NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,939
نقاط
19,086
numdvanl1n.jpg

<p dir="RTL">نيك ممحون الجزء الحادي عشر والأخير
<p dir="RTL">فأدخل وليد زبه الكبييير في كسها الذي كاد أن يتفجر من المحنة وبدأ يني كبها و رجليها معلقتان على كتفيه و هو يدخل زبه الكبير و يخرجه بسرعة و صوت بيضاته التي تلامس طيزها كان يجعلهما يشعران بمحنة أكبر …بقي وليد ينيك في ميرا و هو يغنج و هي تصرخ وتتلوّى من تحته حتى صرخت و هي تقول له : رح يجييييي آآآآآآآآآآآي نيكنييييي نيكنيييييييييي … فنزل ضهرها على زبه و قد أخرج وليد زبه بسرعة من كسها و نزل الى كسها و أخذ يبلع ضهرها الذي نزل منها و هي ما زالت تغنج و تصرخ و قد داخت من شدة المحنة و الذوبان بين يدي وليد ….
بعد أن بدأ يشعر وليد بان زبه سوف يتفجر من السائل المنوي الذي لم ينزل بعد … طلب منها تجلس فوقه في وضعيه 69 و تضع كل طيزها امام وجهه كي يلحس لها و هي تضع وجهها كله امام زبه المنتصب الكبير كي ترضعه له و يرضعان لبعضهما و يفجران بعضهما من شدة اللحس و المص .. فصعدت ميرا بسرعة و وضعت طيزها كلها أمام وجه وليد و بدأت تحركها أمامه بشكل مثير و هو أخذ يلحس لها زنبورها و يمرر لسانه بين شفراتها الغارقة في سائلها المتسرب من مهبلها …و وضعت ميرا زبه الكبير بأكلمه في فمه و هي ترضع و تغنج و تمصه له بكل قوتها و كان وليد يغنج من شدة المحنة … فقد كانت ميرا فنانة في المص و الرضع .. و كانت تحرك بزازها الكبيرة كي تلامس حلماتها البارزة فخذيه … كان وليد قد وصل الى أوج محنته فصرخ و هو يغنج و قال لها ابلعي ضهرييي آآآآآآآآآه آآآآآآه رح يجي ضهررري …. فصرخت بسرعة وهي تضع زبه في فمها ابلعلي كسي بلللع آآآآآآآي ….
و نزل ضهرهما و بلعا كل ما نزل منهما بكل شهوة و محنة …. و بعد أن فرغا طاقاتهما ناما بجانب بعضهما على السرير و قالت ميرا بكل غنج و محنة : بتعرف حبيبي انه هاد أحلى و أكبر زب بشوفه بحياتي …. بتعرف يا عمري أنه احلى نيك بشوفه منك آآآآخ ما أحلاك و انت بتنيكنيي …
فقال لها وليد و هو يشعر بالفخر: حبيبتي أنا بعجبك بالنيك …. بوعدك يا حياتي كل يوم توكلي زب كبير أحلى من هالمرة …. بدي منك كمان تورجيني النيك على أصوله …. آآآخ ما أحلاكي و انتي بتنتاكي يا حياتي ….
<p style="direction: rtl;">
<p style="direction: rtl;">
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%