NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

( بنت قلبي 𝓯𝓪𝓽𝓶𝓪 )
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
مشرف سابق
ناشر صور
كاتب جولدستار
إنضم
23 يونيو 2023
المشاركات
19,589
مستوى التفاعل
33,148
الإقامة
مِےـمِےـلكےـة نٌےـسًےـوِٱنٌےـجَےـيّےـ
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
42,197
الجنس
ذكر
الدولة
🍪♚ ℕѕ山𝐀ℕG𝔦 тʰⓇO𝐍𝑒 👣♔
توجه جنسي
أنجذب للإناث
الحلقة 1

بطولة آنا كندريك وأليسون بري
"مرحبًا بالجميع ومرحبًا بكم في برنامج Sex Party الجديد معي، آنا كندريك. في هذه السلسلة، سندعو أصدقائي والمشاهير المفضلين لديكم للدردشة حول كل ما يتعلق بالجنس!" قالت آنا في الميكروفون عندما بدأ العرض.
"لقد بنيت أمريكا على التطرف وأنا أمتلك عالمي الجنسي الخاص وأدعوكم إلى هدم حواجزكم الخاصة. لا نرحب بالمحتشمين هنا! لذلك دعونا نمارس الجنس ودعنا نحتفل!"
استمرت الموسيقى بينما كانت الممثلة الضئيلة تدور حول كرسيها قبل أن تتوقف عند الميكروفون وتنظر إلى منتجها. أشارت بإصبعها إلى آنا وكانوا مستعدين للبدء.
"حسنًا، الحلقة الأولى، مرحبًا! من كان يظن أننا سنصل إلى مرحلة حيث سيكون لدي برنامجي الخاص لأتحدث إليكم جميعًا. لحسن الحظ، لا أتحدث فقط عن الديوك والمهبل، وبالطبع برنامجي المفضل الموضوع؛ الثدي."
"لذا دعونا نكشف عن هذا الأمر في العلن، أنا أحب ممارسة الجنس. أعني، من لا يفعل ذلك؟ الآن أثناء الوباء كنت أعزبًا لكننا كنا محبوسين في منازلنا ولم يكن لدي أحد ليتواصل معي. "لقد حاولت المواعدة عبر الإنترنت، والتعارف عن طريق التكبير/التصغير، وما إلى ذلك، لكنها لم تناسب احتياجاتي. لذلك تحدثت مع الأصدقاء عن مواعدتهم وحياتهم الجنسية واعتقدت أن هذا سيكون بمثابة بودكاست رائع، أعني من لا يريد سماع مفضلته يتحدث المشاهير عن النزول والقذارة!"
"لقد استغرق الأمر بضع سنوات، لكنني أخيرًا تمكنت من تحقيق هذا الأمر. لذلك، يأتي صديق مختلف كل أسبوع وسنتحدث عن الجنس. ما الذي يحبونه؟ ما الذي لا يحبونه؟ هل هم في الموعد؟ "إنها مثل الأرانب أم أنها مرة واحدة في الأسبوع نوعًا ما؟ لم يبق أي حجر دون أن تقلبه هنا يا رفاق وستتاح لك الفرصة للكتابة وطرح سؤال تريد معرفته."
"والآن، قبل أن ندعو ضيفنا الأول على الإطلاق، كلمة سريعة من الرعاة."
رفعت آنا يدها وأشارت إلى منتجها ليقوم بالإعلان التجاري.
هل سبق لك أن كنت قلقة بشأن الانتصاب الخاص بك؟ هل تشعر بعدم كفاية أنك تنتهي بسرعة كبيرة؟ إذًا أنت بحاجة إلى الحبة الحمراء! تم تصميمه سريريًا لضمان استمرار الانتصاب لفترة أطول من أي حبوب أخرى في السوق! اتصل بأخصائيك الطبي المحلي للانضمام إلى التجربة. الحبة الحمراء! احصل على صعوبة!
الصيف هنا، موسم الشواء! ولكي تكتمل أي وجبة، فأنت بحاجة إلى شرائح لحم ياماها! يتم استيرادها مباشرة من اليابان، ويمكنك الاستمتاع بتناول قطع اللحوم اللذيذة القادمة من الجانب البعيد من المحيط الهادئ. اطلب شرائح لحم ياماها الآن!
"واو، الآن هذه قطعة من اللحم لا أمانع أن أتناولها في فمي. إنها عصارية ومثيرة... على أي حال، تابع العرض..."
"ضيفتي هذا الأسبوع هي شخص أعرفه منذ فترة طويلة. نحن نخطئ طوال الوقت لأننا فتيات قصيرات أحلامنا وذوات أثداء كبيرة. والفرق الوحيد هو أنها يمكن أن تضربك بإعصار لا مثيل له أخرى. من فضلكم رحبوا بأليسون بري في العرض."
وقفت آنا وصفقت عندما دخل ضيفها إلى الاستوديو. مستفيدة من نقص الكاميرات، ارتدت أليسون سترة كبيرة بغطاء للرأس وبنطلون رياضي، وهو تناقض صارخ مع آنا في بلوزتها المنخفضة وتنورة قصيرة. تعانقت الممثلتان قبل الذهاب إلى مقاعدهما ووضع السماعات مرة أخرى.
"مرحبًا أليسون، من الرائع تواجدك معنا."
"من الجميل أن أكون هنا. لقد قيل لي أنني سأكون أول تخمين وأنا متحمس حقًا."
"مثل العديد من الأولاد الذين شاهدوا مسلسل Community، لا يوجد أحد أفضل أن يأخذ عذريتي".
"أوه." ردت أليسون بأسلوب آني إديسون المنقوش.
"والآن لماذا تعتقد أننا نستمر في الخلط بين بعضنا البعض؟"
"لا أعتقد أننا نفعل ذلك. حسنًا، ليس جسديًا أو شخصيًا. لا أحد يأتي إلي ويناديني آنا كندريك."
"إلا عندما تقضيان أنت وديف ليلة خيالية."
"إلا أنه من الواضح." ردت أليسون بضحكة. "لكن هذه ليست نهاية خيالاتنا."
"حسنًا، سنتحدث عن كل ذلك، ولكن أولاً قررنا أن نبدأ هذه المقابلات بجولة سريعة للتعرف عليك بشكل أفضل. لقد سرقناها من أحد هؤلاء الشباب الذين لديهم مجلات في المملكة المتحدة. هل أنتم مستعدون؟ "
"نعم أنا." أجاب أليسون.
"سنبدأ بسهولة. المركز المفضل؟"
"مممم، راعية البقر. يمكنني التحكم في الإيقاع بهذه الطريقة"
"دوم أم فرعي؟"
"دوم."
"الوجه أو الثدي؟"
"متى حصلت على هذه؟" أجابت أليسون أثناء الحجامة ثدييها. "الثدي في كل مرة."
