NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت نيكة جميلة و حدثت بسرعة مع صديقي الذي اعطاني طيزه انيكه و انا من شدة الشهوة لم اكن اعرف حتى كيف اتصرف و الامر كان مفاجئ بالنسبة لي فانا اعرف نجيب حق المعرفة و لكن لم نكن شواذ لكن في ذلك اليوم كان يتصرف بغرابة كبيرة الى درجة انه لمس زبي و حركه حتى انتصب و انا مندهش و كنا لوحدنا . و لا اعرف حتى هذه اللحظة كيف وجدت نفسي المس له مؤخرته و زبي قام عليها و وجدت رغبة كبيرة في النيك معه و هو يضحك ثم رحت اخرج له زبي و صديقي في ذلك الوقت كانه كان يتعمد اثارتي و يريد ان انيكه و فعلا تحقق له ما كان يريده و حققت انا متعة لن انساها
و مرت الامور سريعة و ساخنة جدا حيث اعطاني طيزه انيه و انا وجدت زبي امام الطيز و الصقته عليها ثم بدات احكه و اجتاحتني حرارة جنسية كبيرة جدا جعلت جسمي يرتعش و حرارة النيك تتحرك في كل جسمي و زبي كالحديد .و لم اكن قد استوعبت بعد انني بدات انيك صديقي لكن واصلت حك زبي و انا اسخن و قلبي يدق بحرارة و انا احكه و اقرب الراس م نالفتحة الى ان وجدت نفسي احاول ادخال زبي بقوة في فتحته و هو مستمتع و اعطاني طيزه انيكه و هو يريد ان يذوق زبي الذي اعجبه ثم سخنت انا و لم اعد اقدر على التحكم في نفسي اكثر و مسحت راس الزب باللعاب و بدات ادخله بطريقة جدية و ساخنة
و كنت استمتع بتلك اللحظات التي كان زبي ينحشر و يدخل في الطيز و صديقي اعطاني طيزه انيكه و هو ايضا يستمتع و يحب الزب و راس زبي الكبير حين دخل انزلق معه الزب كاملا في طيزه لتشتعل حرارتي اكثر و بدات ادخل و اخرج . و بسهولة كبيرة كنت ادخل زبي للخصيتين في الطيز و انا امسكهما من فلقتيهما و زبي في الفتحة يخترق و ينيك و صديقي منحني و انا حين احس ان اني اريد ان ادخل اكثر كنت كنت ادفع طيزه و ظهره الى الاسفل حتى ينزل اكثر و انا اواصل ادخال زبي و صديقي اعطاني طيزه و سلمني جسمه المثير حتى انيك و اكتشف حلاوة اللواط
و كنت انا ادوب و انا انيك و لم احسب حساب لحظة القذف التي تاتي مباغتة جدا و فعلا فداة ارتعشت و احسست ان زبي يريد ان يكب الشهوة و انا ما زلت ادخل زبي ولكن لما قذف زبي القطرة الاولى سحبته و تركته يقذف على الارض بحرارة قوية جدا . و الشهوة حين كانت تخرج مني كنت انا اتلوى في مكاني و كل جسمي ينفعل و يميل و زبي يكب الشهوة و يقذفها بحرارة كبيرة جدا و صديقي اعطاني طيزه و لم يندم لانني نكته و اشبعته زب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%