NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة فانتازيا وخيال الأسطورة (الملك الكوبرى) | السلسلة الرابعة | ـ عشرة أجزاء 8/7/2022

تم أضافة الجزء الثاني وروابط السلاسل السابقة

• عجبني
التفاعلات: حبيب النساء و drive to the hell
اه لو تعلم كم احب هذه القصه

• حبيته
  • عجبني
عااااااااااش يا بطل انت بتعمل عظمة استمر يا صديقي ♥♥♥♥

• حبيته
  • عجبني
  • عجبني
التفاعلات: حبيب النساء
اه لو تعلم كم احب هذه القصه
بالمناسبة انت تبالغ كثيراً فأنا أكتب مجرد هراء فقط اضع اصابعي على الكيبورد و أكتب أي هراء يخطر لي فحسْب و مستحيل ان يكون كل الحظ حليفي كل مرة لكن انت تظل تقول روعة اعجبني اوه لو تعرف كم أحب هذه القصة و ما شابه و انا بصراحه لا احب المجاملات

• عجبني
التفاعلات: حبيب النساء و ☬الہٰشيٰطہٰان☬
بالمناسبة انت تبالغ كثيراً فأنا أكتب مجرد هراء فقط اضع اصابعي على الكيبورد و أكتب أي هراء يخطر لي فحسْب و مستحيل ان يكون كل الحظ حليفي كل مرة لكن انت تظل تقول روعة اعجبني اوه لو تعرف كم أحب هذه القصة و ما شابه و انا بصراحه لا احب المجاملات
طيب هقولك رأيي في قصصك الى قراتها بصراحه اولا انا متابعك بسبب قصة الاسطوره لاني احببتها وقصة فانتازيا عين الجحيم ايضا كانت رائعه وقصه اكادميه هيلسنج السلسله الاولى والثانيه اعجبتني اما السلسله الثالثه لقد احسست فيها ببعض الملل لانها قامت على مشاهد الانمي وانا رايت مشاهد الانمي هذه من قبل لكن جمال المشاهد طغى على هذا الملل اما فيلق الشيطان فانفس الشئ قائمه على مشاهد الانمي اما الباقي لم اقرأه وكما قولت لك افضل قصه بالنسبه لي كانت الاسطوره ومهمها كتبت فيها ساظل احبها وساخبرك شئ اخير يا صديقي انا اذا اخبرتك انها جميله فهذا لانها اعجبتني ولكن اذا لم يكن لديك ثقه في جمال قصتك فلا تكتبها من الاساس

• حبيته
  • عجبني
وشئ اخير انت تقول مستحيل ان يكون الحظ حليفي كل مره ما دخل الحظ في الموضوع القصه من يقراها لا يعلق وهذا يترتب عليه شيئان اما هؤلاء يقرأون في صمت او اعجبتهم لكن ليست بالدرجه الكبيره التى تجعلهم متحمسين ويعلقون عليها ولكنها تعجبني وهذا رأيي انا

• حبيته
  • عجبني
طيب هقولك رأيي في قصصك الى قراتها بصراحه اولا انا متابعك بسبب قصة الاسطوره لاني احببتها وقصة فانتازيا عين الجحيم ايضا كانت رائعه وقصه اكادميه هيلسنج السلسله الاولى والثانيه اعجبتني اما السلسله الثالثه لقد احسست فيها ببعض الملل لانها قامت على مشاهد الانمي وانا رايت مشاهد الانمي هذه من قبل لكن جمال المشاهد طغى على هذا الملل اما فيلق الشيطان فانفس الشئ قائمه على مشاهد الانمي اما الباقي لم اقرأه وكما قولت لك افضل قصه بالنسبه لي كانت الاسطوره ومهمها كتبت فيها ساظل احبها وساخبرك شئ اخير يا صديقي انا اذا اخبرتك انها جميله فهذا لانها اعجبتني ولكن اذا لم يكن لديك ثقه في جمال قصتك فلا تكتبها من الاساس
بدون اهانة لكن بالنسبة لي انا فإن الكتابة هي شيء اعشقه ليس لأجل امتاع أحد بل أكتب لأجل امتاع نفسي فقط اما بالنسبة إلى لماذا استخدم مشاهد انمي فإن هزه المشاهد تعجبني و أحب ان احكيها لاصدقاىئي الذين لم يشاهدوها و حتى السلسلة الأولى و الثانية الذان تتحدث عنهما فان 50٪ منها مشاهد انمي ايضاً لكن انت فقط لم تشاهدها

