من الكتب وأضفتها إلى مجموعتي. "ماذا تفعل؟"
"تقول رايلي إنه من المفترض أن تقدم لي تقريرًا في كل مرة تنتهي فيها من كتاب، وأنا لا أتفق مع بعض اختياراتها. لذلك سنقوم بتوسيع اهتماماتك بعض الشيء. بل قد يبقيك مشغولًا جدًا لدرجة أنك لا تفعل ذلك." لا أقرأ الروايات الرومانسية البذيئة." ابتسمت في وجهي.
"إذا كانت الليلة الماضية تشير إلى أي شيء، فإن تلك الرواية الرومانسية ساعدتني كثيرًا."
"أوه؟"
"إنه يتيح لي أن أعرف أنها تحب ذلك عندما أكون... أكثر مباشرة قليلاً."
قالت إميليا وهي تحتضن وجهي وتعصره: "ألسنا ولدًا صغيرًا جيدًا؟" "افعل كل ما هو ضروري للحصول على القليل من الثناء."
أغمضت عيني ورجعت للقراءة. وبعد فترة من الوقت، جلست على ذراع مقعدي. واصلت التحول والتنهد بشكل كبير. كان لديها كتابها الخاص لكنها بالكاد كتبت بضع صفحات بينما كنت قد انتهيت من خطبة لاذعة كاملة حول آداب البلاط. وظلت تنظر إلى كتابها في وجهي. لقد كان بصراحة تشتيت الانتباه حقًا. في النهاية، انهارت وقلت: "هل يمكنني مساعدتك يا إميليا؟ هل تحتاجين إلى مساعدة في نطق الكلمات؟"
قالت وهي تقابل عيني: "أنت مختلف". كانت لا تزال تجلس على ذراع الكرسي مما أجبرني على النظر إليها.
"نعم، لقد تغيرت بعض الأشياء."
"أوه، مثل ماذا؟"
"حسنًا، بالنسبة للمبتدئين، أنا أكثر راحة هنا،" قلت وأنا أتكئ على فخذها. وضعت يدها على كتفي.
"رايلي هل هذا جيد، هاه؟" سألت وهي تمسح رقبتي. انحنى في يدها وتنهدت.
"مم،" تمتمت دون التزام. "هناك بعض الفوائد لوجودك هنا."
"مثل ماذا؟" سألت وأصابعها تتدلى فوق فروة رأسي. ارتجفت وحاولت أن أبقي عيني مفتوحتين. كان من الصعب. خاصة أنها سحبت رأسي إلى حضنها.
تمتمت بشرود: "الطعام لذيذ". "الحصول على الكثير من التمارين الرياضية."
لم يكن علي أن أرفع عيني لأعرف أنها كانت تفكر في شيء ما؛ النظر لي. أرادت مني أن أقول شيئا هنا. لم أكن أعرف ما يمكن أن يكون. لم أكن متأكدا. لكنني لففت ذراعي حول فخذها الداكن وضغطت عليها بخفة. "والناس لا يشبهون أي شيء رأيته في حياتي القديمة. ولم أقابل أحداً مثلهم قط".
"أوه؟" سألت ، يدها تتوقف.
"نعم،" قلت، وعضلاتي تستعيد قوتها. رفعت رأسي وأخذت كتابًا، ثم أقلبت إلى صفحة أخرى. "هناك ميريل. ذكية جدًا وقادرة جدًا. إنه أمر مخيف كيف يمكنها الحصول على ما تريد. إنها لا تقدم مطالب. الناس يريدون مساعدتها فقط. إنها مذهلة. التواجد حولها يسبب التغيير فقط. ويجعل الناس.. ". أريد أن أكون أفضل. يجعلني أريد... أريد أن أكون جديراً بها."
أجابت إميليا وهي تبتسم حالمة: "نعم". استقرت يدها على كتفي. واصلت تنظيف رقبتي بأصابعها. أجبرت نفسي على عدم الارتعاش، وعدم الاستسلام.
قلت: "ثم هناك كارميلا، آسف. السيدة الفارسة الأولى كارميلا"، مشددًا على لقبها. لقد استحقت ذلك. انه غريب نوع ما. يجب أن أدعو ميريل بلقبها أيضًا. الملكة ميريل. لكنني أعتقد أن ذلك سيبعدها عني. إنها ستكره ذلك، لكن الفارس الأول هو شيء أساسي بالنسبة لكارميلا. لقد استحقت ذلك. قاتل من أجل ذلك. عندما خرجت من أفكاري، حدقت إميليا في وجهي، منتظرة. "إنها تطالب بالفعل. سوف تحصل على ما تريد، وكل من يقف في طريقها ملعون. ولم أعتقد أبدًا أنني يمكن أن أحب شخصًا كهذا."
"لكنك تفعل؟"
"أنا..." أدركت أنني لم أقل ذلك بصوت عالٍ من قبل. إلى أي منهم. عندما فكرت بهم، تسارع نبض قلبي، وترنحت معدتي، وأدركت أنه بغض النظر عن هذا الموقف السخيف، سأفعل أي شيء من أجلهم. وأدركت أيضًا أنني لم أفكر في المغادرة. حاولت أن أتخيل نفسي مرة أخرى في صياغتي. حسنًا، لم تكن هذه هي صياغتي أبدًا. لقد كان معلمي، جيمس ستور. لم أفكر فيه منذ فترة. أو زوجته ستيلا. ربما تكون مستاءة جدًا. كان استخدام المسكة أحد الأشياء الوحيدة التي جعلتها تستمر. لكن الفكر الأصلي عاد. همست، "أنا... أنا أحبهم."
كانت إميليا عابسة في وجهي وبدأت في الانسحاب من حضني. أمسكت بساقها، فتوقفت. التقيت بعينيها ونظرت إليها للحظة. كان وجهها قاسياً، وكانت تحاول رفع نفسها عالياً. لقد امتلأ عقلي بالأفكار والاعتبارات. وكما هو الحال مع ميريل وكارميلا، أدركت أنني لا أستطيع تصور حياتي بدون إميليا هنا. ودون أن أفعل ذلك بوعي، تمتمت: "أنا أحبك".
تحطم قناعها، وافترقت شفتاها قليلاً. لم أهتم بهذا كثيرًا، لكنها كانت تضع المكياج. كانت شفتيها ذات لون بني محمر داكن، وكانت جفونها مظللة بلون بني مماثل، مما جعل عينيها ذات اللون الأحمر الفاتح والوردي تقريبًا تبرز أكثر. لقد برزت آلاف التفاصيل الصغيرة التي أدركت أنني لم أحفظها. لقد أظهرت أذنيها بفخر، ولم تستخدم شعرها الأحمر لتغطيتهما. أغلقت فمها، وأخذت عدة أنفاس عميقة، ثم قالت: "هل هذا ما تعتقد أنني أريده منك؟"
قلت بصراحة: "بصراحة، لا أعرف ما الذي تريده. ما الذي يريده أي منكم؟". لقد فكرت بي للحظة. ثم زحفت من مسند الذراع، ووضعت يدها على صدري. انزلقت ساقيها إلى جانبي. حاولت التراجع لكنني وجدت مسند الذراع المقابل وكنت محاصرًا. لقد ضغطت على نفسها في داخلي.
"ما الذي تريده؟" همست ضد شفتي. فتحت بوابة من الأفكار وغمرت الخيارات ذهني. لقد تعثرت تحتها وحاولت جمع أفكاري. لقد راقبتني، وكانت قريبة جدًا مني. حاولت أن أتحرك، فشهقت وضغطت عليّ بقوة أكبر. كانت أظافرها تضغط على قميصي، وشعرت بها تضغط على جسدي. "الآن، الآن. استخدم كلماتك."
"لا أعتقد... لا أعتقد، اه،" توقفت مؤقتًا، وما زلت لا أمتلك صافي ذهني. "ربما لا ينبغي عليك أن تدعني أقرر هذه الأشياء."
كررت: "أخبرني ماذا تريد".
"اريد فقط ان اجعلك سعيدا."
أجابت على الفور: "هذا انسحاب". كان صوتها منخفضًا وناعمًا ولكنه حازم. "ماذا تريد؟"
"لماذا يهم؟" سألت، في محاولة لتحويل المحادثة إلى أي شيء آخر.
"لأنني أريد أن أعرف،" همست على رقبتي. ارتجفت وحاولت الابتعاد، لكن لم يكن هناك مكان أذهب إليه. كانت تقضم رقبتي، وكانت أسنانها تتدلى فوق اللحم برفق. "أخبرني."
"أنت،" همست. توقفت. اعتقدت أنني يمكن أن أشعر بابتسامة تنتشر على شفتيها ضد حلقي.
"أنا؟" سألت وهي تدفع صدرها ضدي. يمكن أن أشعر أن ثدييها يضغطان ضدي. "أنا هنا. لذا، بالتأكيد، ليس هذا ما قصدته."
شعرت بالإحباط، فرفعت ذراعي إلى أعلى، ولففت ذراعي حول ظهرها ووجدت أذنها، وضربتها بإصبع لطيف. كانت تشتكي في أذني بصوت عالٍ وجائع، الأمر الذي لم يساعد في تخفيف أي من الضغط الذي كنت أشعر به حاليًا. حاولت الاستمرار في ذلك، محاولًا وضع أي قدم عليها. لكنها أمسكت بيدي، وسحبتها بعيدًا عن أذنها، وثبتتها بجوار رأسي. كان بإمكاني المقاومة وربما الفوز، لكنها لم تعطني فرصة لذلك. لقد دفعت نفسها بالكامل علي. "لا أعتقد أنك تفهم ما يحدث هنا. هذا ليس تبادلا. هذا ليس شيئا يمكنك السيطرة عليه. سوف تخبرني بما تريد."
"ثم..." ابتلعت. "ثم ماذا؟"
أجابت وهي تبتسم لي: "ثم سنرى".
"أريد أن..." حاولت الجلوس، لكنها ثبتت ذراعي على الأريكة التي كنا نجلس عليها.
"لا،" أكدت مجددًا، "أخبرني ماذا تريد. سأقرر ما إذا كان الأمر جيدًا."
"أنت فقط تعذبني."
"إذا كان هذا ما تريده، فيمكنني أن أفعل ذلك. أنا متأكد من أنني أستطيع العثور على بعض السياط، وبعض السلاسل. لكنك أنت من يجعل الأمر أصعب مما ينبغي. كل ما عليك فعله هو ما أفعله". "أطلب منك أن تفعل ذلك. الآن، هل ستصبح ولدًا صالحًا بالنسبة لي، كما كنت مع رايلي، أم لا؟"
"أنت أكثر عدوانية من المعتاد."
"هل أنا؟" سألت، عابسةً، وصدرها يضغط على صدري، وساقاها مشدودتان حول فخذي.
"نعم، لم تكن بهذه الدرجة من التقدم من قبل."
قالت: "كنت ستخاف وتهرب من قبل". "ولكن الآن بعد أن عرفت أنك واقع في الحب، فلن تفعل ذلك. أنت ملكي."
"إذاً، كنت تنتظر هذا؟" سألت، وما زلت أحاول يائسًا التركيز على أي شيء آخر.
"نعم، ولكن صبري بدأ ينفد. لقد لعب كل من كارمي ورايلي بلعبتنا الجديدة. الآن، أخبرني بما تريد." لقد مررت بخياراتي. لقد كان الأمر صعبًا حقًا لأنها كانت تضبط نفسها باستمرار ضدي.
تمتمت: "خذني إلى مكان خاص". ابتسمت إميليا في وجهي. في حركة واحدة سلسة، سحبت نفسها مني. نهضت بشكل غير مستقر، وكان سروالي الرديء ممدودًا بشكل واضح. اتسعت عيناها عندما تحولت ابتسامتها إلى ابتسامة كاملة؛ أمسكت بيدي وسحبتني إلى أسفل القاعة. ذهبنا إلى جزء مختلف من القلعة. لقد كانت واحدة لم تتح لي الفرصة لاستكشافها. لقد تم الحفاظ عليه نظيفًا تمامًا مثل الباقي ولكن لم يتم تزيينه بنفس القدر. كانت الغرف أيضًا أقرب إلى بعضها البعض. توقفت أمام باب واحد لطيف، وإن كان بسيطًا، وفتحته ودخلت. لقد تبعتها ونظرت حولي. وكانت الأرضية مجرد حجر مغطى بسجادة صغيرة. كان هناك مكتب للكتابة، وسرير، ومنضدة، والعديد من الحيوانات المحنطة متناثرة في الغرفة. ولكن كان من الواضح أن الحب والرعاية ذهبا إلى المنظمة. وكانت بحجم الطابق الأول من منزلي بالقرية. مما يعني أنها كانت أصغر بكثير من غرفتي. أعني الغرفة التي سمحت لي ميريل بالبقاء فيها. "أين نحن؟"
قالت إميليا ببساطة: "غرفتي". أشارت إلى السرير. "يجلس."
خطوت بضع خطوات داخل الغرفة، ونظرت حولي؛ وكانت اللوحات الصغيرة تتدلى من الجدران. كنت مسحور؛ لم أجلس بعد، فقط أستوعب كل شيء؛ وصلت إميليا إلى أعلى وفكّت حزامي في حركتين سريعتين. رقصت بعيدًا عن الطريق عندما حاولت إنزال سروالي، فضاقت عينيها في وجهي، عابسةً. ابتسمت لها وتحولت إلى الغرفة. لفت ذراعيها من حولي من الخلف وضغطت رأسها على ظهري. لقد وصلت فقط إلى منتصف كتفي. جررتها خلفي إلى السرير وأمسكت بأحد الحيوانات الفاخرة، قطة سوداء صغيرة مع قمر أصفر مخيط في رأسها. نظرت من خلال ذراعي إليها ثم نظرت إليّ. كان هناك شيء متحدي في عينيها، يجرؤني على قول شيء ما. أمسكت بها وتوجهت إليها وجلست على السرير. "لماذا غرفتك أصغر بكثير من غرفة ضيوف ميريل؟"
"هل تسألني بجدية لماذا غرفة الخادمة أصغر من تلك المخصصة لكبار الشخصيات والضيوف الملكيين؟" سألت بشكل لا يصدق، وهي تربت على رأس الحيوان الصغير. حاولت أن تأخذها، لكنني ضممتها إلى صدري.
"لا. أنا أقوم بتكوين صداقات." نظرت إلي بفضول. "ونوعًا ما؟ أنت حبيبها. إنيا نوت."
"نعم، وأنا أشاركها سريرها في معظم الليالي. أو فعلت ذلك قبل قدومك، لتستحوذ على كل اهتمامها. إنها بمثابة خزانة ومكان لحفظ أشيائي أكثر من أي شيء آخر. أنا... لا أفعل ذلك حقًا". أشعر بالراحة في النوم بمفردي." فكرت فيها للحظة، ثم نظرت حولي إلى الأشياء المختلفة التي جمعتها. كان لديها نقطة. هذه الغرفة لا تبدو حية. بينما كنت مشتتًا، سرقت دمية القطة الصغيرة، ووضعتها جانبًا، وزحفت فوقي مرة أخرى، وأمسكت رقبتي بأصابع قصيرة ولكن رشيقة. نظرت إليها بعينين واسعتين. "لكننا هنا لسبب مختلف. أخبرني بما تريد."
"أنا..." انحنيت قليلاً، وابتلعتُ، ووصلت إلى أعلى وأمسكت رقبتها إلى الخلف. انحنت فيه وابتسمت لي.
"أنت؟" هي سألت. بدأت في سحبها إلى قبلة، لكنها قاومت. "استخدم كلماتك. أريدك أن تخبرني بما تريد."
"كلمات،" بدأت لاهثًا. في الغالب كنت أحاول قمع الانزعاج في صوتي. نفاد الصبر. "من الصعب."
"نعم،" همست بمرح، وضغطت على نفسها. "وأنت كذلك. ولكنك لن تحصل على أي شيء حتى تطلبه."
"وماذا لو أخذت ما أردت؟" لقد دمدمت بشكل هزلي.
أجابت بغياب: "لا يمكنك ذلك". "يمكنني أن آخذ ما أريد، لكن لا يمكنك أن تأخذني."
تمتمت بشيء لم أفهمه، وتوهجت عيناها الورديتان للحظة. كان هناك ارتعش حول جسدي، شيء يلتف حول جسدي. جسمي كله. حاولت أن أنظر إلى نفسي، لكن رأسي لم يتحرك. حاولت تحريك ذراعي، لكن لم يحدث ذلك أيضًا. أستطيع التنفس، ويمكنني التحكم في عيني. ولكن هذا كان كل شيء. جلست هناك فوقي، ورفعت الحاجب.
"ما الذي فعلته؟" تمكنت من النضال.
"امسك أيها الشخص. أنت تحت سيطرتي يا يوهان. ستفعل ما أقوله." حاولت مقاومة التعويذة التي ألقتها علي دون جدوى. لم أتمكن من تحريك إصبعي كثيرًا. أمسكت بيدي ودفعتها فوق رأسي مرة أخرى. مرت يدها الأخرى على بطني وهي ترفع سترتي. تسللت أظافرها بلطف على جسدي، وحاولت أن أرتعد، لكنني لم أستطع. "لقد كنت سيئًا عندما حاولت مقاومتي. يمكنني أن أتركك هكذا."
"أنا... أنا آسف،" تمكنت. ابتسمت إميليا في وجهي ودفعت ملابسي للأعلى، وتتبع شفتيها خلف يدها، حتى صدري. حاولت أن أرتجف. لقد كافحت ضد الروابط غير المرئية من حولي ولكني لم أستطع كسرها.
"أنت حقا فتى جيد، أليس كذلك؟" لقد هددت. من المؤكد أن مديحها الساخر وأنفاسها الساخنة على جسدي حصل على رد الفعل الذي أرادته. أمسك بشخص أو لا، كنت أمد سروالي. لقد ضغطت على نفسها بقوة في داخلي. أصبح تنفسي خشنًا. "لأنك جميلة جدًا بهذه الطريقة، سأعطيك فرصة أخيرة. أخبرني بما تريد. إذا اعتقدت أن الأمر يبدو ممتعًا، فقد أذعن حتى."
كان جسدي، المحاصر في هذا الوضع المحرج، يتألم عليها. مرة أخرى، كان ذهني مليئًا بالعديد من الاحتمالات. لم أستطع أن أقرر. لكن لساني كان كذلك. وبدون اتخاذ قرار واعي، تحدثت: "قبلني".
ارتسمت على وجهها ابتسامة شجاعة، وانحنت للأسفل ونقرت على شفتي قبل أن تتكئ للخلف وتضغط علي. لقد تذمرت وكافحت أكثر، دون جدوى. "المزيد. قبلني وكأنني... آه، هانوا نوت."
حدقت في وجهي للحظة أو اثنتين قبل أن تنحني مرة أخرى. أمسكت بذقني، وركضت إصبعها عبر لحيتي التي نمتها وضغطت شفتيها على شفتي. كان تنفسها سطحيًا، وخرج لسانها وانزلق في فمي. انزلق لساني بهدوء، مؤقتًا، ضد لسانها. استقرت يدها على صدري بينما واصلت استكشاف فمي. بدأ جسدها يطحن ضدي بشكل غائب. ارتفع أنين في حلقها، فكسرت القبلة، ووضعت يدها على بشرتي العارية. شاهدت صدرها يتنفس بأنفاس عميقة. وعلى الرغم من سيطرتها، إلا أنني أستطيع أن أقول إنها كانت يائسة مثلي تمامًا. أرادت المزيد. مما يمنحني فرصة. إذا كانت تعتقد أنها تستطيع التحكم بي فقط، فهي مخطئة. بعد لحظة أو اثنتين من مشاهدتها، سألتها: "هل يمكنني رؤيتك؟"
"هل كانت قبلتي جيدة لدرجة أنك فقدت البصر؟" أجابت وهي تضحك.
"لا، أعني... هل يمكنك خلع ملابسك من أجلي؟" شاهدتني وهي تعض على شفتها. ثم ألقت ساقها وخرجت للحظة. أستطيع أن أرى شهوتي ممتدة بالكامل من خلال سروالي. كان الطرف مبللاً. ربما من كلا الجانبين. لقد حولت انتباهها إليّ مرة أخرى، وسمحت لي بالشرب في ملابس الخادمة الخاصة بها. لقد كان شيئًا أزرق اللون، مصممًا للإثارة أكثر من الوظيفة الفعلية. تم ربطها حول الرقبة، والتفاف حول حضنها وتدور حولها لتغطية مؤخرتها. تم تقسيمه إلى قسمين على كلتا ساقيه، وانتهى القطع بارتفاع كافٍ للتأكد مما إذا كانت ترتدي ملابس داخلية. كنت أعرف أنها لم تفعل ذلك. لم يكن هناك العودة إلى اللباس. كما كانت بها نافذة على صدرها، كنت كثيرًا ما أجد نفسي أحدق فيها، وأرغب في الإمساك بثدييها. لتدليكهم. لتجربتها بشكل كامل. الشيء الآخر الوحيد الذي كانت ترتديه هو الجوارب التي كانت تغطي معظم الطريق حتى فخذها.
انحنت وبدأت في تشغيل يديها على الجوارب. لقد تأوهت وحاولت التواصل. ارتفع فستانها إلى أعلى، واستطعت رؤية تلميح جنسها. ابتسمت لي وتركت يدها تزحف على مؤخرتها، لتكشف عن المزيد من بشرتها الداكنة، واللباس الذي يتبع يدها. وبينما كانت على وشك إظهار كسها، تركته يسقط واستدارت لمواجهتي بشكل صحيح. لم أستطع التوقف عن التحديق أسفل النافذة في انقسامها. لقد انحنت بعيدًا بدرجة كافية حتى أصبح صدرها معلقًا بشدة، وتمكنت من تتبع شكل صدرها بالكامل بعيني. ضغطت بأصابعها على القماش الذي يغطي عظمة القص بإحدى يديها ووصلت باليد الأخرى خلف رقبتها. التواءت أصابعها، وانفكت ربطة العنق حول رقبتها، ولم يتم رفعها إلا بيدها على عظم القص. اقتربت أكثر، ووضعت ركبتها بين ساقي، وانحنت فوقي. "هل تريد رؤيتهم؟"
"نعم،" همست.
"نعم ماذا؟" هي سألت. أردت أن أعارض مطالبها، لكني أردتها أكثر.
"من فضلك، إميليا."
"عندما أكون مسيطرًا بهذه الطريقة، ستناديني شيردا." انحنت، وشاهدت صدرها يكافح للهروب من قيودهما الفضفاضة. "قل ذلك."
"شيردا،" همست، وأنا أفرط في نطقها بعض الشيء. ارتجفت من العنوان. "ماذا يعني ذلك؟"
أجابت: "سيدتي". ذهني ترنح. بطريقة ما، كانت عشيقتي. لقد كنت مخطوبة لميريل. وكان لدي شيء مع كارميلا. ولكن بنفس الطريقة، كان لدي شيء مع إميليا. وبطريقة أخرى، كنت مدينًا لها أيضًا. وكانت في السيطرة. ليس الآن فقط بل بشكل عام. كانت مشاعري عبارة عن شبكة معقدة من التناقضات. لكنني أردتها ولم أكن أعارض الفكرة تمامًا. لكنها ستتعلم أيضًا أنني لم أكن سهلاً.
"يا Cher'da،" بدأت، وابتسمت. "دعني أراهم."
انجرفت يدها ببطء إلى الأسفل لتكشف عن المزيد من صدرها. أظهرت ثديها الكامل، أكبر بمقدار حفنة على الأقل من صدر ميريل. أكبر بكثير من كارميلا. كانت هالاتها أغمق من بشرتها البنية العميقة؛ لقد كانوا لطيفين وصغيري الحجم ومدببين في السماء. تركت الفستان يتدلى من الأمام. وكان لا يزال مربوطا حول خصرها. لكني تمكنت من رؤية الجزء العلوي من بطنها. كانت كارميلا كلها عضلية سلكية. قوية ومحددة. كانت ميريل مسطحة وناعمة. كانت إميليا مختلفة. لم تكن سمينة، لكنها كانت أكثر انحناءً في بعض النواحي. كان خصرها نحيفًا، لكن وركيها وصدرها كانا بارزين أكثر. وصلت إلى يديها وسحبت سروالي إلى أسفل. لم يكن بإمكاني المقاومة لو أردت ذلك. وعندما برزت شهوتي الموجهة إلى السماء، وشاهدت عينيها تتعقبانها، كان الأمر محرجًا للغاية. لقد خلعت سروالي بقية الطريق، وتركتني عارية من الصدر إلى الأسفل.


