NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,945
نقاط
19,097
sidk74fptr.jpg

<p dir="RTL">في حمامات الجامعة الجزء الخامس
<p dir="RTL">و اجابته و هي تغنج و بصوت نااعم : تعال حياتي قررب علي و حط شفايفك على شفايفي يلااا آآآه … و كانا يصدران اصوات قبلات و مص و كانهما يقبلان بعضهما البعض … زادت تلك اصوات المص من محنتهما و أحست هديل بان زنبورها قد وقف و بدأ ينزل كما زب بهاء الكبير الذي انتصب بشدة و بدأ ينزل من راسه السائل …. قال لها بهاء : حبيبتي شو رأيك اجي فوقك ؟؟
<p dir="RTL">و قالت له و قد بدأت تشعر بالمحنة الشديدة : تعال حبيبي آآآه .. تعال فوقي يلااا اشتقتلك …
<p dir="RTL">قال لها بهاء و هو يتخيل بانه اصبح فوقها : حبيبتي هيني فوقك و كلي الك … كل شيي فيي الك يا نور عيوني …. آآآه حتى زبي الكبير واقف كله على جسمك ….
<p dir="RTL">عندما سمعت تلك الجملة بدأت تغنج و شعرت بمحنة شديدة و كان مهبلها قد زادت بالانزال …. فقالت له: حبيبي زبك كبير كتير ؟
<p dir="RTL">اجابها و هو يغنج : آآآآه يا روحي لو تشوفيه شو كبييير و واقف …. قالت و قد بدأت تغنج : واقف يا عمري ؟؟ شو بدو هاد الزب الواقف؟؟
<p dir="RTL">قال لها و قد زادت محنتتته كثيراً: آآآه حبيبتي واقف كتييير على جسمك و انا فوقك … واقف على كسك الحلو الي بحبه انااا … واقف بدو يفرك هالزنبور الي واقف قدامه …اجابته و هي تشعر بمحنة شديدة : كيف عرفت انه زنبوري واقف حبيبي آآآآه ….
<p dir="RTL">قال لها و قد بدأ يفرك في زبه … حبيبتي أنا فوقك و زبي على كسك من فوق عم يفرك في زنبورك فررك …. حطي ايدك على زنبورك و افركي فيه شوي شوي و حسي بـ زبي الكبيييير عم يفرك فييه آآآآه ….
<p dir="RTL">وضعت يدها على زنبورها و بدأت تفرك به قليلاً و قد بدأ مهبلها ينزل أكثر و بدأت تشعر بالمحنة اكثر و كانت تغنج بصوت ناعم جداً و قد ازدادت سرعات تنفسها و هو ايضاً كان يفرك في زبه و قد كان يشعر بمحنة شديدة …..
<p dir="RTL">قال لها : هدّول حياتي افركي بقوة .. آآآه آآآآه زبي على كسك المولع …. عم يفرك فيييه …. هاد الزب الكبيير بدو يفتحك .. آآآه بدو يفتح هالكس الحلو …
<p dir="RTL">قالت له و هي تغنج : حبيبي ..آآآه آآآآه افركه بقوة .. كانت قد بدأت تفرك في زنبورها بكل قوة و كانت تشعر بالمحنة الشديدة و تريد ان تدخل اصابعها في كسها منشدة محنتها و فركها لـ زنبورها …
<p dir="RTL">و قال لها : حبيبتي انا فوقك و زبي بين شفرات كسسسسك …. اؤمريني يا روحي شو بدك اعملك شووو اعمل آآآه آآآه ..
<p dir="RTL">اجابته و هي تشعر بالمتعة الشديدة من شدة فركها لـ زنبورها حبيبي بدي تحط زبك على فتحة كسي و تفركه شوي شوي ….و قد كانت تضع اصبعها على فتحة كسّها الذي تبلل من شدة افرازاته …
<p dir="RTL">و قال لها : هيو حبيبتي آآآه آآآآه على باب الكسس عم بفرك فيه دوائر … آآآآه ما احلاه هالكس الممحون …آآآه ما ازكاه .. حبيبتي ما أحلاهم هالنقط النازلين من كسك على زبي …. شو بدك اعمل هلأ يا عمري قوليلي….
<p dir="RTL">و اجابته و هي في شدة محنتهااا : حبيبي بدي تنييكنييييي …. بدي تفتحني بقوة …. مش قادرة استحمل آآآآآه آآآآه كسي مولللللع بدو ينتاااك …
<p style="direction: rtl;">و قال لها افركي بقوة و انا زبي هيو بدو ينيككك نيييك قوي …. آآه ما احلاه هالخزق الي بدي افتحه فتتتتح …..
<p style="direction: rtl;">التكملة في الجزء السادس
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%