• عجبني
التفاعلات: حبيب النساء و ☬الہٰشيٰطہٰان☬
في الواقع انا لا أملك ولا صديق واحد أبداً ليس لاني لا استطيع الحصول على اصدقاء بل لاني لا احب البشر في الواقع ولا اغادر غرفتي أصلا لهذا امضيت عشر سنين أكتب في المنتديات في الفيس في الكتب في أي مكان و إن كنت اعمل بمدئ لا تكتب ان كنت غير واثق من جمال قصتك لكنت لم اكتب شيء أصلا

• عجبني
  • محزن
التفاعلات: حبيب النساء، مرحب و ☬الہٰشيٰطہٰان☬
في الواقع انا لا أملك ولا صديق واحد أبداً ليس لاني لا استطيع الحصول على اصدقاء بل لاني لا احب البشر في الواقع ولا اغادر غرفتي أصلا لهذا امضيت عشر سنين أكتب في المنتديات في الفيس في الكتب في أي مكان و إن كنت اعمل بمدئ لا تكتب ان كنت غير واثق من جمال قصتك لكنت لم اكتب شيء أصلا
اولا كما اخبرتك انا احب كتاباتك ولا اجاملك
ثانيا ان لم يكن لديك اصدقاء فانا صديقك ولن اسالك لماذا لا تحب البشر ولكن ان كنت لا تريدني صديقك فساظل احب كتاباتك وكما قولت قصة الاسطوره هي الافضل بالنسبه لي حتى ولو كنت تكتب اي هراء كما تقول لاني احب شخصياتها في المقام الاول

• عجبني
واذا كنت تريد الصراحه لقد حزنت عندما تكلمت عن تعليقاتي انها مجاملات احسست كانك تقول لي لا تكتب لي شئ بعد الان