وضعت إصبعها على طرفها ودفعته حول بعضها. حاولت مرة أخرى، دون جدوى، أن أكافح. سحبت إصبعها، وخلفه خط من المني. رفعتها إلى فمها وتذوقتها، وكانت عيناها تراقبني باهتمام. أردت بشدة أن آخذها في ذلك الوقت، لكنني لم أتمكن من التحرر. نزلت على ركبتيها وباعدت ساقي بعيدًا. وضعت ذراعيها على فخذي وضغط ديكي على صدرها، وابتلعه ثدييها بالكامل تقريبًا. لقد كانوا ناعمين جدًا. لقد تذمرت ، والذي تحول إلى أنين كامل عندما ضغطت على صدرها بقوة أكبر حول طولي. لقد أخرجت لسانها، وسقط خط من اللعاب عليّ، وشعرت وكأنني على وشك الانفجار. بعنف، كما ارتدت أنفاسها الساخنة منه. بدأت تطحن صدرها ضدي.
لقد ارتجفت ضدها، وقد تلاشت التعويذة أخيرًا. ضاقت عيناها في وجهي، وضغطت بصدرها نحوي بقوة أكبر، مما أدى إلى تضييق شهوتي. التقت نظراتنا وشعرت بقلبي يخفق. واصلت فرك ثدييها على طولي، وشعرت بنفسي أمتد وأدفعها للخلف. أنا تذمر. خاصة أنها انحنت وأخذت الطرف في فمها. لقد ابتلع صدرها ما تبقى مني، لكنها كانت تسيل لعابها تقريبًا، وشعرت بخطوط اللعاب تتساقط أسفل العمود، وصدرها الواسع يدلكه. ارتعشت بعنف، وجمدت لسانها. وسألتها بابتسامة ماكرة صريحة: "هل أنت بخير يا سيلفين؟"
"أنا قريب." لم أكن أعرف ماذا تعني الكلمة. لم أهتم.
واصلت اعتداءها على قضيبي، مما جعلني أرتجف وأتحول ضدها. لقد ضغطت بقوة أكبر ضدي وفجرت نفسًا ساخنًا على طول. وكان ذلك كافيا. ارتجف جسدي كله، وتموجت معدتي وطولي. انطلق سائل أبيض كريمي ورش وجهها وصدرها بالكامل، مما أعطى تباينًا صارخًا مع بشرتها البنية. وهذا فقط جعل الأمور أسوأ. لقد كانت رائعة، وأردت المزيد. كنت بحاجة إلى المزيد. أشرت لها، وهي شاهدتني، أصابعها تأخذ بعض المني من صدرها. انها ذاقت ذلك. "كلمات، سيلفين."
"نعم يا شيردا،" قلت وأنا لا أزال أرتجف. "أريدك." أدركت سريعًا أن ذلك لن يكون محددًا بدرجة كافية بالنسبة لها وأضفت، "شيردا، من فضلك دعني أدخل بداخلك."
قالت مبتسمة: "لا". "ليس الآن. أنت بحاجة للدراسة."
لقد فرغت من الهواء على السرير. حسنا، في الغالب. كانت هناك أجزاء مني لا تزال جامدة تمامًا. أردت أن أتجادل معها، لكنني عرفت أنها كانت تعني ما قالته. ولا أعتقد أنني أستطيع الفوز على هذه المرأة التي كانت أكثر مراوغة وسرعة بديهة مني في أي وقت مضى. "لا تتجهم يا سيلفين. هذه ليست المرة الأخيرة التي سنكون فيها معًا. ففي النهاية، أنت تحبني، هل تتذكر؟"
لقد دفعتها إلى الجانب بلطف، عابسًا بشكل هزلي. "أقل قليلاً وأنت تعذبني بهذه الطريقة."
"لقد جرحتني" سخرت وهي تضع يدها على صدرها العاري المتناثر. لفت عيني وسحبت سروالي، وتحولت قليلاً مع اشتعال شهوتي، وطالبت بالمزيد.