"أسلوب الشعر المفضل؟" سألت آنا.
بدت أليسون مرتبكة بعض الشيء في مضيفها.
"في الأسفل هناك."
"أوه. أصلع."
"حسنًا، آخر واحد. بصق أم ابتلع؟"
"يعتمد الأمر على السيناريو ولكنني لا أكره ترك تلك الشراغيف تغرق."
ضحكت الفتاتان من رد أليسون عندما أخرجت آنا قلمًا ولوحة. وسرعان ما قامت بتدوين شيء ما لتظهر لأليسون أن منتجيها لا يستطيعون رؤيته.
"لذلك دعونا ننظر إلى هذا الأخير بعمق. في أي سيناريو يمكن ابتلاع حمولة؟"
"أعني أن الأمر يبدو كما لو كنت في غرفة النوم مع زوجي أو إذا كان الوضع ساخنًا جدًا عادةً. لذا، عندما كنت عازبة، كنت في موعد مع هذا الرجل الرائع وأدركت أنني يجب أن أحصل عليه. لذا "أخذته إلى زقاق جانبي وبدأت في تفجيره. لا بد أنني كنت جيدًا جدًا لأنه يطلق النار على حمولته قبل أن نصل حتى إلى دوري."
"لا بد أن هذا كان مخيبا للآمال." أشارت آنا.
"أعني أنه كان كذلك ولكني مازلت أريده بشدة. لذلك قدمت عرضًا وابتلعت كل شيء أمامه."
"هل رد الجميل؟" سألت آنا.
"ليس هناك. لقد اتصلنا بسيارة أجرة وعادنا إلى شقته. وفي غضون عشر دقائق، كان هو على ظهره وأنا أضع رأسه بينما يذهب إلى المدينة على البظر."
"أنت حقًا تحب راعية البقر. فالجلوس على الوجه دائمًا هو الطريقة المفضلة لديك للحصول على رأسك؟"
"حسنًا، لقد قلت إنني من النوع المسيطر، لذا نعم، أحب الجلوس على الوجه". أجاب أليسون بابتسامة. "أسهل طريقة للنزول حيث يمكنك التحدث بدون محادثة خلفية ويمكنك التحكم في وجوههم."
"أنا فتاة من نوع الفانيليا. استلقي على ظهري وضعي رأسه بين فخذي."
"حسنًا، إحدى النجمات اللاتي شاركنني كانت تحب أن يتم تناولها في الخارج عندما كانت على أطرافها الأربعة. الشعور بانزلق لسانها على طول شقها، وإصبعها في مؤخرتها؛ كل المتعة في كل الطرق." وأضافت أليسون.
"ومن كان ذلك؟"
"سأخبرك على الهواء كما يجب أن تدخلها. القصص التي ستحصل عليها!" أجابت أليسون وأخرجت لسانها في وجه المضيفة السمراء.
"آمل أن أحصل على حفلة لاحقة لهذا العرض بعد ذلك. هل هو ممتع بالنسبة لك؟"
هزت أليسون رأسها.
"تنسيق الصوت أليسون!" وأضافت آنا.
"أنا لست مهتمًا حقًا بالأمر، أخشى يا رفاق. ربما بعض الضرب الخفيف ولكن هذا كل شيء!"
"حسنًا، بالحديث عن الضرب، لقد قمت بجلسة تصوير مشهورة جدًا لمجلة GQ مع جيليان جاكوبس والتي تضمنت الضرب. هل شاركت في أكثر من جلسة تصوير مثيرة مع فتاة أخرى؟"
"بالطبع. من لم يجرب؟ إلى أي فتاة لم تجرب، العشرينات من عمرك هي للتجربة. تواصل مع صديقاتك، العق كسًا أو اثنتين. وما زلت أقبل الفتيات حتى يومنا هذا، شفاه أكثر امتلاءً ونعومة و لا يوجد شعر شائك."
"حسنًا لإثبات ذلك، هل تقبلني الآن؟" سألت آنا.
ابتسمت أليسون عندما خلعت رأسها وسارت إلى المضيف. صفقت آنا بيدها بحماس ووقفت في الوقت المناسب حتى تصل إليها أليسون. انحنت أليسون إلى الأمام ووضعت شفتيها على آنا قبل أن تصل إلى جسدها الصغير. كان هناك ضجيج صغير من التقاء شفاههم انتقل إلى التسجيل قبل أن تصبح الأمور أكثر سخونة عندما أدخلت أليسون لسانها.
استمرت قبلتهم بينما انزلقت آنا يديها إلى الأسفل وقبّلت مؤخرة أليسون، وانزلقت أصابعها على طول الخدين. صعدت يدا أليسون إلى جسد آنا وضممت ثدييها بلطف قبل أن تدفعها بعيدًا. ابتسمت الممثلة السمراء لمضيفها قبل أن تعود إلى مقعدها.
"آه... واو. لقد قبلت للتو أليسون بري ويا لها من قبلة! سنعود بعد هذه الكلمة من الرعاة."
16 يونيو 1483 هو التاريخ الذي ظل في حالة من العار. تخلت والدته عن ريتشارد، دوق يورك، لينضم إلى شقيقه الملك إدوارد الخامس ملك إنجلترا في برج لندن. في غضون 3 أشهر؛ كلاهما اختفيا، ويُفترض أنهما قتلا على يد عمهما. باستخدام روايات العصر والعلوم التجريبية، نكتشف ما كان يدور في ذهن الأمير الشاب، مع العلم أن والدته قد سلمته لموت محقق، وأخيراً قمنا بحل قضية أمراء البرج. انضم إلى مضيفنا كالهون واتكين والمحقق السابق في شرطة نيويورك كليف أفيري بينما نعود بالزمن إلى الوراء في Historia Solved.
"مرحبًا بكم مرة أخرى في حفلة آنا كندريك الجنسية معي آنا كندريك وضيفتي أليسون بري. قبلنا، لقد كان رائعًا. بينما كنا نفعل أليسون، كان لدي شعور صفيق بمؤخرتك، لقد تأثرت جدًا. لماذا لا يحدث هذا الحب الذي يستحقه؟"
"حسناً آنا،" بدأت أليسون. "مثلك، لدي ثديين كبيرين للغاية، لذلك أعتقد أن مؤخرتي الصغيرة يتم تجاهلها."
"هل ينام الرجال والفتيات على أي جزء آخر منك؟" سألت آنا ضيفها.
"أعتقد أن ساقاي أصبحتا مفتولتين للغاية عندما كنت أقوم بعمل GLOW. ولهذا السبب أرتدي كل تلك الفساتين القصيرة المثيرة، وأريد أن أظهرهما أكثر. ولكن بعد ذلك يعود الأمر كله إلى الثديين."