• محزن
  • عجبني

لمتابعة السلاسل السابقة​

رفاق انا مريض 😷حقاً لذا اعتذر عن أي أخطأ مقدماً.
انا سامر أحمد العربي اقدم لكم تكملة لقصة الاسطورة التي كانت تتحدث عن اسطورة قديمة.
(الجزء الاول بعنوان: عبقري)
انا: كوشيموزو هانزو ملك مملكة ازرا توليت الحكم بعد وفاة الملك الأول ڤينوم اليكسان الثالث الطول 180سم و اللون قمحي العمر 55سنة ارتدي درع ذهبي مع تنورة من ريش النعام اشبه الممثل سيف علي خان شعري اشقرّ قضيبي طوله 35سم)
تبدء هذه القصة عندما كنت اعزف الناي على أطراف النهر و فجأة بدء الدم ينزف من فمي بقوة و عيني بدئت تحمر و جسمي كله يألمني و سحبت سيفي و غرزته في الارض و اخذت اعرج متكأ عليه حتى وصلت بوابة القلعة المطلة على المحيط و اسرع الحراس يسندوني إلى غرفتي و استدعو الطبيب لكي يفحصني و بعد قليل أخذ الطبيب زوجتي (اكيرا: زرقاء العينين حمراء الشعر سمراء اللون الطول 150سم و الأثداء بحجم الرمان و المؤخره بحجم جوز الهند ترتدي عبائة من جلد اللبوة تصل إلى منتصف مؤخرتها و لديها شفاه بحجم الخاتم و انف صغير و بالمناسبة هي كانت زوجه ڤينوم اليكسان الثالث في السابق و انجبت منه توأم)
إلى الخارج و همس لها قليلاً ثم انصرف و جائت ترسم ابتسامة مزيفة على وجهها.
انا (بحزم) : اكيرا لا تحاولي خداعي ماذا قال لك الطبيب.
اكيرا (بدموع) : لقد قال إنك سوف تموت بعد أشهر فقط.
انا (بحزم) : استدعي ابنائي كلهم إلا هنا.
و جاء ابنائي كلهم.
(اركادو: اكبر ابنائي اشقرّ الشعر أحمر العينين وسيم نوعاً ما يشبهني كثيراً الطول 174سم و مفتول العضلات و يرتدي تنورة من جلد الأسد و شعره طويل يصل إلى قدميه)
(ڤينوم ثاني ابنائي اشقرّ الشعر ازرق العينين وسيم جداً يشبه أمه و خاله ڤينوم اليكسان الثالث لدرجة أنني كنت اشك في سري انه ابن ڤينوم و ليس ابني انا رشيق الجسم الطول 196سم و شعره طويل يصل إلى منتصف عنقه و يرتدي تنورة من ريش النسر)
(هيكسوس: أبن ڤينوم اليكسان الشعر ابيضّ منذ ولادته العينين عسليه الطول 200سم و مفتول العضلات و يرتدي قطعة من الجلد تغطّى جسمه كله و لديه لحية 🧔خفيفة)
(اثميس ابنة ڤينوم اليكسان الشعر أحمر العينين زرقاء الطول 170سم و الأثداء بحجم البرتقال و المؤخره بحجم جوز الهند ترتدي عبائة من جلد اللبوة تصل إلى منتصف مؤخرتها و لديها شفاه بحجم العنبة و خدش طولي على عينها اليسرى)
(كونان ابنتي انا العمر 15سنة الطول 120سم و الأثداء بحجم جوز الهند و المؤخره بحجم البطيخه و عينيها حمراء مثل الدم و ترتدي تنورة من ريش النسر و جميلة جداً تشبه امها كونان اليكسان الرابعة)
(كوهاكو توأم كونان نفس كل شيء فيها ماعدا المؤخره بحجم البرتقال و الأثداء بحجم الليمون)
اركادو (بقلق) : أبي ماذا قال الطبيب.
انا: قال الطبيب أنني سوف اموت بعد أشهر فقط.
ڤينوم (بهدوء) : اذاً هلى اعطيتني الناي خاصتك لو سمحت بما انك سوف تموت قريباً.
كوهاكو (بغضب) : اليس لديك ذرة مشاعر.
كونان: المهم أبي لماذا انت سوف تقتنع بكلام الطبيب دعنا نبحث في مملكة اخرى او في قارة اخرى او حتي لو في الجحيم لابد من وجود علاج في مكان ما.
هيكسوس: نعم أبي دعنا نبحث.
انا (بحزم) : اخرسو انا أعرف ان يومي قد حان لذا اريد ان اختار وريث للعرش قبل موتي.
ڤينوم (بهدوء) : لماذا اليس الأمر واضح جدا إن اركادو هو الأبن البكر لذا فهو ولي العهد.
انا: لأ هذا ليس أمر مضمون انا سوف اختار وريث للعرش بناء على الموهبة و الحكمة و القوة و الرئفة انا بإختصار اريد ملك كامل الاوصاف لذا استعدو امامكم ثلاثة ايام فقط لكي تستعدو للإختبار.