... يتبع 🚬

الجزء الثاني 🌹🔥🔥🌹


لقد كان أمرًا جيدًا أننا توقفنا عندما فعلنا ذلك منذ اللحظة التي ارتديت فيها ملابسي، كان هناك طرق على باب إميليا، أعقبه فتحه ودخلت السيدة الفارسة الأولى كارميلا، بدرعها الثقيل الكامل. نظرت إلي ثم إلى إميليا التي كانت تمسح نتائج لقائنا عن صدرها. امتدت ابتسامة قصيرة على شفتيها عندما التقت بعيون الخادمة. "آه، هذا ما كان يحدث. تساءلت ما الذي جعلك في هذا المزاج مع الملكة مشغولة جدًا. أيها الحداد، لقد تأخرت عن درسنا. لا أحب إضاعة الوقت في تعقبك."
"نعم، الفارس الأول. أنا آسف،" قلت، وأومئ برأسي باحترام. أشارت برأسها وخرجنا. لقد سارت بخطوات سريعة وواسعة، ولم أضطر إلى الركض كثيرًا لألحق بها، لكنها كانت أقرب مما كنت أتمنى.
"هل استمتعت بوقتك مع Cher'da؟" سألت بلا مبالاة. لقد تعثرت وسقطت تقريبا. نظرت إليّ من محيطها، فابتلعتُ، وشعرت أن وجهي يسخن.
"لقد كان جميلاً، إذا لم يكتمل."
"يبدو أنك انتهيت جيدًا. لقد رأيت النتائج بنفسي. لا بد أنك كنت متحمسًا للغاية." لم أرد واستمرت في المضي قدمًا. لقد ضغطت على جانبي قليلاً، بما يتناسب مع سرعتي. "آه، لقد أردت المزيد. أردت تجربتها بشكل أكمل. فهمت. لقد تذوقت الملكة والفارس الأول، لكنك لا تزال تريد الخادمة. حقًا، أنت لا تشبع يا يوهان. هل ستتمكن حتى من ذلك؟" "هل تركز اليوم؟ أم أنك ستقضي الوقت متلهفًا إلى ما لم تتمكن من الحصول عليه؟"
انا انظر لها. كانت أطول مني بأكثر من قليل، خاصة في تلك الجروف. توقفت، وتوقفت هي أيضًا، والتقت بنظري؛ اقتربت منها، وأمسكت بيدها العارية، وانحنت قليلاً، وهمست على رقبتها. "يبدو لي أنني لست الوحيد الذي يتوق للمزيد."
لم ترتعش تمامًا، لكنها بقيت للحظة أطول مما ينبغي، مما أدى إلى تقويض كلماتها بعض الشيء. "هل تعتقد أنني أشتاق إليك أيها الحداد؟ يمكنني أن أضع الملكة في سريري متى شئت."
تدريب اليوم كان بائسا. لقد وضعتني في بريد كامل، مما أجبرني على العمل من خلال كل نموذج علمتني إياه. لقد كنت ثقيلًا، وأكثر تعقيدًا، وأبطأ مما كنت عليه منذ أن بدأت التدريب لأول مرة. وظلت تصر على أن أذهب بشكل أسرع، وأن أحاول، وفشلت مرارًا وتكرارًا. وبعد ساعات من هذا، كنت مرهقًا، وأتعرق، وسريع الانفعال. مزقت الخوذة من رأسي وألقيتها على الأرض وأنا أتنفس بصعوبة. "مشكلة أيها الحداد؟"
"أنا منهك. لا أستطيع ارتداء كل هذا المعدن الثقيل. وأنا لست مثلك. أنا لست فارسا. أنا حداد! أنا لا أعرف حتى لماذا أتعلم كل هذا. من هذا السيف!"
"أيها الآلهة،" تمتم الفارس الأول وهو يحدق في السماء المظلمة. "الرجال ضعفاء. توقع منهم أن يفعلوا أكثر قليلاً من المعتاد، فينهارون تحت التوقعات."
أجبت: "نعم"، وقد كاد الانزعاج أن يغرق الكلمة. تقدمت للأمام وأخرجت السيف الذي صنعته لها. كانت تستخدمه عادةً بسهولة بيد واحدة، لذلك عرفت أنها كانت جادة عندما أمسكت به بكلتا يديها. اندفعت إلى الأمام وقطعت. وبدافع الغريزة أكثر من التفكير الفعلي، رفعت خنجري لصد الضربة. تابعت الضربة مرة ثانية، وبالكاد تمكنت من صد الضربة بسيفي. كررت ذلك عدة مرات، وكانت تسرع في كل مرة. حتى لم أتمكن من مواكبة. وشعرت بسيفها يحتك بلوحة الصدر. لقد ألقيت على الأرض. تقدمت للأمام ووضعت حذائها على صدري ودفعتني إلى الأرض.
"أنت تتعلم السيف لأن شخصًا بفم ذكي مثلك يجب أن يكون قادرًا على الدفاع عن نفسك. ليس لدي الوقت ولا الرغبة للقيام بذلك. لقد كدت أن تموت مرة واحدة لأنك لم تتمكن من إبقاء فمك مغلقًا. "... أنت تعتاد على ارتداء الدروع لأن شكلك غير متقن، وتعلم التحرك بالدروع الثقيلة سيجعل من السهل التحرك لحماية نفسك داخلها وخارجها."
كان الغضب يسري في عروقي لم ترفع حذائها عن صدري للحظة. وعندما بدأت بذلك، أمسكت بكاحلها ودفعتها للأعلى، وألقيت قدمي الأخرى خلفها. بدأت في السقوط لكنها أمسكت بنفسها على يديها ووقفت على يديها في درعها قبل أن تطلق نفسها في الهواء وتهبط بسهولة. ابتسمت في وجهي. "أنا سعيد لأنك تتعلم القتال بطريقة قذرة أيها الحداد. سأجعل منك محاربًا، حتى الآن."
أنهينا درسنا بعد ذلك بوقت قصير، وقضيت وقتًا طويلاً محاولًا خلع الدرع الملعون. وبمجرد أن تخلصت منه أخيرًا، قررت أن آخذ حمامًا ساخنًا طويلًا. كانت ميريل ستتناول العشاء مع بعض الشخصيات البارزة، وكانت كارميلا ستكون هناك معها لحمايتها، وليس للضرورة. كانت إميليا أيضًا ستهتم بالعشاء. رأيت كيف كانت ترتدي ذلك. تم تصفيف شعرها بطريقة تخفي أذنيها. غرق قلبي. أعلم سبب قيامها بذلك، لكني أكره أن تضطر إلى إخفاء نفسها على الإطلاق. لم يكن لدي أي سبب للانضمام إلى العشاء، ولم يطلب أحد حضوري صراحة. لذلك، ارتديت بعضًا من ملابسي الأقل جودة وقررت زيارة المدينة.
لدهشتي، كانوا يقيمون معرضًا. وضع أعمدة يلتف الناس حولها ويغنون، وإنشاء منصات حيث يمكن للناس أن يعلقوا بضاعتهم، وكانت رائحة الطعام تملأ الهواء بالفعل. ذهبت واشتريت لنفسي ساق ديك رومي. لقد كان الأمر صعبًا ومفرطًا بعض الشيء، لكن لم يكن هناك الكثير مما يمكن فعله حيال ذلك. سمعت ما كان سكان المدينة يسمونه المهرجان. ميرلين. لقد بدا الأمر نرجسيًا بعض الشيء أن يتم تسمية معرض بأكمله باسمك، لكنني أيضًا لم أكن ملكة ولم أفعل شيئًا لأستحق هذا الشرف.
من محيطي، رأيت قطة بيضاء كبيرة ذات ذيل ضخم ورقيق. لقد كان حسن النية وله عيون زرقاء لامعة. كان يراقبني. مزقت قطعة من ساق الديك الرومي ورميتها أمام القط. راقبني للحظة، ثم شق طريقه إلى قطعة الديك الرومي وأكلها. لم أكن أتضور جوعا بعد اليوم وعرضت عليه بقية ساقي. تقدمت القطة وشممتها للحظة، ثم انقضت عليها وتمزقت منها قطعًا بسهولة. مسحت يدي على سروالي، ثم مددت يدي بتردد ومسحت على ظهر القطة، وخدشت ذيلها مباشرة. توقفت عن الأكل وضغطت على يدي. "يا إلهي، ألست قطة صغيرة ودودة. هل لديك مالك؟"
خدشت رقبته، وقفز في حضني ووضع أنفه في يدي. على الرغم من أنه تم إعداده بشكل جيد للغاية، إلا أنه لم يكن به طوق أو أي علامات ملكية. التقت أعيننا. لقد حصلت على إحساس أنثوي بالتأكيد من القطة. ربما كان ذلك خيالي. كانت عيناها محاطتين بشعر أسود صغير، مما أعطى انطباعًا بالمكياج. جلست هناك والقطة في حضني، أداعبها بينما كنت أشاهدهم وهم يجهزون بقية المعرض غدًا، وكانت تخرخر بصوت عالٍ. لم يعطني أحد نظرة ثانية. وبعد مرور بعض الوقت، سئمت القطة وعادت إلى الديك الرومي. لقد مر وقت طويل من الليل، وقررت العودة إلى القلعة. ابتسم لي حراس القلعة. أنا عبست. بدا شيء ما في ابتسامتهم مألوفًا. معرفة بطريقة أو بأخرى. هززت كتفي وواصلت طريقي.
ذهبت إلى غرفة ميريل وطرقت الباب. سمعت من خلف الباب الثقيل: ادخل. وعندما فعلت ذلك، ابتسمت لي. "آه، يوهان. من الجيد رؤيتك. لقد افتقدناك على العشاء."
"آه، آسف. اعتقدت أنه عشاء سياسي ولم أرغب في التطفل".
فأجابت: "أنت قرينتي. إن وجودك بحد ذاته أمر سياسي". "خاصة هذه الأيام."
"أنا آسف. سأكون في المكان التالي إذا كنت بحاجة لي هناك."
قالت وهي تقف في وجهي: "الحاجة ليست هي الكلمة تمامًا". كانت في نوبتها الهشة، تستعد للنوم. عبرت الغرفة ولفت ذراعيها حول رقبتي بشكل فضفاض. "أنا الملكة. يمكنني التعامل مع أي موقف يطرأ بنفسي. لقد كنت أفعل ذلك معظم حياتي. أنت لست هنا لخدمتي بهذه الطريقة. أنت هنا لأنني أريدك هنا. نريدك هنا. ".
"نحن؟" سألت بكثافة.
"كان كل من إيمي وكارم في حالة ذهول عندما لم تكن في العشاء لتتعذب. لقد اعتقدوا أنها كانت فرصة ضائعة."
"كنت تعتقد أنهم قد شبعوا من تعذيبي اليوم."
"مما سمعته، لم يشبع أي منهما منك. على الرغم من أن إميليا شعرت بذلك،" همست على شفتي. لقد قبلتها بهدوء، وقبلتني مرة أخرى بيأس قليلاً. "لكن عليك أن تذهبي. سأقضي الليلة مع كارميلا."
"أوه. حسنًا. ولكن ماذا ستفعل غدًا؟"
"ماذا أفعل في ميرلين؟" سألت بشكل لا يصدق. "أنا أشرف على مهرجان الملكة."
"أوه. صحيح. هذا منطقي."
"لماذا؟"
"كنت أتمنى أن آخذك إلى المعرض والاستمتاع به قليلاً."
"هل أردت أن تأخذني للخارج مثل عامة الناس والاستمتاع بالمهرجان؟"
"نعم. يبدو الأمر غريبًا نوعًا ما..." قاطعتني بقبلة أخرى، ولف ذراعيها حول رقبتي بإحكام. وبعد لحظة، سمعنا شخصًا ينظف حلقه ويستدير. كانت كارميلا تراقبنا وقد رفعت حاجبها. كانت ترتدي فستانًا ضيقًا لم يترك سوى القليل من الخيال. توترت عضلاتها المشدودة والنسيج. لقد ابتلعت عندما نظرت إليها.
"اعتقدت أنها كانت الليلة موعدنا الليلة، رايلي."
"إنه كذلك. أنا آسف. لقد طلبت منه المغادرة، لكنه قرر أن يطلب مني الخروج في موعد. مثل امرأة عادية. أليس هذا رائعًا؟"
قال الفارس الأول وهو يتجه نحوي: "هذا هو الحال". وضعت يدها على كتفي وأدارتني لأواجهها بالكامل. "يمكنك الحصول عليها غدًا عندما يكون لديها الوقت. إنها ملكي الليلة، رغم ذلك."
قلت بتصلب: "بالطبع أيها الفارس الأول". بدأت بالسير نحو الباب عندما نادتني السيدة كارميلا.
"الحداد".
"اه نعم؟" سألت، والعودة إلى الوراء. كانت تضع ذراعيها حول ميريل بشكل وقائي.
"تذكر أن لديك التزامات تجاهنا جميعًا." فتحت فمي لأتساءل عما كانت تتحدث عنه، لكن ميريل سرق انتباهها بقبلة ويد تمسك مؤخرتها العضلية. تركتهم لذلك، مبتسما. عندما عدت إلى غرفتي، كنت أتوقع أن تكون إميليا في انتظاري، لكن لم يكن هناك أحد. بدا... فارغا... بطريقة أو بأخرى. ربما فقط لأنها كبيرة جدًا. هذا كل شيء. لقد جردت من ملابسي واستلقيت على السرير الضخم. وحيد.
استيقظت في اليوم التالي بمفردي بشكل أقل. لم يكن هناك أي شخص معي في الغرفة. لكن بينما كنت أتحرك في ضوء الصباح الباكر، اصطدمت ساقي بشيء ناعم وفروي. لقد ارتجفت ونظرت إلى الأسفل. كانت القطة البيضاء الكبيرة تحدق بي، وكانت عيناها الزرقاوان اللامعتان تراقبانني، وضاقتا في انزعاج. نظرت إلى القطة بعيون واسعة. "ح-كيف دخلت إلى هنا؟ كان الباب مغلقًا."
القطة لم تجب بالطبع. لقد تمددت وتعرجت نحو البقعة الدافئة التي كنت أسكنها للتو، وتتجعد مرة أخرى. لقد داعبتها بهدوء، ونظرت إليّ قبل أن تسمح بذلك. انفتح الباب ودخلت ميريل. كانت ترتدي فستانًا بسيطًا ولكنه لا يزال أنيقًا. شيء يمكن أن ينجح سواء بالنسبة لسيدة أو لعامة الناس الذين تباهروا كثيرًا. ابتسمت لي. "أنت مستيقظ. جيد."
عندما عبرت الغرفة، تجمدت، وعيناها على القطة. نظرت بيننا، وعبوس ينتشر على وجهها. "جوهان، ما هذا؟"
"قطة؟" سألت مذهولا. "لقد خرجت إلى المدينة الليلة الماضية وأعطيتها القليل من الديك الرومي، وأعتقد أنها تبعتني إلى هنا. لكن لا توجد فكرة عن كيفية دخولها إلى غرفتي".
كانت القطة تتطلع إلى ميريل بفضول. ببطء، نهضت واتجهت نحوها وهي تستنشق المرأة. أصبحت ميريل شاحبة مثل فراء القطة الأبيض. "ما المشكلة؟ هل لديك حساسية؟"
قالت: "لا للحساسية، لست كذلك"، مما جعل لهجتها مستقرة. "هل تتطلع إلى تبنيها؟"
"آه، لم يخطر ببالي هذا الأمر. لقد استيقظت للتو، وكانت هنا."
قالت وهي تمد يدها: "أرى". ضغطت القطة على يدها ودخلت في فمها. وبعد لحظة، قضم أصابعها قليلاً. "آه! لديها أسنان حادة."
بطريقة ما، بدت القطة سعيدة بهذه الكلمات. لا بد أنه مخيلتي، فكرت، وأنا أهز رأسي بالرفض. نهضت وبدأت في ارتداء ملابسي. "تبدين جميلة اليوم يا ميريل. ولكن هل أنت متأكدة من أن هذا رائع بما فيه الكفاية لمهرجانك اليوم؟"
قالت شاردة وهي تحك بطن القطة: "إنه ليس مهرجاني يا يوهان". انتفخ فروها حول صدرها، مما منحها شكل الساعة الرملية الغريب. هززت رأسي. أنا حقا بحاجة للحصول على رأسي مباشرة اليوم. وتابعت ميريل: "إنه مهرجان الملكة".
"لكن... أنت الملكة. إنها تسمى ميرلين."
"نعم، بعد جدتي الكبرى، الملكة ميريل الأولى. أنا الملكة ميريل الثانية. ألم يعلموك هذا في قريتك؟"
قلت وأنا أفكر في المهرجان الصغير: "آه... لا، ليس حقًا. لقد قطعنا مسافة كافية بحيث... لم تصل إلينا الحياة اليومية للملوك أبدًا. أعتقد أننا لا نزال نحتفل به، رغم ذلك". كنا في ساحة القرية. لم يكن شيئًا مقارنة بما كان يفعله الجميع هنا.
"الحيات اليومية؟ الملكة ميريل الأولى أنهت الحرب مع القارة الرئيسية. لقد أعادت قواتنا من حرب دموية لا طائل من ورائها." لقد رفعت يد استرضاء.
"ميريل،" حدقت في وجهي. "سيدتي، ملكتي ميريل. أنا لا أشك في إنجازات أسلافك. لكن هذا لا يغير ما قلته. إن ما يحدث هنا في العاصمة، خاصة منذ عقود، وربما حتى قرون مضت، نادرًا ما يؤثر علينا في المناطق النائية في اللامكان. "كنا دائمًا مهتمين أكثر بضمان وصول محاصيلنا في الوقت المحدد وأن أطفالنا لديهم ما يكفيهم طوال فصل الشتاء. أنا أفهم أنك تفعل الكثير. وأنا أقدر جهودك وجهود أسلافك أكثر من أي وقت مضى عندما كنت أعيش هناك "... أنت تفعل الكثير، وتقوم بذلك بقلب طيب. لكن هذا لا يغير حقيقة أن كل هذا سفر لا معنى له لمدة شهرين."
حدقت هي والقطة في وجهي للحظة. ثم سألت بصوت هادئ: "أنت حقًا لم تفكر في أي شيء من الملوك في حياتك القديمة، أليس كذلك؟"
"لم أعتقد أبدًا أنني سأقابل أي شخص ولم أفكر فيهم حقًا. لم يكن لدي رأي سلبي عنهم. حسنًا، ربما عندما يبدأ موسم الضرائب، لكن ذلك كان فقط لأنه بدا شديد الانحدار في ذلك الوقت". .الآن أعرف السبب."
" إذن لقد تغير رأيك."
"بالطبع حدث ذلك. لم أقابل ملكة من قبل. لم أفهم ما فعلوه أو لماذا يفعلون ذلك. وهذا ليس بالأمر غير المألوف. إنه أمر صعب للغاية عندما يكون كل شيء بعيدًا عن طريقنا". "لم نتمكن من القدوم وتقديم التماس إليك بسهولة. وحتى لو فعلنا ذلك، فقد تكون المشكلة قد تفاقمت أو تلاشت تمامًا بحلول وقت عودتنا".
"إذن، ما الذي تقترحه لتسهيل الأمر على شعبك؟ يجب أن يكون الناس قادرين على الثقة بعائلاتهم المالكة. لكنني أفهم وجهة نظرك. إنهم بحاجة إلى أن يعرفونا للقيام بذلك".
"ميريل، لا أعتقد أن هناك حلاً لهذه المشكلة. ماذا ستفعلين؟ أنت توفر ما يكفي من الطرق، لكن السفر لا يزال بطيئًا. ما لم تقم بإنشاء طريقة لتغطية عشرات الدوريات في اليوم وتوفيرها للشعب، ليس هناك ما يمكن القيام به".
"جوهان، هذا هو الحل!" فتساءلت. "وفكرة قابلة للتنفيذ. أعتقد أن لدي فكرة. ولكن يجب أن تنتظر."
عبرت الغرفة وقبلتني بهدوء. بدأت في التقبيل لكنني توقفت. "آه... ميريل."
"ماذا؟" سألت والانزعاج يزحف في لهجتها.
"القط يراقبنا."
"أوه؟" استجابت ، ووصلت إلى أسفل وأمسكت المنشعب الخاص بي ، مما جعلني أصرخ. "يمكننا أن نعطيها شيئًا لتشاهده."
لقد تم إنقاذي عندما دخلت إميليا من الباب. "أوه، لا. ليس لديك الوقت لذلك."
"كم من الوقت كنت تنتظر هناك؟" سألت وأنا أضيق عيني على الخادمة.
ردت إميليا بابتسامة شريرة: "فقط لفترة كافية لتبدأا في التحرش ببعضكما البعض. لذا، لحظة أو اثنتين فقط. أطول مما توقعت، نظرًا لمدى جاذبية كل منكما". لم تساعد ميريل في تخفيف الأمور عن طريق الضغط على طولي المتغير وفركه بهدوء، بما يتوافق مع ابتسامة خادمتها. لقد تأوهت وسحبت نفسي من براثنها بصمت.
"أنتما شخصان سيئان." اتسعت ابتساماتهم عند ذلك، وبدأت بالخروج. كان على ميريل أن تحضر الاحتفالات قبل أي شيء آخر. ومع ذلك، فقد وعدتني بأنها ستخصص وقتًا لتكون امرأة عادية معي لاحقًا. رافقتني إميليا معظم اليوم بينما كنا نشاهد العازفين المختلفين وهم يتلاعبون بالسيوف أو يبتلعونها. أشارت إميليا، التي كانت تسرق ذراعي وتحشرها بين ثدييها في كل فرصة، إلى أن القطة كانت تلاحقنا. ومع ذلك، كلما نظرت إليها، لم أراها. "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. إنها قطة. ستفعل ما تريده بنفسها. لا تهتم بما يفعله الناس على الإطلاق."
"إنها قطة غريبة. وأنا أقول لك، إنها تتبعنا. حسنًا، أنت. لا أعتقد أنها تهتم بي على الإطلاق."
"إنها مجرد ضالة. لقد أعطيتها القليل من الطعام. وأنا متأكد من أنك لو فعلت ذلك أيضًا، ستكون لطيفة معك كما هي معي."
قالت إميليا بنبرة توحي بأنها تؤمن بالعكس تمامًا: «إذا كنت تقول ذلك.»
في النهاية، اضطرت إميليا إلى العودة إلى واجباتها العادية، والتقيت بالفارس الأول. لقد استقبلتني بطريقة غير ودية، ودفعت سيفي وخنجري إلى صدري. ولحسن الحظ، كانوا يرتدون أغمادهم. اعتقدت أنه لا يمكنك دائمًا الوثوق بها لضمان ذلك. "أنت لا ترتدي سيفك."
"إنه مهرجان. لم أعتقد أنني سأحتاج إلى ذلك."
"وماذا لو قرر أحد البابريكيين القضاء على الحداد الأحمق الذي قتل حبيبهم شاركاول؟"
"ثم سأموت، وسيكون عليك العثور على شخص آخر لتعذيبه."
"لم أبدأ بتعذيبك بعد أيها الحداد." قالت بابتسامة ناعمة. خفق قلبي. كان وجهها في العادة رزينًا للغاية، وكانت عيناها ترقصان ذهابًا وإيابًا بحثًا عن التهديدات. ولكن في تلك اللحظة، كانت تراقبني، وابتسامة غير متوازنة ترسم على وجهها. "دورية معي لفترة من الوقت؟"
أومأت برأسي، وقمنا بالدوران حول الأرض بعد أن ربطت أسلحتي في فخذي. أوقفنا بعض الأشخاص الذين كانوا يلعبون بالألعاب النارية بالقرب من بعض التبن المجفف وبعض السكارى الذين كانوا يتشاجرون في الشارع. لقد تحدوا الفارس الأول بحماقة، فأعطتني قفافيها وشرعت في ضرب القطران من بين المقاتلين الأربعة. وبعد أن انتهت، أعادت قفازاتها وتمتمت: "تباهى".
"عليك أن تتباهى أحيانًا يا يوهان. ذكّرهم بأن يأخذوك على محمل الجد."
"لا أعتقد أن أحدًا لا يستطيع أن يأخذك على محمل الجد. حتى عندما تكون أبلهًا، فأنت مرعب."
"متى كنت أبله من حولك؟"
"لقد قمت بقلب أمامي كامل في لوحة البريد."
"لقد كنت أثبت نقطة ما."
"بطريقة سخيفة رأيتها على الإطلاق."
وافقتني وهي تبتسم: "بأكثر الطرق سخافة التي رأيتها على الإطلاق". واصلنا التجول حول الأرض حتى أوقفتني السيدة كارميلا وطاردتني بين الأكشاك. سمعت بعض الهمهمات والأنين الناعمة، تبعتها بهدوء قدر الإمكان. بطريقة ما كنت لا أزال أعلى صوتًا منها في حواجزها المعدنية الكاملة. وجدنا طفلين يلتصقان بأحد الأكشاك. لقد كانوا ذاهبون حقًا إلى ذلك. حتى أن الرجل رفع تنورتها ليكشف عن الكثير من ساقها. بدأت كارميلا بمقاطعتهم، لكنني أمسكت بكتفها. نظرت إلى الوراء في وجهي ، غاضبة. هززت رأسي وسحبتها إلى الشارع. "لماذا أوقفتني؟ الفحش العلني جريمة أيها الحداد."
"إنهم مجرد *****. دعهم يستمتعون قليلاً. علاوة على ذلك، فقد رأيت ما تفعله أنت وميريل وإميليا. أي تعريف يصف ما يفعله هذان الشخصان بأنه غير لائق يجب أن يتضمن ذلك."
قال الفارس الأول وهو يحمر خجلاً قليلاً: "هذا مختلف". "نحن لا نؤذي أحدا."
أجبته: "ولا هم". "إنه مهرجان، وأنا أعلم أنك تعرف ما يعنيه السماح للعاطفة بالسيطرة عليك. حتى لو كان ذلك نادرًا."
"وكيف تعرف ذلك؟"
"حسنًا، كانت تلك الليلة التي ظهرت فيها في سريري، عاريًا، وأخذتني بسبب هدية صغيرة."
قالت وهي تضع يدها على مقبض سيفها: "لم أكن عارية... في البداية. ولم تكن هدية صغيرة أيها الحداد".
"مرحبًا كارميلا،" نظرت إلي وتركت عنوانها ينزلق هذه المرة. "شكرًا لك على كل ما فعلته من أجلي. أنا... لا أفهم دائمًا سبب قيامك بأشياء، لكنني أعلم أنك تحاول مساعدتي فقط. أو تعذبني. أنا... أنا أحب- "
لقد قاطعتني بقبلة قصيرة. وبعد أن كسرته قالت: "ليس بعد أيها الحداد. قريباً، لكن ليس بعد".
لقد تركتني خلفها بينما اقتربت ملكتي مني، وشالًا ملفوفًا فوق رأسها. كدت أن أخطئها في اعتبارها شخصًا آخر، لكن عينيها اللامعتين وشفتيها المنتفختين تمامًا لا يمكن الخلط بينهما وبين أي شخص آخر. لقد استقبلتني بابتسامة ناعمة. "جوهان، يبدو أنك وكارمي على ما يرام."