"ولقد عرضتهم عدة مرات مؤخرًا!"
"حسنًا، لقد تم اختراقي عدة مرات وكنت أعلم أنهم سيكونون هناك عاجلاً أم آجلاً، لذلك فكرت لماذا لا؟ لم أبحث عن تلك الأدوار ولكني لم أوقفها عندما طُلب مني أن أكون عاريات الصدر. ".
"وهل نحن سعداء أنك فعلت!"
"أنت لم تفعل ذلك بعد! متى سأتمكن من رؤية ثدييك؟"
ابتسمت آنا لتعليق أليسون قبل أن تضرب بلوزتها وحمالة صدرها. كان ثدييها الكبيرين ظاهرين للفتاة الأخرى التي أضاء وجهها، وأصبحت حلماتها البنية الفاتحة قاسية بسبب كل الأفكار الجنسية التي كانت تدور في ذهنها. قررت آنا أن أليسون قد نالت ما يكفي من الرؤية، فخفضت حمالة صدرها وبلوزتها إلى الأسفل وأعادت كل شيء إلى مكانه.
"يا رفاق، هؤلاء مجرد... المنتجون يستمعون! أعطوا هذه الفتاة دورًا حيث تكون عاريات الصدر. إنهم جيدون جدًا بحيث لا يمكنهم البقاء مختبئين تحت ملابسها!" قالت أليسون في الميكروفون مما جعل آنا تحمر خجلاً قليلاً.
"شكرًا لك أليسون، لكن الأمر لا يتعلق بي فحسب، بل يتعلق بك أنت. خيالات! الآن نعلم أنك متزوج من ديف فرانكو المثير. هل تنغمسون يا رفاق؟"
"نحن نفعل ذلك! أعني أننا ممثلان على أية حال. إذا ذهبنا إلى الخارج، فإننا نحب أن نلتقي كما لو كنا غرباء، أحدنا سوف يصطحب الآخر في الحانة."
"وصنمه آنا كندريك؟" سألت آنا.
"إنه ليس صنمًا حقيقيًا، أنت فقط من نوعه. قصيرة، سمراء، كبيرة الثدي، يمكنها الغناء. أعني انظر من تزوج؟"
"صحيح جدا."
وعلى الرغم مما قيل لك، فهو لم يمارس الجنس معي متظاهرًا بأنني أنت. فنيا "
"من الناحية الفنية؟"
"نعم، أعني أنني لم أكن آنا كندريك. بل كنت بيكا ميتشل."
"من كان أنا!" أضافت آنا الإشارة إلى شخصيتها Pitch Perfect.
"نعم، لكنه كان من خيالي. أحب أن أتظاهر بأننا أزواج من الأفلام وأننا نمارس الجنس الذي نعتقد أن الشخصيات ستمارسه. لذا فقد قمنا بفيلم Pitch Perfect، وقمنا بفيلم Up In the Air، وقمنا به. أنتوني وكليوباترا، لقد فعلنا فيلم توايلايت."
"لقد شاركت في ثلاثة من تلك الأفلام الأربعة. وأنا الفتاة الرئيسية في اثنين منهم. ينسى الناس أنني في الشفق، لذا ربما لم يكن علي أن أذكرهم. لقد بدأت أعتقد ذلك ربما أنت من لديه صنم آنا كندريك."
"مذنب حسب التهمة الموجهة." وأضافت أليسون.
"حسنًا، سنترك الأمر هناك يا رفاق ويمكن لخيالك أن يقوم بالباقي. شكرًا لك على الاستماع إلى الحلقة الأولى وشكراً لضيفتي أليسون بري على أخذ عذرية البودكاست الخاصة بي."
"كان من الرائع أن أكون هنا."
"قلت في البداية أنكم ستتمكنون يا رفاق من طرح الأسئلة، لذا أرسلوها إلينا لضيفة الأسبوع المقبل ناعومي سكوت. سنرى ما هو الشيء الغريب الذي يتورط فيه الملاك. سأقوم الآن بسحب أليسون مرة أخرى إلى منزلي. الكهف لتدميرها. سأراك على الجانب الآخر. "

.... يتبع ....


الحلقة 2
بطولة آنا كندريك ونعومي سكوت
"مرحبًا ومرحبًا بكم مرة أخرى في حفلة الجنس مع آنا كندريك. أنا آنا كندريك ولا أستطيع أن أصدق أنني وصلت إلى الحلقة الثانية. لقد أبديتم يا رفاق إعجابكم بالحلقة الأولى، لذا آمل أن تكونوا ملتزمين بهذه الحلقة، نحن" نعود إلى المستوى الدولي!"
قام المنتجون بتشغيل الأغنية الافتتاحية الصغيرة، ودارت آنا قليلاً على كرسيها، وتوقفت أمام الميكروفون في الوقت المناسب مع الموسيقى.
"يا رفاق، يجب أن أقول إن التقييمات الخاصة بعرض الأسبوع الماضي كانت رائعة؛ من كان يعلم أن امرأتين سمراوات تتحدثان عن الجنس ستحققان نجاحًا كبيرًا؟ حسنًا هذا الصباح لدينا ملاك تشارلي المثيرة معنا، بلكنة لطيفة يمكنها أن تتمكن من ذلك "أجعلكم جميعًا صعبين من خلال الهمس مرحبًا. من فضلكم رحبوا بـ ناعومي سكوت المثيرة جدًا في العرض."
وقفت آنا لتتصدر التصفيق، وانضم إليها المعرض، بينما دخلت ناعومي إلى الاستوديو. وفي تناقض صارخ مع الأسبوع الماضي، ارتدت ناعومي فستاناً مناسباً أظهر قدراً كبيراً من الانقسام بالنسبة لصدرها المتواضع. احتضنت آنا بقبلة على خدها قبل أن تجلس على كرسيها.
"ناعومي، أنت تجلبين الإثارة هنا، أليس كذلك؟ لأولئك الذين يستمعون. ترتدي ناعومي فستانًا أحمر جميلًا يظهر كل منحنى وحمالة صدر حمراء صغيرة جميلة تبرز قليلاً. أفترض أنها مجموعة مسيرة؟"
"بالطبع، استقر حزام صغير لطيف بين مؤخرتي. قالت والدتي إن عليك التأكد من أنك ترتدي ملابس داخلية جميلة ونظيفة، فلن تعرف أبدًا متى ستصدمك الحافلة."
"هذا مرضي بعض الشيء." تدخلت آنا.
"أعتقد أنها كانت رمزًا لأنك لا تعرف أبدًا متى سيسرقهم شخص ما ويمنحك رؤية جيدة. وبالمناسبة، وليس لها أي صلة بأي حال من الأحوال، ما هي مدة هذه المقابلة؟" سألت نعومي، مما جعلها تضحك هي والمضيف.
"أعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك. تحدثي يا ناعومي "
"كما ترى، نحن في فترة ما بعد الموسم بالنسبة لكرة القدم، لذا فإن زوجي في غرفة الفندق ينتظرني. وقد أوضح لي ما يريده."
وصلت نعومي وسلمت الهاتف لآنا. نظر المضيف إلى صورة الرجل الأسود العاري مع حقيبته الستة وقضيبه الثابت.
"القرف المقدس!" قالت آنا بصدمة. "حسنًا، أتمنى أن تكون هناك دعوة مفتوحة لأنني أعرف إلى أين سأذهب بعد العرض."
أعادت آنا الهاتف إلى ضيفها قبل أن تأخذ لحظة لتستجمع قواها.
"والآن نعلم جميعًا ما الذي تفعله بعد العرض وأنك تحب صورة القضيب، فلنطرح أسئلتنا السريعة."
التقطت آنا الأوراق ونظرت نحو نعومي.
"ما هي تصفيفة الشعر المفضلة لديك أدناه؟"
"أوه واو!" أجابت نعومي. "مباشرة مع ذلك، هاه؟ حسنًا، حسنًا، أنا حاليًا أحلق نظيفًا حيث أنني قد تم تعديل حجمي للتو ليتناسب مع Merkin."
"هذا شعر مستعار لكس الخاص بك." همست آنا في الميكروفون.
"بالضبط. عادةً ما أفضّل مجرد مهبط صغير وجميل. فهو يوجهه في الاتجاه الصحيح." قالت نعومي وهي تضحك.
"جميل! الشعر العام يعود إلى الموضة من جديد. الوجه أم الثدي؟"
"بالنسبة للشجاعة؟ حسنًا، أنا لا أحزم أمتعتي تمامًا مثلك، لذا سأقول وجهًا لوجه من تلك الخيارات ولكني أحبه حقًا أن ينتهي من مؤخرتي."
"أنت فتاة الشرج؟"
"العطاء أو الأخذ؟" سألت نعومي مرة أخرى مع ضحكة. "بالنسبة لأولئك الذين يستمعون، فأنا أحب ذلك حتى المؤخرة."
"هل ربطت زوجك؟" سألت آنا بابتسامة. الصورة التي رأتها في هاتف نعومي كانت في مقدمة ذهنها.
"لا. سأضع إصبعًا صفيقًا هناك لكن جوردان ليس مهتمًا بذلك حقًا. لقد قمت بربط بعض الممثلات بالرغم من ذلك "أجابت نعومي وهي تغمز في وجه من أجرى معها المقابلة.
"أعتقد أننا بالتأكيد بحاجة إلى العمل على فيلم معًا إذن. كل هذا الكلام التافه وإشارةك سابقًا إلى أن لديك ثونغًا جعلني أشعر بالغضب. هل يمكنني أن أرى؟"
"بالطبع، ولكن فقط إذا رددت الجميل."
صفقت آنا يديها معًا ووقفت من المكتب. سارت نحو نعومي التي كانت أيضًا واقفة على قدميها لمقابلة الممثلة السمراء. وبابتسامة على وجهها؛ ارتدت نعومي الفستان المناسب لتكشف عن مؤخرتها ذات اللون البني المغطى بالثونغ الأحمر. فاجأت ناعومي آنا، وانحنت على الطاولة حتى تتمكن من رؤية المنظر بشكل أفضل قليلاً.
انحنت آنا لتنظر إلى بشرة نعومي البنية الناعمة قبل أن تفرك يدها عليها. من الواضح أنها كانت رطبة بشكل جيد حيث قامت يدها بتقريب المنحنى من مؤخرتها. شعرت ببعض الخجل، وتأكدت من أن يدها نزلت إلى الأسفل قليلاً وفركت كسها قبل أن تسحب يدها بعيدًا وتضمن ترك نعومي مثارًا.
وبينما كانت آنا تبتعد، وقفت ناعومي في الخلف وأعادت فستانها إلى مكانه. نظرت آنا فوق كتفها والممثلة البريطانية قبل أن ترفع فستانها وتبرز مؤخرتها بدون سراويل داخلية. عضت شفتها قبل أن تستقر وتعيد رأسها.
"هذا قاتل، جوردان رجل محظوظ جدًا، دعني أخبرك بذلك."
"أنت سخيف ندف." قالت نعومي. "لكنني أعتقد أنه يجب عليك ارتداء بعض السراويل الداخلية."
"عرضي، قواعدي." قالت آنا بابتسامة. "ومع ذلك، من المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة حيث سيتم تركيب الكاميرات في الوقت المناسب للأسبوع المقبل. نعم يا رفاق، ستتمكنون من مشاهدة البودكاست!"
"لقد رأيت من لديك لبقية المسلسل وسأكون مشاهدًا متعطشًا." وأضافت نعومي.
"أوه، كان من المفترض أن يكون هذا هو وقت الأسئلة السريع. تباً! أم.. ما هو وضعك المفضل؟"
"أنا حقًا أحب وضعية اللوتس. إنه عميق جدًا ولكنه أيضًا رومانسي وحسي."
"هذا هو المكان الذي تجلس فيه وتواجه بعضكما البعض، أليس كذلك؟" سألت آنا.
"هذا صحيح."
"رائع! يجب أن أجرب ذلك. يا رفاق، سنتحدث أكثر مع ضيفنا مباشرة بعد هذه الكلمات من الرعاة."
كورش، ألكسندر، بطرس، البابا غريغوري، كاثرين؛ كل هؤلاء حققوا الاسم العظيم. لكن لماذا؟ انضم إليّ، كالهون ماكجيسوب، بينما أستكشف هذه الشخصيات التاريخية وغيرها لمعرفة سبب حصولهم على ألقابهم. يتوفر برنامج "The Great and Why" عبر خدمة البث الصوتي المحلية الخاصة بك اعتبارًا من 16 أغسطس.
شمس الشتاء. نحن جميعًا نتوق إليه عندما يبدأ الطقس البارد. الشعور بالرمال على أقدامنا، والكوكتيل في أيدينا والتوهج في جميع أنحاء الجسم. وأعني في كل مكان. توفر منتجعات Clairvay أجواءً خاصة وهادئة حيث يمكنك التسمير عاريًا طوال العام دون القلق بشأن التعرض أو أيام الطقس البائسة. تقع في الجزر البولينيزية الفرنسية النائية؛ ونحن نضمن الترحيب الحار وإقامة ممتعة. اسأل منظم الرحلات الخاص بك الآن.
"يا رفاق، لا أستطيع التعبير بما فيه الكفاية، يرجى دعم الرعاة لدينا حيث ستدعموننا وتساعدنا في إعداد هذا البودكاست الرائع." قالت آنا كما عاد العرض. "الآن ناعومي، لقد أثبتنا أنك متزوجة بسعادة من رجل مثير ومجنون، وأنك ملكة الشرج إلى حد ما، وفي كلمتي، هل تبدو رائعة في ثونغ."