و انصرف كل ابنائي.
(في خارج غرفة الملك)
اركادو (بهمس) : تهاني لك اذاً انت من سوف تصير الملك القادم بلا شك في هذا إن كان الأمر يقتصر على الموهبة فأنت موهوب بالفطرة.
ڤينوم (ببرود) : انا لن اخوض هذا الهراء اصلاً انا سوف اقبل بأي من يصبح الملك بينكم و اطيع اوامره بدون نقاش.
و انصرف ڤينوم و أخذ يتجول بين الغابات و مر بجوار قرية صغيرة و كان هناك إمرأة تبكي فأسرع ڤينوم إليها و انحنى بقربها.
ڤينوم (ببرود) : هوي يا إمرأة لماذا تبكي.
المرأة (بدموع) : إن زوجي قد اختطف من قبل قطاع الطرق و طلبُ فدية كبيرة لأجله.
ڤينوم (ببرود) : و لماذا لم تبلغي الحراس الملاعين.
المرأة (بدموع) : لقد طلبت منهم ذالك لكن تيمون قائد الحراس اخبرني انه هناك طريقتين لكي احصل على المساعدة منهم إما ان امنحهم مزرعة زوجي او ان امنحهم جسمي.
ڤينوم (ببرود) : ما هو إسم قائد قطاع الطرق هذا.
المرأة: كينون.
و انصرف ڤينوم بدون أي كلمة اخرى و توجه إلى كهف في أطراف الجبل و كان هناك مجموعة من الرجال السكرانين و إمرأة ساقطة على الأرض و قطاع الطرق يتناوبون على ممارسة الجنس معها بالقوة و هي تصرخ طالبة النجدة.
ڤينوم (بصوت مرعب) : هوي ايها الأوغاد من منكم هو كينون.
و رفع رجل اصلع مفتول العضلات رأسه من بين ساقي المرأة.
كينون: انا هو ايها الفتى ماذا تريد.
و سحب ڤينوم و قطع عنق كينون في لمحة واحدة و نهض رجاله يحملون الفؤس و الرماح و هجمُ كلهم على ڤينوم دفعة واحدة و انحنى ڤينوم إلى الاسفل و مرت الرماح فوق رأسه و دار حول نفسه بسرعة البرق و مزق امعاء كل الأعداء بضربة واحدة و حمل المرأة على كتفه و خرج من الكهف و الدماء تملئ جسمه.
ڤينوم (ببرود) : هوي يا إمرأة من أين انتي.
المرأة: من إجكسوس.
ڤينوم (ببرود) : اوه اذاً انتي من مملكة معادية لنا منذ اليوم انتي ملكي.
و وصل إلى مخزن الرهائن و اخرج جميع الرهائن و أخذ زوج تلك المرأة يشكر في ڤينوم حتى وصلو إلى تلك القرية مرة اخرى و امسك ڤينوم بيد المرأة و التي كانت تبكي و أخذ يسحبها بقسوة و أهل القرية يحاولون اقناع ڤينوم على تركها.
ڤينوم (بصوت مرعب) : هوي ايها الحثالات إن لم تريدو الموت فإخرسو.
و سحبها حتى وصل بها إلى معسكر الحراس و ركل باب غرفة القائد بقوة و كان القائد يضاجع إحدى الجنديات على السرير و ما ان رئى ڤينوم حتى أفلت الجندية و ابتلع ريقه.
قائد الحراس (باحترام) : اهلاً اهلاً ايها الأمير هل من شيء اخدمك فيه.
ڤينوم: هوي يا إمرأة هل هذا هو قائد الحراس الذي رفض مساعدتك.
المرأة: نعم.
قائد الحراس (بهلع) : إن ان ان ان انها تكذل ايها الأمير.
و سحب ڤينوم سيفه و قطع عنق قائد الحراس فوراً.
و انصرف إلى غرفة النوم الخاصه به و طرقت كوهاكو الباب ليسمح لها بالدخول.
ڤينوم: كوهاكو انا لا اريدك لن تدخلي أبداً لذا إنقلعي.
و دفعت كوهاكو الباب و دخلت.
كوهاكو: إن أبي يبحث عنك طوال اليوم ايها الوغد اللعين كيف تجرؤ على قتل قائد الحراس.
ڤينوم: هذا ليس من شأنك انا سوف أذهب إلى أبي و أخبره بنفسي.
و ذهب ڤينوم إلى غرفة الملك.
انا: ڤينوم يا إبني لماذا (صوت سعال) قتلت قائد الحراس اخبرني.
ڤينوم: لقد طلب من مواطنة مسكينة ان تعاشره لكي يساعدها هل وغد مثل هذا يستحق الحياة.
انا: فهمت اذاً لماذا ترفض الخضوع للأختبار.
ڤينوم: انا لست مهتم بأمور العرش و ما شابه.
انا: لأ انه ليس أمر تختاره انت انه امر ملكي من الملك لذا أمرك ان تخضع للأختبار حالاً.