"نعم، حسنًا،" تمتمت بخجل. "هل أنت مستعدة لتكوني امرأة عادية لبعض الوقت؟"
قالت بصلابة: "نعم. أرني طرق مغازلة الفلاحين". عرضت عليها ذراعي، ولفّت ذراعيها حوله، وضغطته على صدرها، كما فعلت إميليا. مشينا عبر شاشات العرض المختلفة. ابتلع الناس النار وبصقواها. رفع البهلوانون بعضهم البعض للأعلى وانقلبوا بين منصتين مصنوعتين من أيدي وأقدام فناني الأداء الآخرين. هذه الحيلة جعلت حتى لوحة البريد السخيفة لكارميلا تفقد القليل من بريقها. كانت ميريل تشاهد وتصفق بأدب، لكنها لم تبدو مهتمة.
لقد جرتها إلى كشك وأحضرت لها كعكة قمع. سألت: "ما هو؟"
أجبته ببساطة: "عجينة مقلية مغطاة بالسكر".
"هذا يبدو مريع."
"فقط طريق واحد لتجد المخرج." لقد كسرتها قطعة، فأخذتها، وهي تقضم الحلوى بتردد. اتسعت عيناها وانتزعت الشيء من يدي. التهمتها بشراهة، وابتسمت لها، وقدمت لها منديلًا بعد أن انتهت منه. فأخذتها ونظفت وجهها برشاقة. "إذن، هل كان الأمر مقرفًا؟"
أجابت بطريقة كريمة: "لقد كان الأمر مختلفًا". ابتسمت لها ومسحت قطعة من السكر عن فمها، وتتبعت شفتها قليلاً بإبهامي. قبلت إصبعي، وأعدته إلى فمي، وألعق السكر. اجتمعت المدينة لإشعال النار مع استمرار الليل، لتدفئة ليلة الربيع المبكرة الباردة. كان الأزواج يرقصون حوله ببطء بينما كانت تعزف الموسيقى الهادئة. مددت يدي إلى ميريل فأخذتها. ضممتها إلى صدري، يدي في يدي وذراعي حول خصرها. لقد انجرفنا بين الراقصين الآخرين. "لم أكن أتوقع منك أن تعرف كيف ترقص."
"هناك رقصات في المنزل. عليك أن تتعلم كيف وإلا فلن تتزوج أبدًا،" همست بهدوء في أذن الملكة بينما كنا ندور ببطء بالقرب من النار.
"هل هذا هو الشيء الذي تريده؟ الزواج م؟" سألت مبدئيا.
"هل تسألني إذا كنت أريد الزواج منك يا ملكتي؟" كلماتي الأخيرة كانت نفسًا لطيفًا على أذنها. لقد ارتجفت وانحنت أكثر بداخلي. لم أكن أعلم أن هناك أي مساحة بيننا لنسكنها، لكنها وجدتها. "وهذا يعني أن الأمر ليس نتيجة مفروغ منها."
"حسناً،" بدأت وهي تتأخر لتجميع أفكارها. لقد قاطعتها قبل أن تتاح لها الفرصة.
"لا، لا، لا. لا، الملكة ميريل. إنها نتيجة مفروغ منها." توقفت في وجهي، وانحنت للخلف لتلتقي بنظراتي. كان وجهها مظللاً بشدة في ضوء النار. "سوف أتزوجك. لا أعرف كيف يتم ذلك. كوني حدادًا، هانوا نوت وسيلفين لإميليا والآلهة يعرفون فقط ما بالنسبة لكارميلا. لكن ما أعرفه هو أنني... أنا أحبكم. أنتم الثلاثة تعنين الكثير بالنسبة لي. وأريدكم. أن تشاركوا، بالتأكيد، ولكنني أريد أن أكون جزءًا من هذا أيًا كان. إذا... إذا كنتم ستحظون بي. أنا أحب أنت."
استغرق الأمر بضع دقائق لاستعادة رباطة جأشها قبل أن تومئ برأسها. "نعم. بالطبع، لقد تقرر الأمر بالفعل يا يوهان. أنت ملك لي وللآخرين."
شعرت بشيء يلامس ساقي ونظرنا إلى الأسفل. "ومع هذه القطة على ما يبدو. أعتقد أن لديك خطيبًا آخر يا يوهان."
"إنها قطة."
"لقد استحوذت عليك تمامًا كما فعلنا جميعًا."

