NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
12,514
نقاط
20,661
urtvmbqvkq.jpg

<p dir="RTL">
<p dir="RTL">…… في اليوم التالي استيقظ سامر و ذهب لعمله كالمعتاد و بقيت رهف في فراشها تفكر فيما ستفعله في ذلك اليوم , فقد قررت أن تجعل تلك الليلة و كانها اول ليلة دخلة بينها و بين سامر و تمارس هي و اياه الوضعية التي يرغب بها دون انزعاج او قرف او رفض اي حركة او وضعية سيطلبها منها زوجها …
<p dir="RTL">لقد اتخذت هذا القرار و هي مصممة على فعل ذلك بكل ارادتها و رغبتها , فقد كانت تشعر بالمحنة الشديدة اتجاه زوجها الذي بدأ يتجاهلها منذ فترة في ذلك الوقت ..
<p dir="RTL"> فـ دخلت النت و اتطلعت على افكار لممارسة الجنس الفموي و كانت مندهشة من تجارب النساء و الرجال في تلك الوضعية التي كانو يعتبرونها من أجمل و امتع و أشهى الوضعيات بالنسبة لهم في ممارسة الجنس و التي كانت رهف تحرم نفسها و زوجها من ممارستها .
<p dir="RTL"> ففكرت كثيراً و توصلت الى أن ترسل له رسالة على هاتفه المحمول و تطلب منه بان يحضر معه علبة من الشوكلاتة السائلة , استغرب سامر من طلبها لانه يعلم بانها لا تشتهي الشوكلاتة كثيراً و لكنه عاد في المساء كالمعتاد من عمله و أحضر لها علبة من الشوكلاتة السائلة كما طلبت زوجته .
<p dir="RTL">و قد كانت رهف كالمعتاد قد أعدت له طعامك الغداء و تناولا الغداء سويةً مثل أي يوم , و عندما انتهيا من تناول الغداء استأذن سامر من رهف للنوم كالمعتاد و لكن رهف منعته من النوم في غرفة نومهما و طلبت منه ان ينام في الغرفة المجاورة ..
<p dir="RTL">استغرب سامر من طلب رهف و سألها ما السبب ؟… فقالت له بانها تنظّف الغرفة و قد وضعت المساحيق فيها و تركتها للتهوية و لا يصلح له النوم فيها في ذلك الوقت …
<p dir="RTL">لكنها بالفعل كانت تخطط لشيء آخر …..!
<p dir="RTL"> دخلت رهف الى غرفة النوم و بدات تحضّر نفسها , فـ لبست قميص نوم شفاف مغري و مثير جداً و كانت حلماتها بارزة من تحته و قد ارتدت بكيني و رشّت من عطرها المفضل و وضعت مفرش للسرير احمر اللون من قماش الساتان و اضاءت و اغلقت الستائر و اضاءت الشموع في كل انحاء الغرفة و خرجت متوجهة الى الغرفة التي ينام فيها سامر , فدخلت عليه بكل هدوء و جلست بجانبه و هي تمرر شفتاها على خديه و تهمس له و تقول : حياتي …. اشتقتلك …. قوم حبيبي شوف شو عملتلك …!
<p dir="RTL"> أحس بها سامر و هو متعجب من فعلتها ,,,, و قال لها و هو يشعر بالنعاس الشديد : حبيبتي شو بدك هلأأ؟ مش شايفيتني نايم؟؟
<p dir="RTL">قالت له رهف بدلع و غنج : حيااااتي تعال بس شوي شوف شو عملتلك ..!
<p dir="RTL">و سحبته من يده الى غرفة نومهما و قد اغمضت له عيناه بيديها و عندما دخلا الغرفة أزاحت يدها من فوق عيناه ليتفاجئ سامر بمنظر تلك الغرفة الرومنسية و الروائح العطرية الشهية الصادرة من الشموع و انبهر كثيراً بمظهر رهف المغري , لقد كانت سكسية جداً و شهية بالنسبة له ,,,
<p dir="RTL">أمسكت رهف بيد سامر و طلبت منه ان يستلقي على السرير و ذهبت للمطبخ و أحضرت علبة الشوكلاتة و احضرت معها بعض من الزيوت العطرية الدافئة , لقد كانت تخطط في ان تعمل له مساج سحري يشعره بالمحنة الشديدة ….
<p dir="RTL">كان سامر مستلقي على السرير و هو مندهش مما يرى و كان ينتظر المفاجئة ….
<p dir="RTL">التكملة في الجزء الرابع
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%