ڤينوم: امرك مطاع يا أبي .
و انصرف إلى أطراف القلعة المطلة على المحيط و جلس يراقب العصافير.
صوت غريب: آسف يا ڤينوم لكن لن استطيع السماح لك بأخذ العرش أبداً.
و اخترق رمح طويل ظهر ڤينوم و سقط من أعلى القلعة وسط المحيط..... يتبع....
اعتذر عن قصر البداية إن اعجبتكم اخبروني.

(الجزء الثاني بعنوان: انياب ذئب 🐺)

و سقط من أعلى القلعة وسط المحيط و رأسه يعيد ذكريات قديمة منذ متى و هو يعرف ان موته سوف يكون على يد أحد اخوته نعم فمن هاجمه للتو كان أحد اخوته.
(قبل زمن طويل)
كان ڤينوم يبلغ من العمر خمسة سنوات فقط عندما إندلعت الحرب بين مملكة ازرا و مملكة اريس كان جميع الفرسان يتأهبون للذهاب إلى الحرب و حتى اركادو سمح له ان يذهب فهو أكبر من ڤينوم لكن ڤينوم لم يسمح له بالذهاب فتوجه إلى خيمة ⛺والده.
ڤينوم (بغضب) : أبي انا أريد الذهاب معكم ايضاً.
انا: أخرس انت لا تزال في سن الخامسة.
ڤينوم: و إن يكن انا محارب لقد ولدت محارب منذ اليوم الاول.
انا: ها ها ها ها ها بني انت حقاً محارب لكن المحارب الحقيقي يعرف متى يكون مستعد للحرب و متى لأ و لا ينجرف إلى معركة خاسرة أبداً فشتان بين الشجاعة و التهور.
ڤينوم: بإختصار هل سوف تسمح لي أم لا.
انا (بحزم) : طبعاً لأ قطعاً لأ إن رئيتك تحوم حول الخيول فقط سوف أقطع رأسك الا يكفي أنني تنازلت و سمحت لك بالقدوم معنا من القلعة إلى هنا هذا يكفي.
و ذهب ڤينوم إلى الاسطبل و سرق حصان 🐎 و خبئه في مكان بعيد أسفل الوادي حيث قدر بذكائه الفائق انه سوف يكون ساحة المعركة و ترك الحصان هناك و عاد إلى المعسكر نحو خيمة الكدروا (رئيس الوزراء السن 70سنة أعور و لديه خمسة أصابع مقطوعة و مفتول العضلات و يرتدي قطعة من الجلد تغطّى جسمه كله)
ڤينوم : الكدروا هل يمكنني طلب معروف منك.
الكدروا: امرني يا سمو الأمير.
ڤينوم: انا اريد العودة إلى القلعة لكن ضيعت الطريق فهلى ارسلت معي بعض من الجنود لكي يرشدوني إلى القلعة ثم يعودون.
الكدروا: حسناً.
و فعلاً أرسل الكدروا مجموعة من الجنود مع ڤينوم و اوصلوه إلى مكان بعيد عن المعسكر.
ڤينوم: هوي ايها الجنود هل ترغبون بالزواج.
أقدم الجنود: نعم يا مولاي لهذا السبب نحن نخاطر بحياتنا لأجل جمع الغنايم الكافية لأجل الزواج.
و سحب ڤينوم كيس مليء بالذهب و الفضة.
ڤينوم: خذوه و ابلغُ الكدروا انكم قد اوصلتموني إلى القلعة بسلام.
و فعلاً انصرف الجنود و تركو ڤينوم وحده الذي أخذ يجول على ظهر الحصان بين الصحاري حتى جاء الفجر و اتجه إلى ساحة المعركة و لم يخطئ حدثه لقد حلت المعركة عند الفجر في أسفل الوادي و انطلق و سيفه مرفوع إلى أعلى و تجنّب المؤخره حيث يتواجد رئيس الوزراء و تجنّب الوسط حيث يتواجد الملك و هجم على الأعداء ببسالة و كان اركادو آنذاك يعمل كموزع سهام للجنود فحسْب اما ڤينوم ذي الخمسة سنوات فقد كان يمر بين الأعداء مثل البرق و مزق رأس أول فريسة له و ثانية و ثالثة و الابتسامة لا تفارق وجهه أبداً حتى وجد القوات عند الميمنة تتراجع بشدة فتوجه اليهم و كان هناك رجل ضخم الجسم مفتول العضلات اذا رئيته من بعيد حسبته هالك و يحمل مطرقة ضخمة.
شبيه هالك: ها ها ها ها ها هل هذه هي كل قوة محاربي ازرا يالكم من حثالات.
و كان الجنود يحتمون من ضربات مطرقته بالدروع و كل من يتشجع و يهجم تسحق جمجمة 💀رأسه في ثواني عبر مطرقة ضخمة و رأى جنود مملكة اريس ذالك فإذادو شجاعة و ارتفعت معنوياتهم بشدة و شنو هجوم ساحق ماحق على جنود مملكة ازرا و من بين الدروع قفذ من لقب من بعد هذه المعركة بالذئب المرعب نعم قفذ ڤينوم من فوق الدروع و في يده رمح طويل و غذفه في يد شبيه هالك و قطع له عنقه في لمحة واحدة و رفع مطرقته و دار حول نفسه بها و المطرقة ذات العصى الطويلة تحطم أقدام العدو نظراً إلى ان ڤينوم كان طوله 90سم وقتها و عندما هجمت انا من الوسط و هجم ڤينوم من الميمنة يقود القوات هناك كانما هو جنرال مخضرم و جسمه النحيف مليء بالدم و يحمل رؤوس ثلاث من أكبر جنرالات العدو و انسحب الأعداء فوراً و بدئ الجيش في توزيع الغنايم.
ريناتا (قائدة و رئيسة مستودع السلاح)
ريناتا: هوي أين ڤينوم انه يستحق الغنائم اكثر من أي أحد فيكم.
جندي: لقد قال ان الغنايم هذه ليست ما يطمح إليه و إن هناك شيء ينتظره هو أفضل مئة مرة من الغنايم.
اركادو (بدهشة) : أفضل مئة مرة من الغنايم ترى ما هو.
و عندها جاء الملك يجر سيفه على الأرض بغضب.
هانزو: هوي ڤينوم الم امرك بعدم الاقتراب من ساحة المعركة أبداً.
ڤينوم: ان الدماء التي تجري في عروقي اجبرتني على هذا.
هانزو (بغضب) : اذا استعد فأنا سوف اريق دمائك هذه حتى أخر قطرة.
و هجم هانزو على ڤينوم الذي ظل يناور و تعثّر على الأرض و هجم هانزو على عنقه فتدحرج ڤينوم متجنباً السيف بخفة.
ريناتا: على رثلك يا مولاي انه ابنك.
هانزو: لأ منذ ان وضع سيف على خصره و هو أصبح محارب لذا فهو جندي و قد خالف أوامر الملك و مخالفة الأوامر عقوبتها الإعدام.
و هجم هانزو بسيفه على جبين ڤينوم الذي انحنى إلى اسفل و مر سيف والده فوق رأسه.
هانزو: ما خطبك ايها الفتى لقد منحتك هفوات كثيرة لماذا لا تهاجم.
ڤينوم: أبي انا لا أملك سبب لقتالك لكن إن كنت تنوي تهديد حياتي فأنا ايضاً امتلك سيف لكي اسحبه.
اركادو (بقلق) :هوي ايها الغبي لا تستفذه اكثر.