... يتبع 🚬


الجزء الثالث 🌹🔥🔥🌹


وصلنا إلى المنزل متأخرين، ولسوء الحظ، لم نتمكن من العبث. عقدت ميريل اجتماعًا مبكرًا مع المزيد من الدبلوماسيين من كوردكو، لتعزيز دفاعاتنا. زودنا بابريكج بالعديد من أسلحتنا، ومع انفصالهم، تُركنا لمدينة المتاهات لتوفير البدائل لنا. عندما عدت إلى سريري، كانت القطة البيضاء تنتظرني في سريري. شاهدتني أعبر الغرفة دون أن يرمش لها أحد. "انت جائع؟"
نهضت القطة من السرير وهاجمتني، وهي تخرخر بصوت عالٍ. قبل أن أنام، كنت أقوم بمداهمة المطبخ بسرعة. وجبة خفيفة لنفسي ولصديقي القطط الجديد. لقد تأخرت قليلاً خلفي بينما كنت في طريقي إلى هناك. لا يزال هناك عدد قليل من العمال هناك. نظر أحدهم إليّ ثم نظر إلى القطة.
"مساء الخير سيدي هل يمكننا مساعدتك بشيء؟" سأل أحد الطهاة. ابتسمت لهم.
"آسف لإزعاجك في هذا الوقت المتأخر يا سيدة جونسون. كنت أتساءل عما إذا كان هناك أي بقايا طعام لي ولصديقي هنا." نظرت المرأة المسنة إلى القطة ثم إليّ.
"سيدي، لا يمكننا أن نقدم لك بقايا الطعام. أنت الملكة..." توقفت مؤقتًا وانحنت، "ما أنت بالنسبة للملكة مرة أخرى، بالضبط؟"
"أوه" همست وأنا أتكئ بثقة. "أنا مجرد حداد أحضرته إلى القلعة ليعتني بكل هذه السيوف."
لقد عبست على كلامي وهي تفكر. "تتوقع مني أن أصدق أنها تسمح لك بالتجول في القاعات والوقوف بجانبها، وتناول العشاء معها، ملكة الأرض حتى تتمكن من الاعتناء بسيوفها".
أجبت مبتسماً: "لديها الكثير من السيوف". "لماذا؟ ماذا كنت تعتقد أنني أفعل هنا؟ هل تعتقد أنني كنت حبيبها أو شيء من هذا القبيل؟"
"أوه، لا يا سيدي،" صرخت وهي تلوح بيدها. "لن أكون متغطرسًا أبدًا لدرجة أنني أعتقد أن ملكتنا ستفعل ذلك يومًا ما... لذا، بعض بقايا الطعام لك ولقطتك."
أجبته: "لا أعلم أنها قطتي، لكن نعم". كان من الواضح أن الشائعات المنتشرة في جميع أنحاء القلعة كانت على وجه التحديد. سيكتشف الناس أنني كنت حبيبها عاجلاً أم آجلاً. ومع الطريقة التي كنت أتنقل بها بين كارميلا وإميليا، تخيلت أن الشائعات لن تقتصر على ميريل فقط. قد أسبب لهم المتاعب إذا لم نكن أكثر حذراً. والحق يقال، لم أكن أريد أن أكون أكثر حذرا. أردت أن يعرف العالم. لكن ذلك بدا غير حكيم في الوقت الحالي. كان هناك العديد من العناصر السياسية التي كنت بحاجة إلى أن أكون مستعدًا لفهمها حتى لا أحرج جميع النساء في حياتي. أعطتني السيدة جونسون طبقين، أحدهما به بعض اللحم السائب والآخر به شطيرة صغيرة. "شكرًا لك."
"مرحبًا بك يا عزيزتي. لا تدخل في المزيد من المعارك بالسيف الآن. أنا متأكد من أن الملكة والسيدة الفارسة الأولى والآنسة إميليا، ناهيك عن سنك المسكين هنا، سيكونون منزعجين للغاية." لقد تصلبت في عيون المرأة الأكبر سنا. "بعد كل شيء، لديك الكثير من السيوف لتعتني بها."
"بالطبع." ابتعدت بسرعة عائدة إلى غرفتي. لقد مررت بالسيدة كارميلا في طريقي إلى هناك وأوقفتني.
"أيها الحداد، لقد كان من الممتع القيام بدوريات معك. قد تفكر في الانضمام إلى الحرس في كثير من الأحيان. سيعلمك ذلك الانضباط القيم." تمتمت قليلا بتصلب. استنشقت القطة كاحلها، وانحنت لتداعبها. استنشقت أصابعها، ثم تركتها تداعبها.
"سأفكر في الأمر"، قلت، وأنا أعلم أنني لن أفعل ذلك. "لكنني كنت أتساءل، هل ترغب في الخروج في نزهة غير متعلقة بالعمل؟ نحن الاثنان فقط. ربما العشاء أو مسرحية أو شيء من هذا القبيل؟"
"ما هو اسمها؟" سألت كارميلا وهي تغير الموضوع.
قلت لها وأنا أبتسم: "إنها لم تخبرني بعد. هذا ليس متحدثًا كبيرًا". "إذن ماذا عن الموعد؟"
"أخشى أن لدي القليل من الوقت للمناسبات غير المرتبطة بالعمل، أيها الحداد." نظرت إلي من ركبتيها. "لماذا؟"
"لأن... لا أعرف. أريد أن أعرفك أكثر. اختبر مشاعري أكثر قليلاً." كانت هذه كذبة. حسنًا، نصف كذبة. كنت أرغب في قضاء المزيد من الوقت معها، لكنني لم أكن بحاجة لاختبار مشاعري. لقد عشقتها. وسوف يستغرق الأمر معجزة لتغيير ذلك. حرفياً، تدخل إلهي على نطاق واسع. لم أكن أتوقع ذلك أبدًا، منذ كل هذا الوقت، عندما كانت تسحبني من قريتي وتضربني كل يوم في طريقي إلى العاصمة. لقد استاءت منها كثيرا في البداية. الآن كنت ممتنًا لوجودها في حياتي.
"مم." لقد ردت بشكل غامض. "حسنًا، أخشى أنه ليس لدي كل هذا الوقت للترفيه."
"يعني أنك عمدًا لن تأخذ إجازة من أجل ذلك."
ردت قائلة: "ميريل وبايفيلد يحتاجانني أيها الحداد. لا أستطيع أن أتكاسل عن القراءة ومغازلة الخادمات طوال اليوم مثلك".
"هذا... عادل. لم يكن لدي الكثير من الوقت للاسترخاء من قبل، وكنت على استعداد لقبوله."
"لم أقصد ذلك هكذا يا يوهان. فقط هذا..."
"لا، لا، أنت على حق. ولكنك تحتاج أيضًا إلى بعض الوقت للراحة. أكثر من مجرد العبث. ماذا لو انضممت إليك في دورية وأحضرنا معك وجبة غداء. نحن فقط. سأفعل ذلك بنفسي."
"هل يمكنك حتى طهي الطعام؟ بالكاد كنت تستطيع فعل أي شيء عندما كنا مسافرين إلى هنا."
"أستطيع طهي الطعام تمامًا. ليس هناك الكثير مما يمكنني فعله بأعواد اللحم والحبوب الموجودة في حقيبتك منذ ستة أشهر." ابتسمت في وجهي.
"حسنًا أيها الحداد. سنرى ما ستحصل عليه. لكن مجرد إحضارك للطعام لا يعني أننا سنتهاون معك. يُتوقع منك القيام بدوريات فعلية. وليس فقط العبث."
قلت: "بعد أن تتذوق طعامي، أعتقد أنك سترغب في ممارسة الجنس معي. على الأقل قليلاً". ثم ترددت مضيفة: "الفارسة الأولى السيدة كارميلا".
أجابت مبتسمة: "سأعرف إذا حاولت تمرير طعام موظفي القلعة على أنه طعام الحداد الخاص بك".
"إنه لأمر مدهش أن تتمكن من طعن قلبي حتى عندما لا يكون لديك سيفك." وقفت بشكل مستقيم وكشفت أنها في الواقع ربطت سيفها في ثوب نومها.
"سوف تتعلم ألا تترك أسلحتك أبدًا يا يوهان. إذا لم تتعلم شيئًا آخر مني، فلن تنساه أبدًا. احصل على قسط من الراحة. أتوقع هذه الوجبة غدًا." أومأت برأسي ورجعت إلى غرفتي. وكان لا يزال فارغا. كانت إميليا أكثر تحفظًا من المعتاد. أتساءل عما إذا كنت قد فعلت شيئًا يسيء إليها. أعددت وجبة القطة وأكلت وجبتي، وأنهيتها بسرعة، وأنا أفكر في تساؤلاتي. يجب أن أخرجها أيضًا.
استيقظت قبل فجر اليوم التالي وعدت إلى المطبخ، تاركًا القطة خلفي لتغفو. عندما وصلت إلى المطبخ، كانت السيدة جونسون هناك بالفعل، تتجول بتيبس، وتعد الطعام بالفعل. كان هناك الكثير من نفس موظفي المطبخ من الليلة السابقة. "أوه يا سيدي. هل أنت وقطك بحاجة إلى وجبة خفيفة أخرى؟"
لقد تجاهلت السنيكرز من موظفي المطبخ. اعتقدت أن الأمر كله ممتع، لكن هذا لم يمنع احمرار الخدود من الزحف على وجهي. "لا، في الواقع، كنت أتساءل عما إذا كان لديك أي تجهيزات إضافية. سأساعد الفارس الأول في الدورية اليوم أو سأحاول ذلك، وقد تحدثت نوعًا ما عن مهاراتي في الطبخ. لذا، فهي تتوقع شيئًا ما. أنا لا أفعل ذلك. "لا أحتاج إلى الكثير من المساحة. فقط بعض الأشياء وربما موقد مسطح لبعض الوقت."
"أوه، عزيزتي. يمكننا أن نصنع لك طعامًا. لا داعي لأن تزعجي يديك الناعمة بأي من ذلك." لقد رمشت ونظرت إلى يدي. كانت هناك طعنات وجروح أثرت على كليهما. لكن النسيج بدأ يتلاشى. هززت رأسي محاولًا تبديد الشك في نفسي والكراهية التي تراكمت بسبب كسلي الواضح.
"ماذا لو أعطيتكم القليل من الذهب مقابل هذه المشكلة؟ سأبتعد عن طريقكم وأعد شيئًا سريعًا وسهلاً." نظرت النساء إلى بعضهن البعض، ثم أومئن برؤوسهن. أخرجت بعض الذهب وأعطيت كل منهم ثلاث قطع. باهض الثمن قليلا، لكن يستحق. هزت السيدة جونسون رأسها ووضعته في جيبها، وتمتمت بشيء لم أتمكن من التقاطه تحت أنفاسها. أخذت بعض البيض والجبن والنقانق والقليل من الدقيق وصنعت بعض السندويشات البسيطة. جميع النساء شاهدنني. خلعت إحدى السكاكين، وقطعت بعض الخس، والطماطم، والخيار، وشوي القليل من الدجاج. عبوست في سكينهم ثم بدأت في فحصه. نظرت من خلال بقية شفراتهم، عابسًا عليهم.
"هل هناك خطأ ما، حبيبتي؟" سألت السيدة جونسون من فوق كتفي. هززت كتفي وعدت إلى سلطاتي، ووضعت بعض الصلصة على الجانب.
"يجب أن تطلب بعض السكاكين الجديدة."
قالت ببساطة: "هذه تعمل بشكل جيد يا عزيزتي".
"بالطبع."
"سيدي، إذا كانت لديك فكرة، فلا داعي للاحتفاظ بها هنا. لكن لا يمكنني أن أتخيل بمهاراتك أنك تعرف ما الذي تتحدث عنه."
"كانت هذه مجموعة جيدة في السابق، لكنها مملة، والمعدن هش. السكين الباهت خطير. السكين الهش يمكن أن يكلف إصبعًا. وقد يؤدي ذلك إلى العدوى. رأيت بعض الأشخاص الطيبين يذهبون بهذه الطريقة. أفضل ألا يحدث ذلك لك."
"وهل تعتقد أنك تعرف السكاكين أفضل منا؟" قالت وهي تضع يديها على فخذيها.
"ربما لا، لكني أعرف موسيقى الميتال أفضل منك"، أجبتها وأنا أقابل عينيها.
"وكيف يمكنك معرفة ذلك؟"
"لأنني حداد."
"أنت سيد. لا يمكن أن تكون حدادًا كثيرًا."
"أنا لست لوردًا. أنا مجرد حداد أليف للملكة ودائرتها. هذا كل شيء." أجبت ، انكماش.
"لقد تناولت العشاء مع الملكة. لا أعرف أي حداد فعل ذلك."
"أعتقد أن هذا صحيح،" اعترفت وأنا أتنهد. لقد حزمت الوجبتين وتوجهت. "أنا آسف. أنا لا أشك في قدرتك. لكنني أعرف السكاكين. لقد أمضيت عقدًا ونصف في صنعها. يرجى توخي الحذر."
قالت إحدى النساء في الخلف: "اعتقدت أنك صنعت سيوفًا".
"إنه... هذا تطور أحدث. في الغالب كنت أصنع الأدوات المنزلية. السكاكين، والفؤوس، والحدوات، وأشياء من هذا القبيل."
"لا تقلق علينا يا سيدي،" أكدت لي السيدة جونسون لقبها. "أنت فقط تبقى آمنًا هناك."
خرجت والتقيت كارميلا. لقد كانت ترتدي درعها بالفعل وكانت تخرج من غرفتها. مرت إميليا بهدوء خلفها وابتسمت لي بهدوء قبل أن تندفع. عرضت عليها أحد شطائر البسكويت التي أعددتها. وجبة بسيطة كانت سريعة وسهلة. يُسكب القليل من الحلو مع الشراب في البسكويت. نظرت إليها وفي وجهي. كنت أرتدي سيفي وخنجري ولكن ليس درعي. أنا أكره هذا الدرع كثيرا. أخذت الساندويتش وبدأت في طريقها. لقد تبعتها. لقد تعاملت معه بسرعة لكنها لم تقل أي شيء بعد اختفائه.
جمعنا بعض الخيول وانطلقنا إلى المدينة. لقد كانت ضخمة، خاصة بالمقارنة مع القرية الصغيرة التي اعتدت العمل فيها. توقفنا عند مركز الحراسة. لقد قاموا بتحية الفارس الأول أثناء سيرنا. وقعت عيونهم علي ثم مروا بسرعة. لم يسجلوا حتى أنني كنت هنا بشكل كامل. على الأقل ليس حتى وصلت إلى القبطان، وكدت أصطدم بكارميلا. أشارت لي أن أقف إلى جانبها، ففعلت ذلك. "الكابتن، كيف هي الأمور؟"
"بكل بساطة يا سيدتي،" قالت امرأة خشنة ذات شعر رمادي. لقد نظرت إلي. "منذ أن أثار ذلك الصبي الأحمق ميريل غضب آل البابريكيين، ونحن نكافح من أجل إبقاء الأمور تحت القفل والمفتاح. لقد أصبحوا أكثر جرأة. من هو السمكة؟"
قالت السيدة كارميلا وهي تبتسم لي: "هذا هو يوهان، ذلك الصبي الأحمق ميريل". اشتعلت المرأة وطهرت حلقها.
"أنا آسف يا لورد-"
"لا بأس" قلت و انا امد يدي بطمأنينة. "أعلم أنني جعلت حياتك أكثر صعوبة، وأنا آسف لذلك. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به للمساعدة؟"
لقد نظرت إلي لفترة طويلة. "أنت لست بالضبط ما كنت أتوقعه. هل تغلبت على سيد الشفرات؟"
"الإيقاع نسبي"، أضيفت ونظراتي تتعثر. "لقد كان غاضبًا. وكنت أقل غضبًا. لقد كان مشوشًا وارتكب بعض الأخطاء، وكنت محظوظًا".
قال القبطان: "أنت هنا، وهو ليس كذلك". "لكنهم لا يصنعون صانعي الشفرات كما اعتادوا."
"إنه ماهر للغاية، مع الأخذ في الاعتبار." دخل الفارس الأول. وسقطت إلى الأسفل قليلًا. مع مراعاة. لم أعتقد أبدًا أنني سأضطر إلى استخدام السيف، لكنني الآن أشعر بخيبة أمل لأنني لست أفضل في ذلك. وضعت يدها على كتفي ونظرت إليها. "لقد كان محظوظًا تمامًا ضد سيد الشفرات، ولكن كما ذكرت، فهو لا يزال هنا."
"حسنًا، إذا كنت هنا، فقد كانت هناك بعض التقارير المشبوهة في وسط المدينة. الناس ينقلون الأشياء. وكان رجالي منشغلين بالاحتفالات ولم تتح لهم الفرصة للنظر". نظر القبطان إلى الفارس الأول وسأله: "هل تعتقد أنك تستطيع النظر في الأمر؟"
"بالطبع يا كابتن. نحن نعمل على ذلك." أرشدتني كارميلا بعيدًا، وركبنا خيولنا وركبنا وسط المدينة. كنت صامتا في الطريق إلى هناك. لقد قمنا بالتحليق حول المنطقة بأكملها عدة مرات ولكن لم نر أي شيء مريب. لكن من الواضح أننا كنا واضحين جدًا. كارميلا في درعها اللوحي الكامل، المصقول حديثًا. تم تلميع جميع الخدوش والخدوش، وبدا جديدًا.
لقد كانت رحلة قصيرة هادئة، وأخذنا فترات راحة وأحضرنا الماء للخيول. في الواقع كانت كارميلا تتهادى على حصانها وتداعبه. شاهدت المرأة القوية الطويلة تذوب فوق الحصان، وتتكئ على لمستها. لم أستطع إلا أن ابتسم في ذلك. في منتصف النهار تقريبًا، قمت بإعداد السلطات والشوك. أخذتها وأكلتها بهدوء وهي تراقبني. وجدنا حديقة صغيرة في مكان ما. لم يكن هناك أي شخص آخر موجود بالفعل، لذلك جلست بالقرب منها قليلاً وانحنى عليها. نظرًا لدرعها، لم يكن مريحًا بشكل لا يصدق، لكنها ضغطت عليّ مرة أخرى.
تمتمت بهدوء: "وجبتك لم تكن مذهلة كما تصورتها". "بالتأكيد ليس كافياً لجعلي أرغب في ممارسة الجنس معك."
أجبته ضاحكًا: "نعم، لم أكن أعرف ما الذي يجب أن أصنعه حتى يتمكن من السفر جيدًا". "لذا، تصرفت ببساطة شديدة. كان ينبغي أن أعرف أفضل من محاولة التنافس مع موظفي المطبخ."
"لم أقل أن الأمر سيئ. البساطة جيدة. هذا ما يجب أن أعتاد عليه أكثر."
"لماذا يجب أن تعتاد على ذلك أكثر من الوجبات العادية في القصر؟"
"أنا لست من هذا العالم."
أجبته: "أكثر مما أنا عليه الآن". نظرت إلي. "أنت الفارس الأول. السيدة كارميلا. الملكة الأولى في العديد من النواحي. أنت تنتمي إلى هناك أكثر من أي شخص آخر."
انها ملفوفة ذراع من حولي. "أنت تنتمي إلى هناك أيضًا يا يوهان. إنها تريدك هناك، وكذلك إيم."
"ماذا عنك؟"
قالت وهي تبتسم ابتسامة عريضة: "لقد اعتدت على الفكرة". "ربما بعد بضع وجبات بسيطة، سأكون معجونًا بين يديك، تمامًا مثل ميريل."
حاولت أن أتخيل ذلك وبدأت في الضحك. "لا. دعونا لا نفعل ذلك."
"أنت لا تريد السيطرة علي؟" سألت ، أيقظت البعض.
"لا. لماذا أريد السيطرة عليك؟ أنت رائع."
"اعتقدت أن كل الرجال يريدون زوجة تستمع إلى كل ما يقوله." ضحكت، وضغطت وجهي على درعها وأربت على المعدن الصلب. نظرت إليّ وابتسامة صغيرة غيرت وجهها. كانت جميلة عندما ابتسمت. كانت دائما رائعة، ولكن هذا كان المفضل لدي. ابتسمت لها.
"لا، على الإطلاق. على الأقل ليس أنا. أنا متأكد من أن بعض الرجال أغبياء بما فيه الكفاية ليريدوا ذلك. لكني أريد فقط الأشخاص الذين أحبهم... الأشخاص الذين أهتم بهم أن يكونوا حولي وأن يكونوا سعداء. أريدهم أن يحبوني، لكني أشعر أن حبي والاستماع إلي ليسا نفس الشيء. الجحيم، قد يكونان متعارضين تمامًا.
"ماذا تقصد؟"
"أعني، لو استمعتم إلي جميعًا، لما كنت هنا. كنت سأعود إلى المنزل، وأتساءل عما كان يمكن أن يكون. أو ربما ميتًا، بينما كنت أحاول العودة إلى المنزل."
قالت وهي تنظر للخارج: "سيكون ذلك عارًا". "هذه هي المرة الثانية التي تكاد تقول فيها ذلك. وربما الثالثة. هل من المهم أن أعرف؟"
"من المهم أن تعرفوا جميعًا. ويرجع ذلك أساسًا إلى أنني لم أكن أعتقد أن الأمر ممكن بعد الآن."
"ماذا تقصد؟"
"في شيخوختي،" بدأت. شخرت، وهزت رأسها. "لقد أصبحت ساخرًا. لقد افترضت أنني سأظل عازبة. لم تتمكن أي من الفتيات في القرية أو أولئك الذين يمرون عبرها من إثارة اهتمامي لأكثر من بضع ليالٍ."
"والآن لديك أربع نساء يصرن على حضورك."
"أربعة؟ أنت وميريل وإميليا."
"والقطة." عبوس في ذلك.
"لكن... إنها قطة. إنها قطة لطيفة. ودودة حقًا. لكنني أطعمتها. هكذا هي القطط."
"مم،" كان ردها بأكمله. لقد نهضت. "أعتقد أن الوقت قد حان لعودتنا."
عدنا إلى القلعة ووضعنا الخيول. أمضت كارميلا بعض الوقت الإضافي في تنظيف الحصان، وبعد ذلك، سحبتني إلى ساحة التدريب لأجري كل نموذج علمتني إياه حتى تلك اللحظة. لقد كانت لا هوادة فيها، وتدفع دفاعاتي عندما تشاجرنا بعد التدريب. أستطيع أن أواكبها خارج الدرع. وكنت ممتنًا لأنني لم أضطر إلى ارتدائه الآن. حسنا، اعتقدت أنني يمكن أن أواكبها. عندما منعتها ورددت عدة مرات، أسرعت، وضربت بشكل أسرع، وضربتني على الأرض بحدة سيفها. عبست، ورفعت نفسي من على الأرض الترابية ونفضت الغبار عن نفسي. دخلت إميليا وميريل الفناء، فاستقبلتهما، وأنا أمسح العرق عن جبيني. نظروا إلي بحزن. "جوهان. نحن بحاجة للحديث."
"تحدث؟ حسنًا. ماذا يحدث؟ هل كل شيء على ما يرام؟" سألت ، إغلاق المسافة.
"لماذا جلبت جاسوسًا إلى المملكة عن عمد؟"
"جاسوس؟ ما الذي تتحدث عنه؟"
"إيبيت ماو. لماذا أحضرتها إلى القلعة؟"
"ما هو إيبيت ماو بحق الجحيم؟!" أنا طالب. كلاهما استقاما ونظرا إلى بعضهما البعض. انتظرت إجابة.
"تابعنا." فعلت ذلك، كارميلا في السحب. كانت لا تزال تحمل سيفها في يدها ولم تضعه بعيدًا حتى وصلت إلى غرفتي. عندما وصلنا إلى هناك، كانت القطة مستلقية على سريري، وتنام بهدوء.
"ماذا يحدث؟ اعتقدت أنك قلت أنني قد-" قفزت القطة من السرير وحاولت الهرب، لكن إميليا تحدثت بنفس اللغة الغريبة التي كانت تتحدث بها عندما كنا في غرفتها، وهي تشير إلى القطة. توهجت عيناها بشكل مشرق للحظة، وتجمدت القطة في مكانها. شعرت بالذعر واندفعت نحو القطة ونظرت إلى كليهما. "ما الذي فعلته؟"
ردت إميليا ببساطة: "امسك الشخص". عبوس في وجهها.
"لكنها قطة. كيف يمكن لشخص ممسك أن يوقف قطة؟" أنا طالب.
"لأنها يا يوهان ليست مجرد قطة. إنها إيبت ماو."
"أنا لا أعرف ما هو إيبيت ماو!" صرخت والغضب يشتعل في صوتي. "ماذا يحدث؟"
التقيت بعيون القطة؛ بدت خائفة وكأنها تريد الركض. أغلقت ميريل المسافة بيننا، وانحنت. "إن Ipet-Mau هم قطط من القارة الرئيسية."
"لقد قابلت تاباكسي. إنها كبيرة بالنسبة لقطط المنزل، لكنها ليست من تاباكسي. إنهم دائمًا يحاولون شربي من تحت الطاولة وعقد الصفقات معي."
وافقت إميليا على ذلك قائلة: "إنها ليست من قبيلة التاباكسي". ثم وجهت انتباهها إلى القطة، وتحدثت إليها كما لو كانت شخصًا، "لكنها أيضًا ليست قطة. سأتركك تذهب. فقط قم بتحويل واشرح نفسك. اشرح ما تريد. لا يمكنك ذلك". الهروب. ليس معنا نحن الأربعة هنا."
"ماذا أنت؟" بدأت، لكنني رأيت القطة تبدأ في التغيير من زاوية عيني. التفت إليها وشاهدتها تنمو. تلاشى فروها حتى حول رأسها، تاركًا جديلة طويلة من الشعر الأبيض تستقر بسهولة على ظهرها. نمت كفوفها لتصبح أصابع طويلة وحساسة تنتهي بأظافر حادة مطلية. تحت الفراء الباهت كان هناك جلد أسمر، ربما أغمق بدرجة أو درجتين من جلد إميليا. كانت ترتدي درعًا غريبًا، قميصًا يكشف عن كتفيها وينتهي أسفل سرتها مباشرةً، مع صفائح معدنية مخيطة على السترة وتنورة غير مدرعة مقسمة لتظهر عضلات فخذيها. رأيت عدة خناجر وسيفًا قصيرًا وسيفًا عند خصرها. تراجعت عنها، ممسكًا بأسلحتي. نظرت للأعلى وكان لديها نفس العيون الزرقاء اللامعة بدون أي بياض على الإطلاق. مجرد السماء الزرقاء انقسمت إلى قسمين بواسطة شقها الرفيع من تلميذ. كانت جفنيها مكونة من كحل سميك يشير إلى زاوية حادة مثل أي خنجر تحمله، وكانت شفتاها مرسومتين بأحمر الشفاه الأحمر الداكن. لقد بدت متأذية عندما أخرجت سلاحًا. والأكثر من ذلك عندما صرخت: "ما الذي يحدث بحق الجحيم؟"