"شكرًا لك."
"لكن يجب أن أسأل، كممثلة تمكنت من الحصول على مداعباتها الخاصة، مرحبًا يا بري، أريد دائمًا أن أسمع ما يفعله الآخرون. هل سبق لك أن كنت شقيًا في موقع التصوير؟ أتوقع تمامًا إجابة مملة على هذا. "
"حسنًا، أنا وجوردان لدينا وظائف تبعدنا عن بعضنا البعض، وتوجد إغراءات في كل مكان حولنا، لذلك توصلنا إلى اتفاق. يمكننا أن نلعب بعيدًا إذا لم نكن في نفس المكان، لذا فهو يستمتع مع هؤلاء الفتيات اللاتي ألقوا بأنفسهن". "لقد استمتعنا أنا وهو في موقع التصوير. لكن نادرًا ما كان ذلك مع ممثل آخر." أجابت نعومي.
"مع من إذن؟ تعالي يا ناعومي، أعطينا اللذة!"
"حسنًا، لقد كنت أصور في أستراليا وكان ذلك أثناء تفشي فيروس كورونا ولكن في النهاية. كان لدى أستراليا قواعد حجر صحي صارمة حقًا، لذا اضطررت إلى قضاء أسبوعين في غرفة فندق. لكن الأمر كان أقل صرامة لذا كان لدي شرفة بإطلالة رائعة "منظر غولد كوست كان وقتًا كافيًا للاستحمام الشمسي. كنت أسفل الممثل الرئيسي مباشرة وكان يمارس الجنس كل يوم، كما لو كان بصوت عالٍ حقًا، وكنت أشعر بالإثارة مع مرور الأيام "
"إذن هل صعدت إلى غرفة القائد؟" سألت آنا.
"لا يا إلهي، ربما سينتهي بي الأمر بالقبض على شيء ما من تلك العاهرة القذرة. على أي حال، كنت بجوار أحد رجال الأعمال الخطرين وقبضت عليه وهو يستحم عاريًا ويا له من جسد. لقد تحدثنا وغازلنا، وكما ومع مرور الأسبوع، أصبحت ملابس حمامات الشمس الخاصة بي أصغر فأصغر حتى أرتدي ثونغًا فقط."
"لطيف - جيد." وأضافت آنا.
"لذلك، بعد 10 أيام أو نحو ذلك، لم أعد أستطيع التحمل. قفزت من الشرفة ودخلت غرفته لكنه لا يمكن رؤيته في أي مكان. ثم سمعت صوت الدش. زحفت ووجدته هناك، ووجنته، هناك فتاة على ركبتيها تمصه. هناك أفكر لماذا ليس هذا أنا!
"أعتقد أنه لم يمض وقت طويل حتى حدث ذلك."
"إنه أمر مثير للسخرية، الغيرة على رجل لست معه. أتركه لمدة يوم أو يومين وأخرج وأتشمس عارياً. لكنني لست وحدي. أنا لست غبية، فأنا على بعد أشهر من زوجي لذلك أنا "لقد أحضرت لعبة. ثم عندما علمت بوجوده، بدأت في استخدام اللعبة. أنا في الأعلى، لا يمكن لأحد أن يرى سوى شرفته. أعلم أنه في مكان ما، لذا أبدأ في التذمر من اسمه حتى أقذف. ثم أضع اللعبة هزاز على طاولته مع ملاحظة."
"ماذا تقول المذكرة؟" سألت آنا.
"أيقظني عندما تكون مستعدًا. بعد عشرين دقيقة شعرت بشفتيه تتحرك لأعلى ساقي. بالكاد أتحرك لكنه جعلني أقذف بلسانه قبل أن يقلبني ويعطيني مثل هذه الرؤية. ثم أمضينا ذلك الأسبوع في ملء كل حفرة وإيجاد أي وجميع سبل المتعة."
"لابد أن هذا قد صنع لك تصويرًا جيدًا."
"حسنًا، لقد كان إنتاجًا كبيرًا، لم نتمكن أبدًا من رؤية بعضنا البعض كثيرًا وقمنا جميعًا بهذه الرحلات الرائعة في أيام إجازتنا. ومع ذلك، في نهاية التصوير، تأكدنا من أن لدينا الوقت لإثارة غضب بعضنا البعض. أعتقد أننا ذهبنا لجلسة مدتها عشر ساعات. ونمت طوال رحلة العودة إلى المنزل."
"واو، أنا لست مندهشًا. هذه قصة مثيرة جدًا هناك. هل حدث أي شيء في مجموعة ملائكة تشارلي؟ يبدو أنك وكريستين تتغازلان كثيرًا في الصحافة."
"نعم، لقد كان الأمر مجرد مغازلة حقًا. أعتقد أنها كانت تريد ذلك، لكن لا، كان الأمر كله من أجل الكاميرات".
"هل سبق لك أن نمت مع امرأة؟"
"أوه، لا بد لي من ذلك." استغرقت نعومي لحظة للتوقف والتفكير. "لقد فعلت ذلك، ولكن لا يوجد أحد مشهور. أعتقد أنني مارست علاقة ثلاثية عندما كنت مراهقًا."
"حسنًا. إذن، دعنا نستمع إلى الرعاة وبعد ذلك سنبدأ في الإجابة على أسئلتك." قالت آنا قبل أن يستمر موضوع العرض.
في مرحلة ما من حياتنا، سيؤثر ضعف الانتصاب علينا جميعًا. إذا تركت الأمر يتفاقم، فسوف تدمر حياتك الجنسية. لا أحد يريد ذلك! سيضمن الخط الأحمر الجديد أن تظل عضلاتك قوية وتضرب زوجتك لسنوات قادمة. تحدث إلى طبيبك الطبي للحصول على مزيد من المعلومات حول الخط الأحمر.
"مرحبًا بكم مرة أخرى يا أحبائي. الآن، في الأسبوع الماضي، منحناكم الفرصة للكتابة وطرح بعض الأسئلة على ناعومي، لذا دعونا نتناولها. هل أنتم مستعدون؟"
"أنا آنا. هل تجيبين أيضًا؟"
"ربما، لكنني أعتقد أن هذه تستهدفك أكثر. من جيف في أوماها، هل سبق لك أن قمت بالعزف على الترومبون لشخص ما؟"
"بافتراض أن هذا هو ما أعتقد أنه كذلك، فنعم." أجابت نعومي.