و لاحظ الجميع نظرة الفرح التي تعلو وجه ڤينوم و هو يتفادى هجمات والده.
ريناتا (بذهول) : هل من الممكن ان هذا ما كان يقصد بشيء افضل مئة مرة من الغنايم.
الكدروا: نعم ان الغنايم هي للبشر اما الشياطين مثل ڤينوم فإن الحرب هي رغبته الوحيدة فقد افتعل كل هذا لكي ينال نزال مع والده فحسْب.
و قفذ ڤينوم إلى الخلف و ركله هانزو على صدره ركلة اسالت الدم من فمه و سحب ڤينوم سيفه و هجم على والده الذي تصدى للهجوم بكف يده العاري بحيث انغرز سيف ڤينوم داخل كف يد هانزو و خرج من الناحية الأخرى و وضع هانزو سيفه على عنق ڤينوم.
هانزو: هذا يكفي انا لن اعاقبك بشيء تحبه.
و سقط ڤينوم على ظهره من شدة التعب و نام نوم عميق و كانما لا يخشى كونه في قلب الصحراء.
و أخذ الفتيان يتخاطفون على الولائم التي تذبح على النصر.
(فاكس: صديق ڤينوم الوحيد نحيف الجسم اخضرّ العينين قمحي اللون الطول 95سم العمر ستة سنوات)
فاكس: هوي اركادو اين هو ڤينوم.
اركادو: لقد عاقبه أبي بأخذ سيفه و رمحه و حصانه لهذا فهو لن يأتي إلى الولائم اليوم.
فاكس: حقاً انا سوف أخذ اليه بعض اللحم فإن الولائم لا تكون ولائم بدون ڤينوم أبداً.
و على التل كان ڤينوم جالس على صخرة و هانزو يقف امامه.
هانزو: لقد منعتك من الحرب و قد خالفت امري لقد سمحت لك بالقدوم معنا من القلعة و قد جعلتني اندم على هذا هذا اخر طلب اطلبه منك لا تخالف امري مجدداً انا لست والدك فحسْب انا الملك لذا ارجوك لا تجبرني على فعل ما قد أندم عليه طول عمري.
ڤينوم: امرك مطاع يا أبي.
و سمع ڤينوم صوت عواء الذئاب لأول مره.
هانزو: انه صوت ملوك هذا الوادي انهم من يشرفون عليه و يرعونه انهم و على الرغم من كونهم اكثر افتراس للحم منا نحن البشر لكن هم حكماء جداً فإنهم لا يأكلون اكثر من حاجتهم أبداً.
ڤينوم: اذاً ما الاختلاف بينك وبين الذئاب اعني انت من ترعى هذا الوادي و من تحمي المملكة و لا تقتل اكثر من حاجتك ايضاً.
هانزو: بالضبط لكن لست انا وحدي من هو يشبه الذئاب انت ايضاً ذئب في داخلك.
و أخذ هانزو حصان ڤينوم و رمحه.
ڤينوم: على الأقل اترك لي سيفي فإنه لا فائدة من ذئب بلا أنيابه.
و ترك هانزو السيف فقط مغروز على الأرض و أخذ ڤينوم يتجول بين الكسبان الرملية يتفقد المحيط حوله نعم ذالك المحيط الرملي الساحر و التفت لكي يجد ذئب ضخم يقف خلفه.
ڤينوم (بسخرية) : ماذا ايها العجوز هل نفذ اللحم في الصحراء فجئت تبحث عن موتك.
و قفذ الذئب على ڤينوم الذي تدحرج متفادياً انياب الذئب.
الذئب: انا لا اريد قتلك طمعاً في لحمك بل درأ خطرك انك سوف تصير وحش مرعب و تجلب الهلاك اينما تحل لهذا السبب يجب عليك الموت هنا و الآن.
ڤينوم: اسمع انا لا اعرف كيف يمكن لذئب ان يتحدث أصلا لكن اقول لك انني لا أخاف الموت أبداً ولا اطمع في الحياة إن حياتي هذه ليست ملك لي لكي تسلب مني انها ملك للسماء و حينما ترى السماء ان الوقت حان لموتي فلن اتردد في إعادة الروح التي اخذتها منها.
و ألقى ڤينوم سيفه و قفذ الذئب عليه و ارتفعت عاصفة رملية كثيفة.
الذئب: يبدو ان وقت موتك لم يحن بعد.
و عندها استيقظ ڤينوم من نومه و أخذ يضحك.
(في خيمة أحد الوزراء)
تاكومي ( قائد قبيلة ذئاب الجبل رجل أسود اللون قبيح المنظر أعور اصلع ضخم الجسم مفتول العضلات و يرتدي قطعة من الجلد تغطّى جسمه كله و وجهه مليء بالجراح)
تاكومي: انا لم اعد استطيع تحمل هذه المهزله اكثر من هذا نحن قد تنازلنا عن سيادة قبائلنا لأجل ڤينوم اليكسان الثالث و ليس لقبيلة العقرب او الكوبرى.
رجل عجوز 1:و ماذا تريد ان تفعل ان الجميع قد اعترف بهانزو ملك.
تاكومي: إن هزيمة هانزو مستحيلة لكن ان قتلنا ابنائه واحد تلو الاخر سوف يضعف هذا من نفوذه بين القبائل و سوف نتمكن من خلعه عن العرش.
رجل عجوز 2:لكن اركادو يقع تحت حراسة ريناتا فكيف سوف نظفر به.
تاكومي: دع أمر اركادو لاحقًا من يجب عليه الموت الآن هو ڤينوم.
عجوز 3:لكن لقد سمعت ان ڤينوم هو اقوى أبناء هانزو على الإطلاق.
