NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الجنس و حرارته بين مراد و ميرا في المدرسة – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,843
مستوى التفاعل
11,725
نقاط
18,325
mh43xy9qe5.jpg

<p dir="RTL">و عندما انتى الدوام و قبل ان تخرج ميرا من المدرسة لحقها مرادو كان هائج و قلبه يخفق بالنيك و الجنس الساخنو قال لها : ميرا … حبيبتي رح اشتاقلك من هون لبكرا كتيير … ما تتأخري الصبح ….. فقالت ل ميرا و هي فرحة جداً بكلام مراد لها : و انا كمان رح اشتاقلك حبيبي .
<p dir="RTL"> لقد كان مراد ممحون جداً و كان يشاهد بعض الافلام ومقاطع الجنس التيتشعره بالمحنة الشديدة و الرغبة لتجربة هذه الحركات و الوضعيات التي كان يسمع عنهامن زملائه و بعض الاصدقاء …. لقد كان يتمنى ان يجرب كل شيء مع حبيبته ميرا و خصوصاً بعدما صارحها بحبه اتجاهها و قد بادلته نفس المشاعر ..
<p dir="RTL"> و قد ظل مراد في تلك الليلة يفكر كيف سيتقرب من ميرا و يمارس معها الجنس كما يراه و يشاهده في الافلام و كيف ما يسمع عنه ….
<p dir="RTL"> و في اليوم التالي حضر الطلاب كالمعتاد و قد كان مراد جالس في مقعده ينتظر قدوم ميرا …حتى جائت ميرا و هي مبتسمة و فرحة لـ لقاء حبيبها …… و جلست و قالت له : صباح الخير حبيبي …. فأجابها مراد : صباح الورد حبيبتي … اشتقتلك كتييير ..و مشتاق أحط ايدي على فخداتك متل مبارح بتتزكري حياتي ؟؟
<p dir="RTL">و اغمضت ميرا عينها و تنهدت و قالت له : اكيد بتزكر حبيبي …. بتعرف اني حسيت بشي غريب من لما لمستني … شي عمري ما حسيت فيه ..
<p dir="RTL">و قال لها مراد : عنجد حبيبتي؟؟؟ حسيتي بشي غريب؟؟ شو حسيتي احكيلي ؟؟
<p dir="RTL">قالت له ميرا :حسيت كأنه جسمي كله برجف او كل شي جواتي عم يهتز …. لمساتك حبيبي دافية كتير …..
<p dir="RTL">فرح مراد عندما سمع منها ذلك الكلام و قد تذكر حينهاوضعيات الجنس والامور التي قد شاهدها في بعض الافلام و كلام زملائه عنالنيك و ما قبلالنيك …
<p dir="RTL"> فقال لها : حبيبتي بدك تحسي بمشاعر حلوة اكتر معي؟؟ اجابته ميرا : طبعا حبيبي ..بدي احس بكل شي حلو معك …
<p dir="RTL">و قال لها : طيب حبيبتي بدي اطلب منك شي و ماتقولي لا…روحي هلأ عالحمامات اسبقيني هناك و انا لاحقك نجرب الجنس هناك…. بس تيجي المعلمة رح اطلب منها اذن اطلع و بلحقك…. روحي حبيبتي استنيني هناك ما بتأخر عليكي حياتي …
<p dir="RTL">و تعجبّت ميرا من طلب مراد و قالت له : حبيبي شو بدي اعمل بالحمام و ليش الحمام هلأ؟؟ و انت كيف بدك تفوت ؟؟ فهمني شو في؟؟
<p dir="RTL">و قال لها : حبيبتي اسبقيني لهناك و انا بعدين بفهمك ….فتوجهت ميرا الى الحمامات المخصصة للبنات في مدرستهم قبل دخول معلتمهم الى الصف …. و عندما دخلت المعلمة بقليل … استأذن مراد منها ليذهب الى الحمّام …. و قد خرج مسرعاً ليتوجه الى حمامات البنات التي كان ممنوع على اي طالب من الذكور دخولها ….
<p dir="RTL">لكنه تاكد من عدم وجود اي احد خصوصاً في الصباح الباكر في بداية الدوام ….
<p dir="RTL">و دخل و قد وجد ميرا تنتظره في احد الحمامات … فدخل عليها و أغلق الباب عليه و عليها … كانت ميرا مندهشة من فعله و سالته : مراد شو الي بتعمله .؟؟ كيف اجيت لهون؟؟ لو شافنا حدا بحكي للمدير و بطردونا من المدرسة ….
<p dir="RTL">وضع مراد يده على فمها كي يُسكتها حتى لا تفضحهم و لا يسمعها أحد … و اخبرها و هو يهمس لها : حبيبتي مش انتي بدك تحسي معيبمشاعر الجنس الحلوة؟ قالت له ميرا : اكيد بدي … مش انت حبيبي ؟
<p dir="RTL">يتبع
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%