"برأيك ما هذا؟"
"حسنًا، أعتقد أنه عندما تأكل مؤخرة الرجل بينما تمنحه يدًا، ونعم فعلت ذلك. أعني إذا كان الرجل يضع لسانه في مؤخرتي، فلماذا لا أستطيع أن أفعل نفس الشيء معه؟"
"نقطة عادلة." وأضافت آنا. "آدم في مدينة بنما يسألك عن وضعيتك المفضلة عندما تلعق فرجك؟"
"على ظهري. أحب الوصول الذي يمنحه له بالإضافة إلى أنني أعبث بشعره. من لا يريد الاستلقاء هناك والاستمتاع به؟"
"أعلم أنني أستمتع بهذه الطريقة. يسأل كريس في واكو بولاية تكساس عما إذا كنت ترغب في ارتداء الملابس الأنيقة؟ ما هو الشيء المفضل لديك إذا كنت تحب ذلك؟"
"أنا أحب أن أرتدي ملابس أنيقة، فأنا أتباهى قليلاً بهذه الطريقة. أود أن أقول إن المفضلة لدي هي الممرضة. أحب الجوارب البيضاء لأنها تجعل بشرتي مشرقة والفستان يسهل الوصول إليه. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت "إذا كنت تعاني من العبودية قليلاً، فلديك سماعة الطبيب للمساعدة في ربط ذراعيك."
"يبدو أنك قمت بذلك عدة مرات هناك يا ناعومي."
"مذنب في التهمة الموجهة إليه. ارتداء الملابس أمر ممتع جدًا من خلال لعب الأدوار، لقد فعلنا ذلك أثناء التخييم ذات مرة حيث كان هو المتمرد وكنت جنديًا أسيرًا لديه. أصبحت الأمور صعبة بعض الشيء ولكنها كانت جيدة جدًا، وربما أكثر ما رأيته على الإطلاق هزة الجماع في مثل هذا الوقت القصير."
"ناعومي لطيفة جدًا. حسنًا، شكرًا لانضمامك إلي. في المرة القادمة يا رفاق، أنتم في انتظار الاستمتاع. هناك كاميرات وهو بيكيني خاص حيث ستنضم إلي فانيسا هادجنز المثيرة للغاية، أتمنى أن تستمتعوا بالعرض "وتأكد من إرسال بعض الأسئلة، لا شيء عن ممارسة الجنس مع أختها رغم أنك مثير للاشمئزاز! ناعومي، هل لديك أي شيء لتقوله قبل أن نوقع؟"
"نحن في الغرفة 468، أراكم قريباً." أجابت نعومي.
"يبدو أنني أقضي فترة ما بعد الظهيرة المزدحمة. وداعًا يا رفاق!" قالت آنا وهي توقع على العرض.

.... يتبع ....


.... الحلقة الثالثة والأخيرة ....

بطولة آنا كندريك وفانيسا هادجنز
لعبت الموسيقى المألوفة لبودكاست آنا كندريك دور البطولة، ولأول مرة، تم تشغيل الكاميرا لتستقبل آنا. ومع ذلك، فقد كانت لقطة مقرّبة لثدييها في أعلى بيكيني أرجواني بدلاً من وجهها. جلست الممثلة ومضيفة البودكاست على كرسيها، لذا أضاءت ابتسامتها المبهجة الشاشة بدلاً من حرف C اللذيذ.
"مرحبًا يا أعزائي، مرحبًا بكم في الحلقة 3. الآن، أصبح هذا أمرًا عاديًا بعض الشيء، هاه؟ ربما أحتاج إلى أن أعطيكم جميعًا اسمًا. آل أناليستا، كيندريكيتس. لا أعلم، سنكتشف شيئًا ما."
وصلت المضيفة وأخرجت دفتر ملاحظاتها وأظهرته للكاميرا.
"هذا هو عنوان بريدنا الإلكتروني، أرسل اقتراحك وسيحصل الفائز على جائزة. ربما نظرة حصرية على البضائع." قالت وهي تهز ثدييها في العلبة الأرجوانية.
"الآن قد يكون هذا صادمًا بعض الشيء، لدينا كاميرات وأنا أرتدي البيكيني؛ ليس مظهري المعتاد. ونعم، بيكيني كامل. دعونا نضرب الكاميرا الثانية."
تنتقل الزاوية إلى الكاميرا الثانية لإظهار البيكيني الكامل لآنا، والقيعان بنفس اللون ومربوطة من الجانب. لم تكن مؤخرتها معروضة ولكن يبدو أنها تغطي خديها بالكامل. ثم عادت الكاميرا مرة أخرى إلى وجه آنا.
"الآن نحن نرتدي البيكينيات لأننا في الصيف. ولكن أيضًا لأن ضيفتي تبدو رائعة في البيكيني كما يمكنك معرفة ذلك في أي وقت من خلال النظر إلى حسابها على Instagram. يرجى الترحيب بفانيسا هادجنز المثيرة بشكل لا يصدق."
اندلع التصفيق في المعرض عندما دخلت اللاتينية إلى الاستوديو. مثل آنا، ارتدت الممثلة البيكيني لكنه غطى بشرة أقل بكثير من المضيفين. كان الثوب المكون من قطعتين ذهبي اللون، لذا فقد أثنى على سمرة بشرتها وأشرق تحت أضواء الاستوديو، وكان الجزء العلوي بالكاد يغطي الهالة الخاصة بها، وكان السروال منخفضًا جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من ارتدائه دون أن تحلق عارية.
"القرف المقدس!" قالت آنا وهي تعانق فانيسا قبل أن تظهر الممثلة الأصغر سنا على كرسيها. "كيف بحق الجحيم ترتدي هذا دون أن تخرج شفتك؟"
أجابت فانيسا وهي تضع سماعة الرأس: "حسنًا، لقد بدأنا للتو، لذا لدينا متسع من الوقت لذلك".
قالت آنا وهي تغمز لفانيسا: "حسنًا، ابق جالسًا لأن كاميراتنا لا تنخفض إلى هذا الحد، لكنني قد ألقي نظرة صفيقة لاحقًا". "الآن علمنا أن هذا الأسبوع هو الأول مع الكاميرات، وأنه سيكون بيكينيًا وكنا نعلم أنك ستجلبين الحرارة!"
"شكرًا لك."
"لذلك دعونا نبدأ ببعض الأسئلة السريعة. عادةً ما أسأل عن شعرك الموجود بالأسفل ولكن ملابس السباحة تجعل الأمر واضحًا. هل تحلق أم تستخدم الشمع؟"
"أنا أستخدم الليزر. فهو يجعل أهدابي تبدو أكثر سلاسة، وأنا أحب ذلك بهذه الطريقة."
"أراهن! لا يوجد برية للبحث فيها عند البحث عن البظر، هاه؟"
قالت فانيسا وهي تضحك: "حسنًا، هذا لم يساعد الكثير من الرجال في الماضي".