... يتبع

الجزء الرابع 🌹🔥🔥🌹


جلست هناك، أحدق في المرأة ذات البشرة الداكنة والشعر الأبيض التي أمامي. كان لديها عيون زرقاء مثل القطة التي اقتحمت غرفتي منذ أيام. غطى اللون الأزرق كل شيء باستثناء الشق الرفيع الذي أصبح أكثر سمكًا قليلاً عندما نظرت إلي. لقد كانت تتبعني لفترة من الوقت، وقد قبلت ذلك للتو. اعتقدت أننا جميعا قد. على ما يبدو، لم يكن لدينا. قامت كارميلا بتدريب سيفها على المرأة. بعض الحركة خلفها لفتت انتباهي. لقد كان حفيف ذيل أبيض رقيق. لقد تابعته بعيني. عندها لاحظت أن أذنين أبيضتين ثلجيتين تبرزان من خصلات شعرها. كانت بشرتها السمراء خالية من العيوب وخالية من الشعر خارج حواجبها وشعرها. كانت تنظر إليّ وليس إلى أي شخص آخر. "ف-من فضلك لا تدعهم يؤذيني، جوهان."
قلت بصوت عالٍ: "أنت تعرف اسمي". نظرت إليّ في حيرة من أمري.
"بالطبع، هي تعرف اسمك. في هذه المرحلة، أتيحت لها الفرصة لرسم خريطة للقلعة بأكملها. قالت ميريل، وقد مدت يدها بالخنجر الذي أعطيته إياها وهو مضغوط بإحكام بين أصابعها. كانت هناك نبضات مشرقة من السحر الأرجواني تضخ عبر المحلاق الذي حفرته في السلاح. هل يمكنها استخدامه كعصا؟ وهي تشير إلى هذه المرأة. عند هذه القطة. هذا سيء.
"طعام؟" سألت وأنا أنظر إليها.
"إنها جاسوسة، هنا لسرقة أسرارنا. أشعلت الحرب من جديد مع القارة الرئيسية،" قالت كارميلا.
"ماذا!؟" سألت وأنا واقفة بينهما. لقد نظروا إلي كما لو كنت غبيًا. "انتظر لحظة. حسنًا، بالتأكيد، لقد كذبت بشأن كونها قطة، لكن هل هذا يجعلها جاسوسة؟ إنها لم تؤذي أحدًا."
وكررت إميليا: "لقد سرقت الطعام".
"هذا خطأي أكثر من أي شيء آخر. فأنا لست معتادًا على امتلاك حيوان أليف. لقد نسيت أن أعوله... انتظر... آه. حيوان أليف يبدو... أيًا كان. لم أكن أعرف في ذلك الوقت. لم أكن أعرف ذلك". "لا تقدم الطعام. لذلك إذا سرقته، فهذا على عاتقي." أخذت نفسا قبل المتابعة. "هل تم أخذ أي شيء آخر؟"
وأضافت ميريل دون أن تخفض يدها: "ليس هذا ما نعرفه". "لكن كان لديها فرصة كبيرة للوصول إلى أسرار البلاد."
"لكنني لم أفعل ذلك. بصراحة! لم آت إلى هنا لسرقة أي شيء. أنا هنا لطلب اللجوء!" تحدثت المرأة بصوت يائس، يكاد يكون عواء.
"أنت لم تطلب مني اللجوء قط!" صرخت ميريل مرة أخرى.
قالت وهي عابسة في وجهي: "أنا... اعتقدت أن هذا قد يكون أسهل". "لقد كان لطيفًا. لقد قدم لي الطعام وكان لطيفًا جدًا وممتعًا للعب معه. ثم رأيت كيف يعاملكم جميعًا. اعتقدت أن هذه قد تكون حياة مريحة."
"هل كنت ستعيش كقطة في القلعة؟" سألت بشكل لا يصدق.
قالت بسخط: "أنا قطة جيدة". نظرت إليها، في حيرة من أمرها لأنها اعتقدت أن هذه هي المشكلة. "ولم أكن أنوي القيام بذلك إلى الأبد. فقط حتى أجد طريقة لطرح الموضوع."
"لكونك شخصًا. وليس القطة التي اعتقدت أنني تبنيتها عن طريق الخطأ."
"أنت حقا لا تعرف؟" سألت ميريل. "من الواضح أنها لم تكن قطة عادية."
"لم أقابل قطة عادية في حياتي! كل القطط عبارة عن كرات صغيرة غريبة من الفراء والفوضى!" صرخت مرة أخرى عليهم. أسقطت النساء الثلاث أيديهن وضحكن علي. نظرت إلى الوراء، وحتى الفتاة كانت تضحك في وجهي أيضًا. أسقطت يدي إلى جانبي وتنهدت. "حسنًا. حسنًا. أنا غبي. أفهم ذلك. كما لو أنني يجب أن أعرف قطة سحرية من قطة عادية من فتاة قطة."
قالت ميريل، مما أثار يقظة البعض: «لذلك، سوف تنسب شرفك إلى جاسوس ولص».
"لا أعرف. أعتقد. أشعر وكأن الجاسوس سيسبب ضررًا أكبر من سرقة بعض الطعام." التفت إلى النساء الثلاث. كانت إميليا تفكر في القطة، رمز إلهتها الممسكة بيدها بشكل غير محكم. كانت ميريل تنظر إلي. لم تضع كارميلا سيفها بعيدًا، بل خففت من موقفها، ولم يكن الأمر مهمًا. يمكنها الهجوم في أقل من غمضة عين، ولم يكن هناك شيء يمكن لأي منا أن يفعله حيال ذلك. ثم التفتت إلى الفتاة التي كانت أمامنا نحن الأربعة. كانت جميلة. البشرة الداكنة وعظام الخد العالية. حتى تحت درعها، كنت أظن أنها ستمتلك شكل الساعة الرملية. تماما مثل القطة. لعنة ****. لم أستطع منع نفسي من الضحك عندما فكرت في الأمر. لقد كانوا يعاملون هذه القطة وكأنها إنسانة طوال الوقت. اعتقدت أنهم كانوا غريبين، لكنني عاملتها أيضًا بهذه الطريقة. "أعتقد أن أفضل شيء نفعله هو استجوابها."
"ولكن كيف يمكننا التأكد من أنها تقول الحقيقة؟" سألت كارميلا وهي تلوي السيف بين أصابعها. "لا إهانة، أيها الحداد، لكنك لم تكن تعرف حتى أنها كانت شخصًا."
"نعم،" وافقت، تنهد.
وأضافت ميريل عابسةً: "والآن أنت مشتت الانتباه فقط لأنها لطيفة". التفت إليها ورفعت حاجبي. التقت بعيني دون تردد، وتحدتني أن أعارضها.
"أنا- ما أنت... هذا ليس كل شيء. أنا فقط لا أعتقد أنها تقصد أي ضرر،" كذبت، مثل كاذب.
قالت وهي تلوح بيدها: "لا بأس يا يوهان". لقد فغرت في وجهها. "ترتيبنا بأكمله يعترف بأنك أحمق مهووس."
كنت على وشك أن أقول شيئًا ما، لكن إيميليا قاطعتني، وتقدمت إلى الأمام، وضاقت عيناها على المرأة. "أعتقد أن لدي حلًا لهذه المشكلة. يمكنني إنشاء مساحة يُجبر فيها أي شخص على قول الحقيقة. لا يمكن أن يجعلهم يتحدثون، لكن أعتقد أن يوهان يستطيع فعل ذلك. ففي نهاية المطاف، إنه لطيف للغاية."
شاهدت المرأة القطة وهي تبحث عن أي شيء. التقت عيني ورمشت ببطء. أردت أن لا أثق بها. أردت أن أكون ساخرًا واتهاميًا مثل الثلاثة الآخرين. لكنني لا أستطيع أن أكون كذلك. كان ذيلها قد هدأ، وهو يتمايل ببطء ذهابًا وإيابًا. أمرتها إميليا بالوقوف والتخلي عن أسلحتها. لقد فعلت ذلك بصمت. أخذتهم وسحبت بضع بوصات من الفولاذ. إلا أنه لم يكن الفولاذ. لقد كان لونًا برونزيًا تم الحفاظ عليه جيدًا. أستطيع أن أرى بوضوح انعكاسي في البولندية. تنهدت واستبدلته ووضعته على السرير.
وخزت إميليا إصبعها، وتجمع الدم على الإصبع. شاهدتها وهي تحرك السجادة بعيدًا وترسم دائرة خشنة حول ضيفنا. و أنا. تمتمت بشيء بدأت أفترض أنه من لغة الجن، وتقطع الهواء من حولنا. قفزت أنا وإبيت ماو ونظرنا حولنا. نظرنا حولنا، وبدأت بمغادرة الدائرة، لكن إميليا وضعت يدها على صدري ودفعتني إلى الخلف برفق. نظرت إليها. "سيلفين، أنت ستجعلها تتحدث."
"لكنني لا أعرف كيف أفعل شيئًا كهذا!"
قالت كارميلا وهي تقف بجانب ميريل وإميليا مبتسمة: "لم يمنعك هذا من إطلاق فمك من قبل". تنهدت وأومأت برأسي. "كات، كلاكما ستجيبان على أي أسئلة لدينا. لنفترض أن لدينا أي سبب للاعتقاد بأنك تحاول إخفاء أي شيء عنا. في هذه الحالة، يمكننا إعدامك، ولن أتردد في القيام بذلك". هل هذا مفهوم؟"
"نعم"، أجابت المرأة، وذيلها يتحرك بعصبية ذهابًا وإيابًا. لم أقترب منها خوفًا من أن أحفر أي حفرة كنت فيها أعمق. لكن قلبي خرج لها. لم أرغب في أن يتم استجوابي من قبل هؤلاء الثلاثة أيضًا. باستثناء ذلك بسببها، كنت كذلك. ابتسمت ابتسامة شريرة في وجهي وقالت: "على الرغم من أن لدي طلبًا صغيرًا، إذا جاز لي ذلك".
"هل تقدم طلبًا؟" سألت ميريل بشكل لا يصدق. "لماذا نلتزم بأي من طلباتك؟"
وقالت وهي تنظر بعيني: "أعتقد أن هذا سيجعل الأمر أكثر متعة بالنسبة لنا جميعا، وإذا كانت حياتي على المحك، أود أن ألعب مباراة أخيرة". ثم نظرت إلى ميريل واستمرت. "أود ببساطة أن أبدل الأسئلة. اسألني ما الذي يجب عليك فعله. سأجيب على كل شيء عن طيب خاطر. إذا كانت هذه هي نفس التعويذة التي يستخدمها المحققون، فيمكنني أن أبقى صامتًا، لكنني لن أفعل ذلك. ليس لدي ما أقوله. "أخفي عنك. ولكن، لكل سؤال أجيب عليه، أريدك أن تستجوب صديقنا المشترك هنا. إذا لم يكن لديك أي أسئلة، فأنا متأكد من أنني أستطيع التفكير في بعض منها."
انهارت ذراعاي إلى جانبي، وفرغت من الهواء بشكل واضح. هذه... هذه المرأة مهددة بالخيانة والموت، وقد اختارت أن تقضي ما قد يكون لحظاتها الأخيرة في ممارسة الجنس معي!؟ متى أصبحت حياتي بهذا الجنون!؟
"صفقة"، وافقت ميريل وإميليا وكارميلا في انسجام تام.
"ماذا!؟ لماذا؟" أنا طالب.
قالت ميريل دون أن تخنق ضحكتها: "إنها على حق يا يوهان. يبدو الأمر أكثر متعة بهذه الطريقة". نظرت إليها بنظرة ساطعة، وانضم الاثنان الآخران، وهما يضحكان علي. "السؤال الأول: ما اسمك يا إيبيت ماو؟"
"أنا شاري أهتري. أنا من مدينة ديسكا."
"حسنًا، هذا لا يعتبر سؤالًا حقًا، ولكن هل تمانع إذا أشرنا إليك باسم شاري؟" سألت إميليا مع بعض الاحترام القسري في لهجتها.
قالت وهي تبتسم لنا نحن الأربعة: "لا على الإطلاق". "أود أن نكون أصدقاء إذا أمكننا ذلك."
"لماذا أتيت هنا؟" سألت كارميلا بفارغ الصبر.
"أوه، لا. لن أجيب على هذا السؤال بعد. هل لدى أي شخص سؤال لعزيزنا يوهان؟"
قالت كارميلا وهي تومئ برأسها: "صحيح". "حداد، هل تعلم أنها كانت جاسوسة إيبت ماو؟"
"لم أكن أعرف حتى ما هو إيبت ماو حتى تحولت أمامي. وما زلت غير مقتنع تمامًا أنك لم تضربني على رأسي أثناء التدريب وأن هذا ليس حلمًا بالحمى ".
"إذاً، هل تحلم بامرأة جميلة أخرى تتودد إليك؟ ألا نكتفي بك؟" "سألت إميليا، والألم المصطنع يشوب صوتها.
"أنا، اه... حسنًا، هذا..." تعثرت في كلماتي للحظة وجيزة. ثم فكرت في الخروج المثالي. "لقد حان دورها للإجابة على سؤال."
وأضافت ميريل وهي تهز رأسها في وجهي: "آه". "لماذا أنت هنا، شاري؟"
"أنا هنا لطلب اللجوء. لقد اتُهمت بارتكاب جريمة. سرقة بعض الجواهر المقدسة. كان الناس يطاردونني. جئت إلى هنا لأطلب الحماية. ثم سمعت عن زوجة الملكة ذات القلب الرقيق وتتبعته تحت."
"هل سرقت هذه المجوهرات؟" سألت ، لقاء عينيها. راقبتني دون أن يرمش لها جفن، وانتشرت ابتسامة أكل الكناري على وجهها.
قالت إميليا بأمر واقع: "إذاً، أنت لص". التفتت نحوي، وربتت على شفتها وهي تنظر إليّ أمامها. "هل لدى أي شخص أي أسئلة للحداد لدينا حتى نتمكن من مواصلة الاستجواب الفعلي؟"
بطرف عيني، شاهدت يد شاري ترتفع بفارغ الصبر. لقد قطعت قبل أن تتمكن من البدء. "يمكننا فقط أن نطرح عليها الأسئلة وننسى هذه اللعبة. يبدو الأمر غير ضروري على الإطلاق."
"إنه أمر ضروري،" رد شاري، ويده لا تزال مرفوعة. شاهدتها النساء الأخريات.
قالت ميريل وهي تومئ لها برأسها: " تفضلي".
"ما هو بالضبط الترتيب الخاص بك مع هؤلاء النساء؟" سأل شاري. "من الواضح أنك مهووس بكل واحد منهم، وهم يعاملونك بالمثل."
"أنا... اه... أنا لا أفهم ذلك حقًا، لأكون صادقًا." نظرت إليّ منتظرة أن أستمر. نظرت إلى الآخرين طلبًا للمساعدة، لكن وجوههم كانت فارغة تمامًا، ولم يأت أحد. "أنا أحبهم جميعًا. أعتقد أن هناك نبوءة تتعلق بذلك. لكنني لا أعرف إذا كنت أؤمن بأي من ذلك. أعتقد أنني كنت محظوظًا لأن أحدهم أحبني بما يكفي ليسحبني". أنا هنا، والبقية قبلوني وربما اهتموا بي قليلاً".
"ألا تعتقد أننا نهتم بك؟" سألت إميليا ، عابس.
"أنا... اه..." التفتت إلى شاري، متهربة من السؤال. "لماذا تبحث عني؟"
"سمعت عن زوجة الملكة التي وقفت في وجه اللورد من أجل خادمة. كنت أشعر بالفضول. لقد راقبتك لعدة أيام قبل أن أسمح لك برؤيتي. وعندما فعلت ذلك أخيرًا، قدمت لي الطعام على الفور وعاملتني بشكل جيد. لن تفعل ذلك أبدًا لقد اشتكت من أنني كنت أتبعك. لقد حاولت بالفعل أن تمنعني من الخروج من غرفتك، لكن ذلك لم ينجح أبدًا.
"جوهان،" بدأت ميريل. "ماذا ستفعل معها لو كنت ملكة؟"
"أنا..." نظرت إليها بغضب. "أنا لست الملكة. ولقد اعتبرت متساهلة للغاية في الجريمة."
شخرت كارميلا ثم قالت: أجب على السؤال أيها الحداد، لو كان مصيرها بين يديك ماذا ستفعل؟
"سأمنحها حق اللجوء... مؤقتًا. سأطلب من شخص ما أن يراقبها. سأتأكد من وجود شخص ما فوقها في جميع الأوقات." ضحكت ميريل وشاري على ذلك. كان وجه كارميلا لا يزال منحوتًا من الحجر، مع الأخذ في الاعتبار حالتي. تدحرجت إميليا عينيها. "ليس الأمر كذلك. شخص ما سوف يراقبها!"
وأضاف شاري بصوت أجش: "أنا أحب ذلك عندما يشاهد الناس". هذا حصل على ابتسامة من كارميلا. تنهدت.
أعادت إميليا توجيهها: "بعض الأسئلة الأخرى يا آنسة أهتري". أعادت شاري انتباهها إلى المرأة ذات الشعر الأحمر، وتحدق باهتمام. "هل سرقت تلك المجوهرات؟"
"أنا... نعم. لقد فعلت ذلك. وذلك جزئيًا لإعادتهم إلى المكان الذي ينتمون إليه بالفعل."
"و ما هو الجزء الآخر؟" سألت إميليا بفارغ الصبر. وقعت عيون شاري علي مرة أخرى، في انتظار. هتفت إميليا في انزعاج. "آه! يوهان، إذا قررنا منحها اللجوء، هل ستتحمل المسؤولية عنها؟ هذا هو السؤال الذي كانت تطرحه طوال الوقت. وميريل."
"أما أنا فلا!" قالت ميريل بغضب
"آه. بالتأكيد." التقت إميليا بنظرتها بأكثر النظرات ارتباكًا التي رأيتها على الإطلاق على الوجه المبتسم والمبهج عادة. "جوهان؟"
"ولماذا أكون مسؤولاً عنها؟ لا أعرف شيئاً عن اللجوء أو السياسة أو أي شيء!"
قالت كارميلا بلطف، كما لو كان الأمر الأكثر وضوحًا في العالم: "لأن لديها شيئًا يناسبك".
"هي ماذا؟ لماذا؟ ماذا؟ كيف تعرف ذلك؟ لقد عرفت اسمها للتو!" نظرت إلى شاري الذي كان يراقبني. تلاشت ابتسامتها أيضًا، وكان تعبيرها حذرًا. اعتقدت أنني أستطيع قراءة الفضول فيه، لكنني لم أكن متأكدا.
"أجب على السؤال، يوهان." أدخلت ميريل.
"أعرف الفخ عندما أراه. بغض النظر عما أفعله هنا، فأنا في فخ". ابتسمت النساء لي بشكل موحٍ. كلهم فعلوا. فرغت من الهواء وجلست على الأرض، ورأسي بين يدي، وسألت الغرفة بأكملها، "ماذا تريد مني؟"
"هذا ليس السؤال المطروح هنا أيها الحداد،" قالت كارميلا، "يجب عليك فقط الإجابة على السؤال. سيكون الأمر أسهل إذا استسلمت فقط."
"هل تريد مني أن أستسلم الآن؟ ولكن ليس عندما نتدرب أو في أي وقت آخر؟"
قالت ببساطة: "أنا سعيدة لأنك تفهمت". لقد نظرت إليها.
"يمكنني أن أريها حولها. ما هو أسوأ ما يمكن أن يحدث؟"
"يمكنك أن تقع في حب جاسوسة، ويمكنها تدمير المدينة وتدميرك في نفس الوقت." أدخلت إميليا.
"وقعت في الحب؟ لكن... إنها ليست جزءًا من النبوءة، أليس كذلك؟ نحن الأربعة فقط، أليس كذلك؟"
أجابت ميريل: "أنت لا تؤمن بالنبوءة. والأمر لا يسير بهذه الطريقة على أي حال". "يمكن أن يكون لديك عشاق آخرين. إميليا تتعامل مع عشاق آخرين من وقت لآخر. كانت كارميلا تنام بمفهوم الدوريات إذا استطاعت. لا أحد يقول إن ما لدينا الآن هو كل شيء."
"وماذا سيحدث إذا وقعت في حبها؟"
ردت كارميلا بنبرة حادة في صوتها: "من الأفضل إذن أن يعرف اللص كيفية المشاركة".
قالت وهي تنظر إلي بجوع: "يمكنني المشاركة". على الرغم من دائرة الحقيقة السحرية، إلا أن تلك النظرة جعلتني أشك في ذلك. لقد ابتلعت. لماذا يحدث هذا؟ سألت نفسي. لماذا أنا؟
"هل تقبل أن تكون في رعاية يوهان؟" سألت ميريل بصوتها الملكي المرسوم.
"لقد كنت تحت رعايته. وهذا يجعل الأمر أكثر مباشرة قليلاً."
"ويوهان، هل تعد بأن تضع رفاهية المملكة على عاتق الفتاة الجميلة؟" سألت إميليا.
"نعم؟ بالطبع. متى لم أفعل ذلك؟" انا سألت. لقد حدقت بي فقط بحاجب مرفوع. "أوه... هذا. نحن أفضل حالًا بدون هذا الرجل."
أعلنت ميريل: "فليكن الأمر كذلك". "شاري، أنت في رعاية يوهان. يوهان، إذا هددت سلامة أي شخص أو سلامة المملكة، أتوقع منك أن تتعامل مع الأمر."
"ما زلت أعتقد أننا يجب أن نعرف المزيد عن المجوهرات التي سرقتها. لماذا فعلت ذلك. كيف فعلت ذلك. ماذا لو قررت أن تسرق منا."
"جوهان سوف يوقفها."
"ماذا لو لم يستطع."
وأضاف الفارس الأول: "ثم سأوقفهما معًا".