تاكومي: لا تقلق سوف ارسل مجموعة من المرتزقة للتعامل معه إن قتلوه فإنه نصر لنا و إن فشلُ فلن نخسر شئ انا لن اجعلهم يعرفُ اي شيء عني أبداً.
(عودة إلى ڤينوم)
استيقظ ڤينوم من نومه و أخذ يضحك بشدة ثم وجد مجموعة من المرتزقة يحملون السيوف.
قائد المرتزقة: هل انت ڤينوم.
ڤينوم: عجيب ان تسأل الأسد في وسط عرينه ان كان ملك الغابة.
و هجم أحد المرتزقة نحوه و انخفض ڤينوم و رفع حجر و قذف به المرتزقة على عينه و تدحرج من فوق الرمال و أخذ يبحث عن سيفه لكن بلا جدوى و قذفه أحد المرتزقة برمح فأمسك ڤينوم بالرمح و تصدى للسيوف و قطع رؤوس دستة منهم في ثواني و فر البقية هاربين.
(عند الفجر)
كان تاكومي يقف امام مدخل المعسكر ينتظر الاخبار السارة.
تاكومي لنفسه *بعد قليل سوف يصل الخبر إلى هانزو اللعين و عندها سوف نأتي لمواساته ها ها ها ها ها ها *.
و جاء ڤينوم يمشي بغرور و ثقة و مر من امام تاكومي الذي فتح فمه ببلاهة و وقف ڤينوم امام تاكومي.
ڤينوم: هوي تاكومي هل سمعت عن المرتزقة الذين يتجولون في ارجاء الصحراء.
تاكومي لنفسه *ياترى هل عرف انني من ارسلتهم لقتله لأ فهم لايعرفون وجهي حتى اذاً لماذا يلمح هذا الشقي بالضبط *.
و ألقى ڤينوم رأس قائد المرتزقة بين يدي تاكومي الذي انتفض جسمه بهلع.
ڤينوم: إن أبي قد حرم علي استخدام السيف هذه الأيام هلى اخذت شرف قتل هذا الحثالة.
تاكومي: اكيد.
ڤينوم: تاكومي لا تقلق فإن ما حدث في الرمال سوف يظل في الرمال و هذا يتضمن قائد قبيلة ذئاب الجبل الذي ارتجف من رؤية رأس مقطوعة.
(بعد اسبوع)
كان عقاب ڤينوم قد انتهى و هو يسابق الصحراء مع مجموعة من رفاقه و اركادو و فاكس ايضاً حتى إبتعدُ كثيراً عن المعسكر.
اركادو: هوي ڤينوم هذا يكفي إن ابتعدنا اكثر من هذا فلن نسنتطيع العودة في الوقت المناسب.
ڤينوم: إن أبي يريد العودة إلى القلعة قريباً لذا اريد الاستمتاع بركوب الخيل و لو لأخر مرة ان ارتدم فعودُ انتم اما انا فمستمر.
و انطلق بسرعة البرق و لم يعد رفاقه يستطيعون رؤيته.
فاكس: ماذا نفعل يا اركادو.
اركادو: لقد قال اننا يمكننا العودة صحيح اذاً فلنعود.
اما ڤينوم فقد واصل طريقه إلى ان تجاوز حدود المملكة و دخل حدود مملكة اركان و هناك رأى الآلاف من المواشي تسير عبر السهول الخضراء و ظل يتبعها بشغف فهو لم يرى حيوانات كثيرة في حياته انما امضى حياته مابين التدريب و قرأة كتب الفلسفة و الطب و الشِعر و قاونين المملكة و اخيرا وجد نفسه امام مجموعة من الخيام و كان هناك رجل بدين يجلد (سوكا: العمر وقتها 18سنه نحيف الجسم اشقرّ الشعر يرتدي قطعة من الصوف على عورته فقط) سوكا بشدة.
البدين: لقد سقطت عن حصاني فحسْب ان الحصان كان يقفذ بسرعة كبيرة لهذا السبب قد سقطت ان هذا قد يحصل مع أي أحد لماذا اذاً ضحكتم علي.
سوكا: انك أبن الزعيم و الكل يحترمك يا سيدي.
البدين: حقاً اذاً لماذا ضحكت علي انت ايضاً.
ڤينوم: مالذي يحدث هنا بحق الشيطان.
البدين: انه خادمي و اعاقبه لا دخل لك بهذا.
ڤينوم: حقاً هذا مزهل انا ايضاً لدي نفس الهواية أي هواية جلد الآخرين.
البدين: ها ها ها ها ها انك تبدو فتى رائع و تعرف كيف يجب التحدث لهذا السبب سوف امنحك شرف ضرب هذا الحثالة معي هيا تفضل.
ڤينوم: انا حقاً لا افهم كيف يمكن لمحارب مثلك ان يدع أحمق مثل هذا ان يضربك هكذا.
البدين: من تقصد بالأحمق ايها الفتى الملعون لقد عاملتك بأدب و انت اهنتني في بلدي.
و سحب البدين سيفه.
ڤينوم: تحذير انا يمكنني قتلك بسيفك هذا نفسه في أربعة ثواني فقط.
و هجم البدين على ڤينوم الذي انحنى إلى اسفل و مر سيف البدين فوق رأس ڤينوم الذي لكمه عدة لكمات متتابعة على معدته و قضيبه و ختمها بلكمة على عنقه و امسك بكتف البدين و انتزع منه سيفه.
ڤينوم: هوررا لقد اخذته في ثلاثة ثواني فقط.
و انطلق الحراس يحاصرون ڤينوم من كل النواحي و ألقى ڤينوم سيفه ارضاً و قيده الحراس بالحبال.
سوكا: بعد كل هذا التبجح و استسلمت لهم دون قتال.
ڤينوم: لقد امرني والدي ان لا اخوض قتال لست واثق من النصر فيه...... يتبع.
استمر