"وفي المستقبل بلا شك! ما هو عدد جسمك؟"
غطت فانيسا فمها بالصدمة من سؤال آنا. لقد استمعت إلى العروض السابقة ولم تكن متأكدة من أنها سمعت سؤالاً كهذا.
"رائع! حسنًا! أم... أعتقد أنني بحاجة إلى توفير السياق." بدأت فانيسا في الشرح. "لقد كنت في هذه الصناعة وحولها لفترة طويلة، وحتى منذ صغري، كان الرجال يريدون مضاجعتي. بالإضافة إلى أنني أستمتع بالجنس، وإذا كنت تبدو جيدًا وحصلت على درجة جيدة، فستحصل على أرقام كبيرة. "
"كم إذن؟" سألت آنا.
"142. لكن انظر، لقد فقدت عذريتي منذ 17 عامًا، لذا فهي أقل من 10 سنوات في العام، وكما تعلم، لقد فعلت أشياءً. لقد عشت."
"لا يوجد حكم هنا. الحسد، نعم. لكن لا يوجد حكم. الوجه أم الثدي؟"
"هل هذا هو خياري الوحيد لأنني عادة أبتلع؟ سنختار الثدي. إنها ليست كبيرة مثل أخواتي ولكن تنظيفها أسهل."
"وأخيرًا، هل سبق لك أن قمت بربط شخص ما؟ ذكر أو أنثى على ما يرام."
"نعم لكليهما. كان لدي حبيب سابق كان يحب ذلك."
"هناك بعض الإجابات الرائعة، فانيسا. شكرًا لك. سنأخذ استراحة سريعة وبعد ذلك سنتعمق في الأمر وربما نستعرض أجساد البكيني هذه في حفلة الجنس."
***
كانت مولي كوين الابنة الشابة الذكية لرجل أعمال محلي. لقد تخرجت من الجامعة بمرتبة الشرف وعملت مع الجمعيات الخيرية المحلية لمساعدة من هم أقل حظًا منها. في سن الخامسة والعشرين، تم العثور عليها ميتة في مقبرة محلية مع مخبأ من المخدرات. انضم إلينا ونحن ننظر إلى التحقيق في مقتلها، ونجمع رجال العصابات المحليين والمجرمين الدوليين معًا، ونكشف فساد الشرطة ونسلط الضوء على مدينة تحتاج إلى صحافة جيدة حيث يتساءلون جميعًا، من قتل سكارليت إميرالد؟
***
مرحبًا، أنا نجم البيسبول المتقاعد تشيب ماكنولتي. على مدى السنوات الـ 25 الماضية، حافظت على جسدي في حالة جيدة من خلال تناول الطعام الجيد وممارسة الرياضة. الآن مع تقدمي في السن، اكتشفت فيتامينات كريسكو. باستخدام أحدث الأبحاث الحيوية الدقيقة، ستضمن شركة Kriskow أن الفيتامينات الخاصة بها ستعزز جهاز المناعة لديك وتحسن الدورة الدموية حتى تتمكن من عيش حياة أكثر اكتمالًا وصحة.
***
قالت آنا للكاميرا وهي تركز على رأسها: "مرحبًا بكم مرة أخرى في الاستوديو يا شباب". "معلومات رائعة من تشيب وهو محق جدًا في مساعدة الدورة الدموية لأنني رأيت أين يتدفق دمه وهو قوي. إذا كنت تعرف ما أعنيه."
غمزت آنا للكاميرا قبل أن تضحك وتغطي وجهها.
"قبل أن نعود لسؤال فانيسا عن حبها للجنس، علينا أن نقوم بعمل إعلان مدفوع الأجر قليلاً. لكنك لن تشتكي كثيرًا من ذلك."
انحرفت الكاميرا بعيدًا عن آنا حيث أظهرتها بالبكيني الوردي الجديد. لقد كشف هذا عن تمثال نصفي أكثر بكثير ويمكنك رؤية حلماتها تخرج من الأسفل.
"هذا من تصميم كيلان جي هيوز وقد صمم ملابس سباحة لتكون مثيرة وعملية في نفس الوقت. المادة لا تصبح شفافة عندما تكون مبللة ويمكنك السباحة بها دون التعرض لخطر الانزلاق. الظهر.." آنا قالت وهي تستدير لتكشف عن مؤخرتها نصف المكشوفة. "الظهر لا ينقطع إلى سلسلة كاملة. إنه يكشف ما يكفي لإظهار الحد الأقصى من الألوية الخاصة بك ولكن ليس بما يكفي لتجعلك تشعر وكأنك تكشف عن نفسك للعالم."
ثم عادت آنا إلى الكاميرا.
"لذلك عندما تبحث بعد ذلك عن البيكيني، تحقق من مجموعة كيلان. والآن يا فانيسا، أخبرني عن آخر مرة مارست فيها الجنس."
تحولت الكاميرا إلى فانيسا وهي تشرب مشروبها من خلال القش بشكل استفزازي للغاية. ابتسمت للكاميرا وهي تخرج القشة من فمها لكنها لعقتها قبل أن تفكر في إجابتها.
"حسنًا، أنا أعزب في الوقت الحالي، لذا لست حديثًا كما تظن. لقد كنت في حفل توديع العزوبية لصديقتي سارة منذ وقت ليس ببعيد."
"لقد رأيت الصور ويجب أن أقول إن جسدك بدا رائعًا في ملابس السباحة تلك."
وقالت فانيسا في ردها، مما جعل المرأتين تضحكان: "شكرًا لك، لقد بدت أفضل من الأسفل". "حسنًا، تناولنا العشاء في إحدى الليالي وكان هناك نادل يُدعى دييغو. لقد كان مثيرًا جدًا وأنا ضعيف جدًا عندما يتحدث رجل باللغة الإسبانية. على أي حال، سارة فتاة جيدة ولن تفعل أي شيء رغم ما أرادت فعله لهذا الرجل، فغازلته وأخبرته بما تريد سارة أن تفعله به وأعطته مفتاح غرفتها.
فقاطعت آنا قائلة: "من المفترض أن يكون الأمر متعلقًا بكِ يا فانيسا".
"أوه، إنه كذلك. أنا وسارة متشابهان لذا تبادلنا الفساتين وأخذت وشاح العروس. ثم تبادلنا الهواتف واتصلت بها بالفيديو عندما وصلت إلى الغرفة. ضاجعني دييغو وفعلنا كل شيء. الأشياء التي أرادتها سارة، تمكنت عروستنا الغالية من رؤية كل شيء كما حدث وأحببته".
"أخبرنا ماذا فعلت؟"
"حسنًا، لقد جعلته يتعرى على السرير، غالبًا لأنني أردت أن أراه عاريًا أولاً. لم تكن حزمته في هذا البنطلون الأسود الضيق خادعة." قالت فانيسا وهي تمد يديها لتظهر حجمه. "لقد خلعت سراويلي الداخلية وجلست على وجهه حتى يتمكن من جعلني نائب الرئيس."
