NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الجنس و حرارته بين مراد و ميرا في المدرسة – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,013
نقاط
15,300
9rnchjzyi2.jpg

<p dir="RTL">قال لها : طيب حبيبتي بدي اطلب منك شي و ماتقولي لا روحي هلأ عالحمامات اسبقيني هناك و انا لاحقك حتى نجرب الجنس الساخن معا…. بس تيجي المعلمة رح اطلب منها اذن اطلع و بلحقك…. روحي حبيبتي استنيني هناك ما بتأخر عليكي حياتي …
<p dir="RTL">تعجبّت ميرا من طلب مراد و قالت له : حبيبي شو بدي اعمل بالحمام و ليش الحمام هلأ؟؟ و انت كيف بدك تفوت ؟؟ فهمني شو في؟؟
<p dir="RTL">قال لها : حبيبتي اسبقيني لهناك و انا بعدين بفهمك ….فتوجهت ميرا الى الحمامات المخصصة للبنات في مدرستهم قبل دخول معلتمهم الى الصف …. و عندما دخلت المعلمة بقليل … استأذن مراد منها ليذهب الى الحمّام …. و قد خرج مسرعاً ليتوجه الى حمامات البنات التي كان ممنوع على اي طالب من الذكور دخولها ….
<p dir="RTL">لكنه تاكد من عدم وجود اي احد خصوصاً في الصباح الباكر في بداية الدوام ….
<p dir="RTL">و دخل و قد وجد ميرا تنتظره في احد الحمامات … فدخل عليها و أغلق الباب عليه و عليها … كانت ميرا مندهشة من فعله و سالته : مراد شو الي بتعمله .؟؟ كيف اجيت لهون؟؟ لو شافنا حدا بحكي للمدير و بطردونا من المدرسة ….
<p dir="RTL">وضع مراد يده على فمها كي يُسكتها حتى لا تفضحهم و لا يسمعها أحد … و اخبرها و هو يهمس لها : حبيبتي مش انتي بدك تحسي معي بمشاعر حلوة ؟ قالت له ميرا : اكيد بدي … مش انت حبيبي ؟
<p dir="RTL">قال لها مراد و هو يشعر بمحنة شديدة و رغبة في تجربة كل ما يراه و يشاهدهفي افلام الجنس الحارة : حبيبتي رح اخليكي تحسي بأشياء حلوة كتير بس اعملي متل ما بحكيلك و ماتطلعي صوت مشان ما حد يسمعنا ….
<p dir="RTL">فوافقت ميرا على كلامه …
<p dir="RTL">اقترب منها مراد و وضع شفتيه على شفتيها و هو ينظر في عينيها و بدئا يقبلان بعضهما لأول مرة … كانت اول قبلة يقومان بها في حياتهما … لقد كانت لذيذة و شهية …
<p dir="RTL">كان مراد يتخيل و يتذكر كل ما كان يشاهده فيافلام الجنس و النيك و يقوم في مص شفتي ميرا بشهوة و قد كانت ميرا تبادله القبلات و المص …. و طلب منها مراد ان تدخل لسانها في فمه و هو يدخل لسانه في فمها .. فقامت ميرا بذلك حتى بدئا بقبلة فرنسية شهية….
<p dir="RTL">لقد اندمجا في التقبيل و المص و لحس الشفاه … و كان مراد يحضن ميرا و يشد على طيزها المشدودة المرتفعة ….
<p dir="RTL">حينها بدأت ميرا تشعر بأن كسها قد تبلل من الداخل و لكنها لم تعرف ما الذي يحدث… لقد كانت لاول مرة في حياتها تشعر بتلك المشاعر الغريبة الجميلة الشهية الممتعة …
<p style="direction: rtl"> شعر مراد بمحنة شديدة و لم يشعر بنفسه الا و هو يتفح لـ ميرا ازرار قميصها المدرسي …… كان يفتح الازرار بسرعة و هو ما زال يمص شفتيها و ينزل بلسانه و شفتيه على رقبتها و قد بدأ يلحس لها رقبتها حتى بدأت ميرا تصدر منها اصوات غنج و محنة من لذة الجنس معه….. و قد كان يقول لها : حبيبتي وطي صوتك … ما ازكى رقبتك و شفايفك ….اممممممم ما احلاهم …. احست ميرا بان زنبورها قد وقف … و زاد البلل و الماء المتسرب من مهبلها …. لقد انزل مراد الستيانة من على صدرها المشدود و وضع حلماتها في فمه و بدأ يرضع لها بزازها بكل شهوة و قد كانت ميرا قد بدأت تفقد اعصابها من شدة محنتها في الجنس مع مرادفكانت ترفع رأسها و تغمض عينيها من شدة متعتها…..
<p style="direction: rtl">يتبع
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%