• حبيته
  • عجبني
التفاعلات: drive to the hell و ناقد بناء
تم إضافة الجزء الثالث

• حبيته
  • عجبني
الف سلامه احمد ( درايڤ ) وعذرا لعدم ابدائ رأيى فى الاجزاء والسلاسل السابقة بسبب الحالة المزاجية السيئة

انا الان فى السلسلة الثالثة و شكرا مقدما على مجهودك

• حبيته
  • عجبني
جامد ياخويااا واستمر في السلسه دي للنهايه

• عجبني
اهلا اهلا اهلا بالغالى .. بعتذر بشده عن عدم دعمي ليك ومشاركتي لكن للأسف مكنش عندي وقت اني أقرأ لكن كالعادة ودايما واثق فيك وفي كتاباتك ودايما متألق ومفيش كلمات اقدر اوصفك بيها .. لكن سلسلة عظيمة من كاتب عظيم مثلك .. والف مبروك ع العضوية الذهبية ❤️.

• حبيته
  • عجبني
عاش كمل مستني الجزء الجديد 🥰

• حبيته
  • عجبني
اهلا اهلا اهلا بالغالى .. بعتذر بشده عن عدم دعمي ليك ومشاركتي لكن للأسف مكنش عندي وقت اني أقرأ لكن كالعادة ودايما واثق فيك وفي كتاباتك ودايما متألق ومفيش كلمات اقدر اوصفك بيها .. لكن سلسلة عظيمة من كاتب عظيم مثلك .. والف مبروك ع العضوية الذهبية ❤️.
شكرا 🌹

• عجبني
تم أضافة الجزء الرابع

• حبيته
  • عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
جامد ياخويااا وعجباني علاقة فينوم بأبيه

• عجبني
  • حبيته