"واو، هل ما زال فستانك مرتديًا؟" سألت آنا.
"نعم، لم يكن الأمر كذلك، أردت أن تتذوق سارة الرائحة. بعد أن جعلني أقذف، استلقيت على السرير ورأسي بعيدًا عنه وجعلته يمارس الجنس مع فمي، كنت أقذف من الفم، فلماذا ليس هو؟" قالت فانيسا وهي تضحك. "بعد ذلك، مارسنا الجنس في العديد من الأوضاع حتى نتمكن من القذف مرة أخرى، أنا بينما كان يمارس الجنس معي على النافذة وهو يمارس الجنس معي على الشرفة."
"رائع، وكان هذا كله مع مشاهدة سارة؟"
"نعم، حسنًا، كانت يداها مشغولتين في بعض النقاط،" أجابت فانيسا وهي تغمز المضيف.
"هذا مثير جدًا!" وأضافت آنا. "لقد قيل لي أنك شقي ولكن هذا ممتاز. هل سبق لك أن مارست الجنس في الأماكن العامة من قبل؟"
"أعتقد أن الأمر يعتمد على كيفية تصنيفك للعامة. لقد مارست الجنس في كل موقع تصوير تقريبًا، بما في ذلك مركبة الاتصالات في Bad Boys 4 وحوض السباحة في High School Musical 2."
"مع زاك؟"
"مع زاك. هل أنت على دراية بمنتزه يلوستون؟"
"الحديقة الوطنية؟ لقد زرتها ولكن ليس كثيرًا."
"منذ بضع سنوات مضت، كان الأمر برمته يتعلق بالرجل الذي يتسلق جدار الفجر. وبعد بضعة أشهر، ذهبت أنا وبعض الأصدقاء للتخييم في الحديقة وصعدنا إلى قمة إل كابيتان. ولم يكن هناك شيء خطير للغاية سيفعله وكيل أعمالي. يسعدني معرفة ذلك. كنت أنا وأحد الرجال نتغازل وكنا نعلم أننا سنمارس الجنس. لكن حبيبته السابقة كانت أيضًا في المجموعة ولم نخطط لجعل الأمور محرجة لذا كنا سننتظر إلى ما بعد الرحلة ". على أي حال، في إحدى الليالي تسلل إلى خيمتي وأيقظني. تسللنا خارج المخيم وتوجهنا إلى أعلى الجدار. ثم كنا نمارس الجنس بينما تشرق الشمس في الأفق وكان الأمر رائعًا."
"لا يوجد شيء متطرف للغاية؟"
"لا، مجرد جلسة حب رومانسية لطيفة. لم أرغب في إظهار جانبي الغريب له كثيرًا. كان هناك شخصان مستيقظان عندما عدنا لذا كان علينا التسلل بدلاً من شرح أين كنا كما كنت أنا". كان فقط في ثونغ وهو في الملاكمين."
"نعم، سيكون ذلك محرجًا بعض الشيء. سنعود لنسأل فانيسا عن بعض مكامن الخلل مباشرة بعد هذه الكلمات من أحد الرعاة."
***
ليس هناك ما هو أكثر شهية من فطيرة مشوية على اللهب. في ماكينا، نقوم بتربية الماشية لدينا على أفضل الأطعمة العضوية لضمان تعبئة اللحوم لدينا. نريد عصاريًا، ولن يكون لدينا عصير يسيل على ذقننا وسوف يشبعك لحمنا! الحصول على الرضا! احصل على ماكينا.
***
"مرحبًا بكم مرة أخرى يا رفاق، تلك البرغر اللذيذة تبدو وكأنها شيء يمكن أن أتناوله بشفتي. بالحديث عن هذا النوع من الأشياء، فانيسا، سمعت أن هذا نوع من الخلل فيك."
ألقت المرأة الأصغر سنا نظرة خافتة من الصدمة كما قالت آنا.
"حسنًا، الجميع يقول افعل ما تجيده وأنا جيد في مص قضيبي. وأنا لا أعني مجرد قضم النهاية، بل أعني الدخول في الحلق العميق."
"منعكس الكمامة الطبيعي؟" سألت آنا.
"أوه لا، إنه شيء كان علي أن أعمل عليه، فالتدريب يؤدي إلى الإتقان بعد كل شيء. ليس من السهل أن تأخذه إلى أسفل حلقك."
"ما هو أقصى ما يمكنك أن تأخذه؟"
"أود أن أقول ربما 10 بوصات. أي شيء فوق ذلك سيكون بمثابة صراع."
"10 بوصات؟ أوه، هذا كثير من اللحم. سأواجه صعوبة في إدخاله إلى كسلي، ناهيك عن فمي."
"حسنًا، خذ رقمي، أود أن أعلمك."
"أوه، لقد بدأت العمل. ما هو أكثر ما يزعجك؟"
"الشخص الذي أبقيه سرا، هاه؟ ربما سأقول البول. أحب التبول في الأماكن وأحيانا على الناس."
"واو، دش ذهبي، هاه؟ لا يعترف الكثير من الناس بذلك."
"إنها أكثر شعبية مما تعتقد. بعض الفتيات يقذفن. وهذا في الغالب عبارة عن بول مختلط مع السائل المنوي. بمجرد أن تتغلب على ذلك، لن يكون الأمر بمثابة قفزة كبيرة."
"ألاحظ أيضًا أن الكثير من الرجال يريدون مضاجعتك أنت وأختك، ستيلا، منشئة برنامج Only Fans، من حين لآخر. وعلى نفس المنوال، هل سبق لك أن مارست الجنس مع إخوتك؟"
ضحكت فانيسا على السؤال قبل أن تضع يدها على المكتب.
"ليس هناك أي إخوة، ولكني مارست الجنس مع أخ وأخت. مشهورون لكنني سأترك أسمائهم خارج العرض. على أمل تكرار الأداء، لذا إذا كان أي منكم يستمع، اتصل بي.
"كم هو لطيف!" علقت آنا. "وبهذا نكون قد وصلنا الآن إلى نهاية العرض. شكرًا لفانيسا على انضمامها إلي."
"شكرًا لاستضافتي. لقد أحببت ذلك."
"وأنت في المنزل، أتمنى أن تكون قد استمتعت بالمنظر وسوف أراك في المرة القادمة في حفلتي الجنسية. ليلة سعيدة." قالت آنا عندما انتهى العرض.


.... النهاية FIN ....

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

JJQNI6u.png
 
  • عجبني
التفاعلات: البرنس احمد
هل اكتملت اجزاءها او مازال
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: mark el3ntil و 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
  • عجبني
التفاعلات: mark el3ntil
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: mark el3ntil و 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: mark el3ntil

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%