... يتبع 🚬


الجزء الخامس والأخير 🌹🔥🔥🌹


بعد ذلك بوقت قصير، كسرت إميليا الدائرة، ووقفت. عبرت شاري الغرفة أيضًا لتقف بجانبي. الطريقة التي تحركت بها ذكرتني بكارميلا. كلاهما سار بنعمة وتوجيه. كان Ipet-Mau أكثر مرونة بكثير من الفارس الأول. كانت أقصر قليلاً من ميريل. والأكثر من ذلك هو الصنادل المسطحة التي ارتدتها مقابل كعب ميريل. لقد وقفت بالقرب مني بشكل استثنائي، وضغطت ذراعها على يدي. تصلبت وقابلت أنظار النساء الثلاث الأخريات، وجميعهن كن يحدقن فينا. بدا كل من ميريل وإميليا تحت الحراسة. نظرت إلينا كارميلا بفضول خامل. ثم مشيت إلى السرير وجمعت أسلحة المرأة. صرخت شاري وخطت نحو الفارس الأول الذي كان يلوح فوقها برأس ونصف. "أنا... أنا بحاجة إلى هؤلاء."
"لا، لا تفعل ذلك. يجب أن يكون يوهان أكثر من كافٍ لحمايتك في الوقت الحالي. وسيظلان آمنين حتى ذلك الحين." ارتعشت أذن شاري من الانزعاج، ونظرت بعيدًا، وذيلها الأبيض الرقيق يتأرجح في الهواء. غادرت كارميلا وميريل الغرفة وأسلحة شاري في أيديهما. لكن إميليا بقيت في الخلف. وقفت أمام المرأة الجديدة، منتفخة صدرها الكبير، ووقفت بأقصى ما تستطيع. الذي لم يكن جدا. كانت تقف أقصر بقليل من نصف رأسها من امرأة إيبيت ماو ذات البشرة الداكنة.
"إذا فعلت أي شيء يعرض أيًا منا للخطر، فسوف أدمرك تمامًا. ولن يتبقى منك سوى شعرة بيضاء."
قالت شاري وقد ضاقت عيناها إلى شقوق أفقية: "من المؤكد أنك تتحدثين بصوت عالٍ أيتها الفتاة الصغيرة". انحنت لمقابلتها على مستوى العين. "ليس لدي أي نية لفعل أي شيء يؤذيك. أريد فقط القليل مما لديك."
عبوس إميليا، والنظر في المرأة. لم يرمش أي منهما. لكن في النهاية، انقلبت إميليا على كعبها وغادرت الغرفة، ولم تعطني سوى نظرة عابرة. لقد ارتسمت ابتسامة ناعمة على شفتيها أثناء قيامها بذلك. اعتقدت أنني في حيرة من أمري. بمجرد إغلاق الباب، ضغطت شاري علي، ولفت ذراعيها حول رقبتي. أظافرها الحادة المدببة كانت تضغط على كتفي بشكل غير مريح. حاولت الإفلات من قبضتها، لكنها كانت قوية وأبقتني في مكاني. "الآن، الآن يا يوهان. من المفترض أن تراقبني عن كثب، هل تتذكر؟ أوامر مباشرة من ملكتك."
قلت لها: "لا أعرف لماذا تتصرفين وكأنني أثق بك أكثر مما يثقون بهم". لقد عبست في وجهي لكنها جلست على السرير.
قالت وهي تتفحص أظافرها: "لقد بدت مرتاحة معي عندما كنت قطة". "هل تفضل هذا النموذج؟ كنت أتمنى أن أحصل على فرصة... للتحدث معك."
"لقد كنت مرتاحًا معك لأنني اعتقدت أنك قطة! ولست لصًا قطة!"
قالت شاري بغضب: "السرقة أمر صادق مثل أي شيء تفعله تلك النساء".
"كيف يمكنك معرفة ذلك؟"
بصقت وهي تشعر بالاشمئزاز: "السياسة". "لا شيء أكثر من إجبار الجميع على الالتزام بالأغنياء والأقوياء. وماذا سيفعلون في المقابل؟"
"بناء الطرق وتوفير التعليم. حتى أن ميريل نفذت برنامجًا لمساعدة المحتاجين في الحصول على السكن والغذاء."
ورد شاري قائلاً: "وهي تحتفظ بفارس عملاق لتهديد الجميع بالامتثال".
"كارميلا؟ إنها ليست كذلك. إنها... صارمة، ولكن يجب أن تكون لدينا بعض القوانين"، أجبت، مع الأخذ في الاعتبار الفارس الأول. "إلى جانب ذلك، فهي السبب الوحيد الذي يجعلني لا أزال موجودًا لمشاهدتك على الإطلاق."
"ماذا تقصد؟"
"إنها هي التي علمتني القتال. بدونها، كنت سأموت في تلك المعركة ضد هذا النبيل الأحمق." تابعت شفتي. "حسنًا، في الواقع، لا أعتقد أنني سأكون هنا على الإطلاق. لقد عدت للتو إلى منزلي في قريتي، لأتأكد من أن حدوة حصان الناس مناسبة بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن وجهة نظري لا تزال قائمة."
"وإلى أي مدى تقاتل؟"
"إنها أفضل من البعض، ولا تقترب مما يمكنها فعله. إنها مذهلة."
"همم." استلقت على ظهرها، ممدودة على سريري. متى بدأت أفكر فيه كسرير لي؟ سألت نفسي. هززت رأسي. "وماذا عن كاهن الدم؟ هل هي أيضًا أسيء فهمها بشكل مؤسف؟"
"رجل الدم؟" سألت ، عابس. "إميليا؟ إنها خادمة."
"الخادمة التي تحمل رمز ثريستا وتلقي سحر الدم الإلهي."
"سحر الدم؟" فكرت في ذلك. لقد شفتني، لكن ذلك لم يشمل أيًا من دمها. على الأقل ليس هذا ما أستطيع تذكره. "أعتقد أنها رجل دين من نوع ما، لكنني لا أعرف. رجل الدين يجعلها تبدو هكذا... خطيرة."
أجاب شاري وهو ينظر إلى عيني: "أنت محاط بأشخاص خطرين". "هل أنت أعمى إلى هذا الحد؟"
"الآن، أنا وحدي معك. هل هذا يعني أنك خطير؟"
"بالطبع أنا كذلك. إذا كنت أميل إلى ذلك، فلن يستغرق الأمر مني أكثر من لحظة أو اثنتين لإنهاءك،" قالت عرضًا. أخرجت خنجري وعرضته عليها. "ما هذا؟"
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
تمتمت وهي تدفع السكين بعيدًا عن وجهها: "يجب أن تكون الرجل الأكثر سذاجة الذي قابلته في حياتي". لقد استبدلته بحزامي وجلست بجانبها.
"أو أنا فقط لا أخاف منك."
"اعتقدت أنني كنت لصًا شريرًا من القطط."
"اللصوص ليسوا مخيفين. كارميلا مخيفة. ميريل يمكن أن تكون كذلك. إميليا هي... شيء آخر. وقد أتيحت لك الفرصة لقتلي. يا للهول، كقطة، كل ما كان عليك فعله هو الجلوس على وجهي. ، وكنت سأختنق."
"الجلوس على وجهك؟" سألت وهي تبتسم. "لا أريدك أن تختنق بهذه الطريقة. لديك عمل تقوم به إذا كنت أجلس على وجهك."
"أوقف هذا التلميح. لدي ما يكفي من المشاكل مع النساء الثلاث الذين أدين لهم بالفضل بالفعل. ولست بحاجة إلى إضافة المزيد." أجبت بجفاف، الاستيقاظ.
"أؤكد لك أنني أستحق أي مشكلة أسببها."
خرجت من الغرفة، وبدون مطالبة، تبعني شاري، خلفي بخطوة أو خطوتين. مثلما كانت عندما كانت قطة، اعتقدت. إن متابعتها لي في كل مكان تفسد خططي حقًا. كنت أرغب في أخذ إميليا في موعد في وقت متأخر من الليل. لقد كانت بعيدة في الآونة الأخيرة. أردت أن أرى إذا كان بإمكاني معرفة السبب، إذا كان هذا شيئًا فعلته. لكن الآن أنا وشاري مقيدين في الورك. حتى أثبتت أنها جديرة بالثقة. أو أعدمتها كارميلا. أفضّل ألا يحدث ذلك، لكن الأمر خارج عن يدي. مشيت إلى الحمام وبدأت في إغلاق الباب، لكن شاري اقتحمني وابتسم.
"آه. هل يمكنك أن تمنحني بعض الخصوصية؟" انا سألت. "أريد أن أستحم."
"هل ستترك عدوًا محتملاً للدولة بمفرده لفترة طويلة؟" سأل شاري متظاهرًا بالفضيحة. "يمكن أن أكون بعيدًا مع نصف الخزانة الملكية! أعتقد أنني يجب أن أبقى معك. لا أستطيع أن أتخيل أن ملكتك ستكون سعيدة إذا فعلت شيئًا غير لائق."
فركت وجهي وهزت رأسي وأدرت لها ظهري وخلعت ملابسي حتى الخصر. سأغسل نصفي السفلي لاحقًا. نظرت إلى الوراء فإذا هي قد انزلقت من درعها الغريب ووقفت أمامي بلا خجل. اتسعت عيني. والتقى بها. ولم أر أي شيء آخر. حاولت أن أرى أي شيء آخر. ربما رأيت شيئا آخر. ابتسمت لي، وحلقت أصابعها في تنورتها، ودفعتها للأسفل بحركة واحدة سلسة. لم تتابع عيني الحركة. لن يجرؤوا.
قالت بصوت رزين: "يوهان، أنت تحدق. إذا لم تتوقف، أعتقد أنك ستريد الحصول على براءتي". لقد رمشت وابتعدت عنها. أنا بالتأكيد لا أستطيع تجريد أكثر من ذلك الآن. سعلت ورجعت بضع خطوات إلى الوراء.
"أعتقد أن براءتك في مأمن مني. إذا كان هذا المفهوم موجودًا معك يا آنسة أهتري."
"شاري،" همست من خلفي مباشرة. لقد ابتلعت وتجمدت. لفت ذراعيها من حولي وضغطت على صدرها بالكامل ضدي. أكبر من ميريل. ربما في نفس عالم إميليا. حاولت عدم التفكير في ذلك. وبينما كنت أحاول عدم التفكير في الأمر. لقد سرقت حزامي. أنا لا أعرف حتى كيف فعلت ذلك. في لحظة ما، كنت أرتدي حزامي، وكان بنطالي ثابتًا في مكانه. وفي اللحظة التالية، كانت تحمل الحزام في يدها، وكان سروالي حول كاحلي. استدرت واندفعت نحو الحزام، ورقصت بعيدًا عن الطريق. لقد انزلقت وسقطت بقوة، وبالكاد تمكنت من تجنب سحق طولي الذي امتد تحسبًا لمزيد من الاهتمام من الفتاة الجميلة. لقد عاتبت نفسي عقليًا لأنني اعترفت بأنها اعتقدت أنها جميلة. وقفت فوقي، وعندما نظرت للأعلى، رأيت كل شيء. كانت بلا شعر في كل مكان باستثناء رأسها وذيلها. لقد ابتلعت. وضعت قدمها على كتفي وركلتني بلطف إلى الخلف، ملوحةً بحزامي. "هل هذا ما علمك إياه الفارس؟ لا أستطيع أن أقول إنني معجب. ليس بهذا على الأقل."
لقد تتبعت مسار عينيها ووجدتها تستقر على المنشعب. لقد حجبت رؤيتها بساعدي. "لا بد أن يكون هناك شيء ما في الماء هنا. لا بد أن يكون هذا هو الأمر. شيء يجعل الجميع سخيفين ومثيرين للغضب وأغبياء مثل صندوق من الصخور."
قالت مبتسمة: "هذا يشملك يا عزيزي يوهان".
تمتمت بمرارة: "من الواضح أنها تشملني. أنا محاط بثلاث نساء يتنافسن باستمرار لجذب انتباهي، وبطريقة ما ما زلت أريد المزيد". انحنت أمامي، وشرفتني بمنظر كامل لها... كل شيء. مرة أخرى. نظرت بعيدا.
"أنت رجل جشع،" همست بغضب، ووضعت إصبعها على وجهي وسحبته إليها. أنا كشر. "الجشع، عندما يتم توجيهه بشكل صحيح، هو أمر جيد يا يوهان. وعندما تُمنح خيراتك مجانًا، يكون ذلك أفضل. لا تتهرب من هدية من باب اللياقة. احتضن ما هو أمامك."
همست بهدوء: "هذا جميل، لكن هذه ليست الطريقة التي يسير بها العالم".
"وماذا تعرف عن العالم أيها الحداد؟" سألت، وأخذت البنطال الذي لا يزال ملفوفًا حول كاحلي ومزقته بعيدًا. "ملكتك تعرف كيف يعمل العالم. وكذلك رجل الدين. ومن الواضح أن الفارس يعرف ذلك. ولكن يبدو أنك تعتقد أن العالم يعمل وفقًا لبعض العدالة التي يمليها الكون. أنت تدافع عن الناس لأنك تعتقد أن العالم يجب أن يكون أفضل. لكن "ليست هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور. أصحاب السلطة يأخذون ما يريدون. ومن لا يملكون السلطة يتنافسون على السلطة ليأخذوا ما يريدون. إنها لعبة. هناك فائزون وخاسرون".
"هذه هي الطريقة التي يختارها الناس لصنعها"، قلت وأنا أقابل عينيها مباشرة للمرة الأولى منذ فترة. لقد شاهدتني. "يمكننا أن نختار أن نجعل الأمر أفضل. لن يكون الأمر متساويًا أبدًا، لكن يمكننا أن نجعله أفضل."
"وهل تعتقد أن إنكار ما تريد سيفعل ذلك؟" سألت وهي تضع يدها حول حلقي. لقد ابتلعت بشدة. كان فمي جافًا. كان نبضي يتسارع. قلبي يؤلمني عندما نظرت إليها. لقد كانت مختلفة عن النساء الأخريات اللاتي طالبن بي. وأعتقد أنني يجب أن أتقبل أنها قدمت لي مطالبة، فكرت بتوتر. كانت حياتها الجنسية سلاحًا. وهذا يعني أنها لم تكن مسلحة أبدا. مددت يدي ووضعت يدي على خدها. ضغطت على يدي ، أغمضت عينيها وأغلقت عينيها بلطف. تماما كما فعلت القطة. يا إلهي، هذا غريب. وبعد لحظة فتحت عينيها. اقتربت أكثر، وتحوم فوقي، وتهمس على شفتي، "أنا آخذ ما أريد. لا أريد دائمًا الكثير. لكنني دائمًا أحصل عليه."
"وماذا عن ما أريد؟" همست مرة أخرى. قبلتني وضغطت شفتيها على شفتي بقوة. لقد قبلت مرة أخرى، ذهني مشوش تماما بالرغبة. لقد كسرتها بعد لحظة، وهي لاهثة قليلاً. وضعت يدي على كتفها، فانحنت مرة أخرى، لكنني دفعتها إلى الخلف وصعدت إلى قدمي، وكانت شهيتي تفتقد وجهها بصعوبة عندما فعلت ذلك. نظرت إليّ، والتسلية تتلألأ في عينيها. وصلت إلى الحمام وأدرت المقبض. شلال من الماء الساخن يتدفق مباشرة من الصنبور. مررت يدي تحتها، محاولًا التركيز على أي شيء سوى المرأة القطة العارية التي تحدق بي. حاولت أن أفكر في كيفية عمل الحوض، لكن كل ما استطعت أن أتوصل إليه هو السحر ومن يهتم؟ هناك فتاة جميلة هنا. سمعت صوتها وهي تتجه نحو الأعلى ونظرت للأعلى وهي تجلس على حافة الحوض. لقد ضربت تحت ذقني.
وشددت على الكلمة: "أستطيع أن أرى لماذا يحبون اللعب معك. أنت تحاول جاهداً". أغمضت عيني وحاولت تجاهل مداعبتها الناعمة وهي تتابع: "أن تسيطر على نفسك بالرغم من الجميع وكل شيء يخبرك أنه عليك الاستسلام".
قلت لاهثاً: "لدي الكثير من الأفكار التي سيكون من السهل الاستسلام لها". "وسأكون شخصًا أسوأ بكثير لو فعلت ذلك."
وأضافت: "أكثر حرية أيضًا"، وهي تؤرجح ساقيها فوق الحوض وتغمس قدميها في الماء. هبطت على كتفيها ورفعت شعرها عن الطريق. كما فعلت، كانت تشتكي من المتعة. بصوت عالي. وأنا متأكد من أنه كان لصالحي أكثر من التعبير الصادق. لا يعني ذلك أنني لم أستمتع به. "إذا لم نفعل أي شيء، هل يمكنك على الأقل أن تغسل ظهري؟ الأمر أكثر صعوبة في هذا الشكل."
تمسكت باللوفة ووزعت عليها بعض الصابون، وضغطتها بقوة، محاولًا السيطرة على نفسي. انحنت شاري إلى الأمام، وضغطت عليها. نظرت مرة أخرى إلى اللوف. "هل علينا أن نستخدم ذلك يا يوهان؟ أفضّل يدك كثيرًا."
"لقد قيل لي أنك ستصبح أكثر نظافة باستخدام هذا. إنه يطبق الصابون بشكل متساوٍ أكثر."
"كوني متسخًا بعض الشيء لا يزعجني على الإطلاق. وأجد هذا الشيء مقززًا"، أجابت إيبت ماو قبل أن تنتزعه من قبضتي بأصابعها المدببة وترميه جانبًا. لفت عيني وغسلت يدي مرة أخرى قبل أن أضغط بأصابعي على كتفيها الضيقتين. لم تكن متوترة تمامًا، لكني شعرت بسرعة بالقوة في هذه العضلات. تنهدت بهدوء في الإغاثة والتفت نحوي. "أليس هذا أفضل بكثير؟"
اعتقدت أنه من الحكمة أن أبقي فمي مغلقا. لقد عملت على أسفل ظهر الفتاة، وأحصل على جوانبها وكل زاوية وركن يمكن أن أجده. لقد سمحت لي بالوصول إليها كلها دون أي قلق. جمعت الماء وغسلت ظهرها، فارتعشت، وتأرجح ذيلها. كان الفراء يتدلى بشدة، لكن لا يبدو أنها تمانع.
"ألا تكره القطط الماء عادةً؟"
"ليس عندما أكون هكذا. إنه أسوأ بكثير في شكلي الآخر. أشعر بثقل كبير، ويجعلني باردًا وأخرق. بهذه الطريقة، ما زلت أشعر بالنعومة."
"نعم، لقد فوجئت... بكل شيء... ولكن بشكل خاص من مدى عدم وجود شعر لديك في هذا الشكل. أنا متأكد من أنني أملك أكثر منك."
"أنا أعمل بجد للحفاظ على ذلك. أليس كذلك بالنسبة للفتيات الأخريات؟"
"آه... لقد تم تشذيب شعر كارميلا بعناية. وإميليا خالية من الشعر تمامًا أيضًا، ولكن أعتقد أن هذا بسبب كونها نصف قزم. تعمل ميريل على نموها قليلًا. وهي تحافظ عليها بعناية. وعادة ما تكون بنمط معين." لقد شعرت بالغرابة في التحدث معها بصراحة حول هذه الأشياء. لكنني وجدت أنني أريد التحدث معها، حتى بعد أن هدأت قليلاً. كانت مرتاحة بطريقة ما. اعتقدت أنني يجب أن أخسرها.
"و ما الذي تفضله؟"
قلت ببساطة: "مع من أكون".
قالت عابسةً: "ملكتك جعلت منك سياسيًا، كما أرى". أخذت يدي التي لا تزال مبللة بالصابون وضغطتهما على بطنها. غريزيًا، بدأت بتدليكه. قبل أن أدرك ما كنت أفعله، وتوقفت.
"أنا متأكد من أنه يمكنك غسل هذا بنفسك."
"لكن هذا أكثر متعة"، خرخرت وهي تقوس أصابعي. تنهدت واستمرت. ابتسمت لي. وبدأ حرفيا الخرخرة. وأنا شقت طريقي صعودا وفوق بطنها. توقفت بالقرب من صدرها، وفتحت عينيها وهي تراقبني. ضمت صدرها معًا وتمتمت بهدوء: "أعتقد أنني اكتشفت سر قلبك يا يوهان."
"ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه. لكن يمكنك الاهتمام بالباقي بنفسك،" تمكنت. عندما سحبت يدي بعيدًا، كان صوتي مستقرًا قرب النهاية. أمسكت بالمزيد من الصابون ونظفت نفسي بسرعة، ورفضت مساعدة شاري عندما عرضت عليها ذلك. ليس هذا ما نجح. لقد ضغطت على شكلي، وجاءت الدمدمة من أعماق صدرها. أقسمت أنني أستطيع أن أشعر بكل قطعة من شكلها بتفاصيلها الدقيقة وهي تسحقني. لقد قمت بتسريع وتيرتي، الأمر الذي أصبح أكثر صعوبة عندما لفّت ذراعيها حولي. حاولت إخراجها والهرب، لكنها لم تعد قوية فحسب، بل أصبحت زلقة الآن. بعد ما شعرت به بسرعة كبيرة وأبدية في حد ذاته، شطفت نفسي ثم جففت نفسي بالمنشفة. فعلت الشيء نفسه، وهي تدندن لنفسها.
عدنا إلى غرفتي ونظرت. كان الوقت مبكرًا بعض الشيء، لكنني كنت أركض طوال اليوم وأتدرب بجد مع فارسي الأول. ارتديت ملابس غير رسمية باهظة الثمن، وكذلك فعل رفيقي، وأخطط للخروج لتناول العشاء. ومع ذلك، عندما فتحت الباب، كانت السيدة جونسون واقفة خارج باب منزلي، على وشك أن تطرق الباب. التقت عيناها بعيني، ثم تجاوزتني لتحدق في شاري. تصلبت ونظرت إلى المرأة، ثم إلى الطباخ. "آه، سيدة جونسون. كيف يمكنني مساعدتك؟"
"لقد طلبت الملكة ميريل أن أحضرك أنت و..." نظفت حلقها قبل المتابعة. "ضيف شيئا لتناول العشاء."
وقبل أن أتمكن من الاعتراض، ركبت عربة، وتعثرت بعيدًا عن الطريق. ابتسم شاري بلطف للمرأة. "أنت لطيف للغاية. قال يوهان إن اسمك هو السيدة جونسون؟"
"آه"، أجابت المرأة الأكبر سنا، ولم تعد تنظر إلى شاري. وصل Ipet-Mau وسلم القليل من الذهب. نظرت إليها المرأة وأخذتها وابتسمت لها. "شكرًا لك، إذا جاز لي أن أطرح سؤالاً يا سيدتي".
أجابت شاري وعيناها مشتعلتان عند الاقتراح: "أنا لست سيدة". ومع ذلك، امتدت شفتيها إلى ابتسامة لم تصل إلى عينيها تمامًا. أنا عبست. "وبالطبع يمكنك أن تسألني أي أسئلة تريدها. لا أستطيع ضمان الحصول على إجابة."
أجابت السيدة جونسون وهي تنظر إلي: "بالطبع يا عزيزتي. أرى أن لديك أنت وزوجنا يوهان موقف مماثل تجاه الألقاب". حاولت أن أبتسم، لكن لا أعتقد أن ذلك كان مقنعًا. "ما هي نواياك مع يوهان؟ إنه مشغول بما فيه الكفاية. كونه حدادًا للملكة، وكل شيء."
"أنا حداد،" تمتمت تحت أنفاسي.
أجابت السيدة جونسون: "بالطبع أنت كذلك". "أنا لا أصدق أن هذا هو سبب وجودك هنا."
تمتمت مرة أخرى: "إنه جزء مهم". الطباخ المسن ابتسم لي للتو. سمع هذه المرأة رائع. هل أنا محاط بالبشر الخارقين؟ أنا مجرد رجل. ماذا سأفعل؟ اعتقدت. التفتت السيدة جونسون إلى شاري، ورفعت حاجبها.
"أخطط لجعله لي."
قالت المرأة الأكبر سناً: "لديك بعض المنافسة هناك". "ويعملون كفريق."
قال شاري بمرح وهو ينظر بعيداً: "لا أريده لنفسي فقط". "فقط لبعض الوقت."
ردت السيدة جونسون بجفاف قبل أن تكشف عن أطباق الطعام: "قد ترغب في العمل على أكاذيبك يا عزيزتي". السمك وبعض الخضار. "قد لا تتقبلك الملكة ميريل بسرقة حدادها. فالفارس الأول بالتأكيد لن يفعل ذلك. ولعل الآلهة تساعدك إذا قبضت عليك الخادمة الأولى أولاً."
"أنا-الأمر ليس كذلك. علي فقط أن أراقبها. لا شيء أكثر من ذلك." نظرت إليّ السيدة جونسون وكأنني فقدت عقلي وقهقهت.
"يا فتى، لا بد أنك بارع في شيء ما لأن لديك ذكاء كلب. فلنأمل فقط أن تحظى بولاء كلب أيضًا." قالت وهي تغادر الغرفة، وتركتني وحدي مع إيبيت ماو. جلسنا على الطاولة الصغيرة التي كانت عندي في الغرفة، وقدمت لها الخدمة. لقد أكلت بشراهة، وأنهت سمكتها على الفور. كافحت لإنهاء خضرواتها. أكلت ببطء أكثر قليلا. بمجرد أن انتهينا، زحفت إلى سريري وتمددت بتكاسل.
"شاري، انهض."
"لا، إنه وقت النوم،" قالت من خلال التثاؤب، وهي تربت على المساحة المجاورة لها.
"تقريبًا. لكن علينا أن نجد لك غرفة مختلفة."
قالت وهي تنظر إلي: "لكن هذه غرفتي".
"لا، هذه غرفتي. سنوفر لك مساحة أخرى. هيا الآن،" قلت وأنا أسحب ذراع إيبيت ماو. وقفت على قدميها بتحفظ، وذيلها يتأرجح وأذنيها مسطحتان على جمجمتها. أخرجتها من الغرفة وفكرت في من أريد أن أسأله عن مكان إقامتها. ميريل مشغولة جدًا بهذا. الفارس الأول ليس لديه أي قوة هنا، ولا أريد الاستماع إلى ما ستقوله كارميلا حول هذا الأمر. هذا يترك... إميليا. قفز قلبي في الفكر. إنها الوحيدة التي يمكنني الذهاب إليها. يا إلهي، ساعدني. توجهت إلى مسكن الخادمة الأولى وطرقت الباب. بعد لحظة، فتحت إميليا الباب مرتدية سترة كبيرة الحجم كبديل. انا ابتلع. "اوه، مهلا، إميليا."
"ما الأمر يا سيلفين؟" قالت وهي تبتسم لي. الذي تلاشى عندما رأت شاري خلفي. "إذا أتيت للقاء في وقت متأخر من الليل، فأنا لا أقوم عادةً بعروض عامة."

