NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
12,505
نقاط
20,627
bqrk220jbx.jpg

<p style="text-align: right;" dir="RTL">
<p style="text-align: right;" dir="RTL">و كانت في بعض الاحيان تشعر فيها بالمحنة و ترغب في ممارسة الجنس معه لكنه كان يعتذر منها بأنه تعبان من العمل او مشغول و ليس لديه وقت , و قد كانت تشعر بالاحباط و الضيق عندما كان يرفضها بتلك الطريقة بعد ما كان يرغبها و يشتهيها في كل وقت في بداية زواجهما .
<p style="text-align: right;" dir="RTL"> بدأت هذه المشكلة تعمل فجوة في علاقتهما الزوجية و قد بدات تسبب البرود في علاقتهما الحميمة و كان الوضع يقف على شفا حفرة من نار , و كل يوم يمر تشعر رهف بان محنتها تزيد اتجاه زوجها الذي اصبح لا يرغب بها و لا يشتهيها و هي حزينة و لا تعرف كيف تتعامل معه في هذا الموضوع , حتى جاء يوم من الايام و قد كان سامر كالمعتاد يعمل على جهاز الاب توب الخاص به في الليل و قد كانت رهف نائمة في غرفتها , استيقظت حينها رهف فجأة لتذهب للمطبخ و تشرب الماء و ما ان خرجت للغرفة المجاورة حتى رأت الذي لم تتوقع ان تراه في حياتها !!
<p style="text-align: right;" dir="RTL"> رات رهف زوجها سامر يتابع فيلم سكس لـ رجل و فتاة في وضعية ممارسة الجنس التي يعشقها سامر و هي بأن تضع الفتاة زب ذلك الرجل في فمها و ترضع له و تمصه كله و تلحسه بأكمله ..
<p style="text-align: right;" dir="RTL"> بقيت رهف واقفة و مصدومة مما كانت تشاهد , لقد رأت سامر يشاهد ذلك المشهد بكل شهوة و هو يضع يده على زبه و كأنه يفرك به و يشتهي أن يكون مكان ذلك الرجل و قد بدت ملامحه الممحونة التي كانت معتادة عليها تظهر على وجهه , لم تعرف رهف ماذا تفعل في تلك اللحظة , لقد تجمّدت عن التفكير و عادت الى غرفتها و هي حزينة تبكي و تقول في نفسها : انا شو الي عملته بحالي ؟؟ شو الي عملته بحياتي ..؟؟ هدا زوجي و حبيبي و حياتي… ليش كنت امنعه من أبسط حق اله؟؟؟
<p style="text-align: right;" dir="RTL">بقيت رهف في تلك الليلة تؤنب نفسها و تتحسر على كل لحظة طلب منها سامر فيها ممارسة الجنس الفموي و هي ترفض ذلك…
<p style="text-align: right;" dir="RTL"> و بعد ساعة من الوقت عاد سامر الى فراشه و عملت رهف نفسها نائمة في الفراش و بقيت تفكر و تبكي بصمت على علاقتها الزوجية التي بدت ملامح الفشل عليها بسببها …
<p style="text-align: right;" dir="RTL">في اليوم التالي استيقظ سامر و ذهب لعمله كالمعتاد و بقيت رهف في فراشها تفكر فيما ستفعله في ذلك اليوم , فقد قررت أن تجعل تلك الليلة و كانها اول ليلة دخلة بينها و بين سامر و تمارس هي و اياه الوضعية التي يرغب بها دون انزعاج او قرف او رفض اي حركة او وضعية سيطلبها منها زوجها …
<p style="text-align: right;" dir="RTL">لقد اتخذت هذا القرار و هي مصممة على فعل ذلك بكل ارادتها و رغبتها , فقد كانت تشعر بالمحنة الشديدة اتجاه زوجها الذي بدأ يتجاهلها منذ فترة في ذلك الوقت ..
<p style="text-align: right;" dir="RTL"> فـ دخلت النت و اتطلعت على افكار لممارسة الجنس الفموي و كانت مندهشة من تجارب النساء و الرجال في تلك الوضعية التي كانو يعتبرونها من أجمل و امتع و أشهى الوضعيات بالنسبة لهم في ممارسة الجنس و التي كانت رهف تحرم نفسها و زوجها من ممارستها .
<p style="direction: rtl; text-align: right;"> ففكرت كثيراً و توصلت الى أن ترسل له رسالة على هاتفه المحمول و تطلب منه بان يحضر معه علبة من الشوكلاتة السائلة ……
<p style="direction: rtl; text-align: right;">التكملة في الجزء الثالث
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%