تمتمت تحت أنفاسي: "أتمنى لو كنت هنا من أجل ذلك". كنت أعلم أن كلتا المرأتين تستطيعان سماعي، لكن لم يكن هناك أي شيء يمكنني فعله حيال ذلك. جمعت نفسي وشددت إرادتي على أي هراء كان على وشك الحدوث. "شيردا، ما هي الغرفة التي من المفترض أن تبقى فيها شاري؟"

أعطتني إميليا نفس النظرة التي نظرت إليها السيدة جونسون. نظرة اتهمتني بأنني أغبى رجل على وجه الأرض. ثم حولت وجهها إلى قناع سلبي، أومأت برأسها ببساطة، وبدأت في المشي. كانت ساقاها عاريتين، واعتقدت أنها لا ترتدي أي شيء تحت السترة. السترة التي أدركت للتو أنها ملكي. كانت تمشي بسرعة، وأنا أسرعت في سرعتي للحاق بها. "إي إميليا؟"

"مم؟" سألت دون أن تبطئ أو حتى تتجه نحوي.

"أنا... اه... هل تريد أن تفعل شيئًا غدًا؟ ربما تخرج إلى مطعم؟ تشاهد مسرحية أو شيء من هذا القبيل؟" توقفت والتفتت نحوي، والتقت بعيني.

"أنا ..." احمر خجلا واقتربت خطوة. "هل تريد أن تخرجني؟"

"نعم، نعم. أريد أن أتعرف عليك بشكل كامل. وأن أكون على قدر كونك... إنيا نوت."

قالت الخادمة الأولى بصوت خافت: "سأفعل ذلك. أود ذلك حقًا". ثم لاحظت شاري تراقبنا بفضول، فغرقت كتفيها. "لديك مسؤوليات أخرى الآن، سيلفين."

"لدي المزيد من المسؤوليات،" صححت. "أريد أن أخرجك، ويمكنني معرفة شيء ما... أيًا كان هذا. لكن هذا مهم."

نظرت إليّ وشفتها ترتجف قليلاً. ثم انتشرت في ابتسامة واسعة. "دعني أهتم بالتفاصيل. سأجعلها ليلة لن تنساها أبدًا. لكن عليك أن تكتشفها. أنا لا أخطط لليلة لثلاثة أشخاص."

واصلنا طريق عودتنا إلى غرفة شاري. استغرقنا بعض الوقت للوصول إلى هناك، وعبست عندما فعلت. "إميليا... هذه غرفتي."

"نعم."

"كان من المفترض أن تأخذيني إلى غرفة شاري"، قلت، غير قادرة على إبعاد الانزعاج عن لهجتي.

"لقد فعلت"، أجابت ببراعة.

"أنت... أنا... هل تريدها أن تنام معي؟" شاهدت بينما ابتسم كل من شاري وإميليا. وكانت ملامحهم مختلفة. كان لدى إميليا عيون وردية ناعمة وكبيرة ومعبرة، على عكس عيون شاري الحادة ذات الزوايا الزرقاء. في حين كان كلاهما يتمتعان بعظام وجنتين مرتفعتين، إلا أن خديها كانا مستديرين قليلاً. لكن بطريقة ما، ارتدت هاتان المرأتان نفس الابتسامة. التقوا بنظرات بعضهم البعض للحظة وأومأوا برأسهم، بعد أن توصلوا بطريقة ما إلى تفاهم.

وأضاف شاري: "حاولت أن أنقذك من هذا الإحراج يا عزيزي يوهان".

"إلى جانب ذلك، لقد استحممتما معًا بالفعل. لقد رأيت كل ما يمكنها أن تقدمه لك."

"ص-هل كنت تعلم بذلك؟"

"لقد شاهدتكما ميريل."

"إم-ميريل فعلت ذلك؟ ب-لكنني لم أرها..."

"إنها ساحرة عظيمة. هل كنت تعتقد أنك ستحصل على أي خصوصية مع وجود جاسوس محتمل بالقرب منك؟"

"لم أفكر في الأمر. أنا... يا إلهي. ساعدني." أصبحت ابتسامات إميليا وشاري أكثر حدة. أكثر المفترسة. "هم، لم أفعل؛ لم أكن أحاول أن..."

"أعتقد أن ما يحاول قوله هو..." توقفت للحظة، ثم قلدت صوتي، "أنا آسفة لأنني لم أقدم لك عرضًا أفضل."

ردت إميليا ببهجة: "ليس بسبب قلة المحاولات من جانبك يا آنسة أهتري".

أجابت الفتاة القطة وهي تبتسم للمرأة: "أنا معروف بإصراري". "هل هو دائمًا مقاوم جدًا؟"

أجابت إميليا وهي تنظر إلي من المحيط: "يمكن أن يكون متصلبًا بعض الشيء". تنهدت ودخلت غرفتي، وأدركت أنني خسرت هذه المعركة. لقد تبعني كلاهما إلى الداخل. "هل ترغب في بعض النصائح؟"

"أليس من المفترض أن تشجعني على البقاء صادقًا معك ومع الآخرين؟" سألت بغضب.

"جوهان،" قالت إميليا وهي تغلق المسافة بيننا. "لقد ألقيت نظرة واحدة على هذه القطة وسمحت لها بالدخول إلى القلعة. لقد أردتها هنا. إنها هنا."

"لقد أعطيتها قطعة من الديك الرومي. واعتقدت أنها كانت قطة بالمعنى الحرفي للكلمة! ولم أدعوها إلى هنا أبدًا! لقد جاءت بمفردها."

قال شاري بصوت أجش: "لم أحضر على الإطلاق. ليس بعد. عليك أن تبذل جهدًا أكبر قليلاً لتحقيق ذلك". لقد نظرت إليها.

"أنت! أنا..." لقد فرغت. "لا أريد أن أسبب أي مشكلة. لقد تسببت بالفعل في الكثير."

قالت إميليا بهدوء: "استخدمها إذن لصالحك يا سيلفين". التقيت بنظرتها. "لم تستطع أن تكذب عندما وضعناكما في تلك الدائرة. إنها ليست هنا لتهديدنا. ويمكن أن يكون الجواسيس مفيدين للغاية. تعلم منها. ربما ستكون أقل سذاجة وأكثر حذرًا في المستقبل."

تمتمت وأنا أتذمر عمليًا: "هذا يختلف عن وجودها في سريري".

أجابت إميليا مبتسمة: "أنا متأكد من أنها تستطيع أن تعلمك شيئًا أو اثنين هناك أيضًا".

"هل هو عديم الخبرة؟" سأل شاري، وهو يقترب منا.

"لست متأكدًا. لم أحصل على المتعة بعد. هناك بعض الأشياء الأخرى التي أريد القيام بها قبل أن أسمح له بذلك. لكن يبدو أن رايلي وكارمي راضيان. أنا فقط أقول إنك تبدو ذو خبرة خاصة."

"ستندهش من مدى فائدة هذه المهارة."

"أوه؟"

"السماح للرجال بالاعتقاد بأن لديهم السيطرة، ثم سرقتها في اللحظة الأخيرة، يمكن أن يكون أمرًا تمكينيًا حقًا. وفي بعض الأحيان، السماح لهم بالسيطرة التي هم في أمس الحاجة إليها."

"وماذا عن النساء؟ والهنية؟"

قال شاري بثقة: "أخشى أنني من الجنس اللطيف بقدر ما أستطيع التعامل معه". "ليس لدي نفس القدر من الاهتمام بالنساء الأخريات. تفضيلاتي تكمن في مكان آخر. وفيما يتعلق بـ "الهينيا"، فإن الأمر يعتمد حقًا على ما يقدمونه. واعتمادًا على العرض الذي يقدمونه والعناصر الأخرى، قد أجد نفسي في سريرهم". ".

"ما هي الهينيا؟" سألت وأنا أنظر بين الاثنين.

أجابت إميليا بسرعة: "إنها كلمة Elven لشخص ما بين الثنائي أو خارجه". لقد عبس، مع الأخذ في الاعتبار هذا المفهوم.

"أوه، مثل الأشخاص الذين لا يتناسبون مع أي دور، أليس كذلك؟" سألت، وأنا أفكر في شخص ما في المنزل يقوم بتبديل ملابسه ذهابًا وإيابًا حسب اليوم. أومأت إميليا برأسها. "لقد التقيت بشخص من هذا القبيل. لقد أطلقوا على أنفسهم اسم "غير ثنائي". هل هذا أمر شائع؟"

"إنه أكثر شيوعًا في ثقافة Elven."

"إنه أمر نادر إلى حد ما في ثقافتي. لا يعني ذلك أن هذا لا يحدث، ولكن ليس الجميع يتعاملون بلطف مع أولئك الذين يحدثون".

"هذا عار. الناس مجرد أشخاص."

قال شاري وهو يمد يده ويلمس خدي: "نعم، لكن الكثير من الناس فظيعون. ولهذا السبب عندما نجد هؤلاء الطيبين، علينا أن نأخذ ذلك ونقربهم منه". التقيت بنظرتها. لقد خففت كثيرا. كانت تنظر إلي عادة كما لو كنت لعبة يمكن الضرب بها. لكنني رأيت احمرارًا ناعمًا على خديها وابتسامة صغيرة ولكن حقيقية على وجهها. نظرت إلى إميليا، التي كانت تراقبنا نحن الاثنين، مفكرًا.

"لقد قيل لي مؤخرًا أن أي لطف أعبر عنه هو أمر ساذج"، قلت، وأنا أرفع يدي وأضع يدي على خدي في يدي. إبتسمت.

"يمكن للعالم أن يستفيد من بعض السذاجة."

قالت إميليا وهي تنزلق نحو الباب: "أنتما الاثنان تستمتعان معًا". "وتذكر أنه من المؤكد أنك مراقب. لذا، اجعله عرضًا جيدًا."

عندها فقط أدركت أنني مازلت ممسكًا بيد شاري. لقد تراجعت عني وابتسمت لي عن علم. أغلق الباب خلف إميليا، وتنهدت. جردت شاري ملابسها وزحفت إلى السرير. "نحن... اه... لدينا مناوبات لنرتديها عند النوم."

"جوهان، أعتقد أننا تجاوزنا ذلك. لقد رأيت كل شبر مني. لقد رأيت كل شبر منك. إلا إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع التحكم في نفسك وأنت قريب مني إلى هذا الحد." خلعت نفسي من سترتي ولكني أبقيت سروالي محاولًا ألا تظهر شهوتي بشكل واضح. ولكن لا بد أن ذلك كان بسبب أن عينيها كانتا تتعقبانه بفارغ الصبر بينما كنت أزحف إلى السرير. بمجرد أن شعرت بالراحة، ضغطت علي ولفت ساقها حول فخذي.

ستكون ليلة طويلة جدًا.

... النهاية 🚬🚬
 
  • عجبني
التفاعلات: Dgr77 و عوز موجب يفشخنى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
روعه ابداع النظر تسلم ايدك
 
  • عجبني
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
عظمة استمر
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%